#مطرقة_وسكين

الجزء العاشر...

#حازم :-انا السبب..

#دكتورة ايناس :-خد منها المراي شوي شوي لانها ضاغطة عليها ..

#حازم :-شو صار معها ...

#دكتورة ايناس :- عم تذكر شي صار معها ..حبيبتي لاتبكي روقي روقي...

#منار :-سامر عم يضرب امي ...

#دكتورة ايناس :- ياربي

#الممرضة صابرين :-استاذ حازم دخيلك هاي الحقنة اضربها بالمحلول المعلق رح تهدى...

#دكتورة ايناس :- تعو نطلع خليها ترتاح...ابني شو يلي خلاها تعمل هيك..

#حازم :-انا ماكنت بعرف اني من جيب لالها المراي رح تصير تبكي وتنادي سامر...

#دكتورة ايناس :-جوز امها...

#حازم :- اي المشكلة اني شلون اقلها يلي صار كتير عم شوفها بتذكر امها...

#دكتورة ايناس :-والحل ابن اخي لازم لاقي طريقة نوصل لالها قصة امها لازم تعرف مصير امها...

#حازم :- ضحكتني وبكتني بنفس الوقت...

#دكتورة ايناس :-ليش...

#حازم :-كانت عم تحاول تعمل حالها نايمة قدامي طلبت بيتزا مشان من تشم الريحة جوعها ..كنت مفكرها متل البنات بتحبها طلعت مسكينة مابتعرفها.. اساسا وبحياتها ما اكلتها ..ومن شافتها قالت عمها نضال النذل كان ياكل قدامها منها ..ويقلها اعلقي الكرتون..شو حقير هالرجال شو نفسي ربيه بإيدي...

#دكتورة ايناس :-من شافت حالها بالمراي اتذكرت زوج امها الظاهر امها مظلومة يا حازم..

#حازم :- انا فتحت ملف قضيتها...كل التهم ضددها..

#دكتورة ايناس :-هاد سامر الله لايرحمو الظاهر معذبها هي ومنار ..

#حازم :- اكيد لان مافي وحدة بتقتل بالطريقة هاي من فراغ...

#دكتورة ايناس :- طيب مافي اي طريقة نطلع امها لو يوم واحد من السجن تشوف بنتها...

#حازم :-مستحيل عمتي..لان هيك قرار صعب لحالي اخدو...وهيك بعتبروا عم خالف قوانين الدولة..لان محكوم عليها 20 سنة مع الاعمال الشاقة...

#دكتورة ايناس :- ياربي ...

#حازم :-المشكلة مو هون...في لمنار اخ من سامر..ايمن وهاد معاق جسديا. والظاهر عقليا.مخلوق هيك...والولد من دار تاأهيل لدار تأهيل تانية.

#دكتورة ايناس :- ياويل قلبي .كم عمروا هاد..

#حازم :-شي 7 سنين...

#دكتورةايناس :- ياربي هاد الله معاقبو لانو كسر ايد هالبنت الضعيفة ..اعطاه طفل معااق..اللهم لاشماته..

#حازم :-حرام عمتي الطفل مالو ذنب ...

#دكتورة ايناس :-بس الله كبير..صار عندي فضول اعرف قصة قتلو لهاد سامر...

#حازم :-حسب اقول الشرطة انو شفووه مطعون شي 9 طعنات وكل وحدة بمكان شكل بصدرو..اما اقوالها...يلي مكتوبة بالمحضر...

#علا :- تقريبا كانت ساعة المغرب ابني الصغير كان عم يبكي كتير ماكنت بعرف انو ابني فيه مشكلة او اعاقة بالسوء هاد كانو يقولوا انها اعاقة جسدية. وبتروح مع الايام ..يعني شي خفيف شوية ضعف اعصاب بالايدين والرجلين.. .قلت لالو.الولد محتاج دكتور يفهم منيح فيه..هاي الدكاترة بيطرين بس للحيوانات بيفهمو..

#سامر :-قومي قولي لابوكي يعطيكي مصاري يوديكي عند دكتور منيح..

#علا :-هاد ابنك مو ابن اهلي...

#سامر:-ماهو لو اهلك عارفينك منيحة ماجوزوكي لالي..بس لانك فيكي عاهة وبتجيبي اولاد عاهات...

#علا :-مارح رد عليك لان الولد مرضان..

#سامر :-قولي لانك خايفة تنقتلي كمان الليلة...صار جسمك يحكك كل يوم بدك قتلة بالكرباج على جلدك..

#علا:-الله كبير الله كبير...

#سامر :-بتدعي عليه يابنت الكلب...

((شدني من شعري وشحطني لبرا البيت...صرت ادق عليه ماكان عم يقبل يفتح الباب...وابني جوا فرط من البكي...لوقت ماسمعت بقلي

#سامر :- اذا مااخدتي ابنك معك رح انط في بطنو اطلع لالو معلاقوو...

#علا :-سامر افتح الباب الجيران عم يطلعو علي ...انا بااخدو بس افتح الباب..

((فتح لالي الباب ورجع بعد مادخلت قفلو...بس هالمرة لف على رقبتي حبلة كان بدو يقتلني...وهي علاماتها بعدها موجودة...

#سامر :-طلعت روحك ولا لسة يابنت العاهة...

#علا :-خلص خلص التوبة والله...

#سامر:- اسمعي انا ماعندي قدرة اربي ولد معاق حتى لو كان ابني...بتروحي بترمية بشي مزبلة..هاد مارح ينفعني...

#علا :- سامر ابنك هاد..

#سامر :- اي اخرسي انا مابجيب اولاد هيك قلتلك...

#علا:-بدك اياني ارمي ابني متل بنتي..

#سامر : -ارجعنا لسيرة بنتك..الظاهر انتي مابدك تفهمي...اي تعالي لكان.

((هجم عليا كرمال يخنقني بالحبل ..بس انا وقتها ركضت على المطبخ وحملت سكين...

#سامر :-عم ترفعي على زوجك سكين ياساقطة..

#علا :-واقتلك كمان واتخلص منك..

#سامر :-هههه ضحكتيني شوفي شلون عم ترجف السكينة في ايدك..

#علا:- اسمع سامر ..حق بنتي مارح يضيع...انا مانسيت شلون غصبتني ارميها عند باب دار جدها ..انا مابنسى شلون كنت تحرمني شوفها من كانت تبكي مع جدها عند بابي...انا مانسيت من كنت تضربها وتعذبها وتحرمها حتى من الاكل...مانسيت كل شي...انا بنتي راحت مني وبعرف للأبد...بس يكون بعلمك انو عقاب هالشي كتير عسير...

#ⴅმძ3Һค
الجزء الحادي عشر...

#سامر :-هيك لكان..هلاء بنشوف مين يلي
يعاقب التاني عقاب عسير...

#علا :- سامر وين رايح ...سامر الا الولد...

