#أنت_اللذة_وأنت_السم🖤
بقلمي: جودي المصري
Telegram:@rwayate
#قصة_واقعية
#الجزء_السادس:

قيس(بعصبية): شووو عم تحكي انتِ؟

مرام: أنا مضطرة سكر الخط هلأ عندي حلقة بحث مهمة

قيس: أهم مني؟

مرام: بحكي معك بعدين...يلا سلام

حاولت مرام تتجاهل افكارها ودقات قلبها...وكملت شغل بحلقة البحث.. ضلت تشتغل كل الليل...تعبت كتير وما قدرت تنام ولا لحظة

#لما بدنا نحقق النجاح.. لازم نشتغل...لازم نتعب..واكيد ح نووصل
#الله ما بضيع تعب حدا

صلت الصبح...ودعت الله يخترلها الخير..شو لازم تعمل مع قيس؟
هيه غلطت كتير...حكتو بالسر..اعترفتلو بمشاعرها..التقت فيه...كانت كتيررر قريبة من الله..بس هلأ بعيدة كتير وبسببو...
ضلت تدعي وتطلب من الله إشارة صغيرة لحتى تعرف كيف تتصرف معو
Telegram:@rwayate
#طلعت من الغرفة بعد ما بلدلت تيابها واخدت حلقة البحث...شافت رهف آعدة عالكنباية وبتبكي...

مرام: خير شبك مرت أخي؟

رهف(بتبكي):
فيني كل شي...فيني ألم..فيني وجع..فيني حزن وندم

مرام: شو صاير؟

بس رهف ضلت تبكي...قربت مرام منها وحضنتها بحب...رغم كل القسوة يلي عاملتها رهف لمرام...

رهف: رغم كل شي عملتو...انت كيف عم تقدري تتصرفي معي بحب؟

مرام: لأنو كلنا منغلط...لأنو لازم نسامح..لأنو لازم ننسى

رهف: انا بعتذر عن كل الم سببتو الك

مرام: كل اشي عملتيه معي نسيتو...وياريت فيني انسى مووت ابي

رهف: هالذنب ملاااحقني...انا عم مووت ماعاد اتحمل..

مرام: ليه شوفي؟
Telegram:@rwayate
رهف: صح أنا عم احكي مع محمد...صح مناكل مع بعض..صح مننام بنفس. الغرفة...صح بيجبلي كل اشي بدي اياه...بس هو نفر مني...هو كرهني...هو بعييييد عني....بعيد كتير

مرام: هو ماعم يقدر يسامح حالو لما رمى ابوه بالدار...لما يسامح حالو ح ينسى

رهف: الله يرحمو عمي أنا والله ندمت كتير..وماعم اقدر سامح حالي...كل يوم بشوف كوابيس...انا مجرمة انا مجرمة

مرام: روقي مرت اخي...رح تنحل المشكلة...الله بيسامح مين نحن لحتى نتكبر؟!
انا معك..ح ساعدك...رح حاكي اخي بعد ما ارجع...هلأ لازم اطلع تأخرت كتير

رهف: ربي مااايحرمني منككك بشكرك بشكرك

#لازم نقدر على طول نطوي الصفحة القديمة...لازم نسامح...لازم نتعايش....
الكل بيغلط...بس مو الكل بيقدر يسامح!!!

#وبالطريق...
التقت مرام بقيس يلي كان ناطرها...

قيس: مرام وقفي

مرام: شو بدك قيس؟ اتأخرت لازم قدم حلقة البحث

وفجأة قبل ما تكفي كلامها وقع قيس كاسة العصير على حلقة البحث والأوراق يلي كانو بإيدها

مرام: انت شوووو علمت!
Telegram:@rwayate
قيس: ما كان قصدي

مرام: يااااللله.. شغلي.. تعبي.. سهري.. راح كلو راح

الورق كلو تملا .. صار مبلول وانتزع...الحبر تفاعل معو...والاحرف هربت من الأسطر..
رمت مرام الورق عالأرض وابتسمت بألم...بمرارة..بحزن..

