قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
وقف بصعوبة كبيرة .. وجر حالو ع السيارة وطلع بالكرسي الخلفي وهي لساتا واقفة وعم تطلع فيه باستغراب ..
Telegram: @rwayate
سكر الباب وطالع راسو من الشباك ..
(لك اختي مطولة بوقفتك هاي .. لك رح موت من وجعي)

اطلعت فيه.. ومشت بسرعة لمقعدها ..
(اسفة .. اسفة)

وحركت السيارة ومشت بسرعة ع المشفى..وصلو المشفى ونزل ع الطوارئ وهي ماشية وراه وعيون كل مين بشوفا رح تاكلا اكل ..
(الجزء الثاني)
Telegram: @rwayate
لف راسو عليها بعصبية ..
(لك ركضي جيبي كرسي متحرك او ندهي شي حدا ليساعدني )

كانت لساتا مشتتة ومانا مستوعبة شي ..
ضربت بايدا ع جبهتها ..
(لك اااي .. اسفة اسفة .. وقف عندك لاجي )

وركضت ونادت ع الممرضات .. يلي اجو ومعن كرسي متحرك .. ودخلو وعملولو فحوصات وهي واقفة من بعيد وعم تراقب ..

الممرضة: كيف هيك صار معك

انس: ما بعرف .. كنت ماشي وسرحان وما شفت حالي غير بالارض

الممرضة: رح انده للشرطي ليفتحو محضر

رجف قلبا لمايا وعدلت وقفتا وفتحت عيونا ع وسعن واطلعت بانس..

انس: لك لااا .. لا اختي ما في داعي .. ليكني منيح وعين الله علي

هديت مايا ورجعت لوضعا وركزت عيونا بانس يلي كان شالح بلوزتو ليكشفو عليه ..
كان جسمو عم يجسد كل معاني الرجولة ويلي اكتملت بملامح وشو القاسية .. كانت شاردة فيه وسرحانة ..
لوقت فاقت من افكارا ع صوت دقة جوالو ..
انس: اي حبيبتي .. لا لسا ما وصلت البيت .. لك ما في شي بس اجتني شغلة ضرورية ما كنت حاسبلا حساب .. لك يا عيوني ليش قلقتي .. ليكني عم حاكيكي ومابني شي .. اي يقبرني قلبك انا
Telegram: @rwayate
كانت عم تسمع لمحادثتو بكل تركيز .. زمت شفافا ورفعت حاجبا .. وبلشت تحاكي حالا...
(اكيد هاي ست الحسن والدلال عم تطمن ع سي السيد يلي ما فيها دقيقة بلاه .. ههههه لك ولي شو غبيات نحنا ... وقال عم نلومن قال .. لك نحنا يلي بنعمل بحالنا هيك .. اي خرجنا .. )

ومع هالكلمة هزت راسا بقوة وطالعتا بصوت عالي ..
اطلع فيها انس وهو مستغرب .. وهز راسو ..

(شبك !! في شي )

اطلعت حواليها بحرج وحمرو خدودا . ..

(لا لااا ولشي .. كنت عم فكر شوي وحاكي حالي)

اطلع فيها انس وهو عم يتبسم باستهزاء..

انس: اي بس انتبهي ع حالك من حالك .. بلا ما تقتليها بعصبيتك

دارت وشا عنو بعصبية وطلعت لعند الدكتور لتطمن عليه ..
طمنا الدكتور وخبرا انو شوية رضوض وكسر باجرو وايدو وانو رح يبقى عندن لتاني نهار ليطمنو عليه اكتر ..

مايا: اي ماشي دكتور .. يعطيك العافية

رجعت لعندو..

(مممم .. اسفة كتير ما بعرف كيف ما شفتك .. وبتشكرك لانو ما شتكيت علي )
Telegram: @rwayate
كانت عم تحاكي وهو عم يطلع ع جنب ..
لوحت بايدا قدام عيونو..

(بست .. ليكني هون .. عندك حول شي .. بس لا تقول من الحادث بربك )

لوا بشفافو واطلع بعيونا نظرة سريعة ورجع بعدن عنا ..
(اي بعرف انو انت هون .. بس للاسف ما فيني اطلع عليكي وانت بهيك لبس .. لك ... لك كيف بتطلعو بهيك شي ما عم افهم .. لا وعم تقولو الشباب عم يلحقونا ويدايقونا .. استغفر الله)

كانت عم تسمعو وهي مصدومة .. ولاول مرة بحياتا بتحس بالحرج من لبسا ..
(اي .. اي .. اي انت ما دخلك .. انا ... انا رح رووح .. بخاطرك)

طلعت من عندو بسرعة وراحت ع سيارتا .. كانت عم تمشي وهي خجلانة من حالا .. لاول مرة بحياتا بتحس بالحرج من لبسا ...
ولاول مرة بحياتا ذكر بيعلق ع لبسا بهالطريقة هاي . ..
ركبت بالسيارة وشغلتا ورجعت ع بيتا وهي كتير مكركبة ومانا قدرانة تركز بشي ..

