قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
ام سامي:اهلين ...تفضلي
فاتت ريما هي و متلبكة و عم تطلع بكل زوايا البيت ،قعدت بالصالون هي و عم تفكر كيف تبدأ حديثها
ريما:الله يرحمو
ام سامي:تعيشي
ريما:يمكن ما لحق سامي يخبرك عني لاني التقيت فيه قبل فترة قصيرة من وفاتو و كنا عم نشتغل سوا بس هيك صار ،كان خبر وفاتو صدمة النا
ام سامي:و صدمة النا كمان ،انخطف خطف من حياتنا،مر شهرين على وفاتو و لهلأ ما عم صدق انو ما بقى موجود بيناتنا
ريما:انا حسب ما فهمت انو مات بحادث سيارة
Telegram:@rwayate
ام سامي:صح ،كان طالع على الضيعة يوم الجمعة ليغير جو شوي عن جو المشفى وضغط الشغل و على الطريق طلعت بوجهو شاحنة و قلبت سيارتو بالوادي
ريما:امممم ...الله يرحمو ...كان مضغوط بالشغل و مهنتنا ما سهلة ابدا ..ما كان يحكيلك ابدا عن شغلو
ام سامي:لا ابدا بس ما بحياتو تذمر كان يروح كل يوم بمعنوية عالية و يرجع بنفس الحالة
قامت ام سامي و فاتت لجوا و رجعت هي و ماسكة البوم صور،قعدت جنب ريما و فتحت الالبوم
ام سامي:هدول صور سامي الاخيرة بشغلو بالمشفى ،عمل هالالبوم قبل ما يموت ب 5 ايام و كانو حاسسو قلبو ،هيدي الصورة مع الدكتور بشير و هيدي مع باقي الدكاترة و الممرضات
حطت ريما البوم الصور بحضنا و صارت تقلب بالصور حتى وقفت عند صورة فاجئتا ،الدكتور سامي مع كامل ،الاتنين لافين بعض بطريقة حميمية بتوحي انو فيه صداقة قوية بيناتن ،قامت الصورة من الالبوم و قلبتا ،كان مكتوب تاريخ عليها (20/8/2010)
ريما:شو التاريخ يلي مات فيه سامي؟
ام سامي :30/8
ريما:يعني هالصورة قبل ما يموت ب 10 ايام ،مين هيدا يلي معو بالصورة ؟
ام سامي:ما بعرف ،بتوقع دكتور متلو بالمشفى
ريما:ما حكالك سامي عنو شي ابدا
ام سامي:لا
طلعت ريما من عند ام سامي بعد ما صورت الصورة بموبايلا ،رجعت لعند كامل
ريما:افرض اني انا صدقتك ،و رح ساعدك لتطلع من هون بس انت بدك تكون صادق معي و تعطيني اسباب مقنعة لطلعك من هون
كامل: انا جاهز
ريما:احكي و رح اسمعك
......
الجزء التالت:
Telegram:@rwayate
كامل :القصة بتبلش من لما كنت صغير يمكن 6 سنين كان عندي اب ...لا ما فيكي تقولي عنو اب لانو الاب ما هيك بكون ...الاب حنان و امان و قدوة لابنو بس ابوي كان غير هيك ،كان ظالم كتير و سكير و عربيد و لعيب قمار ، انا هيك وعيت عليه من انا و صغير ، و وعيت على حياة كلها ضرب و اهانة منو الي و لامي ،ابشع شي تشوفي امك عم تنضرب قدامك بس انت ما قادرة تعملي شي ،حجمك الصغير ،ايديك هدول بقبضتن الضعيفة و الهزيلة ما بيقدرو يعملو شي ،اكتر شي كانو بيقدرو يعملو هالايدين اني ارفعن و غطي فين وجهي لاتجنب الصفعات و الضربات من ايديه ،على فكرة هو ضعيف كتير كان يضربنا انا و امي بس ،يستقوى علينا بس ما شفتو بحياتو عم يضرب رجال ،بالعكس كان متل البرغشة قدام اي حدا .و متل الضبع والوحش علينا ...
ريما:ما حاولت امك تاخدك و تبعد عنو و عن هالجو
كامل:حاولت مرة و التجأت لبيت جدي يلي ردوها الو مرة تانية ،ما كانو بفرقو عنو كتير اصلا ،الاتنين وحوش و حيوانات و االشاطر يلي بدو يستغلنا و يستفاد بس رغم هالشي كان فيه زاوية مضواية بحياتي ..زاوية صغيرة كتير ..كنت انعزل فيا عن كل العالم و احلم فيا احلام اكبر مني.
ريما:شو كان حلمك؟
كامل:اكبر بشوي من حجم هالطابة الصغيرة
رجع يلعب فيا باصابعو
Telegram:@rwayate
كامل:كنت اخد الطابة و بعد عن البيت و ابقى 3 ساعات انا و اياها لحالنا ،كانت رفيقي الوحيد و الشي الحلو اليتيم بحياتي
ريما:كرة قدم ؟
كامل:ايه
ريما:لهلأ محتفظ فيا؟
كامل:لا ...؛شافني مرة عم العب فيا بالحارة و حملا بايديه الاتنين بكل قساوة و من غير شفقة و رحمة و دمر الامل الوحيد بحياتي ،شرطا بالسكينة و زتا بوجهي و هو عم يقلي يا غبي يا جحش ما شاطر غير باللعب ،بس حتى هو ما كان شاطر باللعب ،كان يخسر كتير بالقمار و كل خسارة الو كنا نحن نخسر معو كمان ،باع عفش البيت كلو و تركنا على البلاط بالاول و بعدين باع البيت و استأجرنا بيت و بعدين انتقلنا من بيت لبيت بكل مرة كان البيت يصغر و يضيق اكتر علينا ...
