هجم علي متل التور الهايج ومسكني من شعري وحاول يجرني لبرا وماكان منتبه انو السكين لسه معي ....استجمعت. قوتي. وغرزتها السكينه على رجلو من فوق المكان الوحيد يلي كنت طايلتو لان كنت عم انجر جر ....وقع بلارض وصار يسب علي ويصرخ كلام وسخ .....بس ماكنت مركزه. معو لان كنت عم هز وارجف ....ماكنت عرفانه شو. ساوي خفت يطلع فارس من غرفتو ويشوف ابوه بهل المنظر تقوم تنتكس حالتو اكتر ...ركضت لغرفتو وحملتو ودرتو للجهة التانيه حتى مايشوف منظر الدم وطلعت فيه بسرعه البرق وحطيتو عند سندس صارت تسئلني عن شكلي وليش هيك منظري شعر منكوش وايدي عليهن دم ...وشي اصفر ....مارديت عليها ركضت على بيتي ِ...وملنتبهت انو هي اجت وراي. لفتت على غرفتي لحتى شوف حل للمصيبه يلي عندي. ...وشافت سالم بهلمنظر.....فهمت غلط وصارت تطلع علي نظرات استحقار....
نورا وهي بترجف: ليكي سندس انتي فهمانه الموضوع الغلط. ....
سندس: شو ضل لفهم اه رجال عندك
غرفه النوم. وضاربتي ضربه سكين ....ضحكتي علي وفكرتك وحده منيحه .... من غير. شي ابنك معو مرض التوحد تفووو على هيك اشكال ....
ركضت لبرا على بتيتها وسكرت الباب بوشي حاولت دق الباب لفهمها شو القصه بس ماعطتين اييي فرصه ....
رجعت لبيتي وهداك عم يأن ويتوجع سكرت الباب ...وانا مو عارفه شوبدي ساوي وعم ارجف .....
__________________________
بعد بربع ساعه ....كنت بغرفه القعده....قاعده وحاطه راسي بين ايدي وعم هزز ومتوتره ...ِسمعت دج علباب قوووي متل هداك الدج ....فكرت سندس رجعت ركضت. لافتح وفهمها وفتحت الباب .....
جمدت فرد جنده وماعاد طلع الحكي
صرت تأتأ بلكلام من الرعبه
نورا: تتتفضضلو......
#هون بيت نورا***
نورا: اي ...
# انتي نورا
نورا: ايي.....
#فوتو فتشو..... ....
نورا: لاااا كرمال الله لااا انا عندي ولد حرام عليك ولله هو يلي حاول يعتدي علي ....(تبكي) حراااام علييييييييكن حراااااااااااااااام
____________________
فوتونب علزنزانه لحالي فيها......وقعدت قريب 3ساعات كانو متل ال3سنين علي ....كان بالي مشغول على فارس وقلبي عم يغلي غلي ....
لبعدها اجا واحد واخدني...على مكتب ..
فتت وقعدت على كرسي وعم ارجف
دخل واحد من الشرطه لعندي وقعد ورا المكتب....وجننبو في واحد معو دفتر وقلم
#احكي لشوف كيف هيك صارت القصه
نورا: ياسيدي ولله ماكان قصدي .....هو اجا وحاول يعتدي علي ويقرب مني وانا محرمه عنو ....(تبكي) حتى مره صار هشي غصبن عني .....قتلني وهددني بابني اذا مابساوي يلي بدو ياه رح ياخدوه مني
# ماكان فيكي تجي وتخبرينا.
نورا: لا لان بلاخير رح يطلع الحق علي....لان الحضانه معو .....لعب لعبه وسخه علي هو مرتو لياخدوه مني ....وابني هلق مريض من وراهن
#طيب في اثباتات
نورا: اي في اوراق الطلاق والحضانه والمحامي كلهن ببيتي.....
#طيب هلق ببعت بجيبوهن
نورا:سيدي. ابني وينو الله يوفقك طمني قليي عم يغلي ولله
#ماتخافي هو عند جارتك ام ليان
نزلت راسي بلارض بخيبه: هي يلي خبرتكن ما؟؟؟؟
#اي هي .....
قعدت شي نص ساعه احكيلو عن استغلال سالم والجرايم يلي مساويها فيني وبابني....ومرتوو وعمايلها بفارس
حكيت كلشي بقلبي مخبا من سنين طويله ......وبعد نص ساعه رجعت للزنزانه وقعدت .....بس هلمره كنت مرتااااااحه كتيييير لان حكيت كلشي ظلم نظلمتو انا وابنيي ....وكنت مرتاحه من ابني انو عند سندس لاني بطمن عندها رغم المده القصيره يلي بيني وبينها ومع انو هي مخبره عني بس اكيد ومأيقنه بانها رح تحطو بعيونها
مرق اسبوع وانا لحالي وماخدا اجا وطمني كل اجي لنادي لعنصر وقلو بدي شوف النقيب ....مايردو ويطنشو
ومقلوبه قلب افكار تاخدني وافكار تجيبني.....راسي قد الطبل من الافكار
يعني القلق والتوتر يلي فيه كانو بيفجرو عقل
ِ_____________________________
كنت قاعده وصااافنه بحالي وين كنت وين صرت فوق مانو واطي حتى وهو حالتو حاله جرني معو ....اوووف
.....دخل واحد من العناصر وقال في حدا بدو يشوفني .....
قمت معو ورحت .....
اخدني للغرقه ودخبني عليها
نورا باستغراب : سندسسسس؟؟؟؟؟؟
سندس: تعي قعدي
نورا: فارس في شي طمنيني عنو.
سندس: ههههه فارس كتيييير منيح ومخبيلك مفاجأه كمان بس تطلعي ..... انا جيت عندك لافهم شغله منك .....واكمان. اعتذر ....الموضوع كلو سوء تفاهم
نورا: ——
سندس: انا عرفت كلشي الحقيقه. بس ليش كذبتي علي وقلتي انو جوزك ميت وهو عايش....
نورا: لان هو بلفعل ميت ميت عندي وعند فارس .... قلبو وضميرو ميتين بقيان جسدو وبس ....بدو يفني وبعدين يرروح
سندس: بس كان فيكي تقليلي القصه كلها
نورا: هه خفت نفوت بسين وجيم او يمكن ماتصدقيني.....بتعرفي هو وقت اجا اجا لحاجه شخصيه وخاااصه ِ.....بس صدقيني....
سندس: بعرف بعرف ....النقيب خبرني كلششي ....
نورا: بلله يعني اكيد مخبرك ايش لهلق انا هون ....يعني معقول مات من ضربه سكين؟؟؟
سندس: ههه ضربه السكين هي تسببت بشلل برجلي....وابدييي هههه الله اخدلك حقك منو
الجزء الرابع 😻👇