#سامر :-بدك تعاقبيني يابنت الشوارع ..يا وسخة ..لك بتفكري انو سامر قبل فيكي على جمالك...بتفكريني اهبل مابعرف بقصتك انتي ونضال..

#علا :-انا بريئة من كل يلي بتقولوا واللي قالو نضال لالك كلو كذب بكذب...

#سامر :-بتفكري اهلك قبلو يجوزوكي لالي ببلاش..لسواد عيونك ماهني عارفين انو نضال من بعد ما مات المعتوه ماجد كان ينام معك...

#علا :-قسم برب الكون هالشي ماصار كلو كذب...ليش حامل الولد هيك..

#سامر:-لاني قرفت منك ومن اولادك لهيك بدي ريح راسي...

((مسك ابني وضربوا بالارض ..شفت ابني صرخ قدامي فجاة وبعدها اذنو وانفو صارت تنزف ...اتذكرت بنتي منار من كان يعذبها ..هجمت عليه بدون وعي وبلشت اطعن فيه بالسكين بجنون...

#علا :- هاي لمنننار وهاي لمنار وهاي لمنار وهاي لمنار ....

((صرت اعد عمر منار كل سنة مرت فيها بعذاب كنت اطعن سااامر بوحشية لاشعر انو السكين عم تغرس بلحمو وقلبو كلها لوصلت التاسعة والعاشرة كانت لابني ايمن...متل مابنتي كانت نفسها اسميه...

#منار :-ماما هاد اخي صح..

#علا :-اي حبيبتي ..هاد اخوكي شو بدك تسميه ..

#منار :-مممم ايمن متل رفيقي بالمدرسة هاد كتير منيح شوفي اعطاني ستيكرز ...

#علا:-حاضر ياعمري روحي على غرفتك بسرعة لانو رح يجي ولاتقولي انك انتي يلي رح تسميه لأخوكي...

(( عملت المستحيل لسميتو متل ماهي كانت بدها...كانت اخر طعنة لالو انتقام لابني ايمن..اللي شعرت وقتها انو مات ...بعد ما خلصت كان سامر مفارق الحياة...وكلو دم ..وايدي وتيابي كلهن دم...حملت ابني وبلشت اركض بالشارع حد يساعدني وقفني سواق واخدو للمشفى ودخل العناية المشددة وقتها...بقيت مع ابني ومابعرف لهلاء شو صار معو طمنوني عليه..انتو اخدتوني من هونيك وماعرفت شو صار لابني...

#الشرطي :-ابنك بخير . اطمني هو عايش ووضعو الصحي منيح...بس عندي سؤال...شو علاقتك بنضال..هاي يلي معرفتها اسف على السؤال المحرج بس هالشي ضروري لازم نعرفوا...

#علا :- انا من جوزي مات ...كنت انا وبنتي بعدنا في بيت حماي..كان وضعي انا واياها منيح. رغم حزني على فراق ماجد..بس كنت لاقي وجودي هونيك افضل من الرجوع لبيت اهلي...نضال استغل موت اخووه ..

#نضال :-مرت اخي فيني احكي معك بموضوع...

#علا:-حاضر هلاء جاي...

#نضال :-لاء لاء مالدي اهلي يسمعو..الموضوع بيني وبينك...

#علا :-بس البنت نايمة...

#نضال :-بنحكي بصوت ناصي...

#علا :-اتفضل ...

#نضال :-انتي بتعرفي وضعنا شلوون يعني اخي يلي كان معيل للبيت الله يرحمو ..وانا متل ما انتي شايفة ماعم لاقي شغل..وعلى طول انا بالبيت..وابي راجل كبير مافيو يشتغل..لهيك انا عم افتح لالك مشروع يساعدك انتي وبنتك..

#علا :-مشروع شوو..

#نضال :-انا لاقيت لالك شغل في فندق شو رايك..

#علا :-شو اشتغل...

#نضال :- ممممم احتمال تنضيف او طبخ...

#علا :-ماشي بس متى...

#نضال :-مشكلتو شغلو بالليل...انتي لاتاكلي هم انا بوصلك وبجيبك ...

#علا :- ممم طيب...

((اول يوم اشتغلت فيه..كان متل ما اتفقت انا ونضال شغل تنضيف..وتاني يوم نقلوني انضف الغرف...وبعدها بلشت اكشف اني في فندق لشي دعارة ...او مكان غلط ..مابعرف كل يلي شفتو غير يلي قلي عنو نضال...وانا عم نضف غرفة من الغرف...

#مجهول :-اجت الحلوة ..ليش لابسة هيك..

#علا :-مين انت..

#مجهول :-خدي البسي هاد الانجري كتير رح يجنن عليكي ...

#علا :-بعد هيك ياوسخ..لاتمد ايدك وتلمسني...

((طلعت اركض من الفندق تركت كل شي من تحت ايدي وانا عم ارجف..لوصلت البيت بنصف الليل...

#حماي :-علا ..وين كنتي يابنتي ..رعد عم تبكي الحقيها ...

#علا :-ماشي عمي...

#حماي:-بنتي ليش خايفة وين كنتي بهيك وقت ...

#علا :-طلعت الزبالة عمي..

#حماي :-بس الزبالة انا طلعتها بنتي في شي مخبتيه عني ...

((بعد دقائق ..دخل نضال معصب للغرفة...قفلها عليه ...

#نضال :-انتي شو عملتي...

#علا :-مابدي اشتغل..هاد الشغل وسخ كتير ...

#نضال :-انتي مجنونة شي..انتي ضيعتيني...الرجال يلي قلعتيه وسبتيه هو اللي عم يدفعلك لالك ولالي راتب...

#علا :-كان بدو يلمسني ...

#نضال :-اي وشو يعني...خليه يلمسك ....

#علا :-عم تحكي جد...

#نضال :- ياغبيه ماعندك جوز ولا اهل يحاسبوكي ..يعني كل ليلة بتصيري اغنى وحدة..وبتكبي هاي العيشة بكندرة..

#علا :-اطلع برا نضال...اطلع برا...

((رفضت كلام نضال رغم انو كان عم يهددني بس انا كنت اتحامى بدار عمي..حماي كان رجال كتير منيح وصارحتو بلي صار معي..وواجهو لنضال..بس نضال الوقح خبر اهلي باللي عملتو..واني بعمل شغلات غلط..وبشهود ناس زووور جابهن قال شافوني...اخدوني اهلي وليستروا عليه من كلام الناس زوجوني لسامر هاد..بس نضال ماكان بدو هالشي..كان بدو اياني ارجع اشتغل معو..