اجا الدكتور بشير من بعيد و لمح ريما قاعدة مع كامل ؛انتبه عليه كامل و و دار وجهو عنو
كامل :بكملك بعدين ،ما بدي الدكتور بشير يشك انو فيه شي بيناتنا
ريما :طيب ماشي
Telegram:@rwayate
تابعت ريما جولتا بين باقي المرضى بس بكل يوم كانت فيه عم تتاكد انو كامل غير عن الجميع و انو هو سليم مية بالمية بدون ادنى شك حتى وقت كانت قاعدة معو و قربت عليه الممرضة و اعطتو حبة الدوا ليشربا بلعا قداما و شرب مي و بعد ما مشيت ،شال حبة الدوا من تحت لسانو و حطا بجيبتو ؛انصدمت ريما فيه
كامل:هلأ بكبا بمصرف الحمام
ريما:انت ما بتاخد الادوية يلي بيعطوك اياها
كامل:ما بحياتي اخدت حبة دوا من وقت يلي فتت لهون لهلأ
ريما:...
كامل:قلتلك انا ما فيني شي
ريما:وين وصلنا بالحكي اخر مرة ؟
كامل :عن ابي و لعب القمار ،بتعرفي احيانا بستسلم للوضع و بقول ليش لاطلع ،الحياة برا ما سهلة ابدا و حلمي ما رح يكون ناطرني على الباب ليستقبلني و ياخدني بالاحضان ،ابقى هون افضل
ريما:اكيد لا ؛الحياة برا غير هون ،هون سجن و برا حرية بالنسبة لحدا متلك ،شو صار بعدين ؟
كامل:يلي صار انو ابوي ما كان بيعرف حدود ليوقف عندا ،ما كان فيه شي اسمو خط احمر او شي اسمو كرامة ..عرض..شرف ..كل شي عندو بينباع و بينقبض حقو حتى الشرف ،خسر ب لعبة قمار و ما كان عندو شي يدفعو غير امي ،صارت امي سلعة ل يلي بدفع اكتر
ريما:معقول ...معقول فيه رجل هيك
كامل:يلي صار لسا اكتر من هيك
Telegram:@rwayate
تنهدت ريما هي و مزعوجة كتير و متعاطفة مع كامل
ريما:شفت هالشي بعينك؟
كامل:كل ليلة كنت شوف و اسمع
ريما:كيف امك قبلت بهالحياة
كامل : رفضت كتير و بكل مرة كان يضربا و يجبرا و الا بزتنا بالشارع انا و اياها
ريما:الحياة بالشارع افضل بكتير من هالحياة
كامل:شو بتعرفي عن الحياة بالشارع انت؟
ريما:..ما بعرف
كامل:اكيد ما بتعرفي ،لوبتعرفي ما كنت حكيتي هيك ،على الاقل كان في سقف و حيطان ساترين هالبشاعة و الوساخة
ريما:طيب ما كان فيه مثلا مراكز امك تلتجئ الها
كامل:لا ما كان فيه
ريما:شو صار بعدين؟
كامل:واحد من الرجال يلي ابي كان يلعب معن ما عجبتو امي ،ما لانو امي ما كانت حلوة بس انو ما كان شغل نسوان ....هالمرة كان الدور علي ،انا لازم ادفع كمان فواتير ابوي ،انا ابنو بالاخير
قامت وقفت ريما هي و مخنوقة و حابسة الدمعة بعينا
كامل:ليش قمتي وقفتي ،ما بدك تسمعي بقية القصة
ريما:منكمل بعدين
Telegram:@rwayate
قبل ما تفتل ضهرا و تمشي
كامل: دكتورة ريما اذا الكلمات ما عم تقدري تتحملين ،كيف انا تحملت هالذل سنين طويلة
تابعت ريما على الحمام ،كانت مخنوقة و عندا رغبة بالبكا ،ما كانت عارفة حالا عم تبكي على كامل و حياتو او تذكرت ابوا و حنيتو عليا وحست بشوق كتير الو، رجعت على بيتا بهداك اليوم مرضانة و مكتئبة نفسيا و بقيت يومين بالبيت حتى اتصل فيا حامد
حامد:خير صاير معك شي
ريما:شوية كريب
حامد:سلامتك ،انشغل بالي عليكي وقت سمعت انو ما داومتي هاليومين،انشالله كل الامور ماشية تمام
ريما:تمام تمام ،ما تاكل هم و التقرير الاسبوعي بكون على طاولة مكتبك يوم الاحد كالعادة
حامد :يعطيكي العافية طبعا معك اجازة مفتوحة لتتحسني بترجعي على المشفى
ريما:اكيد
على الساعة 7 استلمت ريما بوكيه ورد مبعوت من الدكتور حامد مع تمنياته بالشفاء العاجل ،تاني يوم بصعوبة قررت تفيق و تروح عالمشفى و بطريقها مرت اشترت هدية لكامل ،اول ما شافا كامل ابتسم و ارتاح ،قربت لعندو تصبح عليه