وقفت السيارة ع باب الفيلا وبلشت تشد ع زمور السيارة لحتى يسمعا الحارس ويفتحلا ..
فتحلا الباب وطلع ركض ليستقبلا .. دخلت السيارة ع الفيلا ونزلت منا وزتت المفاتيح ع الحارس وطلعت ركض ع الفيلا ..
Telegram: @rwayate
كانت الساعة تلاتة الفجر والكل نايم .. طلعت ع غرفتا وما عرفت كيف وصلت لتختا .. زتت حالا ع التخت بتعب وغمضت عيونا ..
تنفست بصعوبة ومدت ايدا ع الكومدينا حد التخت عم تتحسس ع علبة دخان ما بتنشال عنا وهي لساتا مغمضة عيونا ..
مسكت العلبة واخدت سيجارة وزتت العلبة ع التخت واخدت الولاعة وولعت السيجارة وبلشت تسحب فيها وتطالع بالدخان بمحاولة منا لتسيطر ع حالا ..
Telegram: @rwayate
كانت تسحب وتسترجع بكلشي صار معا .. من وقت لتقت براكان وبلشو يرقصو ..
كانت تتزكر بنظراتو لالها يلي بتشبع انوثتها .. وتتذكر بمحاولاتو للمسا وهني عم يرقصو ..
تتذكر بيلي عملو بالسيارة .. وهون نتفض جسما وشدت ع سيجارتا وع عيونا وانتفضو اديها .. وعصبت بزيادة ..
وفجاة وحدة هديت وقت تذكرت انس كيف سحب ايدو من ايدا وكيف كان عم يحارب حالو لحتى ما يطلع فيها .. وتتذكر بالحكي يلي حكا معا اخر شي . .. وهون حست بنغزة بقلبا ..
فتحت عيونا وسندت حالا .. طفت السيجارة وزتت راسا ع المخدة ونامت بتيابا ..
(الجزء الثالث)
Telegram: @rwayate
فاقت ع صوت جوالا يلي صرعا وهي نايمة ..
فتحت عيونا بتعب .. مانا قدرانة ترفع جفونا .. فركتن بايدا لتقدر تفتح .. وبالايد التانية مسكت جوالا واطلعت فيه ..

مايا: لك هاد الكلب راكان .. لك والو عين يدقلي كمان

سكرت الخط بوشو .. (اوووه الساعة 2)

وضربت بايدا ع جبهتا وقامت بسرعة من تختا ..

مايا: لك لازم لحقو بسرعة قبل ليطلع من المشفى
Telegram: @rwayate
اخدت روب الحمام ودخلت بسرعة ع الحمام تحممت وفتحت لخزانة وطالعت فستان احمر قصير لتلبسو .. صفنت شوي بالفستان وتذكرت حكيو لانس عن لبسا ..
رجعت الفستان ع الخزانة وطالعت قميص ابيض ساتان مورد باحمر وبنطلون جينز ..
تبسمت وهي عم تطلع بحالا بالمراية وعم تنشف شعرا بسرعة ..
لبست تيابا ع سكربينة حمرا وشنتة حمرا وحطت مكياج خفيف وتعطرت عطرا الخاص فيها واطلعت ع حالا نظرة اخيرة بالمراية ..

(لك موااااه .. يؤبرني هالجمااال انااا )

حملت مفاتيح سيارتا وطلعت وهي عم تركض ع الدرج ..

ام سعيد : صباح الخير انسة مايا

اطلعت فيها وهي عم تركض ..
(صباحو ام سعيد )

(انسة مايا .. انسة مايا .. في شي ضروري)

حاكتا وهي متوجهة ع الباب ..
(مو هلا .. مو هلا)

(بس يا انسة الوالد رح يعصب مني كتير )

وقفت واطلعت فيها بنفاذ صبر ..
(فففففف .. شو في كمان )

(السيد اكرم حابب يشوفك بالشركة اليوم .. قلي لخبرك تمري عليه )
Telegram: @rwayate
(حاااضر .. شي تاني )

(ما بدك تفطري)

رفعت ايدا واشرتلا .. (سلام .. سلام ام سعيد)

(الله يحميكي لشبابك يا بنتي)

مايا: ابو سعيد فتااح الباب زكاتك

ابو سعيد: من عيوني يا انسة

ركبت مايا سيارتا وطلعت مباشرة ع المشفى .. وهي بالطريق وقفت ع محل ورد واخدت معا باقة ورد ..