مرام: بشكرك

قيس: بتشكريني؟

مرام: اي بشكرك كتير ومن قلبي

قيس: على شو

مرام: على الإشارة يلي اخدتها منك

قيس: ما عم افهم

مرام: يلا سلام

تركتو مرام والتفتت...مسكلها ايدها بعصبية وقلها:

قيس: لوين؟

مرام: عالجامعة

قيس: بس حلقة البحث انتزعت

مرام: حتى لو انتزعت

قيس: مرام لا تعصبيني...انا مو مهم عندك منوب؟

مرام: انت نزعت البحث عن قصد ماهيك؟
لأنك انزعجت مبارحةة مبارحة مني صح؟

قيس: ليه الكذب...اي صح

مرام: دمرتلي تعبي...كيف بتحبني وبتدايقني

قيس: انا والله بحبك يا مرام...بغار لما تنشغلي عني...انت الي وبس

مرام: الله ماضيعلي تعبي...الله بحبني...الله بريد الخير الي..صح الاشارة يلي اجت منو صعبة علي...بس هي ساعدتني لحتى اخد القرار الصح...تأكدت انو الله عم بسمعني...الله معي وما تركني لحظة

قيس: شو عم تحكي انت؟
ماعم افهم عليك
Telegram:@rwayate
مرام: أنا بعتذر منك...كل شي انتهى بيناتنا

قيس: بس أنا بحبك كتير يا مرام لا تتركيني

مرام: حاولت كتير ابقى معك...حاولت اعمل المستحيل لتكون معي...ما عاد اقدر...ما عاد اقدر

قيس: متل ما بدك ما ح ازعجك أكتر...بس تأكدي انك ح تبقي بقلبي على طول💔

اطلّع فيها بألم وحزن...اطلّع فيها بنظرة رجاء....ودعها بعيونو..حكى كل شي بعيونو...و مشي

#يتبع💜
#أنت_اللذة_وأنت_السم🖤
بقلمي: جودي المصري
Telegram:@rwayate
#قصة_واقعية
#الجزء_الثامن_والأخير:

اخدها بالسيارة وطلع فيها لأقرب مشفى...
بالطريق كان بفكر فيها...من زمان ما شافها...معقول هو يقتلها؟
معقول تموت بسببو؟

#لما بتجيك نفحة ذكريات...بتبطل تعرف اذا انت نسيت هالشخص او لا..بس بتحس انك مشتقلوو كتير...وبتندم على كل لحظات الفراق...

وصل للمشفى...وأسعفها...ضل يفكر فيها كل الوقت...مرت ساعة وتنين وتلاتة..

#ولما صحيت... طلع الدكتور وحكى

الدكتور: انت زوجها؟

قيس: لا

الدكتور: مين؟

قيس: انا يلي صدمتها

الدكتور: بتعرف حدا من عيلتها؟

قيس: لا

الدكتور: تمام معناها رح نضطر نفتح تلفونها يلي كان بالشنته ونتصل

قيس: هي منيحة؟

الدكتور: اي منيحة...هلأ طلعت من الحالة الخطرة

قيس: الحمد لله

#فات للغرفة وشافها...كانت متل الملاك..نايمة ومتسطحة...تمنى يكون هو مكانها..تمنى وتمنى وياريت كل اشي منتمناه يكون
Telegram:@rwayate
قرب منها..وقعد جنبها...مسكلها ايدها

قيس: اه يا مرام شو مشتقلك...يا ريتني مافرطت فيك

فتحت عيونها ببطء...ولما شافتو تلبكت...بعدت ايدها واطلعت فيه بعصبية

مرام: شو عم تعمل هون!؟

قيس: انا اسف بس

مرام: بس شووو؟

قيس: انا صدمتك بالسيارة

مرام: اطلاع من هون

قيس: بس انا بدي اطمن

مرام(بتبكي): لوو سمحت خلص

#فجأة بينفتح الباب وبفوت ولد صغير ركض ناح مرام وحضنها

الولد: انت منيحة امييي

مرام: ايي منيحة يا بعد عمري تؤبر قلبي

الولد: خفت عليكِ كتيررر

مرام: لا تخاف يا روح الماما...بس كيف اجيت

وقبل ما يجاوبها فات زوجها كريم...قرب ناحها بلهفة وقال

كريم: قييس حبيبي وينك انت هون ليه كنت بتركض هيك

اطلع قيس للشخص...انصدم مين هاد يلي بقلو حبيبي
ركض الولد وحضنو

قيس الصغير: ماما تعبااانة يا بابا

مرام: لا انا منيحةةة
Telegram:@rwayate
كريم: يا رووحي انت منيحةةة مراامي

مرام: اي لاا تااكل همي

كريم: كيف هيك صار

مرام: كنت بقطع ومو منتبهة

اطلع كريم بقيس يلي تلبك وكان ح يطلع

كريم: انت مين؟

قيس: اناا يلي صدمتها بسيارتي

كريم(بعصبية): شوووو

مرام: لا لا حبيبي هو ما دخلو انا كنت بحكي ع التلفون مع رهف وبقطع الشارع

كريم: حصل خيرر

قيس: انا لازم اروح

قرب كريم وصافحو...

كريم: بشكرك لأنك اسعفت حبيبة قلبي وما حرمتني منها...فرصة سعيدة

طلع قيس بعد ما ودع مرام بعيونووو....هي كانت زعلانة وعم تتوجع...بس تأكدت هلأ انها تزوجت الشخص الصح...تأكدت انو قيس مجرد ذكرى...ومستقبلها وحياتها مع كريم...تأكدت انو لما بتبدأ قصة حبها صح رح تضل كل العمر...

