قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
كتاب: حب الحياة

• قراءة ممتعة🍿✨
᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗
|| @rwayate📗💚
رواية: ابنه البابا

قال العقاد يومًا عنها أنّها تجعلُك تعيش حيواتٍ في حياة واحدة، وتُضيف لعمرك الكثير. رحلة في أعماق الرّوح وقصة حضارة .
• قراءة ممتعة🍿✨
᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗
|| @rwayate📗💚
قصة اليوم: #مشاعر_عابرة
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#مشاعر_عابرة_بقلم_هلاغرابلي
#الجزء الاول:
Telegram:@rwayate
تهاني:ريما ..ريما ...لحظة شوي
التفتت ريما لوراها هي و ماشية بالكلية ،شافت رفيقتا تهاني عم تناديلا و تأشرلا بأيدا من بعيد
ريما:اهلين تهاني
تهاني:منيح يلي لحقتك قبل ما تطلعي ،البروفيسور حامد بدو يشوفك بمكتبو
ريما:ما قلك شو بدو مني ؟
تهاني:لا ...بس الله يسمعنا الاخبار الطيبة (مبتسمة)
ريما:شو قصدك بقا ؟
تهاني:يلا سلام
غيرت ريما طريقا و رجعت لفت و طلعت على الطابق التاني لمكتب البروفيسور حامد ،دقت دقتين على الباب حتى سمعت صوتو من جوا
حامد:تفضل
فتحت الباب و فاتت ،اطلع فيا حامد و ارتسمت ابتسامة ناعمة على وجهو ،كان بكل مرة بشوفا فيا كأنو عم يشوفا للمرة الاولى ،نفس الاحساس و الرعشة بقلبو يلي حس فيا اول مرة التقى فيا،كان عم يعطي محاضرة و فاتت ريما متأخرة ،كان وجهها و خدودا متوردين من الخجل و الاحراج ، استأذنت منو لتفوت على القاعة بس بقي عم يطلع فيا مأخوذ بجمالا و نعومتا حتى انتبه على حالو و اعطاها الاذن ،فاتت قعدت بالمقعد بعجلة بس بقيت عيونو عم تراقبا خلال وقت المحاضرة و حتى بكل مرة كان يفوت على القاعة ،كانت هي اول شي بدور عليه و اول ما يلمحا قاعدة و حاطة ايدا على خدا و خصل شعرا الناعمة نازلة على وجهها الناعم و الطفولي كان يرتاح بشكل غريب و يبلش بمحاضرتو و كانو هي الوحيدة الموجودة بكل هالقاعة ، ،و بكل سنة كان عم يحاول يتقرب منا اكتر بس ما كان عندو الجراة ابدا ليصارحا بمشاعرو اتجاهها ،يمكن خوفو من انو ترفضو لفارق العمر بيناتن هو السبب مع انو حامد كان من النوع يلي محافظ على شبوبيته و لياقتو البدنية و مظهرو الخارجي بالاضافة لشخصيتو الهادية و الجذابة ،لهيك كان محط انظار كتير طالبات عندو باستثناء ريما
حامد:اهلين ريما تفضلي
Telegram:@rwayate
ريما:خبرتني تهاني انو بدك تشوفني ،خير فيه شي؟
حامد:ما فيه الا كل خير ،تفضلي ارتاحي
قعدت ريما و حطت كتبا على رجليا و اطلعت فيه هي و عم تبعد شعراتا عن وجهها ،اطلع فيا حامد و غض بصرو ليقدر يركز بكلامو معا
حامد:قبل ما بلش بالموضوع يلي جبتك كرمالو انا بدي بدي اعطي رأيي فيكي
ريما:تفضل
حامد:انت طاالبة مميزة عندي و يلي بميزك اجتهادك و ذكائك الملحوظ و لولا ايماني و ثقتي فيكي انا ما كنت اخترتك انت بالذات من بين كل طلابي ..
