قصة من طلباتكن : #لعبة_الموت
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#لعبة_الموت
@rwayate
#ليان_الشامي
#الجزء_الأول_الثاني_الثالث_الرابع_الخامس_السادس_السابع_الثامن_التاسع
صوت أنفاسها العالية ....اختلطت مع نسمات الهوا الباردة ....وصوت الموسيقى الصادر من سمعاتها. ..وسفح جبل ..وسما صافية والشمس كانت لسا عم تشرق لتعلن بداية نهار جديد ..
هاد كان الوقت المثالي لممارسة رياضة الركض عند سيرين ...وقفت شوي لتقدر تستجمع أنفاسها اطلعت على ساعتها ضربت على رأسها بخفة !أوه نسيت حالي لازم أرجع على السريع

دخلت على القصر ..بكل نشاط وهي عم تصبح على كل يلي بيطلع بوشها لوصلت لطاولة السفرة ...كان جميل بيك وزوجته الجديدة مرفت عم يفطرو
قربت وطبعت بوسة على جبين جميل بيك

سيرين:صباحووو
جميل بيك :هل المرة متأخرة خمس دقائق
سيرين؛ههه اي صح نسيت حالي
جميل بيك :بعد ساعة لازم تكوني بالشركة
سيرين:أوه تعبت كتير اليوم
بس ولايهمك طالعة حضر حالي مشان ما أتأخر
ميرفت: كنتي وفري هالتعب لاجتماع اليوم
(طلعت سيرين بدون ماترد عليها ....
ميرفت:كأنك مدلل هالبنت كتير لدرجة أنها نسيت حالها مين بتكون
جميل بيك :شو قصدك
مرفت:انت جبتها من الميتم وربيتها وعطيتها اسم عائلتك و أسهم بالشركة بظن صار الوقت يلي تطلع من هون

جميل بيك (رجع ضهرو لورا وشبك اديه ببعض ) بظن مالك علاقة ..بصراحة انا لهلق ماعم اقدر افهم شو سبب كرهك الها

مرفت:وانا مستغربة ليش بتتحول لشخص تاني وقت القصة بتتعلق فيها ...وليش كل ليلة بتدخل على غرفتها

جميل بيك :(ضرب ايدو على الطاولة ) مرفت عم حذرك هالشي معد بدي اسمع فيه وهالمضوع لازم يتسكر

مرفت:قول انك بتحبها بس مالك قدران تعترف
جميل بيك :(مسك ايدها وشد عليها )انتي جنيتي. ...هالبنت انا يلي ربيتها فاقيمي هالأوهام من بالك

(بهالوقت كانت نازلة سيرين بكامل اناقتها ...لف ضهرو وشافها
سيرين:كيف ؟

جميل بيك (...قرب مسك ايدها )كالعادة يا أميرتي بتسحري

سيرين:(نزلت رأسها بخجل ) طيب انا لح أمشي ...

جميل بيك :لا ..استني جاية معك

(وهنن بالطريق شافتو شارد ..قربت وحطت رأسها على كتفو )

سيرين:ليش حبيبي زعلان

جميل بيك :وانتي كيف عرفتي اني زعلان

سيرين:(بعدت عنو واطلعت فيه ) هيك شعور بحس وقت بتضايق ووقت بتكون فرحان

جميل بيك :نسيت خبرك اليوم محضرلك مفاجأة ...بتمنى تعجبك
سيرين:أكيد لح تعجبني طالمة هي منك

(وصلت السيارة لباب الشركة ...نزلت ومشيت جنب جميل بيك يلي كان محاوطها من خصرها ...شافت عبيدة وميس وجاد واقفين مع بعض لوحت بإيدها مع ابتسامة صغيرة
انتبه عليها جميل بيك يلي انزعج من هالتصرف

جميل بيك :هالشباب مو عاجبيني وخاصة يلي اسمو عبيدة

سيرين:انت زوئك صعب

جميل بيك :(وقف واطلع بعيونها ) سيرين علاقتك مع هالشب مابدي تتخطى حاجز الصداقة ومابدي تنسي أنك حاملة اسم أكبر عيلة بالمنطقة

سيرين:(بلعت ريقها )كون متأكد اني مانسيت ومالح انسى فضلك عليي

جميل بيك :سيرين انا ... (قطع حديثن دخلت السكرتيرة ..جميل بيك ضيفك وصل ) تمام خلي يدخل

سيرين:ضيف ؟...
جميل بيك :هي المفاجأة يلي خبرتك عنها

(كانت لسا واقفة وضهرها للباب وقت دخل ...صوت دعساتو ..وريحة العطر جمدت بأرضها ..كانت شاكة لسمعت صوتو حطت ايدها مكان قلبها لتسيطر على دقاتو

جميل بيك :سيرين ...

