قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
الجزء الخامس.....
كانت ليلاس سرحانة وهي عم تتغدى ماقالت لأختها شي بنوب...كانت غامضة كتير وكتومة لأبعد حد..
لينا:......لك ليلاس....يي شو باكي.
ليلاس:.....اي لينا شوفي.
لينا:......شو صرلك الي حصة عم ناديلك وانتي عم تلعبي بهالمعلقة واكلك متل ماهو....خير في شي.
ليلاس:.....ااااه لا مافي شي بس مالي نفس مو جوعانة.
لينا:......العمى...لك مين اللي وقت دخل البيت صرعني بدو ياكل مو انتي.
ليلاس:....هههههه اي بس مابعرف شو صرلي نسدت قابليتي....بعتزر لينا..والله مالي نفس خلص بس جوع باكل.
حاتم:.....ليلاس....حدا زاعجك او متعرضلك.
ليلاس:....لا طبعا....ليش بيسترجو.
حاتم:...انا هاد اللي كنت بدي قولو انو معقول حدا تجرأ عليلاس امين ودايقها بشي.
تركتهن وراحت لغرفتها.
حطت السماعات بأدنيها عم تسمع موسيقى هادية...
عم تتزكر شو صار بالقسم....وتزكرت كلام حاتم انو ماحدا لهلأ تجرأ وزعجني...
عم تحكي مع حالها (اااااخ ياحاتم اااخ لو تعرف انو رفيقك هو اللي بس تجرأ وعمل اللي ماعملو حدا.....لك انا ليلاس بيتحداني وبيتجرأ علي واحد متل سلطان...ليش....ليش هو بالزات ياللي طلع بأيدو اللي ماطلع مع حدا.....بس رح اعترف لحالي ولأول مرة لأن اللي مابشوف من الغربال اعمى ومافيي انكر انو شخصيتو قوية ماشفت متلو بكل حياتي......شو هالسلطان هاد...ماحدا بيسترجي يوقف بوشو ، لك حتى قدام المقدم كان آخد راحتو بالقعدة وبالحكي حتى انو كان مضيفو قهوة......شو قصتو...ليكون ساحر ولا مخاوي والا شووو...شووو....بس لا يمكن اتقبلو ابدا......تواقح معي كتير لهلأ ماعم تركب معي كيف بيلمسني وببوسني بجنون هيك ومو مرة مرتين...يااااااربي....حاسة حالي ضايعة..لك العمى شو هاد صرت عم حاكي حالي لأ و عم فكر فيه كمان......صار عندي فضول اعرف عنو كل شي ولازم اعرف وبطريقتي).
سلطان بطريقتو عرف انو عنتر هو اللي آخد مسدسو وانو هو اللي قتل وليد لحتى يورط سلطان وينتقم منو لأن ما وافق عصفقة السلاح اللي طلبها منو..
وتوعدلو سلطان الا يرجع مسدسو ويرجع حق وليد لولادو.

وصل الكلام لعنتر انو سلطان طلع من القصة بسهولة وقرر يكيلو بمكيال تاني ويمسكو من وتر تاني ليضغط عليه اكتر.
بعد اربع ايام.....
كان سلطان مشغول مع رجالو عم يجهزو لتسليم صفقة لتاجر وكان وقتها بيعرف انو رح يغيب قريب الأسبوع لهيك جهز حالو وعمل احتياطاتو لأن كان حاطط براسو عنتر وكان ناويلو ووعد مايرجع الا وهو جايب خبرو.
بعز الشغل والعجقة اللي فيها سلطان اجالو تلفون..
رد سلطان ومابيعرف مين المتصل..
سلطان:.....الو.
المتصل:......مبروك البراءة.
قدر يميز الصوت فورا..
سلطان:.....هاد انت......اي الله يبارك فيك....بس معقول هيك عم تباركلي عالموبايل مابدك تتحلى.
عنتر:......تعى لعندي وبناكلو عندي سوا.
سلطان بلهجة تهديد:.....لا مابصير هاد واجب عليي...بعدين حلوانك عندي غير......ماداقو حدا قبلك.
عنتر :.....المهم....حاكيتك بس لأتأكد انو اكيد اكيد مابدك تعمل معي صفقة؟
سلطان:.......لا ولو شلون هيك رح اعمل معك صفقة العمر.
عنتر فهم قصد سلطان من لهجتو لهيك قرر يختصر معو بالكلام.
عنتر:.....اي اتفقنا مشان تاخد بضاعتك اللي عندي.
سلطان:......بضاعة شو.
عنتر:......حبيبة القلب مابدك ترجع تشوفها.
ضحك سلطان بصوت عالي:....ههههههههههههه.ٌ....يامسكين لهلأ ماعرفت انو سلطان البو مسكر ومالو بقصص الحب.
عنتر باستفزاز:.....شو هالحكي...لكان القمر اللي عندي مين بتكون.
استغرب سلطان انوومين اللي عندو.
سلطان:.....مين قصدك.
عنتر:.....لحظة لسمعك صوتها لأن بجوز ماتلحقها.
البنت:.......امممممم اتركني ياحقير.......لك سلطااااااااان والله لأقتلك والله.....انا متأكدة نهايتي عأيدك او بسببك.
سلطان وقتا بطل يستوعب:......ليلاااس.
ليلاس:.......اي ليلاس......تعى شوف من ورا مشاكلك شو عم يصير فيني.....لك بكرهك بكرهك.
سلطان:.....ليلاس استني شوي...كيف وصللك هالواطي.
وقتا اخد عنتر الموبايل من ليلاس:.....اي صديقي...اقتنعت انو حبيبة القلب عندي.
سلطان :...عنتر....بحذرك ازا بتلمس شعرة منا عم تفهم.....البنت مادخلا باللي بيني وبينك.
عنتر:......كيف مادخلا....وانا شايفا بين ايديك من كم يوم عند الكراج.....ياباخد روحها يااما بتوافق عالصفقة شو قلت غير هيك ما عندي كلام.
وقتا سلطان خطرتلو فكرة وقرر ينفذها.
سلطان :....ماشي اللي بدك اياه رح بعملو بس لا تأذيها....هالبنت كل شي الي بهالدنيي.
