الجزء الرابع 😻👇

#دخل عمر وشاف شهد وقيس بوشو

عمر:لك هي الريحه من عنا؟!!

قيس:انو ريحة؟؟! مافي ريحة

شهد:ههههه☺😊

عمر:لك ايه انفي لايخطئ ابدن الله ياسلاااااااااام ريحة محاشي ماهيك

قيس:هيك ونص وتلت ربااااع

عمر:لك ريحتو واصله لأخر الحاره ماتخيلت الريحه من عنا

قيس:طبعا هاد نفس شهوده على الأكل هلق رح تاكوول اصابع رجليك وراه الغداء

شهد:هههههه

عمر:ليش شهد بتعرف تطبخ😳😳

قيس:طبعا لك هي ترباية ام عمر😉

شهد: #دمعت عيونها وتذكرت عمتا.. قيس حس عليها وحب يغير الموضوع#

قيس:يلله شهد ما ستوى الاكل والله جعنا

عمر:ايه والله انا ميييت من لجوع

شهد:يلله بس ربع ساعه

عمروقيس:لاااا تقوليا

شهد:هههه اسفه والله اتأخرت بطبخه لانو كنت عم حوس

قيس:يلله امرنا لله مستنى

شهد:يلله روحو غسلو وغيرو تيابكون بيكون الغدا جاهز

#استوى الاكل وقعدو يتغدو قيس وعمر وشهد

قيس:اممممم 😋😋الله شو طيب شي نااااهي

عمر:يا سلااام من زمان مادقت هيك طبخ

قيس:ليش مرتك ما بتطبخلك ؟

عمر:خليا لربك 😓 يسلم ايديكي شهد

شهد:الله يسلمك الف صحه على قلبكون

#وهون فاقت لمى وطلعت لعندون عصالون ..

لمى:اوووف يا شو هالريحه

عمر:صباحو لمى تعي اتغدي معنا

لمى:مو معقول ريحة الاكل عم تلعيلي نفسي حدا بيفيق على هيك ريحه

قيس:مرت اخي صارت الدنيا العصر الساعه 4 ونص و نحن فايقين من 8

لمى:بس انا هلق فقت وريحة الاكل بتزعجني

قيس:😳😳😳 بقلبو ( يا سلام هي من اولها بلشنا الله يعينا عليها الله يعينك يااخي عليها )

#خلصو غدا وقيس ساعد شهد بلم الاكل وقفت شهد على الجلي وكان قيس واقف بلمطبخ عم يشرب مي ودخلت لمى عالمطبخ

لمى:عمليلي فنجان قهوه

شهد:.....

لمى:عم قلك عمليلي فنجان قهوه

شهد:عم تحكي معي الي؟!

لمى:ايه معك

قيس:ليش مرت اخي مالك ايدين يعني

لمى:الي ايدين بس حطيت مناكير على ايدي وما بدي ينتزعو

قيس:ايه ستني لينشف يبقى عملي قهوه لحالك لانو شهد مو خدامه لحضرتك فهمانه

لمى:وليش عم تحكي معي هيك ماكفرنا

قيس:فقد اعصابو لأ كفرتي لاتفكري انو شهد خدامتك فهمانه واوعك تقربي صوبا او تحكي معا واعتبري هاد انذار الك

#طلعت لمى من المطبخ معصبه والشرعم يطلع من عيونا .. شهدوقفت دمعا بعيونا بس حبستا قرب قيس لعندا وقلا..

قيس:شهووده عمليلي قهوه

شهد: خخخخ بايخه مابضحك

قيس: بعرف😅😅😂
سمعي شهد لا تسكتيلا ابدا فهمانه ولا تسمحيلا تتأمرعليكي

شهد:ل اتاكول همي

#هون شهد حسيت انو من يوم ورايح رح تبلش المشااكل بينا وبين لمى .. طلع قيس من المطبخ خلصت شهد جلي ودخلت على غرفتها.. وقرر قيس وعمر يلي عمل قيلوله بعد الغدا يطلعو مشوار لانو من زمان ما قعدو مع بعض وحكو من وفاة امون وطلعو وقعدوا بلقهوه يلي بأخر الشارع قريبه من البيت

قيس:صلنا زمان ما قعدنا وحكينا يا اخي

عمر:ايه والله من ايام المرحومه ام عمر

قيس:الله يرحما .. عمر بدي اطلب من طلب

عمر:لعيونك قيس شو بدك مصاري؟

قيس:لك مصاري شو راتب ابوك الله يرحمو عم يكفينا انا وشهد وانت الله يرزقك ما عم تقصرعالبيت

عمر:لكن شو القصه

قيس:شهد

عمر:....!؟؟شبها

قيس:انا بعرف انك ما بتحبا وانك ما رح تقرب عليها وانك رح تخليا على زمتك بس لانو هي وصية امك

عمر: ايه المعنى؟؟؟؟!

