#درب_الحياة_بقلم_سيدرا

الجزء الثاني
@rwayate
اليوم التاني
راحت لينا عالمدرسه وكانت مو صاحيه منيح كانت داخله ضربت بواحد هوه اطول منا بمتر بس هيه كانت نعسانه ما شافته ام هيه كانت بدا توئع بس مسكا ن خصرا ومن ايدا ومن ايدا وصار يضحك وقتا لينا طلعت وتلبكت وقالت عفوا ومشت بسرعه بس وقته حست بشعور غريب
دخلت لينا عالصف وقعدت محلا وطبت راشا عالمقعد وصارت تفكر انو كنت قلت هيك احسن ولا هيك شو هبله انا اوووه وصارت تضرب المقعد
وقتا وصلت ايلين وشافت لينا بتضرب عالمقعد وصارت تضحك
ايلين: جنيتي بجبلك شي دوا😂😂😂😂
لينا:😲😨 انتي شو جابك؟.، مالك هلاقه روحي ضلي بحالك
ايلين: حاضر😄😅😂😂😂😂😂😂😂
وصارت ايلين تضحك بصوت واطي وقعدت محلا
وقت طلعو على الفرصه كانت لينا عم تدور عليه كشان تقلو شكرا
وقتا لمحتو مع واحد بتعرفو كان اسمو نور هوي مو من اميركا بس كان بالمدرسه من شي خمس سنين راحت سلمت عليه
لينا: نوور اشتقلتلك
نور: مين؟
لينا: لك شبك انا لينا
نور: اممم اي تزكرتك
وعانقو بعض
وهنن واقفين سألت لينا بالهمس نور: هادا اللي معك شو اسمو؟
نور: اسمو سام ، ليه؟
لينا: ولا شي
لينا: سام شكراً كتير مشان اليوم 😁
سام: انتي؟ ، عفواً بيبي😍😍
نور كان شب كتبر عادي طويل شعرو بني وعيونو سود بس مو لينا بتعرفو منيح هوي كان منحرف شوي🙄 هوي بيعرف سام من شي سنتين لانو كان رفيق ابوه
اما سام كان اسمر وشعرو متل الطابه😂 وعيونو سود والتنين كانو اكبر من لينا بسنه عمرن 17
نور: هي لينا عمرا 16 رفيقتي من زمان بس كل حكينا مسنجر وواتس تقريباً
سام: اهلا انا سام اجيت هي السنه على المدرسه انا بعمر نور
لينا: اهلا فيكون
راحت لينا جابت ايلين مشان تعرفو عليها
لينا: هي ايلين رفيقتي من زمان
سام: اهلين فيكي
ايلين: اهلين
لينا: تروحو ناكل شي عالطاولات
سام: اي نور تعال
ايلين: اي
وراحو قعدو عالطاولات وصارو يحكو
سام: شو مقررين تدرسو بالجامعه؟
ايلين: انا ما بعرف
لينا عم تضحك، انا هندسه ميكانيك
نور : انا وسام كمان هيك
لينا: اي بكرا منلتقا هنيك😏😎
بعدين دخلو عالصف
نور لسام: شفت لينا كتيير حلوه😍😍😍
سام: اي صح بس عادي
نور: آل عادي آل شو غبي ، عيونا لحالن بيسحرو 😍
سام:☺️😏😏🙄،
مبروك 😃
نور: مشان شو؟
سام: بلشت تحبا مو؟
نور:لا😑😑،
شو بايخ
سام: بلا كزب الظاهر صرلك سنين طويله ، صح؟
نور: اي، عندك مشكله شي؟
سام: لا🙂☺️
ووصلو عالصف ودخلو
صار وقت الانصراف طلعو سام ونور عم يحكو
نور: بتقلا ل لينا؟
سام: شو بدي قلّا؟
نور: الشغله اللي قلتلك اياها اليوم نحنا وداخلين عالصف
سام: متأكد؟، ليه ما بتقلا انته؟
نور: اي ، انا ما بدي قلا بعدين بتفكرني شي تاني 😣
سام: طيب فهمت، اليوم منخترع شي روحا وانا بدخلا عمحل وبقلا 😊😉
نور: شكراً شريك😍
مشو لقو بوشن لينا وايلين
لينا: هاي
سام: هاي
لينا: بتروحو عالمول انا بدي كم شغله منشتريون ومنتغدا
سام: اي ساعه؟
لينا: الخمسه، انا وايلين رايحين انتو بتجو معنا؟
طلع سام بنور😎
سام: انا فيني اكيد
نور: انا كمان
الساعه خمسه كلون تجمعو عند المول بس لينا تأخرت 😯

