Forwarded From مركز الفقيه العاملي لاحياء التراث
#بيان #الحق #شهيد أو الحقائق
المؤلف : #رشید #الدین #فضل #الله #الهمداني
الناسخ : محمد بن سعيد #الاسفرائيني
تاريخ النسخ : 711 #هجرية
اللغة : #عربي
عدد الصفحات : 562
المصد : #مكتبة #قليج #علي #باشا_تركيا
#أنت_اللذة_وأنت_السم🖤
بقلمي: جودي المصري
Telegram:@rwayate
#قصة_واقعية
#الجزء_السادس:

قيس(بعصبية): شووو عم تحكي انتِ؟

مرام: أنا مضطرة سكر الخط هلأ عندي حلقة بحث مهمة

قيس: أهم مني؟

مرام: بحكي معك بعدين...يلا سلام

حاولت مرام تتجاهل افكارها ودقات قلبها...وكملت شغل بحلقة البحث.. ضلت تشتغل كل الليل...تعبت كتير وما قدرت تنام ولا لحظة

#لما بدنا نحقق النجاح.. لازم نشتغل...لازم نتعب..واكيد ح نووصل
#الله ما بضيع تعب حدا

صلت الصبح...ودعت الله يخترلها الخير..شو لازم تعمل مع قيس؟
هيه غلطت كتير...حكتو بالسر..اعترفتلو بمشاعرها..التقت فيه...كانت كتيررر قريبة من الله..بس هلأ بعيدة كتير وبسببو...
ضلت تدعي وتطلب من الله إشارة صغيرة لحتى تعرف كيف تتصرف معو
Telegram:@rwayate
#طلعت من الغرفة بعد ما بلدلت تيابها واخدت حلقة البحث...شافت رهف آعدة عالكنباية وبتبكي...

مرام: خير شبك مرت أخي؟

رهف(بتبكي):
فيني كل شي...فيني ألم..فيني وجع..فيني حزن وندم

مرام: شو صاير؟

بس رهف ضلت تبكي...قربت مرام منها وحضنتها بحب...رغم كل القسوة يلي عاملتها رهف لمرام...

رهف: رغم كل شي عملتو...انت كيف عم تقدري تتصرفي معي بحب؟

مرام: لأنو كلنا منغلط...لأنو لازم نسامح..لأنو لازم ننسى

رهف: انا بعتذر عن كل الم سببتو الك

مرام: كل اشي عملتيه معي نسيتو...وياريت فيني انسى مووت ابي

رهف: هالذنب ملاااحقني...انا عم مووت ماعاد اتحمل..

مرام: ليه شوفي؟
Telegram:@rwayate
رهف: صح أنا عم احكي مع محمد...صح مناكل مع بعض..صح مننام بنفس. الغرفة...صح بيجبلي كل اشي بدي اياه...بس هو نفر مني...هو كرهني...هو بعييييد عني....بعيد كتير

مرام: هو ماعم يقدر يسامح حالو لما رمى ابوه بالدار...لما يسامح حالو ح ينسى

رهف: الله يرحمو عمي أنا والله ندمت كتير..وماعم اقدر سامح حالي...كل يوم بشوف كوابيس...انا مجرمة انا مجرمة

مرام: روقي مرت اخي...رح تنحل المشكلة...الله بيسامح مين نحن لحتى نتكبر؟!
انا معك..ح ساعدك...رح حاكي اخي بعد ما ارجع...هلأ لازم اطلع تأخرت كتير

رهف: ربي مااايحرمني منككك بشكرك بشكرك

#لازم نقدر على طول نطوي الصفحة القديمة...لازم نسامح...لازم نتعايش....
الكل بيغلط...بس مو الكل بيقدر يسامح!!!

#وبالطريق...
التقت مرام بقيس يلي كان ناطرها...

قيس: مرام وقفي

مرام: شو بدك قيس؟ اتأخرت لازم قدم حلقة البحث

وفجأة قبل ما تكفي كلامها وقع قيس كاسة العصير على حلقة البحث والأوراق يلي كانو بإيدها

مرام: انت شوووو علمت!
Telegram:@rwayate
قيس: ما كان قصدي

مرام: يااااللله.. شغلي.. تعبي.. سهري.. راح كلو راح

الورق كلو تملا .. صار مبلول وانتزع...الحبر تفاعل معو...والاحرف هربت من الأسطر..
رمت مرام الورق عالأرض وابتسمت بألم...بمرارة..بحزن..