كامل:توقعتك ما رح ترجعي
ريما:كنت مكربة بس
كامل:سلامتك ،انا تعودت عليكي كتير ،خلال هااليومين يلي ما جيتي فين ؛حسيت حالي متدايق و حملت حالي الذنب
ريما:لا اذا بتريد؛انت ما دخلك ...تفضل
اخد كامل الصندوق منا
كامل:شو هيدا؟
ريما:هيدي هدية بسيطة ..افتحا
Telegram:@rwayate
فتح كامل الصندوق و طالع طابة منو ،ضحك بشراهة
كامل:هاي اول هدية بتجيني بحياتي بس ما بتوقع رح يكون فيه احلى منا
مسك الطابة و حطا على اصبع واحد و صار يبرما بمهارة ،بعدين قام وقف و صار يلعب فيا برجلو ،قعدت ريما تراقبو بأنتباه هو و فرحان فيا ،مسك الطابة و زتا باتجاهها ،مسكتا بصعوبة هي و عم تضحك ،رجع ركض لعندا هو و عم يلهت
كامل:شكرا كتير ..ما بتعرفي هالهدية شو عملت فيني
هي و عم تحكي مع كامل لمحت الدكتور حامد و بشير ،اطلع فيا حامد و ابتسم و اشرلا بايدو من بعيد و ردتلو السلام و تابعت حكيا مع كامل بس بقي كامل عم يطلع بحامد و طريقة نظراتو لريما من بعيد
كامل:على فكرة هالزلمة بحبك او خليني قول معجب فيكي
ريما:اي زلمة؟
كامل:يلي اشرلك بايدو
ريما:بروفيسور حامد !مستحيل
كامل: انتبهت انو ما شال عينو عنك من اول ما فات ،عم يحكي مع الدكتور بشير بس عيونو هون و الواضح كمان انو عقلو هون ،نحن رجال و منفهم على بعض
اجت الممرضة امينة و حطت ايدا على كتف ريما
امينة:الدكتور حامد بدو يشوفك قبل ما يروح
Telegram:@rwayate
ريما:يلا جاي ...كامل منكمل بعدين
راحت ريما لعندو بس بقي عقلا عند كامل ،دقت الباب دقتين و فاتت على مكتب بشير
ريما:ايه دكتور حامد
حامد:دكتورة ريما فيه نقص بالتقارير يلي عم تقدميلي اياها كل احد
ريما:نقص؟نقص شو بالضبط؟
حامد:فيه حالة مريض انت ما ذاكرتيا بأي تقرير
تلبكت ريما بعد ما عرفت مقصد الدكتور حامد و خاصة بعد ما شافت ملامح وجهو و نبرتو الجدية و الصارمة
حامد:حالة المريض كامل كمال ما مذكورة ابدا مع انو على حد علمي و حسب ما شفت هلأ انو عم تقعدي معو فترات طويلة تكاد تكون اطول من حصص الباقي
ريما:صح ..انا تركت حالة المريض كامل للاخير ،رح قدما كلها بتقرير واحد مفصل
حامد:ليش؟
ريما:لانو عم ادرسا اكتر و اتمعن فيا لانو صراحة حالتو غريبة شوي
حامد:شو الغرابة فيا ؟
ريما:ما فيني احكي و اجزم هلأ قبل ما اتأكد
طالع الدكتور بشير ملف من درجو و زتو قدام مرئ عين ريما بطريقة مستفزة ،كان مكتوب على الملف اسم كامل
بشير:بتمنى منك تقرأي هالملف قبل ما تكملي بحالة كامل كرمال يساعدك بالتشخيص
ريما:ما فيه داعي ،انا متأكدة اني ماشية بالطريق الصحيح
كانت علامات الاستياء ظاهرة على حامد بعد ما شعر باهتمام ريما المبالغ بكامل
حامد:انا رح اعطيكي مهلة اسبوع و بدي التقرير يكون جاهز على مكتبي و رح يكون التقرير الاخير الك بهالمشفى
قدمت ريما خطوتين باتجاه حامد متفاجئة
ريما:ليش؟انا شو الغلط يلي بدر مني حتى تقصيني عن هالمهمة بشكل مفاجئ
حامد:انا ما اقصيتك ،شغلك خلص هون
ريما:بس انا لسا ما خلصت
صار حامد يضرب باطراف اصابعو على طاولة المكتب بتوتر و قلة صبر
حامد:معك اسبوع لتخلصي
Telegram:@rwayate
ريما:يمكن ما يكفي
حامد:بكفي ،اسبوع و بتسلمي تقرير المريض كامل و بتغادري المشفى
ريما :بس انا ما الي شهرين هون
حامد:ما مهم المدة ،المهم انك انجزتي المطلوب
ريما:بس انت وعدتني اني رح اشتغل هون...
