#أسير_أحلامي
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الثامن_والاخير
مسكت سيلين الكتاب اللي كانت عم تقرأه وقلبت الورق .... لحتى تعرف شو هي نهاية القصة ... بس للأسف كانت آخر صفحات الكتاب ممزوعة من مكانها .... )
سيلين بزعل : يالله ليش هيك عم يصير معي ... ليش الكتاب ناقصه ورق ؟!... 💔
جولي وهي تدخل لعند سيلين بعصبية : قلتلك يلا انزلي ضيفي القهوة .... الضيوف عم يستنو ....
سيلين بحزن : حاضر ... يلا نازلة ...
( سكرت سيلين الكتاب بحزن .... وطلعت على حالها بالمراية .... زبطت شكلها ونزلت عالمطبخ مشان تاخد القهوة وتضيف الضيوف ... )
سيلين وهي تحكي مع مرت ابوها : شو قلتيلي اسم الشب خالتي ؟!...
جولي : اسمه وائل ....
سيلين بصدمة : عنجد اسمه وائل !!!...
جولي : والله اسمه وائل ... ليش مو مصدقة ...
سيلين : لاء ولا شي ...
جولي : نيالك اذا كان من نصيبك ...
سيلين بتسائل : ليش ؟؟؟
جولي : لانو شب ابن عالم وناس وحلو وجذاب وصغير بالعمر يمكن عمره 22 سنة ....
واهله ناس محترمين ... واغنياء كتير ... وابوه عنده شركات واراضي .... واخواته وخواته كتير حبابين
سيلين : مين اخواته خالتي ؟!..
جولي : الله يصبرني على اسألتك ...
سيلين : وين المشكلة خالتي عم اسأل مو اكتر ....
جولي بعصبية : ادخلي ضيفيهم القهوة وتعرفي عليهم ...
سيلين وهي تاخد القهوة منها : اممم تمام ...
جولي : يلا ادخلي ليش واقفة ...
سيلين بخجل : مابعرف ... حاسة حالي متوترة ...
جولي : من شوي كنتي عم تسألي ومافيكي شي ... يلا بكفي تمثيل ... ادخلي ...
سيلين : ماشي ... ماشي .... داخلة ....
( دخلت سيلين عالغرفة وراسها بالأرض من خجلها ... ضيفت القهوة بدون ماتطلع بوجوه الضيوف ... )
وائل بإبتسامة : كيفك سيلين ...
سيلين وهي تطلع عليه بصدمة : وائل ؟!...
اخته الكبيرة بإبتسامة : كيف عرفتي اسم اخي ؟!...
سيلين وهي تلتفت على البنت بصدمة اكبر : ايمليانا ؟!..
ايمليانا : كيف عارفة اسمائنا ...
سيلين بتسائل : يعني انتو ماعرفتوني ؟!...
اخو وائل الكبير : كيف رح نعرفك وهاي اول مرة منشوفك ....
سيلين وهي تطلع عالشب بإستغراب : سياف ؟!...
( طلعت بكل الموجودين .... وانصدمت من اللي شافته وائل وسياف وايمليانا ....
واللي ستغربت منه اكتر انو حتى نفس الأسماء ... )
سيلين : اهلا وسهلا تشرفت بمعرفتكن ...
ايمليانا : النا الشرف ياقلبي
( بعد فترة طلعو الضيوف وطلعت سيلين على غرفتها ... )
سيلين : معقول .... لاء مو معقول ...
لك بيشبه وائل بشكله وكلامه ... وحتى غروره ... وحتى الاسم نفسه ... يالله كتير مستغربة ... ماعم اقدر صدق .....
بهالحظة اندق باب الغرفة ....
سيلين : اتفضل ...
حسام ( ابو سيلين ) : كيفك بنتي ... بدي احكي معك بموضوع مهم ...
سيلين : اهلين بابا تفضل ...
حسام : يابنتي الشب حبك ... وطلبك للزواج ... موافقة ولا لاء ... هاد اختيارك يا بنتي ... مارح اغصبك على شي .... اذا ماحبيتيه احكي ....
سيلين بخجل : موافقة ...
حسام : متأكدة يا بنتي ؟!...
سيلين : اي متأكدة ....
حسام : ان شاء الله الف مبروك يا بنتي .... الله يسعدك ويهنيكي
سيلين بخجل وهي تبوس ايد ابوها : الله يسلمك ويبارك فيك .....
*******
بعد مرور خمس عشر سنة ........
سيلين : بنتي شو عم تعملى ؟!....
إيميلي : اهلين ماما كنت عم أقرأ دفتر مذكراتك ....
سيلين بإبتسامة : عجبك اللي قرأتيه ...
إيميلي : ماما عنجد انتي مبدعة .... وخيالك واسع ....
سيلين بإبتسامة وهي تحضن بنتها : ليش ياقلبي ...
إيميلي : لانو خليتي الأبطال اللي بالقصة كلهم اسماء من العيلة ... الفرسان السبعة اسمائهم متل عماتي وعمامي ....
سيلين : بس انا ماخترعت شي ... هي الأسماء اللي بالقصة ...
إيميلي : ماما وين القصة .... والله تشوقت اقرأها ...
سيلين بتلاقيها بغرفتك ....
إيميلي : شو اسم القصة ماما ؟!...
سيلين : اسمها أسير أحلامي ♡♡♡
إيميلي : شكرا ماما ... انا رايحة اقرأها ...
سيلين : ماشي ياقلبي الله معك ...
بعد فترة ....
وائل : سيلين وين ايميلي .... البيت اليوم هادي ومو طالع صوتها ...
سيلين : بغرفتها صرلها فترة ...
وائل بإبتسامة : امشي نشوفها شو عم تعمل
سيلين : امشي ....
( وصلو للغرفة وفتحو الباب .... وشافوها نايمة عالمكتب والكتاب بإيداها .... )
وائل بحنان : محلاها وهي نايمة ... صحيها ؟!...
سيلين بسرعة : لاء .... لاء تصحيها .... خليها تكفي القصة اللي ماكملتها انا .... لانو عندي فضول اعرف شو صار بعد ماصحيت ....
وائل بإبتسامة : الله لايحرمني منك ياحنونة ....
سيلين : ولا منك ياقلبي ....
#أنتهت ......
#بقلمي_أمل_الحياة
#أسير_أحلامي
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الثاني

الأمير : اي صحيح .... وانا واحد من الفرسان

سيلين بإستغراب : انت !!!!

الأمير : اي انا ...

سيلين : طيب انت شو قوتك المميزة ؟

الأمير : انا بحارب بإيدي ... يعني ملاكم ....
واوقات بقاتل بالسيف ....

سيلين بفرح : يعني بقيو ست فرسان

سياف : لاء خمسة

سيلين : كيف !!!

سياف وهو يفتح ايده : ... شوفي ...

سيلين بفرح : هاي وحمة نجمة ... يعني انت من الفرسان

سياف : اي مزبوط

سيلين : وشو هيي قوتك المميزة ...؟

سياف : انا بقاتل بالسيف ... بس لسا ماكتشفت قوتي الحقيقية ...

