قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
الكاتبة ضحى محمد سعيد
قلوب من ورق.. الجزء السادس
Telegram:@rwayate
الوقت عم يمر واماني ناطرة اختها وكل شوي تقوم تطلع على البلكونة وبنفس الوقت خايفة جمال يعرف مكانها ويخرب كل شي

وبعد مرور نص ساعة كمان اتصلت تهاني وحكتلن انو صارت بالمنطقة ودلوها وطلعت على بيت جولي وسلمو على بعض الأخوات وحضنت اماني اختها

تهاني : عمري امون حكيلي شبك

جولي : أهلا وسهلا تهاني .. تفضلو لجوا بتحكو

تهاني : أهلين فيكي حبيبتي .. تمام

ودخلو الصبايا على البيت وقعدو بالصالون وجولي حبت تتركن لحالن وحكت رح اعلمكن قهوة خدو راحتكن

تهاني : تسلمي حبيبتي
والتفت على اختها تعي لهون حكيلي شو صاير معك وشلون هيك بتتركي بيت زوجك وتختفي ... وبعدين بيت اهلك مفتوح لي تجي عند الغربا

اماني : انا بدي اطلق من جمال

تهاني : شووووووو ؟؟ انتي بعقلك

اماني : اي بعقلي وهاد اخر قرار عندي

تهاني : لك فهميني شو صاير بينكن .. لك يا اختي كل زوجين بصير بينن اشكال والوان زعل ورضى وحب وخناق من اول خناقة بدك تتطلقي

اماني: لك اختي فهمي انا وياه خلص

تهاني: يعني فهميني كمشتيه خانك

اماني : هوا متغير علي بس ما في عليه دليل
Telegram:@rwayate
تهاني : طيب فهميني على شو خلص

اماني : ماشي رح بلشك من الاول
هاد يا ستي انتي بتعرفي من الاول انو حماتي مابتحبني ووماكان بدها ياني ونتيجة إصرار جمال تزوجنا

تهاني: اي وكنتو ما احلاكن

اماني : كنا وهاد بالماضي ..
المهم حماتي كل فترة تعمل مشكلة وانا ازعل ودغري يرضيني جمال .. كان حنون يطلعني يجبلي هدايا يقلي اهلك بأميركا وبعاد بس انا اهلك زوجك وكل شي .. اختي ما نقص عليي

تهاني : لك كان باين عليكن
قديش مبسوطين ودائما لما اسالك تحكيلي كل امورنا تمام وانو منيح هوي واهلو معك

اماني: صح اختي بس لان ماكان بدي بيتي يخرب من اولو وكان هالموضوع متل تحدي الي انو فوز بمحبة حماتي وانو تبطل تصير قصص ومشاكل

تهاني : طيب يا اختي حتى انا بالأول كنت اسمع تنقير وتصير مشاكل يعني بكل البيوت
Telegram:@rwayate
اماني : سمعي لكفيلك هالمرة بدي احكي كل شي لانو انتهى ..اختي كنت اتحمل كلامها الجارح انو انا عايشة بمجتمع غربي وطريقة لبسي كانت تحكي عليه
واحيانا تقول ما في احسن من الي باخد تنتين ليرتاح ويتدلل وانا كنت طنش بس من جوا انقهر لك تهديد علني مجهول التنفيذ

تهاني : ياااخ ايييي

اماني : واستخدمت كل الوسائل اول شي بلشت اخد هدايا بتعرفي شو كانت تقول

تهاني : شو

اماني : ايه الله يرزقك يا ابني لي بتضل متزكر امك
وانا احكي أمين

تهاني : معقول

اماني : واكتر... ومرة رحت لعندها على البيت مشان عاونها بالتعزيل وبعد ماخلصت البيت وطلع عم يضوي ضوي قالت يسلمن كنتي والله لو تاركتيني انا اعملو لريحة النظافة توصل لاخر الشارع

وانا اسكت واتحمل بتضل ام زوجي ومراة كبيرة وماني ساكنة عندها وكان زوجي منيح لهيك اسكت
بس بأخر فترة جمال بلش يتغير يجي متاخر وصار يسهر لحالو على الموبايل بس نفسيتو بشكل عام موكتير تغيرت
ومرة لما حاولت افتح تلفونو لما فات الحمام كان مغير رقم السري انا هون جنيت ورحت لعندو وفتح تلفونو وما كان في محادثات كتير وفتحلي ياهن

