#الحب_المدفون

           👌🏻 👇🏻  😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪

🌹
بارت 1 🌹
وفاء بنت جميلة بيضاء  شعرها طويل وبني .. عيونها كبارر وعسلي ومعها اجمل غمازات ..محجبه.... طيبه. عمرها 19السنه. اول جامعه. في جامعه**** معها 4 اخوه وابوها وامها منفصليين وهي واخوانها عايشين عند ابوها ومرت ابوها الخبيثه

الاخت الكبيره لمى 24 سنه رابع جامعه مزوجه

 والاخ سليم 22 سنة ثالث جامعه خاطب عن حب

 الاخت الاصغيره حنان14 سنه صف تاسع

واخيراً الاخ الصغيرقصى 7 سنين صف اول


💔💔✨
🌹 الساعه 7:00
لمى :هيا قوومو عتجي الدوشانه تدوشن
وفااء:هيا قومو صدق
سليم:هيه انا قمت
قصى:وانا باقي حنان
 لمى :حنان جت جت ريم ريم قومي
حنان:لا تضربينيش قوااا خلاص اسف الان شا اقوم هاه
 وفاء:الله يقلعش يا لمى فجعتيها
لمى :اليوم انا شا ارحلي عيجي زوجي تمام
وفاء: الله معش يا روحي
حنان:يخ اليوم اول يوم مدرسه
وفاء يله سليم قوم مشنا داريه ب الجامعه حقي لو سجلتني عندك انو اخرج
سليم:ابي الله يهديه
وفاء:الله يهديه

📚 @rewayatyamania  🇾🇪

--------- 🌹
  كل واحد راح مدرسته وجامعته....
عند وفاء دخلت الجامعه زي الهبلا مش عارفه بشي
 وبدوا بعض الشباب يتحرشوو فيها
وفاء:استحي على نفسك انت وهو عيب عليكم معاكم خوات
وقام واحد بيمسكها وهي صاحت وجاء واحد وضربه واجتمعو الناس عليهم
وفاء :شكراً ورطت نفسك معي
الطالب:ولا تورطت ولا شي تشتي شي والا شي انا موجود
وفاء:  اشتي قسم طب اسنان سنه اولى اين
 الطالب:اها انتي اولى تعالي هنا القاعه حقكم بس المحاضره ماعتبدا الا من الساعه 9
وفاء:اوه عاد الساعه 7 وانت ايش تخصصك
الطالب: ساعش بس انا قدني سنه ثانيه بس ايش اسمش
وفاء:وفاء عبدالله ال**** وانت
الطالب:ايمن عللي ال****
وفاء: اوه يعني المدير ابوك
 ايمن:ايوه



-------
🌹....... اعرفكم على ايمن.....
 ايمن ولد جنتل مان😂😂✌ حالي وفيه قبله قوي حنطاوي عيونه بني كبارر شعره كثيف وحلو ومعه لحيه حاليه عمره 21سنه غني ومرتاح الناس تشوفه مغرور ليكن هو مشو مغرور ومابش اطيب من قلبه


-------
نرجع لهم
 وفاء:قد بين اقل ليش ما يدخلوك معاهم الاداره
ايمن:  مع اذا فعلت حاجه غلط بين اتعاقب عليها بس انا ساعدتش من هذولا الصايعيين وابي تفهم الامر
وفاء:اسلم
 ايمن: تشتي شي تعالي لهانا واطلبي من هذي الدكتوره
وفاء:شكراً
ايمن : باي
وفاء باي
ايمن:دكتوره طالبه جديده انتبهي لها
الدكتوره:طيب
وفاء بتكلم نفسها: واو جنتل مان ذيه الادمي ضخم حالي ورجال وكله فيه جبره ما احلاه لو كل الاغنياء ساعه
 الدكتوره: تكلميني
وفاء:لا لا

 عند ايمن
 والله البنت قمرر وحاليه ومحترمه باين عليها بنت ناس ليكن باين في عيونها القهر والحزن
ان شاء الله نتصادق انا وهي اعرف مالها
صاحبه:الله الله يا اخ ايمن مالك بتحاكي نفسك
ايمن:ولا شي بس بين اراجع
صاحبه: اشتي اسير قاعه سنه اولى ابسر هاجر جي معي
ايمن: الان

📚 @rewayatyamania  🇾🇪

------ 🌹
وفاء:سلام
هاجر:وعليكم السلام طالبه جديده
وفاء:ايوه
هاجر:تعالي اجلسي معي انا ما بين اكلم احد ولا احد بيكلمني غير خطيبي
وفاء:هاه يعني نوقع صاحبات
هاجر:هههه اكيد
وفاء:طيب ممكن يعني تقولي لي ايش اخذتو امس لاني ما جيت
هاجر:ايوا اكيدد بس اول خلينا نتعررف على بعض
وفاء:انا وفاء عبد الله
وهاجر:انا هاجر. احمد ال***
وفاء:كم اديتي في ثالث
هاجر:95 وانتي
وفاء:انا شاطره وااجي من الاوائل بس خالتي مرت ابي عاملتني معامله شوعه ما كنت اقدر اذاكر واديت 85
هاجر:الحمد لله 85 ولا اقل
ايمن وصاحبه جو
محمد:هاجرر لو سمحتي تعالي
 هاجر:راجعة لك وفاء
وفاء: طيب
ايمن:   قد صاحبتيها
وفاء:ايوا حاليه
ايمن:  ههههاي كنت راكن انو عنوقع اصحاب انا وانتي
 وفاء: اصحاب
ايمن:لا تفهميش غلط يعني اخوه
وفاء: عادي وايش يعني ضروري ما اصاحب احد الا انت
ايمن:ههههاي مع مع


#علا_عبد الملك
#عرض_حصري_لقناة_روايات_يمنية



📚 @rewayatyamania  🇾🇪
وفاء فتحت الفيس شافت ان ايمن وافق على طلب الصداقة غلقت ورقدت ...