يتبع :*
#درب_الحياة_بقلم_سيدرا

الجزء الثالث
@rwayate
الساعه خمسه كلون تجمعو عند المول بس لينا تأخرت 😯
بعد عشر دئايئ اجت لينا مع شوفير كان لابسه تنوره سوده قصيره وكنزه سوده حفر قصيره وكلاش فتح وحاصه حمره حمرا وطالعه بتجنن😍😍😍
طلع سام قلا: لينا ، طالعه بتجنني😍😍😍
لينا: شكراً
نور: ليه تأخرتي؟
لينا: بس كنت عم ودع بابا لانو سافر اليوم الساعه اربعه ونص
نور: يوصل بالسلامه
بعدين دخلو عالمول اول شي دخلو عمحل تياب كانت لينا بدا تشتري بوط رياضه
دخلو على اديداس
سام: هادا البوط اسود حلو طلعي
لينا: اي انا كنير بحب بحت الاسود😍
راحت لينا لعند الشب تبع المحل
لينا: هادا البوط عطيني الاربعين منوطج
الشب: هي هوي
وعطاها اياه
طلع سام ب لينا وصار يضحك 40 لعما يا إلاهي😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂
لينا: اي ، عندك شي مشكله استاز😑😑😑
وصار سام يضحك وما رد عليها
اشترت لينا البوط وطلعو
بعدين نزلو على الماركيت
لينا كان بدا تشتري بكيني للسباحه لقت واحد واشترتو
بعدين راحو مشان يتغدو طلبو 2 بيتزا وقعدو
اكلو البيتزا هنن الاربعه اجسامن حلوه مع انن بياكلو كتير😃
بعدين قالت لينا: انا حروح عالحمام حدا بيروح معي؟
سام: انا كمان بروح انتو ضلو عالطاوله بس اجينا روحو
وراحو دخلو غسلو ايديهم وهنن راجعين اجا سام وقلا للينا: تعالي بس بدي قلك شي
لينا: شو عالشي؟🙄
سام: بس بدنا نروح عمحل مسكر طلعت لينا ب سام واستغربت😰 ، بس هيه كان بدا تسمع هالشي اللي بدو يقولو
كان في عمود قريب من درج الكهربا وقفو وراه مسكا سام من كتافا وقلا: بس اكيد هلق ما بدك تهربي وقتا حيزعل كتير ☹️😢
لينا: مين أزضك؟؟
ما رد عليها سام ، ضل حاطط ايديه على كتافا وقؤب عليها وهمس بأدنها وقال: انتي حلوه نور بيحبكك
بعدت لينا سام عنها وقالتلو: خلص سام😟
ومشت لتحت ولحأا
هنن نازلين قال سام: زعلتي شي؟
لينا: لا ، خلص خراس
سكت سام ومشو ووصلو قعدو هنن عالطاوله وراحو ايلين ونور عالحمام ، قعدت لينا فتحت فيس و ما طلعت بسام بنوب و ازا حكا ما تعبرو ، وقت رجعو نور وايلين
لينا: بدكن شي انا بطني تم يوجعني بدي روح عالبيت
نور: لا ليه بدك تروحي من هلق لسا الساعه سته ونص 😓
لينا: بس مططره ، وراحت لينا بعد ما سلمت عليهون
بصلت لينا عالبيت ودخلت على غرفتا بدون ما تسلم على حدا دخلت على غرفتا تسطحت بالتخت بدون ما تغير تيابا وصارت تبكي مشان نور😓🙁

