قصـة كـلام منسـي للكـاتبـة : روضـة المـزلـم
البـارت 32 💙


كــلام منـســـي✨

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


منال جرت لحضن أمها وتبكي: يماه عمار تزوج عليا

فاطمة أقتهرت: ماهو ! ما بتقولي!

منال تبكي: يماه قهرني يماه كسر قلبي

أكرم بضبح: والله ما سارت له الحيوان هذا

أسامة: مالكم للجنان سعم إنو غلط عليها هذا حقه

فاطمة: حق ماهو حرقوا بطونه

أسامة ضحك: مش متشفي ومنال مالها دخل بس ابسرتي يماه وجع القلب كيف ردها الله لش بأحب ما عندش عشان تحسي كيف حين بتقولي لي أتزوج على ريما

منال تبكي وتتشهنج....

أسامة قرب لعندها وحضنها: مشو مستاهل دمعة منش ولا حذاتش يا أختي

منال حضنته: قهرني كان يمكني دوام عمل وكله كذب

أسامة: كذب على نفسه وضرها ما عزش وما أغلاش ما أنتي

منال: طز فيه الله عياخذ حقي منه

أسامة باسها براسها: أيوه طز فيه بالضبط



مر الشهر الثاني وريما ما زالت ببيتهم أسامة قرر يسير لها
شل سيارته إللي اشتراها من راتب المنظمة وسار لها

نجوى: أدخل يا ابني

أسامة حبها براسها: كيف صحتش

نجوى: الحمدلله مالي شي

أسامة: وين ريما

نجوى: هذك بغرفتها أدخل

أسامة طلع لغرفتها دق عليها الباب

ريما جالسة فوق السرير ومطننة للشباك
أسامة دق مرة ثانية: أدخل

ريما سمعت صوته قامت فتحت له الباب

أول ما بسرته حضنته وبكت

أسامة: كيف أنتي؟

ريما: تاعبة والله تاعبة

أسامة مسك يدها ومسح على راسها: كلنا نهايتنا هكذا أدعي له بالرحمة

ريما موطية راسها وتبكي

أسامة رفع راسها بيده: هيا لمتى عتخليني لحالي وأنا تعبت بدونش

ريما مش مستوعبة....

أسامة مسك يدها وجلسها على السرير ونزل على ركبه في الأرض

ورجع مسك يداتها الثنتين وحاكها بحب: أنا أشتي ريما ترجع معي وأشتي أحلا عيون شفتهن في حياتي يبطلين بكاء وأشتي ريما تكون حقي وحلالي

ريما مطننة: أنت بتشفق عليا !

أسامة: أنا بين أحبش

ريما مش مستوعبة ....

أسامة ضحك: مالش مطننة تحاكي

ريما ساكـتة ...

أسامة: والله أحبش والله العظيم إن قلبي يعشق ملامحش هذه ويشتيش حلاله

ريما دمعت:طيب والكلام إللي بيينا والشروط

أسامة: أعتبريه كلام منسي ورجعتي بيتش

ريما ضحكت: لا أنا شكلي أحلم

أسامة بوس يداتها: تحركي هيا ألبسي ونزلتي مراعي لش

ريما: طيب

أسامة: للعلم اشتريت سيارة وللعلم أنتي أول من يطلع فيها

ريما ابتسمت: طيب


نزل أسامة تحت ...
نجوى: عتروح بها ؟

أسامة أبتسم لها: إن شاءالله

نجوى: المهم الأسبوع الثاني عتقع خطوبة غيداء إن شاءالله

أسامة استغرب: على من ؟

نجوى: استاذها بالمعهد قد طرح خبر قبل اسبوعين بس كنا مأجلين له

أسامة بيداعي غيداء: غيداء تعالي أبارك لش

غيداء خرجت: تعال زفني بس

ريما نزلت: هيا مشينا

أسامة: ذاحين للمه ما تتلثمي يعني غيداء نقول مش حالية عادي لو جلست هكذا لكن أنتي ملاك

غيداء: اسمعوا لكم توم كروز مع حقه أنجلينا جولي

أسامة ضحك: الله يسخر لش

غيداء: الجميع يارب ...


أما روان كملت حياتها بدراسة المعهد ودراسة الجامعة


#لكل بداية نهاية، وهنا نهاية قصتي يكملها الواقع مع أبطال في بدايات جديدة 💙🎶



#أنتهت ..







https://t.me/rewayatyamania/36278



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بي عمر يمام متل الوردة ومافيها شي
عمر : طيب امي وين المشكله لكن 

حنان : حبيبي يمام غشاء البكارة عندها مطاطي
ومابنحسن نعمل شي لحتى تحبل وتولد 

عمر: اي بس كيف بدك تحبل ولسا ماتزوجنا 

حنان: امي تعا معي لفهمك 

حنان فهمتو كلشي لعمر 
وعمر كان مبسوط انو يمام بنت وماحدا لمسها غيرو وتفهم الموضوع منيح 
نزلت حنان ع بيتها وغمزتو لعمر يلا روح لعند مرتك ولا تفرجيني خلقت لبعد شهر فهمت 😂😂😂

عمر: الله يسامحك يامو 😂😂😂

حنان: الله يسعدكن ياابني ليك اذا بتزعلها رح زتك من البرندا 
عمر: ههههههه حاضر يامو بعيوني 

دخل عمر لعند يمام وكانت خجلانه منو 

عمر: يقبرني الخجلان انا

يمام: بشكرك انت تفهمت الموضوع

عمر: يمام قلبي انتي مرتي حبيبتي بعدين انا رجال دارس وبفهم وانا كنت عرفان انو في غلط 

يمام: الله يخليلي اياك 

عمر: ومايحرمني منك ياعمرو لعمر انتي
تعي لحضني نكمل ليلتنا 😉
لك اي قربي ريتو يقبرني هالجمال وهالانوثه 

اي شبكن انتوو تركو العرسان لحالن 

بعد فترة كانت يمام كل يوم تروح على بيتها بعد الجامعه وتنظف وتطبخ لاخوها وترجع على بيتها 

وتزوجت روعه وكانت مبسوطه كتير مع زوجها وعم تكمل دراستها بعد الزواج هية ويمام

بعد فترة يزن وعلا اختو لعمر حبو بعض 
واجا يزن خطبها من امها واخوها 
وتزوجو هلق يزن عريس ومو عاطي فرحتو لحدا 

