#على_أرجوحة_الأمل_بقلمي_زهرة_الشام
#الجزء_العاشر_والاخير
@rwayate
سكت مجد وهوي مفتح عيونو على الاخر ويطلع فيني : منين جبتي هاد ؟؟؟
سكتت قمر وما ردت ولا بحرف لانو وعدتو للشب ما تحكي شي بس مجد عيط بصوت عالي :عم قلك من وووين
سمعو صوت الممرضات واجو ركضو : انت ليش عم تعيط على مريضة من بعد اذنك طلاع لبرا
قمر : معلش تركوه مافي شي بس من بعد اذنكن تركونا لحالنا
طلعو الممرضات وتركونا لحالنا
قمر : يعني هاد الحكي مزبوط ؟؟
مجد : صح انا حكيت هيك بس فيي تكملة للحكي هاد ويلي عطاكي هاد التسجيل قصدو يأذيني بس وقتها كنت انا وعامر وابن عمي وانا يلي رح جبلك التسجيل كامل وبس تسدقيني دغري رح اجي اطلب ايدك
ضرب ايدو على طاولة بقوة انا بفرجيه يلي عمل هيك ورح جيبو لعندك لحتا يحكي الحقيقة كاملة لانو يلي عمل هيك فيي شي ببالو
تركني مجد وراح ليعرف مين عمل هيك واجت ندا عم تركض وتسألني شبو مجد هيك معصب بس انا ما هتميت لسؤال ندا وما رديت عليها
مرو يومين وانا بلمشفى وبهل يومين ما شفت وجه مجد ابدا ولا سمعت عنو شي وانا ما حاولت ولا مرا دقلو
اجت الممرضة وحكت لامي انو فيهن يخرجوني من المشفا
الممرضة : انسة قمر طمنيني نحت المشكلة يلي صارت بينك وبين هداك الشب
تطلعت امي فيني وبلممرضة وهيي مستغربة
قمر : اي الحمد لله شكرا الك
طلعت الممرضة وامي قربت لعندي وعم تسأل
ام قمر : انو شب يا بنتي شو يلي عم تحكيه الممرضة
قمر : ما تشغلي بالك ماما مافي شي بس اجا مجد لهون ومتل ما بتعرفي انا ما بحب حدا يشوفني وانا مريضة
ام قمر : بس يا ماما ما بصير هيك هوي جاي يطمن عليكي
قمر : انا فهمتو ماما ما تقلقي
لبست ورحت على بيت وكل شوي افتح الوتس اب مشان اشوف اذا فيي ايا رسالة من مجد بس ما الاقي شي
في المساء
كنت قاعدة انا واهلي عم نتابع مسلسل فجاة رن التلفون ركضت عليه شفت الرقم ولا رقم مجد رديت
قمر : الو
مجد : اي قمر بدي ابعتلك التسجيل كامل وعرفت مين يلي عم يحاول يفرقنا انا بس بدي الك انو بكرا بدي اجي لعند اهلك وهلق امي ببتصل بامك
قمر : بعات الصوت وبعدين بقرر
سكر التلفون وبعتلي الصوت فتحتو والله يا شباب مبارح شفت بنت لقطة
ابن عم مجد : اي هيي يلي شفتا عنكن بلبيت اي يا زلمة كتير مغرورة بضن ما بتقدر عليها ..
مجد : انا يلي بقدر عليها وبكرا شوفو
رفيق مجد : اي مجد ما بيصعب عليه شي ...
مجد : بس بتعرفو يا شباب انا شفتها غير كل البنات صح مغرورة بس جذبتني بطريقة غريبة بصراحة وقت اشوفها بحس انو ملكت الدنيا
ابن عم مجد : حاجتك انت كل البنات بتحس فيهن نفس الاحساس
مجد : مين قال هيك ليش حبيت مين غير سلوى وقمر ..سلوى ابوها ما بدو ياني بس حاسس انو قمر الي
(سكرت قمر التلفون وحست بارتياح شوي من يلي سمعتو بس لسعتها موجوعه منو راحت على غرفتها وحطت راسها على مخدة وصارت تبكي بس بدون ما حدا يسمعها وبعد شوي رجع رن تلفونها وكان مجد ..
مجد : اي قمر سمعتي التسجيل
كان واضع على صوت قمر انو كانت تبكي :اي سمعتو بس لسعتني حاست انو انا لعبة
مجد : لك مشان الله ليش عم تبكي بدي شوفك تطلعي من الشباك انا تحت
مسحت قمر دموعها وتطلعت من الشباك وشافت مجد فاتح الباب ومطلع اجرو من السيارة وعم يطلع عليها ويأشرلها ابتسمت ابتسامة
قمر : اي تذكرت مين يلي بعت المقطع وليش
مجد : هاد رفيقي عامر كان بحب حبيبتي القديمة سلوى بس سلوى كانت بتحبني انا وما كان يقتنع بهل شي ومشان هيك حب ينتقم لان مفكر انو انا سرقتها منو
قمر : اي هيك لكن
مجد : ولانو سمعني انو بحبك كتير ومو بس هاد التسجيل مسجلي ياه كل محادثة بيناتتا وكل ما نقعد سوا كان يسجل بس انا عملت الازم
قمر : لتكون اذيتو ما بدنا مشاكل
مجد : خايفة عليي يا عمري بكرا انا جاي يا البي وبكرا رحتصيري الي .
ابتسمت بخجل من الشباك وسكرتو دغري وسكرت الخط ووخبت راسها بلمخدة وصار قلبها يرجف
قمر : يلا لازم نام بكير حتا بكرا روح جيب فستان من المحل يلي بشتغل فيه
حطت راسها ونامت وهيي عم تحلم ببكرا وتفكر كيف رح يشتغلو سوا ويعمرو بيتهن بتعبهن ويحلمو بمستقبلهن سوا
الصبح بكير صارت تعيط امي عليي فيق بسرعه لانو ام مجد اتصلت فيها والت جاي تشرب قهوة المسا
قمت انا بسرعه من التخت وركضت لعند امي
قمر : ايمتا اتصلت هلق
ام قمر : وليه قمر كانو بتعرفي وكانو عم يصير شي من ورأي
قمر : شو بدي اعرف
ام قمر : ام مجد جاي لعنا المسا لتطلبك لابنها مجد
عملت ما معي خبر بلموضوع : اي وشو يعني
ام قمر: اي ماما مجد منيح وما شفت منو غير كل خير
قمر : بس انا ما عندي شي البسو بهل مناسبة
طلعت امي مصاري من جزدانها وعطتني ياهن ورحت على محل يلي بشتغل فيه وجبت فستان اسود واحمر كمامو دانتيل وموج تمويج بلاحمر وسكربينة سودا ورحت على كوافيرة ستشورة شعري وحطتلي مكياج ناعم ورجعت على بيت فرجيتهن لماما وعجبوها
وماما اتصلت ببابا وخبرتو وحكا لماما اذا الشب منيح هيي تتصرف
في المساء
قمر : ندا ندا امانه شوفي طالعة حلوة
#عيون_الحب
#الجزء_العاشر_والاخير
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

*╚══════ღღ══════╝

اخيرا اجا الًيَوُمًِ اللي بيحلم فِيَھ ياسين وكان ناطرو بالدقيقة وبالساعة واليوم ..
كان متأنق ببدلة مأظهرتلو شبوبيتو بطريقة ساحرة ..وناطر يمنى عأحر م̷ـــِْن الجمر ..