تهاني : يعني شاكة بس ما في دليل .. طيب وبعدين

اماني؛ اي شاكة .. المهم مبارح الصبح بعد ما راح جمال على دوامو اتصلت علي حماتي و قالتلي جيب معي طقمي اللؤلؤ الي جبلي ياه اخوكي من اسبانيا
وانا رحت لبست فستان ميدي سماوي وفوقو بلرو جينز حفر وخبرت زوجي اني بدي روح لعند امو وقلي روحي

ووصلت على بيت اهلو ل جمال وانا ناطرة مرة عمي تفتح بينزل جارن شب ازعر
وحماتي فتحت الباب وهداك عم يحكي
ورح اصير ناطور البناية ويا حلو لاتقطعنا
Telegram:@rwayate
وانا رديت عليه يا قليل الترباية.......

هون حماتي بهدلتني الي والله لو ملابسك متل لبس بنات الشوارع محدا حكاكي ولا انتي بتنبسطي بالكلام يا مدام

انا كنت معصبي من الموقف وبلشت تحكي على تربيتي وشرفي هون انقهرت وحكيتلا مرة عمي لو سمحتي مابسمحلك .. وبعدين كمان خوات جمال لبسن سبور متل لبسي

ردت بوجهي وحكت ماناطرتك تسمحي حبيبتي اصلن انا مستغربة كيف ابني حاوي وحدة متلك وبناتي مابتجيبي سيرتن .. والله والله غير طلاقك ما بكون غير على أيدي
هون انا حملت حالي وطلعت ورجعت على البيت معصبي وعم ارجف وبعدين صرت هدي حالي وانا عم طالع طقم اللولو مشان رجعو على مكانو طلعت اختبار الحمل الي جبتو قبل بيوم بس ماصحلي وجمال كان بالبيت معي
طلعتو وشفت النتيجة وكان في حمل واتصلت الدكتورة الي كنت روح لعندها اخبرتني انو ان شاء الله حمل وانا انبسطت ونسيت أمر حماتي وعادي لان بتتصل على زوجي بتقلو مرتك وبيعصب شوي وبيقلي اتصل فيها وبتمرق
المهم اتصلت ووصيت على كل شي من برا الكيك وحلويات ومعجنات وعصير وجبت بوالين وطلبت من بنت جارتي تنفخ وجهزت وكل الأمور تمام رحت البس وزبط حالي ولما قرب موعدو شغلت الشموع وقعدت انطرو
Telegram:@rwayate
تهاني : حلو وبعدين

اماني : هههه وين الحلو بالموضوع شرف زوجي وكان عصبيتو الف هلء بصراحة توقعت من عصبيتو تكون حماتي حكتلو بس لما حكى ااااخ ياريت ما حكى

انتي ازا بدك توسخي لا توسخي سمعت زوجك الي حاويكي .. اصلن شي طبيعي وحدي عايشة برا كل امورها عادي وعم تضحكي للشب وبفرد مرة خدي رقمو

وانا جنيت من كلامو و حكيت حبيبي شفنا من باس الايادي وبعدين كلام الي سمعتو كزززززب

رد بعصبية أكبر وقال امي مانها كزابة ... انتي بتطلعي ستين كزابة

لك انتي وحدة بدها ترباية من اول وجديد... ولسانك بدو قص عم تفهمي

ليه يا استاذ هاد كلو لان

هون خبطني كف قوي .. هزيت وهز البيت من قوتو وصوتو

قلت لو عم تضربي يا جمال

قال بضربك وبكسر راسك اصلن انتي ماعاد تلزميني ضبي غراضك وعلى بيت اهلك

تهاني : لعمى بقلبو هيك ساوى فيكي ... شو مفكر ما في وراكي اهل
Telegram:@rwayate
اماني : اختي نكسرت بوقتا زوجي عم يشك فيني وعم يتهمني بكزب وضربني وسبني
لك للحظة طلعت بالطاولة البوالين والشموع .. لك اللحظات الي ماكان لازم تكون هيك
حملت حالي ودخلت غرفتي واخدت كل شي يخصني واجيت لعند جولي

تهاني : الله ياخدو هوي وامو طيب اختي لي ما جيتي على بيت اهلك

اماني: بصراحة لسببين اول انو فورا رح يجي جمال انا متأكدة لاني لمحتو قبل ما اركب التكسي
والسبب التاني بعرف زوجك رح يشمت لانو كان بدو ياني لاخو

وكرمال ارتاح فترة واعرف فكر على رواق

تهاني : يا عمري قديش تعزبتي ونحنا مابنعرف عنك .. بس انا معك يا روحي بكل شي ... وهلء شو ناوية تعملي

اماني ؛ بصراحة ....