اطلعت ع حالا بمراية السيارة قبل لتنزل .. هالشي كان اهم شي بتعملو .. ما فيها تظهر قدام ايا شخص وتحت ايا ظرف الا وهي بكامل اناقتها وانوثتها ..

كانت ماشية بالممرات وعيون الكل عليها .. شكلا يمكن يكون عادي .. بس فيها شي بيجذب كل مين بشوفا ..
اناقتها .. رتابتها .. طريقة مشيا واكابريتا ..
كانت متل نسمة الهوا الباردة بعز الصيف .. مستحيل تمرق عن ايا شخص وما يستمتع فيها ويلتفتلا ..

دقت الباب بهدوء ودخلت ..
مايا: صباح الخير
Telegram: @rwayate
وقت شافا انس انتفض قلبو من جوا .. كانت احلا بكتير من ليلة امبيرح .. بتجنن بكل معنى الكلمة ..

كان عم يطلع فيها وهو مانو منتبه ع حالو وساكت ..

ميلت راسا شوي ع جنب بدلع واطلعت فيه ..
(صباااح الخيييير .. فيني فوت )

(هاا .. اي .. اي تفضلي .. تفضلي )

دخلت وبايدا الورد قربت وحطتو ع جنب التخت ... وهون انس حس حالو ع شوي رح يغمى عليه من ريحة عطرا ..

مايا: الحمد لله ع سلامتك .. وبكرر اعتزاري مرة تانية
جاوبا انس بعصبية وهو عم يحاول يبعدا ويبعد تاثير عطرا عن عقلو..
انس: ليش انت ايمت اعتزرتي

(لك اييي .. جد ما اعتزرت .. لكن ليكني هلا اعتزرت .. جد اسفة .. ما .. ما كنت بوعيي بوقتا )

(اي وقت ما تكوني بوعيك لا تطلعي بالسيارة .. ماشي)

ادايقت كتير مايا من طريقتو .. وكانت رح تنبحت عليه .. بس تمالكت حالا وغمضت عيونا وسحبت نفس لتهدي حالا ..
(ايمت ح تطلع من هون )

(وليش عم تسالي )

(لحتى وصلك ع بيتك )
Telegram: @rwayate
(لا شكرا .. ما في داعي )

عصبت كتير من اسلوبو ورفعت اصبعتا لتصرخ فيه .. بس اندق الباب .. ودخلت بنت قمة في الجمال ..
عيونا زرق ووشا متل القشطة .. ولابسة عباية سودا مع شالة زهر معطيتا جمال فوق جمالا ..

هديل: انسسسسسس .. حبيبي

وقربت منو وضمتو..
(لك ليش ما خبرتني )

انس: مانا حرزانة .. عدت ع خير

هديل: لك كيف مانا حرزانة .. لك الله ياخدهن صحابين هالسيارات .. ما بعرف ليش عم يسوقو ازا ما كانو بيعرفو يسوقو

بلشت مايا تسعل بقوة .. تبسم انس واطلع فيها .. ووقتا انتبهتلا هديل واطلعت فيها وهي متفاجاة ..
(عفوا ما انتبهتلك وقت دخلت .. اهلا وسهلا)

وقربت منا وسلمت عليها .. ولفت وشا ع انس واشرتلو بعيونا انو عم تسال مين هاي ..
(الجزء الرابع)
Telegram: @rwayate
تبسم انس واطلع فيها .. (الانسة مايا .. يلي خبطتني بالسيارة )

شهقت هديل وحمرو خدودا وتبسمتلا بخجل ..(اييي اهلا وسهلا انسة .. لا تواخزيني .. تشرفت بمعرفتك)

مايا: ولا يهمك .. اهلين فيكي

اطلعت هديل بانس وكملت حكيا لتاطلع حالا من الاحراج..
(شفت الدكتور قبل لاجي لهون .. وسجلك خروج ... جهز حالك لنطلع .. رح روح كمل لوراق مع الدكتور )

مايا: لا لا .. خليكي هون انت ساعدي .. انا رح شوف الدكتور لوقت تخلصو .. لحتى وصلللكن .. انا

واطلعت بانس ورفعت حواجبا لاتاكدلو حكيا .. وطلعت ..