بصالة كبيرة كلمة فخامة قليلة بحقها... المعازيم ناس من الطبقة المخملية... ضيافة راقية ... وديكورات خرافية... زينة هادية ومناسبة لعرس ابناء اتنين من اثرى اثرياء البلد.....
شوي وخفت الاضاءة واشتغلت موسيقى هادية لتعلن عن وصول العريس لحاله بالبداية... دخل العريس وسط اندهاش البنات بسبب جماله والكاريزما اللي بتمتع فيها... وقف بوسط البيست وكان بايده بوكيه ورد من الجوري الاحمر والجولت سوفيل الابيض... اكثر نوعين بتحبهم حبيبة قلبة ... وما هي الا دقايق بعدها ليعلنوا عن وصول العروس... اللي دخلت وهي شابكه ايدها بايد أبوها… سلمها لعريسها وسلموا على بعض

محمود: الف مبروك... مبروك عليك بنتي صونها واحفظ الامانه

ياسين:الله يبارك فيك عمي... ولو ما توصي حريص يمنى

سلم محمود على يمنى اللي ضمته وبللوا دموعها جكيت بدلته

محمود: الف مبروك يا بنتي...

يمنى~بتبكي~: الله يبارك فيك بابا
مسح دمعتها بطرف ايدو وابتسم
محمود : لشو الدموع بابا هي خطوبه مو عرس
يمنى : انا بحبك كتير بابا
محمود : وانا بحبك ياضي عيوني .. ماعندي اغلا منك ومن اخواتك
رجعت يمنى تبكي وتضم ابوها من جديد
محمود بمزح : تعال خود خطيبتك رح تقلبها دراما

لف محمود ظهره وراح اما ياسين ركع على ركبته وقدم بوكيه الورد ليمنى بعد ما مسحلها دموعها بايديه

ياسين: اخيرا تحققت امنيتي... اليوم احلى يوم بعمري يا عمري

يمنى خجلت وما عرفت شو ترد واكتفت انها همستله ب: شكرا

ياسين:بربك يمنى صرلي ساعة بتغزل فيك وهيك بتردي عليي

يمنى~بارتباك~: خلص خلص لا تزعل انا اسفة... الله يخليلي اياك حبيبي

ياسين: هيك من الأول... خلص بكفي همس عيون الكل مسلطه علينا ~وباس راسها~

يمنى~ابتسمت بخجل~...ومسكت ايد خطيبها وتوجهوا عالمكان المخصص للعرسان

مراد: مبروك اخي ياسين ..دير بالك على اختي ولا
ياسين: •اللّـہ̣̥ يبارك فْيَگ ميرو ..عقبالك
مراد: •اللّـہ̣̥ كريم ياسين ..
ياسين «بيتلفت »:ما اجت؟
مراد «اتنهد بأسئ»:بالظاهر مابدها تجي .. مابلومها
ياسين «ابتسم »:اي لاتكون كتير متأكد ميرو... اتطلع وراك
مراد التفت واتفاجأ بـ هنار داخلة م̷ـــِْن باب الصالة مع أهلا ..
بقي مسلط نظرو عليها وكأنه الصاله خلت من الناس .. فستانها الاسود المرصع بحبات اللولو وتسريحة شعرها الناعمه زادتها نعمومه وجاذبيه
انبسط ورجع قلبو يخفق بصدرو بس رجع شافها ..
ياسين: شو لسا واقف عم تعمل ..روح عميل واجبك واستقبلهن ..
مراد «بتوتر »:اه ...اي يلا .. گ كيف شايفني
ياسين: بتاخد العقل ميرو ..يلاا روح ..

اتوجه مراد بخطوات بطيئة لعندهم ...
مراد: يا اهلا وسهلا عم حسين .. اهلا وسهلا خالة صفية نورتو
حسين: نورك سابق ابني ..انشالله الف مبروك خطبة اختك
مراد: •اللّـہ̣̥ يبارك فْيَگ عمي وعقبال هنار ومي ..
هنار: ...
صفية «ابتسمت »:وعقبالك كمان ابني ..

اجت عبير ام مراد وبنتا ايمان ومحمود ليكملو الاستقبال ويعملو الواجب ..
محمود وهو بيحضن حسين : يامية اهلا وسهلا ب اخي وحبيبي
حسين : اهلين فيك اخي محمود وان شاء الله الف مبروك وعقبال ايمان ومراد
تلفت محمود ناح هنار ورد… ان شاء الله اخي حسين…… ..ومد ايدو لهنار… .اهلين هنارر كيفك
هنار : الحمد لله
كانت حاسه انه محمود ماسك ايدها بقوه واحكام ومركز نظرو عليها وكأنه عم يحاول يوصلا رساله بنظرة عيونه الحنونه

عبير: يا اهلا وسهلا ست صفية ..
صفية: وفيكي حبيبتي ..مبروك يا البي
عبير: •اللّـہ̣̥ يبارك بعمرك وعقبال الصبايا
صفية: بوجودك اختي ام مراد ..
عبير: تفضلو ...يا اهلا وسهلا ..فوتو يابنات ..
مراد : كـ كيفك هنار
هنار بلعثمه وعيونها بالارض… تــ تــمام
ايمان : تعي ميوش خليهم ياخدو راحتهم وخلينا نروح عالبيست يالله
مي بضحكه : ههههه يالله

كان الاستقبال حفيف وحلو .. مع نظرات الشوق الفاضحة بعيون هنار ومراد ..

في عينيها إنكسار وأطيافُ حلم ..
لا هوَ يتحقق ولا هيَ تيأس منهُ أبداً.

لحظات صمت قاتلة مرت عليهم وهنن واقفين قبال بعض ... نظرات عيونهم كانت كفيلة انها تصلح الشرخ اللي تسبب بهالجفا.. لاحظت هنار م̷ـــِْن خلال هاللحظات التغيير الواضح اللي صاب مراد بشكلو وحتى بتصرفاتو ...
مراد «بتردد »:بتحبي وصلك عالطاولة؟
هنار«هزت راسها شمال ويمين »: لٱ ..بروح لحالي ..عن ازنك ..