شاف رهف ومحمد بطريقو...هنن تصالحو...علاقتهم طبيعية بس في شي بقلبهم تغير...الذنب يلي عملوه ما بينتسى والايام ماعم تشفيه..

دفع فاتورة المشفى وطلع...
Telegram:@rwayate
بلش يتذكر يلي شافو بالمشفى...زوجها بحبها..ابنها بحبها...اسمو قيس!
لك اسمو قييس!!
هي بتحبو بس هو مجرد ذكرى بالنسبة الها...مسح دموعو...ابتسم بمرارة...هلأ اكتشف هو مين خسر...هلأ حس بقيمة حبو يلي ضاع...وجعها ووجع حالو
الحب مو تملك...الحب اهتمام..هلأ عرف معنى الحب لما شاف اهتمام كريم فيها...هو ما حبها...الحب ما بيوجع...هو غلط....بس الندم ماا بينفع

#حافظ على حبك...اسقيه...لحتى يزهر وردة...لا توجع حبيبك...لا تبعد...كون الو الراحة...او ما تكون شي!
الندم ما بينفع...الندم بس بذكرك بالشي الحلو..وبيوجعك...الندم بعلمك...بصحي ضميرك

#النهاية💜
#أنت_اللذة_وأنت_السم🖤
بقلمي: جودي المصري❤️
Telegram:@rwayate
#قصة_واقعية
#الجزء_الثاني:

محمد: شووو هالحكي!

رهف: متل ما سمعت...انا ماعاد احتمل...بكفي متحملة اختك

محمد: شو اعمل يعني؟

رهف: فوّت ابوك على دار العجزة

مرام: شوووووو

رهف: اي متل ما سمعتي مرام خانوم...

اطلّع محمد بأختو...وبعدين بابنو...اطلّع بمرتو وحكالا

محمد: ما بدي لما أكبر يجي ابني ويكبني

رهف: انت ماعم تكبو

محمد: مبلا وسكري عالسيرة

رهف: لا ما حزرت

فاتت الغرفة وبلشت تضب غراضها...لحقها محمد وحاول يقنعها...وبعد ساعتين من الخناق والجدال...اقتنعت على شرط انو مرام تهتم فيو وبالطبخ...!

#بعد أسبوع...
Telegram:@rwayate
صحيت مرام على صوات خناقاات جديدة...
تجاهلت الموضوع لأنو بقي أمر روتيني وما منو مهرب
اليوم عطلة ومافي محاضرات بس لازم تطلع من البيت...قررت ترجع الكتب يلي استعارتهن وتجيب كتب جديدة...

رهف: شو وين رايحة؟

مرام: ح رجع الكتب

رهف: عملي حسابك معك ساعة وحدة بس...لسا في شغل البيت...في الطبخ..وفي انك تهتمي بأبوك العاجز

مرام: خلص بقا

رهف: كلمة تانية ورح تندمي ست مرام

تجاهلتها مرام وطلعت

#وبالطريق...

كانت عم تحمل الكتب...وتفكر..كانت تعبانة كتير...فجأة طلع بوجها نفس الشب!

قيس: انتِ منيحة؟

مرام:.....

قيس: شبك؟

مرام(بتبكي): لو سمحت بعد عني

قيس: ليه بتبكي؟

مرام: شوو دخلك

وفجأة قبل ما تكفي كلامها...حست بدوخة ووقعت...
Telegram:@rwayate
#لما فتحت عيونها كان هو قدامها عم يحاول يصحيها.. كمان حوليها ناس تانية

قيس: انت منيحة؟

مرام: اي

قرب منها شخص غريب وسألها:

-عطيني رقم أهلك يا بنتي اتصل فيهن يجو

قيس: لا مافي داعي انا موجود

-مين حضرتك؟

قيس: خطيبها

اطلعت مرام فيه باستغراب...خطيبة مين!
حملها كتبها ومشي معها..

مرام: ليه هيك حكيت؟

تجاهل سؤالها وحكالها

قيس: ح تروحي ع المكتبة؟

مرام: اي

#وبالمكتبة...
Telegram:@rwayate
رجعت مرام الكتب لمكانهن وقعدت عالكرسي...قعد هو جنبها

مرام: بشكرك

قيس: ما تشكريني هاد واجبي

مرام: واجبك؟

قيس: اسمي قيس وانت؟

مرام: اسمي مرام

شوي شوي بلشت ترتاح للحكي معو...وتحكيلو اكتر

#بعد ساعة..

