#قاتلـــــــــــتي
#الجزء_العاشر
#بقلمي #امل_احمد (◕‿◕✿)

╚══════ღღ══════╝

أمسك يدي ولا تفلتها مهما ارتجفنا و مهما اختلفنا ...!!!
أمسكها بقوة في السراء والضراء ........
فلا طعم للحياة بعدك ... لأنك أنت الحياة .........♡♡

*╚══════ღღ══════╝

ساره : عمر

عمر : ياعيون عمر

ساره : انت بتحبني

عمر : معقول عم تسأليني هيك سؤال ❔

ساره : كرمالي جاوبني

عمر : كلمة حب مابتوفيكي حقك ساره انا بعشقك حد الجنون

ساره : وانا متيمه فيك عمر

عمر : شو حابه نسمي اول ولد النا

ساره : تيم

عمر : اشمعنا تيم

ساره : لانه تيم من العشق وهو رح يكون ثمرة حبنا

عمر : شايفه هالبحرر شو كبير

ساره : انا كبر كبرو بحبك

عمر : وانا رح خليه يبلعك وتموتي

ساره : عمر شو صرلك… . لاااا .. بعد عني اتركني… . لاتئزيني لااااااااااااااا

*╚══════ღღ══════╝

صبا : بسم الله عليكي يا اختي ساره فيقي ياقلبي

فتحت عيونها بتعب عم تحاول تشوف الوجه يلي قدامها… انا وين ؟

صبا : حمدلله ع سلامتك اختي

ساره : صبا

صبا : ياروح صبا ياقلب صبا… انتي منيحه اختي

ساره ; بدي امي

ماجده بتبكي : انا هون ياروحي… . حاكيني بنتي انتي منيحه عم يجعك شي

سكتت ساره لتوضح الصوره بعيونها ويزول الغباش .. كانت بعالم تاني… خايفه ومهزوزه ومكسوره… واخيرا وعيت عحالها لتتزكر انها كانت مع عمر… . تجمعت الدموع بعيونها وهي شايفه قدامها الانسان يلي حبته وامنته عحالها عم يضربها عراسها بعد ما تحول لوحش . غمضت عيونها وغصت بدمعها ومدت ايدها المرتعشه عالسما : بعد عني بعدددد عني

مسكتلا صبا ابدا بقوه وضمتها لصدرها بحنيه : اهدي اختي كل شي انتهى وانتي هلأ بيناتتا وبألف خير

🍃 عندما تمسك اختي بيدي اشعر وكأني ولدت من جديد
وهي بتلك القبضة الناعمة تلومنى على الغياب 🍃

كوثر : حمدلله عسلامتك بنتي زال الشر عنك

ساره بتعب : شكرا خاله

بتول : انتي هلأ صرتي محسوبه علينا لانه دم اخي سفيان عم يجري بعروقك

ساره : سفيان

ماجده : اي والله سفيان مافي منه كنا رح نخسرك لانك فقدتي دم كتير وهو يلي تبرعلك بدمه

سفيان بخجل : ماعملت الا واجبي… .. واطلع بعيونها الدبلانين : حمدلله ع سلامتك انسه ساره

هزت راسها مع ابتسامه صغيره ورجعت تسرح بخيالها

كرم وهو عم يفقش اصابعه حد راسها : بست وين شردتي خلص ماعاد بدنا سرحان… . يلي صار صار والحمد لله ربنا رد كيدو لنحرو… احمدي ربك خلصتي منه مابيستاهل دمعه من عيونك

ساره : ماببكي كرماله… انا ببكي عحالي وغبائي وكيف حسن يضحك عليي 😔

بتول : المهم تتعلمي لغيرها وتنتبهي حبيبتي

ساره : انا بدي اطلع من هون

صبا : اي حبيبتي رح نخرجك كمان شوي بس لحتى تاخدي ابرة اختلاط الدم

سفيان بمزح : والله دمي نظيف مابيعكر

ضحكت ساره لتبان غمازتها يلي بتزين خدودها الورديين… . وبهاللحظه حس سفيان بدقه غريبه بقلبه وكأنه في شي زاير عم يدق ع ابوابه ب ايدين ناعمين ليقتحمه ويتربع جواته .. بعد نظرو عنها لحتى ماتفضحه عيونو ومن جواته حاسس بروح جديده سكنته… ☘️غض طرفه لكن قلبه التفت ☘️

ماجده : شكرا الكم ياجماعه تعبناكم معنا ياريت تروحوا ترتاحوا

سفيان بعجل : لا كيف نتركم… . قصدي اول شي لازم نوصلكم عالبيت لنطمن عالانسه ساره ولا شو اخي

كرم بخبث وكأنه سمع دقات قلب اخوه : اي معلوم اخي لازم نطمن

صبا : خلص ابن عمي انتو ارجعوا عالبيت ليكني انا معهم

ماجده : وين بدك تجي وتتركي بيتك وزوجك… الحمد لله اختك منيحه… يالله مع جوزك والصبح تعي اطمني عليها

كرم ب ابتسامه واسعه : لك ينصر دينك مرت عمي

صبا : بس يا امي

ماجده بحزم : شو سمعتي

مطت شفتها وانصاعت لامر امها : حاضر امي 😏

سفيان : اسمحيلي ابقى معكم لحتى وصلكم عالبيت

ماجده : مابدي عزبك ابني

سفيان وهو بيسترق نظره لساره : عزابك راحه ❤️

ساره : شكرا اخ سفيان

سفيان وهو منزعج من كلمة اخ : ولو هاد واجبي.. اهم شي تكوني مرتاحه

💛 لن تتوقف الحياة على أشخاص خذلونا فدائما يعوضنا الله بمن هم أفضل.💛

*╚══════ღღ══════╝

رجعوا عالقصر اخيرا وكان باين على صبا العبوس

كرم : شبك من اول الطريق قالبه خلقتك

لوت تمها بعدم رضا : اولا اسمها زعلانه مو قالبه خلقتك تانيا تمنيت ابقى بحد ساره 😔

ابتسم من برائة هالبنت وطفولتها ..حوطها بذراعه ومشي فيها لغرفتهم وهو عم يغني ويدندن وهيه كل شوي تضربه بخفه على صدره

كرم : اخيرا نحنا بغرفتنا ولوحدنا…

صبا : ششو قصدك

تقدم منها خطوه ومسكها بهدوء من كتافها ولزقها بالحيط وقرب بشكل خطير لدرجة انه كان حاسس بدقات قلبها المتسارعه بين ضلوعها

كرم : اشتقتلك

حطت ايدها على خدها وكأنها بتعاتبه عالكف يلي ضربها ياه

ما استنى منها رد نزل وطبع بوسه على شفايفها وبعد عنها بنفس الهدوء وهو مركز بعيونها

كرم : انا اسف صبا بعترف اني غلطت سامحيني