الصبح قامت صلت وجهزت نفسها وجهزت اخوها قصى وفعلت لهم صبوح وخرجو كل واحد سار مدرسته وجامعته
وفاء جالسه في الكفتريا جاء ايمن
ايمن:بخ
وفاء:ييوه حسبي الله ونعم الوكيل مشو وقت الصفاط البايخ ذحين
 ايمن:يعوه يماه ماهي هذه القلبه
وفاء:  مشتيش اقلب فوقك لاني ضابحه شا اقرح
ايمن:وممكن تقولي لي ايشو السبب
 وفاء:ما اقل لك يا ايمن مشاكلنا ما بتخلص
ايمن:شوفي اذا ما تشتيني ذحين اجلس معش قولي لي
وفاء:محتاجه لك قوي عفواً يعني اشتي اخرج مافي قلبي
ايمن:وانا شا استمع لش
وفااء:انت......

#علا _ عبدالملك
#عرض_حصري_لقناة_روايات_يمنية


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"الحب المدفون"💔✨4

             👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

 في بيت هناء...

 وصلو وهناء من كثر الفرح بكيتت.

هناء:حيا الله بعيالي حيا بروحي وفوادي

 وتبوسهم على واحد واحد

 وفاء:مامي شم حاجه حاليه ماهيه

سليم:ههوره هذي البنت

هناء:فعلت لكم من كل الذي يعجبكم يا روحي انتو

حنان: ياماماه انتو داريين كانت الدوشانه حق ابي
 تفعل لنا عشاء شوعه قوي


قصى: ماماه وكانت تضربني كل يوم

هناء:  كسرو يدها الكلبه

  دق الباب

وفاء:من

معاذ ابن اخت هناء المتوفيه

معاذ :انا

وفاء:اماه صوت ولد

هناء:يوه معاذ جاء

وفاء:من معاذ

هناء:حيا حيا ادخل ابسر عيال خالتك

معاذ :اهلا

هناء:جهالي هذا معاذ ابن خالتكم الله يرحمها وهو
 عايش عندي

وفاء:اهلا. كيف انت

معاذ:الحمد لله وانتي

وفاء:بخيره

سليم:حيا الله من جاء

معاذ:الله يحييكم




✨✨✨
وفي الفيس...

ايمن بيفكر يرسل لوفاء والا مع رسل رساله
"سلام كيف خبيرتي عاد هي ضابحه او مع"

وفاء شافت الرساله وفرحت وردت:
"وعليكم السلام. .. الحمد لله خبيرتك قد هيه عند
 امها وفارحه قوي وخبيري كيف هو"

ايمن شاف الرساله وابتسم:الله يسعدها يا رب.
 وخبيرها بخير دام خيبرته بخيرر

وفاء:يله يا اجمل ام انا شا اسير غرفتنا ارقدد معي جامعه

هناء:يله يا روحي تصبحي على خيرر


 نرجع للفيس

وفاء:اسلم ... ايوه نسيت انت اين بيتكم

ايمن:ليش ناويه تزوريني والا ماهو

وفاء:ماشى بس اليوم بسرتك لوما جيت بيت امي
 بيت الدكتوره هناء ال****

ايمن:يعني امش هي جاارتنا وهيه وامي صاحبات
 قويي وبين انفعهم انا اذا ما بحد معاذ

وفاء:حالي

 وفاء جالها هاجس تكتب فاكتبت


♡ تشعر بالسعاده عندما تجد ان هناك اناسا يراقبونك من بعد باهتمام ويعشقون تفاصيل يومك وينتظرونك بفارغ الصبر..

♥♥ وارسلتها ل ايمن

ايمن:وفاء اشتي اقول لش شي

وفاء:تفضل

ايمن:انا من اول يوم عرفتش فيه حسيت بشعور غريب حسيت انك مقهوره وحزينه وحبيت اكون لش صديق من هذك اليوم

وفاء:وانا والله حسيت انك غير العيال وغير كل الناس الذي اعرفهم ارتحت لك قوي

ايمن: خلاص قد احنا خبره اكيد؟

وفاء:اكيددين

ايمن:يله رقده معنا جامعه

وفاء:يله
  
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

✨✨
 مرررت الايام والكل مرتاح وفاء وايمن صارو اكثر من اصدقاء بس ولا واحد اعتررف للثاني


في الجامعه

وفاء مرييعه لايمن

ايمن:صبااح الخيير

وفاء:صباح النور مالك تاخرت

ايمن :فقدتيني

وفاء:ماشي

ايمن:اووه وفاء اشتي اقل لش حاجه

وفاء:ايش هيه

ايمن: انا معجب بش قوي من حين ما بسررتش

وفاء مصدومه انو بيبادلها نفس الشععور

ايمن:وفاء ممكن تتكلمي انتي مبادله نفس الشعور والا
 لا بس علشان لا عاد افكر في هذا الموضوع

