قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
عمل فجوة جواتها وفراغ كبير
ما قدرت تحكي شي
مابتعرف اذا لازم تواسيه ولا تشتمه ع الي عمله..
هوا مجرم.. وقتل رفيقتها.. بس كمان ربي ع ايدين ظالمة.. شو كنت متوقعة يطلع منه
تركها بحيرتها ودموعها وتفكيرها وراح ع غرفة بعيدة وقفل ع حالو فيها..
بقيت طول الليل تبكي.. من الهم من الجوع من العطش ومن الوجع..
بس مع هيك خانها النوم وغفيت عينها

_ الجزء الثامن والأخير __

لمسات ايدين بتبعد شعراتها عن وجهها.. نقزت وفتحت عيونها بخوف.. وشافته قاعد قبالها عم يطلع فيها..
اتطلعت فيه واطلعت حواليها.. ولحظات اتذكرت كل يلي صار ليلتها..
تماسكت وحاولت تحبس دمعتا وتخبي خوفها وضعفها..

ياسمينة: لو سمحت سليم اتركني ارجع.. وانا بوعدك ما حدا رح يعرف شي.. ما رح احكي لحدا يلي صار بس اتركني

سليم: ههههه ياريت فيني ياسمينة ياريت

ياسمينة: بترجاك

سليم: انا راجع ع الجامعة.. مابدي حدا ينتبه ع اختفائي.. وانتي رح تضلي هون.. راجعلك المسا

ياسمينة: لااا بترجاك لا تتركني هوون انا مستعدة اعمل ايا شي بس لا تتركني بهالبيت

سليم: لا تخافي الي جوا ميتين ومافي اشباح ليطلعولك كلها خرافات هههه ما رح طول عليكي

ياسمينة: طب فكني ايدي ورجلي وجعوني كتير ماعاد فيني اتحمل اكتر.. وماتخاف مارح اهرب ما انت مأمن البيت كتير

سليم: ماشي رح فكك.. ورح اخد شنتايتك والموبايل معي.. ياسمينة اوعى تفكري تتذاكي انا عم حذرك

ياسمينة: ماشي

سليم فكا لياسمينة واخد غراضا وطلع من البيت وقفله عليها.. بقيت قاعدة محلا لسمعت صوت سيارته بعدت عن البيت.. قامت من محلا وركضت ع الغرفة يلي فيها هيام وامه ل سليم.. سكرت انفها اطلعت لجوا.. ماقدرت تفوت سكرت الباب وهربت.. كان المنظر مؤلم كتير وبيخوف
اتذكرت الموبايل يلي بجيب الجاكيت
شلحت الجاكيت ومزعت الفتحة يلي خيطتا وطالت الموبايل وفتحته..
فاتت عالارقام ودقت ل رامي.. دقت كتير وما رد
ضلت تبكي وتدقلو لوقت ما فقدت الامل بانه يرد عليها
بعد دقايق وهيا عم تبكي رجع دق الموبايل كان المتصل رامي

ياسمينة: رااامي الحمدلله الحمدلله يااربي

رامي: لك ويييينك دخيل الي خلقك من الصبح وانا عم دور عليكي وين اختفيتي شو صرلك

ياسمينة: راامي انت لازم تساعدني انا ما الي غيرك عم تفهم

رامي: كيف اساعدك انتي ويين

ياسمينة: رامي انا مخطوفة

رامي: شوووو

ياسمينة: ايه.. بترجاك ما تحكي شي اسمعني للاخر خليني فهمك شو رح تعمل

====
الساعة 7 المسا كانت قاعدة وعم تهز برجلا وتاكل بأضافرها بتوتر.. قلبا رح يوقف
ما عندا غير هالطريقة.. بتتمنى ما تنكشف ويقدر رامي يساعدها..
فات سليم عالبيت هوا وعم يغني وشايل اغراض كتير
اطلعت فيه ياسمينة بخوف ممزوج بكره

سليم: كيفك ياسمينتي اشتقتلك

ياسمينة: ____

سليم: شو مافي يعطيك العافية حبيبي.. او شو جايبلي معك

ياسمينة: هاد الحكي بقوله لما كون مع زوجي ببيتي مو مخطوفة وبالبيت هاد

سليم: شو حكينا نحنا.. ما بدي عصب ياسمينتي

قرب منها وطبع بوسة ع خدها.. بس دفشتو عنها ومسحت خدها بكمها..

