#جعلوني_مشوهة_بقلمي_زهرة_الشام
#الجزء_السادس
Telegram:@rwayate
......................................
صقر : ايا صور .....

مسكو ابو صقر من تيابو وهوي عم يعيط عليه : ايا صور يا حيوان ... هلق رفيقي ابو علي بعتلي صور وعم يحكيلي خود شوف ابنك ... حلوة ما ... صغير لانك

صقر : مشان الله يا ابي حكيلي ايا صور

ابو صقر : روح فتاح حسابك على فيس وشوف اصلا بستحي احكي شو هنن الصور قدام البنات

مشي بسرعة صقر على غرفتو وفتح الاب توب وشاف الصور يلي منشورة عليها والناس عم تنتقدو :
_ انت ما بتستحي كيف منزل هيك صور

_ شو هاد صقر شو هل صور هيي يا عيب الشوم

_ عيب اخي تنشر هيك صور على صفحتك ... وغيرو وغيروو من الانتقادات والسب عليه

جن جنونو ووصار يمسح فيهن وهوي عم يعيط لك مين مقرب على لاب توب تبعي .... مين

كلو خاف ويحلف انو ما فتحو غرفتو وابو صقر يسب عليه وعلى تربايتو : عم تحط الحق على اخواتك انت زلمة متزوج كيف بتحط هيك صور عندك شو بدو يحكو العالم عنك
Telegram:@rwayate
وبعد نقاش طويل فاتو الكل على غرفتهن وصقر فات على غرفتو يلي بلطابق يلي فوق وتركني لحالي بلغرفة

(بعد اسبوع من الهدوء بس طبعا انا يلي عم ساير وقوم بشغل البيت لحالي وغير هز البدن من مرت عمي يلي ما بيعجبها العجب بس انا ما كان الي فيها بس كان بدي ارجع على جامعتي .....

وبعد ما خلصت شغل متل العادة طلعت لعند ميي ندردش شوي لانو هيي الوحيدة يلي بتتحاكا بلبيت ... طول وقتها ميي نايمة وعفراء عم تحكي مع خطيبها ..

سمر : ميي تعي نطلع انا وياكي والله طقت روحي من وقت اجيت لعندكن ما طلعت...

ميي : تكرم عيونك البي بعد الجامعة نشالله منروح على شي مطعم ...

سمر : اي والله يا ريت ...

ومشيت سمر بغرفة ميي كانت غرفة هادية ومرتبة فيها تخت ابيض وخزانة بيضا وطاولة كمبيوتر وفيها برندا صغيرة فتحت البرندا وطلعت عليها وشافت صقر وامو عم يحكو
Telegram:@rwayate
وحكت بينها وبين حالها : شو بدن يكونو عم يحكو هدول
نادتلها ميي مشان ينزلو يعملو فنجان قهوة ويشربوها بلصالة ....

في الحديقة .....

ام صقر : انت لهلق ما قربت على مرتك ؟؟

صقر : لا والله قرفانها جاي على بالي طلقها ..

ام صقر : وهيي ما حكتلك ايا شي لانك ما عم تقرب عليها ..

تطلع صقر بامو باستغراب : لك اي والله .. ابدا ما جابتلي سيرة

ام صقر : شبك ابني انت دب شي .. لتكون مانها بنت مشان هيك عم تتجنبك

صقر : معقوووول .... اليوم يامو رح اتأكد اليوم

ام صقر : اي وحكيلي شو بصير معك

صقر : تكرمي يامو

اجا ابو صقر وكان لسا زعلان من ابنو مشان الصور طبعا اسبوع ما بيحكي معو ولا برد عليه السلام ...

وبس يجي ابو صقر بكون الغدا جاهز ومحطوط على الطاولة واغلب الاحيان لما يلي بتطبخ وسمربتجلي وبتنضف البيت لانو ميي وعفراء عندهن دراسة وقت تشوفهن رايحين على جامعة وهيي تكون بلبيت عم تشتغل بيوجها قلبها ....
Telegram:@rwayate
وبس خلصو تنضيف طلعت سمر على غرفتها لبست قميص نوم خمري ساتان تحت الركبة بشوي وفتحت الشباك وصارت تتأمل لنجوم فات صقر على غرفة وصار يمشي بخفي لوصل لعندها وضمها من ورا ... هيي نقزت وطلعت وراها كان واقف عم يتأملها من فوق لتحت

سمر : انت شو عم تعمل هون

صقر : شو قصدك شو عم اعمل هون ما هيي غرفتنا وانتي مرتي

قدت على الكنبة يلي بغرفتها وركت ايدها على خدها : اي منيح تذكرت انك الك مرة بهل بيت

قعد جنبها وحط ايدو على شعرها وصار يمسحلها ياه : انا بعرف بس انتي صديتيني بأول ليلة النا بشكر بشع وانتي لازم هلق تقرري يا اما منتزوج ومندخل يا اما برجعك لعند اهلك بنت ......
#جعلوني_مشوهة_بقلمي_زهرة_الشام
#الجزء_السابع_الثامن_التاسع_العاشر_والاخير
#انتهت
Telegram:@rwayate
قعد جنبها وحط ايدو على شعرها وصار يمسحلها ياه : انا بعرف بس انتي صديتيني بأول ليلة النا بشكل بشع وانتي لازم هلق تقرري يا اما منتزوج ومندخل يا اما برجعك لعند اهلك بنت ......

سكتت سمر وصارت تفكر بردت فعل اهلها يمكن امها تنجلط من حرقة قلبها وابي يقتلني بأرضي ..

وردت عليه بعد تفكر لمدة دقيقتين : موافقة

وقف صقر وحمل سمر من الكنبة وحطها على التخت ودخل عليها وبس خلص دفشها : طلعتي بنت ريحتيلي قلبي فكرت اخذت وحدة عايبة

نصدمة سمر بيلي سمعتو وردت عليه بعصبية والدمع جمع بعيونها :خراس انا اشرف من الشرف انت يلي تفكيرك وسخ

تركها عم تبكي وطلع على غرفتو بلطابق يلي فوق ....

( انا كتير عم اتركو يهين كرامتي .. لا برجع لعند اهلي ويقتلوني اريحلي )

ضلت طول اليل عم تبكي وتتذكر كيف كانت شايفة حالها على كل رفقاتها وما كان معبي عينها حدا )
Telegram:@rwayate
تاني يوم الصبح نطرت عمها وقبل ما يطلع من البيت وقفتو وطلبت تحكي معو بموضوع)

سمر : عمي ابو صقر ممكن احكيك بموضوع

ابو صقر : تفضلي عمي

سمر : مو هون عمي رح اعمل قهوة ومنحكي بلحديقة

ابو صقر : اي انا رح اسبقك على الحديقة

راح ابو صقر على الحديقة وقعد جنب المسبح وراحت سمر عملت قهوة واخذتها على الحديقة )

سمر : تفضل عمي

ابو صقر : بنتي ليش هيك عيونك كأنك بكيانة

سمر : عمي بصراحة انا ما بدي صقر .. بدي اطلق منو

ابو صقر : ليش يا بنتي عامل شي ولا مشان الصور يلي نتشرو

سمر : ليش هيي وقفة على الصور عم يهني ويضربني والغرفة ما فاتها غير مرتين بضل نايم بلطابق الفوقاني

وقف ابو صقر بعصبية : لكن هيك الموضوع .. مشان موضوع الطلاق انا بدي ياكي مرت ابني والله بيعلم اديش بحبك وبحب ابوكي وانا وابوكي اتفقنا تكملي دراستك ومشان هيك رح سجلك بلجامعة
Telegram:@rwayate
ابتسمت سمر : عنجد عمي

ابو صقر : اي بس موضوع الطلاق نسيلي ياه

باست ايدو وراحت على غرفتها وحست بسعادة كبيرة انو بدا ترجع على جامعتها ...