يتبع :*
#درب_الحياة_بقلم_سيدرا

الجزء الرابع
@rwayate
بصلت لينا عالبيت ودخلت على غرفتا بدون ما تسلم على حدا دخلت على غرفتا تسطحت بالتخت بدون ما تغير تيابا وصارت تبكي مشان نور😓🙁
لينا كانت بتحب نور بس ك صديق وما كانت تتمنالو الشر 😊
بعدين نامت لينا

بالمول
سام: هلق شو بدنا نعمل بعد ما راحت لينا؟
ايلين: انا بدي روح عالبيت كتير انبسطت معكن وصافحتن وراحت ،
ضلو نور وسام لحالون هنيك
نور: قلتلا😓
سام: اي
نور: شو قالتلك؟
سام: ما قالتلي شي ، بدك شي انا رايح
نور: سلامتك انا رايح معك
وآمو طلعو كن المول واخدو تكسي وراحو كل واحد على بيتو
ومر نص الفصل الاول ولينا عم تعامل نور متل قبل وما حسستو بشي كانت حنونه كتير ❤️
صار يوم عيد ميلاد لينا وراحو رفقات الاربعه وعزمت كم حدا من المدرسه وارايبينا وولاد رفقات ابوها وعملتو ب ايطاليا- فينسيا بصاله كبيره لبست لينا فستان قصير احمر وأندرا سودا اما ايلين كانت لابسه تنوره سوده قصيره وكنزه حمرا اوفشودر😍
كانو طالعين كتير حلوين بالاحمر 😍😍❤️
وقتا رقصت مع سام ونور ومسكو ايدا وقت قطعت الكاتو
وبعدين اجا سام مسك ايدا وصارو يرقصو وصارت تطلع فيه وعيونو😍😍😍
وهوي يطلع فيها 😍😍😍
وقتا حست لينا انو قلبا كان عم يخفق بسرعه
اجا وقت الهدايا اول شي اجت ايلين عطتا الهديه وعانئتا وقالتلا: صار عمرك 17 صرلنا 13 سنه اخوه بحبك كتييير هي الك انشالله تعجبك😍😍
لينا: كانت كلا سنين حلوه بحبك كتيير ايلين😍😍😍
وضلو معانئين بعض دقيقه تقريبا
بعدين اجا سام عانئا وقال: مع انو ما صرلي كتير بعرفك بس كتير بتعنيلي 😍 ، وعطاها الهديه بدون ما يقلا شي
لينا: وانته بتعنيلي كتير
اما نور اجا بس عطاها الهديه وحاكاها هابي بيرثدي وراح ، وقتا استغربت لينا😞
....
خلص عيد الميلاد وكان احلى عيد ميلاد للينا بحياتا😍
رجعت عالاوتيل هيه ورفقاتا و كانت كتير تعبانه، دخل كل واحد على غرفتو
دخلت لينا وكان معا كومه هدايا 🤗
بس قبل ما تفتح شي غيرت تيابا وتسطحت مشان تنام بس كانت وقتا عم تفكر بسام وكيف كان عم يرقص معا😍 وعم يطلع فيها ، وشو قال وقت عانئا وخجلت من حالا وصارت تضحك وعانئت المخده ونامت

واليوم اللي بعدو ، فاقت لينا غسلت وشا و نزلت عالفطور وقت طلعت لقت بوشا سام
سام: صباح الخير
لينا: صباح الخير😍😍
ونزلو مع بعض
وقتا لئو بس نور نازل ام ئعدو معو عالطاوله وصارو يحكو ويضحكو بعدين نزلت ايلين ، وطلبو فطور
اكلو وطلعو كلن مع بعض، ودخل كل واحد على غرفتو
دخلت لينا وقالت: هدول لازم خلصن اليوم مشان ما حطن هيك بالطياره😂😅😅😂😂😂
وقعدت تدور على تبع سام اول شي لتشوف شو جبلا وقت فتحتا تفاجئتت😍😯😯😯