ياسمينة: لا تقرب مني.. انا بكرهههك

قرب سليم وسحبها من رقبتها لعنده ولزقها بالحيط بالقوة.. قرب وجهه من وجهها وانفاسه اختلطت بانفاسها

سليم: كذاابة.. بعدك بتحبيني.. عيونك بتحكي هيك

ياسمينة: لا ما بحبك.. انت قتلت رفيقتي.. وخطفتي.. انت مجرم انا بكرررهك

مسك دقنها بقوة وطبع بوسة بالغصب.. دفشتو وبعدت عنه ورجعت تبكي وحست انه رامي ما عمل شي ورح تضلا هون وقت طويل..
بس دقايق قليلة وكانت سيارات الشرطة صوتا بكل مكان وعم ينادو ويحاصرو البيت
اطلع سليم في ياسمينة بصدمة وخوف وهيي عم تطلع فيه وتبتسم.. ركض لعندها سحبها من ايدها وكان رح يهرب فيها من البيت بس الابواب كلا تكسرت
وفاتت الشرطة لجوا.. حاول سليم يهرب ويقاوم بس عددهم كان اكبر من انه يقدرلهم

===

بعد ثلاث ساعات من التحقيق.. كانت قاعدة بمكتب الظابط ورامي حدها وحاطط ع كتافا الجاكيت تبعو وعم يحاول يهدي فيها..
خبرت الظابط بكل شي صار معها.. وبكل كلمة قالها سليم..

الظابط: وليه ما بلغتي الشرطة من الاول بما انه كان معك موبايل

ياسمينة: مابعرف لحظتا نسيت كل الارقام تبخرت ذاكرتي ما خطر ع بالي ايا شي حتى رقم رامي نسيته لولا انه كان مسيفه من قبل
اتصلت عليه وقتا وخبرته انه سليم الخاطف وانه مخبيني ببيت مهجور.. طلبت منه مايخبر الشرطة حتى سليم ما ينكر وتقدرو تلاقوني..

الظابط: وانت شو عملت وقتا

رامي: سيدي انا وقتها كنت رح موت وموته بس اتمالكت اعصابي ونطرته لحد ما اجا عالجامعة وبقيت طول اليوم راقب فيه لاني كنت متاكد رح يرجع لعندا كمان مرة والمسا شفته شرا غراض وطلع بسيارته ووقتا لحقته ولما وصل البيت المهجور وفات فيه بلغت عن قضية الخطف واعطيتكن العنوان بدون ما اتهجم ولا اعمل شي خفت ضرها لياسمينة ومااقدر ساعدها

الظابط: برافو عليك.. هلء فيك تاخدها وتتفضلو ع بيتكم

رامي: شكراً سيدي.. يلا ياسمينة خلينا نروح

طلعو ياسمينة ورامي من عند الظابط وهني عم يمشو
التقو ب سليم وهوا طالع من غرفة التحقيق وحواليه عدد من العساكر والكلبشات بايديه
اطلع بياسمينة وعيونه كلهن دموع.. قرب لعندا وهوا عم يحاول يقاوم العساكر

سليم: سامحيني ياسمينة ما كام بدي اقتلهاا سامحيني بس هيي يلي اجبرتني لانها متل امي.. كلهن ظالميين كلهن.. بس انتي لا.. ما كان بدي اقتلك.. والله ما كان بدي اناا بحببببك

رامي: مشي ياسمينة لا تسمعيله

سليم: ياسميينة بترجااكي

كملت ياسمينة مشي وهيا عم تجر حالا وعم تبكي.. قلبها وجعها كتير ع رفيقتيها يلي راحت.. ع الحب والثقة يلي انهدو جوات قلبها.. ع سليم يلي كان الحلم بالنسبة الها وهلء اتحول ل كابوس..

تركت ياسمينة السكن واجلت الفصل بجامعتا ورجعت عند امها ع بلدهم.. بعد فترة قصيرة وبعد التحقيق واثبات التهم ع سليم تم اصدار حكمه بالعدام..
===

#بعد مرور اربع سنوات...

هاجر: شو حبيبتي يلا جهزيها للبنت رح نتأخر ع العريس اله ساعة عم ينطرنا برا

الكوافير: يلا ليكني خلصت.. شعرا طويل وعذبني كتير.. ها هي اخر لمسة.. قومي لشوف

ياسمينة: كيف ماما!!

هاجر: لك ياروحي بتجنني اسم الله عليكي وع جمالك.. يلا تعي نروح ابوكي ورامي عم ينطرونا برا

حملت جرار بدلتا ومسكت ايد امها وطلعو لبرا..كان ابوها واقف ع اليمين ورامي واقف ع الشمال
اطلعت بابوها يلي عيونه عم تلمع والابتسامة ما فارقته.. قربت منه وحضنته وبوسته كتير
ما كان فيها تفكر بهديك اللحظة باي شي سيء عن ابوها.. كل يلي تاكدت منه انه اب ما في منه..

