من حبك حبيت ظلم الاقدار


البارت 135

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

بعد مٌرور يِومٌ گٍآمٌلّ

عبد الحكيم مريع باب بيت رهف
رهف بتلبس البالطو ونزلت وشلت تلفون ديما في يدها

عبدالحكيم بيبسر واحده خرجت من البيت

رهف: أنت أخو ديما

عبد الحكيم : أيوه

رهف : مكنته التلفون وقالت وينو بيتكم بالضبط

عبد الحكيم وصفه ڵـها بالتفصيل

رهف مشيت في الشارع متجهه لبيت جميله وبتراجع أحداث أمس


رهف في الليل فتحت النت حقها وجالسه بتوتسب وتحاكي هذه وتعلق علـّۓ هذه بتسمع رنه تلفون غريبه في غرفتها

بتسمع مصدر الصوت وانه من وراء المخده حقها شلت تلفونها وقالت اوووووه هذه ديما شكلها نـًسّْيـت تلفونها

ديما كانت بتتصل من تلفون اخوها عبدالحكيم ورهف شافت في الشاشه مكتوب (آخويِ سنديِ )

ديما : ها رهف تلفوني عندش

رهف: أيوه ياقمر فجعني عادنا سمعت الرنه الان

ديما بخوف يعني محد اتصل ليـّۓ

رهف : ماشي

ديما : خلاص أمانه غلقي التلفون الان يارهف بعد ما اكمل أحاكيش وبكره شاخلي أخي يجي ڵـهٍ

رهف : تمام
بدأت تغلق التلفون بتهمس أيقاف التشغيل ظهر لـٍهآ اتصال فجاه مكتوب في الشاشه (سعادتي)
كانت تشوف الرقم رهف وتنتفض
وتشوف الرقم اكثر من مَـرّھٌ لما غلق

رهف شلت تلفونها وبدأت تشوف الرقم الذي حفظته من ظهر غيب نفس الرقم الذي في شاشه جوال ديما ومكتوب سعادتي

تذكرت ديما وكل كلمه كلمتها عن حبيبها وتذكرت شكل ديما لما قالت لـٍهآ اني مخطوبه

وصوت ديما وهي بتقل اسمه وليد واخته سهام

رجع التلفون يرن رهف بتشوف الرقم بكل صدمه فتحت الاتصال وكان صوت وليد

وليد: ساكت

ورهف : ساكته

وليد: ديما انا أسف ماعد اقدر أجي لش ديما انا واحد حقير وتافه ومااستاهلش اقنعي مِڼـّي ديما بس حبيتش حبيتش من قَلبـــيے والشاهد الله ديما لاتنسيني انا وجعش صح انا دموعش صح انا جرح قلبش صح
وليد بدأين دموعه ينزلين وقال الله عاقبني فيش لاني واحد كنت صايع كنت ضايع انتي ربيتيني يا ديما

ديما اقنعي اقنعي مِڼـّي وابسري كيف انا حقير كيف انا تافه
ديما لاتنزلي ولا دمعه انا مااستاهلش دموعش غاليات

رهف مصدووووومه حتى دموع مابينزلين بس بتسمع وجسمها بتنتفض وصوره غسان قدامها وهو بيقل هو واحد حق بنات انا أشتي لاختي رجال رهف والله مره كنا مخزنين وتلفونه ما كف رسايل

رهف والله خزيت قدام صاحبي أقل أن هذا ابن عمتي

وليد: ديما تكلمي صيحي فوقي العنيني قولي اي شي لاتسكتي هكذا الله يخليش

رهف طلع صوتها وقالت : ماناش ديما واحمد ربك انها ماسمعتك كانت البُـنًتٍ الان ماتت بسببك انت كلمه حقير ونذل وواطي ولعاب قليله عليك كيف كيف بتفعل بقلب يتيمه تعلقت وتمسكت فْيَگ هكذا و انت خاطب وتقل انك تحب خطيبتك وترسل لـٍهآ كلام مع اختك وهدايا