عنتر:......يعني بتعمل اي شي كرمالا.
سلطان:......عالموت بمشيلا بس مايصرلا شي....ايمت بدك السلاح انت وقديش العدد.
عنتر:......العدد اللي طلبتو من قبل ووقت يكونوا جاهزين بتقلي وقت ارجع اتصل فيك اوك.
سلطان بنظرة حقد:.....اوك اتفقنا...بس البنت بدي اياها سليمة غير هيك مارح تشوف لو رصاصة...شو قلت.
عنتر:...وانا موافق.
جهز سلطان والرجال تلات شناتي سلاح منوعة....لياخدهن معو لعنتر...وكان راسم خطة مع بكر وبندر والشرطة ليقدر بس يخلص ليلاس من عنتر.
اتصل عنتر بعد ست ساعا
ت بسلطان وكان وقتها على آخرو وهو عم ينتظر.
سلطان:......السلاح جاهز وين بتحب نلتقي.
عنتر:.....عالطريق الصحراوي سلمني وبسلمك.
سلطان:.ٌ...ماحزرت......مابسلم سلاح بهيك مناطق انا...قلي وين انت لأجيك هلأ غير هيك لأ هاد سلاح مو لعبة ومو سهلة تسلم هيك شغلة عالطريق الصحراوي عند قطاعين الطرق ورجال الجبل.
عنتر:.......بس....
قاطعو سلطان:.....انت من شو خايف انا بتهمني البنت اكتر من كل شي اكتر من روحي وحياتي....من بعدا مافي شي خاف عليه.
اقتنع عنتر وعطاه العنوان.
طلع سلطان ومعو بكر وبندر بسرعة البرق ولاقى الشرطة بطريقهن ليروحو سوا واطلعهن سلطان عخطتو.
كان هدفو الأول يخلص ليلاس ويمسك عنتر وياخد بتارو منو ويسلم رجال عنتر للشرطة لأن بيشتغلوا معو بالتهريب وهالشي طبعا من صالح الشرطة.
بعد ساعتين وصلو المكان..
دخل سلطان للمكان لحالو وبقي عأتصال مفتوح بينو وبين بكر وبندر والشرطة ليضلو معو خطوة بخطوة بحال صار عليهن شي هو او ليلاس....وقدرو يتخبو بمكان مايلمحهن في حدا لأن اكيد بكون عنتر آخد احتياطاتو.
كان المكان فخم وكبير كتير لكن مهجور من سنين.
اتصل سلطان بعنتر وخبرو انو وصل لحالو......وعطى عنتر الطريق ليوصللو..
استقبلوا لسلطان اربع رجال اخدو معهن لعند عنتر.
اول مادخل المكان دار براسو عم يدور عليلاس...انتبه عليها قاعدة عكرسي مربوطة.
اتطمن وقت شافها لساتها عايشة وتأكد من تيابها انو مو مشقوقة...يعني ماحدا لمسها.
عنتر:.....اهلا بالسلطان...شرفت والله.....ماكنت بعرف انو البك اللي رح يجيبك لو كنت بعرف كنت عملت هيك من الاول واختصرت عحالي كل هالعزاب.
سلطان:......هي السلاح كامل متل ماطلبت وهلأ سلمني البنت.
عنتر:.....لأ....سلمني السلاح بالأول وبعدا بتاخد حبيبتك.
حط سلطان الشناتي من ايدو وصار يقرب من عنتر بخطوات واثقة وهادية ويحكي برواق.
سلطان:......ليش قتلت وليد....فوق ماجنيت عليه ومارضيت تسعفو بتروحلو وبتقتلو...ليش.
عنتر حس بالخوف وقت شاف سلطان عم يقرب منو راح ناح ليلاس وقفها وكمشها من رقبتها وحط المسدس براسها.
عنتر: .......بدي اضغط عليك مالي غير هالطريقة لكن وقت شفت انو مازبطت معي وطلعت انت شاطر وقدرت تبري حالك من التهمة قلت مالي غير هالحلوة لإضغط عليك.
سلطان:.......شو عرفك فيها.
عنتر:......شفتكن عند الكراج وقت كنتو بحالة رومنسية....بس معك حق صحي هالبنت شرسة بس حلوة كتير.....خليك عندك اوعك تقرب اكتر والا بفجر راسها.
سلطان وعم يقرب اكتر لصار قدامو مباشرة.
سلطان:.....حساب وليد بنصفي بعدين...بس هلأ سلمني البنت.
ليلاس واقفة مصدومة لمحت خوف سلطان عليها واصرارو لينقذها.
عنتر عرقان وخايف وعم يحكي برعشة:....لاااا ماحزرت.....السلاح بالأول.
سلطان:......عطيني البنت والسلاح خدو....بس سلمني اياها.
عنتر:......مارح خليك تغدر فيي ابدا.
قرر سلطان ينتقل للخطة (ب).
وهو عم يحكي مع عنتر اتطلع بطرف عينو🙄 عجنب وهز براسو لتحت انو اي.
حس عنتر بشي غريب وبكل غباء التفت لورا.
انتهز سلطان الفرصة وسحب المسدس من ايد عنتر ودفش ليلاس لبعيد.
سلطان بصراخ:....اتخبي ورا الطاولة بسرعة.
عملت ليلاس متل ماطلب منها سلطان وهي خايفة.
كمشو لعنتر من راسو وعمل مع عنتر متل ماعمل مع ليلاس وحط المسدس براسو وصرخ برجال عنتر وقلهن.
سلطان:......نزلو سلاحكن والا مارح اكتفي بقواصو لأ رح عزبو بالأول قدامكن وبعدا ابلش فيكن واحد واحد.......انتو مابتعرفو مع مين علقانين ؟...... نزلووووووو.
بقيو رجال عنتر معندين بس خايفين.
سلطان:......قول لرجالك ينزلو سلاحهن لأن صبري عم ينفد وهالشي مو لصالحك.
عنتر بخوف:....لك نزلووووو السلاح ياحيوانات ماعم تسمعو شو عم يقول.
وقتها نزلو السلاح عالأرض مرعوبين.
سلطان :.....هلأ صار فيكن تدخلو.