وفاء بصوت واطي :حتى انا احبك وقامت هربت المحاضرره😂😂✌

ايمن ففرررح:ورسل لها رساله :احبش يا متهربه

وفاء شافت الرساله وابتسمت وردت: وانا احبك يا شوعه

ايمن فاارح:جبرش يا روحي

وفاء:يله نلتقي في الاستراحه الدكتور عيصيح

الطالب: اليوم با اخلي المدير يفصللك

وفاء:تمام الله يعينك

الطالب:با تشوفي يا لقنه

وفاء:ناهي

📚 @rewayatyamania 🇾🇪

✨✨✨
هناء:  يا دكتور احمد ممكن تشل عملي اليوم

احمد:تمام بس لييش

هناء:عيالي رجعو عندي واشتي اخرجهم اليوم

احمد:طيب خلاص روحي
 

في الجامعه

 خرجوو وهم مروحيين

وفاء تشتي تهرب من ايمن علميد لا تخزا

ايمن كمشتش يا قلبي تشتي تهربي عليا صح

وفاء: هههه ايوه

ايمن:مااحلاها ضحكتش

وفاء: خزيت

ايمن:عتروحي باص والا احد عيجي لش

وفاء:باص

ايمن:يعني شا اروح ممعش😋

وفاء:يله مشتيش اتاخرر معنا خرجه اليوم مع امي

ايمن:اين عتسيررو

وفاء:امم المطعم والحديقه ونتفسح شويه

ايمن:خلاص شا اخرج معاكم

وفاء:كيفه

ايمن:خاله هناء دايماً لوما كانو يشتو يخرروج يتصلو لي اخرجهم واليوم شا اريع عند الباب علميدد لوما تخرووجو اوصلكم

وفاء:خطيير

ايمن:احببش

وفاء حمررت وخزييت

 ايمن:جبر المحمر

وفاء:هيا تاخرنا

ايمن:هيه


#علا _ عبدالملك
#عرض_حصري_لقناة_روايات_يمنية


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الحب المدفون5✨💔
         👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇳🇱

عند هناء
هناء:مالش تاخرتي يابنتي عاد احنا عندور سياره لوما نطفح

معاذ:اتصلو لا ايمن يوصلكم

هناء:صح ايمن وانت ماعتجي

معاذ:مع مع افتهنو مع عيالكم

وفاء:وانت مننا هيا اخطاا بغير لغااج

معاذ:تمام

وفاء فارحه لانو ايمن عيوصلهم وسارت استبكت

هناء:وفاء شلي تلفوني واتصلي لايمن
 
وفاء: تمام ايش مسجل الاسم

هناء: ايمنوو المشاغب

وفاء:هههاي ماهو هذا الاسم

هناء: لانو مشاغب وحالي عتتعرفي عليه اليوم

وفاء:الووو

ايمن:ايوه خاله

وفاء :مشنا خاله انا وفاء

ايمن:حيااا بقلبي

وفاء: لك الحياه قالو امي لو تقدر تجي لنا تخرجنا

ايمن:حاضر بس قولي لهم شا ادي ليان معي علميد تتعرف على حبيبتي

وفاء:تمام

📚 @rewayatyamania 🇳🇱

ايمن: يي نفعل نفسنا ان احنا بنكره بعض انو انا اعرفش من الجامعه دقيها خجافه مثلي تمام

وفاء: تمام

هناء:ما قال

وفاء:قال تمام بس عيدي اخته تتعرف علينا

هناء:ايوه تتعرفي عليهاا حاليه

وفاء:حاضر

سليم:اماه انا ماشا اجي اسسف

هناء:ليش يا روحي

سليم:مابش نفس ومعي مذاكره خيراات شا اجلس هانا

معاذ: خلاص وانا شا اجلس عنده وانتو اخرجو انتو
 ووفاء وحنان وقصى ومعاكم ايمن عينتبه لكم

هناء:يله تمام


 فوق السياره طلعو...
 
وفاء:سلام

ليان :وعليكم السلام

هناء:هذي وفاء بنتي يا ليانو

ليان: هاه وقالت في نفسها ما احلاها الذي بيحبها ايمن

ايمن:  مش معقول هذي بنتكم يا خاله

وفاء:وهذا انت

هناء:تعرفو بعض

ايمن:ايوه عندي في الجامعه غازلوها عيال وانا ساعدتها منهم ولا تقل شكراً

هناء:هههه اكيد كانت خايفه

وفاء:شكراً ارتحت ذحين

ايمن:ايوه

 حنان :مامه اين عنسير

ايمن:ايش اسمش يا قمر

حنان:اسمي حنان

قصى:وانا اسمي قصى اسمي احسن من اسمك

ايمن:ههههاي جبرك حالي ساع اخ... وسكت

قصى :حالي ساع من

ايمن:ساع اخو صاحبي

قصى :هاه

 وفاء وليان بتجابرين ويضحكيين

ليان:وفاء انتي داريه ان اخي جنني عليش هذا
 وانتي مش جنبنا ما ذحين عيطير لي الفيوز