#ⴅმძ3Һค
قصة #ضحيت_كرمالك بقلمي #ام_الجود
#عامر لك يييييي البنات البنات وينهم مو مبينات
#علي لك عامر عمر البنات
#عمر رايح شوفهم اذا بالخيمة ولا لاء
#علي يلا
#عمر مافي حدا بس انا شفت بصمات هاد الدب
#عامر شباب البنات امانة برقبتنا نحنا لازم ننقذهم ما بصير هيك وكل واحد الو اخت
يالله الكل صار يقول ويصيح بناتتت علا سيلين ياسمينا وينكم يا صبايا
ما كان حدا يرد بعدين فجاة سمعنا صوت ضحكككككك😂 لما شفنا من وين جاي الصوت لقينا علا شايلة عن وجها بس لابسة الدب وياسمينا معها البصمات وسيلين الطبعات وعم يضحكو وقفنا انا والشباب مصدومين البنات يطلع معهم هيك
#الشباب لك لك لك هاد الدب كلوو طالع منكم انتو😵
#البنات ههههههههه لكن شو يعني اذا بنات ما فينا نعمل شي 💪
كان مقلب حلووو بس مرعب بنفس الوقت 😂انا خفت عالكل بس لو تشوفو كيف ستدينا منهم
#عامر شباب خلونا نجيب صرصور ونرمي عالخيمة تبعون
#عمر وعلي فكرة حلوة وهيك بنخد حقنا 😂😂😂🙈
رحنا حكينا للبنات يجهزولنا الاكل راحو المساكين ونحنا فتنا عالخيمة زتينا الصرصور وطلعنا بالسر
صار الاكل واكلنا وسهرنا هنا راحو عخيمتهم تبع الصرصور😉ونحنا ع خيمتنا
فجاة بنسمع صوت صريخ
#البنات امانة بسرعة تعو شوفو هالشوفة ياربييي لك بعد هيك عني لا تقرب
#الشباب ههههه شكلها زبطت امشو نروح نشوفهم
رحنا ولقيناهم كلهم فاردات شعرهم ومتمسكات ببعض
#علا عامر عمر علي بترجاكم اعملو اي شي بس بعدو هالحيوان عنا
#عامر والشباب بلااا وليكون شي مقلب متل مقلب الدب 😏😏
#البنات خلص والله اسفين ما عاد نعيدو بس بنترجاكم شيلو
اجيت مسكتو وصرت خوفهم 😂جد متنا ضكك عليهم وبعدها صرنا نلعب تحديات وهيك بعدين قالو انو نلعب غماي والكل وافق وكان العد على علي وياسمينا تخبينا علي لقانا كلنا الا علا اختفت فجاة وما عاد بينت ولا حتا ضهرت واجا ليل
#عمر ياربييي علا بامانتي اختي وين بدها تكون راحت
#عامر شوفو شباب وشوفو بنات ك تنين بروحو من منطقة اوكك
تقاسمنا عمر وسيلين راحو مع بعض وعلي وياسمينا مع بعض انا قررت دور بنفسي وخصوصا انها حبيبتي بعدين وانا عم ادور في شي لفت انتباهي مغارة😳😳😳كبيرة وسمعت فيها صوت كلاب وصريخ حدا عم يقول ساعدونيي طلعوني من هون مشان الله انا نزلت من طريق مختصر ما رميت حالي لما وصلت شغلت الفلاش وضليت عم دور لا تستغربو بس المغارة كبيرة بعدها شفت حدا مرمي عالارض
#عامر (بيني وبين حالي) يترا مين هاي
لما وصلت
#عامر لككككك يييي علا قلبي شو بتعملي هون
كان صوتها تعبان وهي تعبانة
#علا عامر.ما عم اقدر اتنفس طالعني ممن هون قبل لا اموت ومافي داعي للنقاش حملتا وطلعت فيها وفورا بس صرنا برا المغارة حكتلي
#عامر شو يلي صار ومين جابك لهون وكيف وصلتي لهل الحالة
#علا لما كنا عم نلعب وانا عم دور عشي اتخبا ورا شفت هالمغارة وكان في شي بلفت الانتباه ولما شفت هالشي ما بعرف شو الشي يلي خلاني افوت علر هالمغارة وبعدها صرت اسمع.اصوات مرعبةة ومن هالرعبة تبعت والله ولما اجيت احسنت عن قبل شوي
#عامر طيب قادرة تمشي ولا لا
#علا ماني قادرة خلينا لبكرا عشان اقدر امشي
كنت بدي احملا بس ما وافقت ضلينا بس بعدنا عن المغارة لان شكلها بخوف بعدين كلوو فقدنا وستغرب تاني يوم طلعنا فورا انا وعلا لما وصلنا
#عمر اختي وين كنتي
وغمرها فورا
#البنات وين كنتي علا والله انشغل بالنا عليكي وغمروها
علي يعني صديق الها
#علي وين كنتي علا
حكيتلهم كل شي لان علا مالا قادرة تحكي شي بعدين كنا قاعدين سوا قالو الكل انهم يروحو يجيبو حطب ونحنا نزبط الوضع انا وعلا ضلينا وهنا راحو بعدين حكيتلها امبارح
#عامر الكل غمرك الا انا😢ما بطلعلي غمرة
#علا هههههههه خلص ولو
بعدين غمرتها كانت غمرة حلوة ههههه يعني ما تفسروها عكيفكم
بعد ما رجعنا من لرحلة قررت اتزوجها لعلا رحت وتقدمتلها وافقو اهلها علي
#علا اليوم هو احلى يوم عم اتزوج من الي بحبو وبحبني
#عامر(دخلت فجاة لعندها) شو شايفك مبسوطة لكن طلعتي بتحبيني خجلت هي وما حكت شي
#البنات طالعة بتجننني ي علا
#علا خجلتوني تسلمو كلكم
#عامر اي علا بدنا بوسة ولووو هلق صرتي حلالي وصار فيني اخدها بالحلال صح
#علا نعمممم
بعد فترة من عرسنا عمر تقدم لياسمينا وعلي تقدم لسيلين لان عمر وياسمينا كانو بحبو بعض واختي وعلي متلنا 😂وهلق عايشين بخير وكلنا مبسوطين بس ضل بدي اخطب لاخوي محمد يلي ما جبت سيرتو هو اشقر الو عضلات بطن.وكل شي 😉
عيونو خضر ف بقى بدنا هيك يعني بنت حلوة 😂😉
~تمت~
بقلمي ام الجود
#مطرقة_وسكين


الاول

علا:-ابوس على ايدك اتركها لاتضربها حرام عليك حرام عليك...

#سامر :- لك انت وبنتك بالشارع بكبك فهماني خديها من وجهي لاقتلها..هلاء..

#علا:- حرام عليك شو عملت لالك هالطفلة شو ذنبها الله يكسر ايدك الله ينتقم منك...

#سامر:-قسم بالله ان ما انخرستي لاجي كمل عليها..

#علا :- الله اللي يسخطك...

#سامر:-ولي شو شكلك مابدك تكني ... بدك قتلة كمان متلها ..وها وها...