ريما:شكرا الك
حامد:انا اخترتك لتفوتي تجربة عملية لحالك و رح تكون مدة 3شهور تقريبا ، خلالها رح اطبقي كل شي درستيه خلال سنوات دراستك السابقة على ارض الواقع و رح اشرف بنفسي عليكي بس من بعيد لبعيد و اذا شعرت انك شاطرة و مجتهدة و مسؤولة ؛رح تحصلي على وظيفة بالمشفى فورا اول ما تتخرجي
ركزت انتباها ريما اول ما سمعت بالوظيفة
ريما:ممكن توضح اكتر بروفيسور
فتح حامد الدرج و طالع كرت منو و اعطاها اياه لريما يلي بدورا مسكتو و قرأتو (مشفى السلام للامراض النفسية و العقلية)
حامد:رح تروحي على هيدا المشفى بشكل يومي ،رح تتقربي من كل المرضى و رح تعرفي حالاتن عن قرب ؛بدي تشخيص لحالتن منك انت بغض النظر عن الملف و السجل يلي موجود بالمشفى
تلبكت ريما و نزلت نظرا للكرت و صار تحركو بتوتر ،انتبه حامد على ملامح وجهها
حامد:خفتي ؟
Telegram:@rwayate
ريما(بتسرع):لا ...ما خفت ..بس صراحة تفاجأت و حاسستا مهمة كبيرة علي ..على الاقل بالنسبة لطالبة متلي لسا ما تخرجت
حامد:انت انتبهتي انا شو حكيت بأول كلامي
ريما:انتبهت ، شكرا على ثقتك فيني بس ..ما بعرف شو بدي قول
حامد:كلنا منبلش هيك مترددين و متلبكين بس الخبرة العملية ضرورية و لا تنسي هالشي رح ينضاف ل cv الخاص فيكي و و رح يكون الو تأثير جيد على مستقبلك و على ممارستك للمهنة حتى لو ما حبيتي تكملي بالمشفى
ريما:صح معك حق
حسمت ريما امرا و فتحت جزدانا مبتسمة و حطت الكرت فيه
ريما:ايمت فيني بلش؟
حامد:من بكرا انشالله ،انا حكيت مدير المشفى الدكتور بشير و رح يكون بانتظارك على تمام الساعة عشرة لياخدك جولة بالمشفى
ريما:بأذن الله
حامد:اهم نقطة بأي مهنة هي الثقة بالنفس و التروي و التفكير و النشاط و الهمة العالية
ريما:انشالله كون على قد هالثقة يلي منحتني اياهاTelegram:@rwayate
حامد:و هاي كرتي فيه رقمي الشخصي بحال احتجتي شي و كل احد رح نلتقي هون لتقدميلي تقرير شامل بوضع المرضى و مدى تقبلن للعلاج الدوائي و السلوكي حسب تشخيصك انت
ريما:انشالله
قامت وقفت ريما وبعدا قام وقف معا البروفيسور حامد هو و عم يطلع فيا ،ما كانت نظراتو بتقدر تخبي كمية اهتمامو فيا و رغم انو صار كل القسم بيعرف بأهتمام حامد فيا الا هي يلي ما حست بهالشي ،ضل واقف عم يطلع فيا حتى غابت عن نظرو و سكرت الباب و نزلت هي و عم تفكر ،و عم تحس بمشاعر مختلطة من قلق و فرح بس كانت بتعرف انو هالموضوع رح يكون درس الها بكل الاحوال حتى لو فشلت بهالمهمة ،رجعت على البيت و خبرت امها الانسانة و الصديقة الوحيدة يلي بتهتم لامرا و معا بكل خطوة بحياتا
ام ريما:منيح كتير ،فرحتلك كتير بنتي
تركت ام ريما السنارة من ايداو قربت عليا و حطت وجهها الناعم بين ايديا
ام ريما:الله يفرحني فيكي و شوف حالي فيكي احلى و اصغر دكتورة
ريما:بس انا خايفة شوي
ام ريما: البروفيسور لو ما بيعرفك انك قد هالمهمة ما اختارك من بين كل الطلاب و بعدين انت من الاوائل على دفعتك ،مانك قليلة و رح تفتحي عيادتك الخاصة فيكي و يلمع اسمك ..
ابتسمت ريما هي و عم تراقب نظرات امها يلي كلها امل و حنية و امان
ريما:شو عم تشتغلي هالمرة ؟
ام ريما:عم اعملك شال
قربت ريما لعند اما هي و عم تبوسا و تدلع
ريما:امانة خليني كملو انا ،ولله الي زمان ما اشتغلت شي
ام ريما:ركزي بدراستك هلأ
ريما: بعملو بوقت فراغي ،ما رح ياثر علي ابدا
تنهدت ام ريما
ام ريما :طيب ،خدي ،بس ما تنسي حالك انت و عم تشتغلي ،ساعة بس و قومي نامي ارتاحي
خطفت ريما السنارة و خيوط الصوف من اما
ريما:ايه ايه
Telegram:@rwayate
كانت ريما تنسى حالا بس تمسك السنارة و تبلش حياكة ،بس يلي بشوف شغلا بيعرف انو موهوبة بتنسيق الالوان و اختيار الموديلات ، انطلقت تاني يوم على عنوان المشفى و اول ما وصلت رن موبايلا ،كان رقم غريب
ريما:الو
حامد:انا الدكتور حامد
ريما:اهلين بروفيسور
حامد:حبيت اطمن انك بقيتي على موعدك مع الدكتور بشير بالمشفى ..
