الجزء الرابع عشر 😻👇

#قعدو اتغدو عمر ما شال عيونو عن شهد يلي كانت ميته من الخجل وعيونا على الاكل قيس كان مبسوط وعم يطلع عليهون بفرح .. بعد الغدا خصلت شهد جلي واتصلت ب وداد ..

شهد: اممم......

قيس:شبكي كانو في بتمك حكي ..

شهد:وداد عزمتني على فنجان قهوه عندون ..

عمر:خليا هي تجي ..

شهد:حباب عمر خليني روح ما بكفي حضرتك منعتني اطلع برا البيت ..

قيس:خليا تروح ما في عندون حدا ومندق لحسن يجي لعنا ..

شهد: ايه عمر الله يخليك اصلن قالتلي انو اخوها مالو بلبيت ..

عمر:طيب بس لا تتأخري ..

شهد: شكرااا عموره ..

عمر:😍😍😍😄😄😄

#عمر طق عقلو وصار قلبو يرقص دبكه لانو قالتلو عموره هي اول مرا بتقول هيك .. طلعت شهد عند وداد وقيس حس انو عمر استوا على الاخر قيس شفق عليه وحب يعترفلو بكل شي

قيس:عمر بدي قلك شي مهم بس وعدني انك ما تعصب ول اتزعل مني وانا ما عملت هيك غير لاني حسيت انك بتحبا وهي بتحبك وحبيت ساعدكون

عمر:😳😳😳😳 مافهمت عن شو عم تحكي

#حكى قيس القصه كلا ل عمر وكيف اتفق هو وشهد انو يحركو غيرة عمر بعد ما حس قيس انو عمر بلش يحبا ...... كان عمر عم يسمع ومصدووم

عمر:يعني كنتو عم تمثلو علي..

قيس: عمر صدقني عملت هيك لاني بعرف انك ما رح تلاقي احسن من شهد تكون زوجه صالحه الك وهي ..

عمر:يعني انت ماكتبت كتابك عليها ؟؟؟ يعني هي مالها مرتك هلق؟؟؟

قيس: لأ انا قلت هيك قدامك انو رح اتزوجا ورح يكون زواجنا علورق بس الحقيقه انو انا جبت ابن عمو لرفيقي عأساس هو شيخ عملنا هيك بس قدامك لك عمر شهد متل اختي ومستحيل انا اتزوجها حتى لو كان علورق .. وشهد بلاول ما قبلت بالفكره بس اقنعتا بعد ورجيتا انك عم تغار عليها مني وغرفت انك بتحبا لهيك نحن مثلنا قدامك هالمواقف لحتى نحرك غيرتك ....

عمر:يعني شهد بتحبني؟؟!

قيس:ولك ايه بتحبك والله بتحبك
وهي ما بتعرف انو انا هلق عم احكيلك بس انا حسيت انو لازم بقى تعرف انت وتتزوجو بقى ونخلص من هالقصه

عمر:ولك دخيييل الله شو بحبك يا اخي تعى هاات بوسه

قيس:هههههههههه لا وقف عندك شو مفكرني شهد

عمر:هههههههه ولك ابوس قلبا لشهد

قيس: الله على الحب الله

#وبهالحظه اندق الباب وكانت الصدمه

قيس: هاد انتي شو جااابك لهون

لمى:بدي حاكي عمر

عمر:انتي شو جاي تعملي هون

#دخلت لمى بسرعه ما قدر قيس يمنعا وطلبت تحكي مع عمر على انفراد طلع قيس وهو معصب ونزل وقف بلحاره

عمر:شو بدك

لمى:صلي فترا عم حاول اتصل فيك موبايلك مسكر

عمر:غيرت رقمي

لمى: هيك يا عمر هيك بتنسى كل الحب يلي بيناتنا انا بحبك

عمر:انا ما بشرفني حب وحده متلك فيها بلحظه تتهم العالم بشرفا

لمى:انا عملت هيك لاني ما اتحملت تكون في وحده غيري على ذمتك

عمر:لو سمحتي هاد الكلام ما بقى ينفع اتفضلي لبرا

لمى:انت طلقتا لانك بتحبني صح

عمر:لأ مو صح

#وهون اندق الباب وكانت شهد صارت تقول فتحولي الباب ولما لمى سمعت الصوت وراح عمر يفتح الباب لمى شلحت قميصا ورمتو على الارض ومسحت الحمرا من على تما يعني حتى يصير الوضع مشبوه .. فتح عمر الباب وكان متلبك خاف شهد تفهم غلط فاتت شهد وانصدمت من المنظر..