#علا :-بعد هيك منار فوتي امي الغرفة وسكري الباب..

#منار :-امي دم ..امي انفي بنزل دم...

#علا :-بعد هيك ورب هالكون اذا بترجع اتمد ايدك عليه انا وبنتي لاكسرها لالك..

#سامر:-شوفي ولي بتاخدي بنتك وبتكبيها لأهل ابوها انا مابربي بنات العالم...

((منار... هيك هني سموني ...بس اسمي الحقيقي رعد...بس ابي الله يرحمو كان يحب اسم منار. ..انا وحيدة امي من ابي...رسالتي مجزئة ومؤلمة هاي لكل ام ولكل اب ..اسمعوها ...انا ابي كان شاب بسيط انا اول فرحتو وكان يعمل المستحيل ليأمن لالي كل متطلباتي ..كان يشتغل بالعمار.. اخر يوم لالو على الحياة من وقع من الطابق 7 بشغلوومات ...امي كانت صغيرة عمرها كان 20 سنة ..وانا كان عمري 4 سنين...عائلة امي اللي هني دار جدو..عائلة متخلفة عقليا..كانو سيئين لدرجة...لدرجة ماتقبلو تكون بنتهم ارملة ...ومن امي انتهت عدتها ..جدي الله يسامحو جوزها لرجال اكبر منها ب 20 سنة...سامر....امي وافقت عليه لان وافق يربيني ويتركني مع امي وما انحرم منها متل ما انحرمت من ابي...اول ايام كانت علاقتو مقبولة ..بس ماكنت ارتاح لالو..يعني قدام امي يتعامل معي بحنان ..ومن امي تروح يدفشني ويخوفني..

#علا :-سامر تشرب شاي

#سامر:-اي ياعمري واعملي لبنوتي الحلوة منووور حليب دافي..

#علا:-يالا مابتأخر..

#سامر:-قومي من هون على غرفتك مابدي شووفك هون ..اذا قمت ولقيتك فايقة رح ازعلك...

((كنت قووم وانا خايفة ..بسرعة اتخبى تحت حرامي كنت شوف نظراتو كأنو وحش كابوس غط حياتي ومن امي حملت منو..صار يعذبني..يحرمني من كل شي..ومن يشوفني بحضن امي يصير يصرخ عليها واوقات يضربها ...امي وهي حامل ماكانت تتحمل وماكانت تقدر اوقات ادافع عني..كان وقتها عمري 8 سنين..من كسرلي ايدي.وعملي تشوه فيها..

#سامر :-مين اخد 10 ليرات يلي جنب سريري..

#علا :-والله مو انا اتاكد وين حاططها وبعدين مانها مستاهلة..

#سامر:-عم تستهبليني شي...العشر ليرات وينهم..

#علا :-انا الغرفة من فقت مافتتها ...وليكني قاعدة معك..

#سامر:-يبقى مافي غيرها
..

#علا :-مين قصدك..

#سامر:-بنتك الحرامية..

#علا:-شو بتحكي انتي البنت ماطلعت من غرفتها انت مو نبهت عليها من تكون انت ماتجي تقعد..وليكها ماتحركت من مكانها الله وكيلك...سامر سامر دخيل ربك ماتضربها شو يلي حاملو بإيدك مطرقة ....سامر بعد عن ابنك...سامر افتح الباب..

((دخل لعندي جوزها لامي وقفل الباب وبلش يشد شعري ويضربني ...وانا عم اشهق مابعرف مشان شوو..ليش انا عم انضرب...ماكنت قادرة انطق شي.كان كل كف على وجهي اسرع من التاني..

#سامر:-وينها وينها يابنت الكلب وينها...

#منار:-والله ياعمو ما اخدتها..

((كنت عم اترجاه يوقف ...اتمنيت لو كانت معي واعطيتو اياها..كل يلي حسيتو لحظة انو ايدي ماعدت اشعر فيها ..حسيت انفصلو عظامي عن بعض ...صرت اصرخ ايدي ماما ايدي ...

#سامر:- اذا بترجعي تسرقي من تاني ايدك التانية رح اكسرها واكسر راسك كمان...

((اخدتني امي وبلشت تركض فيني من مستشفى لمستشفى كانت عم تبحث عن علاج مجاني لإيدي لان مامعها حق جبس ايدين منيح...وبالاخر كانت ايدي مركبة بطريقة غلط وبنى عظمي بطريقة مشوه...ولهلاء ايدي التغت كليا .وماعدت اقدر استخدمها بشي وصارو ينادوني المعاقة
..كانت امي ساكتة ماتحكي شي...تخاف تواجه او تنطق شي .اساسا لو عارضت او اختلفت يا سامر يضربها..يا دار جدي يضربوها ..كنت شوف امي عم تتعذب قدامي لا هي طالع بإيدها تحميني ولاطالع بإيدها تحمي حالها...

#علا :-منار حبيبتي رح وصلك لدار جدك هني كتير منيحين ...بس لاتقولي انا وصلتك لهونيك..

#منار:-انا مابعرفهن ماما...

#علا :-قليلهن انا منار بنت ماجد...لاتتقابلي مع عمك انطري جدك او تيته واحكي معهم...

#منار :-امي لاتبعديني عنك..

#علا:-امي اذا بقيتي معي مارح تعيشي منيح هاد سامر مجنون...

#منار:-طيب اتركيه امي وتعي انروح لعند دار جدو ...

#علا :-اذا عرفوا اهلي اني رحت لدار جدك رح يقتلوني...

#منار:-امي خليكي معي ...لاتتركيني متل ابي...

#علا:-لو علي يا امي ....يارب انجدني من اللي انا فيه ..لالي حال والله يبكي الحجر..يارب تركت بنتي بحفظك احفظها لالي من كل شر..

((ومن هون بلشت معاناتي التانية من صار عمري 9 سنين في دار جدو اهل ابي...وصلتني امي دقيت الباب...كنت ادعي انو اللي يفتح جدو مو عمي نضال ...لانو هيك امي وصتني...

#ⴅმძ3Һค
وفاء فتحت الفيس شافت ان ايمن وافق على طلب الصداقة غلقت ورقدت ...

الصبح قامت صلت وجهزت نفسها وجهزت اخوها قصى وفعلت لهم صبوح وخرجو كل واحد سار مدرسته وجامعته
وفاء جالسه في الكفتريا جاء ايمن
ايمن:بخ
وفاء:ييوه حسبي الله ونعم الوكيل مشو وقت الصفاط البايخ ذحين
 ايمن:يعوه يماه ماهي هذه القلبه
وفاء:  مشتيش اقلب فوقك لاني ضابحه شا اقرح
ايمن:وممكن تقولي لي ايشو السبب
 وفاء:ما اقل لك يا ايمن مشاكلنا ما بتخلص
ايمن:شوفي اذا ما تشتيني ذحين اجلس معش قولي لي
وفاء:محتاجه لك قوي عفواً يعني اشتي اخرج مافي قلبي
ايمن:وانا شا استمع لش
وفااء:انت......