بعد شوي دخلت الشرطة معهن بكر وبندر اتطمنو عليلاس انو هي بخير.
مسكتهن الشرطة ومسكت مجموعة برا البيت بعد ماااشتبكو معهن لوقت صغير.
سلطان:.....كنت مفكر انو فيك بسهولة تضحك علي موو ...مو عسلطان ياعنتر...وقت بقلك مابدي شغل معك معناها صار لازم تستوعب هالحكي.
عنتر:.......غدرت فيي ياسلطان وهالشي مارح سامحك عليه.
سلطان:......اي وانت وقت تخطف بنت لتضغط علي هي مو رجولة ابدا.
بعد مااتطمن بكر عليلاس فكلها الحبل اللي عأيديها واخدها لعند سلطان.
اتطلع سلطان فيها نظرة عميقة ماعرف سببها ، وحس بأنو بلش يورط هالبنت معو بلا زنب اول مرة بسبب قتل وليد وهالمرة بسبب السلاح وكلو بالنهاية بسبب عنتر.
اما ليلاس اتطلعت بسلطان لأول مرة بعيون مدمعين🥺.
جن وقت شاف دموعها :......ليه عم تبكي....خلص ماتخافي خلصت القصة.
ليلاس بصوت عم يرجف :.......سلطان هالحقير حط ايدو علي.
فتح عيونو عالآخر:.....كيف يعني حط ايدو عليكي.
ليلاس عم تبكي:........لمسني ياسلطان حط ايدو عجسمي.
بهاللحظة ضعفت ليلاس للمرة الأولى وحطت راسها عصدر سلطان وهي عم تبكي.....حط ايدو عراسها وغمر راسها بصدرو اكتر....كان لحظتها مقهور كتير والبو موجوع عليها لكن شعرت بحنيتو
عليها وقت لمس شعرها وحست بقربو منها.
زم شفايفو بعصبية واتطلع بعيونها :....والله والله لندمو لهالواطي.
راح لعندو متل الوحش وبلش فيو ضرب بوكس ورا بوكس عوشو لنزللو الدم من انفو وتمو وكملها وقت ضم ايدينو لعنتر على بعض وضرب فيهن رصاصة دخلت من كفة وطلعت من الكفة التانية.
سلطان:........هي ياواطي كرمال تحط ايدك عبنت مو الك ومابتخصك........وكرمال وليد اللي قتلتو بلا حق وبلا ضمير.
وقع عنتر عالأرض عم يصرخ.
سلطان:....انت وعدتني تحافظ عليها لحتى اجي لعندك موووووو.
عنتر وهو عم يصرخ ويتوجع:.....ا اااااخ لكان وين وعدك اللي مالتزمت فيه انت.
سلطان:.......انا بلتزم بوعودي بس الغدر طلع من عندك وقت سرقت مسدسي وقتلت وليد لترميني بتهمة قتلو وخطفت البنت...انت مابتستاهل ينحكى عليك رجال لأنك مابتشبههن الا بالشكل.
حاول المقدم قد مافي يهدي سلطان بعد ماتركو ليفش قهرو منو كان بيعرف انو أذاه كتير لهيك مامنعو عن شي لوقت شاف انو بجوز يقتلو ويتورط فيه.
ليلاس عم تبكي وخايفة...
مسكها سلطان من كتافها :.....خلص ليلاس حاجتك بكى والله لو مامنعني حضرة المقدم لكنت قتلتو وخليتك تشربي من دمو بس لأنو فكر يلمسك.....بس خلص روقي...انتهى كل شي.
هالمرة تجرأ وضمها من جديد بس بشكل مختلف عن المرات السابقة وخصوصا وقت حس انها بحاجة لهيك حضن لتحس بالأمان وتحس بوجودها معو...وهي بدورها استسلمت لحضنو اللي بكت فيه كتير وشعرت فيو بالحنية والراحة.
لأول مرة مابتتدايق من وجودو معها على العكس حست بالأمان اكتر وقت شافتو داخل لعندهن.
عنتر ورجالو انقبض عليهن بتهم كتيرة ومن بينهن خطف ليلاس...

رجعت مع سلطان وركبت معو بالسيارة كانت هادية كتير متل القطة الأليفة.
حس سلطان عهدوئها:.....شو طمنيني كيف وضعك هلأ...ارتحتي.
هزت راسها بأي.
سلطان:.....انا بعتزر منك...رغم انو مالي علاقة بقصة خطفك من هالندل بس بعتزر لأنو دحشك بقصصي معو مع انو غلط هيك شي بس هيك تصرفات مابتطلع الا من ضعيفين النفوس اللي بيوصلو لشي عن طريق شي تاني وبيستغلو حاجة اللي قبالهن.....بس انا مو هيك مامستعد فكر اخطف بنت او طفل لأضغط عحدا حتى لو كان هالشي الحل الوحيد....في ناس بحياتنا خط احمر و التجاوز عنو ممنوع ومابصير نحطهن قدام مشاكلنا لنوصل لهدفنا حتى لو كانو هنن الوسيلة لتوصلنا لغايتنا.
كل هاد وليلاس ساكتة.
كان عم يسوق وكل شوي يتطلع فيها.
سلطان:.....ليلاس....مااتضلي ساكتة هيك سمعيني صوتك....ماتعودت تبقي ساكتة هههههه تعودت ععياطك علي وسبك الي....بعرف اتدايقتي من اللي صار بس بوعدك ووعد سلطان مو متل اي وعد......هالمرة اول وآخر مرة بصير معك هيك.
طلب منها تسترخي بلكي بترتاح اعصابها شوي.
مطت حالها عالكرسي تبع السيارة وغمضت عيونها.....اتطلع فيها سلطان بنظرات جديدة تأمل فيها ملامحها الحلوة البريئة ، شاف فيها بنت قوية بشخصية رائعة...اتزكر كلام بكر عنها وقت خبرو انها بتشتغل بمحل ابوها وقت اللي مرض وانو مافي شب قدر يدايقها ولا يسرق البها.
ابتسم تلقائيا لمااتزكر هالكلام وماعرف السبب.