راحت ودفعت تكاليف علاجو وكملت وراق الخروج
وقعدت بالسيارة .. وهي لساتا عم تفكر بالملاك يلي شافتو من شوي ..
(لك يخرب بيتا .. شوو هالجمال هاد )

بعد بشوي شافت انس من بعيد ع كرسي جرار وهديل ماسكة الكرسي وعم تدفشا ..
فتحت باب السيارة ووقفت ولوحتلن بايدا ..

وصلو لعنددا وهديل مسكتو لانس لتطالعو بالسيارة من ورا ..

هديل: استند علي .. استند علي

وطلع بالسيارة ومايا عم تراقبن بمراية السيارة ..
اخدت هديل الكرسي وراحت لبعيد شوي وبقيو انس ومايا بالسيارة ..
Telegram: @rwayate
انس: ما كان في داعي تدفعي التكاليف

مايا: هاد اقلا شي ممكن اعملو

انس: ................

مايا: ما شاء الله مرتك حلوة

انس: مرتي !! اي تسلمي ان شاء الله عن قريب رح تصير مرتي

اطلعت مايا بالمراية لتشوف ملامح وشو وهو عم يحكي ..
(كيف يعني .. ما فهمت .. مانكن مرتبطين !!)

(لا لسا ... بس خطبة مو اكتر )

وبهالوقت اجت هديل وركبت حدو بالسيارة ومشت مايا لتوصلن ع بيت انس ..

هديل: مرت عمي قلبا عم يغلي عليك .. بس ما قدرت تجي كرمال عمي

انس: شششششش

هديل: (بهمس) شبك .. ما حكيت شي

كانت مايا حاسة بشي من جواتا عم يوجعا .. مانا معودة ع هيك شعور ولا فاهمة شو هو بالزبط ..
كانت عم تطلع بهديل وهي كتير مقهورة منا ..

مايا: (عم تحاكي حالا) لك شبني انا .. ليش مغيوظة منا !! لك البنت ما عملت شي .. انس !! انس!! اي وانا شو بدي بانس .. فففففففف لك شو صرلي
Telegram: @rwayate
وفاقت من شرودها ع صوت انس ..
(يا انسة يمينك يمينك )

(اي اي يالا .. ماشي ماشي )

وصلو لبيت انس ونزلت هديل ومسكت ايدو لانس ليستند عليها .. ونزلو سوا لباب البيت ومايا لساتا بالسيارة ..

هديل: انسة مايا .. تفضلي

مايا: لا معلش.. رح روح انا

انس: اي ما بصير .. تفضلي لنشرب القهوة سوا

مايا: ممممم .. اي ماشي .. رح اجي

دقو الباب وبعد بشوي فتحت امو لانس الباب ..
كانت ست كبيرة بالعمر بس من مظهرا باين قديش هي انسانة مرتبة ومنظمة ..
ضمت ابنها لصدرها وبوستو وسلمت ع هديل ودخلتن .. واطلعت بمايا وهي مستغربة ..

اطلع انس بامو واشرلا ع مايا ..
(الانسة مايا .. ههههه يلي ضربتني بالسيارة )

حمرو خدودا لمايا واطلعت فيه من طرف عينا ..
(بعتزر كتير خالة )
Telegram: @rwayate
ام انس: لاا يا روحي وع شو عم تعتزري .. تفضلي تفضلي .. بنحكي جوا

دخلت مايا ع بيتن وحست حالا دخلت عالم تاني .. عالم ما بتعرفو من قبل .. عالم روحاني بحت ..
وقفت وهي مصدومة وعم تطلع حواليها وتدور ع مصدر الصوت يلي عم تسمعو ...

واخيرا شافت شاشة كبيرة معلقة ع جدار الصالة وصوت القران طالع منا ..
حست بقشعريرة بجسمها وبدمعة تعلقت ع طرف عينها ..

هديل: تفضلي انسة ارتاحي

فاقت مايا من شرودها وقعدت ع الكنبة ..

هاليومين بالنسبة لمايا كانو من اصعب ومن اجمل ايام حياتها .. المشاعر يلي نولدت فيها بهاليومين ما بعمرا حست فيهن ولا عرفتهن .. ولانا قدرانة تفسر شو هني ..
كانت كتير ملخبطة ومكركبة .. كل ما تطلع بانس بتحس بنغزة قوية بقلبا ...
كل ما تطلع بهديل بتحس بناار شعلت فيها ..
وهلا هالمشاعر الروحانية لجديدة يلي حست فيها وقت سمعت صوت القران ..