سيلين بفرح : يعني بقيو خمسة ؟....

الأمير : اي

سيلين : كتير حلو .... رح بلش من هلق ابحث عن باقي الفرسان .....

الأمير : اي تمام .... ورح روح انا وسياف معك ...
لانو المدينة خطر عليكي ....

سيلين : بس كيف رح تترك القصر ... هاي مسؤلية مابصير .... بعدين انت امير ... واكيد اذا عرفو الاشرار انك برى القصر وبلا حراسة .... رح يستهدفوك ...

الأمير بإبتسامة : اول شي انا امير ... مو ملك .... يعني القصر مسؤولية الملك بابا ...

تاني شي رح اتنكر ياغبية .... لانو مستحيل اطلع من القصر هيك.

سيلين بإحراج : امممممم ماخطرلي ....

سياف : هههههه

الأمير : شو عم تستنو يلا جهزو حالكم .... رح نبدأ من اليوم

سيلين : تمام انا جاهزة

سياف : وانا كمان جاهز

الأمير بجدية : بس انا مو جاهز ... رح غير تيابي واتنكر واستئذن من بابا الملك وبعدها منروح

سياف وسيلين : تمام حاول ماتتأخر سيادة الامير

الأمير : تمام بس بلاها هاي الأمير ...

سياف بإستغراب : كيف يعني

سيلين بإبتسامة : شو رأيك اناديلك وئولة أو ولول.

الأمير بصدمة : يولولوكي عالمقبرة ...
وكمل بغرور : انا الأمير وائل ولي هبلة ....
يعني فيكي تناديلي أمير وائل او أمير

سياف بهمس لسيلين : انتبهي ياسيلينو هاد امير ...
مابصير تحكي هيك قدامه ...

سيلين بإحراج وهي تطلع ع وائل : تمام امير وائل ...

الأمير بتعاطف : خلص ناديلي وائل معلش ....

سيلين بإبتسامة : تمام وئولة ...

الأمير : الله يصبرني ... يلا ساعة وبرجعلكم ...

سياف وسيلين : تمام ...

بعد ثلاث ساعات ...
الأمير : انا جاهز يلا نمشي

سياف : عفوا يا امير بس تأخرت ... وسيلين متل مو شايف نامت وهي تنتظرك ....

الأمير بزعل : مضطرين نصحيها ...

سياف : تمام سيادتك ... رح صحيها ...

الأمير وهو يطلع على شكلها الطفولي : لاء انا بصحيها ...

سياف : بأمرك ...

قرب الأمير على سيلين وهمسلها ...

الأمير : سيلين ... سوسو ...

سيلين وهي تفتح عيونها : ايييههه مابتخلو حدى نايم بهالبيت ...

الأمير بإبتسامة : بس هاد قصر مو بيت ...

سيلين وهي تصحى بخوف : مين انت ... وين انا ...

الأمير : هههههه انا وئولة مالحقتي تنسيني ...

سيلين وهي تتذكر : اآههه اي تذكرت ... وليش لهلق امير وائل ؟...

الأمير : يعني بتعرفي انتي استأذنت من بابا وبعدها عملت دوش وبدلت تيابي ومشطت شعري وسترحت بعدها شوي مشان راحتي ...

سيلين بعصبية : وقت راحتك لانو هلق ...

سياف بتساؤل : شقد استرحت؟...

وائل : تقريبا ساعة او ساعتين بس مو اكتر ...

سيلين وهي تمشي بعصبية وتتمسخر : ياحرام ...
حرقتلي قلبي ... بس ساعة او ساعتين استرحت ...
اي بحقلك تستريح يوم وليلة ... لانو كنت عم تحصد انت ...

الأمير : سيلين ... الزمي حدودك ...

سيلين وهي تكتم دموعها : حاضر حاضر ...

كملو طريقهم وسيلين زعلانة وماعم تحكي حدى
فجأة بتتفركش سيلين ب شاب وبتوقع فوقه ...
سيلين وهي توقف : اسفة والله مو بقصدي

الشاب : شو عم يصير معك انتي ... عميا مابتشوفي ...

الامير بعصبية : قالتلك اسفة مو بقصدها

الشاب بعصبية اكتر : ومين انت حتى عم تقول هالكلام ...

الامير بغرور : انا الامير

الشاب بإبتسامة خبث : اي وانا الملك 😒

الامير : احترم نفسك ...

الشاب : انا محترم نفسي بس انت عم تدور عالمشاكل ...
@rwayate
سياف وهو يحاول يهدي الوضع : اسفين يا أخ ... خلص من بعد اذنك خلينا نمشي ...

الشاب وهو ينفض تيابة : آاهه امشو اصلا ماشفت عوجهكن غير المشاكل ...

سيلين وهي تمسك ايد الشاب وتطلع عليها بدهشة : نجمة بإيدك اليمين ... معناها إنت واحد من الفرسان !!!!..
#أسير_أحلامي
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الثالث

سيلين بخوف : مين انتو .... وشو بدكم مني

مجهول : نحنا هون لنقضي عليكي ....

سيلين : شو عملتلكم انا ....

مجهول : مو شغلك .... وكمل كلامة بجدية : اهجموووو

سيلين : شو عم يصير شباب ... انا خايفة ....

وائل : سيلين انتي خليكي بعيدة مشان مايأذوكي ...
ونحنا رح نقاتلهم ... لانو باينتهم اعداءنا ...

سيلين : تمام انا رح اوقف بعيد ... بس انتبهو على حالكم شباب ....

ماجد وسياف ووائل : تمام ...

سيلين بخوف ودموعها على خدها .... وهي تشوفهم كيف عم يتقاتلو : قلتلهم المنطقة مو امنة .... ماحدى صدقني

مجهول من وراها : واخيرا رح نقتلك ....
وجه سيفه لعندها وكان رح يقتلها ....
بس بهالحظة في حدى مسكها وسحبها .... وحست حالها طايرة بالجو .....

سيلين بصدمة : وااااو شعور رائع انو نطير .... بس ماقلتيلي مين انتي ؟!....

.... : مو وقت الحكي هلق ... لازم نروح لمكان آمن ....

سيلين : يعني انتي مو عدوتي

.... : لاء انا صديقة .... وفيكي تناديني ايمليانا...

سيلين : اي تمام ... اهلا وسهلا ايمليانا....

ايمليانا: اهلين فيكي .... باينتهم خلصو قتال .... لازم ننزل عالارض ونشوف الوضع ...

سيلين : اي نزليني ....

كانت ايمليانا طايرة بالجو بدون أجنحة او اي شي تاني ...
نزلت عالارض والشباب كلهم بصدمة ...

وائل وهو يسحب سيفه عليها : انتي مين ... وشو بدك من سيلين

ايمليانا : انا من الفرسان ...

سيلين بإستغراب : بس الفرسان شباب ...

ايمليانا : لاء مو كلهم شباب .... في صبايا معهم

سياف : وكيف فينا نتأكد انك وحدة من الفرسان وماعم تضحكي علينا ؟!....