عمر:ولك انتي شو عملتي ليش هيك شلحتي قمصيك لك انتي ما بتستحي

لمى:شو صلك عمر انتي يلي قلتلي انك شتقتلي وانا ما بعرف كيف طاوعتك وشلحتو

عمر:ولك حاج تكذبي لعمى انتي اوسخ حدا بشوفو بحياتي شهد ليكي لاتصدقيا هي كذابه

شهد: وليش عم تبررلي انا ما بهمني .......😔😪😭

#فاتت شهد على غرفتها ودخلت بنوبة بكي شديده ..
- نور : بس يوسف
- يوسف : خلص نور بكفي واوعك تفكري بهيك شي مرة تانية .. اوعك
#طلع يوسف من غرفة نور وهو معصب وعيونه حمر من يلي سمعه
- جليلة : ابني ..
#كمل يوسف طريقو بدون ما يرد عليها
- جليلة : يه شبو هاد
________
#فاتت ع غرفتا ورمت حالها ع التخت
- فتون : افف شبني في احساس جواتي ما عم بعرف شو هو .. ليش حاسة حياتي فاضية رغم انو هي حياتي الطبيعية .. اكيد عم بفتقد جو العيلة .. يي ويلي بيسمعني بفكرهم عنجد عيلة يخرب بيتهم كلو بيكذب ع كلو وبيجرحو بعض وما بهمن شي
#غفيت فتون وهي عم تحاكي حالها وتاني يوم جهزت حالها ونزلت كانت متوقعة تشوفو قدام الباب بس ما كان في حدا
- سالم : فتون
- فتون : اهلين سالم
- سالم : شو رايحة ع المشفى
- فتون : اي
- سالم : خلينا نمشي سوا لكا
- فتون : مافي داعي يعني اذا عندك شغل
- سالم ؛ لا لا طريقي ع طريقك لهيك قلتلك نمشي سوا بس اذا ما بدك
- فتون : لا مو مشكلة خلينا نمشي
_______
#بمكان تاني كان يمان بمكتبو وعم يمشي امور الشركة بتوصلو رسالة ع موبايلو اول ما يقرأها بيحمرو عيونو وببان عليه التعصيب و ..
#يتبع ..
#مسك ايدي
- يمان : ارجعي فتون ارجعي
- فتون : يماان.
- يمان : لا تقولي لا .. حرمتيني منك ومن بنتي خمس سنين بكفي فتون بكفي
#هزيت راسي باستسلام ما فيني انكر انو ما عاد اتحمل يضل بعيد اكتر
#رجعت معو كان مغير البيت كان عايش هو ومصطفى ولمار وامجد ويوسف عرفت انو جليلة ماتت وانو نور هي اللي قتلتا .. نور ابدا ما جابتلي هي السيرة طول هالخمس سنين ويوسف تغير كتير صار انسان بارد وهادي .. لمار ومصطفى رجعو تزوجو وبالفعل كانت حياة طبيعية بدون سلاح بدون حماية بدون رجال مسلحة مزروعة بكل البيت .. بعد يومين حكتني نور انو اجت لعندي وما في حدا بالبيت قلتلا انو غيرت البيت وعطيتا العنوان الجديد بدون ما خبرها شي
#دخلت ع البيت كنا قاعدين بالحديقة ركضت ايليف لعندها
- ايليف : نووور
- نور : يا روحاااااا لنوور
#حملتها واجت وهي مصدومة من وجود يمان والبقية حكيتلا كل شي صار
- يمان : متغيرة كتير
- نور : للاحلى صح
- يمان ؛ صح صح
- فتون : بالمناسبة نور صارت تشتغل بميتم
- يمان: عنجد
- نور : يعني اي كنت كتير حابة روح اشتغل هنيك وابقى جنب الولاد وهيك