ريما:انا على باب المشفى هلأ
حامد:برافو برافو تمنياتي الك بالتوفيق ..دكتورة ريما
ابتسمت ابتسامة خجولة
ريما:شكرا الك
حامد:منبقى على تواصل انشالله
ريما:اكيد
بقيت ريما واقفة على باب المشفى هي و عم تطلع بالقارمة و مترددة ،حتى شافت الباب من جوا انفتح و طلع رجل اربعيني ،انتبه عليا
ابو قاسم:يا انسة كيف فيني ساعدك
ريما:بدي شوف الدكتور بشير
ابو قاسم:ايه تفضلي معي
مشي ابو قاسم ببنيتو المليانة و حجمو القصير ،و مشيت وراه ريما هي و عم تطلع بحديقة المشفى و المبنى
ابو قاسم:حضرتك بتقربيلو للدكتور بشير
ريما:لا ،انا ما عرفتك على حالي ،انا ريما ،طالبة طب نفسي و مبعوتة لاشتغل بهالمشفى من قبل الدكتور حامد
ابو قاسم :اهلين فيكي ،بس انت صبية و صغيرة شو يلي زتك على هيك مجال ،ما كنت درستي صيدلة او طب اسنان ،ما احسنلك من الشغل مع المجانين
ريما:هدول ما اسمن مجانين
ابو قاسم :متل ما بدك ،مكتب الدكتور بشير باخر هالممر على ايدك اليمين
ريما:شكرا
Telegram:@rwayate
استقبلا الدكتور بشير لريما بوجه بشوش و ابتسامة هادئة بعد التوصية فيا من حامد
بشير:الدكتور حامد من افضل الدكاترة عنا ؛شهادتي مجروحة فيه و اي حدا بيثق بكفائتو ،نحن ما بحقلنا نعترض او نشكك برأيو ،بتعرفي الدكتور حامد انعرض عليه ادارة افضل المستشفيات بالبلد بس ما قبل و اختار يسخر كل جهودو بمجال التعليم ،هو بقول صلاح حال اي بلد ببلش بصلاح التعليم ،التعليم اساس كل شي
ريما:صح
فتح بشير باب مكتبو
بشير:اتفضلي معي
طلع من المكتب هو و عم يزبط هندامو ،طلعت وراه ريما
بشير:هيدي المشفى كبيرة نوعا ما و بتحتوي تقريبيا بحدود ال 150 مريض ،مع طاقم طبي كبير و متأهب على مدار ال 24 ساعة ،و انت صرتي هلأ من ضمن عيلتنا اهلا و سهلا فيكي
ريما:تسلم دكتور
اخدا الدكتور بشير لريما بجولة مطولة بكل انحاء المشفى و عرفا على معظم الدكاترة و الممرضين العاملين فيا و القت نظرة سريعة على المرضى يلي كانو جميعا بحالة هدوء و استقرار نفسي نوعا ما
Telegram:@rwayate
بشير: طبعا المرضى عم نعطين ادويتن بانتظام و نسبة منيحة عم تستجاب للدوا بشكل جيد بس ما بيمنع الحرص الدائم لانو فيه مرضى بكونو خطرين على حالن و علينا ببعض الحالات و هون طبعا غرفة سجلات المرضى و ما حدا معو مفتاحها غيري و بحال احتجتي انك تطلعي على اي ملف ما عليكي الا تطلبيه مني
ريما:تمام
بشير:طبعا هون كل شي منظم مواعيد الاكل و النوم كلو بوقت محدد و منعمل نشاطات ترفيهية للمرضى كل فترة ؛بتمنى انك تنبسطي بشغلك معنا و تطلعي بخبرة كافية
ريما:انشالله دكتور
بشير:انا هلأ رح اتركك تباشري بشغلك و تقعدي مع المرضى و انا رح ارجع لمكتبي يلي صرتي بتعرفيه؛ما تترددي بحال صعب عليكي شي؛نحن هون لنساعدك و لا تنسي انت موصى عليكي من الدكتور حامد ؛بالتوفيق