وليد: بحه الصوت مشي غريبه عليه بس مابيذكرهاش وقال من انَــْتي

رهف : أنا القدر أنا الصدفه الذي خلتني اكشفك الًيَوُمًِ الذي خلتني أتعرف علـّۓ ديما والذي خلى ديما تنسى تلفونها سبحاااااان الله سبحااااانه سبحان •اللّـہ̣̥ يا وليد الله يشتي يفضحك عِنـدي علـّۓ شان يقنع قلبي وقلبها

وليد والخوف بسري في جسمه قال من معي

رهف: أنا بنت خالك يامحترم أنا الذي دسعت فراش بيتنا وابي ركن انك رجال بس غسان ماعمره غلط يوم قال انك مش انت رجال وفعلا مش انت رجال باقي حاجه حاجه واحده افهمها مـڼـڱ
ايش مستفيد من كذبك عليا ايش مستفيد من زيفك عليا وتوصيلك مع سهام أنك تحبني

وليد : بقي شويه ويجنن ما دا تلفون ديما لعند رهف وقال ييييه رهف ويني ديما رهف ما دا ديما لعندش

رهف: ديما هذه البريئه لاتنطق أسمها على فمك النجس وبصوت ملانه رجفه قالت ليش تكذب عليا وتقل لسهام انك تحبني ليش كنت توصل ليـّۓ كلام مع سهام ليش جيت خطبتني

وليد برجفه قال: بشرط اقلش وانتي قلي لي ما دا تلفون ديما لعندش

رهف: قلي

وليد بخوف وقلبه بيدق : قليلي انتي الاوله

رهف حكت ڵـهٍ كيف القدر حب يظلم ديما وعرفها عليها وكيف دريت لليوم انه رهف خطيبها وليد وكيف القدر حب يظلم رهف وكيف نـًسّْيـت ديما تلفونها وكيف القدر فضحك وخلاك تتصل

الله وحده يمهل ولا يهمل الله وحده يجري كل شي لحكمه الله وحده حب يفضحك حب يفضحك ياوليد ويعذبك حق ماعذبت قلوب بنات خيرات وكسرت قَلبـــيے وقلب ديما


وليد اعترف لرهف بكل شي ولاول مَـرّھٌ يعترف بااغلاطه ومع كل كلمه كان يقلها كانت كفيله تزرع كره عميق لوليد في قلب رهف وختام الامر قال والله ماكلمت سهام والله ما رسلت لش شي معها والله ما اكذب عليش ماانتي في بالي وان امي خطبتش والله يابنت خالي الله فضحني عند ديما بس انا استاااااااهل وانتي تستاهلي واحد

رهف اشششششش: أستاهل وانا والكل أستاهل الذي ماسمعت أخي غسان وصدقته

غلقت التلفون ورجعت لحاله الصمت والصدمه وكنت تهتز والتلفون في يدها .


#وصلت رهف لبيت رغد وريم دخلت من دون ما تدق الباب

رغد نكزت أول




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
#أنت_اللذة_وأنت_السم🖤
بقلمي: جودي المصري

#قصة_واقعية
#الجزء_الرابع:
Telegram:@rwayate
محمد: خلص بقا

مرام: كيف هيك بتقدر تعمل كيف

رهف: أنا مو مجبورة اتحمل ابوكِ....وهو هلأ بمطرح تاني احسن

فاتت مرام على غرفتها وبلشت تبكي...وصلها مسجات من قيس ماقدرت ترد...كتير مدايقة...اخوها كب ابوها...واكيد ح يكبها الها كمانه..