يتبع :*
#درب_الحياة_بقلم_سيدرا

الجزء الخامس
@rwayate
اكلو الفطور وطلعو كلن مع بعض، ودخل كل واحد على غرفتو
دخلت لينا وقالت: هدول لازم خلصن اليوم مشان ما حطن هيك بالطياره😂😅😅😂😂😂
وقعدت تدور على تبع سام اول شي لتشوف شو جبلا وقت فتحتا تفاجئتت😍😯😯😯 ، كانت الهديه طوق دائره فضي كلو الماس 😍 ومافي الو شي بالنص هادا كتر موديل بتحبو لينا 😍😍😍
مسكت لينا الطوق ولبستو طلع بجنن😍😍، وصارت تنط من الفرح😍😍😂
بعدين شافت تبع لينا وكانت سبيكر اسود بيجنن كمان انبسطت كتير😍 اما تبع نور كانت حلق دوائر كتيير حبتون وكملت البقايا وكلن عجبوا😍😍
بعدين كانت عم تضب غراضا الساعه 1 مشان تخلص منن وازا بدا تروح تتمشى او تتغدا ما يكون آكله هم ايمته تضبن خلصت ضب ولبست فستان لفوق الركبه اسود حفر ولبست معو الطوق وحطت بطاقه بنك بجيب الفستان بحيث ما تبين وطلعت نزلت أعدت شوي بالمطعم الا ما تلاقي حدا نزلت فتحت الموبايل وقعدت فتحت فيس واتستا وتنشر صور عيد ميلادا صارت الساعه 4 هنن طيارتن الساعه سته بس قبل ما تدخلي بتضلي منيح يالطياره دقت لرفقاتا مشان يروحو معا بعدين طلعت جابت الشنته تبعا ونزلو مع بعض
ايلين: حاسستك رايحه على عرس شي حدا ليه هيك لابسه؟😂😂😂😂
لينا: هلق وقت تروح حيستئبلوني الف واحد بدك اياني كون لابسه بيجامه النوم مسلا😂😂😂😒
نور: بس ممكن مبالغه شوي😂😂
، كتير حلو الطوق
انحرجت لينا لانو كل الحكي صار ادام سام😂😂😂
لينا: شكرا
نزلو واخدو تكسي وصلن عالمطار أعد نور ادام زلينا وايلين وسام ورا
وصلو عالمطار وسلمو الشناتي وبعدين راحو على مدرج الطياره كان محل سام حد لينا وايلين حد نور بس المقعدين كنير بعاد عن بعض راحو أعدو محلاتن كانت لينا عم تتصور
اقلعت الطياره الساعه سته وكانت لينا كتير نعسانه قالت بالمايك انو الغدا عالساعه سبعه مائدة مفتوحه مشان هيك ما نامت لوقت الاكل صارت الساعه 7 وراحو تغدو و رجعو كانت لينا كتير تعبانه ونامت على كتف سام 😎☺️
وقت هوي حس انو نايمه كان بدو يئيم راسا بس شافا نايمه بعمق وكانت كتير تعبانه ، سام بيحب لينا بس ما بدو يقلا او يحسسا لانو ازا عرف نور كتير ح يزعل😓 ونور كان رفيئو متل اخوه وما يرضى يزعلو هوي كان ئاعد عم يشوف افلا محملن من قبل بعدين صارت الساعه 11 بالليل وحس حالو نعس ونام وفاق على صوت لينا الساعه 10 عم تئلو: سام ، سام، فيئ مشان نتصور ونفطر بئي ساعه نوصل 😃
فائ سام وآل: مشان الصور، ألتي ساعه؟، اي ئومي😍
وقتا أعدو فطرو وكانت عم تطلع لينا فيه و ما شالت عيونا عنو😍
سام: عجبتك الهديه؟
لينا: اي كتيير 😍، شكرا😍😍
خلصو فطور وتصورو شوي بعدين اجا وقت الهبوط ونزلو وكان في جمعه كبيره بدن يشوفو لينا🙂
وقتا سام تفاجئ كتير وطلع ب لينا وابتسم
وصرت لينا تصاوحن وتعانئن وتحكي معن بعدين خلصو وصارو يدورو على ايلين ونور بعدين لائوهن
كان هداك اليوم احد وهوي اخر يوم عطله ، مر اليوم و لينا آعده عم تتخيل سام ووقت اللي نامت هلى كتفو ووقتا آلت عنجد انا بحبو😮😮😕