يتبع
الكاتبة ضحى محمد سعيد
قلوب من ورق..الجزء السابع
Telegram:@rwayate
اماني : بصراحة اول شي رح وكل محامي مشان الطلاق ورح اخلص اموري واطلع على اميركا انا حكيت مع بابا وماما وفهمتن الوضع
ورح احاول اشتغل مشاني ومشان ابني

تهاني : حااااااامل ،؟؟
لا الا انتي مجنونة ومفكرة رح يوافق جمال على الحكي

اماني : اي ورح بصرلي شهرين

حطت اماني إيدها على بطنها وصار تبتسم
قالت ابني حاسة فيه هالمرة غير.. بتعرفي اول فترة زواجنا لما بقيت شهرين فكرت انو حمل وخبرت جمال أديش انبسط وكان يقرب راسو على بطني ويحكي على اساس مع ابنو ورحنا على الدكتورة كرمال نطمن حكت لخبطة هرمون ولازم اتعالج
هيك متل خيبة اجتنا انا وياه بس هوا كان يقلي ان شاء الله إلا ما شي يوم يكون حقيقة وهي صار حقيقة بس هوا مانو معو ولا رح يعرف

تهاني: بس ما بصير يا اختي هاد ابو ومن حقو يعرف

اماني: اختي فهمي كان عم يشك فيني تصوري
انا ما بتحمل هاد الشي
انا وجمال خلص وازا جمال عرف رح ياخد ابني مني وانا مارح اسمح بهاد الشي وهاد الموضوع يضل بينا
Telegram:@rwayate
تهاني : طيب طيب مارح احكي شي بس انتي الي رح تندمي بعدين لان تربية طفل لحالك مانو شي سهل وخصوصي بعدك صغيرة ورح تاخدي على اميركا يعني شبه لوحدك

اماني: رح يكون بابا وماما موجودين

تهاني : الله يطول بعمرن بس اختي انتي بتعرفي اكتر مني قديش مشغولين
بابا ب إدارة مستشفى تبعو غير انو دكتور اغلب وقتو بالمشفى وأمك دكتورة ونفس الحالة
واخونا داني مع عيلته بولاية شيكاغو يعني غير بالعطل الطويلة ما بتشوفي
اختي ازا مصممة انو خلص بينك وبين زوجك .. بيت اهلي مفتوح فيك تشتغلي وتربي ابنك هون قدام عينك وعين ابوه

اماني : لالا مستحيل

لما حست جولي الوضع صار احسن جابت القهوة وانت لعندن
جولي: يا مية اهلا وسهلا ب تهاني
تفضلي حبيبتي

تهاني : تسلمي يا ئلبي .. يعطيكي العافية

جولي : اتفضلي اموش

اماني : يسلمن حبيبتي

تهاني : عاجبك يا جولي جنان اختي ؟؟؟

والتفت عليها جولي اكيد لا .. لان عم تاخد قرارها بالوقت الخطأ انا خبرتا ترتاح عندي كم يوم وتفكر منيح لانو هاد تحديد مصير

تهاني : اي قوليلا بلكي تقتنع منك

اماني: اختي خلص هالموضوع تسكر عندي ورح ابعت رسالة لجمال انو رح اجل شوفته

جولي : ليش !!!
Telegram:@rwayate
اماني: لان بدي وكل محامي بالأول ويبلش بالقضية بعدين بحكي معو وبنخلص

تهاني : اي وفي محامي منيح بتعرفي

اماني : لا لازم تسالولي عن محامي شاطر كرمال كل خطوة بالقصة كتير

جولي : لهي ازا انتي مصرة كتير وحاسة مارح ترجعي بقرارك بعرف محامي .. بس بفضل انك تفكري اكتر كم يوم و تشوفي جمال وتفهمي انو امو ظلمتك وتتصالحو افضل