مرام: بشكرك

قيس: بتشكريني؟

مرام: اي بشكرك كتير ومن قلبي

قيس: على شو

مرام: على الإشارة يلي اخدتها منك

قيس: ما عم افهم

مرام: يلا سلام

تركتو مرام والتفتت...مسكلها ايدها بعصبية وقلها:

قيس: لوين؟

مرام: عالجامعة

قيس: بس حلقة البحث انتزعت

مرام: حتى لو انتزعت

قيس: مرام لا تعصبيني...انا مو مهم عندك منوب؟

مرام: انت نزعت البحث عن قصد ماهيك؟
لأنك انزعجت مبارحةة مبارحة مني صح؟

قيس: ليه الكذب...اي صح

مرام: دمرتلي تعبي...كيف بتحبني وبتدايقني

قيس: انا والله بحبك يا مرام...بغار لما تنشغلي عني...انت الي وبس

مرام: الله ماضيعلي تعبي...الله بحبني...الله بريد الخير الي..صح الاشارة يلي اجت منو صعبة علي...بس هي ساعدتني لحتى اخد القرار الصح...تأكدت انو الله عم بسمعني...الله معي وما تركني لحظة

قيس: شو عم تحكي انت؟
ماعم افهم عليك
Telegram:@rwayate
مرام: أنا بعتذر منك...كل شي انتهى بيناتنا

قيس: بس أنا بحبك كتير يا مرام لا تتركيني

مرام: حاولت كتير ابقى معك...حاولت اعمل المستحيل لتكون معي...ما عاد اقدر...ما عاد اقدر

قيس: متل ما بدك ما ح ازعجك أكتر...بس تأكدي انك ح تبقي بقلبي على طول💔

اطلّع فيها بألم وحزن...اطلّع فيها بنظرة رجاء....ودعها بعيونو..حكى كل شي بعيونو...و مشي

#يتبع💜
قصـة كـلام منسـي للكـاتبـة : روضـة المـزلـم
البـارت 9 💙


كــلام منـســـي ✨

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


روان: أماه أسكه فلتي هذا التلفون من يدش يعني لو شي إن هي بسرت إتصالاتش وردت

فاطمة: هاح بس الآن أختي زاعلة مني ما أفعل

روان: ولا تفعلي شي دامهن بهذا العقل والا بالله عليش هذا نصيب مالهن

فاطمة: الغلط مني الغلط مني

روان بهررت: يوه أيش من غلط يماه رضي عليش هكذا قدره ما عتوقفوا ضده

فاطمة: بس أنا وعدتها

روان:والله هي عصيدكن الثنتين متننها


نرجع للمستشفى
أسامة جاء وبيده الأكل
أسامة: يلا هاه كلي

نجوى: مالي نفس

أسامة: مابش حاجة اسمها مالي نفس كلي وبس مش بعدا يقوم عمي وتمرضي أنتي

نجوى:والله يا ابني ما أشتي شي

أسامة بمزح: أقلش كلي ماهو ماعيصبرش عليش لو قدش مريضة ما عيقوم إلا يدور له حريوة

نجوى ضحكت.....

أسامة أبتسم لها : هيا أفتحي لقفش وقولي بسم الله


#الله لا ينساك، الله يهب كل قلبًا حقه، حتى وإن حرمك الشيء سيأتيك به من باب آخر


مرت 4 أيام وعماد تحسنت حالته ورجع البيت

ريما: بابا شربت علاجك

عماد: وكيف أنساه وأمش موجودة

غيداء: الله يحفظكم والله البيت نور من حين رجعتوا له

ريما: تصدق ما كنت أسطى أمشي من قبال غرفتكم أحسها خرابة بدونكم

عماد مسك يد ريما: داري انش تحبيني وتسمعيني ومابش شي أغلى مني عندش

ريما حضنته: أيوه بالضبط

عماد: وعشان هكذا أشتي أقلش شي بس يا ريما وغلاوتي لا تقولي لا ولا تحاوريني

ريما نغزها قلبها وبعدت عن حضنه ....

عماد: أنا قررت إنو نعقد لش يوم الخميس

ريما طننت سكتة بدون ولا كلمة ....

عماد: داري إني استعجلت وقررت بدون رأيش بس هيذا باقي ثلاث أيام ليوم الخميس تجهزي فيهن

غيداء: ليش تستعجلوا هكذا ؟!