#دخل عمر وشاف شهد وقيس بوشو

عمر:لك هي الريحه من عنا؟!!

قيس:انو ريحة؟؟! مافي ريحة

شهد:ههههه☺😊

عمر:لك ايه انفي لايخطئ ابدن الله ياسلاااااااااام ريحة محاشي ماهيك

قيس:هيك ونص وتلت ربااااع

عمر:لك ريحتو واصله لأخر الحاره ماتخيلت الريحه من عنا

قيس:طبعا هاد نفس شهوده على الأكل هلق رح تاكوول اصابع رجليك وراه الغداء

شهد:هههههه

عمر:ليش شهد بتعرف تطبخ😳😳

قيس:طبعا لك هي ترباية ام عمر😉

شهد: #دمعت عيونها وتذكرت عمتا.. قيس حس عليها وحب يغير الموضوع#

قيس:يلله شهد ما ستوى الاكل والله جعنا

عمر:ايه والله انا ميييت من لجوع

شهد:يلله بس ربع ساعه

عمروقيس:لاااا تقوليا

شهد:هههه اسفه والله اتأخرت بطبخه لانو كنت عم حوس

قيس:يلله امرنا لله مستنى

شهد:يلله روحو غسلو وغيرو تيابكون بيكون الغدا جاهز

#استوى الاكل وقعدو يتغدو قيس وعمر وشهد

قيس:اممممم 😋😋الله شو طيب شي نااااهي

عمر:يا سلااام من زمان مادقت هيك طبخ

قيس:ليش مرتك ما بتطبخلك ؟

عمر:خليا لربك 😓 يسلم ايديكي شهد

شهد:الله يسلمك الف صحه على قلبكون

#وهون فاقت لمى وطلعت لعندون عصالون ..

