#أسير_أحلامي
#بقلم_أمل_تاحياة
#الجزء_الثاني

الأمير : اي صحيح .... وانا واحد من الفرسان
سيلين بإستغراب : انت !!!!
الأمير : اي انا ...
سيلين : طيب انت شو قوتك المميزة ؟
الأمير : انا بحارب بإيدي ... يعني ملاكم ....
واوقات بقاتل بالسيف ....
سيلين بفرح : يعني بقيو ست فرسان
سياف : لاء خمسة
سيلين : كيف !!!
سياف وهو يفتح ايده : ... شوفي ...
سيلين بفرح : هاي وحمة نجمة ... يعني انت من الفرسان
سياف : اي مزبوط
سيلين : وشو هيي قوتك المميزة ...؟
سياف : انا بقاتل بالسيف ...
سيلين بفرح : يعني بقيو خمسة ؟....
الأمير : اي
سيلين : كتير حلو .... رح بلش من هلق ابحث عن باقي الفرسان .....
الأمير : اي تمام .... ورح روح انا وسياف معك ...
لانو المدينة خطر عليكي ....
سيلين : بس كيف رح تترك القصر ... هاي مسؤلية مابصير .... بعدين انت امير ... واكيد اذا عرفو الاشرار انك برى القصر وبلا حراسة .... رح يستهدفوك ...
الأمير بإبتسامة : اول شي انا امير ... مو ملك .... يعني القصر مسؤولية الملك بابا .....
تاني شي رح اتنكر ياغبية .... لانو مستحيل اطلع من القصر هيك.
سيلين بإحراج : امممممم ماخطرلي ....
سياف : هههههه
الأمير : شو عم تستنو يلا جهزو حالكم .... رح نبدأ من اليوم
سيلين : تمام انا جاهزة
سياف : وانا كمان جاهز
الأمير بجدية : بس انا مو جاهز ... رح غير تيابي واتنكر واستئذن من بابا الملك وبعدها منروح
سياف وسيلين : تمام حاول ماتتأخر سيادة الامير
الأمير : تمام بس بلاها هاي الأمير ...
سياف بإستغراب : كيف يعني
سيلين بإبتسامة : شو رأيك اناديلك وئولة أو ولول.
الأمير بصدمة : يولولوكي عالمقبرة ...
وكمل بغرور : انا الأمير وائل ولي هبلة ....
يعني فيكي تناديلي أمير وائل او أمير
سياف بهمس لسيلين : انتبهي ياسيلينو هاد امير ...
مابصير تحكي هيك قدامه ...
سيلين بإحراج وهي تطلع ع وائل : تمام امير وائل ...
الأمير بتعاطف : خلص ناديلي وائل معلش ....
سيلين بإبتسامة : تمام وئولة ...
الأمير : الله يصبرني ... يلا ساعة وبرجعلكم ...
سياف وسيلين : تمام ...
بعد ثلاث ساعات ...
الأمير : انا جاهز يلا نمشي
سياف : عفوا يا امير بس تأخرت ... وسيلين متل مو شايف نامت وهي تنتظرك ....
الأمير بزعل : مضطرين نصحيها ...
سياف : تمام سيادتك ... رح صحيها ...
الأمير وهو يطلع على شكلها الطفولي : لاء انا بصحيها ...
سياف : بأمرك ...
قرب الأمير على سيلين وهمسلها ...
الأمير : سيلين ... سوسو ...
سيلين وهي تفتح عيونها : ايييههه مابتخلو حدى نايم بهالبيت ...
الأمير بإبتسامة : بس هاد قصر مو بيت ...
سيلين وهي تصحى بخوف : مين انت ... وين انا ...
الأمير : هههههه انا وئولة مالحقتي تنسيني ...
سيلين وهي تتذكر : اآههه اي تذكرت ... وليش لهلق امير وائل ؟...
الأمير : يعني بتعرفي انتي استأذنت من بابا وبعدها عملت دوش وبدلت تيابي ومشطت شعري وسترحت بعدها شوي مشان راحتي ...
سيلين بعصبية : وقت راحتك لانو هلق ...
سياف بتساؤل : شقد استرحت؟...
وائل : تقريبا ساعة او ساعتين بس مو اكتر ...
سيلين وهي تمشي بعصبية وتتمسخر : ياحرام ...
حرقتلي قلبي ... بس ساعة او ساعتين استرحت ...
اي بحقلك تستريح يوم وليلة ... لانو كنت عم تحصد انت ...
الأمير : سيلين ... الزمي حدودك ...
سيلين وهي تكتم دموعها : حاضر حاضر ...
كملو طريقهم وسيلين زعلانة وماعم تحكي حدى
فجأة بتتفركش سيلين ب شاب وبتوقع فوقه ...
سيلين وهي توقف : اسفة والله مو بقصدي
الشاب : شو عم يصير معك انتي ... عميا مابتشوفي ...
الامير بعصبية : قالتلك اسفة مو بقصدها
الشاب بعصبية اكتر : ومين انت حتى عم تقول هالكلام ...
الامير بغرور : انا الامير
الشاب بإبتسامة خبث : اي وانا الملك 😒
الامير : احترم نفسك ...
الشاب : انا محترم نفسي بس انت عم تدور عالمشاكل ...
سياف وهو يحاول يهدي الوضع : اسفين يا أخ ... خلص من بعد اذنك خلينا نمشي ...
الشاب وهو ينفض تيابة : آاهه امشو اصلا ماشفت عوجهكن غير المشاكل ...
سيلين وهي تمسك ايد الشاب وتطلع عليها بدهشة : نجمة بإيدك اليمين ... معناها إنت واحد من الفرسان !!!!..
الامير وائل بإستغراب : عنجد ؟!...
سيلين بفرح : والله انت واحد من الفرسان 😍
سياف بإبتسامة : شو اسمك انت ...
الشاب وهو يتطلع عليهم بإستغراب : انا اسمي ماجد ... بس كيف عرفتو انو انا من المحاربين
وائل وهو يمد ايده ويصافحه : لانو نحنا من المحاربين ... وسيلين سيدة فرسان النصر ...
ماجد بفرح : وأخيرا لقيتكم ... من زماااان عم دور عليكم ...
سياف : اهلا وسهلا فيك بمجموعتنا ...
ماجد : اهلين فيكم ... بس ماقلتولي وين باقي الفرسان ؟!...
وائل بحزن : لسا مالقيناهم ... بس عم نبحث عنهم ...
ماجد : ان شاء الله نلاقيهم ...
الكل : ان شاء الله ...
سيلين : ماجد شو هيي قوتك الخاصة ؟؟؟
ماجد بإبتسامة : قوتي هيي الاختفاء ...
سيلين بدهشة : وااااو كيف يعني ...
ماجد بإبتسامة : بقدر اخفي حال