#غوى_رنابارودي
#قصة_واقعية بتصريفي للاحداث
@rwayate
ببيتنا الصغير رح تبلش حكايتنا قصة واقعية أكتر من ماتتصوروا ؟؟؟
أديش الحياة بتحطنا بمواقف غريبة علينا , بتختبر فيها كل قواعدنا والأسس يلي اتربينا عليها
ماضل صاحكبم وماغوى
شو يعني غوى وشو يعني غواية
حوا يلي طلعت أدم من الجنة ولاااااا هنن التنين يلي نزلوا على الدنيا
سؤال ماعرفت اجابته قبل هلاء
عم تتمدد على تختها وتغفى عيونها على مهل
غابة كبيييرة كبيرة الدنيا ليل وعتمة
أصوات كتير عم تسمعها عم تركض وتلهث
ضحكات شريرة وبيت عم ينهد وأصوات عم تصرخ وأنين تعب عم ينغز بقلبها
باااابااا ........بابا
بتسحب نفس وبتصحى ..كابوس جديد عم ينضم لكوابيسها القديمة
صوت موبايلها عم يرن ..المتصل معتز
ألو أهلين أخي ..لاء مانسيت .نص ساعة وبكون جاهزة _عم انتظرك
الجزء الأول
كانت بالمطبخ مع أختها ريما عم يحضروا الغدا وقت دخل لؤي عم يلعب بمفاتيحوا
وقف على باب المطبخ ..التفت سهى على الصوت وارتعبت
حطت ايدها على صدرها ...بسم الله هاد انت لك أخي والله رعبتني ؟؟
لؤي : على أساس يالطيف شو نجمك خفيف وحساسة ...مابنقول غير الله يعينه لصهري
سهى :شو قصدك ؟؟ ..وحياتك طاير عقله ...
لؤي : هههه مسكين مو طالع بأيده شي
ريما (عم تضحك ) خلص اتركها هلاء بتحرد وبتبطل تجي وساعتها مافي الك غدا غير النواشف
لؤي : ليش حضرتك شو عم تعملي ؟؟ لسه جايبة اختك من بيتها مشان تساعدك ؟ شو عم يعلموكم بالجامعة
ريما : بلاااا الجامعة عم ندرس فيها دروس مو تدبير منزلي ...
سهى : بس انت وياها ..لؤي عمتك بالصالون روح سلم عليها
لؤي : أيوه ..شو قصتها عمتك من وقت ماتوفت أمك وهي كل كم يوم عنا .
سهى : والله مابعرف بس قلبي حاسسني انه في شي , أحاديثها المغلقة مع أبوك كترانة
ريما : شو بدو يكون يعني ؟ بدها اتجوزه
سهى (بغضب ) من كل عقلك عم تحكي انتي ... تفي من تمك ..الله يرحم أمك مستحيل تفوت بعدها على هل البيت مرا
لا مستحيل .
تركهن لؤي ودخل على الصالون كان أبوه وعمته عم يحكوا مع بعض بصوت خفيف
لؤي :السلام عليكم
أبو لؤي :أهلين ابني ...
العمة :كيفك تؤبرني هلاء اجيت من شغلك ..
لؤي :ايه والله
العمة : بتعرف لك أخي كل ماشوف ابنك بذكرني بشبابك وقت كنت بعمره
لؤي : بزمتك ياعمتي مو أنا أحلى
العمة : اسكت ياولد هلاء بيزعل أبوك ..أنا صار لازم أمشي
أبو لؤي : خليكي أختي نتغدا سوا
العمة : لا أخي عندي شغل دوبي الحق ...لا تتأخر علي المسا عم استناك
أبو لؤي : ان شاء الله
ريما على باب الصالون ..لوين عمتي ؟
_مستعجلة حبيبتي
سهى : والغدا
العمة : يبعتلي حمى عليكي انتي لسه تاركة جوزك وولادك وجاية تطبخي وتغسلي ببيت أهلك
يلا رح تفرج ان شاءالله ووجها لعند أخوها
سهى : لا عمتي لا تخافي علي أنا ملحقة ومالي متدايقة
بخاطركم ....
الساعة سبعة بالليل كل واحد بغرفته
ريما عم تدرس ولؤي عم يسمع أغاني ومعتز هلاء وصل من شغله
معتز : ريما ...ياريما ..
ريما : نعم
معتز : شو طابخين اليوم ؟ حطيلي أكل ح موت من الجوع ..