قيس:اخي لا تنسى انو هي بنتكون بنت خالك وهي عاشت معنا واتربينا سوا وهي مالا حدا غيرنا انا وانت

عمر:.........

قيس:بدي ياك توعدني انك تحميا

عمر:😳😳😳 احميا من شو بدي احميا ؟؟؟؟!

قيس:تحميا من مرتك من لمى

عمر:ما فهمت كيف يعني

قيس:اخي لا تزعل مني بس مرتك بينخاف منا ومالها سهله ابدن وشهد بنت طيبه وبريئه وهي اذا انظلمت مارح تحكي رح تضل ساكته .. انا بس بدي ياك توعدني انك تفهم لمى تبعد عنا وما تقرب صوبها ابدن وفهما انو شهد مو خدامه بهالبيت هي وحده من العيله

عمر:ليش صار شي ؟

#قيس حكالو ل عمر عن الموقف يلي صاربلمطبخ..

عمر:........

قيس:شهد يتيمه ومالها غيرنا هي انحرمت من اهلا بلا ما نكون نحن والحياة عليها

عمر:ايه ولوو ل اتكبر الموضوع خلص انا بفهم لمى ماتقرب صوبا

قيس:وعدني انك تحميا

عمر:ايه شو هي حتى احميا شبك قيس !؟

قيس:......( بقلبو ) والله قلبي حاسسني انو شهد رح تنظلم الله يستر يا ترى شو لسا الايام مخبيتلك ياشهد ؟؟؟؟؟!!

#وغيرو الموضوع وقيس اتصل ب حسن رفيقو وجارو بالبينايه ساكن مقابيل بيتون وعزمو علقهوه وبهل الاسناء بالبيت كان عم يصير كاااارثه..

لمى:قومي عمليلي قهووه

شهد:ممكن تطلعي من غرفتي وتسكري الباب وراكي مالي حابه عدلك الكلام يلي قلك ياه قيس

لمى:والله ولسانك طووويل كمان ياخطافة الرجال

شهد:هييي انا ما غلطتت معك رجاء احترمي حالك وطلعي من غرفتي

لمى:وعم تقلعيني من البيت كمان تعي لورجيكي............