اتجاوزتو ولحقت اهلها وهو ضل واقف مكانو مكسور ..
مراد «بقلبو »:لَيــِْـِْش. مصرة تصعبي الأمور عليي .. والله تعبت م̷ـــِْن برودك..

اتنهد ورسم ابتسامة خفيفة عشفافو ورجع التفت ومشي ..
...
#جعلوني_مشوهة_بقلمي_زهرة_الشام
#الجزء_العاشر_والاخير
Telegram:@rwayate
فتحت سمر عيونها ولقت حالها بغرفة صقر القديمة جلست حالها على تحت وحطت ايدها على راسها : ااااه راسي انا شو عم اعمل هون... وبعد لحظات تزكرت شو صار معها نزلت بسرعه لتحت وراحت باتجاه غرفتها لقت عمال عم ينقلو غرفت نومها ويحطوها بلمخزن وعم يركبو غرفة جديدة
سمر : لك انتو شو عم تعملو هيي غرفتي ...

مسكتها ام صقر وشحطتها على مطبخ : بدك تفضحينا انتي حبيبتي بطلت هيي غرفتك هيي صارت لعاروستنا لجديدة يلي نشالله كم اسبوع وبتجي وبدا تعبيلنا البيت ولاد بيشبهو صقر ....

سمر : شو يعني انا وين بدي نام ...
Telegram:@rwayate
ام صقر : اذا بدك تضلي عنا بتنامي بغرفة صقر القديمة وبتصيري خادمة لكنتنا لجديدة واذا بدك تحفظي كرامتك روحي لعند بيت اهلك ( وتركتها بلمطبخ وراحت عند العمال وسمر نزلت راسها وطلعت على غرفة صقر وقفلت الباب وصارت كلشي بلغرفة تكسرو من تلفزيون ولاب توب والمرايا وقعدت بلارض واحماتها وبيت حماها عم يدقو الباب عليها بس وقت وقفت تكسير راحو وتركوها وبعد شوي قعدت على تخت وصارت تفكر بحالها وشو عم يصير فيها

سمر : انا ليش عم يعملو فيني هيك لا وبدا ياني روح لبيت اهلي لا وحياتها رح ضل على قلبكن وماني متحركة من هاد البيت وبدي حول حياتكن لجحيم وفرجيكن مين بكون

بعد نص ساعه طلعت اخذت غراضها وحطتهن بغرفت صقر وزبطتها

وبس اجا عمها راحت لعندو تتوسل الو مشان صقر ما يتزوج بس المشكلة عمها كان مأيد للقصة
Telegram:@rwayate
ابو صقر : يا عمي الزواج مو عيب وانتي لا تكبري القصة ... وتركها وفات على غرفتو وهيي فاتت على غرفتها وضلت كل الوقت عم تبكي ورفضت تطلع من غرفتها لتاني يوم المسا غسلت وجهها وستشورت شعرها وحطت مكياج خفيف لتفرجي للكل انو هيي قوية وما بتستسلم بس كان الواقع اقوى منها .....

طلعت على صالة وكان الكل مجتمع وعم يحكو مشان عرس صقر ...قعدت جنب صقر ومسكت ايدو كلو ستغرب من تصرفها بس حماتها كانت الها بلمرصاد ..

ام صقر : نشالله بعد اسبوع زواج صقر من تقى شو رح تلبسي بعرس جوزك

عصب ابو صقر من مرتو : خلص يا مرا بكفي ...

ام صقر : ما قصدي شي بس اذا حابت اجبلها شي معنا تلبسو على عرس

غص قلبها من كلام مرت عمها وقامت وراحت بدا تروح على غرفتها شافت غرفت نومها القديمة مفتوحة قربت منها وصارت تشوف غرفت النوم والاثاث كان كلو بجنن كانت غرفت النوم يلي جايبينها للعاروس جديدة وكتير حلوة لون ابيض واسود نزلو دمعاتها شلال مسحتهن وطلعت على غرفتها
تاني يوم الصبح لبست وزبطت حالها وطلعت راحت لعند واحد اسمو نادر بتعرفو بلجامعة بتثق فيه وطلبت منو يجبلها سم
Telegram:@rwayate
نادر : لشو السم بدك ياه

طلعت من جزدانها كل ذهباتها وعطتو ياهن : وهيي مقابل السم يلي رح تجبلي ياه بس ما بدي ايا سؤال وما بدي حدا يعرف ...

اخذ نادر الذهبات : اي تكرم عيونك بكرا متل هل وقت بكونو عندك ...

اتفقوا هيي ونادر واحت على بيت وبس فاتت بلشت مرت عمها زت حكي عليها مشان تطفشها :

ام صقر : شو ست سمر وين كنتي .. وقت بدك تروحي على مطرح بتاخذي اذني انا فهمانة ولا لا

طنشتها سمر وكملت على غرفتها وصارت تفكر كيف بدها تخلص على مرت عمها وكانت طول الوقت ما تطلع من الغرفة

وثاني يوم راحت على موعد يلي اتفقو عليه هيي ونادر واخذت منو السم وقفت تكسي وطلبت منو يوصلها على ال
Telegram:@rwayate
بيت ووقت وصلها فاتت بكل هدوء حتا ما حدا يلاحظ وجودها وماسكة علبة السم بأيدها وعم تحاول تخفيها وهيي فايته على غرفتها فتحت الباب وطلع بوجها صقر رتعبت ومن الرعبة وقعت من ايدها العلبة ووقع من السم شوي على الارض ركضت حملتها واندارت على صقر وصارت تحاول تخفي يلي وقعو على الارض باجرها .....

صقر : شبك رتعبتي هيك وشو هاد يلي بأيدك ...

سمر : والله انت يلي رعبتني وشو عم تعمل هون يا عاريس ..

صقر : اجيت خبرك انو عرسي بعد اسبوعين

سمر ببرود : اي الف مبروك نشالله ..ليش عم تخبرني شو بهمني انا ..

صقر : فكرتك زعلانة مشان هل شي ..

هل مرت سمر كانت قوية وما نزلت ولا دمعة من عينها مشان انسان تافه واناني ...