اماني : لك شو عم تخبصي جولي صلح شو
حبيبتي الموضوع غير انو كبر عند حماتي وحكت علي وعلى شرفي تربيتي
سيد جمال صدق كلام امو وكانو ما بيعرف مين انو وكيف تربيتي واسلوبي
وكل كوم واتصالو لما كنت احكي مع اهلي صار يلمز بكلامو

اختي كيف بدك ارجع لواحد بشوفني هيك وبشك فيني وماادراكي انو يتهمني شب اتهام بس بتعرفي انا اخدت احتياطي اخدت شعر من فرشايتو و فرشاية الأسنان ورح حللن وبس يجي ابني رح حللو وخلين للايام لانو امو نواياها مو صافية

تهاني : لدرجة ؟؟

اماني : واكتر
والتفت على جولي وقالتلا اي حبي عطيني اسم وعنوان المحامي خلينا نخلص على خير

جولي : اوك حبيبتي رح اخدو من رقم جارتي الي خبرتك عليها.. اختها راحت عليه وقت قصة طلاقها وفعل تم الطلاق بفترة قصيرة

اماني : طيب جوج اتصلي عليها هلء وخدي اسم ورقم والعنوان
Telegram:@rwayate
وفعلا راحت تتصل جولي بجارتهاواخدت كل المعلومات وعطتها ل اماني

اماني : تمام ئلبي يسلمن رح اتصل عليه هلء
دقت على الرقم وحكت مع المحامي

اماني : مرحبا

.. اهلين مين حضرتك

اماني : ممكن لو سمحتي احكي مع المحامي ماجد

.. طيب لحظة لاخبرو
اي حولتك الخط الو تفضلي ..


اماني : مرحبا استاذ ماجد

ماجد : أهلا مين حضرتك

اماني : انا اسمي اماني الأحمد

ماجد: والنعم بحضرتك ... كيف فيني اساعدك

اماني : الموضوع طلاق وعلى الاغلب زوجي ما يرضى لهيك يمكن خلع ..

ماجد : ايوة بسيطة مدام ،، امم انا اليوم مشغول تعالي بكرا مشان أعرف التفاصيل .. وخدي العنوان من السكرتيرة

اماني : ماشي استاذ يعطيك العافية .. وعلى العنوان معي مع السلامة

تهاني : غير عملتي الي براسك يعني
Telegram:@rwayate
اماني : اختي انا بعرف شو اعمل

تهاني : طيب حبيبتي انا بدي روح على بيتي وبجيكي بكرا من بكير وانتبهي على حالك وازا لزمك شي انا موجودة

اماني : الله لا يحرمني منك يا روحي .. اي بدي شي منك مابدي حدا يعرف انا وين وخصوصي زوجي لارفع عليه القضية

تهاني : طيب ماشي
يلا بدك شي

اماني وجولي الله معك مع السلامة
ودخلو على البيت وقعدو جنب بعض وحاولت جولي تريح اماني صارت طبطب على كتفها وبعد فترة صمت
اقترحت جولي على اماني اقتراح
الكاتبة ضحى محمد سعيد
قلوب من ورق.. الجزء الثامن
Telegram:@rwayate
جولي :اموش انا عندي الك اقتراح

اماني : هاتي لنشوف شو اقتراحك

جولي : ننزل على السوق صدقيني رح تتغير نفسيتنا وننبسط

اماني : اوك بس اول شي نروح على محل كاميرات اشتري كاميرا حديثة وبعدين نروح على الشام القديمة

جولي: اوك طيب يلا قومي جهزي حالك لننزل

اماني : يلا مابتاخر ٥ دقايق وبجهز

وبعد ماخلصو البنات نزلو وصار يتمشو لموقف السير لان بيت جولي بعيد شوي عن الموقف
ومبين على اماني انها صارت احسن وكل الأمور ماشية تمام
اخدو تكسي وراحو على محل كاميرات وجوالات اشترت كاميرا حديثة وبعدين كفو على المسجد الأموي وبعدين على الحميدية وكانت تدخل محلات الانتيكا تصور وتشتري رغم غلا الأسعار بس تشتري
وكانت جولي تسال لي عم تصوري كل تحركاتنا وكل محلات