ريما : عم أدرس سخن لحالك
معتز : ريما مالي حمل خناق روحي سخني أكل
ريما : ياربي ايمتى بدنا نطبق بهل البيت شعار اخدم نفسك بنفسك
طلع أبو لؤي من غرفته لابس طقم كحلي ومسرح شعره الرمادي
ريحة عطره الحلوة يلي رجعت ريما من المطبخ لتشوف أبوها
معتز (وقف )اااااييييه ..شو هاد أبو لؤي شو هل الأناقة مبين أصغر مني
أبو لؤي (مبتسم ) عندي عرس ابن رفيقي
معتز : ياعمي نيالوا ؟ عقبالك يااارب
أبو لؤي (ملبك ) بشووو
معتز : تفرح بولادك ,ههههه ,ولا مو حابب تشوف أحفادك
لؤي على باب غرفته عم يسحب من سيجارته:احكي عن حالك أنا مابدي اتجوز ؟
معتز : اصطفل بس أنا بدي ؟؟
أبو لؤي : شو بدك ؟
معتز : بدي كمل نص ديني ..
أبو لؤي : كمل نصه الأولاني بالأول ...روح روح من وجهي هلاء اتأخرت على موعدي
طلع من البيت وهنن التلاتة عم يتصفنوا ببعض اتورب لؤي ونفخ دخان سيجارته و
دخل على غرفته وسكر الباب عليه بقوة
__________
بعد يوميين
أبو لؤي : لك أختي هلاء مو وقت القهوة تعي فهميني شو صار معك
_ لحظة ليكني اجيت مابدنا نحكي على رواق
_هلاء خبريني شو قالولك الجماعة ؟
_قبل ماخبرك بدي قلك شو قالتلي ام حمدي عن الجماعة
الصبية البنت الوحيدة عند أهلها على أربع شباب وأبوها الله يرحمه هو يلي حرمها الزواج من خوفه من صهر ياخد الورتة لان ماعندهم بنات تورت
_لسه في حدا بيفكر هيك ؟
_ايه أخي هنن عقليتهن قديمة ..المهم بعد مااتوفى أبوها واخواتها اتقاسموا الورث
امها حاكت أم حمدي تتدبرلها عريس مشان تفرحلها بولد ولا اتنين لبنتها قبل ماتموت وتأمن عليها
_ أممم وأنا عم قول البنت حلوة كيف لهلاء مو متزوجة
_ وهي أنا قلتلك السبب ..بقى ياأخي البنت اذا عجبتك هي شرط أمها ماتمنعها تجيب ولاد
...............
شو ليش ساكت لك أخي
#غوى_رنابارودي
الجزء الرابع
@rwayate
طيب أنا رايحة نام تصبح على خير
لؤي : وانتي من أهله
دخلت على غرفتها مبسوطة والسعادة عم تشع من عيونها
كان أبولؤي نايم فتحت الجوال وسيفت رقم مراد عندها
شافت صورة الواتس يلي حاططها هو وابنه
اتلمست الشاشة بأصابعها ...حبيبي
بكرا بس نصير مع بعض مابدنا يكون حدا معنا
رح نبعد عن كل شي بيذكرنا بهل العيلة
غمضت عيونها وابتسامتها مرسومة على شفاها لتتابع أحلامها
الصبح انتظرت حتى تبقى لحالها وبعتتله
صباح الخير
اتفاجأت برده صباح الورد
معقول يكون عرفني أو مسيف رقمي عنده
بعتتله خلي صباح الورد الهن وخليني اتصبح أنا بعيونك
ههه ماشي تكرم بس ماعرفت مين معي الرقم مو مسيف ؟؟؟؟
قفلت المحادثة على ايموجي عم يفكر
كانت كل يوم الصبح والمسا تبعتله أشعار تتغزل فيه وبأنه النادر من الرجال
كان دائما يسأل مين وهي ماترد
وبعد أسبوع هدد بحظر الرقم اذا ماعرف مين ؟
لهيك كان لازم تاخد الخطوة التانية
بعد الغدا قبل مايطلع أبو لؤي من البيت
ميرفت : أبو لؤي حابة اليوم روح أنا وريما لعند سهى نسهر عندها
شو رأيك ؟
أبو لؤي : أنا مشغول اليوم ومابعرف ايمتى برجع
ميرفت : انت وصلنا وبس نخلص سهرتنا بنخلي جوزها يرجعنا
أبو لؤي : طيب مو مشكلة , بدك شي قبل مااطلع
ميرفت : لاء سلامتك
ريما كانت مشغولة وبعد اصرار منها قبلت ترافقها
وصلوا على بيت سهى يلي فرحت بجيتهن واستقبلتهن بسعادة كبيرة
سهى : شو رأيكن بعصير بارد
ميرفت : امم ايه ياريت
مشيت سهى على المطبخ ولحقتها ريما