حامد:منحكي بهالموضوع بعدين
طلعت ريما من غرفة المكتب هي و معصبة و حست انو فيه شي عم يطبخو بشير من تحت الطاولة و يحرض حامد عليه ،رجعت لعند كامل بهمة اكبر لتسمع قصتو للنهاية
ريما: انت لازم تطلع من هون و باقرب وقت لانو على مايبدو الدكتور بشير انتبه علينا
كامل:انا خايف ورطك معي
ريما:انا رح ساعدك بس من بعيد بحيث ما حدا يعرف اني انا دخلني بطلعتك،على كل حال عم بلش فكر بخطة محكمة ،المهم عم اسمعك ..كمل ...شو صار بعد ما قدمك ابوك ضحية
Telegram:@rwayate
كامل: ما قدرت اسكت بعد الشي يلي صار معي و خفت يرجع يتكرر لهيك خبرت امي و وقتا خبرتا ما سكتت ابدا و اعتبرتني الخط الوحيد يلي ما لازم ابوي يتعداه ،علقت معو كتير و على اثرها ضربني كتير لانو خبرتا و ضربا الها كمان ،ووقتا امي قررت تاخدني و نطلع من عندو من غير رجعة بس ابي حس بالشي يلي بدا تعملو و حس حالو بدو يخسر بابين رزق الو ،الباب الاول امي و الباب التاني انا ،لهيك قرر يضحي بواحد ليكسب التاني
ريما:شو عمل؟
كامل:قتل امي ..
ريما:شو؟قتلا!كيف قتلا؟
كامل:قتلا بقضية دفاع عن الشرف ، وقت عرف انو بدا تروح ،قلا لازمني شوية مصاري،اعطيني اياهن و بتركك تروحي انت و ابنك
ريما:ايه ؟
كامل:وعدها انو هالليلة الاخيرة يلي بتبيع حالا فيا كرمالو و فات عليا و قتلا هي و يلي كانت معو
ريما:حيوان
كامل:الحيوان ما بيعمل هيك
ريما:شفتا لامك هي و مقتولة
دار وجهو كامل للجهة التانية بعد ما نزلت دمعة من طرف عينو و مسحا بطرف كمو
كامل:شفتا ...مستحيل انسى هالمنظر
ريما:الله يرحما و يغفرلا، باللحظة يلي قررت تتخلص من هالحياة ،قتلا بدم بارد
كامل:و طلع هو الشريف العفيف و الرجل المخدوع المسكين و امي الوسخة العاهرة و انا ابن العاهرة
ريما:شو صار فيك انت؟
Telegram:@rwayate
كامل:ابي فات عالسجن فترة و انا رحت على ميتم ،صح كنت بلا ام و بلا اب بس يمكن هالفترة هي اسعد فترة بحياتي تعرفت على رفقاة متل وضعي و لسا اسوأ و شكلنا فريق كرة قدم ،كنا نلعب كل يوم بالباحة حتى حضرتنا مرة مديرة الميتم و انعجبت ب لعبنا كتير و فيني انا بالتحديد ،لهيك اجت لعندي بعد ما خلصنا لعب و قالتلي انك بتلعب بطريقة متمكنة و انو فيه مباراة اخر السنة رح يشارك فيا صبيان كتير من مختلف المدارس و عرضت علي انو شارك معن و رح يكون فيه جوائز رمزية ل يلي بربح ...
ريما:اكيد قبلت فورا
كامل:لا ..ما قبلت
ريما:ليش ما قبلت؟
كامل:كنت خايف ...خايف افشل و اخسر و خيب امل المديرة ،انا كنت انظر لحالي اني غبي و فاشل يمكن لاني ابوي زرع فيني هالفكرة
ريما:يعني ما شاركت بالمباراة
كامل:شاركت ،بعد ما رفضت عرض المديرة ،ما قبلت رفضي يمكن لانو امنت فيني ،بتعرفي صعب كتير بهالعالم حدا يآمن بقدرتك و بموهبتك و يقلك انو انت بتقدري تعملي هالشي؛الاغلبية بحطموكي بس هي امنت فيني و قالتلي (انت رح تفوز و رح تخليني افتخر بأنو هالصبي هو من عنا من الميتم ،بدي تثبت لحالك و لكل العالم بانو الظروف ما فينا توقف بوجه طموح حدا ،رح ادرج اسمك بقائمة المتقدمين و رح اعمل كل جهدي انك تشارك )
ريما:شو اسم الميتم ؟
Telegram:@rwayate
كامل:حسب ما اذكر اسمو براعم الطفولة و المديرة مستحيل انسى اسمها اسما امل لانو كانت اسم على مسمى
ريما:يعني شاركت بالمباراة؟
كامل:ايه شاركت بعد اصرار المديرة و دعما
فتح كامل اول زرين من قميصو و سحب ميدالية معلقة بشريطة برقبتو
كامل:اعطوني هيدي
قربت ريما اكتر و مسكت الميدالية بأيدا و تحسستا ،كان محفور عليا مجسم شخص عم يركل الطابة برجلو
ريما:يعني فزت و كرموك
كامل:ايه
حط ايدو على ايدا و اطلع بعيونا ،اطلعت ريما بعيونو متلبكة و بعدين نزلت نظرا اول ما سمعت صوت دقات قلبا و شعرت بشعور غريب خلاها تتخربط و اضيع الكلام ، سحبت ايدا فورا و بعدت شوي عنو ،انتبه كامل على ملامح وجهها يلي تغيرت ،حمرو خدودا و تلبكت نظراتا بس شعر فيا انو عم تعمل حاجز بيناتن ،احترم رغبتا و لام حالو على هالخطوة الجريئة منو
كامل: هيدا اول احساس بالنجاح بحياتي و الاخير ،ما بشيل هالميدالية من رقبتي ابدا لانو كل ما بطلع فيا بحسا بتعطيني الامل و القوة بحالي
ريما:ليش ما شاركت بالمباريات بالسنوات يلي بعدا ؟
كامل:كنت ناوي شارك بس..