#علا _ عبدالملك
#عرض_حصري_لقناة_روايات_يمنية


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الحب المدفون💔✨3

             👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


وفاء:انت داري بين اتمنى اموت كل يوم اموت ولا ابسر ابي  بيضرب جهاله علميد مرته يا اخي مشنا حاسه ان معي اب بين احس ابي مييت

ايمن: يمكن هذي مرته صلحت به شيي سحر والا حاجه

وفاء:يمكن بس خلاص ان شاء الله اخرج من عنده قريب

ايمن:عتتزوجي

وفاء:ماشي عنسير عند امي

ايمن:هاه يله قومي المحاضرات عتبدأ

وفاء:يله


📚 @rewayatyamania 🇾🇪

✨✨
في بيت عبد الله...

 ريم:حيا من جاء

 ام امجد (صاحب سليم) : لش الحياه

ريم:كيف انتي

ام امجد:الحمد لله وانتي ماهو هذا العمر معش كله عليش.

ريم:ما نفعل

 ام امجد:شليهم عند امهم يا خبلا قولي لابوهم
 يشلهم ويكون يدي لهم مصرووف وحق الجامعات
 وعيشي وحدش وحده احسسن

 ريم:بس انا اشتي اقهرها تجلس بدون عيالها

ام امجد:ما بتقهريها ولا مابلا شليتي منها الهم والغم ياخبلا

ريم اعجبتها الفكره

 ريم:صباح الخير يا روحي

عبدالله: صباح النور

ريم:معي لك فكره ضخمه

عبدالله:ماهي خير

ريم: تشل عيالك عند امهم.

عبدالله:اسلمي اشتيها تموت قهر

ريم:هي عتموت قهر ذحين هي فاضيه مابش من يشغلها ويدحسها وانت ما عليك الاتكون تسدد رسوم الجامعات والمدارس ومصرووف 50 الف في الشهر

عبدالله:يعني هيه لوما ادي عيالها عتقتهر صح

ريم:ايوه

عبدالله:سابر شاحاكي الجهال اليوم..



✨✨
عند وفاء خرجو استراحه....

 ايمن جاء ومعه اثنين عصير واثنين فلافل

وفاء :اهنن

ايمن:اهنن

وفاء:يعني حياا بس اختصار

ايمن: اها يله هاه امسكي

وفاء:يوه اسلم ماكان به داعي يا ايمن

ايمن: الا الا احنا خبره وانتي عتحاسبي لي والكل

وفاء:هههاي تمام

وفاء تكلم نفسها يياي جداً ضخم هذا الولد

ايمن: ييي وفاء

وفاء :هاه

ايمن:مالش طننتي

وفاء: ولا شي

وفاء:والله ان هيه امي شويه وارجع امي جت

ايمن:تمام ويبسرها كيف بتفعل امها لها وكيف
 بتحضنها وتبوسها وقال يارب كان قد بسرت امها ليكن اينه مدري

هناء:كيف انتي يا بنتي وكيف دراستش اشتي توقعي احسن دكتوره اسنان

وفاء :الحمدلله بخييره له الحمد والدراسه حاليه وبسييطة

هناء:عادني رجعت من عند اختش واخوش ليش الخبيثه ضربت حنان ..

وفاء: حين ما رضيت تخرج مع اخوها

هناء :وامس اتصل لي اخوش سليم. قال يمكن تجو تعيشو عندي

وفاء:ايوه

هناء:ان شاء الله نفسي اضمكم كلكم.

وفاء :ان شاء الله قريب يا احلا ام

هناء:يله هاه انتبهي لنفسش

وفاء:يله باي وانتي والكل

ايمن: الله ضخمه انتي وامش قوي

وفاء:هههاي كيف يعني

ايمن:ولا كأن هي امش كأن هي اختش او صاحبتش

وفاء:ايوه ما تعتبرنا بناتها الا في اشياء واشياء صحباتها

ايمن:حالي وعلى فكره كاني قد شفت امش ... ايوه
 صح نسيت انتي طلبتيني في الفيس صح

وفاء:دلا دلا بتتحاكا بسرعه يعني اينه بسرتها وايوه
 طلبت صداقه

ايمن:حالي

خرج دكتور طلاب طب اسنان سنه اولى وثانيه يروحو الدكتور ماجاء

وفاء وايمن:ييوه ليش ما يجي

 وضحكو الاثنين

ايمن:يله هاه متواصلين في الفيس

وفاء:طيب


📚 @rewayatyamania 🇾🇪

✨✨
ريم :حيا يله ارحلي رفعي ادواتش انتي واخوتش ابوش قرر تعيشو عند امكم

وفاء بفرحه:اسالتش بالله

ريم بتقلد صوت وفاء:والله

وفاء:كيف لوما

ريم:مدري قال لي وقولي للعيال اني بعد المغرب شا اشلهم عند امهم يعيشو هاناك

وفاء خطيت من الفرحه تجهز اداتها هيه واخوتها
واتصلت لا امها

هناء:حيا بروحي

وفاء:لش الحياه انتو داريين ذحين ابي قال لريم تقول لنا نتجهز عيدينا عندش نعيش

هناء:منش صدق يوه له الحمد والشكر عيالي عيجو عندي


وفاء:يله باي خلوني اجهز اداتي

هناء من الفرح خرجت اشترت لهم غرفه للعيال وغرفه للبنات واتصرفت احلا عشاء وفعلت حلا وكل شي

 وفاء جو اخوتها بتقل لهم وهم فرحوو من كثر الفرح ماعاد تغدوو يشتو يجهزو يقطبوو يخرجوو

سليم:بسرتي درك النسوان يا اختي

وفاء:ايوه خطيره

سليم :ههههه كم الساعه

وفاء:الساعه 5:12

حنان: اخيراً عنسير عند مامه

قصى:يوه اي حين عتوقع الساعه 7 علميد نخطا

دخل عبدالله:قدانتو جاهزين او مع

حنان:انتو قلتو الساعه 7

عبدالله:معي عمل الساعه 7 اخطيكم ذلحيين يله

وفاء:اصلاً قد كملنا

سليم :هيه

 مشوو وصلو بيت هناء وفي الحاره وفاء شافت ايمن: يوه او بيته هانا...

#علا _عبدالملك

📚 @rewayatyamania 🇾🇪


https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
"الحب المدفون"💔✨4

             👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

 في بيت هناء...

 وصلو وهناء من كثر الفرح بكيتت.