اماني : جوج حبي انا فترة قصيرة وراجعة لعند اهلي ب اميركا وبجوز أقل شي ٥ سنين لا رجع على الشام
بتعرفي شغلة

جولي : شو ؟؟

اماني : انا عشت ٢١ سنة ب اميركا وكانت جيتنا على البلد قليلة بس بعد ما عشت فيها حوالي ٣ سنين حبيتا جد ما في متل هوا الشام ومية الشام

جولي : مع غمزة والناس الي بالشام
Telegram:@rwayate
اماني : اي اكيد انتي واختي

جولي : ههههه وجمال ؟

اماني : شبو جمال ؟

جولي : شبك اموش .. جمال بعدو زوجك وبحبك وبدو ياكي

اماني : شو عرفك

جولي :مالقيتي متصل كزا مرة وقلتي من طلعتي دغري لحقكك ..
وانتي كنتي زعلانة ورجع اتصل بس صار سوء التفاهم

اماني : خلصنا جوج لو سمحتي

جولي: طيب متل ما بدك
وين بتحبي نروح هلء

اماني : على بكداش بدي اخرب نظامي الغذائي اليوم ههههه

جولي : ههههه صحة وهنا حبيبتي يلا مشي

وراحو الصبايا على بكداش وتفتلو بالأسواق وشي تصور وشي تشتري اماني وكانت معظم اختيارها للتياب الأسود بس ماحكتا جولي لان بالنهاية هاي ازواء
بعدها راحو على حديقة الحيوان وكمان صارت تصور وكانت كل مكان ترحلو تاخد صورة

جولي : لك اموش حاج بكفي تفتيل اليوم تعبت والساعة صارت ٩ خلينا ناخد تكسي ونرجع على البيت

اماني : طيب وينك خلنا نفوت على هالمطعم نتعشى ومنو بنريح ونرجع على البيت فورا على النوم

جولي : طيب ماشي
Telegram:@rwayate
دخلو الصبايا على المطعم وطلبو معجنات وتعشو ورجعو على البيت
وقفت التكسي وحملو غراضن وطلعو وبعد فوتتن بشوي بيجي الجار وبيلمحن
بقول .. شو قصتن هالصبيتن مبارح نزلو على ١٢
واليوم بجو ع قريب ١١ ومعن غراض ؟؟
يا الله هالصبية شو عم حب شوفها على طول لازم اعرف بقى كل شي بخصها

فتحو باب الشقة ودخلو وبوجهن على غرفة النوم بدلو تيابن ونامو

هلء اماني كانت عم تحاول تتعب حالها كرمال لما ترجع تنام وماتضل تفكر بالقصة

اما الليل بالنسبة لجمال كان طويل .. اصلا يومو من الصبح كارهو بالأول اتصال اماني وماعرف وينها ليقدر يحكيها ويجيبها

والعصر على روحتو على بيت خطيبتو(بنت خالتو) وضلو للمسا هوي وامو واتفقو على موعد العرس الي رح يكون بعد شهر ونص .. هوا على اساس بعد ٨ شهور بس لما امو عرفت قربت الموعد وحكتلو لا تضل بدون مراة
Telegram:@rwayate
تفاصيل عن خطيبتو ل جمال ..جورية كانت بنت ناعمة بيضا وعيون عسليات وشعر بني فاتح
دارسة للبكالوريا وبعدها وقفت وعمرها ١٩ سنة
هلء هية حلوي وجمال بعد فترة الخطوبة بلش يعجب فيها وبانوثتها ودلعها وبدا يتقرب يوم بعد يوم

بس قد ماكان عند جمال بتضل اماني الاجمل بنت حنطية وعيون وساع سود وملامح الانف والتم ناعمين وطولها منيح وجسمها حلو وغير جمالها شخصيتها وثقافتها ودارسة اعلام

بس عند ام جمال كل هالمقومات ماالن فائدة وبتضل مابتناسب ابنها المهندس الوحيد والأشقر ابو عيون زيتية وطول بعرض

وبعد ماخلص مشوار جمال رجع على بيتو واكل وقعد يتفرج على تلفزيون بس كان كل شي ممل بالنسبة الو ودخلو غرفتو يحاول ينام ماقدر الا ل حوالي الفجر

...........
وطلعت شمس نهار جديد على الكل وكل واحد عم يرسم ويخطط شو رح يعمل .