وردت عليه جواب خلت براسو مية اشارة استفهام : هه ازعل لا حبيبي انا يلي رح كون مبسوطة وانتو الزعلانين
Telegram:@rwayate
ستغرب من كلامها بس ما اخذو بأي معنا لانو بيعرف انو بتكون معصبية وما بتغرف شو عم تحكي وتركها وطلع من الغرفة وبعد اسبوعين وصار وقت العرس كلو نشلش بلتحضيرات والكوافيرات وسمر جهزت حالها مشان تروح على عرس جوزها ولبست فستان اسود لكمام دانتيل وطويل للارض مع كعب فضي وجزدان عم يلمع اسود ورفعت شعرها لفوق وحطتلها الكوافيرة خصل طويلة فوق الحشوة وطلعت كتير حلوة والكل ستغرب منها ...

وصارت تساعدهن بلتجهيز للمعازيم ووقت شافتها حماتها سألتها ...

ام صقر : شو سارة كأنك ستسلمتي للامر الواقع
#الجزء_العاشر_والاخير

الاء: زين ايمت بدنا نروح على المشفى كرمال ترجع تابع علاجك الفيزيائي

زين : اوووف شو خطرلك هلا؟

الاء: حابة شوف شكلك انت و واقف و عم تمشي

زين : حتى لو مشيت , ما رح ارجع امشي متل قبل

الاء: بس عالاقلية بصير تقدر تعتمد على حالك بالحمام و بكل شي

زين : طيب بروح لانك انت حابة انو انا روح بس عندي شرطين

الاء: تفضل

زين : بدك تروحي بكل جلسة لانو العلاج موجع بس اذا كنت جنبي ما رح حس ابدا

الاء: و الشرط التاني ؟

زين : اذا تحسنت و رجعت امشي , رح تبقي انت و نور عنا

الاء: الشرط الاول موافقة عليه و كنت رح روح معك من غير ما تطلب مني بس التاني صعب , انا موجودة كرمالك و بس تخلص مهمتي بدي ارجع على الشام بدي حل المشاكل يلي تركتن ورا ضهري و هربت

زين : بروح معك

الاء: بصفتك مين ؟

زين : ما رح اسبق الاحداث هلا بس رح روح معك

الاء: مستحيل ما رح خبرك اني مسافرة , رح تفيق و ما تلاقيني

مسكني من ايدي و انا حاملة الشفرة و عصب فجاة و عقد حواجبو و احمر وجهو

زين : اياكي ...اياكي يا الاء تعمليا

الاء: عم امزح , خلص بوعدك حل اموري و ارجع , خلص لوقتا منحكي , بس تجي امك رح نخبرا انو رح نروح بس كيف ؟

زين : في شوفير بياخدنا

الاء: تمام و هاي انا خلصت ...غسل وجهك ....نعيما عقبال حلاقة عرسك

زين:الله ينعم عليكي

حطيت عطر على ايدي و فركتن و حطيتن على وجهو

زين : اخ

الاء: هيك بيعملو عند الحلاق

جيت لاسحب ايدي , حط ايديه فوقن

زين : خلين هيك شوي

مسكن و صار يبوسن , انا سحبتن فورا

الاء : زين ما حلو هالتصرف منك

زين : عم اتشكرك بطريقتي

الاء : قلي يسلمو و بس

زين : ما بتكفي

الاء: يلا خلينا نطلع من هون

بس اجت الست ميرفت المسا خبرتا بقرار زين , تفاجأت و فرحت كتير و المسا فتت على غرفتي , انا عم اكتب احداث اليوم على مذكرتي , دقلي زين على الحيط المشترك , تركت القلم و فتت لعندو

الاء: ما نمت ؟

زين : لسا .....

الاء:......ايه ؟

زين : ههههههه ولاشي بس كنت حابب شوفك

الاء(مبتسمة ):ليش؟

زين : هيك , قعدي قبالي و ما ضروري تحكي شي بس ابتسمي

قعدت قبالو على الكرسي و اطلعنا ببعض , كان الصمت حلو كتير مع زين , حتى كان ابلغ من الكلام , كانت عيونا عم تحكي مع بعضا ,بقينا سااكتين حتى انا استأذنت و رحت على غرفتي هروبا من نظراتو , تاني يوم رحنا على المشفى و بلش زين بالعلاج , انا كنت جنبو خلال الجلسة , بعد ما خلصنا ما رجعنا على البيت فورا , طلب زين من الشوفير يفتلنا بالبلد شوي , بعدين وقفنا اشترينا درة مشوية
الاء: شو رايك ننزل من السيارة شوي؟

زين : طيب

كان علامات الحيرة و الاحراج واضحة على زين يلي وافق خجلا مني ينزل من السيارة على الكرسي و يشوفوه كل الناس , بس انا شجعتو و اعطيتو القوة يلي اانا فاقدتا , قعدنا شوي على الكورنيش قبال المرفا و نحن عم نطلع على البواخر عم تضوي بعتمة البحر

الاء : شو حلو هالمنظر , شو رايك نمر لهون كل يوم و نحن راجعين من المشفى

زين : تكرمي

رجعنا على البيت , مر شهر و نص و انا و زين عم نروح على المشفى كرمال جلسات العلاج , تحسن بشكل سريع و رجع يمشي شوي على القاعدة , قبل ما نطلع من المشفى

زين : ممكن تتركيني شوي مع الدكتور

الاء: ليش؟

زين : هيك شي شخصي , بتخص الرجال يعني ههههههه

الاء(خجلة):طيب

طلعت و نطرتو برا , بعد ربع ساعة , طلع و هو عم يبتسم فيني

زين : ادايقتي شي ؟

الاء: لا ابدا

نحن و طالعين من المشفى , قعدنا قبال البحر و انا اتصلت باختي ولاء , كان عم يعطيني مقفل او خارج التغطية , انشغل بالي و خاصة انو انا كنت خلال هالفترة عم اتواصل معا و عم خبرا كل مستجدات حياتي مع زين اول باول

_________________

بعد اسبوعين فاتت على غرفتي الصبح , كنت قاعد على التخت و عم جهز حالي للطلعة

الاء : خلصت ؟

قربت لعندي و زررتلي قميصي , لفيتا من خاصرتا و قربتا لعندي و قعدتا بحضني , حطيت ايدي على شعراتا و شميت ريحتا , حاولت تقاومني و تهرب مني , بس شديتا اكتر لصدري وبستا , ما كان بدي اياها تبعد عني , كنت بحبا لدرجة بتنفسا

زين : ما رح خليكي تهربي , انت اليوم طالعة بتجنني

الاء: زين اذا بتريد

زين : بتتزوجيني؟ عم احكي

جد

ا

لاء: .........