هناء:حيا الله بعيالي حيا بروحي وفوادي

 وتبوسهم على واحد واحد

 وفاء:مامي شم حاجه حاليه ماهيه

سليم:ههوره هذي البنت

هناء:فعلت لكم من كل الذي يعجبكم يا روحي انتو

حنان: ياماماه انتو داريين كانت الدوشانه حق ابي
 تفعل لنا عشاء شوعه قوي


قصى: ماماه وكانت تضربني كل يوم

هناء:  كسرو يدها الكلبه

  دق الباب

وفاء:من

معاذ ابن اخت هناء المتوفيه

معاذ :انا

وفاء:اماه صوت ولد

هناء:يوه معاذ جاء

وفاء:من معاذ

هناء:حيا حيا ادخل ابسر عيال خالتك

معاذ :اهلا

هناء:جهالي هذا معاذ ابن خالتكم الله يرحمها وهو
 عايش عندي

وفاء:اهلا. كيف انت

معاذ:الحمد لله وانتي

وفاء:بخيره

سليم:حيا الله من جاء

معاذ:الله يحييكم




✨✨✨
وفي الفيس...

ايمن بيفكر يرسل لوفاء والا مع رسل رساله
"سلام كيف خبيرتي عاد هي ضابحه او مع"

وفاء شافت الرساله وفرحت وردت:
"وعليكم السلام. .. الحمد لله خبيرتك قد هيه عند
 امها وفارحه قوي وخبيري كيف هو"

ايمن شاف الرساله وابتسم:الله يسعدها يا رب.
 وخبيرها بخير دام خيبرته بخيرر

وفاء:يله يا اجمل ام انا شا اسير غرفتنا ارقدد معي جامعه

هناء:يله يا روحي تصبحي على خيرر


 نرجع للفيس

وفاء:اسلم ... ايوه نسيت انت اين بيتكم

ايمن:ليش ناويه تزوريني والا ماهو

وفاء:ماشى بس اليوم بسرتك لوما جيت بيت امي
 بيت الدكتوره هناء ال****

ايمن:يعني امش هي جاارتنا وهيه وامي صاحبات
 قويي وبين انفعهم انا اذا ما بحد معاذ

وفاء:حالي

 وفاء جالها هاجس تكتب فاكتبت


♡ تشعر بالسعاده عندما تجد ان هناك اناسا يراقبونك من بعد باهتمام ويعشقون تفاصيل يومك وينتظرونك بفارغ الصبر..

♥♥ وارسلتها ل ايمن

ايمن:وفاء اشتي اقول لش شي

وفاء:تفضل

ايمن:انا من اول يوم عرفتش فيه حسيت بشعور غريب حسيت انك مقهوره وحزينه وحبيت اكون لش صديق من هذك اليوم

وفاء:وانا والله حسيت انك غير العيال وغير كل الناس الذي اعرفهم ارتحت لك قوي

ايمن: خلاص قد احنا خبره اكيد؟

وفاء:اكيددين

ايمن:يله رقده معنا جامعه

وفاء:يله
  
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

✨✨
 مرررت الايام والكل مرتاح وفاء وايمن صارو اكثر من اصدقاء بس ولا واحد اعتررف للثاني


في الجامعه

وفاء مرييعه لايمن

ايمن:صبااح الخيير

وفاء:صباح النور مالك تاخرت

ايمن :فقدتيني

وفاء:ماشي

ايمن:اووه وفاء اشتي اقل لش حاجه

وفاء:ايش هيه

ايمن: انا معجب بش قوي من حين ما بسررتش

وفاء مصدومه انو بيبادلها نفس الشععور

ايمن:وفاء ممكن تتكلمي انتي مبادله نفس الشعور والا
 لا بس علشان لا عاد افكر في هذا الموضوع

وفاء بصوت واطي :حتى انا احبك وقامت هربت المحاضرره😂😂✌

ايمن ففرررح:ورسل لها رساله :احبش يا متهربه

وفاء شافت الرساله وابتسمت وردت: وانا احبك يا شوعه

ايمن فاارح:جبرش يا روحي

وفاء:يله نلتقي في الاستراحه الدكتور عيصيح

الطالب: اليوم با اخلي المدير يفصللك

وفاء:تمام الله يعينك

الطالب:با تشوفي يا لقنه

وفاء:ناهي

📚 @rewayatyamania 🇾🇪

✨✨✨
هناء:  يا دكتور احمد ممكن تشل عملي اليوم

احمد:تمام بس لييش

هناء:عيالي رجعو عندي واشتي اخرجهم اليوم

احمد:طيب خلاص روحي
 

في الجامعه

 خرجوو وهم مروحيين

وفاء تشتي تهرب من ايمن علميد لا تخزا

ايمن كمشتش يا قلبي تشتي تهربي عليا صح

وفاء: هههه ايوه

ايمن:مااحلاها ضحكتش

وفاء: خزيت

ايمن:عتروحي باص والا احد عيجي لش

وفاء:باص

ايمن:يعني شا اروح ممعش😋

وفاء:يله مشتيش اتاخرر معنا خرجه اليوم مع امي

ايمن:اين عتسيررو

وفاء:امم المطعم والحديقه ونتفسح شويه

ايمن:خلاص شا اخرج معاكم

وفاء:كيفه

ايمن:خاله هناء دايماً لوما كانو يشتو يخرروج يتصلو لي اخرجهم واليوم شا اريع عند الباب علميدد لوما تخرووجو اوصلكم

وفاء:خطيير

ايمن:احببش

وفاء حمررت وخزييت

 ايمن:جبر المحمر

وفاء:هيا تاخرنا

ايمن:هيه


#علا _ عبدالملك
#عرض_حصري_لقناة_روايات_يمنية


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الحب المدفون5✨💔
         👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇳🇱

عند هناء
هناء:مالش تاخرتي يابنتي عاد احنا عندور سياره لوما نطفح

معاذ:اتصلو لا ايمن يوصلكم

هناء:صح ايمن وانت ماعتجي

معاذ:مع مع افتهنو مع عيالكم

وفاء:وانت مننا هيا اخطاا بغير لغااج

معاذ:تمام

وفاء فارحه لانو ايمن عيوصلهم وسارت استبكت

هناء:وفاء شلي تلفوني واتصلي لايمن
 
وفاء: تمام ايش مسجل الاسم

هناء: ايمنوو المشاغب

وفاء:هههاي ماهو هذا الاسم

هناء: لانو مشاغب وحالي عتتعرفي عليه اليوم

وفاء:الووو

ايمن:ايوه خاله

وفاء :مشنا خاله انا وفاء

ايمن:حيااا بقلبي

وفاء: لك الحياه قالو امي لو تقدر تجي لنا تخرجنا

ايمن:حاضر بس قولي لهم شا ادي ليان معي علميد تتعرف على حبيبتي

وفاء:تمام

📚 @rewayatyamania 🇳🇱

ايمن: يي نفعل نفسنا ان احنا بنكره بعض انو انا اعرفش من الجامعه دقيها خجافه مثلي تمام

وفاء: تمام

هناء:ما قال

وفاء:قال تمام بس عيدي اخته تتعرف علينا

هناء:ايوه تتعرفي عليهاا حاليه

وفاء:حاضر

سليم:اماه انا ماشا اجي اسسف

هناء:ليش يا روحي

سليم:مابش نفس ومعي مذاكره خيراات شا اجلس هانا

معاذ: خلاص وانا شا اجلس عنده وانتو اخرجو انتو
 ووفاء وحنان وقصى ومعاكم ايمن عينتبه لكم

هناء:يله تمام


 فوق السياره طلعو...
 