يتبع :*
#درب_الحياة_بقلم_سيدرا

الجزء السادس
@rwayate
كان هداك اليوم احد وهوي اخر يوم عطله ، مر اليوم و لينا آعده عم تتخيل سام ووقت اللي نامت هلى كتفو ووقتا آلت عنجد انا بحبو😮😮😕، وصارت تضحك وتئول لا مستحيل و ليه حبو ليه فيه شي حلو؟😂😂😂😂
راحت حطت الايباد بالشحن بعدين راحت تنام هداك اليوم تأخرت بالنوم لأنا كانت عم تفكر فيه
اليوم التاني ، فائت لينا وطلعت مع الشوفير عالمدرسه ووقت وصلت شافت ايلين
ايلين: صباح الخير
لينا: صباح الخير ايلين،
اليوم بالفرصه رح ئلك شي بس ما بتضحكي اي؟
ايلين: اي😎😏
،متشوقه اعرف ئصصك المهمه جداً😃
لينا: 😒بايخه
ايلين: اي صح من وين جبتي هداك الطوق الحلو؟
لينا: اجاني هديه😋
ايلين: على عيد ميلادك؟😎 ، ما هازا الشخص الواو 😃😂😂😂، صحي مين؟
لينا: ما بتقولي لحدا بنوووب ولا حتى بتزكري انك بتعرفي ادامو
ايلين: اي ، مين؟
لينا: سام
انصدمت ايلين وصارت تضحك 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂
بعدين وصلو عالصف وقعدو محلاتن وايلين لسا مصدومه وتقول لحالا: اكيد الشغله اللي بدا تئلي اياها بالفرصه عليه 😂😎😃
وطلعو عالفرصه راحت لينا طلبت من البوفيه واجت لعند ايلين أعدو عالطاولا
لينا: هلق ازا كنتي طول الوقت عم تفكري بالشخص بتكوني بتحبيه مو؟
ايلين: اي ، ليه حضرتك حابه حدا؟😏😃😲
لينا: اي 😐
ايلين ب صوت علي: سام مو 😇🙂
وقتا لينا بيطئ عئلا وبتقوم بسرعا وبتغطيلا تما وتخرسا 😂😂😂😂😂😂
ايلين: اي مو؟
لينا: اي ، ازا بتقولي لحدا آخرتك بتكون اليوم الي بعدو . فهمتي؟😒😒😠😠
ايلين: اي😐😑، بس ئوليلي ليه بس بدي اعرف😂😂؟
لينا: انا ما بعرف😶😒
فرطت ايلين من الضحك بعدين اجو نور وسام وأعدو معن
وقتا لينا تلبكت ومعد عرفت تبلع اللئمه و ايلين تطلع فيها وتبتسم🙄 و لينا تعصب اكتر واكتر😠😠
بعدين لينا ما عد تحملت وقالت: اي هي زودتا😐
لينا: انا رايحه عالحمام، جيبيلي وحده كوكاكولا بين ما اجي 😏
راحت لينا عالحمام وقفت طلعت بالمرايه ورجعت
كانت لينا جايبه الكوكا كولا😃😮
كانت هديك اطول فرصه بحياه لينا الدراسيه 😂😂😂
مر الفصل عادي وما قاات لينا شي لسام بس هيه كانت حاسه انو هوي بيحبا😍
ابل يوم راس السنه ب 3 ايام كانت لينا عم تفكر قبل ما تنام انو تقلو انا بتحبو بحفله راس السنه وطبعا هيه ما آلت هادا الحكي ل ايلين
#يتبع
#درب_الحياة_بقلم_سيدرا