زين : انا بحبك بحبك بحبك , انت بتحبيني؟

رن الجرس , قامت من عن التخت و زبطت حالي

الاء: رح انزل افتح , هاي نور و معاذ يمكن

زين : لحظة خديني بطريقك

حطيت ايديه على كتفا و قمت انا و عم امشي بصعوبة , وصلنا على نص الدرج

زين : تعبت شوي , روحي افتحي الباب , انا رح اوقف هون ريح و انزل لحالي

الاء: طيب , ارتكي على درابزون الدرج , راجعتلك

نزلت فتحت الباب و انا بقيت واقف على الدرج حتى سمعت صوتا

الاء: اياد !!!!!
#الجزء_العاشر_والاخير
Telegram@rwayate
_________________________________
(( وصار وقت الجامعة وصارت جوري تداوم وأكثر الاوقات تطلع من المدرسة تلاقي مؤيد عم يستناها بلكافتيريا ويقعدو سوا ويدردشو او يطلعو يتغدو سوا أو يتمشو وكل هاد على اسم الصداقة لأجا اليوم يلي بدها تتخرج فيه جوري من جامعتها طلب منها مؤيد بعد ما تحتفل مع عيلتها تطلع على باب الفيلا لانو حابب يحتفل معها ...
Telegram@rwayate
الساعه 10:10
طلعت جوري من الفيلا ولابسة فستان ابيض طويل ومزين بلورد واللؤلؤ ولابسة بأجرها كعب عالي ومنزلة شعرها على كتافها مثل مواج البحر ولابسة الطوق الالماس على رقبتها الناعمة ومزينة وجهها بلكحلة السودة فوق عيونها واللون الزهر الفاتح يلي على جفونها وعلى شفافها البارزين ..وقت شافها مؤيد كان فيه عقل وطار نزل من السيارة لمزينة بلورد وفتحلها الباب ومسك ايدها وفوتها على سيارة وركض على باب الشوفير وركب ومشي

جوري : لوين رايحين

مؤيد : هلق بتعرفي

جوري : طيب ستنية سنة كاملة لاعرف شو هل مفاجأة وماعد فيني اتحمل

مؤيد : يا ويلي شو بتنقي ...يعني معقول كل هل جمال وبنق يا ربي

جوري : انا بنق خلص نزلني انا لحق عليي تركت رفقاتي وعيلتي كرمال اجي معك

مؤيد : هاا رح نوصل

(( تطلعت جوري على مكان ووجها صفر وصار جسمها يرجف ))
Telegram@rwayate
جوري : انت وين جايبني

مؤيد : ........

جوري : ليش جايبني لهوون طيب رد

مؤيد : .......

(( حست جوري بلخوف وصارت تعيط : نزلني مؤؤيد ....نزلني

(( بس مؤيد ما حكا ولا حرف لوقت وصلو ..نزل من السيارة وفتح الباب وحملها وهيي تضرب على ضهرو وتعيط : نزلني .... تركني ))

بس مؤيد ما كان يرد عليها طلع على درج وتوجه على غرفة يلي كانت محبوسة فيها وكان كثير عتمه ومافي غير ضو القمر
وبس وصلو على غرفة يلي كانو محبوسين فيها وقفها قدامو وحاول يهديها بكلماتو الناعمة : جوري انا هون لخلي الخوف يلي زرعوه هدول الحيوانات بقلبك يختفي لأزرعلك مكان الشوك ورد هاد المكان سال فيه دمك وانا رح اعملو كلو زهور لانو هاد المكان شم ريحتك هاد المكان نزل فيه دمعة اغلى البشر على قلبي
((وضلت جوري عم تطلع على وجههو يلي عليه انعكاس القمر وتسمع حكيو بهدوء ))

وبعد دقائق حط ايدو مؤيد بجيبتو وطلع منها علبة حمرة صغيرة وقرب من جوري وقال : جوري بتقبلي تتزوجيني وتصيري حياتي وعمري وأم ولادي

رسمة جوري على وجهها علامات الفرح وكأنو مستنيه هاد الشي من زمان

مؤيد : شكلك ما بدك خلص انسي
Telegram@rwayate
مسكة جوري ايد مؤيد وقالت : لك اي يا مجنون بقبل بقبل

ووقت قالت جوري هيي الكلمة تشغلو الاضوية وكان المكان معبا بلورد وبلنص طاولة فيها كل انواع الحلويات والفواكه والمشروبات ومزينة حفافها بعروق الورد والياسمين واهل جوري ورفقاتها ولك حتى الشيخ كلهم موجودين

جوري : ل انتو كيف اجيتو

ابو جوري : هاد كلو تخطيط صهري الله يخليه ...بس عجبتني الفكرة

جوري : هيك لكن كلكم عليي

ركضت ام جوري لعند بنتها وضمتها : حبيبتي رح تصيري عاروس جوريتي رح تتزوج ....

ابتسمت جوري وصارت تطلع على فرحة يلي بقلب ابوها وامها انهم رح يفرحو فيها وكيف بعض من رفقاتها غيرانين .. اي معهم حق يغارو مؤيد رجال ...رجال بمعنا الكلمة سندني بضعفي وبغروري تحملني وقام الشوك يلي بذاكرتي وزرع بدالو ورد وياسمين ... لو ضليت اوفيلك كل حياتي قليل عليك

مسكت ام جوري ايد بنتها وصهرها وقاعدتهم على الطاولة يلي قاعد عليها الشيخ وقرأو فاتحتهم وعيونهم عم تحكي حب وغزل


#انتهت_والشكر_لله
#الحب_المُرعب
#الجزء_العاشر_والاخير
#ward_handosh

____بعد ماعتمت الدنيا اجا الشب يلي اتفق معو عمر___

الشب: ليك يادكتور عمر بكرا العصر ازا ماكانوا المصاري بالمكان يلي اتفقنا عليه ياويلك
عمر: طيب خلص ماشي

(طلعو عمر ورنا وهنن عم يركضوا وضلو اكتر من تلت ساعات عم يركضوا وكل شوي بتوقف رنا وبتقول تعبت وعمر بيحاول يشجعا ليوصلو للطريق العام)
رنا: حاج حاج تعبتتتت
عمر: رنوش ضل شوي ومنوصل ع الطريق العام
رنا: (تنهدت) ماشي خلينا نكمل
عمر: يلا

(كملو عمر ورنا لحد ماوصلو الطريق العام وعدت سيارة ووقفوا وطلعو فيها ووصلتن ع المدينة… كانت المزرعة بعيدة حوالي تلت ساعات روحة بالسيارة.. فاضطروا يروحوا مشي…)
وهنن عم يمشوا
رنا: عمر
عمر: عيونو
رنا: اديش كان راح يربح يزن بعيوني
عمر: حسب علمي هنن بيربحوا ع العيون بين ال16 و20 مليون
رنا: ايوا
عمر: بس عيونك راح يكونوا اغلا من هيك بكتتتييير
رنا: ليش بقا
عمر(غمزا) لانن عيونك
رنا(خجلت) خلص بقا انضب
عمر(بصوت حنون) رنوش انا اسف ع كلشي عملتو بس كنت حابب اتسلا ولحسن حظي وقعت بغرامك بس بوعدك انو ماراح عيدا
رنا: ولا يهمك قصص وراحت
عمر: بس نتزوج ماراح ارعبك ابدا خلص التوبة
رنا(مصدومة) ليش راح نتزوج؟
عمر: لك ايي شو شايفتيني عم اتسلا… لاتكوني مو موافقة ها
رنا: لا مين قال هيك
عمر: ههههه

(وصلو عمر ورنا عند العصر..)