اما ابو صقر راح على غرفة صقر يلي فوق ولقاه نايم نكشو من كتفو

ابو صقر بعصبية : قوم ليش نايم هون

نقز صقر وجلس حالو : اهلين ابي .. كانت سمر مبارح نايمة فطلعت سهرة هون مشان ما ازعجها

ابو صقر : لك اااااخ لك وبتكذب ولاه من يوم ورايح بتنام بغرفتك واذا بتمد ايدك على مرتك بكسرلك ياها ...

وقام من التخت انا رايح على الشغل بدي شوف سمر مبسوطة بتروح بتجبلها هدية حلوة وبتعطيها ياها ...
Telegram:@rwayate
صقر : طيب اليوم بروح وبجبلا هدية

طلع ابو صقر من الغرفة وراح على شغلو وصقر راح على غرفة نومهن هوي وسمر وفات بعصبية بدون ما يدق ....
كانت سمر طالعت من الحمام واخذت دش ولابسة كميونو الحمام لتحت ركبتها بشوي وشعرها مبلول ونازل على وجهها ....

وقت شافها صقر كان فيي عصبية كتير بعيونو وطارت ؛

سرقت نظرة عليه وفتلت ضهرها وكأنو مو موجود وهيي رايحة على خزانة عم تنشف شعرها سألتو : شو عم تعمل هون ..

صقر : جاي اسألك شو حاكيت لابي ..

سمر : حكيتلو يلي لازم ينحكا ..

صقر : كم مرة حكينالك ابي لا تحكيلو شي ما منحب نزعجو معو مرض القلب وما بيتحمل حزن ....

سمر : مزال عمي مريض انت راعي ضروفو وبلا مشاكل

راح لعندها ومسكها من كم كميونو وسحبها لعندو وتطلع بعيونها بهدوء وسكت وبعد دقيقة من الصمت قرب لعندها وهمسلها : بلا نكد

وتركها وطلع لبرات الغرفة وهيي ضلت واقفة عم تلحق خطواتو بنظراتها لحتا طلع ....

وقفت سمر على لمراية وهيي عم تسرح شعرها وصارت تفكر بينها وبين حالها: نظرت صقر لالي ليوم غريبة شوي ....
Telegram:@rwayate
صقر وهوي طالع على درج لتقا بأمو على نهاية الدرج ...

صقر : صباح الخير امي ...

ام صقر : صباح الخير يا البي وين مرتك فيقها تعمل فطور ولحقني على صالة وخبرني شو صار معك ....

صقر : هلق كنت عندها هيي فايقة خلي ميي تناديلها ..

صاحت ام صقر لميي وطلبت منها تروح تحكي لسمر مشان تجهز الفطور بسرعه وراحت هيي وصقر على صالة ...

ام صقر: اي ابني طمني مشي الحال ..

صقر : اي مشي الحال وسمر بنت ...

ام صقر : اي الحمد لله انو طلع فيها شي صاغ .... لانو من وقت اخذتها والبيت منحوس
Telegram:@rwayate
وكملو حكي صقر وامو عن الشغل وعن شوي امور الحياة لحتا ندعتلهن ميي يفطرو ....

سمر بغرفتها لابسة تيشرت نص كم لون زهر سادة مع بنتكور لفوق الركبة جنز والو من تحت عكفة موردة بورود زهر وكانت حاطت موسيقا هادئة وقاعدة على الطاولة عم تقرأ كتاب ..دق صقر باب الغرفة

سمر : مين ؟؟؟؟

صقر : انا ممكن فوت ... .

ستغربة سمر من ادب صقر اليوم : تفضل فوت

فات صقر وسكر الباب وراه وقرب من سمر وطلع من جيبتو علبة صغيرة

سمر : شو هاد

صقر : هيي هدية الك ممكن تقبليها
#جعلوني_مشوهة_بقلمي_زهرة_الشام
#الجزء_الثامن
Telegram:@rwayate
وبيوم وبعد ما رجعت من جامعتي ما كانت الي يومين مداومي قعدنا على لغدا وكان الكل موجود فاجئتني مرت عمي بسؤال غريب ...

ام صقر : شو يا سمر مو مخبيتلنا شي ....

اول شي ما فهمت عليها بس بعدين فهمت وقفت اكل وجلست على كرسي: مرت عمي برأيي بكير هلق ..

ام صقر : بس انا كتير حابت شوف ابن ابني ما بتعرفي امتا رح ياخذ امانتو مو هيك ابو صقر ...

ابو صقر : اي والله يا بنتي وانا حابب شوف حفيدي يلي رح يحمل اسم عيلتي ...

سمر : نشالله يا عمي الله كريم

صقر ضل ساكت وما عطا رأيو بلموضوع بس حب الفكرة بينو وبين حالو لانو كان حابب يتقرب لسمر أكتر ...

خلصت سمر اكل وراحت غيرت تيابها ولبست تياب البيت وبلشت شغل لان صارت تداوم بلجامعة وبعد الجامعة تشتغل البيت وتنضف وبس تخلص تفوت على غرفتها تدرس ....
Telegram:@rwayate
وبس خلصت كلشي وفاتت على غرفتها فات وراها صقر كانت قاعدة على طاولة وعم تدرس باسها من خدها وقعد جنبها وسألها باهتمام : سمر انتي حابت يصير عنا ولد ...

تركت سمر القلم من ايدها وردت عليه : اي حبيبي أكيد حابت بس ملاقية انو لسا بكير

صقر : هلق صرلنا تقريبا 4 شهور متزوجين ولوقت ما تحبلي وتولدي بصيرلنا شي سنة تقريبا

سكتت سمر ورجعت حملت القلم وكملت دراسة وكأنو عم تحكيلو بطريقة غير مباشرة انو ما عجبها الموضوع ..

عصب صقر من تصرفها كتير ومسك القلم من ايدو وزتو على الارض وحكا بصوت عالي : هاد مو بس قرارك فهمانه ..هاد قراري انا كمان وبدي ولد فهمانه...
Telegram:@rwayate
نفخت سمر بعصبية : هيي مرت عمي ما بدا تحل عني ....

مرت ٦ شهور ومرت عمها على نفس السيرة والمشكلة الكل مأيدها بهل شي وحاولت سمر انو تحبل وما كان يمشي الحال كل شهر تتأمل تكون حامل مشان تخلص من النق بس ما يمشي الحال ابدا لحد ما ملت وسلمت الموضوع ل الله .....

في الحديقة :

ام صقر : شو ابني كأنو مرتك ما بتجيب ولاد ... والله مناكلها اذا ما بتجيب ولاد

صقر : ما بعرف والله يا امي بهل الامور انتي اعلم

ام صقر : انا رح اخذلها موعد عند الدكتورة لنشوف شو الموضوع

صقر : عملي يامو يلي بريحك ....

قامت ام صقر وراحت على غرفة سمر وبدون ما تدق الباب فتحتو وكانت سمر جاي من الجامعة ونايمة نكشتها وقامت عنها لحرام وزتتو على الارض: قومي بدي احكي معك بموضوع ....