ايمليانا وهي تفتح ايدها اليمين : هاد الدليل ...
@rwayate
سيلين بفرح : اي صحيح ... انتي وحدة من الفرسان ... والوحمة بتأكد هالشي ....

ايمليانا : اي هالكلام صحيح ... ووصلتني اخبار انو الأشرار عندهم أسير من الفرسان ... وانا هون لساعدكم مشان نطالع الفارس من الحبس والظلم اللي هو فيه ....

سياف : كيف وصلتك المعلومات ....

ايمليانا : اسمعت الشباب اللي كنتو عم تقاتلوهم .... وكانو عم يقولو انهم رح يعملو مؤامرة ضدكم ... ورح يقتلو سيدة الفرسان .... ويأسرو الفرسان كلهم .... عشان يبقى الشر منتصر عالخير .... وسمعت انو عندهم أسير من الفرسان .... عشان هيك الحقتهم وجيت لعندكم مشان حزركم ....

سيلين : شكرا كتير الك ...

ايمليانا : العفو ... هاد واجبي ...

ماجد : منيح جيتي وحزرتينا ...

ايمليانا بتساؤل : قتلتوهم كلهم ؟!...

سياف : للأسف هرب واحد منهم وماقدرنا نقتله ...

ايمليانا بأسف : كان لازم تقتلوهم كلهم .... لانو الاشرار رح يعرفو مكاننا ورح يبعتو قوات اكبر للقضاء علينا ....

ماجد : بهالحالة رح اضطر استعمل قوتي ...
وانقلكن على مكان ثاني ....

سيلين : اي أحسن حل بالوقت الحالي ...
.
.
بمكان تاني ...
مجهول : نعم سيادتك قتلوهم كلهم وبقيت انا

ستيفن بعصبية : كيف صار هالشي .... العدد اللي بعتناه مو قليل

مجهول : مزبوط سيادتك بس هني كانو اقوى مننا ...

ستيفن : سمعني منيح مؤيد ... لازم نعمل خطة تخلينا ننتصر عليهم ...

مؤيد : شو بدك انا جاهز ...

ستيفن بخبث : بما انو عنا أسير من الفرسان .... رح تكون فرصة النا انو ندخل بينهم ...

مؤيد : كيف سيادتك مافهمت

ستيفن : يعني ياغبي . رح نبعتلهم شخص من عندنا على اساس هو واحد من الفرسان ...

مؤيد : بس في احتمال يكتشفو هالشي ...

ستيفن : لاء مارح يكتشفو هالشي انا متأكد

مؤيد : انا جاهز لتنفيذ المهمة

ستيفن : تمام ابعت حدى من رجالك بسرعة قبل مايغيرو مكانن ... وخليك على تواصل معو ...

مؤيد : تمام سيادتك ... بالإذن
.
.
منرجع عند سيلين والفرسان
سيلين : وين رح نروح

ماجد : والله مو عارف وين انقلكم .... اختارو المكان وانا جاهز ...

سياف : خدنا على مدينتي ...

ماجد : تمام اجتمعو مشان ننتقل

سيلين وهي تقعد : استنا شوي مو عارفة شو صرلي

وائل بخوف : شو في ؟!... عم يوجعك شي ؟!...
خايفة من شي ؟!...

سيلين بتعب : مابعرف ... راسي عم يوجعني وحاسة حالي دايخة شوي ....

سياف : ارتاحي شوي ...

ايمليانا وهي تقرب عليها : خدي مي اشربي وغسلي وجهك .... يمكن تستفادي شوي ...

سيلين : اي تمام شكرا كتير الك ....
( غسلت وجهها ورتاحت شوي )

ماجد : كيف صرتي ؟!... ان شاء الله حاسة حالك احسن ؟...

سيلين : اي منيحة .... احسن بكتير ...

وائل بإبتسامة : اي كتير منيح ... خوفتينا عليكي

سيلين : انا اسفة كتير شباب لانو خوفتكم عليي .... بتمنى تعزروني ...

سياف : عادي ياقلبي ولا يهمك ... المهم تكوني بخير ...

وائل بإستغراب : ياقلبي !!!

سياف وهو يرجع لورى ويعمل حاله مو مهتم : اسف مانتبهت ...

سيلين : ولا يهمك

ايمليانا : يلا شباب بما انو سيلين صارت احسن صار لازم نغير مكانا

ماجد : اي معك حق
#أسير_أحلامي
#بقلم_امل_الحياة
#الجزء_السابع

الكل بصدمة : تواصل مع الملك ستيفن من خلال الناي .....😱😱😱

بهالحظة بيدخل لعندهم واحد من الحرس وهو خايف وتعبان من الركض ....

وائل بقلق : خير شو في ؟!.. كيف بتدخل بدون اذن !!!..

الحارس : اسف سموك ... بس وصلنا خبر خطير قبل شوي ...

وائل بخوف : شو في احكي بسرعة ...

الحارس : جنود الملك ستيفن صارو على أبواب المدينة ... عاملين حشد كبير .... ورافعين راية الحرب ...

سيلين بصدمة : شوووو ...

( وائل وهو يتطلع على ابوه بحزن ... بمعنى انو عجبك الوضع هلق .... رح يصير حرب من ورى تفكيرك ....
تشارل وهو يتطلع بأبنه الملك وائل بحزن ... بمعنى انا اسف ... فيك تتصرف كيف مابدك .... )

وائل وهو يكلم الحارس : بتروح لعند الملك ستيفن ... وبتقله انا رسول الملك وائل .... وبتطلب منه هدنة مشان نحلها سلمية ...

الحارس : امرك امير وائل ...

وائل بعصبية : ملك وائل

الحارس بخوف : امرك سيادة الملك وائل ...

وائل : بسرعة روح عم انتظر جوابك ....

الحارس : بأمرك ... سلام .....
.
.
مننتقل عند الملك ستيفن بالخيمة الخاصة فيه عند أبواب المدينة ....
ستيفن وهو يحكي مع شخص مربط قاعد بأرض الخيمة : لنشوف شو رح يعملو ... اكيد رح ننتصر عليكم ...
...... : مستحيل تنتصرو علينا ...
ستيفن : اسكت احسن ما اقتلك ...
...... : مارح تقدر تقتلني .... لانو وقتها رح تخسر آندرو والناي .....

ستيفن بعصبية : اسكت احسن مااتورط فيك ....

( بهالحظة وصل الجندي اللي بعته وائل .... )

بعد مدة من الزمن

ستيفن بعصبية : شو شايفين انو نحنا لعبة بين أيديكم .... اول شي رفضتو الصلحة ....وهلق بدكم هدنة ....

الحارس المرسول : اسف سيادتك ... انا مجرد رسول ...

ستيفن وهو يحرك سيفه بسرعة : اي وهلق لنشوف ردك يا استاذ وائل ... وضحك ضحكة نصر هههههههه

مؤيد : ليش قتلته سيادتك ؟!...