مرام: انا اتأخرت لازم ارجع

قيس: تمام...بس ح شوفك مرة تانية؟
Telegram:@rwayate
مسكت مرام تلفونها حتى تشوف اديش الساعة وانصدمت..يا ويلي ٢٠ مكالمة فائتة من اخوها ومرت اخوها..
شو ح تعمل هلأ؟
معقول شك بشي؟
اخدت غراضها بسرعة ووقفت

مرام: عن اذنك تأخرت

#يتبع💜
#لاتبالي... فإني عينيك...


البارت 94 ❤️


#هي فطرة القلب ولّا كذبة الحاجه ؟
الناس ما تعششق إلا اللي ، يهمّلها ♥ ء

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


عزام تنهد: ووووي أنا من أول بين أن احاكيش جاوبي!


تسنيم بسرته بنص عين: خير أيش تشتي وبعدين مش فاضيه أنا ووطي صوتك بتقوم الجهال!



عزام رفع حاجبه: أيش اللي مش انتي فاضيه علسبه لي؟؟



تسنيم سوت نفسها: والله أنا معي بزا وعمل وذلحين وقت نوم... ادفت ب البطانية... يلا تصبح خير شرقد لأني م رقدت من امس...



عزام : هيه هيه قومي نتفاهم وبعدين عاده حين ع الرقده قومي اشتي احاكيش بموضوع... اليك اليك اللي بتدعمم تسنيييييم تسنيييمو قومي مش وقت دلعش...


تسنيم بتسمعه وبتحس بانتصار في داخلها وكانت تشتي تقوم تجاوبه وتبسر أيش يشتي بس لما سمعت أنه قال دلع عندت أكثر وفعلا غطت في نوم عميييق وما عاد سمعته أيش بيهدر...



عزام تعب ويأس منها امتد جنبها بزعل ورقد هو والكل...



#‏أنت الإنتباه الوحيد..لشخص يكاد عقله المُشتت أن يقضي عليه يوماً.



ياسر دخل: ي مساء الخير...


ساميه قربت منه بابتسامه وخلسته الجاكت: ي مساء الرضى ع الوجه الرضي... كيف كان يومك؟؟



ياسر ارتمى فوق السرير بتعب: الحمد لله ع كل حاااال صح تعب ليكن ممتع...



ساميه : الحمد لله



ياسر لف لها: وين قصي؟؟



ساميه: رقد قبل شويه تعبني ذا الولد مشاغب ساع أبوه...



ياسر ضحكك: ههههههههه فديته انا... فرد لها يده جي ارقدي جنبي...



ساميه سارت لعنده وهي بتضحك وانسدحت جنبه وحبته في صابرة: فديتك أنا بس يلا ارقد شكلك تاعب...



ياسر غمض عيونه وهو مبتسم وما رد عليها...



#ماذا لو انّ القلبَ الذي كسرتهُ يحبهُ الله ؟ ͢⁽🖤🥀 ₎!,



عند سامي...

بيحس بخنقه وضيق من اللي بيفعله أنه تسرررررع في قراراته الهبلا وضيعت منه حب حياته اللي حارب الكل من أجله...
واللي ازعج الكل بحبه الطفولي...
واللي يوم تحقق كان بيطير من الفرحه...

بدون شعور قام من مكانه خرجه من الدولاب ورجع تمدد في الأرض وبيقلب كـ عادته ويتذكر ماضيهم ويضحك...


تنهد بتعب ووجع غمض عيونه طرح يده فوقهن(( ياااارب م فعلت بنفسي أحس اني مضيع م عاد دريت بنفسي اللي أفعله صح والا غلط ومدري هي سمر بتحبني او ماشي امممم اه ياربي عينني وعاوني..))



"إذا كنت مش قد الحب لا تحب
لأن الحب مسؤوليه لأن الحب ثقه
عطاء مبادره مشاركه
وليس للتسلية والكذب
وفـ لتعلم ع قد م أنت حطيت الوجع بقلب اللي حبك وخذلته...
بيكون لك مضاعف"



بتتقلب يمين يسار ومش راضي النوم يجي لها وما تشتي تتذكر شي لأنه م يستاهل...



قامت من مكانها افففف ياربي والملل وين أسير ويييينه كلهم أكيد ذلحين راقدين والجهال والكل...


امممم م به معي حل إلا التلفون اتصفح فيه والا اقرا لي شي يمكن يجي لي النعاس وارقد...


فتحت الواتس وهاات ي أبي رسايل وصلين لها خيرات رسايل من صديقاتها وووالخ لأنها من بعد الحادثة ما عاد فتحته وبدون تردد يدها وعيونها صارت تبحث عن اسمه دورت دورت لما لقته كانت متمسكة بأمل صغير واللي هو يرسلها رساله واحده ويقول أنا اكذب عليش ومستحيل أعيش من دونش وانتي عيني اللي بين ابسر بها وعيونش وطني وبحر راحتي ساع كل مره بس للاسف خاب ظنها...