سمر : خير مرت عمي الله يرحمني من مواضيعك .
Telegram:@rwayate
ام صقر : لك خرسي وليه سمعي منيح انا اخذتلك موعد عند الدكتورة مشان موضوع الحمل ...

سمر : ومين الك انو انا بدي روح على دكتورة .

ام صقر : اي حبيبتي الشغلة مو بكيفك ( رفعت ام صقر اصبعها بوجع سمر وقالت )ووالله اذا بتطلعي ما بتجيبي ولاد لتاني يوم اجوز ابني سمعانة ...

وطلعت من الغرفة وتركت سمر صافنة بلحيط وعم تفكر بكلام مرت عمها : معقول انا فيني عيب مشان هيك ما عم يصير حمل ...

ضلت طول الوقت مشلوشة وكل ما يحاكيها صقر ما تسمعو :

صقر : شبك اليوم سمر ليش ما عم تردي

سمر ضلت
ساكتة ومو سامعتو نكشها باصبعو : لك سمورة ما تردي

سمر : اي صقر عم تحاكيني ...

صقر : اي طول الوقت عم احكيكي وما عم تردي ..

سكتت سمر شوي وهيي عم تطلع بصقر وهوي عم يطلع فيها باستغراب من نظرة عيونها وفاجئتو بسؤال :

سمر : صقر اذا ما جبتلك ولد بتتزوج عليي..
Telegram:@rwayate
ما تفاجأ صقر من سؤالها لانو بيعرف امو وحكيها :

صقر : غمزها بفكر بلموضوع ...

ضلت سمر ساكتة والدمعة بعينها وصقر عم يطلع فيها كيف عم تحاول بكل طاقتها ما تبكي ..وقت نزلت دمعتها لفها صقر بايديه وهمسلها : لا تبكي يا عمري عم امزح معك ....

بس سمر زعلت كتير من جواب صقر ما كانت متوقعة جوابو هيك لانو اخر فترة كانو متفاهين وماحلاهن ..صح اوقات يتزاعلو بس اطول زعلت بيناتهن عشر دقائق ....

بعد يومين ...

فاقت سمر بكير متل العادة ورفعت البرادي وفيقت صقر ببوست على خدو وشغلت فيروز ولبست فستان طويل وحطت على شعرها واكس ونفشتو وراحت عملت فنجان قهوة وقعدت هيي وميي يشربو قهوة لانو بيطلعو من البيت سوا وبلطريق كل وحدة بتكمل على جامعتها ...وهيي طالعة من الباب وقفتها مرت عمها وكانت لابسة ومجهزت حالها ...
Telegram:@rwayate
ام صقر : وين رايحة حبيبتي تعي بدك اليوم تروحي معي على دكتورة لازم نحل الموضوع لانو عم نكبر وبدي لحق شوف ابن ابني قدامي ....

سمر : مرت عمي هلق بتأخر على جامعة واليوم عندي محاضرة مهمة ...

حطت ام صقر ايدها على خصرها ومالت حالها : لا حبيبتي ابن ابني اهم من محاضرتك
#جعلوني_مشوهة_بقلمي_زهرة_الشام
#الجزء_التاسع
Telegram:@rwayate
ام صقر : شو يا دكتورة اليلي شو صار معك ......

بين على وجع سمر الخوف : شو صار دكتورة

تطلعت بحزن الدكتورة على سمر وقالتلها : انا اسفة انتي عندك انسداد بقناة فالوب ...

سمر : اي شو يعني

الدكتورة : ما بتحسني تجيبي ولاد
Telegram:@rwayate
تطلعت ام صقر بسمر بقرف وقالتلها : لك حتا بهي مالك نفع ( وتركتها عند الكتورة وراحت على بيت )

قعدت سمر نص ساعة عند الدكتورة وهيي تبكيوالدكتورة تطبطب عليها

سمر : دكتورة يعني مافي ولا علاج .. والله يا دكتورة بينخرب بيتي انا

الدكتورة : يا ريت فيني ساعدك يا عمري

( وصلت ام صقر على بيت وفتحت الباب بعصبية وصارت تنادي بصوت عالي على صقر ومن صوتها تجمعو كل يلي بلبيت عندها )

ركضت لما ونها من المطبخ : شوفي يامو شوفي ..

ام صقر : ناديلي لاخوكي بسرعه .. هلق بدي ياه عندي

اجا صقر بسرعة لعند امو : شوفي يامو ...

ام صقر : ااه يا يامو على حظك لمعتر طلعت الست بحياتها ما بتجيب ولاد
Telegram:@rwayate
نصدم صقر وقعد على كنبة : شو يامو ...

ام صقر : اي والله يا ابني طلعت الست عندها انسداد بقناة فالوب وما بصير عندها حمل ... ليك سماع جهز حالك من بكرا بدي لاقيلك عاروس ولو بتموت يلي عندك بدي جوزك

صقر : بس هاد مو حل يامو وانا بحبها لسمر
Telegram:@rwayate
ام صقر : تضرب انت والحب .. مشان الست سمر تضل بلا ولاد وتضل حرقة بقلبك وقلبي وقلب ابوك انو نشوف ولادك لا وحياة عيونك

صقر : بس يامو .....

ام صقر : لا تبسبس والله بغضب عليك وما بحكيك لمووت ( وقعدت وصارت تبكي قدامو )

صقر : خلص امي يلي بدك ياه

( ضلت سمر تمشي بلشوارع وتدور حتا حست حالها صارت قريبة على بيت اهلها دقت الباب وفتحت امها وكان مبين على وجه سمر التعب والحزن زتت حالها بحضن امها وصارت تبكي

ام سمر : بسم الله حولك لك شبك بنتي فوتي

فاتت سمر وكان ابوها قاعد على تلفزيون سلمت عليها وباست ايدو وقعدت جنبو ..

راحت امها جابتلها كاسة ميي وركضت لعندها لتفهم شو الموضوع ...
Telegram:@rwayate
ام سمر : لك شوفي لك بنتي شو صاير

سمر : اليوم رحنا لعند الدكتورة وطلعت ما بجيب ولاد ومرت عمي حالفة تجوز صقر الثانية ...

ام سمر : ما فشرت ما بتضلي عندن اذا جوزتو عليكي

جلس ابو سمر وحكا بصوت عالي : شو تجي ما تجي ( لا حبيبتي بتتحملي والزواج مو عيب ولا حرام )

سمر : بس انا ما بتحمل شوف جوزي وحدة ثانية عم تشاركني فيو

ابو سمر : حبيبتي انتي لا اول وحدة ولا اخر وحدة جوزها بتجوز عليها ... ايواه مو بكرا تجيني مطلقة ..