وفاء: ههههاي ما ذحين كوني جي عندي كل يوم

ليان :وانتي كن جي وبكره انا عازمتش عندي تمام

وفاء:ان شاء الله اذا رجعت بحين شا اجي

ليان:ماعه هيا ضروري تجي

وفاء:ان شاء الله اصلاً اخوش بياخرني

ليان :ليش

وفاء: ما بيرضاش يخليني اخطا نجلس نتجابر وما يرضاش نخرج الا لوما نشتري لنا

ليان:جببركم ما احلاكم

وفاء:جبرش انتي

#علا _ عبدالملك
#عرض_حصري_لقناة_روايات_يمنية

📚 @rewayatyamania 🇳🇱


https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
الحب المدفون 6💔✨

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇳🇱

ايمن: اممم عتتغدو في اي مطعم

وفاء: ريماس بلازا ضخم

ايمن: حاضر عيوني


في المطعم

ليان ووفاء خطيين يتمشين ايمن سار يطلب
وهناء وحنان وقصى جالسين مريعيين للطلب

  ايمن لحق وفاء وليان

ايمن:بخ

وفاء:يمه حسبي الله ونعم الوكيل ابسري اخوش

ليان:هههههاي هو هكذا كم يجلس يفجعني في البيت

ايمن:يوه انا فدال الذي بيفتجع انا فدا لحقي القمر

وفاء خزييت

ليان:ابسر كيف حمرت

ايمن:ايوه بتخزا

وفاء:امي لوحدهم انا شا اسير عندهم

ايمن وليان واحنا معش

 تغدوو ولعبو وضوو البيت


يوم ثاني بعد الغداء
  وفاء سارت عند ليان وكانت. لابسه فستان طويل عادي وانيق وشعرها ملفوف كعكه وفاعله روج خفيف ورسمه

 وايمن يشتي يدخل يشوف ليان شافها وهيه بتتعطر وتصلح نفسها عند المرايه بدون شعور تكلم :سبحان من خلق هذا الجمال وعيونه رجعين قلوب😍😂✌

📚 @rewayatyamania 🇳🇱

مررت الايام كا المطر ويا ليتها لمن تمرر بهذه السرعه 💔✨

 اتصلت ريم لعند وفاء

ريم:الوه

وفاء: هاه

 ريم:غدوه جهزي نفسش عنجي نخطبش لا ابن اخي

وفاء:لا تتعبي نفسش وتجي مشنا موافقه

ريم:ابوش موافق

وفاء:وانا مشنا موافقه وغلقت

ايمن اتصل لها

وفاء:هاه

ايمن :يهي على ضبح مالش مشغولة مع من

وفاء:مرت ابي تشتيني لا ابن اخوها خبلا

ايمن:وانتي ما قلتي

وفاء:طبعاً مشنا موافقه

ايمن:ايوه لا توافقي لانو امي عتجي قريب تخطفش لي

وفاء: ان شاء الله

ايمن:يله رقده جامعه

وفاء:يله


  الصباح قامت صلت واتجهزت وخطيت الجامعه

ايمن:صباح الخيرر يا قلبي

وفاء:صباح النوور

 ايمن :كيف روحي

وفاء:روحك مدري مالها حاسه انو اليوم عيوقع شي

ايمن:ما يوقع الا خيرر
 
وفاء:ان شاء الله
 
 كل واحد راح محاضرته لانو يوم خميس مابش استراحه يروحو على طول روحت وفاء.
 
ايمن قلق عليها من كلامها حق الصباح

 اول ما وصل اتصل بها وجلسو يتجابررو

 وفجاه سمعت وفاء دقه الباب قوي قالت لا ايمن:يي
 خليني اسير افتح الباب ليكن لا تغلقش هوذا شا ارجع
 فتحت وشافت ابوها رجعت غرفتها وعبدالله لحقها

عبدالله غلق باب الغرفه عليهم وسليم وهناء بيدقدقو خايفين عليها

 عبدالله : صدق رفضتي ابن اخو ريم

وفاء:ايوه يا ابه هي حياتي مشي لا حياتك ولا حياة ريم من الذي عيعيشها انا والا انتو

عبد الله:عتوافقي غصباً عنش

ايمن:بيسمع وقدو خايف عليها

وفاء:اا مشو غصب عني لان هي حياتي ولو انت
 تشتي تتبرا مننا عادي قد احنا متعودين على حقك التهديدات

عبدالله لطمها ومسكها بشعرها وكان يضربها قوي وهي كانت تصيح وايمن افتجع عليها وخرج لعندهم
 
عبدالله:  عتوافقي وغصباً

 سليم وايمن. بيحاولو يكسرو الباب

عبدالله دهفها لوما دقت راسها في الحديد حق السريرو غابت عن الوعي ونزفت دم كثير
عبدالله افتجع على بنته وحس انو قتلها صااح وفاااااء. 

سليم وايمن كسرو الباب وانصدمو من الذي شافووه

 ايمن بدون شعوور:وفاااااااء.
 
هناء: بببببنتي.