وسلوى وطارق لساتهن بحبو بعض وكل مالو حبهن عم يكبر 
ولادهن يمام ويزن كبرو وصار كل ولد عمرو سنتين 

بعد زواج روعه ب ٣ شهور حبلت 
ويمام بعد زواجها بسنه حبلت 

بعد فترة ولدت روعه وجابت صبي متل فلقه القمر وسمتو علي وصارت روعه ام علي 
كملت روعه دراستها هية ويمام وماقضو على احلامهن بعد ماتزوجو 
التنين صارو قاضيات 
وحمدو ربهن انهن كانو قد مسؤليه البيت والجامعه والحمل والولاد 

بيوم كانو الكل سهران عند يمام طارق وسلوى 
وروعه وزوجها عروة 
ويزن وعلا
والكل مبسوطين فجأه اجاها طلق ليمام واخدها دغري عالمشفى ولدتها حنان امو لعمر واجا بنت بتاخد العقل وسموها سلمى على اسم امها ليمام 

شو لساتكن عم تستنو 
بدكن تعرفو اخبار علا ويزن 
حبيباتي علا ويزن مابدهن يجيبو ولاد لانو لساتهن عم يدرسو 

#أنتهت 
#أسير_أحلامي
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الثامن_والاخير
مسكت سيلين الكتاب اللي كانت عم تقرأه وقلبت الورق .... لحتى تعرف شو هي نهاية القصة ... بس للأسف كانت آخر صفحات الكتاب ممزوعة من مكانها .... )
سيلين بزعل : يالله ليش هيك عم يصير معي ... ليش الكتاب ناقصه ورق ؟!... 💔
جولي وهي تدخل لعند سيلين بعصبية : قلتلك يلا انزلي ضيفي القهوة .... الضيوف عم يستنو ....
سيلين بحزن : حاضر ... يلا نازلة ...
( سكرت سيلين الكتاب بحزن .... وطلعت على حالها بالمراية .... زبطت شكلها ونزلت عالمطبخ مشان تاخد القهوة وتضيف الضيوف ... )
سيلين وهي تحكي مع مرت ابوها : شو قلتيلي اسم الشب خالتي ؟!...
جولي : اسمه وائل ....
سيلين بصدمة : عنجد اسمه وائل !!!...
جولي : والله اسمه وائل ... ليش مو مصدقة ...
سيلين : لاء ولا شي ...
جولي : نيالك اذا كان من نصيبك ...
سيلين بتسائل : ليش ؟؟؟
جولي : لانو شب ابن عالم وناس وحلو وجذاب وصغير بالعمر يمكن عمره 22 سنة ....
واهله ناس محترمين ... واغنياء كتير ... وابوه عنده شركات واراضي .... واخواته وخواته كتير حبابين
سيلين : مين اخواته خالتي ؟!..
جولي : الله يصبرني على اسألتك ...
سيلين : وين المشكلة خالتي عم اسأل مو اكتر ....
جولي بعصبية : ادخلي ضيفيهم القهوة وتعرفي عليهم ...
سيلين وهي تاخد القهوة منها : اممم تمام ...
جولي : يلا ادخلي ليش واقفة ...
سيلين بخجل : مابعرف ... حاسة حالي متوترة ...
جولي : من شوي كنتي عم تسألي ومافيكي شي ... يلا بكفي تمثيل ... ادخلي ...
سيلين : ماشي ... ماشي .... داخلة ....
( دخلت سيلين عالغرفة وراسها بالأرض من خجلها ... ضيفت القهوة بدون ماتطلع بوجوه الضيوف ... )
وائل بإبتسامة : كيفك سيلين ...
سيلين وهي تطلع عليه بصدمة : وائل ؟!...
اخته الكبيرة بإبتسامة : كيف عرفتي اسم اخي ؟!...
سيلين وهي تلتفت على البنت بصدمة اكبر : ايمليانا ؟!..
ايمليانا : كيف عارفة اسمائنا ...
سيلين بتسائل : يعني انتو ماعرفتوني ؟!...
اخو وائل الكبير : كيف رح نعرفك وهاي اول مرة منشوفك ....
سيلين وهي تطلع عالشب بإستغراب : سياف ؟!...
( طلعت بكل الموجودين .... وانصدمت من اللي شافته وائل وسياف وايمليانا ....
واللي ستغربت منه اكتر انو حتى نفس الأسماء ... )
سيلين : اهلا وسهلا تشرفت بمعرفتكن ...
ايمليانا : النا الشرف ياقلبي
( بعد فترة طلعو الضيوف وطلعت سيلين على غرفتها ... )
سيلين : معقول .... لاء مو معقول ...
لك بيشبه وائل بشكله وكلامه ... وحتى غروره ... وحتى الاسم نفسه ... يالله كتير مستغربة ... ماعم اقدر صدق .....
بهالحظة اندق باب الغرفة ....
سيلين : اتفضل ...
حسام ( ابو سيلين ) : كيفك بنتي ... بدي احكي معك بموضوع مهم ...
سيلين : اهلين بابا تفضل ...
حسام : يابنتي الشب حبك ... وطلبك للزواج ... موافقة ولا لاء ... هاد اختيارك يا بنتي ... مارح اغصبك على شي .... اذا ماحبيتيه احكي ....
سيلين بخجل : موافقة ...
حسام : متأكدة يا بنتي ؟!...
سيلين : اي متأكدة ....
حسام : ان شاء الله الف مبروك يا بنتي .... الله يسعدك ويهنيكي
سيلين بخجل وهي تبوس ايد ابوها : الله يسلمك ويبارك فيك .....
*******
بعد مرور خمس عشر سنة ........
سيلين : بنتي شو عم تعملى ؟!....
إيميلي : اهلين ماما كنت عم أقرأ دفتر مذكراتك ....
سيلين بإبتسامة : عجبك اللي قرأتيه ...
إيميلي : ماما عنجد انتي مبدعة .... وخيالك واسع ....
سيلين بإبتسامة وهي تحضن بنتها : ليش ياقلبي ...
إيميلي : لانو خليتي الأبطال اللي بالقصة كلهم اسماء من العيلة ... الفرسان السبعة اسمائهم متل عماتي وعمامي ....
سيلين : بس انا ماخترعت شي ... هي الأسماء اللي بالقصة ...
إيميلي : ماما وين القصة .... والله تشوقت اقرأها ...
سيلين بتلاقيها بغرفتك ....
إيميلي : شو اسم القصة ماما ؟!...
سيلين : اسمها أسير أحلامي ♡♡♡
إيميلي : شكرا ماما ... انا رايحة اقرأها ...
سيلين : ماشي ياقلبي الله معك ...
بعد فترة ....
وائل : سيلين وين ايميلي .... البيت اليوم هادي ومو طالع صوتها ...
سيلين : بغرفتها صرلها فترة ...
وائل بإبتسامة : امشي نشوفها شو عم تعمل
سيلين : امشي ....
( وصلو للغرفة وفتحو الباب .... وشافوها نايمة عالمكتب والكتاب بإيداها .... )
وائل بحنان : محلاها وهي نايمة ... صحيها ؟!...
سيلين بسرعة : لاء .... لاء تصحيها .... خليها تكفي القصة اللي ماكملتها انا .... لانو عندي فضول اعرف شو صار بعد ماصحيت ....
وائل بإبتسامة : الله لايحرمني منك ياحنونة ....
سيلين : ولا منك ياقلبي ....
#أنتهت ......
#بقلمي_أمل_الحياة