ام عمر(حضنت عمر وصارت تبكي) : لك وين كنتوا يااولاد

ام رنا (حضنت رنا وصارت تبكي) لك وين كنتي ياروحي انتي


(عمر ورنا دخلو وماحكو شي ولما شافوا الشرطة فورا راحو حكولن ع الشي يلي صار وقدرت الشرطة تمسك يزن)



*بعد سنة*

رنا: عمر تعا شوف ابنك ماعم يسكت
عمر: لك رايح نام تعبان
رنا: بلا غلاظة انا تعبت ع قد ماحملتو اليوم
(ضلت تحكي وعمر ومارد عليها ف عرفت انو نام.. رغم انو ماكان نايم ..وبعد ربع ساعة رجع عمر قام واخد سليم من ايدا ونيمو فورا من شأن خانم رنا ماتزعل منو)

#____النهاية____ 🌸✨
#شغف_بقلم_زهرة_الشام
#الجزء_العاشر_والاخير
سالم : الووو .. اي .... يلا رح اجي بسرعه طيب ... مشوار الطريق

نسرين : شوفي حبيبي

سالم : من الشغل بدهن ياني

نسرين : طيب حبيبي لا تتأخر لانو اليوم بدي روح فك الجبر

سالم : طيب جهزي حالك بس اجي باخذك

نسرين : طيب يا عمري

(( لبس سالم تيابو واخذ مفتاح السيارة من على الطاولة ومشي ))

ام سالم : نسرين عم تاخذي من الدوا يلي عطيتك ياه ... هاد التلي عنو الدكتوة انو خيالي وبأذن الله رح تشفي عليه ..

نسرين : اي رح يصير الي اسبوعين عم اخذ منو

ام سالم : اي نشالله يا بنتي بيمشي حالك الله يجبر بخاطرك يا رب

نسرين : الله يخليلي ياكي يا امي

............................................................
نزل سالم من السيارة وطلع دغري لعند المدير ..

دق سالم الباب : دق دق

المدير : تفضل

سالم : اي استاذ شغلتلي بالي

المدير : لا ما تشغل بالك بس زميلتك ندى تركت الشغل وانت لازم تشتغل بدالها يعني وقف اجازتك ورجاع على شغل

سالم : ندى تركت الشغل ...

المدير : اي وانت من بكرة بتبلش دوام

سالم : تكرم استاذ لعيونك

(( طلع سالم من مكتب المدير ونزل دغري على مكتبو ليشوف ندى .. فات على مكتب وكانت ندى حاطة قدامها كرتونة صغيرة وعم تجمع غراضها ووقت شافتو جمدت بارضها وتجمعة الدمعة بعيونها بس هيي حاولت تخبيها ))

قرب سالم منها وسالها : كيفك ندى

نزلت راسها ندى وحاولت تخفي عيونها وولوجع يلي فيهن وردت عليه بصوت مخنوق: الحمد لله

سالم : ليش بدك تتركي الشغل

ندى : نخطبت وبعد شهرين عرسي وطالعة على المانيا

سالم : بهل سرعه نخطبتي

ندى : شو بدنا نعمل الدنيا بلاخر نصيب .... اي انت كيف صارت مرتك

سالم : مرتي الحمد لله عم تتحسن بس صار معها فقدان ذاكرة

حملت ندى كرتونة غراضها وطلعت وهيي عم تودع سالم والمكتب حيط حيط وزاوية زاوية لانو كان كل هل شي من ريحة سالم ...

وقف سالم وكان حاسس بأتجاهها بذنب كبير لانو بيعرف منيح انو بعدها بتحبو

بعد مرور الشهرين .....
((في بيت ندى ))

اوها وطبخنا مجدرة
اوها ومجللة بالكزبرة
اوها وعروستنا حلوة
اوها ومابدها غندرة
ليليليلييييييييييش

(( قاعدة ندى بفستانبفستانها الابيض على الاسكي المزين بلورود البيض وشعرها النازل على كتافها مثل الحرير والكحلة مزينة عيونها وشفايفها مزينتهم بشوية حمرة بلون الورد الجوري الاحمر بس للاسف ما كانت الفرحة كاملة لانو ما كانو جنبها عاريس لانو عاريسها عم يستناها بلمانيا بس كان كل هل العريس حوليها وعم يواسوها ويوعدها بحفلة بلمانيا ما صار مثلها جنب عاريسها ))

قامو اهلها ورقصوها والدموع عم تنزل شلال حتا سوسن كانت عم تحاول تمسك دموعها بس ماعد قدرت وضمت اختها وصارت تترجاها ما تروح ...

سوسن : انا اسفة على كل دموعة نزلت منك بسببي بس كنت فكر انو اهلي بحبوكي بس انتي بس انتي يا ندى بتستاهلي الحب لانك طيبة وحنونه

ندى : لا تبكي يا عمري والله انا مو زعلانة منك انتي اختي الوحيدة كيف بدي ازعل منك بس انتي ديري بالك على دراستك وعلى بابا

وبعدها قربت ندى من خالتها وعبطتها وصارت تشمها وتقلها : بعمري ما حسيت انك انتي خالتي يلي كنت حسو انو انتي ام .... ام لالي امانة يا امي ديري بالك على سوسن

خالة ندى: حاج تبكي يا عمري دموعك غالين وتذكري منيح انك انتي طيبة وصالحة والله بعتلك زلمة منيح وصالح لانو الصالحون للصالحات وديري بالك عليه اي حبيبتي

(( قربت خالة ندى وباستها من جبينها ومسكت ايدها واخذتها لتسلمها لابوها الواقف عند باب الصالة وعم يستناها ..... طلعت ندى واول ما شافت ابوها نفجرة بكي وقربت لعندو وصارت تبوسلو ايديه وباسة جبينو
#دعااء
#للكاتبةة_دعااء_حافظ_المحمد
#جريئةة
#الجزء_العاشر_والاخير