 ايمن حملها واسعفهاا

 سليم: وفاء قومي وفاء والله ما اسمح له يغصبش على شي. وفاء لا تفلتيناااش وفااااااء قومي

ايمن:بيبكي

 وصلو دخلوها االعنايه
 
هناء اتصلت للشرطه وبلغت عنه

#علا _ عبدالملك
#عرض_حصري_لقناة_روايات_يمنية

https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇳🇱
ليان:ايمن ادي البنت ابسرها

https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


ايمن:ششللوها لكم ورجعو ليي وفاء انا اشتي وفاء حرام عليكم انا اشتي وفاء يا لييان مقدرىش افارقها رجعوها لليي وبيبكي

ليان من بكاء اخوها بكييت

معاذ شل البنت

ايمن:لو كنت داري ان هي عتفلتني اني قتلت البنت بس تررجع تررجع


في الليل رنيم عند هناء...

مرت سنه ونص على فراق وفاء وايمن على حالته من حين ما ماتت وفاء

ايمن بيعشق احد اسمه رنيم وما بتنسيه الهموم والقهر وفراق امها الا هي
 
ايمن في غرفته بيتذكر  وفاء
"في هذه الليلة.... لا أعرف ما أكتب أو ماذا أقول......
لكنني متأكد من شيء وهو أنني في حالة يرثى لها من الدمار"

📚 @rewayatyamania 🇳🇱

لطالما كنت اهرب
مثل وحش كسير
فما عدت اخيف
هذا العالم برغبتي
في العيش
اكثر
لطالما كنت اهرب
من عائلتي
ومن الاصدقاء
ومن اماكن الجموع
الآمنة
اذ يشتعل في روحي
لهب الفراق
و ارى النهاية
كلما الفيتهم متجمعين معاً.

* * *
لا اعلم كيف سأمضي
اشعر وكأن قبور الموتى حُشِرت
في صدري 
وإن الايام افعى
تنفث سمومها في روحي
قطرة قطرة .

في بعض الاحيان تكون النهايات حزينه جداً بفرااق شخص قد يكون لك حياة

#علا _ عبدالملك
#عرض_حصري_لقناة_روايات_يمنية
#انتهت

📚 @rewayatyamania🇳🇱
الحب المدفون  8 💔✨

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇳🇱

خرجت وفاء من المستشفى ..

وبعد اربعه ايام
 ام ايمن وليان راحو يزوروها

امل:الحمد لله على السلامه يا بنتي

وفاء الله يسلمكم

امل وهناء بيتجابريين وفااء وليان بيتجابررين

امل:   هناء انا اشتي  بنتش لابني ايمن

هناء:الساعه المباركه ويشرفنا بس هو على حسب البنت

امل:يله انتي حاكيها لوما تفتهن لنا خبر

هناء :انا وامل عنخررج المكان الثاني علميد تتجابرين براحتكن تمامو

وفاء:حاضر

ليان:مافعلتي ب اخي جننتيه

وفاء:هههه ليش

ليان:لو تبسري حين قالو انش متي كيف كان يبكي

وفاء:اسهل علميد يحبني اكثر

 ايمن اتصل

 وفاء:حيا

ايمن:لش الحياه خلي ليان تنزل لاعندي الان

وفاء اكتسفت:تمام

ليان:مايشتي

وفاء:قال تنزلي لاعنده الان

ليان :يله

نزلت وشافته اثنين كراتين كبار

ايمن: ابسري لي الطريق علميد ادخلهن لعند وفاء

ليان:يهي يهي تمام

 طلعت غلقت الباب على امها وهناء وهو طلع طرحهن عند الباب. وقال وفاء شا ادخلل

وفاء فعلت الطرحه فوق شعرها :ادخل

ايمن:ابسري يا قلبي جبت لش هديه

وفاء:ماهوه هذا كله

ايمن:فتح الكرتوون الاول وفيه كل انواع الشوكلا وبساكييت وعصاير وكل شي

الثاني فيه  برنجلزز وبطل ولييز وكل انواع البطاطيسات الحلووه

وفاء:يهي هاه لمن هذا كله

ايمن:لي ولش اكوني تدلي لي  كل يوم

وفاء:هههههاي حاضرر

ايمن:جبر قلبي وهو بيضحك

وفاء خزيت

ايمن:يله يا روحي ارحلي قبل ما احد يكشفني

وفاء:مع السلامه .. انتبه لنفسك

📚 @rewayatyamania 🇳🇱

ايمن:وانتي والكل احبببش يا اميرتي الجميله

وفاء:وانا والكل

ليان:نحن هنا بيترمسسو وانا هانا ساع الجدارر

وفاء:ههههاي كنتي تسدي اذانش

ليان:صج والله .... المهم ذحين من اي حين عتداومي

وفاء:من بكره قد لي غايبه 4 ايام

ليان:اسهل لو غبتي حتى ايمن غايب معش

وفاء:صدق غايب

ليان:والله

وفاء:هوذا قال لي بيداوم

ليان: قال ما يداوم وحده مابش معه احد

وفاء:هههاي معه اصحاب خيرات الخبير

ليان:  اصه ولا تدي ولا نخس من حين ما تعرف عليش وهوه عندش ولا بيصاحب احدد

وفاء:هههههههههه   صح

امل:هيا ياليان قد الساعه 8 عتتاخر وابوش يصيح هيه

ليان:يله

 هناء:دخلت لا عند ووفاء وهي بتضحك

وفاء:مالش بتضحكي يا اماه

هناء: بتحبيه او مع

وفاء خافت:من هو

هناء:يا سعم ما تعرفي ايمن  وبتدغدغها في بطنها "بتمازحها في بطنها"

وفاء:انا ما اكذب ايوه بنحب بعض

هناء:  قالت لي امه تشتيش له لوما تتحسن صحتش يخطبو رسمي موافقه

وفاء: ايوه بس شا ازيد ااكد لش الخبر لوما اصلي العشي

هناء: جبر قلبي المستعجله

لمى:سلام

هناء: قدو شرق يا بنتي😒😒

لمى:والله انو امجد اخرني.