ستيفن : مو شغلك .... بتاخد راسه وبتوصله مع حدى من الجنود لقصر الملك وائل .... يلا بسرعة شيله من وجهي

مؤيد : امر سيادتك .... بالإذن ....

( ورجع ستيفن يكمل حديثه مع الشخص المربط ... )

ستيفن : اي منكمل حديثنا يا .... اي صحيح شو اسمك انت ....

..... : اسمي مايكل

ستيفن : اي يا مايكل ... يكون بعلمك مارح يقدر حدى يتغلب عليي وعلى زكائي ... واكيد رح انتصر انا بالحرب وضحك ضحكة شريرة هههههههه

مايكل بسخرية : هههههههه شكرا على غبائك سيادة الملك ستيفن ... انا بهالفترة اللي اسرتني فيها استجمعت كل قوتي .... وخليت مساعدي آندرو يحل مكاني بهالمدة ....

ستيفن بإستغراب : مساعدك آندرو ؟!... كيف يعني مساعدك آندرو ....

مايكل وهو يوقف : اي ليش مستغرب .... مساعدي آندرو ...

ستيفن بصدمة : كيف وقفت ... كيف فلتت الحبال بدون ماحس عليك ...

آندرو بإبتسامة نصر : ههه لانك غبي ... عنجد انك غبي ... ومن هالحظة انا بدئت مهمتي ....

( فجأة طلع نور من مايكل وبعدها بلحظة توقف الزمن ... وكلشي صار جماد متل الصخر ... )

مايكل : وهلق لازم روح انقذ آندرو قبل مايأذوه ....

( راح مايكل بأقصى سرعة عالقصر لعند وائل .... وصل عالسجن واخد المفتاح من الحارس وفتح الزنزالة وطالع آندرو منها ... بعدها اخد آندرو وراح عالغرفة اللي فيها الفرسان .... طبعا صار كل هالشي والزمن واقف عند الكل .... بعدها وقف آندرو بعيد شوي عنهم ورجع الزمن متل ماكان .... )

وائل بخوف : انت مين ... وكيف دخلت بدون اذن ...

ماجد : آندرو شو عم يعمل هون ...

اندرو : شو جابني انا لهون من شوي كنت بالسجن ....

مايكل : رح فهمكن كل القصة ... بس اصبرو عليي ...

سيلين : كيف يعني نصبر ...

مايكل : انا معكن من الفرسان ... وهاد مساعدي آندرو .....

الكل بصدمة : مساعدك آندرو ؟!....

مايكل : اي رح احكيلكم كل القصة ... بس ريحو حالكم ...

( خلال هالوقت كان الملك السابق تشارل عم يتطلع على مايكل بصدمة .... )

وائل : بابا ... شو في ... ليش نظراتك مو طبيعية ...

تشارل : مايكل بكون ابن اخي اللي اختفى من سنين طويلة ....

وائل بإستغراب : يعني مايكل ابن عمي ...

مايكل : اي هالكلام صحيح ...

جوليا : انا فهمت كل القصة شباب ....

ماجد : تمام انتي اسكتي ... خلي مايكل يحكي ...

مايكل : آندرو كان من الحرس بقصر ستيفن وكان دائما معي بالفترة اللي كنت بالسجن وكان يساعدني بدون ماحدى يعرف حتى اقدر استجمع كل قوتي قبل ماتبدأ الحرب .... وهو تبرع يكون مكاني مشان يطمن على وجودكم كلكم بخير ....
وطبعا هو كان ينفذ كل أوامر ستيفن .... مشان مايشكو فيه ....

وائل : نحنا اسفين آندرو لانو شكينا فيك ...

الكل : منعتذر منك ... ومنتمنى تسامحنا ....

آندرو بإبتسامة : مو وقت الاعتذار هلق ... لازم احكيلكم عن قوتكم ....

مايكل : اي تفضل ... احكي ...
#أسير_أحلامي
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الثامن_والاخير

( مسكت سيلين الكتاب اللي كانت عم تقرأه وقلبت الورق .... لحتى تعرف شو هي نهاية القصة ... بس للأسف كانت آخر صفحات الكتاب ممزوعة من مكانها .... )

سيلين بزعل : يالله ليش هيك عم يصير معي ... ليش الكتاب ناقصه ورق ؟!... 💔

جولي وهي تدخل لعند سيلين بعصبية : قلتلك يلا انزلي ضيفي القهوة .... الضيوف عم يستنو ....

سيلين بحزن : حاضر ... يلا نازلة ...

( سكرت سيلين الكتاب بحزن .... وطلعت على حالها بالمراية .... زبطت شكلها ونزلت عالمطبخ مشان تاخد القهوة وتضيف الضيوف ... )

سيلين وهي تحكي مع مرت ابوها : شو قلتيلي اسم الشب خالتي ؟!...

جولي : اسمه وائل ....

سيلين بصدمة : عنجد اسمه وائل !!!...

جولي : والله اسمه وائل ... ليش مو مصدقة ...

سيلين : لاء ولا شي ...

جولي : نيالك اذا كان من نصيبك ...

سيلين بتسائل : ليش ؟؟؟

جولي : لانو شب ابن عالم وناس وحلو وجذاب وصغير بالعمر يمكن عمره 22 سنة ....

واهله ناس محترمين ... واغنياء كتير ... وابوه عنده شركات واراضي .... واخواته وخواته كتير حبابين

سيلين : مين اخواته خالتي ؟!..

جولي : الله يصبرني على اسألتك ...

سيلين : وين المشكلة خالتي عم اسأل مو اكتر ....

جولي بعصبية : ادخلي ضيفيهم القهوة وتعرفي عليهم ...

سيلين وهي تاخد القهوة منها : اممم تمام ...

جولي : يلا ادخلي ليش واقفة ...

سيلين بخجل : مابعرف ... حاسة حالي متوترة ...

جولي : من شوي كنتي عم تسألي ومافيكي شي ... يلا بكفي تمثيل ... ادخلي ...

سيلين : ماشي ... ماشي .... داخلة ....

( دخلت سيلين عالغرفة وراسها بالأرض من خجلها ... ضيفت القهوة بدون ماتطلع بوجوه الضيوف ... )

وائل بإبتسامة : كيفك سيلين ...

سيلين وهي تطلع عليه بصدمة : وائل ؟!...

اخته الكبيرة بإبتسامة : كيف عرفتي اسم اخي ؟!...

سيلين وهي تلتفت على البنت بصدمة اكبر : ايمليانا ؟!..

ايمليانا : كيف عارفة اسمائنا ...

سيلين بتسائل : يعني انتو ماعرفتوني ؟!...

اخو وائل الكبير : كيف رح نعرفك وهاي اول مرة منشوفك ....

سيلين وهي تطلع عالشب بإستغراب : سياف ؟!...

( طلعت بكل الموجودين .... وانصدمت من اللي شافته وائل وسياف وايمليانا ....
واللي ستغربت منه اكتر انو حتى نفس الأسماء ... )

سيلين : اهلا وسهلا تشرفت بمعرفتكن ...

ايمليانا : النا الشرف ياقلبي

( بعد فترة طلعو الضيوف وطلعت سيلين على غرفتها ... )

سيلين : معقول .... لاء مو معقول ...