ت ونمت دغري ،ماصحيت لبعد المغرب ،فتحت عيوني كان زين قاعد عم يطلع فيني، قربت لعندو وحضنتو )
زين:صح النوم
زين:ايمت أجيت
زين:ماطولت بس ماحبيت فيقك كنتي نايمة متل الولاد الصغار
زين:حبك أنا
زين: أمممم وشو كمان
زين:أنا جوعانة
زين:😣 حبي هلق وقتك أجليها مشاني
زين:والله كتير جوعانة روح جبلي شاورما
زين:طيب بجبلك بس بعد شوي هلق خليكي بحضني
زين:يالله
زين:لك يالله أنا لح روح لشوف وأخرتها معك
زين:وجلبي نوتيلا
زين:كمان
زين:لك أي أنا كتير بحب النوتيلا هي عشقي الأبدي
زين:النوتيلا عشقك لكن
(بعد ما راح زين فتت عملت دوش وغيرت تيابي لبست فستان زهر قصير وزبطت حالي طبعا هدول نصائح الماما ههههههه ،بس أكتر شي خلاني أضحك وقت شفت وشو أول مارجع وشافني )
زين؛يا اااامي شو طيبة ليش ما عم تاكول
زين:يا أاامي أنا ههههه
زين:شو رأيك نلعب بلاي ستيشن
زين:بدك تلعبي
زين:أي أمانة
زين:هههه ماشي بس عندي شرط أذا خسرتي بتعملي شو مابطلب منك
زين:هههه ماشي وأذا فزت
زين:هههه مالح تفوزي بس اذا فزتي بعمل شو مابدك
زين:ماشي
زين:ههههههه لك صرت مسجل عليكي خمس كول
زين:معد بدي بطلت ألعب
زين:بالله شووو ،أي تعي لقلك (قرب لعندي وقلي أنا بهي الدقيقة اذا مالح بوسك لح موت
زين:هههههههه لك الباب عم يندق
زين:ماقلتلك متقصدينا
زين:زين الباب
زين:هسسس خليكي معي وأنسيهن
زين:ههههههه لك مو حلوة مانفتح الباب
زين:يدقو لحتى يشبعو متل ماجدي عمل عليي حظر ماشوفك وأنا لح أعمل عليكي حظر شهر مالح نطلع من البيت
زين:هههههههه مجنون
تاني يوم الصبح
زين:حبي يالله قومي جهزتلك الفطور
زين:لك يقبرني الرومنسي
زين:شوفي شو جبتلك
زين:نوتيلا😍
زين:بس بالأول قليلي مين عشقك الأبدي أنا ولا النوتيلا
زين:سؤال صعب انتو التنين
زين:اي طيب لكن لح أكل النوتيلا لحالي ومالح طعميكي
زين:لالا بهون عليك أنا
زين:ههههههه
زين:شوقصة هالغنية من أول ماتجوزنا وأنت عم تسمعها
زين:هههه هي الغنية سمعتها أول مرة دق قلبي لألك سمعيها كتير حلوة
***********************
واني احبك لكن اخاف التورط فيك التعلق فيك التوحد فقد علمتني التجارب أن اتجنب عشق النساء وموج البحارواني احبك دعيني اصب لك الشاي انت خرافيه الحسن هذا الصباح دعيني اترجم بعض كلام المقاعد وهي ترحب فيكي دعيني اعبر عن مايدور ببال الفناجين وهي تفكر في شفتيكي أعجبك الشاي ؟وهل تكتفين كما كنت دوما بقطعه سكر ؟اما انا فافضل وجهك من غير سكردعيني اقول بكل اللغات التي تعرفين ولاتعرفين احبك انتي دعيني افتش عن مفردات تكون بحجم حنيني اليك حنيني اليك دعيني افكر عنك واشتاق عنك وابكي واضحك عنك وألغي المسافه بين الخيال وبين اليقين ؟؟دعيني انادي عليك بكل حروف النداءلعلي اذا ماتغنيت باسمك من شفتي تولدي دعيني أواسس دوله عشق .... دوله عشق دوله عشق تكونين انت المليكه فيهاواصبح فيها انا اعظم العاشقين واني احبك.**
زين:بحبك ياعشقي الأبدي
زين:هههههههه يسلملي الكذاب
زين:لك والله والله مابدك تفطر
زين:أممم مبلا تعي لقلك بدي أكلك أنتي ............😍🙊🙉🙈
#أنتهت
خلصت عطلة الصيف وانا مع ولادي وهوي ما سمعنا عنو شي وحتى ما حكا مع ولادو حسيتو عم يعاقب حالو أكتر من قبل .. طلعو أهلو لعندو لان هوي رفض ينزل وبعت اوراق المدارس مع اهلو ورجعت سجلتهن كنت كتير مشغولة فيهن بس دائما كنت عم ادبل وتفكيري بس عندو وبابا مستحيل يخليني أرجع بعد كل شي صار وهلق ولادي صارو معي ماعاد عندي أي حجة!!
بس ماحدا عرفان بالنار يلي بقلبي كنت كتير تعبانة وعم أدبل ومشتاقة لشوفتو ولمستو والله مشتاقة..
مرقت سنة كاملة وخلال هالسنة ماما اتوفت وبابا زعل ع غيابا واتوفى بعدا .. كتير زعلت وانقهرت كان في فرق بيناتن عدة أشهر كانو دائما يتخانقو مين بدو يموت قبل التاني وما أتحملو يبعدو عن بعض كتير ويتعذبو بالفراق.
قبل ما بابا يتوفى قلي إرجع لفراس لان هوي جرب فراق مرتو عنو وأكيد فراس حاسس نفس أحساسو حاكاه وقلو يجي ياخدني بس هوي ما قبل ينزل بابا كان بدو أياه يصير قوي بس هوي خجلتو من الناس كانت كبيرة وانا السبب !!
من ورا عنادي وكيدي صار كل هالشي !!
بعد 4 شهور من وفاة بابا أرتحت شوي ورجعت لحياتي ودراسة ولادي .. بالبداية ما كان في تواصل بيني وبين فراس إلا كرمال الولاد بس يوم عن يوم صرنا نحكي اكتر وبأي حجة كانت رجعت بنت 18 سنة وهوي رجع الشب العشريني.
ورجع قلبي يدق لما اسمع صوتو أو شوف إسمو .. أنا عندت ما اطلع لعندو لينزل بس رفض نطرت لتخلص السنة الدراسية يلي مرقت متل عام الفيل عليي وعليه لحتى أخد اوراق المدارس ونطلع لعندو كان شوقي أكبر من شوق يوم زواجنا وحتى هوي هيك عشرة السنين ما بتنتسى ما متل حب المراهقين.
يوم الجمعة باليل اندق الباب كنا مجموعين انا واخواتي ببيت اهلي وشفت بيت احمايي داخلين بالاول قلت جايين يشوفو الولاد بس لما شفت فراس بلشت ارجف وصوت دقات قلبي وصلت لأذاني وحسيتو عم يطلع وينزل كان داخل ببدلة رسمية ومعو بوكيه ورد اخواتي كانو عرفانيين بجيتو وخلوها مفاجئة اجا كرمتلي ليكبرلي شأني ويرجعلي كرامتي اجا ونسي كلام الناس بس كرمالي
وكان جايب الشيخ ورجعنا كتبتنا كتابنا من جديد .. لما قعدت معو لحالنا بغرفة الضيوف متل المخطوبين بقينا كل واحد بطرف وخجلانبن انو معقول بعد 4 ولاد خجلانين.
بس الذنب كان واضح بعيونا وفي جواتهن خوف خوف من يلي جاي ياترى نكون قد هالحمل وترجع ثقتنا لبعض من جديد