 هناء:يله حن جيتي اليوم. 

لمى: ليش

هناء:غطوه عيجو يطلبو اختش لا ايمن ابن الجيران

لمى: امممم حبيب اختي

هناء:ايوووه

وفاء:ييوه ما انتو تخزو بواحد شا اقوم اصلي

لمى:يله هاه صلي و فكري في الموضوع

وفاء:ناهي


#علا _ عبدالملك
#عرض_حصري_لقناة_روايات_يمنية


📚 @rewayatyamania 🇳🇱
الحب المدفون10💔✨

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇳🇱


 وفي هذا الصباح تاتي الشمس مشرقةً علينا بالخيرر تشرق الشمس فياتي الضوو الى عيناي فا اتذكرك......


  الصبباح✨✨
ايمن رسل لوفاء رساله: صباح الخير يا روحي يله نص ساعه واخرجي نخطا جمعه

وفاء كملت صلت وشافت الرساله وردت:حاضر
"يبتدا صباحي الجميل برساله منك"

  وفاء خرجت :صباح الخير يااحلا ام في الكون وحبتها في راسها

 هناء: صباح النوور

وفاء:صباح الخير سليم صباح الخير معاذ وحنانو وقصي حبيب قلبييي

 الكل :صباح النورر

وفاء:يله انا شا اسير الجامعه لو اتاخرر

  خرجت ....
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg

 ايمن:هاي

وفاء :حياا

ايمن:كيف انا اليوم مسبوك والا هاذاك انا

وفاء:اوه ليش هذا الحلا كله لمن

ايمن:اممم لحبيبتي واميرتي وفاء

وفاء:الله يحفظك لها

ايمن:ويحفظها لللي

  كل واحد دخل محاضرته

هاجر:الف الف مبروك على الخطوبه وفاء

طالب: من هو سعيد الحظ

وفاء:اممم الذي قلت عتخليه يخرجني

طالب:هههاي في احلامش ب ايمن

ايمن:دخل وجاء لعند وفاء وبيكلمها

 الطالب:ايمن مش معقول خطبت تيه البنت ال.....

ايمن قاطعه بملطام: تفتح لقفك شااكسرره ..... وفاء احد كلمش تعالي قولي لي حاضر

وفاء:حاضر

وفاء شافت في عيون ايمن الحب والوفاء لها شافت خوفه عليها من شرور الناس شافت كل الذي ما شافته من ابوها
ايمن كان لها اب واخ  وحبيب وصديق وكل حاجه
وفاء:ايمن..

ايمن:عيوني

وفاء:دمت لي شيئاً جميلاً لا ينتهى

ايمن:احبش يا اميرتي الجميله..  ومكنها ورقه ومشي المحاضره ......
""انا الشخص الذي يهتم بتفاصيلك الصغيرة , تغريني ابسط اشيائك , لا انسـى اي شيء يتعلق بك , لا انسى شعور قلبي عندما لمحتك لاول مرة من بعيد  , اذكر شعوري عندما سمعت صوتك واذكر انك نطقت بثلاث كلمات فقط , اذكر اول يوم رأيتني فيه كما انني اذكر الوقت بدقة , اذكر اول يوم بدأته معك , اذكر اول أغنية ارسلتها لـي , اذكر اول رواية أخبرتنـي عنها , اذكر اول صورة ارسلتها لي , اذكر تفاصيل وجهك الجميل جدا , اذكر كيف انني غرقت في ابتسامتك وتحديدا في غمازتك التـي في الجهة اليسرى من خدك . ♥️""

وفاء: حاليههه قوي كتاباته حاليه ساعه حالي

هاجر:  ماشاء الله عليكم الاثنين الله يحميكم ثنائي جميل جداً

وفاء: اسلمي اممم اي حين عيخرجو من المحاضره هذي

هاجر:ذحين شويه ويخرجوو جي نسير نريع لهم

وفاء :يلا

📚 @rewayatyamania 🇳🇱
 عند ايمن....

اميره:ايمن لو سمحت

ايمن:تفضلي

اميره :صدق خطبت

ايمن:ايوه

وفاء شافتهم: يوه من هذي

اميره :بس انت داري اني بين احبك ليش تفعل بي هكذاا يا ايمن

وفاء:احمم احمم ايش به مالها يا ايمن بتبكي

اميره مسحت دموعها :مالش دخل انتي.

ايمن: اميره هذي خطيبتي

وفاء:ايمن من تيه اميره

اميره:شليتي روحي مني

 وفاء شافتها بنص عيني ومشيت

اميره:ايمن

ايمن مشي بعد وفاء:خبلا مجنونه

وفاء:صج والله. خبلا مجنونه ليش تكلمها اصلاً. عادهي بقله حيا وبتقلد صوتها :شليتي مني رروحي.  