انسحب الدكتور بشير لمكتبو و ترك ريما لحالا ضايعة ،متوترة ،متلبكة ،ما عارفة كيف تبدأ و من وين تبدأ ،حست حالا دخلت بالجد و ما فيه مجال للتراجع و الانسحاب ،سألت الممرضة عن اقرب حمام و فاتت عليه تستجمع قوتا ،وقفت عند المغسلة غسلت وجهها مرتين و رفعت نظرا اطلعت بحالا بالمرية ،انتبهت على وجود حدا وراها من انعكاس صورتو بالمرية ؛ارتعبت و التفتت لورا
كامل:شكلك دكتورة جديدة ؟
Telegram:@rwayate
بلعت ريقا
كان كامل مسند ضهرو على الحيط و عم يدخن سيجارة ،جلس وقفتو و زت سيجارة على الارض و طفاها بصباطو
كامل:ما بخلونا ندخن هون ،مندخن بالسرقة ،ما تخبري حدا انو شفتيني عم دخن و الا بتعاقب
هزت براسا موافقة ، قرب باتجاهها اكتر و مد ايدو باتجاها بكل ثقة و ثبات ليبادر بالسلام
كامل:اسمي كامل
مدت ايدا ريما متلبكة و سلمت عليه
ريما:انا ريما
كامل:تشرفنا
ريما :انا جديدة هون
كامل:ايه انتبهت ،كل شي بالاول صعب بعدين بتتعودي
ريما:انت كنت متلي
كامل:ايه طبعا ،كنت كتير متلبك و متوتر بس مع الوقت تعودت،اول يوم هو اصعب يوم و ابطئ يوم ..
وقفو الاتنين ساكتين و عم يطلعو ببعض
Telegram:@rwayate
كامل: يلا عن اذنك ،بشوفك برا
فتح الباب و طلع و بقيت ريما واقفة بعدما حست بارتياح اتجاه كامل ،استجمعت قوتا و طلعت هي حاملة دفترا و قلما بأيدا ،شافت كامل قاعد مع واحد من المرضى ،اطلعت فيه نظرة عابرة ،ابتسم ابتسامة ناعمة ردت عليه بابتسامة ،قربت على وحدة من الممرضات (امينة)،كان الواضح من عمرا و تحركاتا انو عندا خبرة جيدة بالمشفى و على تعامل بشكل مباشر مع المرضى
ريما:باي مريض بتنصحيني بلش ؟
امينة:بلشي من السهل للصعب،بلشي بهيداك يلي قاعد هنيك
اشرتلا امينة لجهة كامل
ريما:بس الدكتور كامل قاعد معو
امينة:عفوا ...(تضحك)الدكتور شو !
.....
...
Telegram:@rwayate
الجزء التاني:
ريما:الدكتور كامل
امينة:انت فهمانة غلط ،كامل مريض ما دكتور
بينت الصدمة على ملامح وجه ريما و حست حالا فشلت بأسخف امتحان الها ،ما ميزت بين المريض و الدكتور
ريما:بس انا التقيت فيه بالحمام و عرفني على حالو ...
انحرجت ريما و تلبكت بالكلام
امينة:خلص روقي ،بتصير ،هو لانو هادي كتير اختلط عليكي الموضوع
توجهت ريما بكل عصبية باتجاه كامل متناسية مكان وجودا و سبب وجودا ،انتبه عليا انو جاي لعندو ،نهى حكيو مع صديقو و تهيئ لوصولا
ريما:انت كيف بتعرفني على حالك انك الدكتور كامل ...
كامل(مقاطع):انا ما قلتلك اني دكتور انا قلتلك انا اسمي كامل و كل حكيي معك اذا بتتذكريه ما كنت فيه عم اوحيلك ابدا اني انا دكتور بس شفتك متوترة اول يوم و حبيت خفف عنك و على ما يبدو من توترك ما ميزتي اني انا ما لابس يونيفورم المشفى و لا معلق بطاقة هوية على صدري
ريما:.....امممم..