نجوى:قولي ليش نتأخر دام وقدحنا دارين بالولد

ريما وقد عتبكي: بس أنتو قلتوا لي هي بس خطوبة ولو ما عجبني الوضع أفسخ عادي

عماد عصب: ما لو هو على رأيش ما عنخرجش لطريق

بعدين هدأ شوية
يا ريما أنتي تشوفي حالتي كيف هي يا بنتي قدري خوفي عليش

ريما بكت: ما عيجرى لك شي وحتى لو جرى أنا قادرة أتحمل مسؤولية نفسي بدون أحد

عماد: أنا نفسي أفهم ليش رافضة أسكه هاتي لي سبب ويمين مازد افتح معش موضوع زواج

ريما تبكي سكتة وداخلها" ليت لو أقدر أتكلم

عماد: شفتي كيف هكذا ما غير تمكنيني مشتيش مشتيش الآن أنا قد حاكيتهم والعقد الخميس أنا شامكن أمش الزلط وتجهزتي وأيش ما أحتجتي شليتيه

ريما شلت نفسها ودخلت غرفتها وجلست تبكي وتدعي الله يخارجها من ماهي واقعة فيه ...

.

-في بيت مراد
روان بتدق غرفة أسامة
روان: أسامة جاوب أمي تشتيك

أسامة: طيب شوية

روان: سريع


بعد دقائق ..
أسامة: أدخل

فاطمة: أدخل

أسامة دخل وبإبتسامة لها: حقي القمر مستبك هكذا مامعه

فاطمة بزعل: كيف لك اليوم روحت

أسامة: نسيت اللاب هانا وفيه العمل جيت أشله وشرجع

فاطمة: وديني عند خالتك

أسامة: يوه يماه خالتي هذه الساع مابش معي وقت أكل لقمتين غداء عادش تشتيني أوديش ريعي أحاكي أكرم يوصلش

فاطمة بقلبة صورة: أنا قلت أنت يعني أنت مش كفاية سرت أنت وأبوك تناسبوا لي بيت عماد لوما وقعت المشاكل بيني وبين أختي

أسامة: وأنا مادخلني قدش دارية من إللي يقدر يقول لا بوجه مراد وبعدا مشاكل ماهو والله إنها خفيفة عقل مع بنتها

فاطمة: عادها خالتك يا أسامة

على دخلة مراد الغرفة
مراد: هيا وين سايره؟

فاطمة: عند أختي

مراد: سابر وأنت مالك اليوم هانا ؟

أسامة: جيت للاب وشرجع

مراد: هيا بدل سيرتك وجيتك هذه جي أمسك فرع من المحلات ووقعت فيه مدير

أسامة: مشتيش أنا درست علميد أتوظف بمجال دراستي مش أبروزها وأركن على شغلكم

مراد: هذا مشو قرارك وخليك بس باقي معك ليوم الخميس ومن السبت تمسك فرع غصب عنك

أسامة: ليش هذا بكله وليش كل شي ضروري تدخلوا فيه

مراد مواصل كلامه بغير ما يرد على أسامة: الخميس العقد حقك

أسامة ضحك: لا والله يعني كثر خيركم حاكيتوني مش يوم الخميس تجوا تشلوني وبس

مراد: أمنع كلام وكل شي بين أسويه لمصلحة الكل

فاطمة: عقد أيش هذه الزواجة كانت سبب خراب علاقتي بأختي

أسامة:طول عمركم همكم مصلحتكم وبس ولا حد فيكم ولو مرة فكر يسمعني أو يخلي لي القرار

مراد: أنت تسكت وبس أصلًا متى كان لك قرار سع الرجال أو متى قد فكرت بعقلك وشفت مصلحتك

فاطمة: يعني أنت إللي تفكر بعقلك

مراد: أنتي تسكتي ومالش دخل ولو ماعجبش الطريق قبالش الله معش

فاطمة: والله ماهمك غير ورث عماد وعلميد طمع الدنيا تقلي الله معش

مراد: بعدي من طريقي وخليتي اليوم هذا يمشي على خير سكتة

فاطمة جلست على حافة السرير وبدأت تبكي...

أسامة شل نفسه وخرج مكبود ....










https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الجزء السادس والعشرون..