وبعد شوي بلش يرن تلفونها...مكالمة ورا مكالمة...حتى قررت ترد

مرام(بتبكي): الو

قيس: لك مرااام وينك...متت خوف عليك..شو صاير...ليه بتبكي

مرام: ابي صار بدار العجزة يا قيس...وما بعرف شو ممكن يصير بعدين معي

قيس: ياي...كيف هيك قدر يتصرف اخوكِ

مرام: ما بعرف مابعرف

قيس: بوعدك يا مرام ما أتخلى عنك...بوعدك كون جنبك وحدك على طول..بوعدك ما اسمح لحدا يزعلك وينزلك دمعة...بحبك
Telegram:@rwayate
مرام: ربي ماايحرمني منك يا عمري

قيس: عالموووت معك عالموووت

مرام(بضحكة مصطنعة): بمشي عالعميانيي

قيس: عالمووت معك عالمووت

مرام: وين ما حبك وداني

قيس: بكرا من الصبح ح نروح نزوره

مرام: نروح؟

قيس: اي نروح انا وانت

مرام: شو بدي قلو...بصفتك مين؟

قيس: شو نسيتي أنا خطيبك من زمان...من يوم ما دختي بالشارع

مرام: هههه مجنون

قيس: انتبهي ع حالك...ونامي...بكرا بشوفك

مرام: تمام..تصبح على خير

قيس: وانتِ من اهلي

وقبل ما تسكر الخط...حكالا

قيس: مرام

مرام: عيونا؟

قيس: بحبك

#تاني يوم...صحيت مرام على صوت أخوها...
ركضت على غرفتو وفاتت..كان بيبكي متل الولاد...قربت منو وحضنتو

مرام: شبك؟
شوفي اخي؟
Telegram:@rwayate
محمد: انا شلفت امي بدار العجزة...الله ح ينتقم مني...انا متأكد...شفت بمنامي ابني بشلفني...انا خسرت ابي ورح اخسر ابني

بعدت مرام عنو...وطلعت فيه بقسوة

مرام: حتى لو بكيت...ولو ندمت...يلي صار صار...والله عزيز ذو انتقام ح ينتقم منك

محمد: خلصنا مرام

مرام: أنا طالعة

محمد: لوين؟

مرام: ح زور ابي

محمد: مالي قدرة اشوفو بعد يلي عملتو

مرام: بتمنى مرتك تنفعك

#وصلت مرام على دار العجزة مع قيس...كانت متوترة كتير وخايفة
فاتت وبلشت تسأل موظفة الاستقبال

مرام: صباح الخير

موظفة الاستقبال: صباح النور انسة...كيف فيني اخدمك؟

مرام: بدي زور مالك احمد

موظفة الاستقبال: مين حضرتك؟ شو بتقربيلو؟

مرام: بنتو

موظفة الاستقبال: تكة طلع

وبعد ما طلّعت...حكتلا

موظفة الاستقبال: بعتذر منك يا انسة...بس هو توفى مبارحة...حاولنا نتواصل مع حدا ما قدرنا...لانو يلي جابو ما عطانا معلوماتو الشخصية
Telegram:@rwayate
مرام: شووو!!!!!
شو يعني مات...عم تمزحي ما هيك...احكي الحقيقة...ابي عايش...ابي عايش