كامل:ما تلومي حالك ،حصل خير
ريما:طيب ممكن نحكي شوي بس ما هون ،انا بفضل بالحديقة ،هون الجو كئيب شوي
كامل:تفضلي
مشيت معو ليطلعو على الحديقة و هي بعدا متأثرة بالصدمة ،قعدو على الكرسي ساكتين حتى بدأت ريما هي و عم تجهز الورقة و القلم ،انتبه عليا كامل و على جدية نظراتا الحادة و طريقة قعدتا و مسكتا للقلم
ريما:شو عمرك ؟
ضحك بسخرية
Telegram:@rwayate
ريما:ليش عم تضحك؟
كامل:يعني هلأ انا كل شي بدي قولو بدك تسجليه فورا على هالورقة
ريما:ايه طبعا
كامل: انت رح تقعدي معنا قعدة طويلة رح تصيري حافظة قصصنا متل اسمك و اكتر من غير ورق و اقلام ،رح تحفظين بذاكرتك هون ،لهيك ما ضيعي وقتك انت و عم تكتبي
ريما:انا هيك برتاح ،تفضل
كامل:طيب ،اسمي كامل كمال ..الي ...الي..صراحة ما بعرف اكام سنة الي قاعد هون ...لانو بعد اول سنة ما بقى بتحسبي الوقت.. بس الي سنين قاعد بهالمشفى ،مشخص شيزوفرينيا
ريما:انا ما سألتك شو مرضك
كامل:طيب شو بدك تعرفي ..على فكرة انت لهلأ اخدة موقف مني و محسستيني كانو كذبت عليكي ..
ريما:لا لا ...
سكرت الدفتر هي و عم تتنهد و تطلع بالحديقة ، حطت الدفتر جنبا على الكرسي
ريما:انا متوترة شوي ؛اليوم اول يوم الي و هلأ من شوي حسيت حالي غبية صراحة
رجعت اطلعت فيه
Telegram:@rwayate
ريما:ما شكيت للحظة انك تكون مريض
كامل:زعلتي ما هيك ،فكرتيني الدكتور العذابي و الشاب الوسيم و الجنتل
ابتسمت ريما على حس الدعابة عند كامل
كامل:و يمكن تخيلتي قصة حب كبيرة و عميقة بينك و بين هالدكتور و رح تنتنهي بزواج و اطفال تحكولن بس يكبرو كيف تعرفتو على بعض و حبيتو بعض
ريما(مبتسمة):لا ما هيك ابدا
كامل:واضح من حجم الصدمة
ريما:كيف جيت لهون؟
كامل:قصة طويلة ،يمكن احكيلك اياها مع الايام
ريما:ليش ما هلأ
كامل:اليوم مزاجي منيح و ما بدي عكرو
ريما:بتوعدني بس وقت تكون جاهز انو تحكيلي كل شي
كامل:اكيد رح احكيلك متل ما حكيت لغيرك بس انشالله ما تكوني متل غيرك
ريما:ما فهمت
قام وقف كامل
كامل:عن اذنك
تركا بحيرتا و تابع طريقو للمبنى ،انتهى اول يوم بتجربة ريما و رجعت على بيتا ،لتخبر لاما كيف كان نهارا يلي انختم بأتصال حامد
حامد:كيف كان يومك؟
ريما:ماشي الحال ،يعني مقبول نوعا ما
حامد:ماشي انا بانتظارك يوم الاحد
ريما:اكيد
Telegram:@rwayate
تاني يوم قامت ريما بهمة و نشاط على يوما الجديد ؛شربت قهوتا عالطريق ،فاتت على المشفى و القت السلام على الناس يلي بلشت تألف وجوهن و هي فايتة انتبهت على كامل ،كان قاعد لحالو و سارح ،قربت لعندو
ريما:صباح الخير
كامل(ببرود) :صباح النور
اطلع فيا نظرة سريعة و رجع شرد ،قعدت قبالو و هي هادية ،انتبهت على وجود حبة بلور ملونة صغيرة بايدو عم يحركا فيا باصابعو بس عقلو و نظرو سارح بالفراغ
ريما:شو هاي يلي بأيدك
كمال:هيدي ...هيدي كلال ..اليوم انا و عم نكش بخزانتي ،وقع تحت ايدي ...كيف قطعة بهالحجم بترجعك سنين كتير لورا ..
ريما:كنت تلعب فيا انت و صغير ؟
كامل:ايه ،كنت العب فيا بالحارة انا و اولاد الحارة،كان يلي بفوز بيربح قطعة منا و جمعت كتير منن بس ما بقي غير هالقطعة
ريما:حلوة ذكريات الطفولة
كامل:الا ذكريات طفولتي انا ...ما حلوة ابدا
ريما:ليش ؟
Telegram:@rwayate
كامل:لانو فيا ظلم كتير و ذل و اهانة و خوف و توتر و قلق و رهبة و كل شي اسود و بشع كان موجود فيا
ريما:احكيلي
كامل:ما بحكي قبل ما توعديني انو تساعديني للاخر
ريما :انا هون لساعدك
كامل:لا ،انت هون لتاخدي خبرة و تساعدي حالك لتثبتي لكل الناس و اولهن الدكتور بشير انك دكتورة شاطرة و قد المسؤولية ،انت هون كرمال حالك ،ما كرمال حدا مننا
ريما:طيب كيف فيني ساعدك ؟
كامل:بدي اطلع من هون
ريما:شوو؟
كامل:انت شايفتيني مريض ..