((انطلقنا لعند امي ...ودخلنا لعندا كانت عم تبكي من فرحتها ...انجمعت فيني وباخي ايمن اللي ماكانت تشوفوا الا بالصور..كان حالي وحال اخي بكسر الخاطر قدامها..
كلماتها وهي بتحكي بتوجع...

#علا :- عندي امير واميره شوفي صح اولادي هيك بس سدقوني بعيوني احلى اطفال..

((كان عم تبوس رجلينو وايديه لاخي
.ماكانت تتوقع ترجع اتشوفني انا واياه سوا كان منظر مبكي ..حتى يلي كانو موجدين معها صاروا يبكو..))

#ايناس :-ان شاء الله بتطلعي من هون براءئة...وبتنجمعي معهن وبتعيشي احلا ايام...وبتعوضيهن يلي راح...

#حازم :- عمتي احكي ..

#ايناس :-حبيبي مو وقتو...

#حازم :- لا وقتو ماعندي صبر...

#ايناس :- طيب طيب..حبيبتي ام ايمن بعرف انو المكان مو مناسب بس آلحاح ابني هو يلي عم يجبرني...بدي اطلب منك طلب..بدي ايد بنتك منار لابني حازم...

#علا :-شوووفوا هالفرحة يانسوان شووفي مين رح يطلب ابني..امانة علبكي يا اعتدال تهاهي وتزغلطي لبنتي امانة بدي افرح فيها..معقول ما اوافق انا هو في شاب احسن من حازم لبنتي..

#ايناس :-يعني شو ام ايمن..

#علا :-طبعا موافقة اذا بنتي موافقة شو منار..

((من الاحراج والخجل ماعدت استوعب يلي بصير رديت على امي متل مابدك...))وقدام المسجونات قرأت امي الفاتحة...والكل صار يهنيها كانت فرحانة لدرجة رقصت بنص السجن لالي.....حتى حازم ماتصور اني وافق ومن الخجل كمان طلع وتركنا مع امي...ومن ودعتها حضنتني وهي عم تبكي...

#علا :-ديري بالك على حالك ياامو انتبهي لاخوكي كتير انا بحبك....

((في السيارة ))

#ايناس :-حكيت مع المحامي ...هو قرا قضيتها...ورفعت المحاكمة مابعرف رح يحكمو عليها بالبراءة دفاع على النفس ولا يخفضو المحكومية للنص...هالشي بنعرفوا في المحكمة بعد اسبوعين....

#حازم :-شو جاي على بالكم تتعشو...

#ايناس :- رح نتعشي حبيبي بالبيت بيك طلب منا ننجمع اليوم ...حتى منار...

(( دخلنا الفيلا وانا متوترة من الاجتماع الجديد وخايفة بشو رح تكون النتيجة...جهزت حالي انا واخي وقعدنا على الطاولة ..امو لحازم بعدها ماكانت موجودة بس حاتم كان وعمي رمزي وحازم وايناس...اجتمعنا ...كلنا ..وكان الترحيب من الكل ..من اجت سونيا مرت حاتم..رفضت تقعد على الاكل لان اخي كان مقابيلها وقالت انها بتقرف لانها حامل...اخي كان يفهم الحكي وبلش عيونو تدمعو..وانا كنت بدي قوم بس حازم خلاني ارجع اقعد...

#حاتم :-رح خلي ام صبحي تطلع لعندك الاكل روحي فووق مو ضروري تحضري الاجتماع...ليش امي اتاخرت...

#ام صبحي :-ليكها جاي سيدي رح تنزل...

((ام حازم كانت بأجمل اناقتها غير الذهب والحلي يلي كانت لابستو والتانية اول ماشافت اخي صرخت ...

#ام حازم :- لا لا هاد كتير هيك شو فاتحين حضانة معاقين بالبيت ....

#رمزي :-عيب هالحكي هاد اخوها لمنار وبعد طفل مابصير تحكي هيك...

#ام حازم :- مابعرف شلون رح تزوج وحدة هيك مانك خايف اولادك يطلعو متلها معاقين ومتل اخوها..ناقصة ياربي انا مابدي اجتمع اخدة تيابي وطالعة من هون....

#رمزي :-اذا طلعتي من هون اعتبري حالك طالق...

#حازم :-بابا ...

#رمزي :-هشش خليك بمكانك...