ستأذنت سمر بيت اهلها وطلعت وقلبها مكسور من كلام ابوها

ورجعت على بيت وراحت دغري على غرفتها كانت صقر قاعد عند الشباك وعم يتطلع لبرا وبس اجت سمر قام وباسها من خدها وضما على صدرو : معليش البي ما تزعلي حالك كلشي رح يكون احسن

غص قلب سمر : كيف يعني رح يصير كلشي احسن ... لك انا بحياتي مارح اصير ام

مر ٣ ايام وحست سمر انو علاقتها مع صقر رجعت لورا وحتا مرت عمها على طالعا والنازلة تسمعها انو عم تدور على عاروس لصقر لاجا اليوم يلي كانت سمر خايفة منو....
Telegram:@rwayate
فاقت الصبح سمر وتطلعت جنبها ما شافت صقر جنبها

سمر : وينو هاد وين بدو يكون ...اه راسي شو عم يجعني
( طلعت على مطبخ لتعمل قهوة تصحصح ما سمعت ولا صوت وكأنو مافي حدا .. ما هتمت للموضوع وفاتت على مطبخ عملت فنجان قهوة وراحت على المكتبة يلي بلبيت اخذت منو كتاب اسمو ذاكرة جسد للكاتبة احلام مستغانمي وراحت على غرفتها وسكرت الباب وقعدة على طاولة وصارت تقرأ لكتاب وبعد شي نص ساعة سمعت صوت زلاغيط من برا طالعة ركدت لبرا لتشوف شو فيي

كانت حماتها وبيت حماها فايتين من الباب وعم يزلغوطو اجت سمر وقت قدامهن وقلبها ناقزها وسالتهن : شوفي يا جماعة ليش هل زلاغيط كلها ...

ام صقر : هل زلاغيط كلها لانو بدي افرح بابني ...
( فات صقر وراهن وركدت سمر عليه وهيي عم تبكي )
سمر : شو صقر شوهاد يلي عم تحكيه امك مشان الله ....
Telegram:@rwayate
مسك صقر سمر من كتفها : اهدي خبيبتي اهدي ..

سمر : لك شو اهدا شو يعني بدا تفرح فيك شو قصدا
نطت لما بعين وقحة ومسكت ايد سمر ودارتها لعندها : يعني خطبنالو لاخي ....

غوطنة سمر ووقعت بلارض وقت سمعت هل الحكي حملها صقر واجا ليفوتها على غرفتهن نادت عليه امو : وين رايح تعا زتها بغرفتك يلي فوق هيي الغرفة بدي زبطها لعاروستنا لجديدة
...
#جعلوني_مشوهة_بقلمي_زهرة_الشام
#الجزء_الثالث
Telegram:@rwayate
وقت سمع هاد الحكي مسكها ايدها وشحطها وحكا انتي ما بتنفعي تكوني عندي روحي لعند ابوكي يربيكي

وهيي تحاول تفلت منو بس ما تقدر .... طلعها بلسيارة وزتها بلمقعد جنب كرسيه وطلع يسوق ... وراح على بيت عمو يلي هوي بيت اهل سمر

سمر : مشان الله خلينا نرجع انا اسفة ضربني عميل يلي بدك ياه بس لا ترجعني والله ابي بيقتلني بارضي ومسكتت ايدو وصارت تبسلو ياها وهوي مسكها من شعرها ودفشا على شباك السيارة

صقر : اي بعدي هيك يلي بتحكي لجوزها مغصوبة عليك وما بدي ياك بأول ليلة كيف بدو يحويها ببيتو ..... اااه كيف



ووصل على قدام بيت سمر وشحطها ودق الباب وطلع صوت من جوا وكان ابوها :
ابو سمر : اي يلا مين جاي بهل وقت ...

مسكت ايد صقر مشان الله يخليك خلينا نرجع لا تحكيلو شي مشان الله .....

صقر : انا عمي فتاح الباب

فتح الباب ابو سمر ومن الصدمة ما قدر يحكي ولا حرف غير انو يطلع على لتنين ووقت شاف بنتو الدمع متل الشلال على وجهها خاف ......
Telegram:@rwayate
صقر : شبك عمي مافي تفضلو

ابو سمر : شو تفضلو ما تفضلو شوفي ابني ... احكيلي

تطلع صقر بسمر كيف حاطت ايدها على تمها وعم تبكي كتيرررر ..رق قلبو عليها ....

صقر : مافي شي عمي بس متل مو شايف بنتك ما نشفت دمعتها من وقت اخذتها وعم تطلب امها ... مع انو مو صغيرة على هل حركات بس يمكن ستصعبة البعد عنكن خليها تفوت تقعد شوي مع امها مشان نلحق نروح على بيت لانو ما حلوة يجو اهلي الصبح وما يلاقونا .....

ابتسمت سمر وكأنو كان نار بقلبها ونطفت كانت خايفة كتير من ردت فعل ابوها وتوقعت اليوم ما تضل عايشة

نفخ ابو سمر بأرتياح وقت سمع هل حكي وفوتهن لجوا

ابو سمر : فوتو بسرعه فوتو قبل ما حدا يشوفكن .. تفضل انت صهري على الصالة وانتي تعي اخذك عند امك ...

سحب بنتو من كتفها .... انتي طول عمرك مبهدلتينا وفوتها على غرفة امها كانت امها قاعدة على طرف التخت وعم تقرأ قرأن وقت شافت سمر تركت القرأن وقربت لعندها واخذتها وقعدو على تخت ..

ام سمر : شوفي بنتي شبك ليش هيك عم تبكي وشو هاد يلي على ايدك ....
Telegram:@rwayate
حطت سمر راسها على كتف امها وصارت تبكي : ضربني يا امي ضربني طلع متل ابي بس شاطر بلضرب

ضمتها امها وصارت تبكي معها : الله لا يوفقو يا رب الله يكسر ايديه ..

قعدو شوي سمر وامها مع بعض وصارت تواسيها وبعد نص ساعه دق ابو سمر الباب وطلب من سمر تجهز حالها مشان ترجع مع جوزها على بيت ...

ستأذنت سمر امها وباستها وطلبت منها تدعيلها وودعت ابوها ببرود وباست ايدو وراحت ... ركبو بلسيارة وهنن بلطريق تشكرت سمر صقر وما حكو ولا حرف هنن لتنين

بس وصلو على بيت طالعت سمر بجامة لون كحلي وكيوي وفاتت على حمام تحممت وطلعت ما لقت صقر صارت تدور عليه وما لقتو فطلعت على طابق يلي فوق دورت بكل الغرف وما كان فيها لوصلت على غرفتو القديمة وفتحت الباب كان حاطط الاب توب قدامو وعم يحكي بنت صوت وصورة ....

بس لاحظ وجودها سكر الاب توب بسرعه انتي شو عم تعملي هون .. وهيي واقفة عند الباب مصدومة من يلي شافتو ....

سمر : انت يلي شو عم تعمل ٠.....
#جعلوني_مشوهة_بقلمي_زهرة_الشام
#الجزء_الرابع
Telegram:@rwayate
سمر : انتو شو عم تعمل ......

قعد على جنب التخت وحاول يغير الحديث : ما حكيتي انك تعبانه وبدك تنامي حكيت بجي بسهر هون مشان ما ازعجك ...

سمر : تترك عاروستك بأول ليلة وتجي تسهر مع بنات الليل

قرب لعندها بهدوء وهمسلها : اي انا بدي اترك واسهر مع بنات الليل مو عاجبك الباب بفوت جمل

وقفت سمر عن الحكي وطلعت برا الغرفة بهدوء خافت هل مرا عنجد يزتها برات البيت لانو عملها قبل هل مرة
وراحت على غرفتها وتسطحت على التخت :
اي هوي بلاصل ما بهمني ... يلا نشالله من بكرا الي حياة ثانية رح حاول سايرو لحتا يخليني داوم بجامعتي وحقق طموحي اصير مهندسة

( بس ما كانت عارفة يلي عم يستناها بحياتها لجديدة )
Telegram:@rwayate
في الساعة 11 صباحا ......

دق الباب الصبح فقت وانا مو قدرانة فتح عيوني من النعس وكأني صرلي سنين مو نايمة رفعت راسي وكان ثقيل كتير تطلعت جنبي وكان صقر نايم ...