وفاء:سلام

ليان :وعليكم السلام

هناء:هذي وفاء بنتي يا ليانو

ليان: هاه وقالت في نفسها ما احلاها الذي بيحبها ايمن

ايمن:  مش معقول هذي بنتكم يا خاله

وفاء:وهذا انت

هناء:تعرفو بعض

ايمن:ايوه عندي في الجامعه غازلوها عيال وانا ساعدتها منهم ولا تقل شكراً

هناء:هههه اكيد كانت خايفه

وفاء:شكراً ارتحت ذحين

ايمن:ايوه

 حنان :مامه اين عنسير

ايمن:ايش اسمش يا قمر

حنان:اسمي حنان

قصى:وانا اسمي قصى اسمي احسن من اسمك

ايمن:ههههاي جبرك حالي ساع اخ... وسكت

قصى :حالي ساع من

ايمن:ساع اخو صاحبي

قصى :هاه

 وفاء وليان بتجابرين ويضحكيين

ليان:وفاء انتي داريه ان اخي جنني عليش هذا
 وانتي مش جنبنا ما ذحين عيطير لي الفيوز

وفاء: ههههاي ما ذحين كوني جي عندي كل يوم

ليان :وانتي كن جي وبكره انا عازمتش عندي تمام

وفاء:ان شاء الله اذا رجعت بحين شا اجي

ليان:ماعه هيا ضروري تجي

وفاء:ان شاء الله اصلاً اخوش بياخرني

ليان :ليش

وفاء: ما بيرضاش يخليني اخطا نجلس نتجابر وما يرضاش نخرج الا لوما نشتري لنا

ليان:جببركم ما احلاكم

وفاء:جبرش انتي

#علا _ عبدالملك
#عرض_حصري_لقناة_روايات_يمنية

📚 @rewayatyamania 🇳🇱


https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
الحب المدفون 6💔✨

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇳🇱

ايمن: اممم عتتغدو في اي مطعم

وفاء: ريماس بلازا ضخم

ايمن: حاضر عيوني


في المطعم

ليان ووفاء خطيين يتمشين ايمن سار يطلب
وهناء وحنان وقصى جالسين مريعيين للطلب

  ايمن لحق وفاء وليان

ايمن:بخ

وفاء:يمه حسبي الله ونعم الوكيل ابسري اخوش

ليان:هههههاي هو هكذا كم يجلس يفجعني في البيت

ايمن:يوه انا فدال الذي بيفتجع انا فدا لحقي القمر

وفاء خزييت

ليان:ابسر كيف حمرت

ايمن:ايوه بتخزا

وفاء:امي لوحدهم انا شا اسير عندهم

ايمن وليان واحنا معش

 تغدوو ولعبو وضوو البيت


يوم ثاني بعد الغداء
  وفاء سارت عند ليان وكانت. لابسه فستان طويل عادي وانيق وشعرها ملفوف كعكه وفاعله روج خفيف ورسمه

 وايمن يشتي يدخل يشوف ليان شافها وهيه بتتعطر وتصلح نفسها عند المرايه بدون شعور تكلم :سبحان من خلق هذا الجمال وعيونه رجعين قلوب😍😂✌

📚 @rewayatyamania 🇳🇱

مررت الايام كا المطر ويا ليتها لمن تمرر بهذه السرعه 💔✨

 اتصلت ريم لعند وفاء

ريم:الوه

وفاء: هاه

 ريم:غدوه جهزي نفسش عنجي نخطبش لا ابن اخي

وفاء:لا تتعبي نفسش وتجي مشنا موافقه

ريم:ابوش موافق

وفاء:وانا مشنا موافقه وغلقت

ايمن اتصل لها

وفاء:هاه

ايمن :يهي على ضبح مالش مشغولة مع من

وفاء:مرت ابي تشتيني لا ابن اخوها خبلا

ايمن:وانتي ما قلتي

وفاء:طبعاً مشنا موافقه

ايمن:ايوه لا توافقي لانو امي عتجي قريب تخطفش لي

وفاء: ان شاء الله

ايمن:يله رقده جامعه

وفاء:يله


  الصباح قامت صلت واتجهزت وخطيت الجامعه

ايمن:صباح الخيرر يا قلبي

وفاء:صباح النوور

 ايمن :كيف روحي

وفاء:روحك مدري مالها حاسه انو اليوم عيوقع شي

ايمن:ما يوقع الا خيرر
 
وفاء:ان شاء الله
 
 كل واحد راح محاضرته لانو يوم خميس مابش استراحه يروحو على طول روحت وفاء.
 
ايمن قلق عليها من كلامها حق الصباح

 اول ما وصل اتصل بها وجلسو يتجابررو

 وفجاه سمعت وفاء دقه الباب قوي قالت لا ايمن:يي
 خليني اسير افتح الباب ليكن لا تغلقش هوذا شا ارجع
 فتحت وشافت ابوها رجعت غرفتها وعبدالله لحقها

عبدالله غلق باب الغرفه عليهم وسليم وهناء بيدقدقو خايفين عليها

 عبدالله : صدق رفضتي ابن اخو ريم

وفاء:ايوه يا ابه هي حياتي مشي لا حياتك ولا حياة ريم من الذي عيعيشها انا والا انتو

عبد الله:عتوافقي غصباً عنش

ايمن:بيسمع وقدو خايف عليها

وفاء:اا مشو غصب عني لان هي حياتي ولو انت
 تشتي تتبرا مننا عادي قد احنا متعودين على حقك التهديدات

عبدالله لطمها ومسكها بشعرها وكان يضربها قوي وهي كانت تصيح وايمن افتجع عليها وخرج لعندهم
 
عبدالله:  عتوافقي وغصباً

 سليم وايمن. بيحاولو يكسرو الباب

عبدالله دهفها لوما دقت راسها في الحديد حق السريرو غابت عن الوعي ونزفت دم كثير
عبدالله افتجع على بنته وحس انو قتلها صااح وفاااااء. 

سليم وايمن كسرو الباب وانصدمو من الذي شافووه

 ايمن بدون شعوور:وفاااااااء.
 
هناء: بببببنتي.

 ايمن حملها واسعفهاا

 سليم: وفاء قومي وفاء والله ما اسمح له يغصبش على شي. وفاء لا تفلتيناااش وفااااااء قومي

ايمن:بيبكي

 وصلو دخلوها االعنايه
 
هناء اتصلت للشرطه وبلغت عنه

#علا _ عبدالملك
#عرض_حصري_لقناة_روايات_يمنية

https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇳🇱
الجزء السادس والعشرون..