عصام: الف مبروك يابنتي الله يسعدك طالعة ملاك

ياسمينة: الله يبارك فيك ياروحي ويخليلي اياك

رامي: تعي حبيبتي.. طالعة بتجنني

ياسمينة: وانت كمان طالع حلو كتير..

==
اتزوجت ياسمينة من رامي.. بعد عذاب كبير وعناء طويل ليقدر يخليها ترجع تثق وتحب من جديد..

من بعد ما رجعت عند امها.. عاشت ايام صعبة كتير
تألمت كتير.. شافت كوابيس كتير.. واشتاقت كتير..
باليوم الي سمعت فيه بإعدام سليم.. كان يوم صعب كتير
ما غمضتلا عين..بكيت عن سنين..
يمكن لانها لساتها بتحبه.. وما قدرت تنساه ولا لحظة..

هيام اهلا تعرفو ع جثتا وسلموهم اياها وتم دفنها.. وام سليم كمان دفنوها..
المجموعة يلي بالجامعة تسكرت وماعاد حد عمل اعتصامات وندوات من بعد يلي صار..
ياسمينة حولت تخصصها وكملت تعليما ببلدهم.. وما عاد رجعت لهداك السكن وهديك الجامعة
ورامي بعد ما خلص اخر سنة اله تخرج ورجع لعندهم وضل واقف حدها سنين لحتى قدر يحببها فيه وينسيها يلي صار..
بس ياسمينة ما قدرت تنسى
ع طول عم تتذكر حكي سليم و العذاب يلي عاشه.. ع طول عم تفكر انه معقول هوي مظلوم.. معقول امه كانت بتستحق الموت ب هالطريقة البشعة!
بس هيام!!! هيام ما كانت بتستحق الموت.. كانت صبية وموجوعة من اهلها وعم تفرغ طاقتها بس فرغتها بمطرح غلط..

كانت ياسمينة دائماً إنسانة مناصرة للمرأة.. من صغرها وهيي عم تحس إنه المجتمع مو ناصفها
ومتأكدة بإنه كل مرأة موجودة ع وجه الأرض مظلومة من جآنب معين في حيآتها ومحرومة من أبسط حقوقها..
كانت تشوف نسآء محرومة من العمل .. نسآء محرومة من الإرث.. نسآء محرومة حتى من الكلآم.. وغيره..
ومن لحظة مآ بلشت درآستها بهديك الجامعة .. وتعرفت ع هيام .. زآد شغفها بهالشي وزآدت رغبتها ب الدفاع عن المرأة .. وأضافت ع ذلك عدوآة الرجل..
بس لمآ تعرفت على سليم وعرفت حقيقته وسمعت قصته .. وبعد الاحداث المؤسفة يلي مرت فيها .. خلتها تتأكد إنو كانت ع طريق خآطئ ومنحنى خطير..

إتأكدت إنه متل مآ في مرأة مظلومة .. في مرأة ظآلمة
إتأكدت إنه متل مآ في رجل ظآلم .. في رجآال كمان مظلومة

______ النهاية _______
قصة جديدة: #ألسنة_من_نار ............. قراءة ممتعة
بـدايـة الـقـصـة..💙✨
وهي قصة طويلة وشكلها حلوة💚 #وحدي_بين_الجنود .....
.
اتشقلبوا اقرأوهاا كتير حلوةة ♡
•قنَاةّ نسجَتّ من الغزَلِ والحبّ📻🌸

•رمزيات ، تصاميم ،فيديو،اقتباسات،غــزل،صداقة📽🌸"
-عآلم مليء بكُل مآ تحبّ 🌀💙”
https://t.me/joinchat/AAAAAEAExOCS8o_k0ucYVw
قصة اليوم: #حقد_انثى
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#حقد_أنثى

#الجزء الأول

انجرحتي كتير بس ماقدرتي تقوي؟
اتوجعتي وماقدرتي تنتقمي؟
ومابدك تنتقمي؟

قلبك ضعيف لا تقري القصة..





الشغلة مو تحدي...


القصة فيا قساوة وبدا قلب قوي..


انا عم انصحك ها..



طيب عم تتحديني؟



اوك قوي قلبك وأقرايا..