ريما:بس شو ..
Telegram:@rwayate
كامل:هو ما خلاني كمل
ريما:مين؟
كامل:كنت عم العب متل العادة باالباحة وقت بعتت وراي المديرة انو روح لعندا عالمكتب و وقت رحت،شفتو واقف بابتسامتو الشيطانية و نظرتو الخبيثة ..
ريما:ابوك!Telegram:@rwayate
كامل:كان جاي ياخدني معو ،تمنيت كتير لو كنت يتيم و بقيت كل العمر بالميتم ،كان شعور اليتم بحالتي افضل بكتير من الحياة معو،قالتلو المديرة هالولد موهوب كتير بس لازمو متابعة و رح يرفع اسم بلدو ،اطلع فيني بسخرية و قلها للمديرة اكيد انا رح تابعو و سجلو باحسن النوادي بالبلد هيدا ابني و انا بشوف حالي فيه ،طلعت انا و اياه من باب الميتم و انا حاسس حالي متخدر من الخوف ،لك انا كنت من خيالو خاف ،حتى اذا طلعلي بالحلم ،كنت فيق مبول على حالي ...بس ما بعرف من وين اجتني هالقوة و زتيت شنتايتي و ركضت ،تركتو و ركضت بالشارع ،بدي اهرب منو و ما بقا بدي شوف وجهو بحياتي قتل امي و قتل برائتي و طفولتي ،دمرني و هلأ راجع يكمل علي
.....يتبع
الجزء الرابع:
Telegram:@rwayate
ريما:برافو عليك ،قدرت تهرب منو
كامل:من وين المهرب من هالشيطان ، لحقني و طاردني متل الحيوان المفترس يلي بطارد فريستو و انقض علي متل الذئب بمخالبو ،كمشني و ضربني و شحطني من بلوزتي هو و عم يسبني ،كان عاقد اماال كتير علي ،كان شايفني جاجة بياضة او منجم الماس ،ما بعرف كيف قضى هالفترة بالسجن بس طلع منو بعد ما تعرف على عالم اسوأ من يلي كان يعرفن من قبل ،معظمن حرامية و مجرمين ،واحد منن صار يتردد لعنا و يقعد هو و اياه بالساعات انا كنت اخدم علين اعملن شاي و قهوة و اكل بس كنت اسمع شوية كلام كان يفلت منن بالغلط قدامي ،و يلي فهمتو انو كانو عم يخططو على سرقة بيت ،سرقة محرزة يغنو كل العمر منا
ريما:منيح ،اجت الفرصة لعندك ليش ما بلغت عنن ؟
كامل:خفت و خاصة اني كنت شريك معن
ريما:رحت معن؟
كامل:ما كان عندي خيار الرفض
ريما:شو صار بعدين ؟
كامل:كانت ليلة راس السنة و اصحابو كانو سهرانين برا و رفيقو لابوي على ما يبدو كان عندو خبرة بفتح الخزنات ،انا وقفت تحت البيت لراقب بحال شفت حركة غريبة لاعطين اشارة و ابوي و رفيقو تولو المهمة حتى شفت حدا جاي ،اعطيتن صفرة طويلة و لفيت ورا البيت ،زتولي الشنتة يلي فيا المسروقات و كانت تقيلة كتير، هربت فيا و رجعت على البيت و بقيو الاتنين؛توقعت يكونو انلقطو بس رجع ابوي على وجه الصبح Telegram:@rwayate لحالو ،ضبينا اغراضنا و طلعنا من البيت و معنا الشنتة ،فكرت انو رح نرجع نلتقي برفيق ابوي ايمن لنتقاسم الشنتة بس ما شفناه؛على الساعة 7 الصبح حجزنا بالقطار وسافرنا على محافظة بتبعد 14 ساعة
ريما:يعني رفيق ابوك انكمش ؟
كامل:لا بس ابوي غدر فيه و اخد الشنتة الو لحالو ،بتذكر اول ما نزلنا من القطار حجزنا بفندق و فتنا على غرفتنا و فضى ابوي كل محتويات الشنتة على التخت،كان فيها دهب و مصاري بعملة غير عملتنا ،رجع ضبن ابوي بالشنتة مرة تانية و تاني يوم تركني لحالي طول النهار بالغرفة و طلع لحالو ،رجع باخر الليل ،كان بايع كل الدهب ، بعد اسبوع نقلنا على بيت اشتراه ابوي بالريف بمصاري السرقة ،كان البيت كتير كبير و مرتب ،انا ما كنت كتير بفهم بقيمة العملة بس يلي شفتو بعدين خلاني افهم انو ابوي سرق كتير
ريما:ما رجع للعب القمار ؟
كامل:طبعا رجع بقوة و اكتر من قبل بعد ما وسعت شبكة علاقاتو الاجتماعية مع رجال من نفس طينتو ،رجع للشرب و العربدة و النسوان حتى حاول كتير يعملني متلو و يعلمني لعب القمار و حب النسوان حتى جبرني اني فوت انا و وحدة من العاهرات لحالنا على الغرفة ،كان بدو يتأكد اذا انا رجال او لا
ريما:شو كان عمرك ؟
كامل :15 سنة
Telegram:@rwayate
ريما:شو يلي صار بعد ما فتت انت و اياها ..يعني قصدي صار شي بيناتكن
كامل: كان ابوي ناطرا برا لتبشرو بس خاب ظنو كتير و بهدلني كتير و ضربني كف و بزق علي قدام كل الناس يلي كانو موجودين و قلي انت سودت وجهي الله يلعنك
اطلع فيا لريما
كامل:ما تفكري اني انا يعني ما ....