الجزء الثامن
@rwayate
راحو طلبو ورجعو مشان يدورو عليهن، بعدين لائو نور بس ما كان معو سام
نور: هاي
لينا: هاي نور اشتأنالك كتير😍
ايلين: ابسطت بالسفره مو؟
نور: اي كتير اشتهيتكون معي
لينا:😍😍،
ايلين: وين سام ؟
نور: راح عالحمام
لينا: انا بدي روح جيب الطلب تبعي انتو لائو طاوله☺️
ايلين: اي وجيبي تبعي معك
راحت لينا مشان تجيب الطلبات ، وبتشوف سام بتطلع فيه وبتتلبك وتدير وشا وهوي شافا ام ركد لعندا
سام: هاي🤗
استغربت لينا😯😮😮😮🤐 وئالتلو: اهلين
سام: رايحه تجيبي شي من البوفيه؟
لينا: اي بدك شي؟
سام: جيبيلي طلبي معك
لينا: اي، ايلين وسام حاجزين طاوله
دارت لينا وشا وراحت عالبوفيه وهيه مصدومه من حكي سام 😯😮
راحت جابت الطلبات ورجعت لعندن عالطاوله اعدو يحكو عادي
نور: انبسطو بالديسكو🙄😏
ايلين: انا اي، بس دخلنا مع بعض وما عد لقينا بعض😂😂😂 حتى انو كل واحد طلع لحال بس انبسطنا كتير 😍 اشتهيناك معنا
سام: انا ما انبسطت 😑😒
لينا: 😲😲😲😲😲
نور: له ليش بالله؟😃🤔
سام: ما بعرف بس اجتني خبريه بشعه بآخر الحفله😑
نور: شو هالخبريه؟
سام: لينا 😑😑😑
نور: شو عملتلك؟
لينا كانت بدا تبكي وراحت عالحمام
سام: ماشي بس كان رقصا بيخجل😂😂😂😂😂
نور:😂😂😂😂
ايلين:😂😂😂😂😂
وبعدين خلصت الفرصه ودخلو عالصفوف
كانت لينا عم تفكر شو قلن بعدين🤔
كان هداك الفصل كتير بشع وسام أضاها مضخره عليها وهانا كتير ادام كل الناس مو بس طلاب المدرسه كانت لينا تزعل بس ما كان عندا الجرأه مشان تواجهو وصارت هي عقده نفسيه ولينا ما عد أدرت تطلع سام من راسا😣😭
هداك اليوم كان في فحص وكانت لينا بنفس القاعه اللي فيعا سام وكان يضل يتطلع فيها حتى هيه نفد صبرا وآلت انو بس طلعت رح الّو لهادا الكلب مين لينا😠😡،
وقت اللي طلعو راحت لينا لعند سام وآلتلو سام تعال بدي ألّك شغله ومسكتو من ايدو ومشّتو لجنينه أريبه وراحو لبين الشجر وكانت لينا عم تبكي وقفتو عشجره وصارت أدامو وآلتلو: خلص سام بيكفي انا نتزعت حياتي مشانك انا ما عملت هالشي البشع معك حتى تعمل فيني هيك 😭 وظلت تبكي وراحت وقتا سام حس انو عم يأسى عليها كتير

يلااا ;-)