لمى:اوووف يا شو هالريحه

عمر:صباحو لمى تعي اتغدي معنا

لمى:مو معقول ريحة الاكل عم تلعيلي نفسي حدا بيفيق على هيك ريحه

قيس:مرت اخي صارت الدنيا العصر الساعه 4 ونص و نحن فايقين من 8

لمى:بس انا هلق فقت وريحة الاكل بتزعجني

قيس:😳😳😳 بقلبو ( يا سلام هي من اولها بلشنا الله يعينا عليها الله يعينك يااخي عليها )

#خلصو غدا وقيس ساعد شهد بلم الاكل وقفت شهد على الجلي وكان قيس واقف بلمطبخ عم يشرب مي ودخلت لمى عالمطبخ

لمى:عمليلي فنجان قهوه

شهد:.....

لمى:عم قلك عمليلي فنجان قهوه

شهد:عم تحكي معي الي؟!

لمى:ايه معك

قيس:ليش مرت اخي مالك ايدين يعني

لمى:الي ايدين بس حطيت مناكير على ايدي وما بدي ينتزعو

قيس:ايه ستني لينشف يبقى عملي قهوه لحالك لانو شهد مو خدامه لحضرتك فهمانه

لمى:وليش عم تحكي معي هيك ماكفرنا

قيس:فقد اعصابو لأ كفرتي لاتفكري انو شهد خدامتك فهمانه واوعك تقربي صوبا او تحكي معا واعتبري هاد انذار الك

#طلعت لمى من المطبخ معصبه والشرعم يطلع من عيونا .. شهدوقفت دمعا بعيونا بس حبستا قرب قيس لعندا وقلا..

قيس:شهووده عمليلي قهوه

شهد: خخخخ بايخه مابضحك

قيس: بعرف😅😅😂
سمعي شهد لا تسكتيلا ابدا فهمانه ولا تسمحيلا تتأمرعليكي

شهد:ل اتاكول همي

#هون شهد حسيت انو من يوم ورايح رح تبلش المشااكل بينا وبين لمى .. طلع قيس من المطبخ خلصت شهد جلي ودخلت على غرفتها.. وقرر قيس وعمر يلي عمل قيلوله بعد الغدا يطلعو مشوار لانو من زمان ما قعدو مع بعض وحكو من وفاة امون وطلعو وقعدوا بلقهوه يلي بأخر الشارع قريبه من البيت

قيس:صلنا زمان ما قعدنا وحكينا يا اخي

عمر:ايه والله من ايام المرحومه ام عمر

قيس:الله يرحما .. عمر بدي اطلب من طلب

عمر:لعيونك قيس شو بدك مصاري؟

قيس:لك مصاري شو راتب ابوك الله يرحمو عم يكفينا انا وشهد وانت الله يرزقك ما عم تقصرعالبيت

عمر:لكن شو القصه

قيس:شهد

عمر:....!؟؟شبها

قيس:انا بعرف انك ما بتحبا وانك ما رح تقرب عليها وانك رح تخليا على زمتك بس لانو هي وصية امك

عمر: ايه المعنى؟؟؟؟!

قيس:اخي لا تنسى انو هي بنتكون بنت خالك وهي عاشت معنا واتربينا سوا وهي مالا حدا غيرنا انا وانت

عمر:.........

قيس:بدي ياك توعدني انك تحميا

عمر:😳😳😳 احميا من شو بدي احميا ؟؟؟؟!

قيس:تحميا من مرتك من لمى

عمر:ما فهمت كيف يعني

قيس:اخي لا تزعل مني بس مرتك بينخاف منا ومالها سهله ابدن وشهد بنت طيبه وبريئه وهي اذا انظلمت مارح تحكي رح تضل ساكته .. انا بس بدي ياك توعدني انك تفهم لمى تبعد عنا وما تقرب صوبها ابدن وفهما انو شهد مو خدامه بهالبيت هي وحده من العيله

عمر:ليش صار شي ؟

#قيس حكالو ل عمر عن الموقف يلي صاربلمطبخ..