قيس: مرام روقي

مرام: قلن قيس...ابي ما مات...ابي عايش...انا متأكدة هو عايش

قيس: مرام روقي حبيبتي

مرام: ابي ما مات...ما مات...لا يااابي لاااااا

#يتبع💜
- خالد : منيح كتير منيح يوم خير علي وع بنتي كيف ما بدي كون منيح
- فتون : تمام بس بدي خبرك انو صار عندي وضع طارئ ويمكن اتأخر اليوم او يمكن ما اجي اذا تأخر الوقت كتير
- خالد : عنجد بس .. انا شفت مناوبتك بكررى
- فتون : اي مزبوط بس اليوم وضع طارئ .. ليه في شي ؟
- خالد : كنت .. خلص انسي مافي شي بس ترجعي منحكي
- فتون : ماشي
#سكرت الخط وشلفت الجوال ل يمان
- يمان : كان نكسر
- فتون : اخر همي
- يمان : همجية
- يوسف : مطولين انتو التنين
- فتون : هه
#وقف يمان قدام بيت فخم كتير.. بالحقيقة قصر مو بيت والحراسة بكل مكان نزل يمان وساعد يوسف لحتى ينزل وانا نزلت وقفت جامدة بمكاني ما عرفانة شو اعمل وكيف امشي .. طلعت وحدة منيحة بالعمر ومبين عليها هيبة وركضت لعند يوسف وضمتو وما تحكيلو غير يا ضناي .. لحقوها اكتر من وحدة منهن اكبر ومنهن اصغر وكمان ضموه وبوسوه وكل شي كان ريلاكس لحد ما اجت العفريتة " نور " ريتو الله ما كان جابا وركضت لعند يمان وضمتو وتحكيلو كنت خايفة عليك كتير هالحقيرة! وما بعرف ليش انا مزعوجة وعم فور واغلي وبعد ما خلصو حبن واهتمامن قررو بجلالة قدرن يلتفتو ويسألو عني
- مين هي ؟
- يمان ؛ هي الدكتورة يلي عالجت يوسف
- يوسف : يعني لولاها انا ما كنت عايش
- بعيد الشر لا تحكي هيك .. بنتي عنجد شكرا الك انقذتي ابني وحيدي
#تطلعت فيا وقلت بيني وبين حالي وحيدك ! كيف وحيدك وطول الوقت يمان بناديلو اخي وما بعرف شو !!
- فتون : ولو هاد واجبي يا خانم
- تفضلي تفضلي ما تواخذينا ما النا بالعادة ننسى ضيوفنا
- نور : ضيوف .. هه الله يبعد هيك ضيوف عنا
- عيب بنتي ليش هيك عم تحكي
- نور : ولا شي عمتي
- عيب تحكي هيك مع شخص واقف ببيتنا
- نور : بس عمتي
- بلا بس بلا شي يا ريت ما يتكرر هالموقف فهمانة
#ضحكت ضحكة استفزازية بوجها ودخلت لجوا معهن .. ضيفوني ورحبو فيني وحبوني واهتمو فيني واخر دلال ونور اعصابا عم تحترق .. الصراحة ما بعرف ليش بس كنت مبسوطة بهاد الشي.. مبسوطة كتير
#المسا
#كل واحد انشغل بحالو وانا قاعدة بالصالة مع نور وختيارة كبيرة بالعمر ونور وهالختيارة عم يحكو بمواضيع وع ناس وانا متل الاطرش بالزفة .. انتبهت ل يمان كان قاعد بالحديقة . وقفت وبدي روح لعندو
- لوين لك بنتي
- فتون : طالعة شم شوية هوا وارجع
- لا تطولي لان السفرة رح تجهز
- فتون : ماشي
#مشيت فتون وتطلعت نور وشافت يمان بالحديقة وعرفت انوو رايحة لعندو وقفت وبدها تروح توقفا
- بنتي وين رايحة انتي كمان
- نور : ستي هلأ بجي
- تعي كمليلي شو صار بعدين انقلعي
- نور : بس ستيي
- اقعدييي
#قعدت نور وهي عيونا ع الحديقة بس مو قدرانة تعمل شي غير تطلع من بعيد
____
#وصلت فتون لعند يمان كان قاعد ع الكرسي وعم يدخن وهي واقفة وراه بدون اي صوت
- يمان : شو بدك
- فتون : كيف عرفت اني هون
- يمان : حاسة سادسة
- فتون : ااا قلتلي
- يمان : صار شي
- فتون : بدي ارجع ع البيت