تنهدت بوجع وغلقت التلفون بكله وجلست تصارع نفسها...


نزلت دمعة قهر دمعة ألم دمعة ظلم وخيبة أمل رفعت رأسها لفوق (( يااااااااارب))



#لما توهم شخص بشي مش موجود من الأساس...
تأكد بيجي اليوم اللي تتوهم بشي مش موجود وتذوقه...



...:الو؟؟


سميره باستغراب وقلق: الو أخي هذا رقم زوجي وينه وليش تلفونه عندك...



...: أيوه أختي زوجش دااخل مع الرئيس هم في اجتماع...
#لاتبالي... فإني عينيك...


البارت 95 ❤️

#- ‏مِن محاسِنك لسِيئاتك إنتَ لي💙


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


بعد أسبوعين...

يوم الخميس...


ام سمر: كل شي جاهز ي بنتي؟؟



سمر خرجت: أيوه يمه بس ايحين عيجوا؟؟


ام سمر: قالوا باقي 10 دقايق ويوصلوا!


سمر تنهدت: اهاه سابر!



#خروجك من حياتي مسألة تطهير لعُمري الباقي , لاتتوهّم 😴🖤ֆء



مها من بعد م دريت بالخبر وهي مجنونه دخلت غرفتها وارتمت ع السرير بانهيار وبكاء (( يعني لهذي الدرجه اهووون عليه بعد حب دام 18 سنه ونص يتركني هكذا بدون رحمه ويسير لواحده ثانيه م تسوا؟؟ الله لا يساااااامحك ي سامي ويذوقك ربي بما ذقته واخس... جعلك م تتهنى ابدا وتلقى أكبر خيبة م كنت متوقعها... حسبي الله ونعم الوكيل فيك ي ساااامي الله يوريني فيك يوووووم واتشفى فيك... اه ي الله أحس اني بموووووت قلبي بيوجعني ياااارب صبرك))


سمعت دق ع الباب مسحت دموعها بعنف وسارت فتحت...


مها:هلا مهدي خير تشتي شي؟؟



مهدي تنهد وعقد حواجبه: كنتي تبكي صح؟؟


مها بلا مبالاة: مع من قال؟؟ المهم تشتي شي فيك شي؟؟


مهدي بزها بيدها دخلها للغرفه وجلسها ع السرير: ي قلب اخوش قوا قولي لي أيش قع معاكم؟؟ وبعدين مش انتي داريه اليوم ساروا يخطبوا له واحده ثانيه؟!


مها بسخرية: أيوه داريه وهو هذا السبب اللي خلانا نفترق!



مهدي م فهم: كيفه؟؟



مها تنهدت: والله ابن عمتك بسر واحده غيري واعجبته وبدلها بي وهي هذي اللي عيخطبوها له!



مهدي فتح عيونه بعصبية: يعني علسبها فلتش... قام وبعصبيه بالغه... والله والله ي مها لاخليش تبسري القهر من عيونه وانتي تبسري...


مها قامت وزقمت يده: قوا ي أخي ابردلك منه والله عياخذ حقي منه م عذر من خير وبعدا طز فيه سرب م يرد واللي م يشتينا م نشتيه...



مهدي ابسرها سكته وما رد عليها بعدها خرج بدون م ينطق شي...



مها تنهدت وطرحت يدها في وجهها: يااااااارب وما في القلب!



#من لا يحبك لا يهمه امرك😴✌️



في الليل...

صالحه تنهدت بوجع بعد م رجعت من عندهم: الصدق الصدق صح اني كنت معارضه ع خطوبه سامي ومها بس كنت مرتاحة لما خطبانهم بس تيه والله قلبي ضيق منها!



ساميه تنهدت: إي والله حتى أنا احسها متصنعه ومدري كيف ؟



سميره: مالكن صلين ع النبي واذكرين الله بدل سوء الظن ذيه...



صالحه وساميه: أن شاء الله




صالحه: ذلحين قولي لي ي بنتي وين هو زوجش أيش قالش؟؟



سميرة : قال أن معه عمل شهر ب الكثير وعيرجع


صالحه: اهاه الله يعينه



سميرة: آمين



لبنى كانت في عالم آخر كانت بتفكر في اللي سمعته وهي محتاره مش هي داريه م تفعل؟؟



#تأكد وإن كسرت قلبا وثق بك
ستتجرع الكسرات ذات يوم وأشد✨



عند سامي...