ايمن ضحك عليهااا انا فدال الذي بتغاار

وفاء اخر لا تكلمني اليوم وشااروح وحدي ومشيتش

ايمن:يعوه على غييره جبر قلبي

وفاء بتمشي وهيه بتحطم: قالت روحها راحت روحها ان شاء الله وهو بيمشخرر لها الاهبل حقي

 ولد:مال الحالي زعلان من زعلو.

وفاء:اسكت لا اكسر راسك ذحيين

ولد:ايش في به ذي معصب


 وصلت البيت ...
وفاء:سلام

هناء :وعليكم السلام جي ابسر قد فعلت لكم  زر ولحمه وشوربه وانتي جي قصي السلطه وزحوقي وانا شا اسير المستشفى معي عمل ما شا ارجع الا الساعه 8 تمام

وفاء:تمام تغديتوو

هناء:ايوه

حنان:  خلوني اجي معاكم يا مامه

قصى:وانا

وفاء:ماشي معاهم عمل افهمي انتي وهو

حنان :خلاص اتصلي لليان تجي عندنا

قصى وانا شا اسير العب مع ايمن
 
جاء سليم

سليم:وفاء قوا اختي قربي غداء قدني جاااوع

وفاء:تمام الان

 تغددو قصى سار عند ايمن

 ووفاء جت عندها ليان

ليان:هههاي مالش ضابحه على اخي

وفاء:   ييخ بيحاكي واحده اسمها اميره في الجامعه وعادو بيمشخرر لها ولوما جيت انا قالت لي انتي ماتدخليش وحين دريت اني خطيبته قالت لي شليتي روحي مني راحت روحها

ليان وحنان ضحكيين

وفاء:رجمتهن ب الوساده سامجات

ليان:هههاي بتغاري عليه قوي ياوفاء وهو ما دخله لو جت حاكته هي

وفاء:صج والله ما دخله ليش بيمشخر "بيضحك" لها

حنان:زميلته

وفاء:مابش عندي زماله خلاص قدو خاطب يعني ولاعاد يحاكي بنت


#علا _ عبدالملك
#عرض_حصري_لقناة_روايات_يمنية


📚 @rewayatyamania 🇳🇱
الحب المدفون 13💔✨

https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇳🇱

مررت شهور. باقي لعررس سلييم يوميين

هناء رجعت لعبدالله وتغيرت حياتهم 180 درجه للحلا طبعاً

وفاء:امانه ماهو هذا الظلم حريوه انا وبين اشقا

سلييم:يهي يهي من الحريوه عاد عرسش شهر 1

وفاء بتلقد صوته :يهي يهي شهريين اشتي اتكساا واتحجب والا اجلس اشقاا لك يا اخ

سليم:خليها تجي وكل شي عليها

وفاء:ههههاي عتجي وتجللس شهر حريوه

سليم: للموو شهر معها ااسسببوع

وفاء:هههاي يله عنبسسر

عبدالله:اين عتسيري

وفاء :ارقد شويه لوما تجي ليان

هناء:شا اقومش الساعه 4

وفاء: تمام


وفاء سارت ترقدد

ليان جت :سلام يا خاله كيف انتو

هناء :الحمد لله وانتي

ليان:الحمد لله وين وفاء

هناء:راقده اخطا اقومها

ليان:مع مع انا شا اقومها

هناء: يله تمام

ليان اتصلت لايمن وقالت له ما يقل دخلت.

ايمن:وفاء وفاء يا قلبي قوميي هيا نخررج السووق

وفاء نكزت وشافتها: الله الله يقلعش يا كلبه انتي وهو افتجعت

ايمن:ليش بتفتجعي من زووجش المستقبلي يا خبلا

وفاء: شلوك لا تركيا.

ايمن:وانتي معي

وفاء:قصدي ان قدنا عندكم يا مجنونه انتي واخوش

ليان وايمن:ضضحكوو

ليان:هيا قومي نزيد نخرج السوق نبسر ما عاد به ناقصص

ايمن:يييي نسيتوني

ليان:ييعوه رررصيدي

ايمن:خلني اخرجكن انا قواا

وفاء:اسلم يا قلبي معنا ارجل نخطا بهن

ايمن: ييوه ما هذي ليان حاكيني انتي يا اختي مش هذي اللقنه الذي ما بتسممع كلام زوجها

ليان :ههههههاي ناهي نستاذن من خاله هناء وانبيك

وفاء: يله حاكيهم انتي

ليان:خاله نشتي نخرج نشتري الاشياء الناقصه وماعاد فينا من خطي فقلت لو نتصل لايمن يوصلنا