لك بيشبه وائل بشكله وكلامه ... وحتى غروره ... وحتى الاسم نفسه ... يالله كتير مستغربة ... ماعم اقدر صدق .....
بهالحظة اندق باب الغرفة ....

سيلين : اتفضل ...

حسام ( ابو سيلين ) : كيفك بنتي ... بدي احكي معك بموضوع مهم ...

سيلين : اهلين بابا تفضل ...

حسام : يابنتي الشب حبك ... وطلبك للزواج ... موافقة ولا لاء ... هاد اختيارك يا بنتي ... مارح اغصبك على شي .... اذا ماحبيتيه احكي ....

سيلين بخجل : موافقة ...

حسام : متأكدة يا بنتي ؟!...

سيلين : اي متأكدة ....

حسام : ان شاء الله الف مبروك يا بنتي .... الله يسعدك ويهنيكي

سيلين بخجل وهي تبوس ايد ابوها : الله يسلمك ويبارك فيك .....

***************
بعد مرور سبعة عشر سنة ........

سيلين : بنتي شو عم تعملى ؟!....

مايا : اهلين ماما كنت عم أقرأ دفتر مذكراتك ....

سيلين بإبتسامة : عجبك اللي قرأتيه ...

مايا : ماما عنجد انتي مبدعة .... وخيالك واسع ....
#أسير_أحلامي
#بقلمي_أمل_الحياة
القصة خيالية وهاد ملخص عن القصة 👇
سيلين بنت كتير حلوة وطيوبة بس ظالمتها مرت ابوها وبدها تجبرها تتزوج رجل مابتعرفو ولا عمرها شافتو ......
من قهرها بتقرأ كتاب عشان تنسى همها بس هون المفاجئة انو بتدخل عالكتاب وبتصير جزء من الرواية اللي كانت عم تقرأها ......
وبيحبوها شخصين الامير وشخص تاني ؟!...
وهي بتحب واحد منهم وبتتعلق فيه
ومابتقدر ترجع لعالمها لتنفذ شرط الكتاب ...
وقت بتنفذ شرط الكتاب بكون امامها ثلاث أمنيات بيحققلها ياهم قبل ماترجع لعالمها ......
❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
شو هو شرط الكتاب ؟....
وشو رح تكون امنياتها التلاتة ؟....
وياترى بتتزوج اللي بتحبو ؟!....
وبتقدر ترجع لعالمها بالاخر ولا لاء ؟....
Telegram: @rwayate
#أسير_أحلامي
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الاول

المقدمة ......
يعود بي الهدوء ... الى ذكريات لاتعود
ولو عادت .!!! ل نسيت حاضري ....
نقضي ايام نعيش بها السعادة
وأيام نعيش بها الحزن
لا أفهم الحياة ولا اشعر بلذة العيش فيها
ولو أردت فهم حاضري ... ف سيتحتم عليي ان أدرس الماضي .........♡♡♡

الجزء الأول
سيلين : الله يخليكي لاااااا والله ماعد عيدها ... اعملو اللي بدكم ياه ... بس اتركيني بحالي

جولي : ماحزرتي ... الله ياخدك ويخلصني منك ...

سيلين : وينك ياماما ... ليش تركتيني بين ايدين ناس مابترحم ... خديتي معك .... ليش تركتيني لحالي

جولي : اسمعي وليك ... بدك تتزوجي وائل ... مو على كيفك ... والله اذا رفضتي رح حرض ابوكي عليكي ... وانتي بتعرفي منيح مين بتكون جولي ..

سيلين : انتي السبب ... الله ياخدك ... الله لايسامحك .... كيف بدك تزوجيني شخص مابحبه ولا بعمري شفته ... وانا لسا عمري 16 سنة فهميني كيف ...

جولي : اسمعي منيح ... كلمتين مابدي عيدهم ...
انا رح انزل نظف البيت وجهز الضيافة
وبعد ساعتين ... اذا بطلع ل عندك وبتكوني مو جاهزة ... ياويلك ... فاهمة ...

سيلين بخوف : اي فاهمة فاهمة ....

جولي بإبتسامة نصر : اي هيك بدي ياكي
طلعت جولي من الغرفة وسكرت الباب ...

سيلين وهي تحكي حالها بحزن : يالله ساعدني ... شو اعمل ...

استسلمت للأمر الواقع ... وجهزت حالها ... ولبست وتمكيجت ... ولقيت لسا معها وقت ... فقررت تقرأ القصة اللي اشترتها قبل بيوم من المكتبه ...

انتبهت لأسم القصة ( أسير أحلامي )
صار عندها فضول تعرف محتوى القصة !!!...
قعدت عالمكتب وقلبت الصفحات وبدأت بقراءة القصة
( محتوى القصة )
تأتي فتاة الى عالم غير عالمها ...
لتغير الماضي بأسره ...
تجمع بين فرسان النصر السبعة...
لتكون هي قائدتهم وسيدتهم ...
وتحررهم من الظلم والأسى الذي يعيشو فيه
ويمكنها بالنهاية تحقيق جميع أحلامها ...
ومن تبدأ بقراءة هذه القصة ... ستكون هي هذه السيدة ...
فجأة احاط فيها ضوء ملون وحست حالها أنها داخل دوامة كبيرة ... وبلحظة لقيت حالها في صحراء قاحلة ...

سيلين وهي تكلم حالها ومو مصدقة الشي اللي صار : شو صار ... وين انا ... اكيد عم احلم ...
وبهالحظة شافت اربع أشخاص لابسين اواعي غريبة وقديمة كتير ... حاوطوها وصارو يقربو عليها ونظرة الشر بعيونهم ....

سيلين : مين انتو ... وشو بدكم مني ...

وكملت بهمس : ياالله كيف اصحى من هالحلم ....

بهالحظة تقربو منها كتير ...
من خوفها حاولت تضربهم وتهرب ....
بس هني بالتأكيد اقوى منها ... قربو عليها وكانو رح يضربوها ...
بس بهالحظة ... اجا شاب من وراهم وفي بإيده سيف .... هجم عليهم ... وصار يتقاتل معهم ...
من خوفهم منه تركوها وهربو ...

سيلين بقلبها : لاء هاد مو حلم .... اكيد هالشي حقيقة ... معقول انا بالكتاب ...
اي اكيد انا داخل الكتاب ... بس كيف هيك صار
ونتبهت عالشاب اللي انقذها وهو يتركها ويمشي

سيلين : شكرا كتير الك ...

سياف وهو يمشي: العفو ...

سيلين : استنا شوي ... ممكن اطلب منك طلب

سياف وهو يتطلع عليها : اي تفضلي

سيلين : ممكن تساعدني لأرجع لزمني .... بترجاك ساعدني ...

سياف بإستغراب : كيف يعني ...

سيلين بحزن : انا من غير عالم ... وجيت على هالزمن وانا عم أقرأ كتاب ...