الساعة ٩ صحيت اماني وطلعت على الساعة وقامت بسرعة متل المجنونة ولقت جولي عم تشرب نسكافيه وعم تلعب بموبايلها
اماني : لك جوج كيف مخليتني لهلء نايمي يمكن نتاخرعلى موعد المحامي

جولي: حبيبتي شفتك متهنية قلت اتركك
لك مابنتاخر روحي غسلي وبدلي تيابك بكون عملتك نسكافيه بتشربيه وبننطلع

اماني : اوك
Telegram:@rwayate
وبعد ١٠ دقايق إجت اماني ولابسة فستان أسود ورابطة شعرها الأسود

جولي: اي لا بئى كلو أسود شبك اموش

أماني: لك شبك جوج عطيني كاستي اكيد بتكون بردت

جولي : لا سخنتا لان مرة تانية يلا بسرعة شربيا

اماني : تمام يلا امشي
صحي ونحنا على الطريق بدي نحكي تهاني ونقلا بتروح معنا غير مرة لان هلء رح نتاخر

جولي : اوك
انا طلبت تكسي على باب البيت وهلء ناطرنا تحت

اماني : دخيل روحك ئي
وطلعو الصبايا بهالتكسي بعد مشوار قريب الساعة وصلو على مكتب المحامي ودخلو ليحكو مع السكرتيرة مشان الموعد

السكرتيرة : أهلا وسهلا ثواني لاسال الأستاذ
حاضر استاذ
فيكن تفضلو

دقو الباب والمحامي ماجد عم يدقق بعض المعاملات وسلمو عليه واطلع وقال هي انتيييي؟

يتبع
الكاتبة ضحى محمد سعيد
قلوب من ورق.. الجزء التاسع
Telegram:@rwayate
المحامي : هي انتييييي؟؟؟

اطلعت اماني وجولي على بعض وردت عليه اماني لان نظرو عليها

اماني : خير أستاذ شو هي انتي ؟؟ حضرتك بتعرفني من قبل

محامي ماجد : (حكى لحالو بعمري ما توقعت انو تجيني او يكون لقاءكي قريب هيك )
يا الله على النعومة والجمال بس شو قصتك مع الأسود

اماني : عفوا استاذ

المحامي : اي اي معك تفضلو استريحو
والتفت ل جهة جولي وقال .. اتفضلي مدام اماني شو قصتك
ابتسمت جولي
وردت اماني عليه حكتلو انا اماني

المحامي: ( عم يحكيلحالو هي متزوجة بس ما بصير يكون اسمك اماني رح سميكي الحسناء ذات الرداء الأسود )

اماني: شبك استاذ عم تصفن كتير في شي

المحامي ؛ بصراحة اي يعني انتي مبينة صغيرة بعدك وقضية طلاق ؟؟؟
ياريت تعطيني معلومات عنك وعن زوجك وسبب المشاكل الي خلتك توصلي لها لمرحلة
Telegram:@rwayate
اماني : انا اماني الأحمد عمري ٢٤ سنة وصرلي سنتين ونص متزوجة

زوجي جمال المنصور عمرو ٢٩ سنة
بصراحة مشاكلنا زادت كتير واهلو وصلو انو بحكو على وعلى شرفي تربيتي

المحامي : عفوا ولا تفهميني غلط بس هيك من الباب للطاقة عم بحكو ويظلموكي

اماني : لا مومن الباب للطاقة بس حماتي مابتحبني ولأن حياتي كلها بأميركا فما كانت بدها ياني وشوي شوي بلش زوجي يقتنع معا وزادت المشاكل وانا وياه ما فينا نرجع لبعض

المحامي : طيب بس هاد مو سبب كافي يا مدام
لان شي طبيعي كل تنين بصير بينن مشاكل

اماني : استاذ انتا معي ولا معو ؟؟

المحامي : مدام اماني انا معك بس افهميني القصة مو بس انو عندي ..
في طريقتين انو انتو التنين متفقين على الطلاق وتعطوني التوكيل وانا بخلص إجراءات الطلاق