((انطلقنا لعند امي ...ودخلنا لعندا كانت عم تبكي من فرحتها ...انجمعت فيني وباخي ايمن اللي ماكانت تشوفوا الا بالصور..كان حالي وحال اخي بكسر الخاطر قدامها..
كلماتها وهي بتحكي بتوجع...

#علا :- عندي امير واميره شوفي صح اولادي هيك بس سدقوني بعيوني احلى اطفال..

((كان عم تبوس رجلينو وايديه لاخي
.ماكانت تتوقع ترجع اتشوفني انا واياه سوا كان منظر مبكي ..حتى يلي كانو موجدين معها صاروا يبكو..))

#ايناس :-ان شاء الله بتطلعي من هون براءئة...وبتنجمعي معهن وبتعيشي احلا ايام...وبتعوضيهن يلي راح...

#حازم :- عمتي احكي ..

#ايناس :-حبيبي مو وقتو...

#حازم :- لا وقتو ماعندي صبر...

#ايناس :- طيب طيب..حبيبتي ام ايمن بعرف انو المكان مو مناسب بس آلحاح ابني هو يلي عم يجبرني...بدي اطلب منك طلب..بدي ايد بنتك منار لابني حازم...

#علا :-شوووفوا هالفرحة يانسوان شووفي مين رح يطلب ابني..امانة علبكي يا اعتدال تهاهي وتزغلطي لبنتي امانة بدي افرح فيها..معقول ما اوافق انا هو في شاب احسن من حازم لبنتي..

#ايناس :-يعني شو ام ايمن..

#علا :-طبعا موافقة اذا بنتي موافقة شو منار..

((من الاحراج والخجل ماعدت استوعب يلي بصير رديت على امي متل مابدك...))وقدام المسجونات قرأت امي الفاتحة...والكل صار يهنيها كانت فرحانة لدرجة رقصت بنص السجن لالي.....حتى حازم ماتصور اني وافق ومن الخجل كمان طلع وتركنا مع امي...ومن ودعتها حضنتني وهي عم تبكي...

#علا :-ديري بالك على حالك ياامو انتبهي لاخوكي كتير انا بحبك....

((في السيارة ))

#ايناس :-حكيت مع المحامي ...هو قرا قضيتها...ورفعت المحاكمة مابعرف رح يحكمو عليها بالبراءة دفاع على النفس ولا يخفضو المحكومية للنص...هالشي بنعرفوا في المحكمة بعد اسبوعين....

#حازم :-شو جاي على بالكم تتعشو...

#ايناس :- رح نتعشي حبيبي بالبيت بيك طلب منا ننجمع اليوم ...حتى منار...

(( دخلنا الفيلا وانا متوترة من الاجتماع الجديد وخايفة بشو رح تكون النتيجة...جهزت حالي انا واخي وقعدنا على الطاولة ..امو لحازم بعدها ماكانت موجودة بس حاتم كان وعمي رمزي وحازم وايناس...اجتمعنا ...كلنا ..وكان الترحيب من الكل ..من اجت سونيا مرت حاتم..رفضت تقعد على الاكل لان اخي كان مقابيلها وقالت انها بتقرف لانها حامل...اخي كان يفهم الحكي وبلش عيونو تدمعو..وانا كنت بدي قوم بس حازم خلاني ارجع اقعد...

#حاتم :-رح خلي ام صبحي تطلع لعندك الاكل روحي فووق مو ضروري تحضري الاجتماع...ليش امي اتاخرت...

#ام صبحي :-ليكها جاي سيدي رح تنزل...

((ام حازم كانت بأجمل اناقتها غير الذهب والحلي يلي كانت لابستو والتانية اول ماشافت اخي صرخت ...

#ام حازم :- لا لا هاد كتير هيك شو فاتحين حضانة معاقين بالبيت ....

#رمزي :-عيب هالحكي هاد اخوها لمنار وبعد طفل مابصير تحكي هيك...

#ام حازم :- مابعرف شلون رح تزوج وحدة هيك مانك خايف اولادك يطلعو متلها معاقين ومتل اخوها..ناقصة ياربي انا مابدي اجتمع اخدة تيابي وطالعة من هون....

#رمزي :-اذا طلعتي من هون اعتبري حالك طالق...

#حازم :-بابا ...

#رمزي :-هشش خليك بمكانك...

#ام حازم :- بدك اطلقني رمزي بعد هالعمر الطويل ..شي طبيعي اذا خربت حياة ابنك بدها كمان تخرب حياة ابوه....

#ايناس :-ابني حازم موبايلك بدق هاد من اصلاحية السجن...

#حازم :-الووو..اخي لحظة اطلع لمكان مافيو صوووت...الووو مين..ام ايمن علا...متى هالشي صار ..راجع...انا ..لاتحركوا جثتها الا من اصل...

#منار:- حازم جثة مين...

#حازم :- انتي من متى هون...

#منار :- حازم جثة مين واصلاحية سجن شوو لاتخبي عليه حازم...اسمعتك عم تقول علا ام ايمن..امي ماتت ..احكي احكي ليش انخرست امي ماتت..

((كانت اخر كلمات تقلي اياها انا بحبك ديري بالك على اخوكي كانت فرحاني انو حازم خطبني وفرحت لانو اخي ايمن معي..كانت عم ترقص وتغني لالي...خلص راحت امي ودعتني على الاخر..صابتني هستيريا وصرت اهلوس ..امي ماماتت ايمن سدقني ما ماتت عمتي ايناس الخبر كذب صح...وصلت السجن..وحضنت امي يلي كان جسمها بارد..

#الله يرحمها كانت تعبانة اخر فترة ..لله ما اعطى ولله ما اخد..

#منار :-امي قووومي دخيلك ...لاتروحي انا سمعت انك رح تاخدي براءة ...وتعيشي معي...امي ليش ساكتة ..بعدني ماشبعت منك ليش بدك تحرميني منك.بس فيقي خلينا نتفاهم بترجاكي امي فيقي..اطلعي عليه عجبك الحزن يلي عم عيشو..

#ياجماعة احملو المتوفية ...

#منار :-بترجاكن اتركوها شوي بدي شمها كمان بدي حاكيها كمان...امانة امي قومي مشطيلي شعري...امانة امي تعي احميني من يلي متل سامر ونضال...لاتتركيني ....يعني شوفتيني صرت مع حازم ارتحتي وتركتيني ليش انتي هيك..طيب اخي ايمن ..محتاجك لسه ماشبع منك امي. اميييييييييي قوووومي بترجاااكي اميييييييييي ليش هيك عملتي ورحتي. .دخيلك يالله اتركها لالي مابقي بالدنيا الا هي ..

#ⴅმძ3Һค