سياف وهو يمشي بعدم تصديق : شو شايفتيني قدامك لحتى عم تتمسخري عليي

سيلين بجدية : والله انا من غير عالم ... ليش ماعم تصدقني ...

سياف ماصدقها وتركها وكمل طريقه ...
بس سيلين ما استسلمت ... وبقيت تمشي وراه وهي تحاول تقنعه ... بس بدون فائدة ...
وصلو لمدينة كتير غريبة وعمارها كله قديم ...
سيلين تفاجئت وانبهرت بالمنظر ...
وبنفس الوقت سكان المدينة استغربو من شكلها ولبسها الحديث ...

بهالحظة صار في ضوجة كبيرة ...
وشافت عربة ساحبينها فرسين ... ووراها جنود مسلحين بسيوفهم حراسة للعربة .... والعالم مجتمعين حوليها

سيلين : شو في ... ليش العالم مجتمعين ...

سياف : هاد موكب الأمير وائل ... والعالم مجتمعين عم يتفرجو عالموكب ...
قصة اليوم: #أسير_أحلامي
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#أسير_أحلامي
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الاول
المقدمة ......
يعود بي الهدوء ... الى ذكريات لاتعود
ولو عادت .!!! ل نسيت حاضري ....
نقضي ايام نعيش بها السعادة
وأيام نعيش بها الحزن
لا أفهم الحياة ولا اشعر بلذة العيش فيها
ولو أردت فهم حاضري ... ف سيتحتم عليي ان أدرس الماضي .........♡♡♡

الجزء الأول
سيلين : الله يخليكي لاااااا والله ماعد عيدها ... اعملو اللي بدكم ياه ... بس اتركيني بحالي
جولي : ماحزرتي ... الله ياخدك ويخلصني منك ...
سيلين : وينك ياماما ... ليش تركتيني بين ايدين ناس مابترحم ... خديتي معك .... ليش تركتيني لحالي
جولي : اسمعي وليك ... بدك تتزوجي وائل ... مو على كيفك ... والله اذا رفضتي رح حرض ابوكي عليكي ... وانتي بتعرفي منيح مين بتكون جولي
سيلين : انتي السبب ... الله ياخدك ... الله لايسامحك .... كيف بدك تزوجيني شخص مابحبه ولا بعمري شفته ... وانا لسا عمري 16 سنة فهميني كيف ...
جولي : اسمعي منيح ... كلمتين مابدي عيدهم ...
انا رح انزل نظف البيت وجهز الضيافة
وبعد ساعتين ... اذا بطلع ل عندك وبتكوني مو جاهزة ... ياويلك ... فاهمة ...
سيلين بخوف : اي فاهمة فاهمة ....
جولي بإبتسامة نصر : اي هيك بدي ياكي
طلعت جولي من الغرفة وسكرت الباب ...
سيلين وهي تحكي حالها بحزن : يالله ساعدني ... شو اعمل ...
استسلمت للأمر الواقع ... وجهزت حالها ... ولبست وتمكيجت ... ولقيت لسا معها وقت ... فقررت تقرأ القصة اللي اشترتها قبل بيوم من المكتبه ...
انتبهت لأسم القصة ( أسير أحلامي )
صار عندها فضول تعرف محتوى القصة !!!...
قعدت عالمكتب وقلبت الصفحات وبدأت بقراءة القصة
( محتوى القصة )
تأتي فتاة الى عالم غير عالمها ...
لتغير الماضي بأسره ...
تجمع بين فرسان النصر السبعة...
لتكون هي قائدتهم وسيدتهم ...
وتحررهم من الظلم والأسى الذي يعيشو فيه
ويمكنها بالنهاية تحقيق جميع أحلامها ...
ومن تبدأ بقراءة هذه القصة ... ستكون هي هذه السيدة ...
فجأة احاط فيها ضوء ملون وحست حالها أنها داخل دوامة كبيرة ... وبلحظة لقيت حالها في صحراء قاحلة ...
سيلين وهي تكلم حالها ومو مصدقة الشي اللي صار : شو صار ... وين انا ... اكيد عم احلم ...
وبهالحظة شافت اربع أشخاص لابسين اواعي غريبة وقديمة كتير ... حاوطوها وصارو يقربو عليها ونظرة الشر بعيونهم ....
سيلين : مين انتو ... وشو بدكم مني ...
وكملت بهمس : ياالله كيف اصحى من هالحلم ....
بهالحظة تقربو منها كتير ...
من خوفها حاولت تضربهم وتهرب ....
بس هني بالتأكيد اقوى منها ... قربو عليها وكانو رح يضربوها ...
بس بهالحظة ... اجا شاب من وراهم وفي بإيده سيف .... هجم عليهم ... وصار يتقاتل معهم ...
من خوفهم منه تركوها وهربو ...
سيلين بقلبها : لاء هاد مو حلم .... اكيد هالشي حقيقة ... معقول انا بالكتاب ...
اي اكيد انا داخل الكتاب ... بس كيف هيك صار
ونتبهت عالشاب اللي انقذها وهو يتركها ويمشي
سيلين : شكرا كتير الك ...
سياف وهو يمشي: العفو ...
سيلين : استنا شوي ... ممكن اطلب منك طلب
سياف وهو يتطلع عليها : اي تفضلي
سيلين : ممكن تساعدني لأرجع لزمني .... بترجاك ساعدني ...
سياف بإستغراب : كيف يعني ...
سيلين بحزن : انا من غير عالم ... وجيت على هالزمن وانا عم أقرأ كتاب ...
سياف وهو يمشي بعدم تصديق : شو شايفتيني قدامك لحتى عم تتمسخري عليي
سيلين بجدية : والله انا من غير عالم ... ليش ماعم تصدقني ...
سياف ماصدقها وتركها وكمل طريقه ...
بس سيلين ما استسلمت ... وبقيت تمشي وراه وهي تحاول تقنعه ... بس بدون فائدة ...
وصلو لمدينة كتير غريبة وعمارها كله قديم ...
سيلين تفاجئت وانبهرت بالمنظر ...
وبنفس الوقت سكان المدينة استغربو من شكلها ولبسها الحديث ...
بهالحظة صار في ضوجة كبيرة ...
وشافت عربة ساحبينها فرسين ... ووراها جنود مسلحين بسيوفهم حراسة للعربة .... والعالم مجتمعين حوليها
سيلين : شو في ... ليش العالم مجتمعين ...
سياف : هاد موكب الأمير وائل ... والعالم مجتمعين عم يتفرجو عالموكب ...
سيلين وهي تطلع عالموكب بإستغراب ... : يعني الأمير داخل العربة ...
سياف : اي الأمير وخادمه
سيلين : الأمير غني ؟ ...
سياف : اي غني كتيير ... لو يصير معي بس التاج اللي على رأسه ... كنت هلق من اغنى اغنياء المدينة
سيلين : وكيف معاملته مع الناس ... طيب ولا شرير
سياف وهو يطلع عالموكب : انا مابعرفه ... بس بقولو طيب وبحب مساعدت الناس ...
سيلين : يعني اذا طلبت منه التاج ... وجبتلك ياه ... بتساعدني ارجع لعالمي
سياف وهو يتطلع عالموكب ومو منتبه لكلامها : اي اكيد بساعدك ...
تركته سيلين وهو صافن بالموكب... وراحت عالعربة اللي فيها الأمير
سياف بهالحظة انتبه عليها وعلى كلامها .... وركد وراها متل المجنون ... قبل ماتتهور وتعمل اللي قالته
سيلين وهي واقفة جنب العربة : امير وائل ... ممكن تعطيني تاجك .... بترجاك .... عطيني تاجك
حراس الأمير بإستغر
#أسير_أحلامي
#بقلم_أمل_تاحياة
#الجزء_الثاني