يتبع :*
#درب_الحياة_بقلم_سيدرا

الجزء التاسع
@rwayate
وقت اللي طلعو راحت لينا لعند سام وآلتلو سام تعال بدي ألّك شغله ومسكتو من ايدو ومشّتو لجنينه أريبه وراحو لبين الشجر وكانت لينا عم تبكي وقفتو عشجره وصارت أدامو وآلتلو: خلص سام بيكفي انا نتزعت حياتي مشانك انا ما عملت هالشي البشع معك حتى تعمل فيني هيك 😭 وظلت تبكي وراحت وقتا سام حس انو عم يأسى عليها كتير 😢
بعدا راح سام عالبيت كان هداك اليوم بعدو عطله والماده كان دارسا ومخلصا من قبل دخل على غرفتو وتسطح على تختو وصار يفكر ب لينا وصار يبكي ويئول انو ليه هيك انا شو اعمل ازا حبيت وحده هوي بيحبا 😢😭 ، انا ما عد فيني ضل هيك ، بعدين نام سام وكان عم يحكي
اما لينا وصلت عالبيت دخلت وطلعت على غرفتا وتسطحت عالتخت وآلت انو لازم تئول لايلين مشان تساعدا
لينا: ايلين ردي بدي الك شغاه
ايلين: اييي شبك شو في؟ شو بدك تقوليلي؟
لينا: لا تتفاجئي ، انا ألتلو لسام اني بحبو يوم راس السنه بالديسكو ،..
ايلين:😲😲😲😲😲
لينا: وقلي انو ما بيحبني😭 ، وانا ما عد طلع من راسي بليييز ساعدين ايلين😭😭😭😭
ايلين: اي وشو بعدو ، وكل هالعمايل اللي عم يعملك اياها مشان هيك مو؟ وما قلتيلو شي ؟
لينا: اي اليوم ألتلو انو بيكفي هيك انا ما عملتلك شي سام 😢
ايلين: عنجد ليه هيك😣. بس انا ما فيني اعملك شي سوري ، هلق روحي درسي و انسي القصه😃 ،باي
لينا: باي
راحت لينا درست وفجأه اجاها اشعار راحت تشوفو كان سام كاتبلا علمسينجر: آسف....
هيه شافتا وما ردت 😑
وصارت تقول بحالا: هلق صرت آسف يا كلب ستنى كم سنه بعدين بعتا😒
مرت باقي ايام هي السنه لينا ما حكت مع سام وازا كاها ما تعبرو ،
كان نظام مدرستن انو الصف الانتقالي بيصير بفرع تاني مو بنفس الفرع اللي فيه البقايا
مرت العطله الصيفيه وكانو كلا و كانت لينا بس اتفئو يطلعو وكاان سام معاهم ما تروح طبعاً لينا سافرت ع كتير مناطق وراحت كتير مرات مع ايلين لحالون
بدأ دوام السنه اللي بعدا بدون نور وسام كانت كتير فارقه مع لينا وايلين لأنو اعز رفقاتون واللي هنن جزء من حياتون انتقلو😢
مرت السنه كتير عاديه وما صار شي حتى عيد ميلادا عملو بمطعم عادي وما عزمو غير نور
خلصت السنه ونور قلن انو بدو يسافر ويرجع على لبنان( بلدو) رح يدرس جامه هنيك وراحو مشان يودعو طبعاً لينا يوما راحت لانو نور كان يعنيلا كتير و مو حلوه ما تودعو😍😭، راحت لينا ووصلت ايلين معا
وقت وصلو عالمطار لاقو سام ونور هنيك ووقتا انصدمت لينا كتير
اجت ايلين عانئت نور وصارت تبكي وئالتلو: نور، رح نشتألك كتير 😭😭😭
اما لينا عانئتو وقالتلو: نور رح افأدلك كتير وباستو على خدو😍
طلع فيهن سام وانصدممم😲😲😲
نور: بس ضار عطله رح زوركن لا تخافو ، نحنا اخوه ما ح نفترأ😍
لينا: اكيد 😍😍😍
سام: اي كيف لكن😢😍
ايلين: طبعاً بيبي نحنا اخوه😍😍😍
ودخل نور لجوا وطلع بالطياره ، فجأه اجا ايلين اتصال وردت: الو
......: اي ايلين لازم تجي بسرعا في شغله لازمتينا فيها بعد نص ساعه لازم تكوني هون، كان التليفون من شركه ابوها وكانت هيه نايبه عنو لانو غايب يومين طبعا هيه عندا قدرات تأهلا تنوب عنو
ايلين: بس انا مطره روح اسفه ، عن ازنكن
لينا: في شي؟
ايلين: بس في اجتماع ب شركه بابا ولازم روح ضروري
سلم: مع السلامه
لينا: باي
وضلو سام ولينا لحالون ، طلعا لينا ما راحت لانو نور كان بيعنيلا كتير واكيد مو حلوه تطلع أبل ما تقلع الطياره
مر ساعه واقلعت الطياره
آمت لينا وقالت لسام : انا رايحه
وئف سام بسرعه وعانئ لينا وألا: لينا اشتأتلك
انصدمت لينا ونزلت دمعتا😢
وضل هوي معانئا وما تركا بعدين آلتلو لينا: خلص سام ، وتركتو وراحت
مشت ووصلت عالبيت ودخلت على غرفتا بعدين نامت بدون ما تغير تيابا لانو كان الوئت تأخر
رجع سام عالبيت وكان مصدوم من ردت فعل لينا