#ام حازم :- بدك اطلقني رمزي بعد هالعمر الطويل ..شي طبيعي اذا خربت حياة ابنك بدها كمان تخرب حياة ابوه....

#ايناس :-ابني حازم موبايلك بدق هاد من اصلاحية السجن...

#حازم :-الووو..اخي لحظة اطلع لمكان مافيو صوووت...الووو مين..ام ايمن علا...متى هالشي صار ..راجع...انا ..لاتحركوا جثتها الا من اصل...

#منار:- حازم جثة مين...

#حازم :- انتي من متى هون...

#منار :- حازم جثة مين واصلاحية سجن شوو لاتخبي عليه حازم...اسمعتك عم تقول علا ام ايمن..امي ماتت ..احكي احكي ليش انخرست امي ماتت..

((كانت اخر كلمات تقلي اياها انا بحبك ديري بالك على اخوكي كانت فرحاني انو حازم خطبني وفرحت لانو اخي ايمن معي..كانت عم ترقص وتغني لالي...خلص راحت امي ودعتني على الاخر..صابتني هستيريا وصرت اهلوس ..امي ماماتت ايمن سدقني ما ماتت عمتي ايناس الخبر كذب صح...وصلت السجن..وحضنت امي يلي كان جسمها بارد..

#الله يرحمها كانت تعبانة اخر فترة ..لله ما اعطى ولله ما اخد..

#منار :-امي قووومي دخيلك ...لاتروحي انا سمعت انك رح تاخدي براءة ...وتعيشي معي...امي ليش ساكتة ..بعدني ماشبعت منك ليش بدك تحرميني منك.بس فيقي خلينا نتفاهم بترجاكي امي فيقي..اطلعي عليه عجبك الحزن يلي عم عيشو..

#ياجماعة احملو المتوفية ...

#منار :-بترجاكن اتركوها شوي بدي شمها كمان بدي حاكيها كمان...امانة امي قومي مشطيلي شعري...امانة امي تعي احميني من يلي متل سامر ونضال...لاتتركيني ....يعني شوفتيني صرت مع حازم ارتحتي وتركتيني ليش انتي هيك..طيب اخي ايمن ..محتاجك لسه ماشبع منك امي. اميييييييييي قوووومي بترجاااكي اميييييييييي ليش هيك عملتي ورحتي. .دخيلك يالله اتركها لالي مابقي بالدنيا الا هي ..

#ⴅმძ3Һค
Forwarded From دكتر هادى انصارى
داستان #زنجير _نادر شاه

علماى #اصفهان پس از حمله اشرف #افغان به اصفهان ، وسختى هايي كه مردم تحمل نمودند ، نامه اى به مرحوم سيد #هاشم حطًاب كه از زاهدان وعلماى وقت #نجف بود ، نگاشته واز ظلم اشرف افغان نوشته و از او خواستند كه شكايتشان را به حضرت برساند. سيد هاشم به حرم مشرف شده وگريه وناله فراوان نمود! همان شب در خواب ديد كه در مجلس #امير المومنين وحسنين ع قرار دارد ، در اين هنگام حضرت #عباس ع وارد شد و زنجيرى به دست داشت كه سر ديگر زنجير به گردن #حيوان درًنده اى بسته شده است! حضرت امير ع رو به سيد هاشم كرده وفرمودند به زودى اين #حيوان شما را راحت مى كند!
تا اينكه نادر شاه در سال ١١٥٥ هجرى به نجف آمد وهنگامى كه سيد هاشم را به ديدن نادر شاه بردند ، سه بار فرياد زد #الله اكبر!
نادر علت را جويا شد وسيد هاشم خواب را نقل كرد وگفت امروز با ديدن چشمانت ديدم همان حيوانى هستى كه به دست حضرت عباس ع بودى!
نادر شاه دستور داد كه زنجيرى بر
#گردن او ببندند واو را به حرم با اين شكل ببرند! هيچكس از بيم حاضر نشد! ناگهان مردى #عرب، قد بلند با دشداشه سفيد كه هيچكس تا آن هنگام او را نديده بود جلو آمد و زنجير را گرفته ونادر شاه را به حرم آورد. وسپس آن مرد را ديگر كسى نديد! اين زنجير #طلا كه در حدود پنج متر است از آن هنگام در بارگاه حضرت باقى مانده است. سالها در خزانه بود وسپس زنجير را درون ضريح و بر روى صندوق قرار دادند. از آنجا كه اين زنجير از ديده ها پنهان بود، شايع گرديده بود كه زنجير به يغما رفته است تا اينكه حدود ٩ سال پيش با پيشنهاد بنده و در دوران #توليت حجة الاسلام والمسلمين شيخ ضياء #زين الدين ، زنجير را بر پيرامون صندوقى كه جامى گرانبها درون آن بوده وهمواره در درون #ضريح در كنار درب آن قرار داشت ، بستم كه #زائران مرد و زن حرم بتوانند آن را با ديدگان خود شاهد باشند كه از آن هنگام همچنان زنجير نادرشاه كه از طلا مى باشد به همين وضع #درون ضريح قرار دارد.