ريما:لا لا انا ما فكرت هيك،يعني بهالعمر تعتبر طفل
كامل:لا ما طفل ،كنت بفهم كل شي و بحس كمان .. صح هي تعرت قدامي و حاولت تغريني و تجرني للرذيلة بس انا كنت قرفان منا ،وحدة نايمة مع عشرة قبلي كيف بدو يكون الي رغبة فيا ....
ريما(مقاطعة):يعني لو ما كانت هيك ،كنت قبلت معا
كامل(بعصبية): لا ..طبعا لا ..يمكن صعب انك تفهمي انو من بيئة وسخة و مستنقع يطلع شي نظيف و نقي ،بميز الصح من الغلط بس ما قادر يعمل تغيير لا بحياتو و لا حياة يلي حوليه
ريما:لا بفهم ..بعتذر ..كمل
كامل: قرفت منا كتير و قلتلا اني انا قرفان منك و كردة فعل غضب منا حسيتا انتقمت مني و طلعت قالتلو اني ما رجال ،شفت بعيونا الشماتة و الفرح وقت شافت وجهي احمر و محروج انا و عم انهان قدام رفقاة ابوي و عاهراتو ، بس خدمتني بهالشغلة لانو بعدها ما بقى ابوي عرض علي هالموضوع ابدا كأنو فقد الامل مني و كانو يلي كنت رح اعملو هو انجاز كبير يفتخر فيه ،بقي الحال هيك على سهر و شرب كل يوم حتى صار بالاخير يلي ما كان ابوي حاطو بالحسبان ابدا
Telegram:@rwayate
ريما:شو صار ؟
كامل:رفيق ابوي ايمن يلي سرق معو الخزنة ؛قدر يوصلنا ،بتصدقي انا كنت من جوا ناطرو و ناطر هاللحظة يلي يصل فيا لعنا و يصفي حسابو مع ابوي و يحاسبو على غدرو الو و يقتلو و يخلصني منو ،كانت الساعة 9 المسا قبل ما تبلش سهرة ابوي بنص ساعة ،اندق باب البيت و انا رحت افتح ،طلع بوجهي و تذكرتو فورا و هو تذكرني كمان ،صوب المسدس فورا باتجاه صدري و قلي وين ابوك ؟،قلتلو بغرفتو عم يلبس ،دفشني لجوا و سكر الباب بهدوء و طلب مني اخدو لعندو هو و ماشي وراي و مهددني بالمسدس ،دقيت الباب دقتين و فتحت الباب و فتت ،كان ابوي عم يزبط كرافيته ،تفاجئ كتير وقت شافو لايمن بس ايمن كان غبي كتير انو يفكر اني رح كون ورقة ضغط على ابوي ،هو ما بيعرف اني انا ما كتير مهم عندو ابوي ،انا صفر بالنسبة الو ،و ما بتفرق اذا بقيت عايش او متت بسببو ،علقو الاتنين مع بعض و عليت اصواتن حتى ابوي بطريقة خبيثة وصل لمسدسو و قوص ايمن بصدرو و التاني ردلو برصاصة براسو
ريما:قتل ابوك؟
كامل:ايه قتلو
Telegram:@rwayate
ريما:و اخيرا ...ما بعرف ليش فرحت
كامل:و انا فرحت كتير وقت شفتو مرمي على الارض بس ايمن بقي عايش و ضيوف ابوي وصلو على الباب و رح يصيرو شاهدين على جريمة قتل ..
ريما:ايه!