وقت وصلو كانت لساتها نايمة....قرب منها ليفيقها استشعر جمالها ورقتها وانوثتها اللي مخبيتهن ورا عصبيتها وقوتها لحتى اتدافع عن حالها.
جال بنظرو عوجهها كامل ليتمعن عيونها النايمة ورموشها الطويلة وبشرتها الصافية وانفها الناعم وشفايفها المكتنزة الموردة اللي كان اول انسان بدوق طعمهن وبيتغلغل فيهن...ابتسم بهدوء و
بعد عنها لحتى ماتخاف منو.
سلطان:......ليلاس.....ليلاس.
حط ايدو عكتفها ليفيقها:......ليلاس.
فاقت بسرعة وزبطت قعدتها واتطلعت فيه:.....شو في.
سلطان:.....سلامتك بس عم فيقك لقلك انو وصلنا.
اتطلعت حواليها واتزكرت انو كل شي انتهى...
قبل لتنزل عطتو نظرة من عيونها الحلوة خلتو ينفتن فيها.
ليلاس:......شكرا ا سلطان......وبعتزر لأن غلطت فيك كتير.
ابتسم بهدوء وقلا:.....الحمدلله عسلامتك.
نزلت وبقيت واقفة لعطاها امر تدخل البيت.
انتهت مهمة سلطان انو رجع ليلاس بخير وسلامة بقي عليه شغلة تانية مهمة كتير والي هي اهل بيتو لوليد.
راح لبيتو واخد بخاطر مرتو ووعدها يتكفل بولادها ليكبرو ويصرفلها راتب كل شهر ويأمنلها مونة بيتها كاملة وخبرها اي شي بتحتاجو تبعتلو ومارح يقصر معها بنوب.
الجزء السادس....
فاتت ليلاس للبيت تعبانة من اللي صار معها ، استقبلتها لينا بخوف كبير....
لينا:.....لك ليلاس وينك لهلأ شغلتي بالي كل اليوم من الصبح والمحل مسكر وانتي مو باينة ماخليت مكان الا وسألت عليكي فيه.
ليلاس:.....مافي شي اختي كنت بمشوار ضروري بعيد شوي وليكني رجعت لشو كل هالخوف.
لينا:....اي بس وين كتتي فهميني والله غلي البي عليكي.
ليلاس:..ٌ...هههههه لك والله مافي شي ليش كل هالقد مرعوبة...بعدين قلتلك كنت بمشوار واليوم اضطريت انووسكر المحل لأن قلت بجوز اتأخر.
لينا:...طيب مابدك تخبريني شو المشوار اللي رحتيلو....ومع مين.
ليلاس:.....مشوار بخص الشغل ولحالي...لينا بربك اتركيني روح اتحمم ونام الله يوفقك.
ارتاحت ليلاس وقت اخدت الحمام لكن ماغفلت عينها تكة...كل وقتها عم تتزكر اللي صار معها وماغاب من بالها سلطان كل الوقت صورتو قبال عينها واللي عملو معها رغم انو هو سببو لكن ما فيها تنكر شهامتو ورجولتو وانو ماسكت لعنتر لما عرف انو لمسها هالشي خلاها تبتسم بلا ماتحس عحالها.
شغل بالها كتير وطلع الضو وهي قاعدة مطرحها ما عم تفكر بشي غيرو....رغم انها كانت بتكرهو لكن حست انو كرهها الو متل الكزبة اللي عم تضحك عحالها فيها لكن بنفس الوقت مااتطور الوضع لدرجة الحب....هو مجرد شعور بالشكر والامتنان ليالي عملو معها وشافت خوفو عليها بعيونو و ملامحو.
تاني يوم ماكان فيها تروح للشغل ضعفت ليلاس وتعبت وضلت بالفراش.
لينا جهزتلها اعشاب سخنة وجابتلها اياهن.
لينا:....لك بس فهميني من شو تعبانة لك شو عم يجعك....طيب جبلك دكتور لهون.
ليلاس عم تسعل🤧:.....لا لا مافي داعي شوية برد وسخونة وبروحو مابدا لا دكتور ولا شي.
سلطان بهالليلة ماكان حالو احسن من حال ليلاس بقي كل الليل عم يتزكرها وعم يتزكر ملامحها بالسيارة وقت غفيت واجا ليفيقها....واكتر شي زعجو لما عنتر حط ايدو عليها.....لكن شكر هاللحظة اللي خلت ليلاس تقرب منو وترمي راسها عصدرو لتحس بدفاه وحنيتو وليحس معها بنفس الاحساس اللي حركت في مشاعر غريبة ماحس عليها من قبل لكتر مشاغلو وضيق وقتو.
بقيت ليلاس بالفراش شي يومين تلاتة وبعدها انردتلها عافيتها وطلعت لشغلها.
مرق شهر و شهرين وكانو كفاية لتقدر تحدد ليلاس فيهن مشاعرها ناح سلطان رغم انها ماشافتو من يوم اللي انخطفت الا مرتين ومن بعيد...مرة منهن شافتو عم يساعد ولد صغير علقت الطابة تبعو فوق شجرة وجابلو اياها ورمالو اياها من بعيد...
حست بشوق كبير الو وتمنت لو يجي وتشوفو وتسمع صوتو وكانت قبلانة يجاكرها وتجاكرو بس تلمحو قريب منها...لكن هالشي ماصار بنوب......ومن وقتها بس ماكانت تسمي الا *حبيبي*
اما سلطان فكان يلمحها من بعيد وشافها كانت عم تتطلع لجهتو بس كان تقيل وعمل حالو مو شايفها وتركها عم تتطلع فيه وراح.
بليلة من الليالي سهران سلطان ببيتو عم يرتب لشغل جديد مع تاجر جديد.....ماشاف الا وش ليلاس عم ينط بزاكرتو كل شوي كل ماحاول يبعدها من تفكيرو بترجع بتطلعلو من جديد.
قاعد عالبرندا وسيجارة ورا سيجارة وركوة القهوة جنبو ماحس عحالو ابدا انو سهر كتير وانو ليلاس اخدت من وقتو كتير لدرجة صار يحكي مع حالو....