سهى : كيفك فيكي شي ؟
ريما : لاء مافي شي بس مرت أبوكي مدري شو قصتها
أصرت كتير علي لنجي لعندك اليوم مع انه عندي دراسة
سهى : بيكون دايق خلقها وحابة تتسلى
ريما : مابعرف بيجوز , أنا ماحبيت ارفض وتاخد موقف بس جد مالي فاضية
سهى : يلا حصل خير وانتي اعتبريها نقاهة شوي هلاء الولاد بخلوكي ترجعي بنشاط أكبر
ريما : هههه يقبروا قلبي ماشي ,هاتي احمل عنك
رجعوا على الصالون ماكانت ميرفت فيه كانت واقفة على باب غرفة نوم سهى
انتبهت عليهن غرفة نومك حلوة
سهى : يحلي أيامك
ميرفت : شو رأيك تعمليلي مكياج وتسريحة بشعري بعرف انك شاطرة بهل القصص
مشان أبو لؤي اليوم يكون مبسوط وبيرضا عليكي ....اتطلعت هي وريما ببعض
سهى (انتهدت وبلعت غصتها ) طيب هاتي ريما العصير لهون
وبعد نص ساعة
ميرفت :واو كتييير حلو طالعة بحنن ياخسارة هل الجمال مو مرافقه حظ
سهى : كيف يعني ؟
ميرفت : شوفي مثلا انتي وأنا وشوفي حظي وشوفي حظك
هو هيك دائما الحلوة بيكون حظها قليل بالدنية
ريما : شو قصدك ؟ يعني سهى مو حلوة ولا قصدك على أبي
ميرفت : والله انتي فهمتي متل مابدك تفهمي أنا ماحكيت شي
سهى : امشي ريما نجهز العشا قبل مايصل مراد
ميرفت :يلا هلاء بحط على راسي وبلحقكن
أسرتها الغرفة وتفاصيلها عم تبتسم قعدت على طرف التخت
وقت فتحت الباب ريما
_شو عم تعملي
_ولا شي قاعدة
_طيب حطي اشاربك وتعي وصل مراد بالصالون مشان نتعشى
_جد اجى ماانتبهت
قربت من علاقة الاواعي لتسحب من عليها اشاربها
مسكته بأيدها وصرخت صرصور ..صرصورياماما
وفتحت باب الغرفة برعبة وطلعت للصالون صرصور صرصور بالارض
سهى وين شفتيه بغرفتي .خلص اهدي رح شوفه أنا مشي.مراد وراها
ميرفت ابتسمت وقت اتأكدت انه شافها ومخططها نجح
رجعت سهى مافي شي انتي متأكدة انك شفتيه
ميرفت : طبعا كان بالارض عم يمشي
سهى : غريب هي أول مرة بيطلع صرصور بغرفتي
ميرفت : أنا شفته متل ماعم قلك
سهى : يلا حصل خير
بعد العشا ودعوا سهى ونزلوا مع مراد حتى يوصلهن
قعدت ريما على الكرسي الأمامي ووقت نزلت ميرفت
شو حبيبتي أنا أكبر منك ولازم أنا أقعد على هاد الكرسي
ريما : عادي فكرتك بترتاحي أكتر ورا
ميرفت: الأصول أصول صح اني مالي أكبر منك غير بشوي
بس أنا متجوزة من الختيار ولازم يكون قدري من قدره
ريما سكتت وبين عليها انها انزعجت
أشرلها مراد بحركة بعيونه انها تمشي الأمور
وكل الطريق ميرفت عم تلعب بمسجلة السيارة وتغير بالاغاني
وبعد مانزلوا من السيارة ودعت مراد واتشكرته بابتسامة عريضة وطلعت على البيت
مراد : ريما
ريما : نعم صهري
مراد : ريما لاتخبري أبوكي عن كلامها هلاء ..انتي بتعرفي أبوكي مابيحب المشاكل
ريما : بعرف بس من جد اليوم كتير اتجاكرت منها مدري شو قصتها
مراد : كرمال أبوكي بدكن اتسايروها
ريما :معك حق , عن اذنك ويسلموا على التوصيلة عذبناك
مراد : ولوو انتي أختي الصغيرة
هل الليلة حطت أسئلة استفهام كتيرة حولين ميرفت قدام مراد
وصلت على البيت مبسوطة فتحت الواتس
كانت حابة تبعتله لتكتشف انه عامل لرقمها حظر
هاد الشي يلي خلاها بغضب كبير وبعصبية
اتخانقت مع أبولؤي وقت وصل وعليت صواتهن
كل الليل عم تفكر ... شو يلي صار معقول يكون عرفني ؟
معقولة ينهد كل شي قبل مايبتدي
لا مارح اسمحله ..أنا لازم اهدى ,وفكر ..وأبو لؤي
أنا لازم اهدى معه بالوقت الحالي أبدا مو وقت مشاكل معه