- يمان : تأخر الوقت .. اصلا اهلي ما رح يخلوكي تطلعي الليلة
- فتون : بس انا بدي اروح ومتل ما خطفتني لازم ترجعني
- يمان : فتون بلا نق
- فتون : ما بشتغل عندك لتحكيني هيك
#قام وقف قبالا وتطلع بعيونا
- يمان : بلا نق
#ضلت فتون واقفة مكانا وهنن التنين عم يتطلعو ببعض وهدووء .. نور كانت معصبة بعدين ما عاد تتحمل وقامت فتحت باب الحديقة وشافت ضو احمر ع يمان ..
- نور : يمااااااااان
#تطلع يمان فيها وبعدين انتبه ع الضو ع فتون وفتون عم تطلع ع نور بعدين ضمها وفتل بسرعة بعد عن المكان وطلع صوت رصاصة وصرخت فتون
- فتوون : شو هااد
#الشب فورا هرب .. ونور نادت للحراس مشان يلحقوه وركضت لعند يمان
- نور : انت منيح
#طنشها وتطلع بفتون
- يمان : صرلك شييي
- فتون : لا انا منيحة
#انقهرت نور كيف تجاهلها وتطمن ع فتون
- يمان : هالندل صار يشتغل غدر
- فتون : ممكن تفهموني شو صااار
- يمان : ولا شي
#مشي يمان بدو يروح ورا الحراس مسكتو فتون من ايدو ونور واقفة عم تطلع بس .. التفت يمان وتطلع ع ايدها بعدين رفع راسو وشاف عيونها كلها دموع ورجع بلهفة
- يمان : شو في ؟؟ صرلك شي
- فتون : لا
- يمان : ليش عم تبكي
- فتون : بدي ارجع ع بيتي
- يمان : تمام بس ارجع باخدك
#نور كانت عم تحترق وبدها تصرخ وتبكي بس مسكت حالهاا .. مسكت ايد يمان وسحبتا من بين ايدين فتون
- نور : لازم تلحقن
#انتبه يمان انو انزعجت من يلي صار بس ما حكا شي وراح .. ورجعت فتون ع البيت لقت امو ليمان واقفة ع باب الحديقة وشافت نور عيونها مليانين دموع
- جليلة : نور !
#خبت نور دموععا فورا وضحكت
- نور : ايي
- جليلة : شو يلي صار ؟
- نور : ولا شي
#طلعت من العلية والرجال اخدو جليلة وجابو الكرسي المتحرك حطو مصطفى فيه واخدوه كمان
_____________
#بالمزرعة وصلو الرجال ويوسف ونور وخالد بس كان المكان هدوء وكتير .. بقيو هادين وتوزعو حوالي المزرعة ودخلو يوسف وخالد ولقو يمان وفتون بالحديقة ولا كأنو في شي
- يوسف : يماان
- يمان : شو جابكن لهون
- يوسف : شو صار هون
- يمان : شو صار
- خالد : الاشتباكات والهجوم
- يمان : اي اشتباكات وعن اي هجوم عم تحكو ؟؟
- يوسف : الله يلعنن كل هاد مخططين الو
- نور : امييي
#تطلعو كلهن ببعض وكلهن ركضو ع السيارات ومشو
- يوسف : وما خليت رجال يكفو
- خالد : ان شاء الله منلحق ما تاكل هم
- يوسف : ان شاء الله.. ان شاء الله
_____
- لمار : الو
- هلأ طلعو من المزرعة يا خانم واكيد جاين ع البيت
- لمار ؛ اهلا وسهلا نحن خلصنا شغلنا وطلعنا
- اي اوامر يا خانم
- لمار : اعطي خبر للكل انو ينسحبو ويرجعو ع المزرعة وخبر قاسم انو ياخد الرجال ويسبقني ع المكان اللي اتفقنا عليه
- امرك يا خانم
______
#دخلو ع البيت وشافو كيف الرجال كلها بالارض وركضو لجوا
- يوسف : اميييي
#طلعو الخدم من المطبخ
- يوسف بيك
- يوسف : شو اللي صار
- بعد ما رحت حضرتك يا بيك هجمو علينا و .. و...
- يوسف : اييي وشوو
- واخدو جليلة خانم ومصطفى
- خالد : مصطفى !!
- يمان : ابي
- نور : طب مين هنن ما عرفتو
- ما عرفنا يا خانم بس كانت وحدة ومعاها رجال كتير
- فتون : لمار
#تطلعو فيني