محمد : رايح صف السيارة وبرجع نزيلي انتي
دعاء : طيب
راحت دعاء ع غرفتا وسكرت الباب وبلشت تشلح تيابا وهي عم تشلح تيابا دخل محمد كانت بتياب الداخلية فقط
محمد : اول ما دخلت وشفتا هيك ما بعرف شو صرلي اجا ع بالي اكلا اكل او حطها بقلبي وسكر عليها أو اي شي تكون جواتي وبس
دعاء : محمد كيف دخلت هيك
محمد : ليش بدي ازن لدخل ع مرتي
دعاء : محمد حبيبي بس خليني غير تيابي
كانت عم يطلع فيني وكانو بحياتو مش شايف بنت ما بعرف كيف فسر نظراتو بس دبت خجل خصوصي وانا ياالله مسترة شي بسيط من جسمي
دعاء : محمد ليش هيك عم تتطلع فيني اطلع بدل تيابي وبلحقك
محمد : اول شي لا تلومي نظراتي دعائي لومي جمالك تاني شي بدي علمك كيف تلبسي شي كاشف عن جسمك كتير
دعاء بخجل وخوف : محمد شو ش بدك تعمل
قرب منها محمد وحملا كانت طفلة بكل معنى الكلمة حتى نعومه جسما نعومه اطفال معد قدرت سطيرت ع حالي حطيتها ع تخت وصرت فوقهاا
دعاء : محمد شو بدك ت ت تعمل
محمد: بدي حسابك ما قتلك بحفلة حسابك بالبيت
بلش محمد يعض فيها ويبوسها بكل مكان بجسمها حتى تركك اثر بوستاتو ع كل جسما صار لو احمر وازرق ع بنفسجي حتى صار ملون
دعاء بصوت مبحوح : محمددد ااااه
محمد : دعائي صدقيني بصوتك هاد عم تخليني زيدهن مش وقف وظل يبوسا فيها لحتى صار كلشي وحملا وحطها فوقو
محمد : حبيبتي هلا فيكي تلبسي الي بدك يا مارح امنعك أبدا
دعاء بخجل : لااااا ياااااا بعد الي عملتو مطرة غطي حتى رقبتي اففف منك اي
محمد : هههه شو بعمل يعني ما تسمعي الكلمه ماظل عندي غير هالحل
دعاء : مجنون
محمد : مجنون فيكي اي وبلش محمد يغازلا ويقلا شو بدهن يعملو بعد الزواج وكيف رح يقضو وقتهن ههههه بس الهبلةة دعاء كانت نايمه وهو عم يحكي
طلع فيها كيف نايمه باسا ع شفتا برقة ونام وهو حاضنهااا
اول ما فقت وشفتو كيف شاد فيني ونايم ضحكت غصب عني صرت اتاملو كيف نايم طلعت ع جسمي كان عنجد ملون من بوساتو قمت ع قد ما عصبت عضيتو ع شفتو وهو نايم
محمد : ههههه شو دعائي عجبك شغل مبارح
دعاء بعصبية : لااااا ياااااا انت شفت شو عملت بجسمي لك كلو ملون بدي شهر لحتى يروحو افففف ياااا
محمد : هههه طيب تعي خليني شوف شو عملت فيكي وحملا واخذا ع حمام

تيم : لك صباح الخير يا احلى عاروس
شغف بخجل : صباح النور حبيبي
تيم : ياالله قومي جهز حالنا لحتى نفطر ومشان نروح نساعد دعاء ومحمد
(والله ما بعرف مين العرسان تيم وشغف ولا دعاء ومحمد يخربيتو هالمحمد😂)

صار المسا وكانت دعاء بفستان العرس الي اطرت تلبسو كتير محتشم بسب الي عملو محمد 🙂
شغف : يعمري طالعة تجنني
دعاء : يخليلي ياكي يعمري انا
وهنن عم يحكو يدخل محمد وكاتم ضحكتو ع فستان دعاء
محمد : طالعة تجننني يا طفلة قلبي المدلله بس ليش مش كاشفة ع جسمك شوي وغمزلا
دعاء بغضب : نتحاسب يا محمد اي
محمد : ههههه ازة من ايدكي قبلان
وصلو ع صالة والكل جن فيهن وبجمالهن والكل سحدهن ع بعض باركولهن وصار وقت الرقصة
محمد : ياالله دعائي
بلشو يرقصو بحب وعيونهن غزل لبعض لحالا تحكي
مطولة الحفلة
دعاء : هههه هء كم ساعه حمودتي
محمد : بعد هالكلمه هي بزات من تمك ماعاد فيني اتحمل ثانية وحدة وحملا وأخذها والكل صار يضحك عليهن وكيف حملا اخذها ع جناح بسبع نجوم خاص للعرسان ودخلا ع ورد
محمد : وهيك صرتي مرتي قدام الكل شلحا فستان العرس قطعه قطعه لظت بدون أي قطعة ع جسما وحملا وحطها ع تخت
دعاء : محمد بليزز خفف جسمي لهلا يوجعني من مبارح
محمد : دعائي مفيني اشتغل ع مهلي لانو ما عم اقدر قامو اسف وبلش فيها و ..


بعد 3 سنين
دعاء : محمد ليش جبت لاحساس شوكولا والي لا
محمد : دعائي البرادة فيها شوكولا مبارح جبت شبك
دعاء : هء بدي أكلا شوكولا وانا بحضنك وع الطريقة الي باكل فيها
محمد : دعائي تغاري من بنتك
دعاء : اي اي اي بغار منها وبغار من كلشي وراحت ع غرفتها وسكرت الباب بقوة
محمد : محنونةة تعي احساس نامي جنب اخوكي لروح صحالها المجنونه
محمد نيم احساس جنب ادم (جابو بنت وصبي سموهن احساس وادم)
واخذ علبة شوكولا وراح لعندها
محمد : كانو حدا زعلان
دعاء : بزعل روح ع بنتك اهم مني
محمد : طيب ما بدي تأكلي شوكولا حط الشوكولا ع شفايفو ك العادة وقرب منها ياالله كلي قبل ماروح طعمي شي بنت غيرك
دعاء بعصبية : ليكون ع كيفك واكلت كل الشوكولا الي ع شفافو واخر شي عضتو
محمد : لك اخخخخ منك

تيم وشغف اجاهن توم صبيان وغنى اختا وأحمد جاهن صبي وبنت واتفقوا الاسبوع الجاي كلهن يروحو يقضو عطلة الأسبوع بمزرعه
وهيك خلصت قصة دعاء

*مارح سامح اي شخص قرأ القصة ما دعالي دعوة من قبلو خليها بينك وبين ربك والك مثلها*

رايكن يهمني

انتهت ✨🖤
..............................
حبيتوا كتابتها ..💙؟!
ولاد_العم
بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_العاشر_والاخير