كامل:ركض ايمن و هو حاطط ايدو على كتفو و عم ينزف دم ،فضى مسدسو من باقي الطلقات و اعطاني اياه
ريما:و انت اخدتو؟
كامل:من لبكتي و صدمتي ايه ..ما كنت فهمان شو عم يخطط ايمن ..ما كنت عارف انو بدو يلبسني الجريمة ،اخد مسدس ابوي و نزل بسرعة ،فتح الباب و قلن للباقي اني انا قتلت ابوي و صاوبتو الو بكتفو ،طلع الكل للطابق التاني و شافوني واقف حامل المسدس و عم اطلع بجثة ابوي ،انتبهت علين كلن واقفين مصدومين بالمنظر بس يمكن ما كانو مستغربين بينن و بين حالن انو انا قتلت ابوي لانو الكل كان بيعرف انو كان بيعاملني بطريقة قاسية و الكل كان مستعد يشهد بهالشي ، اطلعت فين و قلتلن انا ما قتلتو ،بتتوقعي حدا رح يصدقني؟
ريما:لا
كامل:فتت على السجن و كنت رح انحبس 25 سنة بتهمة ابن قتل ابوه ،بس قبل ما يصدر الحكم تعرفت على واحد معي و نصحني نصيحة قلي بدك تطلع من القصة متل الشعر من العجين ؛قلتلو ايه قلي اعمل حالك مجنون و اذا معك مصاري كمان بتزبط امورك اسرع ،بتعطي كام ليرة للدكتور التابع للسجن و بيكتبلك تقرير انك غير سليم نفسيا و بحولولك على مصحة نفسية ،تقعد فيا احسن ما تقعد بالسجن و من هنيك بدبرلك مخرج
ريما:اممم لهيك انت هون هلأ و تحت الاقامة الجبرية
كامل:هاي هي قصتي ،بعدك بدك تساعديني و طلعيني من هون ؟
Telegram:@rwayate
ريما:و مصرة اكتر من قبل و بأسرع وقت كمان بس لحظة ...انت قلتلي من اول القصة انو الدكتور بشير دبر حادث لسامي و انو هو ما بدو اياك تطلع من هون ،شو دخل الدكتور بشير بقصتك؟
تلبك كامل من سؤال ريما
كامل:انا ..انا
ريما:ايه؟
كامل:انا كذبت عليكي بهالشغلة ..
ريما:كذبت علي!
كامل:كنت بدي شدك لقصتي لتعطيني اهتمام غير عن الباقي ..
ريما:بس انت هيك خليتني شك بالدكتور ،و هلأ عم شك بصدقك و صدق قصتك ؛كيف بدي صدقك هلأ و اوثق فيك؟
Telegram:@rwayate
كامل:انا بعرف حالي غلطت بهالشي و كان فيني اخترعلك قصة لبشير بس ما بقا بدي كذب عليكي اكتر من هيك بعد ما قعدت معك هالفترة و عرفتك اكتر
ريما:طيب ،انت حكيت قصتك لسامي؟
كامل:لا ،لا لسامي و لا لغيرو ،انت اول وحدة بحكيلا هالشي..ما سهل علي اني احكي معاناتي لاي حدا ،بس سامي كان دكتور رايق كتير و ما عاملني ابدا على اني مريض ،يعني كنا متل الرفقة
ريما:طيب
كامل:غيرتي رأيك؟
ريما:لا ،ما غيرتو ،بس كنت بحب تكون صريح معي من الاول و ما تخليني فوت بهالمتاهة ؛كيف الوضع هون؟
كامل : هون الباب بضل مقفل بالنهار و الليل و ابو قاسم ما بيتحرك من عند الباب ابدا طول النهار و فيه حدا بالليل بناوب عنو كمان ،يعني صعبة الطلعة من هون
ريما: بس اكيد لازم يكون فيه نسخة عن المفتاح مع الدكتور بشير ولازم اوصلا و اخدا
كامل:يا ريت
رجعت ريما على بيتا و هي حاسمة موضوع كامل ،تاني يوم طلعت عند الدكتور بشير على مكتبو
ريما:هلأ احيانا وقت بجي لهون ،ما بكون ابو قاسم على الباب و بوقف انطرو ليجي و يفتحلي الباب من جوا ،ما لازم يكون معنا نحن نسخ عن مفتاح الباب
بشير:صعب كتير يكون مع الدكاترة و الممرضات نسخ لانو منخاف يوقعو تحت ايد المرضى
ريما:يعني انت ما معك نسخة عن الباب؟
بشير:انا معي ..حاطة بالدرج هون و و ما بستخدما و كمان ما بقدر اعطيكي اياها
ريما: لا انا كمان ما معقول اخدا
بشير:على كل حال انت يومين و مودعتينا من هون ما هيك
ريما:ايه انشالله
صار هدف ريما الوحيد انو توصل للنسخة يلي موجودة بدرج المكتب و اجت الصبح بكير و استغلت عدم وجود الدكتور بشير بالمكتب و فاتت اخدت المفتاح و حطتو بجيبة بنطلونا و هي طالعة و متلبكة خبطت بالدكتور بشير ؛تلبكت اكتر و اتفاجئ التاني بوجودا
بشير:شو عم تعملي بمكتبي؟
ريما:انا ...انا كنت بدي شوفك و اطلب منك ملف المريض كامل ..
Telegram:@rwayate
بشير:بس انت ما بالعادة بتجي هالقد بكير الصبح
ريما:صح ..انا اليوم فقت بكير لاني ناوية خلص كل شغلي اليوم و سلم التقرير بكرا للدكتور حامد و اترك المشفى ،ماشي عن اذنك
بشير:لحظة ...ما بدك ملف المريض كامل !