سمر : هاد امتا اجا ( وقوية دقات الباب ركدت سمر على باب ومن ورا الباب سألت مين )

ام صقر : انا ام صقر حبيبت البي رح يصير الضهر ولفطور مو جاهز تعي عمليلنا فطور ...

شقت الباب شوي وطلعت راسها : انا بدي اعملك فطور حماتي

ام صقر : اي يا عيون امك شو بدك انا اعمل فطور لكن

سمر : لا مرت عمي بس وينهن بنات حماي ما يعملو هنن ....

ام صقر : لا عمري هنن مو فاضين وبعدين انا حابت لفطور من تحت ايدك يلا فيقي صقر حبيب البي بدي احكي معو كلمتين وانتي لبسي وبوجهك على مطبخ ....

سمر : حاضر مرت عمي تكرم عينك .....

سكرت الباب وحاولت تفيق صقر بس ما قبل يفيق :

سمر : صقر لك قوم يا صقر امك بدا ياك قوم يلا ( سحبت الغطا عنو ويا ريتها ما سحبتو ... ضربها كف وصاح عليها :
Telegram:@rwayate
صقر: انتي حمارة هيك يلي بدو يفيق ما بتعرفي شي اسمو رومنسية .... مسكها من راسها وصار يقربها لعند بقرف وهيي الدمعة بعينها وبعدت ايديه عنها وركدت على حمام يلي بغرفتهن وقفلت الباب وصارت تبكي
( تزكرت طلب مرت عمها وغسلت وجهها وطلعت من الحمام و اخذت من الخزانة كنزة بيج وعليها عروق خضرة وبنطلون اخضر وصندل عليه وردة كبيرة خضرة ولفت شعرها ورفعتو لفوق وراحت على مطبخ
كانت واقفة ميي على مجلى وعم تعمل كابتشينو

_كانت #ميي هيي الالطف بين اخواتها وكانت اصغر مني بسنة وعم تدرس سنة اولى جامعة
_واكبر وحدة بينهن #لما عمرها ٣٢ سنة وعندها عقدة من الدراسة مشان هيك مو مكملتها
_اما #عفراء كانت مخطوبة لابن عمها ومخططين للزواج بعد ما تتخرج لانو عندها اخر سنة حقوق
_و#نها متزوجة عن حب وبعد شهر من زواجها كانت حامل وجابت بنت وهلق عمرها شهرين ...

ميي : اهلين بلعاروس شو بتحبي ناديلك مرت اخي ولا سمر ....

سمر : اذا بدك تعتبريني صديقتك ناديني باسمي واذا بتعتبريني بس مرت اخوكي ناديلي مرت اخي ...

ضحكت ميي ومسكت كاسة الكابتشينو يلي معها بأيدها : انا حابت اعتبرك صديقتي وتفضلي هي كاسة الكابتشينو عربون الصداقة ....
Telegram:@rwayate
تبسمتلها سمر واخذت الكاسة وقعدت على طاولة المطبخ وصارت تشربها وميي واقفة على مجلى عم تعمل كاسة تانية كابتشينو خلصت كاسة الكابتشينو وقعدت معها على طاولة :

سمر : ايا جامعة عم تدرسي ...

ميي : الجامعة السورية الخاصة ..

سمر : كتير منيح بس هيي غالية تكاليفها شوي

ميي : اي عادي مو مهم / وانتي بأي جامعة

سمر : جامعة دمشق الدولي ..

ميي : وشو عم تدرسي

سمر : هندسة ...

( واخذهن الكلام ونسيت سمر الفطور )
Telegram:@rwayate
(#في_الصالة)

ام صقر : شو صار معكن مبارح . ..

صقر : ما صار شي والله يا امي

فتحت تمها ام صقر وشهقت : كيف يعني ما صار شي ...

صقر : اي والله يا امي اجيت اقرب عليها دفشتني والتلي انو مغصوبة عليي

ام صقر : لا هيك كتير ... هيي البنت فيي شي من وراها وباين شي كتير كبير ..شو انو عاروس ترفض عاريسها يقرب عليها
لك انا ما كان بدي ياها بس انت اجدب .. بنت الست سعاد جمال وعلم وفهم ومال دخيل يلي خلقها بس انت غبي ..

صقر : اي وكرش وتقل دم كمان امي

ام صقر : روووح ال تقل دم يعني يلي عندك بتنهضم ... وباردت ليكها صار الها ساعه وما خلص لفطور رح ارجع شوفها بتكون رجعت نامت ...

(شرد صقر بحكي امو وصار يحكي بينو وبين حالو معقول في حدا بحياتها )
Telegram:@rwayate
قامت ام صقر وراحت على غرفة سمر وهيي عم تنده عليها بصوت عالي وفاتت على الغرفة وما لقت حدا ...
#جعلوني_مشوهة_بقلمي_زهرة_الشام
#الجزء_الخامس
Telegram:@rwayate
وزكرتيني مشان الجامعة حبيبتي انتي هون صرتي ست بيت ونسيلي الجامعة فهمانة .....

نصدمة سمر معقول كل هاد يصير معي بيوم واحد كيف اذا عشت عندهن العمر كلو : بس يا مرت عمي نحنا متفقين كمل دراستي وما بيقالي غير 3 سنين وبتخرج

ام صقر : لا حبيبتي بهدول 3 سنين بدي شوف عندك 3 ولاد نحنا بدنا ياكي لتخلفي وشوف ولاد ابني

ردت عليها بصوت عالي : ليش انتو اخذيني جاجة يعني ...

صاحت فيها ام صقر بعصبية : لا انتي قليلة ادب ووقحة كمان سمعي وليه انا كلامي هون بدو يتنفذ بلكلمة الوحدة سمعانة ولا لا

اجا صقر بسرعه على مطبخ : لك شوفي يا جماعه ليش هل الاصوت طالعة

ام صقر : لك شو هاد يا صقر لك شو هل بلوة هيي من اول يوم عم تكسر كلمتي وتعلي صوتها عليي ...
Telegram:@rwayate
قرب لعندها ومسك شعرها : شو هاد ست سمر ال الك حس سمعي وليه امي هون الكل بلكل ويلي بتحكيه بدو يصير سمعانه .... بدو يصير ....

نزل الدمع من عيون سمر : بس نحنا مو هيك اتفاقنا .... نحنا متفقين على انو كمل دراستي

صقر : دراسة عندي مافي ..وتركها وطلع برات المطبخ هوي ومعصب وعم يحكي مع حالو ( ريتني كنت متت ولا شفت هل وجه البومة )

قعدت سمر على كرسي وحطت راسها على طاولة وصارت تبكي وقربت ميي عليها وصارت تهديها )

سمر : ليش هيك امك عم تحكي ليش ما بدا ياني ادرس ...