#بقينا قاعدين وعم نحكي كنت شايفة عيونا كيف ع البيت عم تدور ع يوسف بس عم تكابر وما عم تسأل
- ايليف : نوور ثوفي
#كانت ايليف عم تركض وب ايدها كاسة عصير وملونة وشغلات .. كانت جاية باتجاه نور لتورجيها ياها بس كبتها عليها
- فتون : ييي
- نور : تمام تمام ما صار شي
- فتون : صرتي بهدلة كيف ما صار شي
- نور : هلأ بروح بغسل وين الحمامات
- فتون ؛ رح دلك واطلع جبلك تياب من عندي تعالي
#فاتت نور ع الحمام تغسل وطلعت فتون تجبلها تياب بس طولت
- نور : اووف يا هي وين تركتني بهالمنظر وما عاد تعرف تجي
#فتحت الباب تطلعت يمين ويسار مافي حدا
- نور : فتوون
#طلعت ع الدرج وهي عم تطلع ع تيابا المبهدلة وتبربر بينها وبين حالها اول ما وصلت ع الطابق التاني رفعت راسها وشافتو كان طالع من غرفتو وقفت بس تطلع فيه وتشوف اديه متغير
- فتون : نور التيا..
#انتبهت ليوسف
- نور : انا كنت طالعة لعندك
#اخدت التياب ودخلت ع نفس الغرفة اللي طلعت منها نور
- فتون : انا رح انزل
- يوسف : تمام
- فتون : ما بدك تنزل
- يوسف : لا اسبقيني رح جيب جوالي نسيتو هلأ بلحقك
- فتون : تمام
#نزلت خطوتين ع الدرج ووقفت كنت عرفانة انو رح يحكي معها .. نطر شوي ودق ع الباب
- نور : تعالي فتون تعالي خلصت
#فتح الباب
- نور : انت
- يوسف : متغيرة كتير
- نور : اطلع لبرا
- يوسف : حتى نظرتك الي متغيرة .. بطلتي تحبيني !
- نور : وشو ناطر مني اعمل انت مسكتني وشحطتني متل الكلاب ورميتني برا وقلعتني وقلتلي بكرهك ولهون لا عاد تجي وانا هاد اللي عملتو طلعت من حياتك ورميتك من حياتي واسست حياة جديدة بعيدة عنك وانا هلأ عم قلك انقلع من حياتيي
- يوسف : نور
- نور : بلا نور بلا شي بعد هيك
#دفشتو وطلعت ونزلت لعنا ونزل هو وراها وطول الوقت تزور فيه
- يمان : شكلو اليوم في اكشن
- فتون : ولعلمك بلش من شوي .. حضرتك كالعادة متأخر ..
_________
#مضى شهر ونور مو قبلانة تحكي مع يوسف او تسمع منو اي شي بتجي ضيفة وبتروح وبتحاول دائما ما تقرب منو او تحكي معو
#فتح باب الميتم ودخل
- تفضل بشو فيني اخدمك
- يوسف : غرفة نور خانم وين بلاقيها ؟
- تاني غرفة ع ايدك اليسار
- يوسف : شكرا
- العفو
#دخل كانت واقفة ع الشباك وبايدها كاسة القهوة مسك الكاسة وحطها ع الطاولة
- نور : شو عم تعمل هون
- يوسف ؛ عم اتعامل معك بالطريقة اللي بتفهميها
#حملها واخد غراضها ب ايدو التانية
- نور : نزلنيي .. يوسف عم قلك نزلني بلا ولدنة
#نزلني وحطني بالسيارة وقفل السيارة
- نور : يوسف نزلني
- يوسف : حاولت معك كتير بالطرق الحسنة بس انتي غير بهالطريقة ما رح تسمعيني
- نور : ما بدي اسمع اي شي بخصك ما بهمنييي
- يوسف : مو بكيفك
