#قاتلـــــــتي ♡♬♡
#الجزء_الثالث♡♬
#بقلمي #امل_احمد. (◕‿◕✿)

╚══════ღღ══════╝

وصل عالمنطقه يلي ساكنه فيها صبا ونزل من سيارته بثقه وسط انظار اهالي المنطقه وذهولهم
توجه للبنايه وسأل اول شخص قابله

كرم : لو سمحت بيت الانسه صبا اي طابق

ــ الطابق الرابع

كرم : شكرا

طلع عالدرج وهو عم يتأمل تفاصيل البنايه القديمه وقف عالباب زبط حاله وبكل ثقل رن عالجرس… وبعد برهة فتحتله ماجده

ماجده : اهلا وسهلا مين حضرتك

كرم : ممكن اخد من وقتك خمس دقايق

ماجده : بخصوص شو

كرم : بخصوص الانسه صبا

ماجده بعجل : شبها صبا صايرلا شي ؟

كرم : اهدي ياخانوم مافي شي خطير كله خير ان شاءالله

ماجده : لكن شو في احكي ؟

كرم : عفوا منك ... هون احكي ؟؟؟

حست ماجده بالحرج واشرتله بالدخول : ماتواخزني ابني اتفضل لجوا

دخل كرم وحجر عينه عم يحوم بكل ركن من اركان البيت القديم والعفش المتواضع المرتب

ماجده : استريح ابني شو بتحب تشرب

كرم : مابدي عزبك بدي احكي معك كلمتين وروح

ماجده : لا يو منشان واجبك

كرم : معناته بشرب شاي

ماجده : على عيني تكه وبرجع ابني البيت بيتك

قعد كرم بالصالون واخد راحته بعد ماطلعت ماجده ليتفحص البيت بنظرات ثاقبه

كرم بقلبه : متل ماتوقعت بنت عشوائيه بمنطقه عشوائيه وبنفس الوقت العيله محافضه وملتزمه…. هاد هو طلبي تمام

قطع شرودو صوت ماجده : نورت ابني تفضل

كرم ب ادب : يسلم ايديكي خاله

ماجده : وايديك ابني… .. خير شو الموضوع
كرم بثقه : شوفي ياخانوم انا مابحب لف ودور انا جاي اطلب ايد الانسه صبا

بنظره تفحصيه ثاقبه كانت عم تطلع فيه : عفوا ابني جاي تطلبها وحدك… . يعني ماتواخزني على هالكلمه وين اهلك

كرم : اكيد امي واختي واخي رح يكونو معي بالزياره الرسميه بس انا حبيت اجي اتعرف على حضرتك بالاول وناقشك بالموضوع

ماجده : ومن وين بتعرف بنتي

كرم : شفتا مره بالمول يلي بتشتغل فيه وبصراحه لفتت نظري ب اخلاقها العاليه واسلوب تعاملها اللبق

ماجده : وكيف عرفت بيتها… انتو حاكين مع بعض او

كرم : لا لا ابدا بصراحه انا سمحت لنفسي الحقها لاعرف وين بيتها

ماجده : عفوا من هيئتك امبين ابن عيله .. مين ابوك

كرم بغرور : انا كرم ابن عبدالرحمن الماضي صاحب اكبر سلسة شركات بالبلد ابي عطاكي عمره من مده بسيطه

ماجده : الله يرحمه

كرم : تعيشي…… . اي ياخانوم شو رأيك

ماجده : بصراحه انا ماعندي مانع بس بالاول لازم اسأل عنك وشوف رأي صبا

كرم بضحكه عريضه : هههههه تسألي عني

ماجده : ليش مستغرب

كرم : لا ابدا حقك اسألي براحتك وعالعموم محامي العيله رح يعملك زياره فيكي تسأليه شو مابدك

ماجده : معلش ابني ماتواخزني بس انا ماعندي الا هالبنتين وبخاف عليهم واكيد انت ابن ناس وبتفهم بالاصول

كرم : عداكي العيب ياخانوم وكلامك زادني تمسك بصبا وبنسب عيلتكم الكريمه

ماجده : تسلم ابني

كرم : يالله خاله انا صار لازم امشي هاد كرتي عليه كل ارقامي وقت ماترتبي امورك وتاخدي رأي الانسه صبا دقيلي لو سمحتي لنحدد موعد طلبه رسميه وجيب اهلي والمحامي

ماجده : ان شاء الله ابني انست وشرفت

كرم : بالازن

ماجده : الله معك

وصلته عالباب وودعته بكل ود وبس غاب عن عينها سكرت بابها بهدوء وسندت ضهرها عالباب وهي حاطه ايدها ع قلبها وبين ع ثغرها الحنون ابتسامه دافيه ممزوجه بدموع الفرح

ماجده : الحمد لله اللي جبر خاطرك يابنتي باينته ابن ناس ومحترم ورح يصونك… شكرا يارب كنت حاسه بغصه انه اليوم طلبة ساره قبل اختها الكبيره غمرتني بكرمك يارب 😭

☆ ╚══════ღღ══════╝

وصل عالشركه وسند حاله ع كرسيه بكل راحة وهو عم يحرك مقعده شمال ويمين وسارح بخياله عند ام عيون خضره

كرم : لنشوف كيف رح تنفدي حالك مني ياصبا مفكره حالك ذكيه مابتعرفي انك لعبتي مع الشخص الغلط وقت تجاوزتي حدودك معي 😏

رانيا بدلع مفرط : مستر كرم نورت الشركه 😍

بطرف عينه التفت عليها وفورا زاح نظرو عنها ومسك ملف وبلش يراجع فيه

قربت منه بخطوات خليعه وصوت كعبها عم يعمل شقوق براسه… . كيف يتقبل وجودها وبسببها خان ثقة ابوه ليزعل منه بهداك اليوم المشؤوم ويموت

رانيا : اتلبلك قهوه

كرم بدون مايلتفت عليها : انتي مفصوله رانيا ياريت تروحي لشؤون الموظفين لتاخدي باقي اتعابك

رانيا بصدمه : مفصوله ؟؟ انت عم تحكي جد ولا بتمزح ؟؟

كرم : تفضلي لبرا وياريت ماعاد المحك بالشركه

كزت ع اسنانها بغيض وضربت ب ايدها ع المكتب : مو رانيا يلي يتاكل لحمها انا لحمي مر ياكرم بيك وبوعدك رح تندم على هالشي

فتلت حالها وطلعت وضربت الباب وراها بقوه وهي عم تتوعد

غمض عيونو ب اسف وبعدا اطلع بصورة والده ونزلت منه دمعه حاره حرقت قلبه

كرم : سامحني ابي سامحني… عم حاول كون متل مابدك ودير بالي عالشركه وعالبيت وكون سند لامي واخوتي بس انت ظلمتني وقت حطيت زواجي واحد من شروطك وانت عارف موقفي من جنس حوا 😔

☆ ╚══════ღღ══════╝