سلطان :.....لك شو قصتك معي ياليلاس صايرة ماعم تغيبي عن بالي وتفكيري وين مابروح صرت اتمايزك عأي حدا.....وبعدييييييين..وبعدييين......هزييتي حياتي كلها وغيرتي بحالي شغلات...اوووووف.
تاني يوم راح سلطان ليتفق مع التاجر عالقطع اللي بدو اياها كان رايح وعيون ليلاس ودموعها بيوم اللي خطفها عنتر مرافقينو وين مابروح.....كانت فرصة الو بماانو لحالو يفكر فيها بصوت عالي ويحكي معها عأساس انها معو ونايمة عالكرسي جنبو متل المرة الماضية.
المسا اتصل التاجر اللي راح سلطان لعندو ببكر وسألو عن سلطان وانو ليه ماراحلو متل ماكانو متفقين.
بكر:.....كيف هيك المعلم من الصبح طلع لعندك.
ابو جابر:......عم قلك مااجى لهلأ وقريب تمسي الدنيي ولهلأ ماشفتو وقلي انو مشوارو لعندي مابياخد معو ساعة ونص يعني المفروض يكون اجى ورجع من زمان......ليك معقول يكون راح لعند ابو مؤيد اللي حكالو لسلطان عني بالأول لأن قال بجوز يروح لعندو.
بكر بقلق:......لا لا مابظن لو صار متل ماعم تقول كان برضو رجع وكان خبرني.
ابو جابر:...يعني لازم يقلك....بلكي راح لشي مشوار تاني.
بكر:.....ياابو جابر صحي المعلم غامض وموكل شي بقولو بس بهالوقت المفروض يكون قضى كل مشاويرو ورجع بدليل انو لهلأ مااجى لعندك......انا مو مرتاح في شي مو عادي....حتى موبايلو من وقت مقفول وهاد اللي شاغل بالي اكتر.
بندر:....قولك وين بكون المعلم.....معقول صار معو شي.
بكر:.....الله لا يقدر.....رح نستنى شوي تانية وازا مااجى او مافتح موبايلو نحنا بنتصرف.
قولتكن صبايا وين بكون سلطان وشو صار معو......تعو نكمل القصة لنعرف شو صار معو...
كان ماشي سلطان بسيارتو عطريق صحراوية قضى مصلحة كانت عندو وبعدها كان رايح لأبو جابر ليتفقو....وهو بالطريق شاف بمراية السيارة سيارة ورا عم ترمشلو بالضو تب
عها وتزمرلو....استغرب سلطان انو في حدا بشغل ضو السيارة بالنهار...حسو البو بشي غريب.
تجاوزت السيارة سيارة سلطان وصارت قدامو ووقفت بعرض الشارع لتسد عسلطان الطريق.
وقف سلطان فجأة وخبط راسو بالدركسيون....توجع شوي ورفع حالو لينصدم ويشوف عنتر واقف قدامو.
نزل سلطان وايدو عراسو.
سلطان:.....هاد انت......كيف طلعت من السجن ومتى؟
عنتر عم يضحك:......شو ياباشا مفتكر انوومافي غيرك عندو معارف واصلين وفيهن يطالعو من مصيبة امثالك حطو فيها.
سلطان :.......انا اللي حطيتك بهالمصيبة والا ندالتك ووساختك وقت خطفت البنت وحشرتا بقصصنا...هيي شو دخلا لتدحشا بالنص ، فكرك نسيانلك اياها لا والله.....ومين اللي قلك اني طلعت بواسطة يوم اللي تبليتني بقتل وليد...الشرطة حققت وتأكدت من برائتي وبالزات يوم الحادثة لإن كانو سمعانين كل شي وعرفو انك انت اللي قتلتو.
عنتر:......كل اللي عم تقولو مابهمني....اللي بدي اياه هلأ هو روحك ياسلطان.
سلطان:....ههههههههههه بالأول طمني عن ايديك كيف صارو.
عنتر بقهر:.........مارح اعمل معك متل ماعملت معي ولا رح قوصلك رجليك متل ماعملت مع وليد انا بدي وجعك واضربك ضرب مقتل.
سلطان:.....اي شو عليه......ازا بيطلع بأيدك لا تقصر.
اتضاربو بالبداية ووقعو بعض كتير وكان الغلب عطول لسلطان كان قادر يتغلب عواحد متل عنتر لكن ماتوقع سلطان لحظة غدر من عنتر وقت طال خنجر صغير كان مخبي بين تيابو وغرزو بأيد سلطان من فوق واستغل انشغال سلطان بأيدو واخد مسدسو فورا وقوص عليه لتستقر رصاصة بصدرو اليمين.
قرب عنتر من سلطان وصار قريب كتير نزل لعندو ليتأكد انو مات....شدو سلطان من كنزتو لعنتر وقلو وهو عم يتوجع:.......ماقلتلك....انك مو رجال....الا بالشكل......لأن...اااااخ.....الرجال مابتغدر وطلبت نتواجه بدون سلاح....بس الندل والغدار مابغير طبعو لو شو ما صار.
عنتر عم يلهت من كتر الضرب وعم يمسح الدم اللي عتمو.
عنتر:........شو مابدك تقول قول مابهمني المهم انو رح اخلص منك اليوم.
بغفلة وغمضة عين حط المسدس بنص صدرو وقوص ليملي صوت الرصاصة المكان كلو.....وبهيك تأكد انو مات لما مال براسو عليه.
بكر وبندر انشغل بالهن اكتر وقت تأخر الوقت اكتر....وخاصة لما وصل كلام لبكر انو عنتر طلع من السجن.
بندر:.....شو يعني معقول يكون عنتر وصل للمعلم.
بكر بعصبية: .......مابعرف مابعرف ماتوترني اكتر مشان الله.
بعد شوي اجى المقدم ليتأكد من الكلام اللي وصلو عن سلطان.
بكر بخوف:......خير سيدي في شي.
المقدم:....سلطان وينو.
بكر:.....من الصبح طلع ولهلأ مافي اخبار عنو......مزبوط سيدي انو عنتر طلع من السجن.
المقدم:.....مزبوط..طلع للأسف بواسطة من مسؤول كبير....لهيك جيت لأتأكد من اللي وصلني.
بكر:....خير شو اللي وصلك.