عمر:........

قيس:شهد يتيمه ومالها غيرنا هي انحرمت من اهلا بلا ما نكون نحن والحياة عليها

عمر:ايه ولوو ل اتكبر الموضوع خلص انا بفهم لمى ماتقرب صوبا

قيس:وعدني انك تحميا

عمر:ايه شو هي حتى احميا شبك قيس !؟

قيس:......( بقلبو ) والله قلبي حاسسني انو شهد رح تنظلم الله يستر يا ترى شو لسا الايام مخبيتلك ياشهد ؟؟؟؟؟!!

#وغيرو الموضوع وقيس اتصل ب حسن رفيقو وجارو بالبينايه ساكن مقابيل بيتون وعزمو علقهوه وبهل الاسناء بالبيت كان عم يصير كاااارثه..

لمى:قومي عمليلي قهووه

شهد:ممكن تطلعي من غرفتي وتسكري الباب وراكي مالي حابه عدلك الكلام يلي قلك ياه قيس

لمى:والله ولسانك طووويل كمان ياخطافة الرجال

شهد:هييي انا ما غلطتت معك رجاء احترمي حالك وطلعي من غرفتي

لمى:وعم تقلعيني من البيت كمان تعي لورجيكي............

#ولمى هجمت على شهد وعلقو مع بعض.. كانت شهد عم تحاول تخلص حالها من بين ايدين لمى وكانت عم تصرخ وتبكي.. لحتى حدا يساعدا على صواتن
هجم علي متل التور الهايج ومسكني من شعري وحاول يجرني لبرا وماكان منتبه انو السكين لسه معي ....استجمعت. قوتي. وغرزتها السكينه على رجلو من فوق المكان الوحيد يلي كنت طايلتو لان كنت عم انجر جر ....وقع بلارض وصار يسب علي ويصرخ كلام وسخ .....بس ماكنت مركزه. معو لان كنت عم هز وارجف ....ماكنت عرفانه شو. ساوي خفت يطلع فارس من غرفتو ويشوف ابوه بهل المنظر تقوم تنتكس حالتو اكتر ...ركضت لغرفتو وحملتو ودرتو للجهة التانيه حتى مايشوف منظر الدم وطلعت فيه بسرعه البرق وحطيتو عند سندس صارت تسئلني عن شكلي وليش هيك منظري شعر منكوش وايدي عليهن دم ...وشي اصفر ....مارديت عليها ركضت على بيتي ِ...وملنتبهت انو هي اجت وراي. لفتت على غرفتي لحتى شوف حل للمصيبه يلي عندي. ...وشافت سالم بهلمنظر.....فهمت غلط وصارت تطلع علي نظرات استحقار....
نورا وهي بترجف: ليكي سندس انتي فهمانه الموضوع الغلط. ....
سندس: شو ضل لفهم اه رجال عندك
غرفه النوم. وضاربتي ضربه سكين ....ضحكتي علي وفكرتك وحده منيحه .... من غير. شي ابنك معو مرض التوحد تفووو على هيك اشكال ....
ركضت لبرا على بتيتها وسكرت الباب بوشي حاولت دق الباب لفهمها شو القصه بس ماعطتين اييي فرصه ....
رجعت لبيتي وهداك عم يأن ويتوجع سكرت الباب ...وانا مو عارفه شوبدي ساوي وعم ارجف .....
__________________________
بعد بربع ساعه ....كنت بغرفه القعده....قاعده وحاطه راسي بين ايدي وعم هزز ومتوتره ...ِسمعت دج علباب قوووي متل هداك الدج ....فكرت سندس رجعت ركضت. لافتح وفهمها وفتحت الباب .....
جمدت فرد جنده وماعاد طلع الحكي
صرت تأتأ بلكلام من الرعبه
نورا: تتتفضضلو......
#هون بيت نورا***
نورا: اي ...
# انتي نورا
نورا: ايي.....
#فوتو فتشو..... ....
نورا: لاااا كرمال الله لااا انا عندي ولد حرام عليك ولله هو يلي حاول يعتدي علي ....(تبكي) حراااام علييييييييكن حراااااااااااااااام