ميي: معلش حبيبتي امي هيك قاسية شوي بس اذا بتسايريها كتير حنونه ... ما شفتي كيف ما حسنت افتح تمي بكلمة وحدة وبلاصل صقر مدليلها وعندو كلمتها ما بتصير تنتين
Telegram:@rwayate
هديت شوي سمر وقامت سمر هيي وميي حطو فطور واجت ست لما وقت صار كلشي جاهز وكأنو هيي العروس .... قعدنا فطرنا وطبعا طول ماني قاعدة _قومي سمر جيبي ملح _ وقومي جيبي ميي ( يعني مو بس جاجة وخدامة ببلاش )

خلصت جلي وضب المطبخ سمر وراحت على غرفتها ( لا هيك مارح يمشي الحال ... وانو اطلق كمان مو حل شو لازم اعمل يا ربي يلا رح اعاملها متل ما بتعاملني بس انا رح اجرب طريقة #لما (من تحت لتحت )

وتسطحت على تخت وبلشت تفكر بخطت تهز بدنهن متل ما هزو بدنها : لقيتها _ والله لتشوفو مني

وعيشكن المر..... غيرت تيابها وطلعت على صالة وكان قاعد صقر وامو وكانت مها ولما عم يجهزو للغدا وميي مو بلبيت ... ستغلت فرصة كلو مشغول وطلعت على غرفة صقر بلطابق الفوقاني واخذت الاب توب ونزلت

فتحت الاب توب كان كلو صورو هوي وبنات وسخة وفيديوهات +18 واول شي عملتو بعتت الصور على صفحتو الرئيسية على فيس بوك وعلى حسابو تويتر

ورجعت تفقدت الكل انو مشغولين ورجعت الاب توب لمكانو ونزلت نامت بتختها وعم تستنا صقر ليشوف مصيبتو

(بعد ساعه )
Telegram:@rwayate
ام صقر : قومي ست سمر ... لبسي وقومي تغدي... عمك معنا بلغدا اذا بسمع منك كلمة لخلي حياتك تصير جحيم ....( هون عرفت سمر اول نقطة ضعف لام صقر وهوي #عمها )

وقامت وعملت متل ما حكت مرت عمها : لبست بنطلون جنز عليه ستراس من عند ركبتو وكنزت بيضا سادة وفوقهن جاكيت حفر ونص بطن جنز ( يعني جيليه) وعملت شعرها البني لقصير ليش وحطت مكياج ناعم وطلعت والابتسامة على وجهها ......

فاتت على غرفة الاكل ( غرفة خاصة بلطعام ) وسلمت على الكل وسلمت على ابو صقر وباست ايدو ....

ابو صقر : حبيبت البي يا عروستنا الله يخليلي هل وجه الحلو ...

حكت لما والغيرة عم تشر من عيونها : وين كنتي مرت اخي والله شتهينا ندوق طبخك .... بس النا اكيد تعبانه وغمزتها ....

تركت سمر الشوكة والسكين من ايدها وتطلعت بلما وحكت بكل برودة اعصاب : اي يا بنت حماي اليوم تعبت من تنظيف البيت وحط لفطور والجلي لحالي ....

غصت ام صقر بلقمة وسعلت وابو سقر بين عليه علامات العصبية
Telegram:@rwayate
ابو صقر : شو هاد يلي عم اسمعو .... قليت بنات يعملو فطور وينضفو حتا عم تخلو عاروس جديدة تشتغل ... عيب والله

اتطلعت ام صقر بسمر بعصبية وكأنو عم تحكيلها انا بفرجيكي وردت على ابو صقر بحزن عميق : والله يا ابو صقر هيي اصرت عليي شافتني تعبانة والا ما بدا تشتغل عني الله يرضا عليها والبنات كانو فوق عم يدرسو ....

ابو صقر : الله يرضا عليكي يا بنتي شو موجبة والله ابوكي الله يحفظو بيعرف يربي ....

وقام ابو صقر من على الاكل : يلا انا شبعت رح فوت اتسطح شوي بلغرفة عن اذنكن .....

راح ابو صقر على غرفة وهون اخذت ام صقر راحتها بلحكي :

ولي سمعي منيح ايا شي بصير بلبيت ما بحب ينحكا لابو صقر مشان ما نشغلو بالو
Telegram:@rwayate
وطبعا سمر ردت عليها : حاضر مرت عمي من عيوني ( وبعد الاكل كل واحد طلع على غرفتو وانا وصقر طلعنا على غرفتنا من عدا عفراء كانت عم تجلي الجلي بلمطبخ )

صقر : سمعيني منيح امي هون الكل بلكل ....

قربت منو سمر بخبث والتلو بصوت ناعم : امرك ابن عمي

فجأة طلع صوت ابو صقر عم يعيط ويصرخ على صقر:

ابو صقر : وينك يا حيوان يا صقرررر تعا لهون
#جعلوني_مشوهة_بقلمي_زهرة_الشام
Telegram:@rwayate
#الجزء_الاول_والثاني_الثالث_الرابع_الخامس_السادس
ام سمر (من المطبخ بصوت عالي): يا سمر قومي بسرعه اليوم جاي عنا ضيوف ولازم نعزل البيت

سمر بنعس وعم تحط المخدة على اذنها مشان ما تسمع صوت امها : ماما نعسانه ... نعسانه كتير

(مواصفات سمر عمرها 19بشرتها سمرا وعيونها مطاولين ولونهن بني غامق وشعرها خرنوبي لعند كتفها وعندها اختين اكبر منها وتزوجو بنفس الطريقة ( زواج التقليدية )

ام سمر : قومي مو وقت النوم ماعد نلحق وبدنا نعمل حلو ...

جلست سمر حالها وصارت تسأل باهتمام : ليش مين جاي لعنا لحتا بدنا نعمل كل هاد

ام سمر : جاي خطابه لالك ليش ما الك ابوكي

سمر بعصبيه : ليش ابي بيحكي شي وما تحكيلي انتي يعني ما بتعرفو انو بدي كمل دراستي وما بدي اتزوج انا ما بدي كون متل اخواتي بدي ادرس واشتغل .... مو كل الدني الرجال
اجت ام سمر لعند باب غرفة سمر وتطلعت فيها بعصبية : على اساس ما بتعرفي تفكير ابوكي حتا عم تحكي هل حكي ...قومي يلا ولا تعلقيني مع ابوكي وتخليه يرجع يضربك متل المرا الماضيه ...
Telegram:@rwayate
سمر : لو يكسرني ما بدي اتزوج ما بدي كل الانيسات بمدحو فيني وبشطارتي وحاسة انو رح احقق حلمي وصير مهندسة

زورتها امها وعيطت فيها : لك انتي ما بتفهمي بلحكي وشدتها من تيابها ودفشتها على باب دفشة خفيفة ..قومي خلصي الغرف والصالة لخلص المطبخ والحلو بسرعه

سمر : اوووف رايحه بس مارح يصير يلي بدكن ياه (وراحت تعمل يلي التلها عليه امها وطول النهار ما عم تحكي مع حدا )

في المساء .....

فات ابو سمر مع الجماعه ( اهلا وسهلا تفضلو فوتو )

سمر من جوا غرفتها : هاا اجو ريتو الله ما كان جاب الغلا

( ندق باب غرفتها وفاتت امها عم تسألها اذا جهزت لانو صار وقت ضيافة القهوة )

سمر : اي جهزت ...