المقدم :.....مابعرف شو بدي قول....بس معقول..معقول سلطان يروح هيك مو معقول.
بكر وصوتو عم يرجف:........شوووووو......كيف يعني يروح هيك......فهمني سيدي كرامة لألله تفهمني.
المقدم:...من حوالي ساعة اتصل فينا واحد وقال انو عنتر قتل سلطان وهالشخص بكون واحد من رجال عنتر وهو اللي خبرو يوصللنا هالحكي..ٌوعدم وجود سلطان لهالوقت بيثبت انو الكلام اللي وصلنا مزبوط.
بندر:.....مستحيل المعلم مابروح بهالسهولة...مابموت عأيدين خسيس وندل متل عنتر....الأبضايات مابروحو بهالبساطة ومابموتو موتة بشعة.
المقدم :......طول بالك...الموت حق وازا كان عنتر عامل بسلطان كمين فهاد معناه انو انغدر فيه لسلطان.
جن الليل وشبه تأكدو رجال سلطان بحقيقة موتو.
ليلاس كانت مزعوجة بهالليلة كتير اول مرة بتحس بأحساس مخيف سهّر عيونها وحرمها النوم.
فجأة بيندق باب بيت حاتم.
بحكم انو ليلاس لساتها فايقة حست عدق الباب بسرعة..قامت لتشوف مين وانصدمت وقت شافت بكر اللي عالباب.
فتحتلو دغري وهي مصدومة بجيتو بهيك وقت.
ليلاس:.....بكر.......خير شو جابك بهالوقت.
بكر :: ........ياربي هلأ مافي حدا غيرك يفتح الباب.
ليلاس:.....ليش شو صاير.
بكر:.....كنت بدي حاتم بموضوع ضروري.
ليلاس:.....حاتم نايم تعب اليوم كتير وآخد دوا بيسطحو لبكرا الضهر......بس خير ليش بدك اياه بهيك وقت مشان الله قول.
بكر:...مافي شي..بس كنت بدي اسألو عن شي ضروري.
ليلاس:....وهالشي مابيتأجل للصبح لحتى جايي بهيك وقت.
بكر:....خلص انسي برجعلو بعدين.
ليلاس:.....لحظة شوي بكر......
تركها بكر ورااح.
دخلت ليلاس غرفتها مو مرتاحة بعد.شوي اتصلت مرام بليلاس.
مرام:......كيفك لولو...دريتي شو صاير.
ليلاس:.ٌخير حاسسني البي انو في مصيبة صايرة الليلة.
مرام:......اي والله مقلوبة الدنيي يالولو......لك من شوي سمعتلك انووسلطان مات.
ليلاس بلا ماتحكي بس دموع وعم تنزل بصدمة كبيرة.
مرام:.....لك ليلاس ليلاس.....وين رحتي شو نمتي.
ليلاس:.......شووو..ٌ...قلتي.
مرام:.....هيك بقولو بس لسا مو متأكدين.
رمت موبايلها من ايدها وبدلت تيابها بسرعة وراحت لمرام وسألتها وين فيها تلااقي بكر.
عطتها مرام عنوان بكون موجود بكر في احيانا......
ماهمها انو الوقت متأخر وماهمها شو ممكن يصير معها كان كل همها وتفكيرها تتأكد من اللي سمعتو..
قدرت توصل لمكان بكر..
استغرب بكر وجودها:.......ليلاس.....شو عم تعملي هون بهالوقت مجنونة اتتي.
ليلاس مخنوق صوتها ودموعها بعيونها :........مزبوط اللي سمعتو.
بكر:...شو سمعتي.
ليلاس:.......انو سلطان.......مااات.
نزل راسو بحزن :......مابنعرف لهلأ مو متأكدين....بس غيابو بخوف والكلام اللي وصلنا بخوف اكتر.
ليلاس:......احكي بكر فهمني اكتر مشاااان الله.
بكر:.......عنتر طلع من السجن وواحد من رجالو قال انو عنتر قدر يوصل لسلطان وقتلو.
نزلت دموعها مع صرخة كبيرة حطت ايدها عألبها ووقعت عالأرض عم تبكي وتصرخ متل المجنونة.
ليلاس:.........لااااااااااا مستحيييل...سلطان مابموووت مابموووت....ياربيييي ي....ليش....ليش هلأ بعد ماحبيتو وصار الروح اللي عايشة فيني....بعد ماصار النفس اللي عم يفوت ويطلع فيني...لييييييش ياربي ليش.....اااااااخ ياعيوني يا حبيبي لا تروح مني هيك...ياربي ليش حرمتني منوووو..سلطااااااااااااان ماتتركني مشان الله ارجع....مشااان الله......مافييي من دونك والله مافي......لسا مااعتزرتلك..ٌلسا ماتشكرتك..ارجع بس لقلك اني بحبك.......ارجع واسمعها مني يا حبيبي.
نزل بكر لعندها بعد التم الكل عصوتها وهي عم تصرخ وتبكي.
بكر ودموعو عخدو:.......حاج ياليلاس مشان الله حاج.....لسا ماتأكدنا......روقي وارجعي عالبيت.
ليلاس😭:.....لك كيف بدي ارجع عالبيت قبل مااتطمن عليه كييييف.
صرخ فيها بكر موجوع عليها وعليه:....لك ارجعي مو وقتك هلأ ارجعي.
ليلاس: احرتو البلد عليه.....احرتو الدنيي كلها......مشان الله يابكر لا تخلو حقو يضيع هيك مشااان الله.
ارتمت بحضن بكر وهي عم تبكي لغابت عن الوعي.
رجعوها عالبيت وفهمو لينا وحاتم باللي صار.
عطاها الدكتور مهدىء لتضل نايمة اكبر وقت.
انوجع بكر عليها وبكى من البو
عوضعها وبالزات وقت كشفت عن حبها الو.
بنص الليل كان الكل مستنفر شي عم يدور عليه وشي يتصل وشي يروح ويجي.
رن تلفون بكر.....
بكر بصدمة:....هاد رقم المعلم.
بندر وعلي :....رد بسرعة.
رد بكر واخيرا:......الووووو معلم.