وازا زوجك ما وافق هون يصير موقف اصعب لان رح ترفعي عليه دعوة تفريق وليشوف القاضي الأسباب مقنعة ليتم حكمه بالأمر
Telegram:@rwayate
اماني : لا بدو يوافق
مو على كيفو وازا ما وافق برفع دعوة خلع وخلصنا

جولي : اماني

المحامي : مدام اماني روقي كل الأمور ان شاء الله خير

اماني :استاذ معلش انا ماروح على المحكمة

المحامي: ان شاء الله بينحل الامر
وازا لا سمح الله ما زبط بتروحي مرتين

اماني : طيب استاذ بس ياريت يتم الامر باقرب وقت
ويعطيك الف عافية

المحامي: ان شاء الله
الله يعافيكي

اماني : نحنا بنستاذن ... اديش بدك أتعاب

المحامي : التفاصيل هي مع سكرتيرة
اه بالمناسبة .. مدام اماني كمان عطيا رقم زوجك

اماني : اوك استاذ .. يعطيك العافيه

المحامي... شو هالصدفةالحلوة والبشعة مامعقول ئديش عن قرب احلى كل أنوثتها ونعومتها الا شخصيتا طاغية
جد حظي حلو انو جابك لعندي بكل سهولة ..
خليني اخلص الملف الي بين أيدي وبتصل على زوجها
Telegram:@rwayate
......
بعد ما طلعو الصبايا من عندو وعم يتمشو بالشارع وقفت جولي اماني وحكت
شفتي اموش ما أحلاه

اماني : مين هوي ؟؟

جولي : الحيط الي ورا مكتب المحامي
شبك غبية ولا عم تتغابي قصدي على المحامي

اماني : اي ماشي حالو بس يارب اربح الدعوة

جولي : بس بتعرفي شغلة .. حسيتو كانو بيعرفك من قبل وكان عم يطلع فيكي مدري كيف

اماني : واااو جد برافو قلبتيا تحليل نفسي طيب بالمرة عرفتي ازا حبني من النظرة الاولى هههههه

جولي : اي تمسخري لقلك
امشي نروح على البيت

اماني : لك خلينا نروح على بيت اهلي بشوف اختي والولاد وهلء فرصة ما بكون صهري بالبيت
Telegram:@rwayate
كانت المسافة على بيت اهل اماني مو بعيدة كتير ووصلو وقعدو شوي وخبرت اماني اختها بالي صار وانو متفائلة رح تربح الدعوة .. وطلبت من اختها تحكي مع جمال تقلو صار عندن ظرف وانو هبة مارح تجي لهيك بيلتقو بيوم تاني واطمنت على الولاد ورجعو على بيت جولي

ومن وصلتن طلبو غدا جاهز لان جاعو وما عاد يا حلو يطبخو شي
وبعد غدا فورا نامو .

....
صارت الساعة ٤ العصر رجع من دوامو على البيت مالو خلق شي وعم يطنش اتصالات امو وخطيبتو ودخل على المطبخ ليأكل كم لقمة ويبدل تيابو ويروح يشوف مرتو
وهوا عم يبدل تيابو اتصلت تهاني
تهاني: مرحبا صهري

جمال: أهلين تهاني
يلا شوي ومابطول عليكن

تهاني : اي شو بدي قلك اليوم ماخرج واماني مارح تجي لهيك بتحكي هبة معك وتتفقو

جمال: نعممم شو انا ولد صغير عندها على كيفا عطيني عنوانا لروح شوفا

تهاني : مابعرفو وياريت لا تزود المشاكل اكتر
سلام
Telegram:@rwayate
عصي وزت الجوال على التخت وطلع لبرا على البلكونة ليتنفس شوي وقعد وطلع سيكارتو ودخن كتير وبعد شي نص ساعة دخل وياريت مادخل اجى اتصال من رقم غريب رد الو مين معي

المحامي : مرحبا استاذ جمال
انا المحامي ماجد

جمال : أهلا وسهلا
شو فيني اساعدك

المحامي : لا انا الي بدي اساعدك
بصراحة المدام اماني الأحمد رافعة علية دعوة تفريق

جمال لك شووو عم تحكي انت

المحامي: ف ازا موافق حضرتك بتجو لعندي على المكتب بتعملولي توكيل وبنعمل الإجراءات بأسرع وقت