وخلال يومين كان السفر كل الوقت كنا بعاد بس لما قعدنا بالطيارة كل الطريق ماسكلي ايدي وابني الصغير ع الشباك وولادي الثلاثة ع الكرسي بقربنا .. ركيت راسي ع كتفو وهمسلي بحب: بوعدك حافظ عليكي وماعاد اجرحك انا اتعلمت من كيسي وعرفت شو يعني الخسارة وخسارة الأهل والحبيب أصعب خسارة
مانطقت بحرف وشفت ايديه عم تمسحلي دموعي
لما وصلنا كان اللقاء حار كتير حطينا الشناتي بغرفتا ووقفنا ع باب الغرفة والولاد برا .. بوستو كانت دافية كتير وانا مشتاقتلو الو أكتر .. طلعنا ع صوت الولاد واتجمعنا كلنا بقعدة بتجنن متل أي عيلة ومن هداك اليوم حطينا خطط انا وياه لكل شي بحياتنا ولازم نمشي عليها كل واحد فينا كان بأيدو ورقة واتفقنا ع كل شي بدنا اياه ما بس انا كتبت وهوي كمان دمجنا كل شي مع بعض وعلقنا الورقة ع باب الخزانة .. وأي خربطة بتصير لازم يكون بعدها عقاب وعقاب محبب للزوجين طبعا.
أحيانا بفكر أنو ليش هيك صار معنا لحتى ترجع بذرة الحب تكبر بيناتنا لازم كل المتزوجن يصير معهن مشاكل ليغيرو من روتين حياتهن والملل وعدم الاهتمام !! .. ليش ما منفكر من قبل نصلح كل شي وما نكرر أخطائنا !!
اوعكن تفكرو متلنا الحقو حالكن قبل ما توقع الفاس بالراس يلي مرينا فيه صعب صعب كتير خلو كل شي مشترك بيناتكن وافتح قلبكن لبعض .. اعطى فرص فرص كتيرة وأوعكن تستهلكو اخر فرصة لأن هون رح تكون النهاية...
لا تفكرو قصتي أنتهت لا لهلق انا لساتني عايشة #بين_نارين !! وع أمل الإستقرار الدائم بحياتنا .. يمكن بعضكم يقول ليش رجعتلو..!!
رجعتلو لانو حبيبي وشفتو شقد اتغير وندمان وعرفتو انو صادق انا اتعذبت ع فراقو كتير وهوي كمان اتعذب دقنا الويل لحتى عرفنا قيمة حالنا عند بعض.
بتمنى تكون وصلتكن قصتي وأخدتو منا عبرة او حتى فكرة وبتمنى تكون تركت بصمة حلوة بحياتكن.
#أنتهت
____________________________________
#النهاية 👍
الانسان خطاء وكلنا منغلط ومنتعلم من غلطنا وربنا غفور رحيم ونحنا مامنسوا شي قدام رحمة رب العالمين ❤️
بير والاهم انو انا وجواد خلص تزوجنا وخلدنا حبنا سافرنا شهرعسل ع باريس متل ما بدها ميسا😅وطبعن صادفتنا ب اماكن عامه اكتر من مرة وكان جواد يسلم عليها بكل سرور متل ما وعدني اخدني ع البحر كل يوم نسهر ليطلع الضو وبعدها نفوت نام وكتير نقعد على الشط نغزل حكي وحب لبعض كنا قاعدين ع الرمل ومواجهين البحر سانده راسي ع كتفو ومحاوطني بايدو
جواد:بتعرفي لو ما انتي بحياتي ما راح كون هيك مبسوط
اروى:ليش ما اعترفتلي من الاول
جواد:كنت مضطر ...بعدين قصة حبي الك كانت مخفيه انا كنت فكر فيكي شي واتظاهرلك بعدم الاكتراث
اروى:هههه انت الي جننتني لكن
جواد:هههه شو اعمل يمكن لو بادلتك الحب ما وصلنا ل هون
اروى:صبرنا هو الي وصلنا لكن
جواد:كنت تغاري عليي صح
اروى:قال غار...كنت موت غيرة والله بكيانه غيرة اكتر مو بكيانه على الي صار فيني ...بتعرف كنت دائماً احكي بحالي كلشي صار معي بكفه وانو حبيتك وعارفه انك مو الي بكفه ..
جواد: عنجد 😂
اروى:واكتر هههه وقت تمسك ايدها اتمنى اقطعها بسناني والله لحد هلا بغار
جواد:ههه لو تعرفي لكن العبت مع كم بنت شو بدك تعملي
عصبت لا جنيت انا بلشت اضرب فيه وعضيتو
بس هو انبسط فرط ضحك وضمني
جواد:هاد ماضي هههه الاهم الحاضر يا قلبي
اروى:ما بدي ما بدي
جواد:هههه والله بعد ما دخلتي حياتي غيرتها....دموعك وصراحتك معي خلتني اعيد ترتيباتي واولوياتي
اروى:وانا كمان حبيت تطنشيك الي ودلالك بنفس الوقت وكل ما اتزكر كيف عودتني عليك بحس انك خبيث
جواد:ههه كيف عودتك عليي
اروى:يعني اول شهر بس تشق عليي وبعدها استقريت ولا ضربت صحبه معي
جواد:ههه انا معلم شو بدك
اروى:واحلى معلم..بس معي وبس
جواد:بس لو خليتيني اقتل رامي كنا هلا مبسوطين
اروى:ههه يا عمري بكون واقفه ع الدور تبع لزيارات بسجن عدرا
جواد:ههه
اروى:ههه وبكون جايبتلك دخان
جواد:وانا بكون اشتقتلك
اروى:اي وشو كمان
جواد: راح ابوسك بنص السجن
اروى:هههه بربك جواد لسى عمر عم يصدرلك حشيش
جواد:يا قلبي بطلتو والله
اروى:لكن ضارب ع مخك من الاساس
جواد:حبك ضرب قلبي ومخي بنفس الضربه
اروى:بلشنه كولكه
جواد:ههه مو مسدءة
اروى:امبلا سدءت خلص
جواد:شيلينا من الهم والغم ...انا مقرر نجيب ولاااد مو ولد تنين وبس
اروى:يعني مو بنات
جواد:لا وبنات
اروى:فكرتك عنصري
جواد:لا يا روحي اصلاً ما بدي منك غير بنات
اروى:وع الفاضي يحكولك ابو فارس
جواد:شو عرفك
اروى بعرف والله من زمان
جواد:عندك اعتراض
اروى:اي مو حلوو
جواد:شو سميه
اروى:انا بحب اسم اصيل
جواد:🤣🤣حاسس انك عم تتمسخري
ارور هههه يا ويلي كيف صاير...
حط ايدو على معدتو وانا تشنجت معو
اروى :موجوع
جواد:مو كتير
اروى:صار لازمها حل
جواد:لا بس يمكن بردت
اروى:خلينا نرجع لكن
جواد:بتخافي عليي
اروى:لكن على مين بدي خاف
جواد:وازا متت.
اروى:😭😭لا تحكي هيك والله ما الي غيرك انا
جواد:يا عمري خلص لا تزعلي بس احتمال كبير موت
اروى:😭😭
جواد ههه من حبك يا قلبي
اروى:وليش معدتك عم توجعك ما فهمت
جواد:الدكتور حكالي من المشروب بس انا بطلتو
اروى:وارجعتلو
جواد: اي بس عنجد بطلتو هلا .
اروى:وليش انتكست
جواد:لاني ما عم داوم ع الدوا
اروى:الله يسامحك يا جواد
جواد:بس ما تخافي مو انتي حدي مو حاسس بالوجع
اروى:انت عم تكابر
جواد:ههه خلينا نرجع
اروى:اي بكون احسن انا بردت كمان
جواد:يلعن ابو البرد...بدي دفيكي بقلبي لاخر يوم
اروى :ههه دخيل قلبك
وقفنا سوى مسكلي ايدي وباسها
جواد:يا اغلى ممتلكاتي
اروى:واحلى امنياتي انت