كان غسان محتار شو يبعتلا .. وهية قاعدة ناطرة منو شي رسالة .. ملت من الانتظار وقامت فاتت ع الحمام
وهو قرر يتصل ويحكي معا .. اتصل ومافي رد
غسان : اكيد مقهورة مني ..
اتصل بنغم وقلا تروح لعندا
نغم : انا اصلا رايحة لعندا استاذ غسان
غسان : طيب جسيلي النبض وخبريني
نغم : اوك
... .....
طلعت ريم من الحمام ولقت اتصال منو
ريم : ياربي اتصل .. شو اعمل ارجع اتصل بس شو بدي قلو .. اوووف ... خلص رح اتصل ويلي بدو يصيريصير
عم تكبس على زر الاتصال رن جرص الباب
فاتت راما لعندا وقالت : ريم نغم برا جاي تزورك.
ريم ؛ جاي ..
قامت وراحت لعندا
نغم : الحمد لله على سلامتك
ريم : الله يسلمك
نغم : كيفك شو اخبارك
ريم : الحمد لله
نغم : ريم انا اسفة
ريم : نغم لاتكملي انا اصلا ماني حاملة بقلبي على حدا
نغم : دخيلو قلبك
ريم : اي حكيلي كيفك وكيف الجامعة
نغم : انا منيحة الحمد لله والجامعة غير شكل ماناقصا غير شوفتك
ريم :اي منيح ... وغسان شو اخبارو
نغم : ماشي حالو هالفترة لانو كان تعبان
ريم : ااه وشو تاعبو
نغم : بصراحة عليكي
ريم قلبا صار يدق بسرعة وقالت :عليي انا
نغم : اي لانو اعتبر انو هو السبب يلي وصلك لهون
ريم بقلبا : هلق بس هيك
ريم : قصدك تأنيب ضمير مو اكتر .... المهم ايمت بدنا نفرح فيكي
نغم بأبتسامة عريضة : عضت كوساي
ريم انقهرت كتير وقالت : الله يهنيكي
نغم :تسلمي يارب .. مابتعرفي يا ريم شقد انا مبسوطة
ريم بقلبا : هاي جاي تجاكرني وتغيظني يعني
ريم : اي الله يفرحك كمان وكمان
نغم : آمين
ريم : اي شو تشربي
نغم : مابدي عزبكن
ريم : عذابك راحة
..........................
راحت نغم وريم كانت عم تختنق ماصدقت ايمت راحت نغم وفاتت على غرفتا وسكرت على حالا الباب وصارت تبكي
ريم : لسه عم يقهورني كذابة مانا جاي تصالحني جاي تقهرني اكتر .. اااه ياقلبي
صار غسان يدق من قهرا منو فصلت بوجهو وقالت : مزالك خاطب ومبسوطين مع بعض ليش عم يدقلي ..
................
فات عدنان لعند غسان
عدنان : شبك غسان مانك على بعضك
غسان : عم دق لريم ماعم ترد
عدنان : انت عامل معا شي جديد
غسان : لا والله ماعامل شي بس انا بقول مقهورة مني لانو انا السبب لخطفا
عدنان : لا ولوو ريم مابتفكر هيك
غسان ؛ لكن ليش ماعم ترد
عدنان : انا رح دق لراما واسألها
دق عدنان
عدنان : الو راما .. كيفيك حبيتي .. اي حبي شوفيلي اختك ليش ماعم ترد على مكالمات غسان .... اي يلا .. بحبك
غسان : شو قالت
عدنان : قال رايحة تقعد معا وتفهم
..............
دقت الباب راما وفاتت وريم بسرعة مسحت دموعا
راما : حبيتي ليش عم تبكي
ريم : لا مافي شي
راما : حكيلي اختي شوفي
ريم : خلص والله مافي شي بس تذكرت شو صار معي ودمعو عيوني
راما : سلامة قلبك وعيونك
ريم : الله يسلمك
راما : كيف علاقتك مع غسان هالفترة
ريم : ليش انا عم شوفو لغسان حتى ما اجا وقلي الحمد لله على السلامة شو انو واحد لئيم .. بس خلص يتصطفل بيجي ولا عمرو مايجي
راما : بس انتي فهمانة الموضوع غلط
ريم : كيف يعني
راما : يعني غسان بالمشفى ماتركك وصار يبكي عليكي متل الولاد الصغار .. حتى هو تبرعلك بالدم بس ماكن بيعرف انو انتي لما تبرعلك ..
ريم : عنجد
راما : والله .. بس ابوه قلعو لانو هو السبب وقلو اذا بشوفو جنبك مايلوم الا حالو
ريم : مشان هيك ماشفتو
راما : اي مشان هيك .. وكل شوي بيتصل فيني وبيطمن عنك ..
صفنت شوي ريم .. يعني شوبدي انا من كل هالاهتمام اذا نهايتو لوحدة غيري .. بس رح اتصل فيه واتشكر رح كون احسن منو
راما : شو وين شاردة
ريم : لا ولاشي
طلعت راما وريم كانت بدا تدق بس تراجعت وقالت خليه هو يدق
اتصلت راما بعدنان وخبرتو انو ريم مقهورة من غسان لانها ماشافتو وانو هية شرحتلا الوضع
غسان لما عرف انو هاد السبب فورا اتصل بريم وهية ردت فورا
غسان : مرحبا ريم
ريم : اهلين غسان كيفك
غسان : مشتقلك
ريم حست شعلت نار لما قال هيك
غسان : ريم وين رحتي
ربم : اي معك
غسان : عم قلك مشتقلك
ريم : تشتقلك العافية يارب
غسان : هاد يلي طلع معك .. فكرت رح تقوليلي وانا كمان ... المهم الحمد لله على سلامتك
ريم : الله يسلمك
غسان : ريم انا بعتزر
ريم : خلص مافي داعي للاعتذار
غسان : مشتقلك وحابب شوفك بس بابا مانعني قرب منك
ريم : بكرى بالجامعة منلتقى
غسان : ليش بكرا نازلة ع الجامعة
ريم : لا مو بكرى بكرى انو شي كم يوم .
غسان : اي الله يقومك بخير وسلامة يارب
ريم : الله يسلمك ... يلا بالاذن بدي سكر
غسان : اوك على راحتك
سكر غسان وكان حدو عدنان
عدنان : شبك كأنك مافرحت
غسان : حاسس في شي مدايقا كمان حكت معي ببرود
عدنان : يمكن البنت مجروحة من الموقف يلي عملتو معا انت ونغم لما قلتلو انكن بدكن تنخطبو
غسان : يمكن ... على كل حال على التلفون مارح اقدر افهم شبا حتى تنزل ع الجامعة بنقعد انا واياها بنحكي
...........