هناء:يوه يا بنتي ما ينففعش

وفاء:قد قلت لها ليكن الاخت بقره

هناء: هههه مجنونات

وفاء:مع ياامي  ابسسرو انا قدنا مخطوبه قدنا عاقله

ليان: هههههه والله ان انتو الاثنين مجانين

هنااء:يله اخرجين لو ابسر ايمن معاكن لا يوقع ضررب

ليان: حاضضر

📚 @rewayatyamania 🇳🇱

في السسوق

وفاء:جي جي يا ليان ندخل ذيه المحل نشتري فساتيبن لي ولش نفس نطقم يوم النقش

ليان:هيه

وفاء:ابسسري الاخضر الغاامق ضضخم

ليان:وووواااااووو حللو بس مدري كيف عيوقع فوقي حين انا سمراء

وفاء:عيوقعع ضخم

ليان :جي زد نشتري اكسسوارات عليه

وفاء:  ايواا

ايمن اتصل لوفاء

ايمن:الووه

وفاء:حياا

ايمن: لش الحياه اممم وين روح ايمن

وفاء:روح ايمن في شارع جمال

ايمن:وانا هاناك

وفاء:ييوه على خطاره فيك انت واختكك

ليان:ييي ما دخلني هو هررمني

وفاء:لو تدرا امي

ايمن:من عيقولهم

وفاء:العصفووره حقهم

ايمن:ااووه معاهم عصفوور

وفاء:اييواا

ايمن:هيا ابسريني قدنا قبالشش يا ققمر بيت بوس

وفاء: بعيني

ليان:ايمن اشتري لنا سكريم صااج يا اخي قوااا

ايمن:برد وبعدا تمرضيين وتقوليين ايمن

وفاء:ايوا انا حريوه لو امرض شا اقل ايمن

أيمن:وانا ما انا ششاقي والا اخو الحريووه وانا والكل. حررررررريييووو يا هبلا انتي وهي

وفاء:ههههه انت رجال اسهل ما بتتحجب ولا بتفعل شي

ليان :صج والله قد اشترا كل الكريمات والعلاجات حق البشره وحركات

وفاء:فضحتك

ايمن:وليلك الليل ياليل لوما تزيد هذي الشيخه

ليان.......


#علا _ عبدالملك
#عرض_حصري_لقناة_روايات_يمنية


📚 @rewayatyamania 🇳🇱
الحب المدفون 14💔✨
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇳🇱


ليان:ما بين ازيد قلت الحقيقه لا غير

ايمن:كانت معكم ليان الشقاحه. قناه الحدث

وفاء:هههههاي انتي شقاحه يا ليانن

ليان:اضحكي وامش تتصل لان قد تاخرنا ياهانم

وفاء:ااوه صح تاخرنا باي ايمووش

ايمن:ايمووش.  يله باي يا اميرتي الجميله

ليان :اخطي امش عتصيح فوقي انا

هناء:مالكن تاخرتين

ليان:ززحمه

هناء:قالت لي العصفوره حقي

وفاء بصوت واطي: ششوفتي معها عصافيير

ليان:ماقالت لكم

هناء: ان ايمن وصلكن

ليان:ييوه هذي العصفوره كذاابه كذابه ما وصلنا ولا يا ريت.... والله ان احنا دقيناها  رررجل يا خاله

وفاء:ايوا هيه هكذا العصفوره كذابه

هناء:هههههاي يله ليان من اليوم عتجللس عندنا
صصح

ليان:مع من غدووه لانو مديت لي شي.

هناء:اسهل هوذا البيت عند اذني

ليان:خلاص خلو وفاء تجي معي مابحد اييمن

هناء:مع ماينفعش

ليان:خلاص اخطا لوحدي ما ينفعش

 معاذ بيتحيلا للياان

هناء:هوذاا معاذ عيوصلش

ليان قربت من هناء ووفاء:ييعوه خززا

هناء:هيااخطي ادي لش اده وجي بسررعه علميد نسمرر جمعه

ليان:يلا

📚 @rewayatyamania 🇳🇱

في الشارع...

معاذ:صف كم انتي

ليان:ثالث ثانوي وانت

معاذ:انا في سنه الخدمه

ليان:كم جبت في ثالث

معاذ:95

ليان:ماشاء الله

معاذ:عقبالش

ليان:يا رب وكانت عتدرب

معاذ:الله دلا

ليان:ضحكت كنت شادرب دربه بنت معرص

معاذ:هههاي ستر الله  اريع لش والا ارحلي

ليان:لحظة اتصل لايمن ابسر لو هو عيجي.

معاذ:يا رب ما يجي اشتي اجابرها

ايمن:اهلا يا معااذ

معاذ ارتبك:هاه حيا

ايمن:كيف انت ولا عاد بنبسررك

معاذ:نحمده. والله في الدنيا بين اشتغل. مع ابو صاحبي في محل ذهب

ايمن: اووه تطورنا يا صاحبي

ليان: هيه وصلني ياايمن

ايمن: ليش او عتمسي

ليان: ايوا عيبدا العرس من غدووه

ايمن بضحكه شريره:ههههاي سلمي على خطيبتي

معاذ ضحك

ليان بتقلد الضحكه والصووت: ههههاي تمام وعقبال لوما اخت خطيبي تجي تقل لي هكذا

معاذ ضحك عليها وفي نفسه :مالي بين اتحيلا لهذي البنيه او قدنا معجب

ايمن:خفعها اخطي يا خبلا

ليان:شا اقضيها في وفاء

ايمن:اتحداش

ليان بضحكه شريره: تشوف يا عمري

معاذ :يله هاه خاطركم اسير عملي

ايمن: مع السلامه

ليان دقت الباب

وفاء:ممن

ليان:اخت خطيبش

وفاء فتحت

ليان:دخلت وخفعت

وفاء :اي يا كلبه ممالش

ليان :ايمن خفعني وانا استقضيت

وفاء فعلت نفسها ززاعله

ليان:جببر جبر


#علا_عبد الملك
#عرض_حصري_لقناة_روايات_يمنية


📚 @rewayatyamania 🇳🇱