اجى الصوت ضعيف ومو مسموع منيح :......ب....كر.
وقف بكر لما سمع صوت سلطان:.....معللللم.
سلطان:........ب..كر....ال......حق....ني.
بكر:......وينك معلم وينك انت.....الحمد لله لساتك عايش.
سلطان :.....انا......عال.....طريق.......ال....صح..راااو....وي.....ب..سررر.....عة....تع.ى.
طارو الشباب ومعهم سيارة اسعاف وراحو لسلطان بسرعة جنونية.
وصلو المنطقة ولمحو من بعيد سيارتين من بينهن سيارة سلطان.
نزل بكر واخد سلطان بحضنو وشاف دمو مغرقو...وشاف عنتر عالأرض وتأكدو الأطباء من وفاتو...
اسعفو سلطان فورا ونقلو جثة عنتر للمشفى.

بالمشفى.....
بكر:...طمنا دكتور كيف وضعو لسلطان.
الدكتور:.....نزف كتير وجرحو بصدرو غميق كتير لكن بنقول ان شاء الله للصبح بلكي بكون تجاوز مرحلة الخطر.
بكر:...طيب مافينا نشوفو.
الدكتور:...ممنوووع ابدا وضعو صعب ومابصير حدا يفوت لعندو....سلامتو.
الصبح اتصل بندر بحاتم وخبرو انو سلطان التقى ولساتو عايش بس بالمشفى ووضعو حرج.
لينا :.......ليلاس....ليلاس قومي......ليلااااس قومي.
فاقت ليلاس مرعوبة لسا مو مستوعبة شي:......شوفي.
لينا عم تضحك وتبكي سوا:.......لك قومي....ٌ.سلطان....سلطان.
اتزكرت ليلاس انو سلطان مات رجعت تبكي من جديد.
لينا:......لك قومي...سلطان لساتو عايش مامات...عايش ياليلاس.
ليلاس:....شووووو سلطان عايش...عايش.....كيف..كيف.
لينا:....لك اي اي....هلأ اتصل بندر وقال لحاتم انو سلطان عايش وهو هلأ بالمشفى متصاوب.
ليلاس:....متصااوب.
لينا:...لك اي متصاوب ولا يكون ميت قومي مابدك تروحي لعندو.
قامت ليلاس دايخة بسبب المهدىء اللي اخدتو.
ماعرفت كيف وصلت المشفى.
شافت الشباب واقفين بآخر الممر ركضت لعندهن عم تبكي...
ليلاس😥:.....مزبوط سلطان لساتو عايش.....مزبوط هالحكي.
علي:....اي مزبوط والحمدلله.
بكر:......اي ليلاس اي المعلم لساتو عايش....حبيبك لساتو عم يتنفس هواكي.
خجلت وضحكت وبكيت مع بعض.
اجى الدكتور..
ليلاس:.....دكتور طمني عسلطان.
الدكتور:.....الحمد لله وضعو منيح بس التعب موجود وواضح المهم تجاوز مرحلة الخطر اللي كنا خايفين منها..
ليلاس:.......الف الحمد لله......دكتور بدي شوفو.
الدكتور:.....ممنوع هلأ وضعو الصحي حرج ومابصير حدا يشوفو.
ليلاس:....الله يوفقك دكتور خليني شوفو مارح ازعجو بنوب الله يخليك.
الدكتور : ممنوع ياعيني مابصير عم قلك وضعو تعبان.
بكر:......دكتور بس هيي اسمحلا تدخل لعندو....مارح ندايقك ونطلب كلنا نشوفو بس هيي خليها بترجاك.
نفخ الدكتور :.....تفضلي بس مابتطولي وماتحكي معو ولا تفيقي ولا تصدري اي صوت شو فهمتي.
ليلاس:....اي اي....مارح اعمل شي.
دخلت ليلاس لعندو ونزلو ودموعها فورا وقت شافت راسو مغطى بالشاش عند جبينو وصدرو مغطى بشاش كمان ودراعو مغطى كمان.
مشت ناحو عم
تبكي وايدها عتمها مشان مااتطالع صوت.
قعدت عالكرسي حد التخت ومسكت ايدو وباستها وضمتها..حطت ايدها عجرح دراعو بحنية.
كان سلطان نايم ومو حاسس عشي.
غمرت راسها بكفة ايدو وضلت عهالوضع وعم تبكي بصوت واطي.
فاق سلطان بعيون دبلانة ووجع كبير حاسس فيه بصدرو ودراعو وراسو....حس انو في حدا عندو وماسك ايدو.....اتطلع وشاف صبية منزلة راسها وماسكة بأيدو وعم يسمع صوت شهقاتها وبكاها.
حرك اصابعو بتعب...حست ليلاس عليه انو عم يتحرك ، رفعت راسها لتلتقي عيونهن ببعض.
قامت وقعدت جنبو عالتخت عم تتطلع بعيونو بحب كبير.
عقد سلطان حواجبو مستغرب🤨:.......ليلاس.
ليلاس :......اي......حمد الله عسلامتك.....ماعم سدق انك عايش......خلعت البي عليك.
سلطان :.......اناااا.......ليش.....شو صاير لتخافي عليي هيك.
ليلاس :......انا مابنسى اللي عملتو كرمالي عمري كلو.
سلطان بتعب :........بس انا ماساويت شي...هاد كان واجبي انتي تورطتي بسببي.
ليلاس عم تمسح دموعها:......ليك انا مرة ناقشتك كتير وعملت شي مابيرضيني بتتزكر.....هالمرة انت عم تناقشني ورح ساوي معك نفس الشي ومابهمني ازا رح يرضيك او لأ.
قربت منو كتير حطت ايديها عوجهو وضمت شفافها عشفافو وغمرتو ببوسة عميقة معباية حب و غرام.
بعدت عنو واتطلعت بعيونو وقالتلو :......متل ماقلتلي من قبل كل مابتناقشني رح بعمل معك هيك.
سلطان مستغرب:.......شو يعني هيك.
ليلاس:.......يعني.........بحبك.
سلطان:......
ليلاس:......اي......اي انا وقعت بحبك سلطان.......حبيتك..عشقتك بجنون.