سامي: كيف القمري حقي اليوم؟؟😍



سمر: يوه وأنا فدالك انا بخيره دامني خلاص
ارتبطت بك 🙈 وأنت كيفك؟؟ ❤️☺️



سامي فرح: يفداش كلي! أنا بخير ي قلبي دامش قعتي حقي💞



سمر: امممم سمسمي؟؟



سامي: ي عيون وقلب وروح سمسمش؟؟ م في
نفسش؟؟❤️



سمر: احببببببببببببببكككككك مووووووووت🙈



سامي: وانا اموووووووت فييييييش ي روحي❤️
سامي: المهم كيف كانت الحفله والشنطه؟؟ والهديه!



سمر: والله كانت روعه بس ناقص وجودك والشنطه حاليه قوووي واما الهديه ضخمممممه 😍 فدييييتك سامي ي قلبي



سامي: ههههه أسهل أكمل وعترجعي تملي مني المهم افتهنتي ارتحتي في الحفله واللي اديت اعجبنش هذا هو المهم😘



((وكملوا مجابرتهم لا نص الليل))



#لما تبدل اللي يحبك ويفديك بروحه
بشخص مزيف راح تندم وتعض ع أصابعك...
*نــــــــــــــــــــــدمـ*😏✌️


https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
#جعلوني_مشوهة_بقلمي_زهرة_الشام
#الجزء_الرابع
Telegram:@rwayate
سمر : انتو شو عم تعمل ......

قعد على جنب التخت وحاول يغير الحديث : ما حكيتي انك تعبانه وبدك تنامي حكيت بجي بسهر هون مشان ما ازعجك ...

سمر : تترك عاروستك بأول ليلة وتجي تسهر مع بنات الليل

قرب لعندها بهدوء وهمسلها : اي انا بدي اترك واسهر مع بنات الليل مو عاجبك الباب بفوت جمل

وقفت سمر عن الحكي وطلعت برا الغرفة بهدوء خافت هل مرا عنجد يزتها برات البيت لانو عملها قبل هل مرة
وراحت على غرفتها وتسطحت على التخت :
اي هوي بلاصل ما بهمني ... يلا نشالله من بكرا الي حياة ثانية رح حاول سايرو لحتا يخليني داوم بجامعتي وحقق طموحي اصير مهندسة

( بس ما كانت عارفة يلي عم يستناها بحياتها لجديدة )
Telegram:@rwayate
في الساعة 11 صباحا ......

دق الباب الصبح فقت وانا مو قدرانة فتح عيوني من النعس وكأني صرلي سنين مو نايمة رفعت راسي وكان ثقيل كتير تطلعت جنبي وكان صقر نايم ...

سمر : هاد امتا اجا ( وقوية دقات الباب ركدت سمر على باب ومن ورا الباب سألت مين )

ام صقر : انا ام صقر حبيبت البي رح يصير الضهر ولفطور مو جاهز تعي عمليلنا فطور ...

شقت الباب شوي وطلعت راسها : انا بدي اعملك فطور حماتي

ام صقر : اي يا عيون امك شو بدك انا اعمل فطور لكن

سمر : لا مرت عمي بس وينهن بنات حماي ما يعملو هنن ....

ام صقر : لا عمري هنن مو فاضين وبعدين انا حابت لفطور من تحت ايدك يلا فيقي صقر حبيب البي بدي احكي معو كلمتين وانتي لبسي وبوجهك على مطبخ ....

سمر : حاضر مرت عمي تكرم عينك .....

سكرت الباب وحاولت تفيق صقر بس ما قبل يفيق :

سمر : صقر لك قوم يا صقر امك بدا ياك قوم يلا ( سحبت الغطا عنو ويا ريتها ما سحبتو ... ضربها كف وصاح عليها :
Telegram:@rwayate
صقر: انتي حمارة هيك يلي بدو يفيق ما بتعرفي شي اسمو رومنسية .... مسكها من راسها وصار يقربها لعند بقرف وهيي الدمعة بعينها وبعدت ايديه عنها وركدت على حمام يلي بغرفتهن وقفلت الباب وصارت تبكي
( تزكرت طلب مرت عمها وغسلت وجهها وطلعت من الحمام و اخذت من الخزانة كنزة بيج وعليها عروق خضرة وبنطلون اخضر وصندل عليه وردة كبيرة خضرة ولفت شعرها ورفعتو لفوق وراحت على مطبخ
كانت واقفة ميي على مجلى وعم تعمل كابتشينو

_كانت #ميي هيي الالطف بين اخواتها وكانت اصغر مني بسنة وعم تدرس سنة اولى جامعة
_واكبر وحدة بينهن #لما عمرها ٣٢ سنة وعندها عقدة من الدراسة مشان هيك مو مكملتها
_اما
#عفراء كانت مخطوبة لابن عمها ومخططين للزواج بعد ما تتخرج لانو عندها اخر سنة حقوق
_و#نها متزوجة عن حب وبعد شهر من زواجها كانت حامل وجابت بنت وهلق عمرها شهرين ...

