قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
كتاب: شربة الحاج داود
"مقالات عن العلم وشبه العلم"

• قراءة ممتعة🍿✨
᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗
|| @rwayate📗💚'
كتاب: اكواريل وقصص اخرى
• قراءة ممتعة🍿✨
᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗
|| @rwayate📗💚'
رواية: الحافة
• قراءة ممتعة🍿✨
᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗
|| @rwayate📗💚'
كتاب:موسوعة الظلام
• قراءة ممتعة🍿✨
᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗
|| @rwayate📗💚'
كتاب: وساوس وهلاوس
• قراءة ممتعة🍿✨
᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗
|| @rwayate📗💚'
رواية: في ممر الفئران
• قراءة ممتعة🍿✨
᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗
|| @rwayate📗💚'
كتاب:ضحكات كئيبة
• قراءة ممتعة🍿✨
᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗
|| @rwayate📗💚'
قصة اليوم: #عشق_بيوم_وليلة
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#عشق_بيوم_وليلة_بقلم_امل_احمد
Telegram: @rwayate
(الجزء الاول)
كانت واقفة معو بفستانها الاسود الدانتيل يلي لفوق ركبتها ويلي مبين كل معالم انثوتها .. واديها مرجعتن لورا ع سيارتها السودا ..
عم تحكي معو وهي مغمضة عيونها ومانا مركزة بشي غير بنسمات الهوا يلي عم تلفح وشا بنعومة وتلعبلا بشعراتا الناعمين السود المطعجين ..

راكان: كانت السهرة اليوم غير شكل

جاوبتو وهي لساتا ع نفس الوضعية..

مايا: ممممم فعلا .. غير شكل

راكان: بدي اياكي ع طول هيك .. تشعي طاقة وحيوية

مايا: هههههه .. طالما عم تاخدني ع هيك جو رح ضل مفرفشة ومبسوطة

وفجاة وهي مغمضة عيونا حست بئيدو نحطت ع خصرا وقرب منا .. رجفت وفتحت عيونا .. وبكل هدوء سحبت ايدو عن خصرا وهي عم تتبسم ابتسامتها الساحرة .. ورفعت حاجبها ..

مايا: مااا بصير .. صح انا كنت عم ارقص معك متل المجنونة .. بس ما بصير تتمادى معي

اطلع فيها راكان وهو عم يتفحص كل انش فيها بشهية لعتلا نفسا ..
(ولايمت هالشي ممنوع ؟! .. انا عم جوع كتير )

اطلعت فيه بملامح باردة كتير ...
(ما حيصير يلي ببالك .. ابدااا )
Telegram: @rwayate
ومشت وفتحت باب السيارة وهو لساتو واقف ع وضعو .. ورجعت اطلعت فيه ورفعت حواجبا .. (ابداااا)

هز براسو وزم شفايفو بعصبية وطلح حدا بالسيارة وخبط الباب بعصبية ..

مايا بكل برود: مرة تانية لا تسكر الباب هيك .. بلا ما ينتزع

وشغلت السيارة لتحركا ..
اطلع فيها بعصبية من برودا ...
(لك قلتلك انا عم اشتقلك .. ع شوي رح جن .. كل شي فيكي عم يصرخلي لاخدك بحضني وضمك و....)

قاطعتو بمايا بنفس الهدوء..
(ايااك تكمل )
Telegram: @rwayate
بس هو ما كان بوضع يحسن يسيطر ع حالو اكتر .. كانت سهرهتهن كلا رقص .. كانت عم تتمايل قدام عيونو بفستانها يلي عم يناديلو .. ويلي كان كاشف من جسما اكتر مو مستر .. كانت عم تتغنج قدام عيونو وتضحكلو وتلف حوالي وكانها عم تطلبو ..
وهدوء الليل يلي حواليهن ونسمات الهوا الباردة وريحة عطرا يلي جواة السيارة واجريها يلي ما عاد شي منن مخبا وقت قعدت ع السيارة زاد من جنونو وما عاد فيه يسيطر ع حالو اكتر ..

قرب منا وضما بكل قوتو لوقت حست عظاما رح تتكسر ..

راكان: ما عاد فيني اصبر مايا

وقرب منا وباسا ع شفافا ..
دفشتو عنا بكل قوتها وضربتو كف ع وشو طالعو من كل افكارو يلي كان عم يفكر فيها ..
ونزلت من السيارة وفتحتلو باب مقعدو بعصبية واشرتلو باصبعتا ..
Telegram: @rwayate
(طلاع لبرا ولا حيواان .. طلاااع)

كان عم يطلع بعيونا السودا يلي عم تلمع بعتمة الليل وهو مانو مستوعب يلي صار ..

مايا: لك طلاااع .. طلاااع

طلع راكان من السيارة وهو لساتو مانو مستوعب شي .. سكرت باب السيارة بعصبية ومشت لترجع ع كرسيها .. مسكا من ايدا ..
(انا اسف مايا .. ما بعرف شو صرلي)

سحبت ايدا بعصبية وتفت عليه من غير ولا كلمة .. وكملت ع السيارة ومشت ..

مايا: لك الله يلعنكن جنس قذر .. جنس وسخ
Telegram: @rwayate
وبلشت تضرب بايدها ع دولاب لسواقة بعصبية ..

(لك ايمت رح تتعلمي ولي كلبة .. ايمت .. ايمت رح تفهمي انن كلن وسخ )

شغلت المسجلة ع اغاني اجنبية وعلت الصوت لدرجة حست انو هالسيارة رح تطير من هالصوت .. ومسكت الدولاب بئيد وبالايد التانية مسكت علبة السجاير وفتحتا بنفس الايد وطالعت سيجارة بتما ورمت العلبة قداما ومسكت الولاعة وولعت السيجارة وبلشت تتنفس بهالسيجارة بعصبية لجمعت كمية كبيرة من الدخان بتما وطالعتن مرة وحدة بعصبية ..

وفجاة حست بشي خبط بالسيارة .. ضربت بريك ووقفت السيارة بسرعة وفتحت الباب ونزلت وهي عم ترجف ..

انصدمت وقت شافت الشب قدام السيارة وماسك اجرو وعم يتوجع ..
كبت السيجارة لبعيد بعصبية وقربت منو ..
(لك انا ماا رح اخلص من هالجنس الملعون اليوم .. لك الله يلعنكن )

وقربت منو ونزلت ع ركبا ع الارض لتواجهو
(لك شو صار فيك .. احكي شو صار .. لك العما بقلبكن العما )
Telegram: @rwayate
اطلع فيها الشب وهو مصدوم من حكيا ولسا عم يتوجع ويضيق عيونو من الوجع..
(لك شبك اختي انبحتي علي فرد مرة .. لك انا يلي انضربت مو انت .. اااي)

(اختي!! .. اي ماشي ماشي اسفة .. وقف معي لشوف وقف )

ومسكت ايدو لتوقفو ..
اطلع فيها وانصدم من لبسا .. نفض ايدو منها بخوف وبعد عيونو عنها ..
(استغفر الله العظيم .. تركيني اختي تركيني)

رفعت حاجبا وهي مصدومة من تصرفو ورمشت بعيونا وكانو عم تحاول تستوعب ..
(اي بس عم ساعدك .. وقف لاخدك ع المشفى لاطمن عليك)

(لا معلش انا بوقف لحالي .. بعدي عني)

هزت بكتفا وهي عم تلوي شفافا ..
(اي براحتك )