#أنتهت...
#Natale...💙🥀
#لعبة_الموت
#ليان_الشامي
#الجزء_العاشر_الحادي_عشر_الثاني_عشر_الثالث_عشر
#أنتهت
أسير:من ناحية الخبرة اممم (صار يدور حواليها ) مو لازمك ابدا يعني عندك مقومات بتخلي الشخص يوقع على العمياني

سيرين:شوو بتقصد ?

اسير:هففف انا مابعرف كيف قالو عنك ذكية بدي ضل أشرحلك

سيرين:(تبكي ) بدك تخليني نام مع رجال وتقبض هالشي بتوقيع

اسير:تو تو تو يعني اممم مو لدرجة تنامي بس كم حركة غنج ودلع وشويت لمسات

سيرين:ماعم صدق قديش طلعت ندل لكككك كيف بتقبل على حالك وانا بعدني على اسمك

اسير:(وقف وصار يصفق بإيديه ) برافو برافو صاحبة الأخلاق الحميدة (عض على شفايفو ) حياتي سيرين خلينا ساكتين انتي ابنك مابتعرفي مين أبوه

سيرين:(رفعت ايدها وضربت كف )

اسير:(بسرعة البرق كان ساحبها من شعرها وجارر فيها دخلها على المكتب وسحب نفس الاداة وجرحها من ايدها مسك وشها ورفعها لعندو كانو عيونو متل الجمر ) سبق ونبهتك كل مالح تتجاوزي حدودك لح اعمل ضرب بجسمك هيك لحتى تتشوهي ووقتها لح ادفنك انتي وابنك لأنك معد تلزميني (جلال صرخ بأعلى صوتو ) خدها ونزلها لتحت خليها تتربى

سيرين:لا لا لا خلص انا معد اعمل شي لو سمحت بس هالمرة خليني شوف زيد

اسير:(أعد على الكرسي ورفع اجريه على الطاولة )

جلال:شو يابيك

اسير:خلينا نسأل الست سمر ..ايه شو رأيك

سمر:هالبنت ما لازم ترحمها. ..هي حية من تحت تبن

اسير:شوفي انا معك أنها حية بس انا لح روض الحية وخليها تمشي تحت أمري هههه
ست سمر خديها لغرفتها خليها تجهز حالها لسهرة اليوم ....