الأمير : اي صحيح .... وانا واحد من الفرسان
سيلين بإستغراب : انت !!!!
الأمير : اي انا ...
سيلين : طيب انت شو قوتك المميزة ؟
الأمير : انا بحارب بإيدي ... يعني ملاكم ....
واوقات بقاتل بالسيف ....
سيلين بفرح : يعني بقيو ست فرسان
سياف : لاء خمسة
سيلين : كيف !!!
سياف وهو يفتح ايده : ... شوفي ...
سيلين بفرح : هاي وحمة نجمة ... يعني انت من الفرسان
سياف : اي مزبوط
سيلين : وشو هيي قوتك المميزة ...؟
سياف : انا بقاتل بالسيف ...
سيلين بفرح : يعني بقيو خمسة ؟....
الأمير : اي
سيلين : كتير حلو .... رح بلش من هلق ابحث عن باقي الفرسان .....
الأمير : اي تمام .... ورح روح انا وسياف معك ...
لانو المدينة خطر عليكي ....
سيلين : بس كيف رح تترك القصر ... هاي مسؤلية مابصير .... بعدين انت امير ... واكيد اذا عرفو الاشرار انك برى القصر وبلا حراسة .... رح يستهدفوك ...
الأمير بإبتسامة : اول شي انا امير ... مو ملك .... يعني القصر مسؤولية الملك بابا .....
تاني شي رح اتنكر ياغبية .... لانو مستحيل اطلع من القصر هيك.
سيلين بإحراج : امممممم ماخطرلي ....
سياف : هههههه
الأمير : شو عم تستنو يلا جهزو حالكم .... رح نبدأ من اليوم
سيلين : تمام انا جاهزة
سياف : وانا كمان جاهز
الأمير بجدية : بس انا مو جاهز ... رح غير تيابي واتنكر واستئذن من بابا الملك وبعدها منروح
سياف وسيلين : تمام حاول ماتتأخر سيادة الامير
الأمير : تمام بس بلاها هاي الأمير ...
سياف بإستغراب : كيف يعني
سيلين بإبتسامة : شو رأيك اناديلك وئولة أو ولول.
الأمير بصدمة : يولولوكي عالمقبرة ...
وكمل بغرور : انا الأمير وائل ولي هبلة ....
يعني فيكي تناديلي أمير وائل او أمير
سياف بهمس لسيلين : انتبهي ياسيلينو هاد امير ...
مابصير تحكي هيك قدامه ...
سيلين بإحراج وهي تطلع ع وائل : تمام امير وائل ...
الأمير بتعاطف : خلص ناديلي وائل معلش ....
سيلين بإبتسامة : تمام وئولة ...
الأمير : الله يصبرني ... يلا ساعة وبرجعلكم ...
سياف وسيلين : تمام ...
بعد ثلاث ساعات ...
الأمير : انا جاهز يلا نمشي
سياف : عفوا يا امير بس تأخرت ... وسيلين متل مو شايف نامت وهي تنتظرك ....
الأمير بزعل : مضطرين نصحيها ...
سياف : تمام سيادتك ... رح صحيها ...
الأمير وهو يطلع على شكلها الطفولي : لاء انا بصحيها ...
سياف : بأمرك ...
قرب الأمير على سيلين وهمسلها ...
الأمير : سيلين ... سوسو ...
سيلين وهي تفتح عيونها : ايييههه مابتخلو حدى نايم بهالبيت ...
الأمير بإبتسامة : بس هاد قصر مو بيت ...
سيلين وهي تصحى بخوف : مين انت ... وين انا ...
الأمير : هههههه انا وئولة مالحقتي تنسيني ...
سيلين وهي تتذكر : اآههه اي تذكرت ... وليش لهلق امير وائل ؟...
الأمير : يعني بتعرفي انتي استأذنت من بابا وبعدها عملت دوش وبدلت تيابي ومشطت شعري وسترحت بعدها شوي مشان راحتي ...
سيلين بعصبية : وقت راحتك لانو هلق ...
سياف بتساؤل : شقد استرحت؟...
وائل : تقريبا ساعة او ساعتين بس مو اكتر ...
سيلين وهي تمشي بعصبية وتتمسخر : ياحرام ...
حرقتلي قلبي ... بس ساعة او ساعتين استرحت ...
اي بحقلك تستريح يوم وليلة ... لانو كنت عم تحصد انت ...
الأمير : سيلين ... الزمي حدودك ...
سيلين وهي تكتم دموعها : حاضر حاضر ...
كملو طريقهم وسيلين زعلانة وماعم تحكي حدى
فجأة بتتفركش سيلين ب شاب وبتوقع فوقه ...
سيلين وهي توقف : اسفة والله مو بقصدي
الشاب : شو عم يصير معك انتي ... عميا مابتشوفي ...
الامير بعصبية : قالتلك اسفة مو بقصدها
الشاب بعصبية اكتر : ومين انت حتى عم تقول هالكلام ...
الامير بغرور : انا الامير
الشاب بإبتسامة خبث : اي وانا الملك 😒
الامير : احترم نفسك ...
الشاب : انا محترم نفسي بس انت عم تدور عالمشاكل ...
سياف وهو يحاول يهدي الوضع : اسفين يا أخ ... خلص من بعد اذنك خلينا نمشي ...
الشاب وهو ينفض تيابة : آاهه امشو اصلا ماشفت عوجهكن غير المشاكل ...
سيلين وهي تمسك ايد الشاب وتطلع عليها بدهشة : نجمة بإيدك اليمين ... معناها إنت واحد من الفرسان !!!!..
الامير وائل بإستغراب : عنجد ؟!...
سيلين بفرح : والله انت واحد من الفرسان 😍
سياف بإبتسامة : شو اسمك انت ...
الشاب وهو يتطلع عليهم بإستغراب : انا اسمي ماجد ... بس كيف عرفتو انو انا من المحاربين
وائل وهو يمد ايده ويصافحه : لانو نحنا من المحاربين ... وسيلين سيدة فرسان النصر ...
ماجد بفرح : وأخيرا لقيتكم ... من زماااان عم دور عليكم ...
سياف : اهلا وسهلا فيك بمجموعتنا ...
ماجد : اهلين فيكم ... بس ماقلتولي وين باقي الفرسان ؟!...
وائل بحزن : لسا مالقيناهم ... بس عم نبحث عنهم ...
ماجد : ان شاء الله نلاقيهم ...
الكل : ان شاء الله ...
سيلين : ماجد شو هيي قوتك الخاصة ؟؟؟
ماجد بإبتسامة : قوتي هيي الاختفاء ...
سيلين بدهشة : وااااو كيف يعني ...
ماجد بإبتسامة : بقدر اخفي حال
#أسير_أحلامي