زيارتها لبيت انس ما تعدت الساعة .. تعرفت فيها ع امو وخطيبتو .. وحست اديش هو انسان محظوظ بهالتنتين يلي عندو وحست اديش بحبو وبخافو عليه ..
حست اديش هالبيت فيه دفا وحنية .. هالدفا والحنية يلي كانت طول عمرا تحلم فيهن وتتمنى انو تعيشن او تحس فيهن ..
Telegram: @rwayate
دق جوالا وهي شاردة وكل هالافكار عم تدور براسا ..
مايا: الووو .. اهلين بابا .. اي اي خبرتني .. جاية فورا

وقفت مايا بكل اكابرية واستازنت منن وطلعت ..
#عشق_بيوم_وليلة_بقلم_امل_احمد
(الجزء الخامس)
Telegram: @rwayate
ركبت السيارة وما قدرت تخبي دمعتها اكتر ..
كانت كتير مخنوقة .. حياتها فاضية ما فيها شي ..
يوم ولادتها كان يوم شقاها بهالحياة .. لانو نفس لنهار يلي امها ماتت فيه بعد ما صابتها حما نفاس ..

عاشت حياتها وهي حاسة بالذنب .. عم تحس حالا بانو هي السبب بموت اما ..
هالعقدة محفورة بقلبا وما ممكن تروح ابدا ..

عاشت حياة مرفهة كتير مع ابوها يلي رفض بانو يتزوج من وقت امها راحت وكرس كل حياتو لشغلو ولمايا ..

بس ابوها ع طول مشغول عنها .. بتمضى ايام وما بتشوفو ..
معطيها حريتها بكل شي .. ومانو عامل عليها رقابة ابدا ..
حياتها من وقت تخرجت من جامعتا صارت كلا سهر ولبس وبس ..

هالساعة يلي قعدتا ببيت انس حركت كل المشاعر المدفونة جواتا ..
حست حالا قديش مشتاقة لاما .. مشتاقة لحدا يكون حدا ويحسسا بوجودها ..

مسحت دمعتها بايدها وشغلت السيارة وراحت ع الشركة ..
كالعادة وقبل لتنزل من السيارة عدلت مكياجا واطلعت بحالا نظرة اخيرة بالمراية ونزلت ..
كانت عم تمشي وكانو هالكون كلو لالها .. وكانو ما في شي بيقدر يهزا .. او يعكر صفو حياتها ..
Telegram: @rwayate
كل مين بيشوفا بيحسا انسانة محظوظة كتير بقوتها .. بس بالواقع هالقوة كانت ظاهرية بس . كانت من جوا محطمة .. مكسورة ..

دخلت لمكتب ابوها واطلعت بالسكرتيرة مع ابتسامة خفيفة ..

مايا: كيفك سارة .. بابا بالمكتب

سارة: اهلين انسة مايا .. اي هون ... تفضلي

دقت الباب دقة خفيفة ودخلت .. كان ابوها عم يحكي بالجوال .. اطلع فيها واتبسملا واشرلا لتجي عندو ..

قربت منو وضمتو وبوستو وهو لساتو عم يحكي بالجوال وقعدت ع المكتب قدامو تطلع فيه ليخلص ..

خلص حكي بالجوال ..
لك اهلا ببنتي الامورة ... لك يعني ازا ما بطلب شوفك ما بتجي لعندي

مايا: هههههههه اي انت ع طول مشغول

(اي وازا مشغول ... كل يوم بتجي لهون .. فهمانة )

(ممم .. اوك استاز اكرم .. رح حااااول ههههههه)

(تسلملي هالضحكة )

دق جوالا .. طالعتو من شنتتا شافت المتصل وعصبت وسكرت ..

(مين يلي عصبا لبنتي )

(مانو مهم بابا ... انا رح روح .. بدك شي )

(لك لسا ما شفتك )

(انت مشغول بابا .. بتعرفني بمل بسرعة .. ما فيني ابقى هون اكتر )

(ماشي يا روحي .. براحتك )
Telegram: @rwayate
مشيت بالسيارة وهي كتير مخنوقة وتعبانة .. عم تلف بالشوارع ..
بهاللحظة دق جوالا .. اطلعت فيه ودمعتا بعينا ..

(اي راكان .. لك لشو عم تدق انت ولا حيوان .. لااا .. ما في اسف .. انت واحد حيوان .. مستحيل ما عاد بدي شوفك .. ابداااا)

سكرت الخط بعصبية ..
وبقيت تلف بالشوارع لوقت تعبت ورجعت ع الفيلا ..
دخلت ع الفيلا وقبل لتطلع الدرج ..

ام سعيد: انسة مايا .. عندك ضيف

تعجبت مايا وعقدت حواجبا .. (ضيف.. مين!!)

(ما بعرف .. هو بالصالة )