ريما:اه صح ...ههههه نسيت ولله
بشير:طيب رح جهزلك اياه و مري الضهر خديه
ريما:ماشي
فات الدكتور بشير على مكتبو ،حط شنتايتو على الكرسي و ركض بسرعة فتح كاميرا المراقبة يلي ما انتبهت ريما لوجودا و شاف ريما هي و عم تسرق المفتاح من الدرج
بشير:متل ما توقعت
اتصل فورا بالدكتور حامد و طلب منو يمر على مكتبو بعد ما يخلص دوامو بالجامعة ،انصدم الدكتور حامد بعد ما شاف الفيديو يلي بظهر فيه ريما عم تسرق المفتاح
حامد:انا مصدوم ،ما توقعتا تعمل هيك شي ابدا ،انا وثقت فيا كتير ليش هيك عملت؟
بشير:بدا تهرب مريض من هون؟
Telegram:@rwayate
حامد:شووو؟مجنونة هاي ؟
بشير:من اول ما سألتني عن المفتاح و انا ما حسيت بالارتياح ابدا و جيت الصبح بكير اليوم لاخد النسخة من الدرج و صدفتا طالعة من مكتبي و مبينة انو تفاجأت وقت شافتني و تلبكت ،وقتا تأكدت انو عم تخطط لشي
حامد:مين هالمريض؟
بشير:المريض كامل ،يلي خبرتك انو هي عم تهتم فيه زيادة و عم تبقى معو معظم الوقت
فرك حامد وجهو هو و متوتر و مقهور من تصرف ريما
حامد:اطلبا تجي لهون ،بدي اقعد معا لحالي و افهم منا ليش هيك بدا تعمل
دخلت ريما على مكتب الدكتور بشير يلي اول ما شافا طلع فورا و تركن لحالن هي و الدكتور حامد
ريما:انا بكرا رح سلمك التقرير يلي وعدتك فيه
حامد:تعالي اقعدي هون
قربت ريما و قعدت قبال حامد بعد ما انتبهت على نبرة صوتو و ملامح وجهو المتوترة
حامد:المفتاح معك الا اعطيتيه اياه ؟
بلعت ريقا ريما
ريما:مفتاح شو ؟ما عم افهم عليك
حامد:لا انت فهمانة علي منيح ،اطلعي بهديك الزاوية ،فيه كاميرا مراقبة ،مصورتك انت و عم تسرقي المفتاح من الدرج
انصدمت ريما وقت شافت الكاميرا و جلست قعدتا
Telegram:@rwayate
ريما:انا ...انا ...
حامد:انت شو؟..انت الدكتورة ريما ..انت يلي انا وثقت فيكي و خيبتيلي املي ،انا مصدوم فيكي ...مقهور من جوا ..معقول انا كنت غبي و مخدوع فيكي كل هالوقت
ريما:لا ...انت لازم تسمعني بالاول و بعدين بتقرر
حامد:احكي عم اسمعك
ريما:ااالقصة طويلة و ما بدي احكيا هون
حامد:شو ما كانت القصة ما بصير تفكري تسرقي و تهربي مريض موجود تحت الاقامة الجبرية ،انت بتعرفي هالمريض اديش خطر على حالو و على غيرو ،قتل ابوه...
ريما:لاا ما هو يلي قتل ابوه ،هو مظلوم و بعدين هو ما مريض ،هو سليم مية بالمية و انا كنت رح احكي معك بهالموضوع
حامد: بتعرفي انو الدكتور بشير كان فينو يبلغ عنك بتهمتين و بس لانك من طرفي ، فضل ندارك الموضوع بأرضو
ريما:دكتور حامد ما انت وثقت فيني و انا ولله قد الثقة و كل يلي كنت بدي اعملو كان من انسانيتي و من ضميري حتى لو كان الشي غلط بس كامل مظلوم
حامد:انت شو بتعرفي عنو لكامل ؟
ريما:بعرف كل قصتو
حامد:و صدقتي كل شي قلك اياه ؟
ريما:ايه
حامد:و مصدقة انو هو ما مريض؟
ريما:ايه
Telegram:@rwayate
حامد:طيب انا رح سايرك و فرجيكي على انك غلطانة و متسرعة و انك فشلتي باول تجربة الك
فات الدكتور بشير على المكتب هو و عم يحكي معو
بشير:ملف المريض موجود فيه كل شي و مستوفي كل المعايير ، حتى موجود نتائج تصوير بالرنين المغناطيسي
حامد:مين شخص الحالة اول مرة؟
بشير:دكتور تابع للسجن المركزي ،و بعدين اول ما جابوه لهون ،كان غير هيك ،عم يهلوس و يتصرف سلوكيات غير طبيعية بس هلأ متحسن كتير على الادوية
حامد:طيب ؛ممكن توقفلو الادوية فترة ؟
بشير:انا ما بقدر اعمل هيك انسانيا و مهنيا ،يلي عم تطلبو مني صعب كتير
حامد:دكتور بشير اعتبرو اخر طلب بطلبو منك
بشير:طيب ماشي بس انا بدي احكي كلمتين للدكتورة ريما ، هي باول طريقا و ممكن تختلط عليا الامور لقلة خبرتا ،المريض كامل جابولنا اياه لهون بعد ما قتل ابوه بطريقة بشعة كتير ، ما ممكن انسان سليم نفسيا يقتل بهالطريقة
Telegram:@rwayate
حامد:كيف قتلو؟
بشير:قتلو باالسكين ، شوه كل ملامحو بطريقة بشعة و كان رح يقتل حالو كمان لو ما لحقوه ،مع انو حسب ما فهمت من الدكتور يلي حولو لهون انو ابوه ما كان بدو يحطو بمصح لانو وحيدو و خاف عليه يتأزم وضعو اكتر لهيك خلاه عندو بدون علاج ، و هو تهيألو انو ابوه بدو يقتلو و هيك كانت النتيجة
ريما:لا ..ابوه كان ....يالله ما عدت فهمت شي