--------

(سحبت البرادي وفتحت الشباك دخل الهوا وتخلل بكل جسمها اطلعت على الحديقة كان وراق الشجر صفرت ويبست على الأرض متلها تمام ...ضحكت بنفسها ..ندق الباب وبعدها انفتح ودخلت عبير ...قربت ووقفت حدها

عبير:الجو بارد ...تعي لبسي شي عليكي

سيرين:ااااه غريب مالي حاسة وكأنوا تمسحت. .ههه يالله هيك احسن خليني أفقد الإحساس مشان بطل اقرف كل ماحدا يلمسني

عبير:(حطت ايدها على جبينها ) حرارتك مرتفعة الظاهر

الجرح ملتهب خليني شوفو (رفعت عن ايدها ) لح اطلب من جلال يجبلك كريم مرمم للجلد مشان ما يعلم

سيرين:ههه خلي يعلم ويعلم ندبة مو فارقة معي انا تشوهت من جوه روحي احترقت وصفيت رماد

عبير:سبق وقلتلك كل مابتعاندي البيك لح يعمل فيكي أكتر من هيك كم مرة لازم قلك تنفذي الأوامر بدون اعتراض مشان يخليكي تشوفي زيد

سيرين:ابني !! ليش هو عم يخليني شوفو البيك تبعكن معيشني بحرب نفسية حبس وضرب وذل وحرمان ....عبير طلعي وتركيني لحالي

عبير:بس البيك قال

سيرين:(حطت ايدها على رأسها وكزت على سنانها ) سمعيني قولي للبيك اني رفضت اتعالج خلي وقتها يقتلني ماشي

(طلعت عبير وهي رجعت تتأمل السما بعد دقائق طلعت عبير من باب الفيلا مع جلال وعهد رجعت خطوتين وهي عم تفكر ...فتحت باب الغرفة وطلعت ...نزلت على المطبخ كانت ندى عم تشتغل وما انتبهتلا ..سحبت سكن وطلعت بسرعة ...خبتها تحت تيابها وصلت لباب غرفتو ...مسكت المقبض غمضت عيونها حاولت تهدي حالها ...فتحتو شوي شوي ...
دخلت و شافتو نايم على التخت

مشيت على روس اصابيعها لوصلت لعندو كان نايم وجنب منو في إبرة صغيرة
استغربت ..معقول يكون عم يتعاطى ؟ رمتها على الأرض ..وسحبت السكين ومالت بإيدها كانت بدها تغرسها بقلبو ...

بأقل من ثانية كان مسكها ومثبت ايدها

اسير:هههه بدك تقتليني هههههه غبية لك انا حتى نفسك عم راقبو فاكيف لح اسمحلك تقتليني

سيرين:طيب قتلني وريحني منك ومن هالعذاب

اسير:(قرب منها لدرجة حست بأنفاسو وسمعت دقات قلبو ...غمضت عيونها ولفت وشها لتاني جهة

سيرين:بعد عني ....عم قلك بعد

اسير:(بعد عنها وزبط تيابو ) ههههه اهدي اهدي لا تخافي انا مابقرب على وحدة لمسها غيري

سيرين:بتعرف انا كنت متأكدة انك مالك إنسان طبيعي عم تتعاطى مخدرات

اسير:هههههههه مخدرات هههههه بتحبي تجربي طالمة عندك اليوم سهرة خاصة مع كنان بيك

----------

(نزلت من المكتب حاطة ايدها على تمها وعم تبكي ...طلعت بالسيارة واشرت لجلال يمشي

جلال:سيرين خانم ...بتحبي نوقف لتهدي

سيرين:لاااا بس رجعني بسرعة

جلال:بس اسير بيك

سيرين:هسسسس مابدي اسمع اسمو

(أول ما وصلت اتجهت على الحمام بس قبل ماتوصل سمعت صوت ضحك جاية من غرفة اسير ..تابعت لعند الصوت وفتحت الباب دغري
بقيت واقفة مصدومة من الموقف ...دقائق مرت وهي عم تطلع فيهن ...نزلت رأسها وصارت تضحك بصوت عالي

سيرين:هههههههه انتي هون وانا كنت هنيك هههههههههه
رنا:نحنا عم نحكي بالشغل

سيرين:ههههههههه شغل (حطت ايدها على خصرها ) شغل ههههههه خلص صدقتك وانا و...(قبل ماتكمل كلامها حط اسير ايدو على تمها )

اسير:رنا ....روحي انتي هلق...
رنا:طيب

(لملمت غراضها وطلعت )
سيرين:(بقيت عم تطلع على اسير بقرف يلي كان شبه عاري) كلكم هيك

اسير:شو هيك ؟

سيرين:هههه انا شو ذنبي انا شو عملتلك لحتى تخلي واحد متل كنان يحاول يعتدي عليي

اسير
سيلين بإبتسامة وهي تحضن بنتها : ليش ياقلبي ...

مايا : لانو خليتي الأبطال اللي بالقصة كلهم اسماء من العيلة ... الفرسان السبعة اسمائهم متل عماتي وعمامي ....

سيلين : بس انا ماخترعت شي ... هي الأسماء اللي بالقصة ...

مايا : ماما وين القصة .... والله تشوقت اقرأها ...

سيلين بتلاقيها بغرفتك ....

مايا : شو اسم القصة ماما ؟!...

سيلين : اسمها أسير أحلامي ♡♡♡

مايا : شكرا ماما ... انا رايحة اقرأها ...

سيلين : ماشي ياقلبي الله معك ...

بعد فترة ....
وائل : سيلين وين مايا .... البيت اليوم هادي ومو طالع صوتها ...

سيلين : بغرفتها صرلها فترة ...

وائل بإبتسامة : امشي نشوفها شو عم تعمل

سيلين : امشي ....