ميي : اهلين بلعاروس شو بتحبي ناديلك مرت اخي ولا سمر ....

سمر : اذا بدك تعتبريني صديقتك ناديني باسمي واذا بتعتبريني بس مرت اخوكي ناديلي مرت اخي ...

ضحكت ميي ومسكت كاسة الكابتشينو يلي معها بأيدها : انا حابت اعتبرك صديقتي وتفضلي هي كاسة الكابتشينو عربون الصداقة ....
Telegram:@rwayate
تبسمتلها سمر واخذت الكاسة وقعدت على طاولة المطبخ وصارت تشربها وميي واقفة على مجلى عم تعمل كاسة تانية كابتشينو خلصت كاسة الكابتشينو وقعدت معها على طاولة :

سمر : ايا جامعة عم تدرسي ...

ميي : الجامعة السورية الخاصة ..

سمر : كتير منيح بس هيي غالية تكاليفها شوي

ميي : اي عادي مو مهم / وانتي بأي جامعة

سمر : جامعة دمشق الدولي ..

ميي : وشو عم تدرسي

سمر : هندسة ...

( واخذهن الكلام ونسيت سمر الفطور )
Telegram:@rwayate
(#في_الصالة)

ام صقر : شو صار معكن مبارح . ..

صقر : ما صار شي والله يا امي

فتحت تمها ام صقر وشهقت : كيف يعني ما صار شي ...

صقر : اي والله يا امي اجيت اقرب عليها دفشتني والتلي انو مغصوبة عليي

ام صقر : لا هيك كتير ... هيي البنت فيي شي من وراها وباين شي كتير كبير ..شو انو عاروس ترفض عاريسها يقرب عليها
لك انا ما كان بدي ياها بس انت اجدب .. بنت الست سعاد جمال وعلم وفهم ومال دخيل يلي خلقها بس انت غبي ..

صقر : اي وكرش وتقل دم كمان امي

ام صقر : روووح ال تقل دم يعني يلي عندك بتنهضم ... وباردت ليكها صار الها ساعه وما خلص لفطور رح ارجع شوفها بتكون رجعت نامت ...

(شرد صقر بحكي امو وصار يحكي بينو وبين حالو معقول في حدا بحياتها )
Telegram:@rwayate
قامت ام صقر وراحت على غرفة سمر وهيي عم تنده عليها بصوت عالي وفاتت على الغرفة وما لقت حدا ...
#جعلوني_مشوهة_بقلمي_زهرة_الشام
#الجزء_الخامس
Telegram:@rwayate
وزكرتيني مشان الجامعة حبيبتي انتي هون صرتي ست بيت ونسيلي الجامعة فهمانة .....

نصدمة سمر معقول كل هاد يصير معي بيوم واحد كيف اذا عشت عندهن العمر كلو : بس يا مرت عمي نحنا متفقين كمل دراستي وما بيقالي غير 3 سنين وبتخرج

ام صقر : لا حبيبتي بهدول 3 سنين بدي شوف عندك 3 ولاد نحنا بدنا ياكي لتخلفي وشوف ولاد ابني

ردت عليها بصوت عالي : ليش انتو اخذيني جاجة يعني ...

صاحت فيها ام صقر بعصبية : لا انتي قليلة ادب ووقحة كمان سمعي وليه انا كلامي هون بدو يتنفذ بلكلمة الوحدة سمعانة ولا لا

اجا صقر بسرعه على مطبخ : لك شوفي يا جماعه ليش هل الاصوت طالعة

ام صقر : لك شو هاد يا صقر لك شو هل بلوة هيي من اول يوم عم تكسر كلمتي وتعلي صوتها عليي ...
Telegram:@rwayate
قرب لعندها ومسك شعرها : شو هاد ست سمر ال الك حس سمعي وليه امي هون الكل بلكل ويلي بتحكيه بدو يصير سمعانه .... بدو يصير ....

نزل الدمع من عيون سمر : بس نحنا مو هيك اتفاقنا .... نحنا متفقين على انو كمل دراستي

صقر : دراسة عندي مافي ..وتركها وطلع برات المطبخ هوي ومعصب وعم يحكي مع حالو ( ريتني كنت متت ولا شفت هل وجه البومة )

قعدت سمر على كرسي وحطت راسها على طاولة وصارت تبكي وقربت ميي عليها وصارت تهديها )

سمر : ليش هيك امك عم تحكي ليش ما بدا ياني ادرس ...