#وصلنا ع بيت صغير بحارة صغيرة وقديمة .. اجى وفتح باب السيارة
- نور : ليش اجينا لهون
- يوسف : لنتفاهم نزلي
- نور : ماني
- يوسف : نزلي احسن ما نزلك بطريقتي
#تأفأفت ونزلت .. شحطني لوصلنا ع بيت فتح ودخلنا وقفل الباب
- نور : شو عم تعمل
- يوسف : انتي ليش انانية
- نور : انا انانية
- يوسف : انتي شفتي اني قلعتك وحكيتلك حكي بشع بس ما كنتي تشوفي حالك قبل كيف بتتصرفي معي
- نور : بتستاهل كل شي
- يوسف : نور شو ناطرة من شخص قتلتي امو قدام عيونوووو
- نور : وامك قتلت اهلي وقتلت كتير عالم
- يوسف : يعني بنظرك هاد مو غلط
- نور : لا مو غلط عم تفهم مو غلط هيك ربينا اللي بيغلط معنا منصفي الحساب
- يوسف : تمام لكا انتي غلطتي وقتلتي امي
كسرتو تكسير بس اجى حدا من وراي وضربني ع راسي وغميت لفترة لما فقت ما لقيت الشب وكنت متأكد انو كان عايش وجماعتو انقذوه .. اختفى الشب حتى اسم بسجل النفوس ما الو يعني عيلتو قوية كتير لدرجة قادرين يتلاعبو بوراق الدولة بسهولة ولهلأ ساكتين ما عطو اي ردة فعل
#كان عم يحكي وهو حاضنها وعم يلعب بشعرها .. رفعت راسها وتطلعت فيه
- فتون : انا شو دخلني
- يمان : انت ما دخلك بشي كل القصة انو يوسف كان بدو يطلب منك مساعدة كونك دكتورة مشان ينقذني بس كان بيعرف من الاول انو ما رح توافقي
- فتون ؛ شو ممكن يعملو
- يمان : يدخلوني ع السجن وبعدها بدبرو موتي
#سكتت شوي ما بعرف ليش قلبي وجعني لما حكا هيك رغم انو مجرم ووحش واناني وعصبي وكل الصفات السيئة مجتمعة فيه بس ما فيني شوفو عم يدخل السجن او يموت
- فتون : بشو بدي ساعدكن
- يمان ؛ اذا دخلت السجن رح تكوني حرة
- فتون ؛ رح كون حرة رح يجي اليوم يلي تتركني بحالي وتعملي بايدك مع السلامة
- يمان : صايرة بتحلمي وانت فايقة كمان
#ضربتو ع كتفو
وقمت نزلت لعند يوسف ونزل هو معي.. فتحت الباب ودخلت راسي
- فتون : ممكن ادخل
- يوسف : اكيد تعالي
#دفش يمان الباب بهمجية
- فتون : همجي
#تطلعت بيوسف
- فتون : اسفة ع اللي صار قبل شوي بس عنجد ما كنت بوعي يعني دخلت بصدمة من يلي حكيتوه
- يوسف ؛ بس ردة فعلك كانت غريبة
- فتون : اوقات بصير معي هيك لما تجيني كتلة مصايب
#اشرت باصبعتا ع يمان
- فتون : بس قلبي طيب لدرجة جاي انقذ كتلة المصايب يلي فوق راسي
- يوسف : حكالك
- فتون : نص الحكاية
- يوسف : يعني بتعرفي شو لازم تعملي
- فتون : لا
- يوسف: تعالي
#قربت ع طاولة المكتب بس قبل ما يبلش يحكي رن جوال يمان .. سكر الخط بس رجع رن مرة تانية وطلع من المكتب ليرد
- يوسف : شوفي الولد اكيد بالمشفى او يمكن ما يكون موجود بس الو سجل في بعض المشافي قدرت شوف السجلات وكاميرات المراقبة والبعض لا واول مثال مشفاكم والمطلوب منك تقدري تخليني ادخل ع سجلات المرضى وانا بتكفل بالباقي وكونك دكتورة معروفة بس رح يكون سهل
