#جعلوني_مشوهة_بقلمي_زهرة_الشام
#الجزء_الرابع
Telegram:@rwayate
سمر : انتو شو عم تعمل ......

قعد على جنب التخت وحاول يغير الحديث : ما حكيتي انك تعبانه وبدك تنامي حكيت بجي بسهر هون مشان ما ازعجك ...

سمر : تترك عاروستك بأول ليلة وتجي تسهر مع بنات الليل

قرب لعندها بهدوء وهمسلها : اي انا بدي اترك واسهر مع بنات الليل مو عاجبك الباب بفوت جمل

وقفت سمر عن الحكي وطلعت برا الغرفة بهدوء خافت هل مرا عنجد يزتها برات البيت لانو عملها قبل هل مرة
وراحت على غرفتها وتسطحت على التخت :
اي هوي بلاصل ما بهمني ... يلا نشالله من بكرا الي حياة ثانية رح حاول سايرو لحتا يخليني داوم بجامعتي وحقق طموحي اصير مهندسة

( بس ما كانت عارفة يلي عم يستناها بحياتها لجديدة )
Telegram:@rwayate
في الساعة 11 صباحا ......

دق الباب الصبح فقت وانا مو قدرانة فتح عيوني من النعس وكأني صرلي سنين مو نايمة رفعت راسي وكان ثقيل كتير تطلعت جنبي وكان صقر نايم ...

سمر : هاد امتا اجا ( وقوية دقات الباب ركدت سمر على باب ومن ورا الباب سألت مين )

ام صقر : انا ام صقر حبيبت البي رح يصير الضهر ولفطور مو جاهز تعي عمليلنا فطور ...

شقت الباب شوي وطلعت راسها : انا بدي اعملك فطور حماتي

ام صقر : اي يا عيون امك شو بدك انا اعمل فطور لكن

سمر : لا مرت عمي بس وينهن بنات حماي ما يعملو هنن ....

ام صقر : لا عمري هنن مو فاضين وبعدين انا حابت لفطور من تحت ايدك يلا فيقي صقر حبيب البي بدي احكي معو كلمتين وانتي لبسي وبوجهك على مطبخ ....

سمر : حاضر مرت عمي تكرم عينك .....

سكرت الباب وحاولت تفيق صقر بس ما قبل يفيق :

سمر : صقر لك قوم يا صقر امك بدا ياك قوم يلا ( سحبت الغطا عنو ويا ريتها ما سحبتو ... ضربها كف وصاح عليها :
Telegram:@rwayate
صقر: انتي حمارة هيك يلي بدو يفيق ما بتعرفي شي اسمو رومنسية .... مسكها من راسها وصار يقربها لعند بقرف وهيي الدمعة بعينها وبعدت ايديه عنها وركدت على حمام يلي بغرفتهن وقفلت الباب وصارت تبكي
( تزكرت طلب مرت عمها وغسلت وجهها وطلعت من الحمام و اخذت من الخزانة كنزة بيج وعليها عروق خضرة وبنطلون اخضر وصندل عليه وردة كبيرة خضرة ولفت شعرها ورفعتو لفوق وراحت على مطبخ
كانت واقفة ميي على مجلى وعم تعمل كابتشينو

_كانت #ميي هيي الالطف بين اخواتها وكانت اصغر مني بسنة وعم تدرس سنة اولى جامعة
_واكبر وحدة بينهن #لما عمرها ٣٢ سنة وعندها عقدة من الدراسة مشان هيك مو مكملتها
_اما #عفراء كانت مخطوبة لابن عمها ومخططين للزواج بعد ما تتخرج لانو عندها اخر سنة حقوق
_و#نها متزوجة عن حب وبعد شهر من زواجها كانت حامل وجابت بنت وهلق عمرها شهرين ...

ميي : اهلين بلعاروس شو بتحبي ناديلك مرت اخي ولا سمر ....

سمر : اذا بدك تعتبريني صديقتك ناديني باسمي واذا بتعتبريني بس مرت اخوكي ناديلي مرت اخي ...

ضحكت ميي ومسكت كاسة الكابتشينو يلي معها بأيدها : انا حابت اعتبرك صديقتي وتفضلي هي كاسة الكابتشينو عربون الصداقة ....
Telegram:@rwayate
تبسمتلها سمر واخذت الكاسة وقعدت على طاولة المطبخ وصارت تشربها وميي واقفة على مجلى عم تعمل كاسة تانية كابتشينو خلصت كاسة الكابتشينو وقعدت معها على طاولة :

سمر : ايا جامعة عم تدرسي ...

ميي : الجامعة السورية الخاصة ..

سمر : كتير منيح بس هيي غالية تكاليفها شوي

ميي : اي عادي مو مهم / وانتي بأي جامعة

سمر : جامعة دمشق الدولي ..

ميي : وشو عم تدرسي

سمر : هندسة ...

( واخذهن الكلام ونسيت سمر الفطور )
Telegram:@rwayate
(#في_الصالة)

ام صقر : شو صار معكن مبارح . ..

صقر : ما صار شي والله يا امي

فتحت تمها ام صقر وشهقت : كيف يعني ما صار شي ...

صقر : اي والله يا امي اجيت اقرب عليها دفشتني والتلي انو مغصوبة عليي

ام صقر : لا هيك كتير ... هيي البنت فيي شي من وراها وباين شي كتير كبير ..شو انو عاروس ترفض عاريسها يقرب عليها
لك انا ما كان بدي ياها بس انت اجدب .. بنت الست سعاد جمال وعلم وفهم ومال دخيل يلي خلقها بس انت غبي ..

صقر : اي وكرش وتقل دم كمان امي

ام صقر : روووح ال تقل دم يعني يلي عندك بتنهضم ... وباردت ليكها صار الها ساعه وما خلص لفطور رح ارجع شوفها بتكون رجعت نامت ...

(شرد صقر بحكي امو وصار يحكي بينو وبين حالو معقول في حدا بحياتها )
Telegram:@rwayate
قامت ام صقر وراحت على غرفة سمر وهيي عم تنده عليها بصوت عالي وفاتت على الغرفة وما لقت حدا ...