ميي: معلش حبيبتي امي هيك قاسية شوي بس اذا بتسايريها كتير حنونه ... ما شفتي كيف ما حسنت افتح تمي بكلمة وحدة وبلاصل صقر مدليلها وعندو كلمتها ما بتصير تنتين
Telegram:@rwayate
هديت شوي سمر وقامت سمر هيي وميي حطو فطور واجت ست لما وقت صار كلشي جاهز وكأنو هيي العروس .... قعدنا فطرنا وطبعا طول ماني قاعدة _قومي سمر جيبي ملح _ وقومي جيبي ميي ( يعني مو بس جاجة وخدامة ببلاش )

خلصت جلي وضب المطبخ سمر وراحت على غرفتها ( لا هيك مارح يمشي الحال ... وانو اطلق كمان مو حل شو لازم اعمل يا ربي يلا رح اعاملها متل ما بتعاملني بس انا رح اجرب طريقة #لما (من تحت لتحت )

وتسطحت على تخت وبلشت تفكر بخطت تهز بدنهن متل ما هزو بدنها : لقيتها _ والله لتشوفو مني

وعيشكن المر..... غيرت تيابها وطلعت على صالة وكان قاعد صقر وامو وكانت مها ولما عم يجهزو للغدا وميي مو بلبيت ... ستغلت فرصة كلو مشغول وطلعت على غرفة صقر بلطابق الفوقاني واخذت الاب توب ونزلت

فتحت الاب توب كان كلو صورو هوي وبنات وسخة وفيديوهات +18 واول شي عملتو بعتت الصور على صفحتو الرئيسية على فيس بوك وعلى حسابو تويتر

ورجعت تفقدت الكل انو مشغولين ورجعت الاب توب لمكانو ونزلت نامت بتختها وعم تستنا صقر ليشوف مصيبتو

(بعد ساعه )
Telegram:@rwayate
ام صقر : قومي ست سمر ... لبسي وقومي تغدي... عمك معنا بلغدا اذا بسمع منك كلمة لخلي حياتك تصير جحيم ....( هون عرفت سمر اول نقطة ضعف لام صقر وهوي
#عمها )

وقامت وعملت متل ما حكت مرت عمها : لبست بنطلون جنز عليه ستراس من عند ركبتو وكنزت بيضا سادة وفوقهن جاكيت حفر ونص بطن جنز ( يعني جيليه) وعملت شعرها البني لقصير ليش وحطت مكياج ناعم وطلعت والابتسامة على وجهها ......

فاتت على غرفة الاكل ( غرفة خاصة بلطعام ) وسلمت على الكل وسلمت على ابو صقر وباست ايدو ....

ابو صقر : حبيبت البي يا عروستنا الله يخليلي هل وجه الحلو ...

حكت لما والغيرة عم تشر من عيونها : وين كنتي مرت اخي والله شتهينا ندوق طبخك .... بس النا اكيد تعبانه وغمزتها ....

تركت سمر الشوكة والسكين من ايدها وتطلعت بلما وحكت بكل برودة اعصاب : اي يا بنت حماي اليوم تعبت من تنظيف البيت وحط لفطور والجلي لحالي ....

غصت ام صقر بلقمة وسعلت وابو سقر بين عليه علامات العصبية
Telegram:@rwayate
ابو صقر : شو هاد يلي عم اسمعو .... قليت بنات يعملو فطور وينضفو حتا عم تخلو عاروس جديدة تشتغل ... عيب والله

اتطلعت ام صقر بسمر بعصبية وكأنو عم تحكيلها انا بفرجيكي وردت على ابو صقر بحزن عميق : والله يا ابو صقر هيي اصرت عليي شافتني تعبانة والا ما بدا تشتغل عني الله يرضا عليها والبنات كانو فوق عم يدرسو ....

ابو صقر : الله يرضا عليكي يا بنتي شو موجبة والله ابوكي الله يحفظو بيعرف يربي ....

وقام ابو صقر من على الاكل : يلا انا شبعت رح فوت اتسطح شوي بلغرفة عن اذنكن .....

راح ابو صقر على غرفة وهون اخذت ام صقر راحتها بلحكي :

ولي سمعي منيح ايا شي بصير بلبيت ما بحب ينحكا لابو صقر مشان ما نشغلو بالو
Telegram:@rwayate
وطبعا سمر ردت عليها : حاضر مرت عمي من عيوني ( وبعد الاكل كل واحد طلع على غرفتو وانا وصقر طلعنا على غرفتنا من عدا عفراء كانت عم تجلي الجلي بلمطبخ )

صقر : سمعيني منيح امي هون الكل بلكل ....

قربت منو سمر بخبث والتلو بصوت ناعم : امرك ابن عمي

فجأة طلع صوت ابو صقر عم يعيط ويصرخ على صقر:

ابو صقر : وينك يا حيوان يا صقرررر تعا لهون