يتبع :*
#درب_الحياة_بقلم_سيدرا

الجزء العاشر و الأخير
@rwayate

رجع سام عالبيت وكان مصدوم من ردت فعل لينا وقال: هلق لازم ألاّ هي نور راح
مةت سنه دخل سام كليه الميكانيك بالبورد ( البورد كانت جامعه الا ترتيب كتير عالي عالعالم) وهوي كان بيعرف انو لينا حتدرس هنيك طبعا هور قلا للينا انو هوي بجامعه تانيه
مر زمان وسام كان يعامل لينا معامله كتير حلوه وحسسا انو بيحبا وخلصت لينا صف انتقالي ودخلت ميكانيك بالبورد وتفاجئت وئت لئت سام هنيك ورجعو رفئات وضلت معامله سام كتير حنونه وعرفا هوه على الجامعه
كانت حفله راس السنه أريبه وكان سام عم يحكي مع لينا عالواتس وألا: لينا تىوحي عالديسكو يوم راس السنه
لينا: اي بروح بس انته حتروح؟
سام: اي بس انا وانتي
لينا وافقت بعد اقناع دام مده سنتين😂😂😃
واجا هداك اليوم اخيرا وكان سام كتير متشوق
ودخلو على الديسكو كان نفسو تبع هديك المره
صارت الساعه 12 وبدأت الحفله وضلو كتير يرئصو وما بعدو عن بعض وبس بعدت يرجع سام يقرب عليها
بعدين يجي سام بيقرب على لينا ويحط ايدو على خصرا ويبوسا على تما😶🙄😍
لينا:😮😮😮😮😮😮
الناس اللي حواليهن:😮😮😮😮😮😮😮😮
انا:😮😮😮😮😮😮😮😮
بعدين خلص سام وقلا: لينا ، انا بحبك
لينا:😮😮😮😮😮😮😮😮😮
انا:😮😮😮😮😮
لينا انصدمت كتير بس كانت مبسوطه كتير 😍😍😍
وما عرفت شو تئول وضلت ترقص معو لوقت خلصت الحفله وطلعو مع بعض
سام: بتروحي نأعد بأوتيل؟
لينا ترددت بس آلت: اي
سام: بس حوصلك عالبيت تجيبي تياب 😍
لينا: اي وانت كمان؟
سام: اكيد كيف نام بلا تياب يعني؟؟😒😏🙄
لينا:😂😂😂😂
وصارو يضحكو
مشو بالسياره ووصلو عبيت سام جاب تياب ولينا وجابو تياب ووصلو عالاوتيل واستأجرو غرفه
وقت دحلو كانو كتير تعبانين طبعا كانت الساعه 3 ونص
دخلت لينا و ورمت حالا عالتخت وهيه كانت كتير تعبانه ضلت منسطحه وراح سام يلبس
وعند رجع راحت هيه بدلت تيابا ولبست شورت وكنزه نص كم ضهرا مفتوح كتير وطلعت بتجنن
بعدين تسطحو عالتخت وحضنو بعضن ونامو وكان هداك احلى يوم بحياتا😍😍😍😍
كانو سام ولينا من الاشخاص اللي بيحبو يكونو bae وما بيحبو يتجوزو ويجييو ولاد
مشان هيك كملو حياتن أصه حب بدون زواج وكانو شريكين كتير محظوظين وكان كل عيد ميلاد مع بعض احلى من الف حفله متل حفلات ابل

انتهت ;-)