سلطان:......كيف وانتي قلتيلي انو بتكرهيني....كيف وكل ماالتقينا بتسبيني ومابتتركي فرصة لتعانديني فيها.
ليلاس:....هاد قبل ماانخطف...لكن بعد الخطف....صرت كل حياتي...اكتشفت اني حبيتك صرت مجنونتك حبيبي.
سلطان :......اي....بس......بس انا مابحبك.
نزلت هالكلمة عليها متل السهم دخل لألبها عطول ليدمي.
ليلاس🥺:.......
سلطان:.......اي ليلاس....انا مابحبك....عم تفهمي.
نزلت راسها بكسرة وحزن كبير انو اللي حبتو وخافت عليه بجنون طلع مابحبها.....تمنت لو هي اللي بالمشفى وانو موتها قريب ولا تسمع منو هالكلمة....حست بوجعها اكبر من وجعو اللي بصدرو ودراعو.
سلطان:.......ليلاس...انا اسف.......مافيي عيش ببيت يكون في ديكين.......لازم بيتي يكون في ديك وجاجة....اما ديكين مابعيشو مع بعض..
ليلاس:......
سلطان :......شوووو....بتقبلي تكوني جاجة وانا الديك.
ضحكت كتير 🤭🤭🤭
سلطان :......شووووو بتقبلي والا لأ.
هزت راسها لتحت :...ٌ.اي.....اي بقبل.
سلطان:....اكيد....
ليلاس:....اكيد.
سلطان :.....هلأ بقدر قلك بحبببببك.
ليلاس:....😳
سلطان:....اي حبيبي....بحبك...بحبك..بموت فيكي.
ليلاس:....لكان ليه قلتلي مابتحبني.
سلطان:........اي مابيمشي الحال نكون ديوك تنين بالبيت بدي اتأكد بتقبلي ترجعي لأنوثتك وطبيعتك والا لأ...وعهوا جوابك بحدد يابعترفلك او بتركك.
ليلاس:........مجنون....مجنون.
سلطان:....اي جاجتي بتعرفي تكاكي والا لأ.
ضحكت ليلاس من البها عليه وضمتو ضمة قوية بس حنونة بدون ماتوجعو.
لف ايديه عضهرها وبادلها نفس الحضن اللي لأول مرة بيشعر فيه من بنت بحكم انو ماقرب بحياتو من بنات لا من قريب ولا من بعيد.
بعد سبع سنين......
طالع سلطان من الحمام عم ينشف شعرو....قربت منو ليلاس لتعطي تيابو.
باس ايدها ولبس تيابو ومدلها ايدو.
ليلاس عم تضحك عليه:....هههههه مارح تبطلها هالعادة.
سلطان :.....ابداااا بحب قبل لأطلع اي مشوار شم ريحة عطرك عإيدي لحتى حس بوجودك معي وين ما رحت وماتغيب ريحتك عني بنوب.
رشتلو عأيدو من عطرها متل ماتعود من اول زواجهن.
طلع عالصالون ضم ولادو كرم وأكرم لحضنو وسألهن:.....اي حبايبي شو بتحبو جيبلكن وقت ارجع.
كرم الكبير عمرو ست سنين:......سلامتك بابا.....ارجعلنا بالسلامة متل مابتقول ماما.
باسو من خدو وقلو:....... بدي اياك رجال وابضاي بغيابي.
كرم:.......ولا يهمك بابا اتطمن.
سأل أكرم اللي عمرو تلات سنين:.....وانت يافصعون شو بدك جبلك معي.
أكرم:.....انا بدي مثدث🔫.
سلطان 🤨 :.......مثدث ؟
أكرم:....اي مثدث متل اللي عندك عاذبك والا مو عاذبك.
سلطان 😳:.......لاااااا امبلى عاذبني ونث.
اتطلع بليلاس لقيها فارطة ضحك عليهن....
سلطان:.......شو هااااد مخلفتيلي فتوة.
ليلاس:....هههههه هاذ الشبل من ذاك الأسد.
سلطان:....ايوااااا هيك صار الحكي يعني...اي شو عليه....(حط ايدو عبطنها) المهم انتي ديري بالك عالنونو اللي جوا...بدي اياها بنوتة هالمرة.
ليلاس:....بنوتة اشمعنا يعني.
سلطان:.....خلص عندي تنين دكورة لازمنا لمسة انوثة بالبيت.
حطت ايديها عخصرها مو عاجبها:.....ليش انا شووو.
ضحك سلطان عليها:.......انتي احلى انثى بالدنيي بس انا قصدي بنت الي واخت للفتوات اللي عندك.
ليلاس:.....ازا هيك براءة.
ضمها بقوة وباس جبينها وباس ولادو وقلها:......ادعيلي.
ليلاس:.......موفق يانور عيوني ترجعلنا بالسلامة.
وقفولو عالبرندا...قبل ليطلع بسيارتو اتمعن فيهن
منيح وعطاهن بوسة عالهوا😘.
كانت ليلاس خايفة هالمرة مابتعرف شو السبب....حطت ايدها عبطنها كانت بالشهر السادس وقالت وهي عم تبكي : خايفة ياامي تجي وماتشوفي عيون ابوكي....يارب احمي وكون معو خطوة بخطوة وردلي اياه بالسلامة.
كان سلطان رايح وعندو صفقة تسليم سلاح لتاجر كبير برات البلد.

ياترى هالمرة سلطان بيرجع والا خلص هون بتكون نهايتو وشكوك ليلاس وخوفها بصيرو حقيقة والا لأ.

امبلى بيرجع تاني يوم الصبح بتكون ليلاس نايمة بغرفتها تعبانة بعد سهر طول الليل من خوفها عحبيبها ماتعود تشوفو
بنام سلطان جنبها وبضمها لإلو وبحطها بحضنو...بتفيق ليلاس عصوت دئات البو بكون سلطان بسابع نومة بتبوسو من صدرو وبتكمل نومتها بحضنو وبتحمد ربنا انو ردلها اياه بالسلامة.
وتوتة توتة خلصت الحتوتة...
حلوة والا الكن رأي تاني 🤨..
ماتخافو قولو 👊.
النهاية.....
بقلمي سلمى جنايدة..
S.. J