#أنت_اللذة_وأنت_السم🖤
بقلمي: جودي المصري
Telegram:@rwayate
#قصة_واقعية
#الجزء_الثامن_والأخير:

اخدها بالسيارة وطلع فيها لأقرب مشفى...
بالطريق كان بفكر فيها...من زمان ما شافها...معقول هو يقتلها؟
معقول تموت بسببو؟

#لما بتجيك نفحة ذكريات...بتبطل تعرف اذا انت نسيت هالشخص او لا..بس بتحس انك مشتقلوو كتير...وبتندم على كل لحظات الفراق...

وصل للمشفى...وأسعفها...ضل يفكر فيها كل الوقت...مرت ساعة وتنين وتلاتة..

#ولما صحيت... طلع الدكتور وحكى

الدكتور: انت زوجها؟

قيس: لا

الدكتور: مين؟

قيس: انا يلي صدمتها

الدكتور: بتعرف حدا من عيلتها؟

قيس: لا

الدكتور: تمام معناها رح نضطر نفتح تلفونها يلي كان بالشنته ونتصل

قيس: هي منيحة؟

الدكتور: اي منيحة...هلأ طلعت من الحالة الخطرة

قيس: الحمد لله

#فات للغرفة وشافها...كانت متل الملاك..نايمة ومتسطحة...تمنى يكون هو مكانها..تمنى وتمنى وياريت كل اشي منتمناه يكون
Telegram:@rwayate
قرب منها..وقعد جنبها...مسكلها ايدها

قيس: اه يا مرام شو مشتقلك...يا ريتني مافرطت فيك

فتحت عيونها ببطء...ولما شافتو تلبكت...بعدت ايدها واطلعت فيه بعصبية

مرام: شو عم تعمل هون!؟

قيس: انا اسف بس

مرام: بس شووو؟

قيس: انا صدمتك بالسيارة

مرام: اطلاع من هون

قيس: بس انا بدي اطمن

مرام(بتبكي): لوو سمحت خلص

#فجأة بينفتح الباب وبفوت ولد صغير ركض ناح مرام وحضنها

الولد: انت منيحة امييي

مرام: ايي منيحة يا بعد عمري تؤبر قلبي

الولد: خفت عليكِ كتيررر

مرام: لا تخاف يا روح الماما...بس كيف اجيت

وقبل ما يجاوبها فات زوجها كريم...قرب ناحها بلهفة وقال

كريم: قييس حبيبي وينك انت هون ليه كنت بتركض هيك

اطلع قيس للشخص...انصدم مين هاد يلي بقلو حبيبي
ركض الولد وحضنو

قيس الصغير: ماما تعبااانة يا بابا

مرام: لا انا منيحةةة
Telegram:@rwayate
كريم: يا رووحي انت منيحةةة مراامي

مرام: اي لاا تااكل همي

كريم: كيف هيك صار

مرام: كنت بقطع ومو منتبهة

اطلع كريم بقيس يلي تلبك وكان ح يطلع

كريم: انت مين؟

قيس: اناا يلي صدمتها بسيارتي

كريم(بعصبية): شوووو

مرام: لا لا حبيبي هو ما دخلو انا كنت بحكي ع التلفون مع رهف وبقطع الشارع

كريم: حصل خيرر

قيس: انا لازم اروح

قرب كريم وصافحو...

كريم: بشكرك لأنك اسعفت حبيبة قلبي وما حرمتني منها...فرصة سعيدة

طلع قيس بعد ما ودع مرام بعيونووو....هي كانت زعلانة وعم تتوجع...بس تأكدت هلأ انها تزوجت الشخص الصح...تأكدت انو قيس مجرد ذكرى...ومستقبلها وحياتها مع كريم...تأكدت انو لما بتبدأ قصة حبها صح رح تضل كل العمر...

شاف رهف ومحمد بطريقو...هنن تصالحو...علاقتهم طبيعية بس في شي بقلبهم تغير...الذنب يلي عملوه ما بينتسى والايام ماعم تشفيه..

دفع فاتورة المشفى وطلع...
Telegram:@rwayate
بلش يتذكر يلي شافو بالمشفى...زوجها بحبها..ابنها بحبها...اسمو قيس!
لك اسمو قييس!!
هي بتحبو بس هو مجرد ذكرى بالنسبة الها...مسح دموعو...ابتسم بمرارة...هلأ اكتشف هو مين خسر...هلأ حس بقيمة حبو يلي ضاع...وجعها ووجع حالو
الحب مو تملك...الحب اهتمام..هلأ عرف معنى الحب لما شاف اهتمام كريم فيها...هو ما حبها...الحب ما بيوجع...هو غلط....بس الندم ماا بينفع

#حافظ على حبك...اسقيه...لحتى يزهر وردة...لا توجع حبيبك...لا تبعد...كون الو الراحة...او ما تكون شي!
الندم ما بينفع...الندم بس بذكرك بالشي الحلو..وبيوجعك...الندم بعلمك...بصحي ضميرك

#النهاية💜
#استدعى بعض الخلفاء مجموع من الشعراء، فصادفهم شاعر فقير بيده جرّة فارغة ذاهباً إلى البحر ليملأها ماء فتبعهم إلى
أن وصلوا إلى دار الخلافة، فبالغ الخليفة في إكرامهم والإنعام عليهم، ولّما رأى الرجل والجرّة على كتفه ونظر إلى ثيابه الرّثة قال: من أنت؟ وما حاجتك؟ فأنشد الرجل:
#ولما رأيتُ القوم شدوا رحالهم * إلى بحرِك الطَّامي أتيتُ بِجرتّي

فقال الخليفة : املأوا له الجّرة ذهباً وفضّة.
فحسده بعض الحاضرين(البطانه)وقالوا : هذا فقير مجنون لا يعرف قيمة هذا المال، وربّما أتلفه وضيّعه.
فقال الخليفة: هو ماله يفعل به ما يشاء، فمُلئت له جرّته ذهباً، وخرج إلى الباب ففرّق المال لجميع الفقراء، وبلغ الخليفة ذلك، فاستدعاه وسأله على ذلك فقال:

#يجود علينا الخيّرون بمالهم * ونحن بمال الخيّرين نجود
فأعجب الخليفة بجوابه، وأمر أن تُملأ جرّتُه عشر مرّات، وقال : الحسنة بعشر أمثالها ،،