سيرين:(لفت وشها و شافتو واقف بكل ثقة ) أسير بيك ! هي هيه المفاجأة بس بتصدق عنجد تفاجأت وخاصة بعد ماخبرتني انوا ترك البلد على طول

جميل بيك :ههه اي صح بس الظاهر البيك حن ...وقرر يرجع يستقر هون

سيرين:بتمنى مايندم على هالقرار ..وهلق عن أذنكن عندي شغل

اسير:سيرين خانم ...انا ندمت على شغلات عملتها من زمان ...وهلق جاية أسس لحياة جديدة ...والمفروض تقليلي الحمد الله على السلامة (مد ايدو ليصافحها. .بس لفت انتباها انوا حاطت ايدو التانية مكان الضرب ..وكأنوا تذكير منو بالشي يلي صار ..تجاهلتو وضلت طالعة من المكتب

اسير : الظاهر مزاجها معكر اليوم

جميل بيك :ههههه هدول النساء بحياتك مالح تفهم عليهن

(طلعت من الشركة بسرعة كان بس بدها تهرب ..وصلت للقصر وطلعت مباشرة على غرفتها ...رمت حالها على سريرها غمضت عيونها وبلشت تتذكر يلي صار وكأنوا شريط عم ينعاد بسرعة

(قبل سنتين )
كان أول لقاء بينها وبين اسير بحفلة بالقصر على شرف توقيع أكبر صفقة للشركة هي كانت محط أنظار الجميع بجمالها وقوة شخصيتها أما اسير فكان شخصية غامضة نادر مايبتسم حاد الطباع والملامح وهاد يلي خلا سيرين تنجذبلو حاولت كتير تتقرب منو بس هو كل مرة يصدها كان يعاملها بشكل رسمي وضمن الشغل
#لعبة_الموت
#ليان_الشامي
#الجزء_العاشر_الحادي_عشر_الثاني_عشر_الثالث_عشر
#أنتهت
أسير:من ناحية الخبرة اممم (صار يدور حواليها ) مو لازمك ابدا يعني عندك مقومات بتخلي الشخص يوقع على العمياني

سيرين:شوو بتقصد ?

اسير:هففف انا مابعرف كيف قالو عنك ذكية بدي ضل أشرحلك

سيرين:(تبكي ) بدك تخليني نام مع رجال وتقبض هالشي بتوقيع

اسير:تو تو تو يعني اممم مو لدرجة تنامي بس كم حركة غنج ودلع وشويت لمسات

سيرين:ماعم صدق قديش طلعت ندل لكككك كيف بتقبل على حالك وانا بعدني على اسمك

اسير:(وقف وصار يصفق بإيديه ) برافو برافو صاحبة الأخلاق الحميدة (عض على شفايفو ) حياتي سيرين خلينا ساكتين انتي ابنك مابتعرفي مين أبوه

سيرين:(رفعت ايدها وضربت كف )

اسير:(بسرعة البرق كان ساحبها من شعرها وجارر فيها دخلها على المكتب وسحب نفس الاداة وجرحها من ايدها مسك وشها ورفعها لعندو كانو عيونو متل الجمر ) سبق ونبهتك كل مالح تتجاوزي حدودك لح اعمل ضرب بجسمك هيك لحتى تتشوهي ووقتها لح ادفنك انتي وابنك لأنك معد تلزميني (جلال صرخ بأعلى صوتو ) خدها ونزلها لتحت خليها تتربى

سيرين:لا لا لا خلص انا معد اعمل شي لو سمحت بس هالمرة خليني شوف زيد

اسير:(أعد على الكرسي ورفع اجريه على الطاولة )

جلال:شو يابيك

اسير:خلينا نسأل الست سمر ..ايه شو رأيك

سمر:هالبنت ما لازم ترحمها. ..هي حية من تحت تبن

اسير:شوفي انا معك أنها حية بس انا لح روض الحية وخليها تمشي تحت أمري هههه
ست سمر خديها لغرفتها خليها تجهز حالها لسهرة اليوم ....