#نادر ، #ضريح ، #زنجير، #حرم، #امير المومنين،
#توليت



____________
@drhadiansarii
لماذا فعلت بي كل هذا
مالذي أردته منّي
فقد كنت إنساناً بريئاً
لم أعرف شيئاً سوى
أن الحياة سعيدة
لم أعرف معنى الحقد يوماً
لم أفكر يوماً أن للإنسان اعداء
فالناس جميعهم أحبّاء لِبَعْض
لم أفكر بالسوء أبداً
كنت لا أُحِّبُ أن أخفي الحقيقية
وكنت اكره ان يُسَبّ أمامي احد
أو يضرب أو يُسلب
كنت أحِّبُ الناس جميعاً
كنت لا أعلم أن خلف كل إبتسامة
وجّه اسود وحقد لايوصف
مالذي فعلته بي
غيّرتني
كرهتّني
اضعفتني
ولم اعد ذلك الإنسان اللطيف
لكن ...
هذه مجرد ازمة
فترة من الزمن
فلا تفرح كثيرا ً
أُبشِّرك
فقد عدتُ كما كنتُ في السابق
وكُّن ع علم
لايوجد خاسر غيرك أنت
فأنا إستدلّيت طريقي
وحدّدت مساري
#الله هو منقذي
أما أنت
فابقى ذليلاً حتى يحينَ يومك الموعود

#حديث_مع_الشيطان

#حسين_علي
الحلقة الرابعة عشرة من برنامج #الإسلام_ببساطة

يحدثنا فيها الدكتور #طارق_السويدان حول

" #الله في القرآن الكريم "

حصريًا على
#قناة_السويدان_الرقمية - اشترك الآن
http://suwaidan.tv

#رمضان
#قيادة_وريادة
#SuwaidanTV

قناة السويدان @swidane
مكتبة السويدان @Swidanebook
كتب ومؤلفات خالد الأزهري
خالد الأزهري (ت 905هـ)
أبو الوليد زين الدين خالد بن عبد الله بن أبي بكر بن محمد بن أحمد الجرجاوي الأزهري (838هـ/1434م - 905هـ/1499م)، يُعرَف بالوقاد. هو نحويٌ مصري من جرجا، عاش في القرن التاسع الهجري، درَّس في الأزهر الشريف بالقاهرة، وكان متخصصاً في علوم المنطق والبلاغة والنحو. يَعُدُّه مؤرِّخو النحو العربي من نحاة المدرسة المصرية الشامية.
من مؤلفاته
تُنسَب إليه المؤلفات التالية: الألغاز النحوية - التصريح بمضمون التوضيح - تمرين الطلاب في صناعة الإعراب يُسَمَّى أيضاً "التركيب" و"إعراب ألفية ابن مالك" - الزبدة في شرح البردة - شرح الآجرومية - المقدمة الأزهرية في علم العربية - شرح المقدمة الأزهرية في علم العربية - موصل الطلاب إلى قواعد الإعراب - إعراب الآجرومية - إعراب الكافية - تفسير آية: لا أُقْسِمُ بِمَوَاقِعِ النُّجُومِ - الحواشي الأزهرية في حل ألفاظ المقدمة الجزرية - القول السامي على كلام عبد الرحمن الجامي - مختصر الزبدة في شرح البردة
كتب بصيغة pdf .
- #مكتبة_لسان_العرب ساعد وساهم بنشرها ولو بمشاركة
- أذكر #الله وأضغط على الرابط للتحميل
https://www.lisanearb.com/2019/01/pdf_792.html
الـقلوب التي رُبطت نبضآتهآ بـحب #الله

‏مآ انقطع رجآؤهآ منه ومآ خُذلت أبداً💗