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الثالث
سيلين بخوف : مين انتو .... وشو بدكم مني
مجهول : نحنا هون لنقضي عليكي ....
سيلين : شو عملتلكم انا ....
مجهول : مو شغلك .... وكمل كلامة بجدية : اهجموووو
سيلين : شو عم يصير شباب ... انا خايفة ....
وائل : سيلين انتي خليكي بعيدة مشان مايأذوكي ...
ونحنا رح نقاتلهم ... لانو باينتهم اعداءنا ...
سيلين : تمام انا رح اوقف بعيد ... بس انتبهو على حالكم شباب ....
ماجد وسياف ووائل : تمام ...
سيلين بخوف ودموعها على خدها .... وهي تشوفهم كيف عم يتقاتلو : قلتلهم المنطقة مو امنة .... ماحدى صدقني
مجهول من وراها : واخيرا رح نقتلك ....
وجه سيفه لعندها وكان رح يقتلها ....
بس بهالحظة في حدى مسكها وسحبها .... وحست حالها طايرة بالجو .....
سيلين بصدمة : وااااو شعور رائع انو نطير .... بس ماقلتيلي مين انتي ؟!....
.... : مو وقت الحكي هلق ... لازم نروح لمكان آمن ....
سيلين : يعني انتي مو عدوتي
.... : لاء انا صديقة .... وفيكي تناديني ايمليانا...
سيلين : اي تمام ... اهلا وسهلا ايمليانا....
ايمليانا: اهلين فيكي .... باينتهم خلصو قتال .... لازم ننزل عالارض ونشوف الوضع ...
سيلين : اي نزليني ....
كانت ايمليانا طايرة بالجو بدون أجنحة او اي شي تاني ...
نزلت عالارض والشباب كلهم بصدمة ...
وائل وهو يسحب سيفه عليها : انتي مين ... وشو بدك من سيلين
ايمليانا : انا من الفرسان ...
سيلين بإستغراب : بس الفرسان شباب ...
ايمليانا : لاء مو كلهم شباب .... في صبايا معهم
سياف : وكيف فينا نتأكد انك وحدة من الفرسان وماعم تضحكي علينا ؟!....
ايمليانا وهي تفتح ايدها اليمين : هاد الدليل ...
سيلين بفرح : اي صحيح ... انتي وحدة من الفرسان ... والوحمة بتأكد هالشي ....
ايمليانا : اي هالكلام صحيح ... ووصلتني اخبار انو الأشرار عندهم أسير من الفرسان ... وانا هون لساعدكم مشان نطالع الفارس من الحبس والظلم اللي هو فيه ....
سياف : كيف وصلتك المعلومات ....
ايمليانا : اسمعت الشباب اللي كنتو عم تقاتلوهم .... وكانو عم يقولو انهم رح يعملو مؤامرة ضدكم ... ورح يقتلو سيدة الفرسان .... ويأسرو الفرسان كلهم .... عشان يبقى الشر منتصر عالخير .... وسمعت انو عندهم أسير من الفرسان .... عشان هيك الحقتهم وجيت لعندكم مشان حزركم ....
سيلين : شكرا كتير الك ...
ايمليانا : العفو ... هاد واجبي ...
ماجد : منيح جيتي وحزرتينا ...
ايمليانا بتساؤل : قتلتوهم كلهم ؟!...
سياف : للأسف هرب واحد منهم وماقدرنا نقتله ...
ايمليانا بأسف : كان لازم تقتلوهم كلهم .... لانو الاشرار رح يعرفو مكاننا ورح يبعتو قوات اكبر للقضاء علينا ....
ماجد : بهالحالة رح اضطر استعمل قوتي ...
وانقلكن على مكان ثاني ....
سيلين : اي أحسن حل بالوقت الحالي ...
بمكان تاني ...
مجهول : نعم سيادتك قتلوهم كلهم وبقيت انا
ستيفن بعصبية : كيف صار هالشي .... العدد اللي بعتناه مو قليل
مجهول : مزبوط سيادتك بس هني كانو اقوى مننا ...
ستيفن : سمعني منيح مؤيد ... لازم نعمل خطة تخلينا ننتصر عليهم ...
مؤيد : شو بدك انا جاهز ...
ستيفن بخبث : بما انو عنا أسير من الفرسان .... رح تكون فرصة النا انو ندخل بينهم ...
مؤيد : كيف سيادتك مافهمت
ستيفن : يعني ياغبي . رح نبعتلهم شخص من عندنا على اساس هو واحد من الفرسان ...
مؤيد : بس في احتمال يكتشفو هالشي ...
ستيفن : لاء مارح يكتشفو هالشي انا متأكد
مؤيد : انا جاهز لتنفيذ المهمة
ستيفن : تمام ابعت حدى من رجالك بسرعة قبل مايغيرو مكانن ... وخليك على تواصل معو ...
مؤيد : تمام سيادتك ... بالإذن
منرجع عند سيلين والفرسان
سيلين : وين رح نروح
ماجد : والله مو عارف وين انقلكم .... اختارو المكان وانا جاهز ...
سياف : خدنا على مدينتي ...
ماجد : تمام اجتمعو مشان ننتقل
سيلين وهي تقعد : استنا شوي مو عارفة شو صرلي
وائل بخوف : شو في ؟!... عم يوجعك شي ؟!...
خايفة من شي ؟!...
سيلين بتعب : مابعرف ... راسي عم يوجعني وحاسة حالي دايخة شوي ....
سياف : ارتاحي شوي ...
ايمليانا وهي تقرب عليها : خدي مي اشربي وغسلي وجهك .... يمكن تستفادي شوي ...
سيلين : اي تمام شكرا كتير الك ....
( غسلت وجهها ورتاحت شوي )
ماجد : كيف صرتي ؟!... ان شاء الله حاسة حالك احسن ؟...
سيلين : اي منيحة .... احسن بكتير ...
وائل بإبتسامة : اي كتير منيح ... خوفتينا عليكي
سيلين : انا اسفة كتير شباب لانو خوفتكم عليي .... بتمنى تعزروني ...
سياف : عادي ياقلبي ولا يهمك ... المهم تكوني بخير ...
وائل بإستغراب : ياقلبي !!!
سياف وهو يرجع لورى ويعمل حاله مو مهتم : اسف مانتبهت ...
سيلين : ولا يهمك
ايمليانا : يلا شباب بما انو سيلين صارت احسن صار لازم نغير مكانا
ماجد : اي معك حق
بهالحظة سمعو صوت شاب !!!!
مرحباااا في حدى هوون ساعدونييي ....
سياف خاف على سيلين وحاوطها
وائل وهو يرفع سيفه : مين انت
الشاب : انا شخص عادي بطلب مساعدتكم ...