ام سمر : كيف جهزتي شو هاد يلي لابستيه روحي لبسي شي متل العالم والناس مو شايفه هل فستان شو انو قديم
Telegram:@rwayate
ردت سمر ببرود : اي بس عاجبني

مسك امها ايدها وطلعت من خزانتها فستان بيج مورد بورود اورانج وطلب انو تلبسو

لبست قمر واخذت القهوة وفاتت ضيفتها بوجه عابس وقعدت جنب امها بدون ما تحكي ولا حرف

ابتسملها ابو العريس ( سمر هاد ابني ورد عمرو 25 سنة وبيشتغل مدرس لغة انكليزية وطاب ايدك على سنة الله ورسوله شو رأيك يا بنتي )

اطلعت سمر بلشب وسرقت نظرة على ابوها وردت بهدوء : اسفة عمو انا ما بدي اتزوج هلق حابت اكمل دراستي واستأذنة وفاتت دغري على غرفتها وقفلت الباب وكانت خايفة كتير ( يا الله انا شو عملت فتحت قبري الليلة

استاذنو لضيوف واعتذر منهن ابو سمر كتير وسكر الباب واتوجه دغري لعند غرفة سمر حاولت ام سمر كتير تهديه بس هوي كتير كان معصب بحياتو ما حدا كسرلو كلمتو

ابو سمر : وينك يا بنت الكلب لك شو مفكرة حالك ااااه ال عم تعطيهن هيي الكلمة هل قليلة الادب

ام سمر : مشان الله اهدا يا رجااال
Telegram:@rwayate
ابو سمر: لك بعدي هيك انتي الثانية تضربي انتي وتربايك

ودفش امها وصار يضرب على باب الغرفة بقوة وما كان يفتح معو وراح على مخزن وجاب شاكوش وصار يكسرو لحتا نفتح

كانت سمر بزاوية الغرفة ضامت اجريها لصدرها وخايفة : امانه يا بابا امانه

ابو سمر : امانه لكن تعي تعي بدي فرجيكي كيف تكسري كلمتي ......
#جعلوني_مشوهة_بقلمي_زهرة_الشام
#الجزء_الثاني
Telegram:@rwayate
ابو سمر : امانه لكن تعي تعي بدي فرجيكي كيف تكسري كلمتي ......

مسكها من شعرها وصار يضربها بكل حيط بلغرفة لحتا دماها ( نزل منها الدم ) بس خلص ضرب طلع وهوي عم يسب ويبزق عليها وبس راح دخلت دغري امها لعندها وصارت تطبطب عليها وتمسحلها الدم النازل من جبينها .....

سمر : ماما بتعرفي ليش مو حابت اتزوج ..خايفة العريس يلي يخترلي ياه البابا يكون نفس قسوتو لك انا بدي زلمة اعرفو منيح واعرف انو بعمرو ما يمد ايدو عليي ...
تطلعت بامها نظرة حزن: ما بدي يصير فيي متل ما صار فيكي من وقت وعيت على دنيا بس بتزكركن عم تتخانقو بعمرنا ما كنا عيلة طبيعية ....

ضمت ام سمر ..سمر على حضنها وصارو يبكو هنن لتنتين ....

في الساعة ١١ صباحة ......

قعدت ام سمر على طرف تخت بنتها وصارت تلعبلها بشعرها وتقرألها قرأن وفتحت سمر عيونها بهدوء وابتسمت لامها ابتسامة صغيرة ...

ام سمر : كيف صرتي حبيبتي

جلست حالها سمر وركت حالها على تخت وحطت ايدها على راسها وضغطت عليه :
Telegram:@rwayate
اه يا ماما لسا راسي بيوجعني

ام سمر : رح اعملك شي سخن تشربيه طيب

راحت ام سمر تحضر فنجان قهوة وسمر دقت لجامعتها مشان تاخذ اذن لكم يوم وقعدو شربو القهوة سوا بدخلت ابوها عليهن وقف على طرف الباب بعصبيه ونادا لسمر تلحقو على صالة .. ..
ابو سمر : تفضلي يا بنتي ..

(سمر بينها وبين حالها هلق انا بتعتبرني بنتك وهيك بتعمل فيني ) وقعدت جنبو على كنباية وسمعت

ابو سمر: سمعي يا بنتي اليوم حكا معي صاحب الشغل عندي وعرف انو عندي بنت صحبية بعمر الزواج وطلب ايدك مني ...رح عاملك كبنأدمة وعم اسألك ولا تعانديني لانو مدرسة عندي مارح تروحي .... بس العريس فهمت منو انو ما عندو مشكلة

نظرت سمر فيه نظرة حزن والدمع متجمع بعيونها وهيي عم تقلو بهدوء :
بابا ليش كل هل قد كارهنا ..... ليش بدك بس نروح من وجهك

لهدرجة نحنا ثقال عليك .( وقامت من جنبو ووقفت عند الباب وعطتو جواب : خليهن يجو وراحت باتجاه غرفتها وكميت الحزن كبيرة بقلبها وزتت حالها على تخت وصارت تبكي بدون صوت )

( طبعا ابوها حس بفرح وما همو مشاعر بنتو وراح لعند معلمو ليخبرو انو بنتو وافقة )
Telegram:@rwayate
وخلال يومين كتبو لكتاب ولبسو محابس وعملو حفلة بس كل هاد وكانت سمر حاسي حالها بكابوس وطول الوقت مبوزمة وكان واضح عليها عدم الرضا وحتا حماتها وبنات حماها نتبهو على هل شي وكانو جدا مزعوجين

(وتحولت اجمل ليلة الها لابشع ليلة وضلت مخطوبة من ابن معلم ابوها سقر )

( سقر شب متوسط العمر ..عمرو تقريبا ٣١ سنة ومربي لحية خفيفة وعيون بني وكان قصير شوي وما فيه ايا ميزات الجمال وعندو 4 اخوات بنات وكان اسماهن بترتيب العمر لما ونها وعفراء ومي وهوي الصبي الوحيد ...ومرة شاف سمر على باب الجامعة مع رفقاتها وحطها ببالو وضل ينق على امو لحتا تمت الخطبة وصار يلي بدو ياه ولانو هوي كان الملل عند الكل واخر العنقود )

بعد ٤ شهور مع الخطبة يلي كانت عبارة عن هدوء وبعدها عاصفة كبيرة كانت معاملتها بلرسمي معو ومع اهلو وما تعطي ايا اهتمام وكان باين عليها ما بتحبو والكل شايف هل شي بعيونها )

ام سمر : امي حاج تبكي شو بدون يحكو العالم ... اليوم عرسك ولازم تكوني مبسوطة وليكو هوي وعدك يكملك الدراسة ...
Telegram:@rwayate
( ضلت ساكته سمر وفجأة دق الباب وكانت اخت سقر لكبيرة لما يلي كانت عبارة عن الحقد لانو عانس وبس كانت بوجهين ما حدا يمسك عليها شي ومن برا بتبينلك انو بتحبك ومن جوا بكون في حقد عليك )

لما والضحكة الخفيفة على وجهها : خلصت عروستنا .. له ليش عم تبكي البي انتي اليوم صرتي منا وفينا ورسمت على وجها ابتسامة خبث بوجه سمر يلي خلاها تزيد بكائها اكتر ....