( وصلو للغرفة وفتحو الباب .... وشافوها نايمة عالمكتب والكتاب بإيداها .... )

وائل بحنان : محلاها وهي نايمة ... صحيها ؟!...

سيلين بسرعة : لاء .... لاء تصحيها .... خليها تكفي القصة اللي ماكملتها انا .... لانو عندي فضول اعرف شو صار بعد ماصحيت ....

وائل بإبتسامة : الله لايحرمني منك ياحنونة ....

سيلين : ولا منك ياقلبي ....

#أنتهت ......
#بقلمي_أمل_الحياة
انتظروني بالجزء الثاني أسيرة الماضي قريبا
امل :أي والله العين تحرسك
جنى:😊😊تسلمو
ماما:اي شو بيشتغل العريس
أم أمجد:عندو مخبز وبصراحة شاف المحروسة بنتك وكتير عجبتو
ماما:خير قديش عمرو
أم أمجد:34 وهو وحيد على خمس بنات
ماما:ايوا الله يحمي معناها المحروسة بنتك مو هيك
أم أمجد:لا والله
ماما:لكن أختك
أم أمجد:كمان لا
ماما:لكن جارتك
أم أمجد:هه كمان لا
جنى:😂😂😂
ماما:يوه والله حيرتيني مين لكن
أم أمجد:هي مرة أبني
(طبعا أمي بالأول مافهمت أطلعنا ببعض ونحنا مصدومين )
ماما:مافهمت عليكي
أم أمجد:بصراحة هي مرت أمجد غيداء
جنى:شوو
ماما:لحظة كيف جاية تخطبي لأبنك وهو متزوج
غيداء:عادي خالة هادا حقو
جنى:😂😂😂😂يعني أنتي ضرتي
ماما:جاية تخطبي لجوزك عادي
غيداء:اي ليش لا هو بكون أبن عمي وقبل مانتزوج هو حط هادا الشرط
جنى:ههههه وأنتي كيف وافقتي
غيداء:ليكي أمجد كتير ظريف وحنون ونحنا لح نكون أخوات موضراير وبكرا بتساعديني بولادي التوم
جنى:كمان ههههههههههه
ماما:جنى😡,بصير خير أن شاء الله بس مهلوني لحتى أسأل أبوها
أم أمجد:ماشي لكن يالله بخاطركن
(بعد يومين)
علا:لك عنجد ما عم صدق ههههههه لك مرتو وحامل كمان ههههه
جنى:لك أي والله 😂😂
علا:مجنونة هالمخلوقة
جنى:هههههههه يمكن
علا:وشو صار بعد ماراحو
جنى:لك لا تسألي بعد ما أنقلعو قالتلي أمي أي ست جنى وهلق شو بدك تعملي
علا:أي
جنى:قلتلا ولاشي لح بيت أستخارة
علا:😂😂
جنى:ومالقيتلك إلا كل شحاطيط البيت نزلت على راسي👡👡👡
علا:😂😂😂😂😂
جنى:اي ضحكي لك كنت عم أمزح معها
الأستاذ:جنى 😡
جنى:نعم😯
الأستاذ:طلعي حلي السؤال
جنى:ماشي
الأستاذ:يالله حلي لشوف
جنى:😶بصراحة مابعرف
الأستاذ:لكن شو بتعرفي بس تحكي بالحصة
جنى:😔😔
الأستاذ:طلعي بره الصف
جنى:ليش
الأستاذ:مشان تعرفي تحكي طلعي يالله
جنى:😢 ماشي
(طلعت وقفت بالباحة وأنا مقهورة )
الأستاذ:ليش واقفة هون يالله فوتي خلصت حصتي وبلشت حصة العربي
جنى:مابدي أحضر
الأستاذ:😮 وليش بقى
جنى:هيك 😌
الأستاذ:لك أنتي شو صايرلك مو حرام عليكي أهلك عم يدفعو مصاري مشان تحكي بالصف
جنى:هلق أنت ليش زعلان اخدين منك شي
الأستاذ:أنا زعلان عليكي بنت متلك أخد عقلها واحد جاهل
جنى:😮 وأنت كيف عرفت
الأستاذ:كنت عم شوفك رايحة جاية لعندو
جنى:اي خلص مشي الحال معد روح لعندو
الأستاذ:أوف ليش
جنى:بعت مرتو تخطبني
الأستاذ:أي لا ههههههههه عم تحكي عنجدهههههههههههه
جنى:😒 شو حكيتلك نكتة أنا 😂😂
الأستاذ:لك عم تمزحي
جنى:والله يبعتلو حمى هههههه وإذا بدك مرتو حامل بتوم
الأستاذ:هههههه كمان شو هالمرة المجنونة
جنى:لك بسببو أمي حرمتني من المصروف شهر وحلفت أول عريس لح يجيني بدها تجوزني ياه
الأستاذ:😂😂 بتستاهلي
جنى:😢
الأستاذ:يالله هلق فوتي حضري الدرس وحطي عقلك براسك
جنى:😞 ماشي بس تاني مرة معد تقلعني
الأستاذ:اذا قصرتي لسانك شوي مابقلعك
جنى😒
(مرق على القصة شهر ليوم أتصلو جماعة وبدن يجو يشوفوني طبعا ماسترجيت أحكي شي أو أعترض ،جهزت حالي وأول مافتت ضيف القهوة أنصعقت لك عبدو وأمو 😂)
عبد الرحمن:أنا بتشرف أني أطلب أيد بنتكن على سنة الله ورسوله ماما:يا أهلين ألنا الشرف
جنى:😊
عبد الرحمن:بس أنا عندي شرط
جنى:خير 😒
ماما:جنى😡
عبد الرحمن:بدي ياها تكمل دراستها
ماما:وليش الدراسة والشهادة بالأخير بتتعلق على الحيط
ام عبد الرحمن:لا شو هالحكي العلم كتير مهم للبنت
عبدالرحمن:اي شو قلتو
ماما:والله بدي شوف أبوها ومنردلكن خبر
(بعد تلت سنين)
(شو واثق بحالو شو قلبو قوي
وقلبي من جماله دايب مستوي
كانت قصة أعجاب صارت حب وعذاب
تاري شيخ الشباب حلو بيكوي كوي)
عبدالرحمن:لك جنى شو عم تعملي
جنى:ههه عم أرقص 💃
عبد الرحمن :أمانة شوياخانم كأنو ماعندك إمتحان
جنى:لك والله داق خلقي
عبد الرحمن :حبيبتي مشان الله خلصينا بقى ماصفي شي وبتتخرجي