____________________
فوتونب علزنزانه لحالي فيها......وقعدت قريب 3ساعات كانو متل ال3سنين علي ....كان بالي مشغول على فارس وقلبي عم يغلي غلي ....
لبعدها اجا واحد واخدني...على مكتب ..
فتت وقعدت على كرسي وعم ارجف
دخل واحد من الشرطه لعندي وقعد ورا المكتب....وجننبو في واحد معو دفتر وقلم
#احكي لشوف كيف هيك صارت القصه
نورا: ياسيدي ولله ماكان قصدي .....هو اجا وحاول يعتدي علي ويقرب مني وانا محرمه عنو ....(تبكي) حتى مره صار هشي غصبن عني .....قتلني وهددني بابني اذا مابساوي يلي بدو ياه رح ياخدوه مني
# ماكان فيكي تجي وتخبرينا.
نورا: لا لان بلاخير رح يطلع الحق علي....لان الحضانه معو .....لعب لعبه وسخه علي هو مرتو لياخدوه مني ....وابني هلق مريض من وراهن
#طيب في اثباتات
نورا: اي في اوراق الطلاق والحضانه والمحامي كلهن ببيتي.....
#طيب هلق ببعت بجيبوهن
نورا:سيدي. ابني وينو الله يوفقك طمني قليي عم يغلي ولله
#ماتخافي هو عند جارتك ام ليان
نزلت راسي بلارض بخيبه: هي يلي خبرتكن ما؟؟؟؟
#اي هي .....
قعدت شي نص ساعه احكيلو عن استغلال سالم والجرايم يلي مساويها فيني وبابني....ومرتوو وعمايلها بفارس
حكيت كلشي بقلبي مخبا من سنين طويله ......وبعد نص ساعه رجعت للزنزانه وقعدت .....بس هلمره كنت مرتااااااحه كتيييير لان حكيت كلشي ظلم نظلمتو انا وابنيي ....وكنت مرتاحه من ابني انو عند سندس لاني بطمن عندها رغم المده القصيره يلي بيني وبينها ومع انو هي مخبره عني بس اكيد ومأيقنه بانها رح تحطو بعيونها
مرق اسبوع وانا لحالي وماخدا اجا وطمني كل اجي لنادي لعنصر وقلو بدي شوف النقيب ....مايردو ويطنشو
ومقلوبه قلب افكار تاخدني وافكار تجيبني.....راسي قد الطبل من الافكار
يعني القلق والتوتر يلي فيه كانو بيفجرو عقل
ِ_____________________________
كنت قاعده وصااافنه بحالي وين كنت وين صرت فوق مانو واطي حتى وهو حالتو حاله جرني معو ....اوووف
.....دخل واحد من العناصر وقال في حدا بدو يشوفني .....
قمت معو ورحت .....
اخدني للغرقه ودخبني عليها
نورا باستغراب : سندسسسس؟؟؟؟؟؟
سندس: تعي قعدي
نورا: فارس في شي طمنيني عنو.
سندس: ههههه فارس كتيييير منيح ومخبيلك مفاجأه كمان بس تطلعي ..... انا جيت عندك لافهم شغله منك .....واكمان. اعتذر ....الموضوع كلو سوء تفاهم
نورا: ——
سندس: انا عرفت كلشي الحقيقه. بس ليش كذبتي علي وقلتي انو جوزك ميت وهو عايش....
نورا: لان هو بلفعل ميت ميت عندي وعند فارس .... قلبو وضميرو ميتين بقيان جسدو وبس ....بدو يفني وبعدين يرروح
سندس: بس كان فيكي تقليلي القصه كلها
نورا: هه خفت نفوت بسين وجيم او يمكن ماتصدقيني.....بتعرفي هو وقت اجا اجا لحاجه شخصيه وخاااصه ِ.....بس صدقيني....
سندس: بعرف بعرف ....النقيب خبرني كلششي ....
نورا: بلله يعني اكيد مخبرك ايش لهلق انا هون ....يعني معقول مات من ضربه سكين؟؟؟
سندس: ههه ضربه السكين هي تسببت بشلل برجلي....وابدييي هههه الله اخدلك حقك منو