فلك (تبكي) : خاني يا جودي خاااني
جودي : حاج تبكي مشان الله...طولي بالك..مو كل الشباب متل بعض...بكرة بتشوفي وبتفهمي هالشي
فلك : لك انا بكررهن...كلن متل بعض كلللن (تبكي)
جودي : انتي لازم تقوي...مابصير تضلي هيك ضعيفة عم تفهمي
فلك (تبكي)
انا اسمي فلك عمري 18 سنة أمي وأبي متوفيين وانا ساكنة بالسكن الجامعي مع رفيقتي جودي يلي هي متل اختي وأعز.....انا طولي عادي وشعري خرنوبي وعيوني عسلي وبشرتي بيضا جذابة وروحي مرحة والكل بحبني من ضحكتي...
هاد كان اول جرح من حبي الاول يلي شفتو ماشي مع وحدة وماسك ايدا ولما سألتو وواجهتو قلي انها خطيبتو هه.....اي خطيبتو ليش مستغربين..يعني انا كنت مجرد ضحية فراغ عاطفي لانو خطيبتو تركتو فترة قام هو عبا هالفراغ يلي بقلبو فيني ولما رجعتلو خطيبتو تركني...
بـــعــد سـنـتـيــــن...
قدرت اطلع من حالة الاكتئاب وقدرت لملم جروحي وقوي حالي...صح أخدت مدة طويلة بس انا قلبي ضعيف كتير وعندي طيبة فظيعة وهي السبب بيلي صار فيني ويلي رح يصير..
فلك : جودي مشي ع الكفيتيريا ناكل شي جعت كتيييررر
جودي : أييي ولي عليكي شو أم كرش قلتلك هلأ جاي أدهم شبك نطري شوي معي
فلك : اووووف بقا...خلص خليكي هون ونطريه لحالك وبس خلصتي لحقيني اي
جودي : طيب طيب خلص
فلك : باي
رحت ع الكفيتيريا لحتى اشتري شي أكلو...
فلك : لو سمحت بدي سندويشة وكاسة عصير
الشب : تكرمي
وقفت انطر السندويشة وصرت اتلفت حواليي...كان واقف شب جنبي بس بعيد شوي وعم يطلع فيني ويبتسملي.....بعد شوي اجا ووقف جنبي وطلب سندويشة كمان...ولما خلصو السندويشات وعطانا ياهن جيت لحتى ادفع قام الشب قال : هدول عني وعنا
فلك : عفواً؟...انا بعرفك شي حتى تدفع عني
الشب : لا..بس منتعرف
فلك : لو سمحت رجع مصاريك انا بدفع عن حالي
الشب : لا مابصير مرئيها هلأ
فلك (بعصبية) : لك انا بعرفك حتى عم تقلي هالحكي
صاحب محل السندويش : مطولين؟..شو قررتو بعدين؟
قام الشب دفشلي ايدي ودفع عني وعنو ووقف يطلع فيني...
فلك : استغفر الله ع هالنهار
درت ضهري لأمشي..مسكني الشب..
الشب : هيك بهالبساطة؟..طيب ع القليلة قليلي شو اسمك
فلك : مارح قلك شي طلاع من راسي
الشب : عاشت الاسامي بس كانو اسمك طويل شوي ههههههه
فلك : ها ها ها عم تتهاضم
الشب : لا عم اتلاذذ كه كه كه
مدلي إيدو لحتى سلم عليه وقلي..
الشب : أنا زياد طالب هندسة سنة تالتة
ماسلمت عليه وبقيت واقفة عم اطلع فيه وقلتلو..
فلك : طيب اهلين تشرفنا...لسا بدك شي؟
رفع ايدو زياد وصار يحك براسو لانو طلع بالخجلة..
فلك : عن اذنك
زياد : هيي هيي وين رايحة...هلأ هيك؟...يعني الحق علي دفعت عنك؟
فلك : ماحدا قلك تدفع
زياد : طيب امرك....لك ستني شوي
طلعت من الكفيتيريا وانا عم امشي بسرعة وهو لاحقني...
زياد : انتي طالبة هندسة؟
فلك : .........
زياد : علوم؟
فلك : ........
زياد : صيدلة؟
فلك : ........
زياد : معناها أكيد من كلية الاداب..بتعرفي اهم شي بحياتنا نتعلم آداب لغات العالم وكمـ...
وقفت واطلعت فيو بعصبية..
فلك : لك شو بدك مني
زياد : امممم...بدي نحكي ونتعرف ع بعض...شبك ليش معصبة ومكبرة الموضوع كل هالقد...مجرد رفقة...حابب اعملك صديقتي وين المشكلة
فلك : لا إله إلا الله...انا ماعندي رفقة شباب
زياد : عتبريني صديقتك ههههههه
فلك (ببسمة) : ياربي
زياد : دي خلصينا ولو شو ماعندي غير حضرتك انا خلصيني وحاج معلقة هاتي رقمك لعما شو بتكري
اطلعت فيو وانا مصدومة انو شبو هاد مجنون..
طالع زياد ورقة وكتب عليها رقمو ومدلي ياها بإيدو..
ضليت واقفة عم اطلع فيو وحاطة إيدي بجيوبي..

#حقد_أنثى