الجزء الخامس عشر 😻👇(قبل الاخير)

#دخلت شهد على غرفتا وغرقت المخده بدموعها .. عمر قلع لمى وفهما انو كانت غلطه بحياتو .. قيس كان تحت وشاف لمى راحت طلع فورا عالبيت وشاف عمر قاعد عالكنابيه مهموم وحزين .. سألو عن شهد وقيس فهم يلي صار ..

قيس:شايف الظلم شو بشع الله حطك بنفس الموقف يلي نحطتت فيه شهد ..

عمر: .....😪😔😔

قيس:قوم دخول لعندا وشرحلها الموضوع ..

#دخل عمر عند شهد

عمر:شهد حاج تبكي سمعيني ..

شهد:طلاع لبرا ..

عمر:سمعيني بس ..

شهد:مابدي اسمع شي طلااع لبرا ..

عمر: مارح اطلع لتسمعيني والله العظيم هي كذابه هي اجت وهي اول مرا بشوفا بعد ما طلقتا ..

شهد:انت ليش عم تشرحلي انا شو دخلني عكلن انا كنت عائق بيناتكون فيك هلق ترجعا لحبيبة القلب..

عمر: اخ منك شهد ما في غيرك حبيبة القلب انتي يلي ساكنه قلبي وروحي وعقلي ..

شهد:بكرهك ..

عمر:قيس حكالي كل شي ..

شهد: شو شو حكالك ..

عمر:بعد ما رحتي من شوي حكالي كل شي وانا بحبك متل ما انتي بتحبيني واكتر بكتير صدقيني ..

شهد:........😭😔

عمر:شهد لاتظلميني انتي بتعرفي منيح انو هي وحده كذابه وانا والله ما قربت عليها لبين مافتحتلك الباب هي عملت بحالا هيك ..

شهد: شايف الظلم والشك شو بشع لما يشك فيك انسان غالي عليك لما يظلمك وانت بحاجة يوقف جنبك ..

عمر:وهي الله اخدلك حقك منك سامحيني شهد بترجاكي ..

شهد:طلاع وتركني لحالي لو سمحت ..

عمر:طالع بس اتأكدي اني بحبك وما رح اتركك ولا ابعد عنك ابدن..

#طلع عمر وراح على غرفتو ودخل قيس عند شهد وصار يهديها وبعدا تركا ترتاح وراح على غرفتو .. عمر كل اليل ما قدر ينام كان حزين ومقهور اما شهد فكانت واثقه تمام انو عمر صادق ولمى كانت عم تكذب شافت بعيون عمر حبو وصدق كلامو بس كانت عم تبكي وهي عم تتذكر كل شي صار معا من يوم وفاة عمتا لهاد اليوم وغفلت على اخر كلمه من كلمات عمر .. بحبك وما رح اتركك و لا بعد عنك ابدن .....

#فاقت الصبح وقررت تنسى يلي صار بس حبت تحرقلو اعصابو شوي لعمر وتدلل عليه .. طلعت عملت فطور ونادت عليهون وكانو ما صار شي مبارح

شهد:قيس عمر يلله الفطور جاهز انا ما رح استنى حدا جوعانه

#فز متل الصاروخ من التخت لما سمع صوتا ومرافق شفافو ابتسامه عريضه..

عمر:صباح الخيير ..

شهد:بنشافه صباح النور..
يلله قيس شو ساعه لحتى تغسل

قيس:ها ليكني جييت صبي شاي صبي..
شهد:من عيووني ..

قيس:لأ خيت من براد الشاي ..

قيس:بخخخخ بعرف بايخه هيك رح تقولي مو 😅

شهد:هههه ايه مو ..

#وبما انو عمر عرف من قيس كل شي وعمر اعترف بحبو وصارت وراقون مكشوفه قرر عمر يحكي بدوون خجل😅

قيس:ههههه قولي مو مرا تانيه بتطلعي متل لهبله ..

شهد:هههههه هلق انا هبله ..

عمر:دخيل هالضحكه انا ..
شهد:#عملت حالا ماسمعت
شوقيس كم معلقه سكر بدك..

قيس:انتي كريمه وانا بستاهل ..

شهد:امممم معنها بحطلك العلبه كلا ..

قيس:ههههههه ..

عمر:صبيلي بعد اذنك ..

شهد:قديش سكر؟

عمر:حطي اصبعتك بكفي وزياده 😉

شهد: عم تتهاضم يعني😠

عمر:هيك شي ..

شهد:ايه خود حط لحاالك ..

عمر:الله يسامحك بس ..

شهد:الله يسامحنا جميع ..

قيس: هههه شو الهيئه رح يصير عنا توم وجيري بلبيت ..

شهد:سكوت انت التاني ..

قيس:انا قايم روح عجامعتي احسنلي يلله عمر رح تتأخر امشي نطلع سوا ..

عمر: مين قلك اني رايح ؟

شهد:😳😳

قيس: ماعندك شغل يعني

عمر:اخدت اجازه يومين تلاته عشرا سنه اجازه مفتوحه لبين ما يرضى علينا الحلووو😉

شهد:لأ اليوم عم تتهاضم كتير

عمر: عسى ولعلى نعجب بعض جماعه

قيس:انا قايم روح الله يسرلكون هههه

شهد:تضرب انت كمان ايه قيس افندي
.....

شهد:لك ياي ليك شلون طبق الباب كانو رح يخلعو
وانت اذا ما عندك شغل اتفضل لقيلك محل روح عليه بدي حوس البيت ..

عمر:ما رح روح عمحل قاعد بخلقتك طول النهار ..

شهد:قوم دخول على غرفتك ما بعرف اشتغل وفي حدا قاعد ..

عمر:مالي متحرك من هون يا حلوه ..