- يمان: يعني كان ممكن اي بس مستحيل لانو هي ما بتعرف ..
- فتون: بتعرف .. طالما انا بعرف انو ابوك لساتو عايش وموجود بالعلية ف هي بتعرف
- نور : انتيي كنتي عم توصليلا اخبارنا ؟؟
- فتون : كانت عم تتصرف وكأنها امي شو ناطرة مني اعمممل
#عليت صواتن كلهن ونزلت ريم ع الدرج وركضت لعند يمان وحضنتو
- ريم ؛ يمااان
- يمان : ريم !!
- فتون : والله هاد اللي كان ناقص لتكمل
- ريم : يمان انا كتير خفت .. كتير
- يمان : ريم شو عم تعملي هون
- ريم : جليلة هي اللي جابتني وقالتلي اقعد
- يمان : امي..
- يوسف : مو وقت هالحكي لازم لاقيها ل هي يلي اسمها لمار
- نور : تمام بس كيففف
#وصلت رسالة ليمان " لا تتعبو حالكم وتدورو عليهم ع الفاضي في حساب بسيط رح نصفيه ورجعهم للبيت
______________
- لمار : والله نورتو المزرعة
- جليلة : يا حقيرة نهايتك رح تكون ع ايدي .. ولادي رح يكونو عم يفتلو الدنيا علينا
- لمار ؛ رح يفتلو ويفتلو ويفتلو ع الفاضي .. حتى الجن ما رح بقدر يخلصك مني هالمرة
- جليلة : ههه شو رح تعملي رح تقتليني !!
- لمار : يمكن بس رح اتفنن بموتك واتلذذ بوجعك .. وجعك هو الوحيد اللي رح يطفي النار اللي شعلتيا بقلبي
- جليلة : انا ما عملت شي انتي شعلتي هالنار ب ايدك
- لمار : انا !! انا بس بدي افهم ليش شو السبب اللي يخليكي تخوني رفيقة عمرك وطفولتك لك ربينا سوا .. ربيتي ببيتنا ولا بيوم عاملناكي على انك بنت الخدم كنت طول الوقت بيني وبين منار وصرتي متل اختنا شو اللي خلاكي تعملي فيني هيك
- جليلة : شفقتكن وانسانيتكن اللامحدودة هي اللي خلتني اعمل هيك كنتو تعاملوني منيح حسنة لاني بنت الخدامة مو اكتر
- لمار ؛ عن اي حسنة عم تحكي ااا ؟؟ لك امي ما كانت ترضى تعطيكي تيابنا القديمة حتى كانت دائما تقول جليلة متلها متل توأمي وتجبلك كل شي ومن احسنو
- جليلة : بكفيي اللي قدامك هلأ ما عادت البنت المسكينة اللي بتشفقو عليها واي شي بترمولا ياه بتاخدو اللي قدامك اخدت منك حبيبك وحرمتك من ابنك كل هالسنين بس لتقهرك
- لمار : اديه انتي وحدة مريضة
#ضحكت جليلة بصوت عالي
- جليلة : انا المريضة.. اي اخدت منك مصطفى انا اللي قلت ل الهام اني بحبو وكنت دائما لمحلا ع هاد الشي .. لحتى خلتو يتركك متل الكلبة ويتزوجني الي انا جليلة وانا كنت بعرف انو مصطفى رجع يتواصل معك وبعرف بزواجك وبقيت ساكتة لانو كنت بعرف ما رح تتحملي وانا هددت مصطفى اذا ما بجيب يمان لعندي انا ربيه رح افضحو وانهيه هو وشغلو كل هاد ولسه قليل عليكي ولو اختك مو ميتة كنت رح اعمل اكتر من هيك فيها
#كانت واقفة ومصدومة من كل كلمة عم تحكيها ما عم تستوعب كمية الحقد والكره
- جليلة : حتى بتعرفي شووو اخوها لفتون انا قتلتووو اي اي انا قتلتو لا تستغربي انا اول ما عرفت بوجود فتون بعالم المافيا رحت وخطفت اخوها وقتلتو وانا اللي رميت التهمة ع مصطفى واخوه كنت بعرف انو فتون رح تمحيهن عن الارض وهيك كنت رح ارتاح من الكل بس للصدفة قدر مصطفى يهرب من فتون بعد ما قتلت عماد وولادو التلاتة بس كان لازم يموت مصطفى لارتاح منو ولاستلم انا ولصير هيبة للكل والكل يخاف من كلامي حتى