جنى:ييي علينا مابدي أدرس 😧
عبد الرحمن :طيب روحي حطيلي غده
جنى :بس أنا ماطبخت😰
عبد الرحمن :كمان يا سلام😲 شو كنتي عم تساوي طول النهار
جنى:عم أدرس 😶
عبد الرحمن :لك أنا أذا تجوزت عليكي مابكون حقي 😏
جنى:بالله شوو😡
عبد الرحمن :اي ليش لا وبتروحي أنتي بتخطبيلي
جنى:😂😂 ليك حياتي أذا بتفكر مجرد تفكير بدبحك وبساويك مشاوي وباكلك 😛😛
عبد الرحمن :أي تعي لقلك والله أنا يلي بدي ادبحك
جنى:ههههه لك خلص أتركني بدي روح أدرس
عبد الرحمن :هلق مو وقت الدراسة
جنى:لكن وقت شو سي عبدو 😂😂
عبد الرحمن :وقت نجيب ولاد 😂
جنى:اي أصلا أنا حامل 😍
#أنتهت
حياة: مااا روحي حضري لحالك عدول مراد عملن الي
رهام ومراد: ههههههه
نور: لك امانة بس جاجة
حياة: مرااااد احكيلا ما بدي هدول الي
مراد: نور بعدي عن مرتي
نور: ماشييي زعلت
حياة حست بالذنب : خلص نور تعالي كلي كنت عم امزح
نور: ما عاد بدي
حياة صارت تبكي والله ما قصدت زعلك اسفة
رهام: بنتي لك ليش البكي عي عم تمزح ما زعلت ولا شيء
نور: لك حياة والله عم امزح لا تبكييي
مراد : حياتي ولا يهمك يا عمري تعالي
حضنا وطلع على غرفتو
فاتت غسلت وفرشت سنانا
مراد: خلصتي
حياة: أيي مسكا وحطا عالتخت كانت امو ونور عندا
نور: حياة والله ما قصدت كنت عم امزح معك حياة: عادي ولا يهمك
مراد: بدك اعملك شيء تاني
حياة: عضت على شفافا مراااد
مراد: عيونوو
حياة : معلش بوسك
مراد: هههههههه امي هدول هرمونات الحمل شو مشانن
حياة صارت تبكي شو ساويلك صايرة ما عم اعرف حالي بس شو ساوي والله مو بأيدي مرت عمو قليلو يخليني بوسو
رهام ونور: ههعهههههههههه
رهام: أبني خليها تبوسك وانا ونور رح نطلع تصبحوا على خير
أي وهي هيه قصة هالثنائي لازم نحنا نشوف الامور دائماً من زاوية مختلفة حتى الأشخاص حتى نكون مميزين لازم نشوف الأمور من غير ما نفسرا على كيفنا ومن غير ما نطلعلا معانيي تانية بنفس الوقت لازم نعرف كيف نحكم على الأشخاص المواقف المشاكل الرفقات على كل شيء لأن احياناً بكون عم يحاولوا يوصلولنا رسالة تحت تغيرن تحت عصبيتن لازم نعرف الشخص اللي قدامنا من جوا مو من برا لأن احياناً اللي جواتنا عكس اللي برا
بعد خمس سنين
كانت حياة عم تعمل فطور لعيلتا ومراد عم يلبس بنتو
حياة: مرااااد حبيبي حور يلا الفطور جاهز
مراد: حمل بنتو اللي عمرا خمس سنين وراح
حياة: وليك شو عم تعملي بحضن زوجي آآآه
حور: ما دخلك هاد زوجي مو زوجك
حياة: وليييك شوفف الفصعونة شوف
مراد: ههههههه حياة بتغاري منها
حياة: اي لانك صاير بتحبا اكتر مني
مراد: بلا جنان بحبا لأنا بتشبهك ليكي عاطستيها عطس 😂😂😂😂
حور: مابدي اشبها بدي اشبهك انت وباستو
حياة: حور لا تستفزيني
مراد: ههههههه حضنا لحياة لا تزعلي ياروحي اصلاً لولاكي ما اجت هالبطة واللي على الطريق
ضحكت حياة: يخليلي ياكن
مراد: باسا من راسا ويخليلنا ياكي حور شو بنقول لماما
حور: كنتي ألنا حياة ونحنا رح نكون الك حياة
ضحكت حياة : ياروحيي رح ضل حياة حتى المماة 😂😂
حور : اي متى رح يجي اخي
حياة : شوي صغيرة بقيان
مراد: ابتسم يخليلي ياكن يا روحيي انتو
حياة: مراد بدي عضة
مراد: حياااة رجعنا هرتيني مبارح
حور: يا عيبو عم تعضي بابا والله لقول لجدو
حياة: والله لاقتلك يا فصعونة
مراد: ههههههه
عند مازن: نور شو بدك
نور: بدي فريز ولا قلك بدي جارنك
مازن: طيب رح جبلك التنتين
نور: ولا قلك ما عاد بدي ياهن تعال شوي بدي احضنك
مازن: نووور لا تجننيني صرلي من الصبح معك خوتيني
نور: انا شو دخلني مو انت بدك ولد صارت تبكي والله مو بأيدي شو ساوي
مازن: طيب خلص ياروحي أسف
نور: مازن
مازن: امممم
نور: بدي كلب
مازن: ههههه حسبي الله ونعم الوكيل
نور ومازن تزوجوا من سنة ونور متل ما شفتو هالكة مازن بالوحام😬😬😀😂 متل حياة ما هالكا مراد بحملا الجديد
محمد وليان صار عندن صبي سموه نور وحجزوا حور لالو 😂😂😂
رولا ونارين كمان تزوجوا لساتن عروسات جداد
حنان صار عندا غير عمر بنت سمتا عبير على اسم اما عمرا 7 سنين
رغم كل شيء بطلتنا قررت تنسى الماضي صح كان الشيء صعب عليهن بس بالأخير نجوا هنن التنين بحبن لبعض وبمساعدتن لبعض وبقوتن سوا وما سمحوا للشيء اللي صار يكرهن ببعض
#أنتهت