ريما:هلأ لا
كامل:انا ما مريض و لا مجنون ،انا سليم مية بالمية بس جيت لهون مجبور
ريما:اذا بتريد احكي
كامل:كان فيه حدا قبلك اسمو الدكتور سامي كان عم يساعدني و رح يطلعني من هون بس وقت حس عليه بشير قطعلو كرت من غير رجعة
ريما:شو يعني؟
كامل:دبرلو حادث سير قالو قضاء و قدر
ريما:شو هالحكي متل الافلام ..ليش الدكتور بشير بدو يحتفظ فيك هون و ما بدو يطلعك؟شو مصلحتو؟
كامل: لانو اذا طلعت بجوز احكي ..
ريما:شو بدك تحكي ...
Telegram:@rwayate
كامل :بعرف ما رح تصدقيني ،روحي و اسألي بنفسك و اكتشفي الحقيقة و اذا لقيتي كلامي صحيح ارجعي لعندي و اذا كلامي كذب ما تقربي لجنبي ابدا و قولي عني مجنون
قامت ريما من جنبو و تابعت تشوف بقية المرضى بس بقي عقلا مشغول بككلام كامل ،راحت لعند دكتور بشير و سالتو عن اسم الدكتور يلي كان موجود قبلها ،شعرت فيه انو تلبك شوي
بشير:قصدك الدكتور سامي؟
ريما:ايه
بشير:مات من شهرين بحادث سيارة،شو عرفك فيه و ليش عم تسألي عنو ؟
ريما:انا سالت وحدة من الممرضات اذا كان فيه حدا قبلي و خبروني انو كان فيه دكتور بس انو مات فجأة بحادث سيارة و حبيت اعرف اكتر اذا كان تارك ملاحظات او اوراق بتخص المرضى ممكن تفيدني
بشير:ايه فعلا هو قبل ما يموت سلمني ملف ،طبعا اعطى نسخة منو للدكتور المسؤول عنو و نسخة قدمها للمشفى،بتحبي تشوفيا ؟
ريما:ايه يا ريت
بشير:تفضلي معي
راحو الاتنين سوا على غرفة السجلات و فتح الدرج و اعطاها الملف
بشير:خديه معك اليوم اقرأيه و بكرا بترجعيه ، دكتورة ريما... انا انتبهت عليكي انك مهتمة بكامل اكتر من غيرو،يا ريت توزعي نفس الاهتمام على كل المرضى بالتساوي
ريما:حاضر
بشير:شغلة اخيرة ما كل شي حكاه المريض لازم تصدقيه بدك تراعي انو فيه مرضى هون بيختلقو احداث غير حقيقية من مخيلتن لهيك ما تنجري ورا عواطفك و تصدقي كل شي
ريما:اكيد
Telegram:@rwayate
رجعت ريما على البيت و قبل ما تغير تيابا او تاكل ،فتحت الملف و قرأتو ورقة ورقة بس ما كان فيه اي ملاحظة او شي مذكور عن كامل ،هالشي زاد من فضولا اكتر لتعرف اكتر ،تاني يوم سلمت الملف للدكتور بشير
ريما:انا انتبهت انو الدكتور سامي ما ذاكر كل المرضى هون
بشير:متل مين يعني؟
ريما:متل المريض كامل مثلا
بشير:الدكتور سامي كان عامل نظام مختلف عنك ،كان يخصص كل عشرة ايام لمريض محدد يقعد معو ليفهم حالتو وللاسف توفى قبل ما يقعد مع باقي المرضى و بالاخص كامل لهيك ما ذاكر شي عن حالتو
ريما:اممم ممكن طيب بالاذن
ما كان ممكن فضول ريما يوقف لهل الحد ،تاني يوم توجهت لبيت سامي لعلها و عسى تشوف شي يساعدا لتوصل للحقيقة ،رنت الجرس ،فتحت الباب مرة خمسينية
ريما:حضرتك امو لسامي ؟
ام سامي :ايه !
ريما:انا الدكتورة ريما ،انا كنت صديقة سامي بالمشفى