#ولمى هجمت على شهد وعلقو مع بعض.. كانت شهد عم تحاول تخلص حالها من بين ايدين لمى وكانت عم تصرخ وتبكي.. لحتى حدا يساعدا على صواتن
#ما_وراء_الجريمة
الحلقة الاولى
@rwayate
بقلم : #زينب_كوجار 💜
..
..
..
- شيراز : انتهت اللعبة
- انا بس يلي بقرر ايمت انتهت ولا نسيتي مين بكون شيراز
- شيراز : ما نسيت بس حابة خبرك انك اكتر حدا بستمتع بقتلو . بتعرفي ليش ما دمرتك وبس ؟
- لانك عم تحاولي تبيني انك مو جبانة
- شيراز : انتي الجبانة يلي كنتي طول الوقت ماشية تحت الاقنعة
- هه يلا قتليني شو ناطرة
- شيراز : لا لا موتك لازم يكون فيه لذة مشان كل ما اتذكرو انبسط . بس فيكي تبلشي تعدي لحظاتك الاخيرة وتتشاهدي ع روحكك
______________________
#قبل ٨ شهور
- نارين : يا الله يا شيراز واخيرا رح نطلع من هالسجن يلي كنا محبوسين فيه
- شيراز : اسكتي يا بنت لا يسمعك حدا والله منتقلع تقليع
- نارين : اي ونتقلع دخيلك اساسا نحن طالعين بعد ساعة
#ابتسمت شيراز ابتسامة خفيفة وبدون ما ترفع راسها كملت حكيها
- شيراز : كملي ضب الغراض من تم ساكت
- نارين : اي عم ضب
#بعد_ساعة طلعو شيراز ونارين وسافرو ع المدينة بعد ما كانو عايشين بضيعة عند ختيارة ربتهن وكبرتهن لما شافتن بالشارع مشردين وبعد وفاة الختيارة يلي كانو ساكنين عندا اخوها طالب بالبيت وانجبرو انن يتركوه
- نارين : شيراز
- شيراز : امم
- نارين : قولك رح نقدر نعيش بالمدينة لحالنا بدون ما حدا يحمينا
- شيراز : سمعي تذكري دائما انو اختك الكبيرة ما رح تتركك ابدا عم تفهمي
- نارين : طيب كيف ح نصرف
- شيراز : اول ما نسكن رح دور ع شغل
- نارين : ما رح تدرسسي
@rwayate
- شيراز : المهم تدرسي انتي وتتعلمي وانا بعدين بكمل شهادة
- نارين : مو مصدقة ايمت ادخل الجامعة وبلش حياة جديدة
- شيراز : الله يخليلي ياكي وشوفك باعلى مرتبة
#وصلو ع المدينة وكان رفيق اخوها للحجة ناطرهن
- شيراز : مرحبا . حضرتك السيد ادهم
- ادهم : اهلا وسهلا شرفتووني
- شيراز : تسلم . انا شيراز واختي الصغيرة نارين
- ادهم : تفضلو تفضلو منحكي بالبيت مو حلوة نضل واقفين هون
- شيراز : شكرا الك
#راحو ع بيت ادهم ع البيت الفخم والحياة الراقيةة كانو بينحسدوا ع الحياة يلي عايشينا . ادهم متزوج من مروة وعندهم ولد واحد يلي هو عروة وكان مدلل بس ما كان عندو حركات صياعة وبنات زيادة كان ملتفت لدراستوو
- نارين : واااو
- ادهم : شكلو عجبك البيت كتير
- نارين : بشلللل
- شيراز : ما تواخذني بس اختي مبالغة شوي
- ادهم : عادي ولا يهمكن . هلأ كيندا ح تاخدكن ع غرفكن اكيد انتو تعبانين
- شيراز : بس حابة اسألك
- ادهم : تفضلي
- شيراز : البيت يلي ع اساس تأملنا ياه جاهز ؟
- ادهم : شيراز بتفكري بالمستقبل كتير انتو هلأ ضيوفي وح تضلو ضيوفي لشهر بعدين بنفكر
- شيراز : هو الله يسلمك يعني بس معلش نحن مو حابين نكتر غلبة عليكن
- ادهم : انا سمعت انك بدك تشتغلي صح
- شيراز : اي مبلا
- ادهم : اي فيكي تشتغلي عندي بالشركة وبنحط نارين بالجامعة وبتروح وبتجي مع عروة وهيك بتشتغلي وبتكوني مطمنة ع اختك كمان
- شيراز : بس هيك كتير رح نعذبك معنا
- ادهم : هلأ نحن منجرب واذا لقينا فيها عذاب رح دبرلكن بيت فورا
- شيراز : شكرا الك
- كيندا : تفضلي معي يا خانم لاخدكن ع غرفكن
- نارين : كل وحدة بغرفة ؟
- كيندا : طبعا
- نارين : وااو اختي انتي متخيلة كمية الرفاهية يلي رح نعيش فيهااا
- شيراز : اخرسي ومن تم ساكت ع الغرفة ما رح نضل هون كتير
- نارين : يا الله منك يا اختي
- شيراز : ع غرفتك
- كيندا : وهي غرفتك شيراز خانم
- نارين : كأنو انا بعيدة عن اختي
- شيراز: كان بودنا نحطكن حد بعض بس الغرفة يلي حد غرفة الانسة شيراز هي لعروة بيك
- نارين : امم
- شيراز: يعطيكي العافية اختي اذا بتضل تسأل من هلأ لبكرى
- نارين : نننن
_____________
@rwayate
#تاني يوم الصبح
- شيراز ونارين : صباح الخير
- ادهم : صباح النور
- مروة: الفطور هلأ جهز تعالو فطرو معنا
- عروة : احمم مين هدول ليش حاسس الن عنا قرن ضوئي وانا ما الي خبر
- ادهم : هدول من طرفي اجو جديد ع المدينة وح يضلو عنا فترة لبين ما يتعودو ع الجو هون
- عروة : امم اهلا وسهلا انا عروة
- نارين : واناااا نارين . وهي اختي شيراز
#تطلع عروة بشيراز وقال : تشرفناا
#خلصو الفطور
- عروة : انا رايح عالجامعة
- ادهم : ابني اذا فاضي خود نارين معك سجلها بالجامعة
- عروة : تكرم بابا . حضري حالك
- نارين : خمس دقايق وبكون جاهزة
- ادهم : وانتي شيراز
- شيراز : انا شو
- ادهم : حابة تبلشي شغل اليوم ولا تقضيه رياحة وتبلشي بكرى
- شيراز : لا لا بروح معك اذا ما اشتغلت عالقليلة بتعرف ع طبيعة الشغل وهيك
- ادهم : تمام لكن يلا جهزي حالك
- شيراز : يلاا
- مروة: الله يوفقك ويرزقك
- ادهم : ويخليلي ياكيي
#الكل جهز حالو وطلع . عروة ونارين راحو ع الجامعة اما شيراز وادهم راحو ع الشركة
#بالجامعة
- نارين : واااو هالجامعة كتير كبيرة انا كيف بدي احفظ كل الاماكن والطرقات
- عروة : كم يوم وبتحفظين ما تاكلي هم