#قاتلــــــــتي
#الجزء_التاسع
#بقلمي #امل_احمد (◕‿◕✿)

*╚══════ღღ══════╝

في بعض الاحيان تتجسد الحقيقه بملامحنا دون ان نراها او ربما نغض عنها الطرف لنمضي قدما نحو مستقبلا اكثر اشراقا ونصاب بمرض الغيره والحسد لمجرد اننا افرطنا في انانيتنا وحب الذات قد اخذ منا مأخذه .. فلا نحن نستريح ولا لغيرنا صافحون…
لو نظرت الى افعالهم لما صدقت اقوالهم !!

*.•°``°•.💖¸.•°``°•

وقفنا حلقتنا بالامس عند بتول وقت وقعت عينها على صورة عمر وساره او عمار وساره 😏

بتول بقلبها : مستحيل ماعم صدق ليش عمار يعمل فيي هيك انا شو عملتله 💔

اطلعت بصبا لقتها شارده وعيونها عم تحدق بالفراغ… استغلت الفرصه ومشت ناح الصوره تناولتها بخفه وخبتها بين تيابها وفاتت عالمطبخ
بقيت واقفه حصه مكانها عم تقضم اظافرها عيونها عالصوره ودمعتها ع خدها

بتول : من ايمت عمار بيطول شعرو هيك في شي غريب بالصوره لازم اتأكد منه

مسكت موبايلها واتصلت على عمار واستنت الرد

كان مراد (عمار) قاعد مع سوزان عم يخططوا لطريقه يوقعوا فيها بتول وبنفس الوقت يكسرو شوكة كرم… قطع حديثهم اتصال بتول ع الرقم المخصص الها لان مراد ماكان غبي ليعطي البنتين نفس الرقم…

مراد : لك هي بتول عم تتصل

سوزان : اي شو يعني شبك تلبكت .. رد عليها وحط ع سبيكر لاسمع

فتح خط وحط ع السبيكر وقرب من سوزان ليكون الصوت مسموع بوضوح وتحول من مراد لعمار

عمار : اهلين حبيبتي

بتول بعصبيه مع دموع : كيفك عمر

اطلع سوزان ومراد ببعضهم وحسو انه في شي غلط واشرتلو سوزان بدورها انه يحكي مين عمر… . فقد كانت تلك الأفعى العقل المدبر

عمار ب استغراب : مين عمر شبك بتول انا عمار لتكوني متعرفه عواحد اسمه عمر 😡

بتول بعدم تصديق : قبل ما احكي اي شي رح ابعتلك صوره ع الواتساب شوفها وبعدين بقلك مين عمر

عمر بتوتر : اايه ناطرك ابعتي

استنى مراد ثواني مرت عليه كأنهم سنين حس قلبه وقف بحلقه والخوف تسلل لكل خليه فيه

وصلت الصوره وفتحها على عجل وكانت الصدمه وقت شاف صورتو مع ساره
بلع ريقه واطلع بسوزان يلي صار وجهها بالالوان… وبسرعه كتبتله على ورقه شو يحكي

تناول الموبايل وحكا ب استنكار : شو الصوره هي ومين هدول ؟؟

بتول : لاتحاول تنكر عمار قصدي عمر

عمار : وحياتك ماعم افهم شي

غصت بدمعها وحطت ايدها على تمها لحتى ماحدا يسمعها خصوصا انه بيت اهل صبا صغير والصوت بيوصل لاخر غرفه

بتول : وين وديت ساره شو عملت فيها 😢

هون كانت الصدمه الاكبر والاشد على مراد وسوزان… كيف عرفت بموضوع ساره والموضوع سر ماطلع لتالت

اتلبك عمار وصار يتأتأ بالحكي وسوزان تنكشو ليحكي منيح ومايلفت النظر عليه

عمار : عمر وساره وابصر مين كمان لك انتي شو عم تخبصي

بتول : انا ماعم خبص عمار انت خطبت ساره وخطفتها لتسرق كليتها انا بعرف كلشي بقى وفر عليي وعليك وجع القلب واحكق وينها ساره وشو عملت فيها

كانت حية التبن عم تكتب لمراد بسرعه شو يحكي… رغم رجفة قلبها ورعشة ايدها الا انه عقلها الشيطاني كان شغال

عمر : شو هالتخاريف يلي عم تخرفيها انتي… انتي تجاوزتي حدودك هه

بتول : لكن اشرحلي شو معنى هالصوره عمار… هاد ازا كان عندك شي لتقلي ياه

عمر بعصبيه : اكيد عندي وعندي كتير كمان بس وقت اثبتلك انه كل كلامك افترا وشكوكك وباطله ماعاد بدي شوف وجهك نهائي

بتول :……

عمار : اطلعي عالصوره يلي معك وركزي فيها

بتول : ايه

عمار : هالشب بشرتو حنطيه وانا بشرتي بيضا وعيونو سود وانا عيوني زرق والاهم من هيك هالشب في بوشو حسنه كبيره ولا ماشفتيها وانا ماعندي حسنه ولا عمري ربيت دقني بهالشكل

دققت بتول بالصوره وهي مركزه بكلام عمار واردفت من بين دموعها : والشبه الكبير يا عمار

عمار : والله ياستي بيخلق من الشبه اربعين احكي انك عم تتحججي لحتى ماتجي شوفك متل ماوعديتني .. عموما انا ريحك .. ومن هاللحظة انتي برات حياتي بتول انا مابحب ارتبط بوحده شكاكه

حكا جملته الاخيره وسكر الخط بوجهها واغلق تليفونو النقال
تركها وسط حيرتها وصدمتها عم تتجرع الهوان لوحدها رجعت رنت عليه لتصالحه كان الموبايل مغلق 📴
شدت ايديها لعند صدرها وغمضت عيونها بقهر :

بتول : ولي على امتي انا شو ساويت كيف بدي صالحو لعمار
هلأ ياريت ماتسرعت 😔

*╚══════ღღ══════╝

اشرف بصدمه : بدو يسرق كليتها ؟؟ طيب ليش ولمين ؟؟

كرم : مابعرف نحنا لازم نتحرك بسرعه قبل مايعمل فيها شي ووقتها مارح ينفع الندم

اشرف : اطلع عالطريق السريع وانا رح دلك وين ممكن تلاقي الدكتور

ساق كرم ب اقصى سرعه… كانت عيون صبا الباكيه قدامه وصوت شهقاتها عم تحفر خندق الم بقلبه…

*╚══════ღღ══════╝

فاقت ماجده واستندت الحيط لتطلع برات غرفتها تمنت لو كان يلي صار مجرد حلم ورح تطلع تلاقي ساره قاعده قدامها بالصاله ماسكه كتابها وعم تدرس ووقت تشوفها تبتسملا وتقلا ادعيلي يا امي
بحشرجة صوتها المخنوق نادت : ساره ساره بنتي وينك يامو

ركضت لعندها صبا وحضنتها لتاخد عيونها نصيبها من البكي