--------

(سحبت البرادي وفتحت الشباك دخل الهوا وتخلل بكل جسمها اطلعت على الحديقة كان وراق الشجر صفرت ويبست على الأرض متلها تمام ...ضحكت بنفسها ..ندق الباب وبعدها انفتح ودخلت عبير ...قربت ووقفت حدها

عبير:الجو بارد ...تعي لبسي شي عليكي

سيرين:ااااه غريب مالي حاسة وكأنوا تمسحت. .ههه يالله هيك احسن خليني أفقد الإحساس مشان بطل اقرف كل ماحدا يلمسني

عبير:(حطت ايدها على جبينها ) حرارتك مرتفعة الظاهر

الجرح ملتهب خليني شوفو (رفعت عن ايدها ) لح اطلب من جلال يجبلك كريم مرمم للجلد مشان ما يعلم

سيرين:ههه خلي يعلم ويعلم ندبة مو فارقة معي انا تشوهت من جوه روحي احترقت وصفيت رماد

عبير:سبق وقلتلك كل مابتعاندي البيك لح يعمل فيكي أكتر من هيك كم مرة لازم قلك تنفذي الأوامر بدون اعتراض مشان يخليكي تشوفي زيد

سيرين:ابني !! ليش هو عم يخليني شوفو البيك تبعكن معيشني بحرب نفسية حبس وضرب وذل وحرمان ....عبير طلعي وتركيني لحالي

عبير:بس البيك قال

سيرين:(حطت ايدها على رأسها وكزت على سنانها ) سمعيني قولي للبيك اني رفضت اتعالج خلي وقتها يقتلني ماشي

(طلعت عبير وهي رجعت تتأمل السما بعد دقائق طلعت عبير من باب الفيلا مع جلال وعهد رجعت خطوتين وهي عم تفكر ...فتحت باب الغرفة وطلعت ...نزلت على المطبخ كانت ندى عم تشتغل وما انتبهتلا ..سحبت سكن وطلعت بسرعة ...خبتها تحت تيابها وصلت لباب غرفتو ...مسكت المقبض غمضت عيونها حاولت تهدي حالها ...فتحتو شوي شوي ...
دخلت و شافتو نايم على التخت

مشيت على روس اصابيعها لوصلت لعندو كان نايم وجنب منو في إبرة صغيرة
استغربت ..معقول يكون عم يتعاطى ؟ رمتها على الأرض ..وسحبت السكين ومالت بإيدها كانت بدها تغرسها بقلبو ...

بأقل من ثانية كان مسكها ومثبت ايدها

اسير:هههه بدك تقتليني هههههه غبية لك انا حتى نفسك عم راقبو فاكيف لح اسمحلك تقتليني

سيرين:طيب قتلني وريحني منك ومن هالعذاب

اسير:(قرب منها لدرجة حست بأنفاسو وسمعت دقات قلبو ...غمضت عيونها ولفت وشها لتاني جهة

سيرين:بعد عني ....عم قلك بعد

اسير:(بعد عنها وزبط تيابو ) ههههه اهدي اهدي لا تخافي انا مابقرب على وحدة لمسها غيري

سيرين:بتعرف انا كنت متأكدة انك مالك إنسان طبيعي عم تتعاطى مخدرات

اسير:هههههههه مخدرات هههههه بتحبي تجربي طالمة عندك اليوم سهرة خاصة مع كنان بيك

----------

(نزلت من المكتب حاطة ايدها على تمها وعم تبكي ...طلعت بالسيارة واشرت لجلال يمشي

جلال:سيرين خانم ...بتحبي نوقف لتهدي

سيرين:لاااا بس رجعني بسرعة

جلال:بس اسير بيك

سيرين:هسسسس مابدي اسمع اسمو

(أول ما وصلت اتجهت على الحمام بس قبل ماتوصل سمعت صوت ضحك جاية من غرفة اسير ..تابعت لعند الصوت وفتحت الباب دغري
بقيت واقفة مصدومة من الموقف ...دقائق مرت وهي عم تطلع فيهن ...نزلت رأسها وصارت تضحك بصوت عالي

سيرين:هههههههه انتي هون وانا كنت هنيك هههههههههه
رنا:نحنا عم نحكي بالشغل

سيرين:ههههههههه شغل (حطت ايدها على خصرها ) شغل ههههههه خلص صدقتك وانا و...(قبل ماتكمل كلامها حط اسير ايدو على تمها )

اسير:رنا ....روحي انتي هلق...
رنا:طيب

(لملمت غراضها وطلعت )
سيرين:(بقيت عم تطلع على اسير بقرف يلي كان شبه عاري) كلكم هيك

اسير:شو هيك ؟

سيرين:هههه انا شو ذنبي انا شو عملتلك لحتى تخلي واحد متل كنان يحاول يعتدي عليي

اسير