وبعد الحاح كبير من الكوفيرة وامها وقفت بكا وزبطولها مكياجها ولبسوها البدلة يلي كانت بلحقيقة كفنها وراحت على صالة

كان كلشي مرتب وحلو وكانو بنات احماها معهن مصاري كتير ومشنشلين بل دهب بس كانو متل اخوهن ما فيهن علامات الجمال ما عدا #ميي كانت جميلة نوعا ما

مشيت سمر وحاطة راسها بلارض لوصلت على الاسكي وقعدت بهدوء وصارو يرقصو بيت حماها واخواتها بلساحة يلي قدامها وهيي عم تطلع فيهن ببرود طلعت بنت حماها #نها ويلي هيي اصغر من#لما بي سنتين مسكت بأيدها وصارت تحاول تقوم #سمر لترقص معها وسمر تمانع وبعد الحاح كبير قامت وهيي سمر عم ترقص مع بنات حماها دعست #نها على فستان سمر ووقعتها على الارض وعملت حالها مو منتبها

نها : له له يا عمري قومي شبك ليش مو موازنة حالك

سمر : لا انا منيحة بس يمكن تفركشة
Telegram:@rwayate
لما : اسم الله عليكي هيي عين

رجعت سمر على الاسكي واجا العريس دخلوه بعراضة كبيرة وقعد جنبي وما عطاني ايا اهتمام وتجي امو تاخذو من جنبي وترقص معو وما تعطيه ايا مجال يحكي معي بس هاد الامر ما كان هاممني
...
#جعلوني_مشوهة_بقلمي_زهرة_الشام
#الجزء_العاشر_والاخير
Telegram:@rwayate
فتحت سمر عيونها ولقت حالها بغرفة صقر القديمة جلست حالها على تحت وحطت ايدها على راسها : ااااه راسي انا شو عم اعمل هون... وبعد لحظات تزكرت شو صار معها نزلت بسرعه لتحت وراحت باتجاه غرفتها لقت عمال عم ينقلو غرفت نومها ويحطوها بلمخزن وعم يركبو غرفة جديدة
سمر : لك انتو شو عم تعملو هيي غرفتي ...

مسكتها ام صقر وشحطتها على مطبخ : بدك تفضحينا انتي حبيبتي بطلت هيي غرفتك هيي صارت لعاروستنا لجديدة يلي نشالله كم اسبوع وبتجي وبدا تعبيلنا البيت ولاد بيشبهو صقر ....

سمر : شو يعني انا وين بدي نام ...
Telegram:@rwayate
ام صقر : اذا بدك تضلي عنا بتنامي بغرفة صقر القديمة وبتصيري خادمة لكنتنا لجديدة واذا بدك تحفظي كرامتك روحي لعند بيت اهلك ( وتركتها بلمطبخ وراحت عند العمال وسمر نزلت راسها وطلعت على غرفة صقر وقفلت الباب وصارت كلشي بلغرفة تكسرو من تلفزيون ولاب توب والمرايا وقعدت بلارض واحماتها وبيت حماها عم يدقو الباب عليها بس وقت وقفت تكسير راحو وتركوها وبعد شوي قعدت على تخت وصارت تفكر بحالها وشو عم يصير فيها

سمر : انا ليش عم يعملو فيني هيك لا وبدا ياني روح لبيت اهلي لا وحياتها رح ضل على قلبكن وماني متحركة من هاد البيت وبدي حول حياتكن لجحيم وفرجيكن مين بكون

بعد نص ساعه طلعت اخذت غراضها وحطتهن بغرفت صقر وزبطتها

وبس اجا عمها راحت لعندو تتوسل الو مشان صقر ما يتزوج بس المشكلة عمها كان مأيد للقصة
Telegram:@rwayate
ابو صقر : يا عمي الزواج مو عيب وانتي لا تكبري القصة ... وتركها وفات على غرفتو وهيي فاتت على غرفتها وضلت كل الوقت عم تبكي ورفضت تطلع من غرفتها لتاني يوم المسا غسلت وجهها وستشورت شعرها وحطت مكياج خفيف لتفرجي للكل انو هيي قوية وما بتستسلم بس كان الواقع اقوى منها .....

طلعت على صالة وكان الكل مجتمع وعم يحكو مشان عرس صقر ...قعدت جنب صقر ومسكت ايدو كلو ستغرب من تصرفها بس حماتها كانت الها بلمرصاد ..

ام صقر : نشالله بعد اسبوع زواج صقر من تقى شو رح تلبسي بعرس جوزك

عصب ابو صقر من مرتو : خلص يا مرا بكفي ...

ام صقر : ما قصدي شي بس اذا حابت اجبلها شي معنا تلبسو على عرس

غص قلبها من كلام مرت عمها وقامت وراحت بدا تروح على غرفتها شافت غرفت نومها القديمة مفتوحة قربت منها وصارت تشوف غرفت النوم والاثاث كان كلو بجنن كانت غرفت النوم يلي جايبينها للعاروس جديدة وكتير حلوة لون ابيض واسود نزلو دمعاتها شلال مسحتهن وطلعت على غرفتها
تاني يوم الصبح لبست وزبطت حالها وطلعت راحت لعند واحد اسمو نادر بتعرفو بلجامعة بتثق فيه وطلبت منو يجبلها سم
Telegram:@rwayate
نادر : لشو السم بدك ياه

طلعت من جزدانها كل ذهباتها وعطتو ياهن : وهيي مقابل السم يلي رح تجبلي ياه بس ما بدي ايا سؤال وما بدي حدا يعرف ...

اخذ نادر الذهبات : اي تكرم عيونك بكرا متل هل وقت بكونو عندك ...

اتفقوا هيي ونادر واحت على بيت وبس فاتت بلشت مرت عمها زت حكي عليها مشان تطفشها :

ام صقر : شو ست سمر وين كنتي .. وقت بدك تروحي على مطرح بتاخذي اذني انا فهمانة ولا لا

طنشتها سمر وكملت على غرفتها وصارت تفكر كيف بدها تخلص على مرت عمها وكانت طول الوقت ما تطلع من الغرفة

وثاني يوم راحت على موعد يلي اتفقو عليه هيي ونادر واخذت منو السم وقفت تكسي وطلبت منو يوصلها على ال
Telegram:@rwayate
بيت ووقت وصلها فاتت بكل هدوء حتا ما حدا يلاحظ وجودها وماسكة علبة السم بأيدها وعم تحاول تخفيها وهيي فايته على غرفتها فتحت الباب وطلع بوجها صقر رتعبت ومن الرعبة وقعت من ايدها العلبة ووقع من السم شوي على الارض ركضت حملتها واندارت على صقر وصارت تحاول تخفي يلي وقعو على الارض باجرها .....

صقر : شبك رتعبتي هيك وشو هاد يلي بأيدك ...

سمر : والله انت يلي رعبتني وشو عم تعمل هون يا عاريس ..

صقر : اجيت خبرك انو عرسي بعد اسبوعين

سمر ببرود : اي الف مبروك نشالله ..ليش عم تخبرني شو بهمني انا ..

صقر : فكرتك زعلانة مشان هل شي ..

هل مرت سمر كانت قوية وما نزلت ولا دمعة من عينها مشان انسان تافه واناني ...

وردت عليه جواب خلت براسو مية اشارة استفهام : هه ازعل لا حبيبي انا يلي رح كون مبسوطة وانتو الزعلانين
Telegram:@rwayate
ستغرب من كلامها بس ما اخذو بأي معنا لانو بيعرف انو بتكون معصبية وما بتغرف شو عم تحكي وتركها وطلع من الغرفة وبعد اسبوعين وصار وقت العرس كلو نشلش بلتحضيرات والكوافيرات وسمر جهزت حالها مشان تروح على عرس جوزها ولبست فستان اسود لكمام دانتيل وطويل للارض مع كعب فضي وجزدان عم يلمع اسود ورفعت شعرها لفوق وحطتلها الكوافيرة خصل طويلة فوق الحشوة وطلعت كتير حلوة والكل ستغرب منها ...

وصارت تساعدهن بلتجهيز للمعازيم ووقت شافتها حماتها سألتها ...

ام صقر : شو سارة كأنك ستسلمتي للامر الواقع