- فتون : سهل وحتى بقدر دخلك ع امن المراقبة وتشوف الكاميرات
- يوسف : تمام لكن امشي
- فتون : بس قبل ما ساعدكم عندي شرط
- يوسف : شو هو
- فتون : بدي ارجع ع شغلي ع مشفاي ع مكتبي ع جزء صغير من حياتي الطبيعية
- يوسف : موافق
- فتون : بس يما..
- يوسف : اتركيه علي انا بقنعو
- فتون : تمام
________
#طلعو فتون ويوسف ومن مشفى لمشفى بس عبث
- فتون : شكلنا ما رح نلاقيه
- يوسف : بقي مشفى واحد بس واللي هو مشفاكم
- فتون : شو يضمنلك ما يكونو عالجوه برا البلد
- يوسف: كان مكسر محطم ع الاخر اقل شي بدو عمليتين تلاتة هون ليتحسن وضعو ويسمحولو بالسفر خلينا نشوف مشفاكن وفي حال ما لقينا شي مندور ع طريقة تانية نلاقيه
#نزلت فتون ويوسف من السيارة ودخلو ع المشفى
- اهلين دكتورة
- اشتقنالك كتير
- اهلين
- دكتورة اهلا وسهلا
#الكل كان عم يأهل ويسهل فيها ويوسف واقف بعيد عنها كم خطوة
- فتون : تمام تمام شكرا الكن كلكن وانا عنجد اشتقتلكن واشتقت لشغلي ومكتبي بس صرلي كم يوم غايبة ولازم روح شوف شغلي لانو تأخرت بما فيه الكفاية
#مشيت ومشي وراها
- فتون ؛ تعرف لو كان يمان مكانك شو كان صار
- يوسف : شو
- فتون : كان صرخ وعصب وطربق الدنيا فوق راسي ومسح بكرامتي الارض واخر شي بيشحطني من ايدي ليكمل مسح اللي ضل من كبريائي
- يوسف : مو لهي الدرجة
- فتون : معك حق .. اكتر
#دخلت فتون ع مكتبا اللي مليان ملفات ووراق
- فتون : دارين
- نعم دكتورة
- فتون ؛ بعتيلي ادم وشيرين فورا
#فاتت وسكرت الباب
- يوسف : ليش ناديتي
- فتون : اتطمن رح يساعدوني ويسهلو الموضوع علي وما بيحكو شي
- ادم : دكتورة أخيرا اجيت..
#بقي واقف وعم يتطلع بيوسف
- فتون : سكرو الباب
#طلعو وسكرو الباب
- فتون : اددددددددمممممم
- ادم : نعم دكتورة
- فتون : دخلو وسكرو الباب .. اسمعوني كتير منيح بغيابي اجت شي حالة ل شخص اكل ضرب كتير .. متعذب .. مشوه
- ادم : لا
- شيرين ؛ مبلا
#تطلع يوسف بشرين وبعدها تطلع بفتون لانو مو قادر يستجوب هو

- فتون : انت شفتيه ؟
- شيرين : اي
- يوسف : خلينا نشوفو
- فتون ؛ لحظة يوسف .. مين استلمو
- شيرين : هلأ العلاج كل الدكاترة بس بعتقد انو مسجل تحت ايد الدكتور زياد
- فتون: روحي تأكدي بسرعة وما تحكي اي شي قدام حدا
- شيرين : تمام
- فتون : ادم اهل المريض بالمشفى
- ادم : بظن بس الام
- فتون : روح مع شيرين وفي حال كان المريض باسم زياد بتروح عند ام المريض وبتحكيلا عني بطريقة تخليا تجي لعندي وتطلب مني عالج ابنها فهمت ولا عيد ؟