قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
الجزء التامن :
Telegram:@rwayate
التفتت و شفت شاب قاعدة بالسيارة , اطلعت فيه بقرف و تابعت مشي , لحقني هو وعم يقلي (اذا بتريدي وقفي شوي)
اميرة : خير اخي شو بدك ؟
الشاب : ما عرفتيني ؟
اطلعت فيه و تذكرتو فورا انو شفتو ببيت السيد ادهم
اميرة : انت ابن عمو للسيد ادهم ؟
عماد: أي انا عماد , التقيت فيكي ببيت السيد ادهم من فترة , انت بنت رفيقتا لمدام غزل
اميرة : امم , تذكرتك
عماد : اول ما شفتك ما عرفتك , لوين رايحة ؟
اميرة : ما بعرف , ليش عم تسال , بعتك السيد ادهم تلحقني و تراقبني
عماد : عفوا , ليش ليبعتني الحقك , انا شفتك بالصدفة و الوقت متاخر و ماشية لحالك , قلت بوصلك بطريقي, تفضلي
اميرة : لا شكرا كتير ,بروح لحالي
عماد : اطلعي لوصلك على بيتك الا اذا في احراج يعني قدام زوجك
اميرة : انا ما متزوجة
عماد :............
لفيت و اطلعت بالسيارة و مشي بالسيارة
عماد : لوين طريقك ؟
اميرة (تبكي ): ما بعرف ....ما عندي بيت و ما عندي اهل و ما متزوجة و هيدا يلي ببطني ما ابني ....هيدا ابن مدام غزل
عماد: طولي بالك , انت شكلك مضغوطة و تعبانة كتير
اميرة : ما بعرف حدا هون الا مدام غزل و السيد ادهم و ما بدي روح لعندن
عماد: وينو زوجك ؟
Telegram:@rwayate
اميرة : قلتلك ما متزوجة و ما تفكر انو حدا لمسني بالحرام و حبلت , بس انا عملت عملية زراعة اجنة كرمال مدام غزل عندا مشاكل بالرحم و ما بتقدر تحبل , فهمت علي؟
عماد: ايه ايه ايه كملي
اميرة : و علقت مع مدام غزل بالسوق كرمال كذبت علي هي و زوجا
عماد: بشو كذبو عليكي؟
اميرة: قصة طويلة
عماد: احكي عم اسمعك
صف السيارة بالشارع , حكتلو القصة كاملة لعماد , و اول سؤال سالني اياه
عماد : شذى و خلود بكونو رفقاتك بالميتم؟
اميرة : أي
عماد : شو اعمارن ؟
اميرة : 18 سنة
عماد : وينن هلا ؟
اميرة : قلتلك ما بعرف
عماد: طب انت كيف بتقبلي تعملي هيك ؟
اميرة : لو رفضت كنت هلا بمطرح ابشع من هيك
عماد : ما توقعت ادهم و غزل ناس بلا اخلاق و بلا انسانية هيك حتى يستغلوكي هيك ابشع استغلال
اميرة : ما بدي ارجع لعندن
عماد : مين قال اني رح اخدك لعندن
لف بالسيارة بسرعة و طول الطريق كان عم يسالني عن الميتم يلي ربيت فيه و عن رفقاتي شذى و خلود و تفاصيل كتيرة انا استغربت ليش عم يسالني هيك شي , وصلت على بيت عماد
عماد : تفضلي وصلنا
اميرة : ما بدي سببلك احراج قدام مرتك
عماد : انا ما متزوج , هيدا بيت اهلي
Telegram:@rwayate
فتح الباب و فات و انا فتت وراه و انا منزلة راسي و خجلانة
عماد : ماما ...... ماما ....مورا وينا امي ؟
مورا: فوق
عماد : ارتاحي انت اميرة , انا جاي
طلع عماد لفوق هو و عم يطلع كل درجتين سوا و انا قعدت على الكنباية , بعد نص ساعة نزل عماد و امو من فوق , كانت امو عم تركض على الدرج و عماد لاحقا , و انا واقفة ما فاهمة شي من هالموقف , اول ما وصلت لعندي , لفتني و صارت تبكي و انا بكيت معا بس ما بعرف ليش , صارت تشم ريحتي و تبوسني
ام عماد : يا حبيبة قلبي ... يا روحي .......
عماد : ماما طولي بالك , هاي رفيقتن بس
بعدت عني هي و عم تطلع بعيوني و عم تبتسم
ام عماد : قلي عماد انو عندك رفقات اتنين ااعمارن 18 سنة اسمائن شذى وخلود ؟
اميرة : أي عندي
ام عماد : وينن؟
اميرة : ما بعرف , حكتلو لعماد القصة كاملة
ام عماد : كيف شكلن للبنتين , وصفيلي اياهن ؟
اميرة :شذى ... طويلة و شعرا بني داكن و عيونا خضر و بيضا اما خلود شعرا اسود و عيونا لونن بني , سمرا و طولا متوسط
اطلعت بعماد و تلبكت كتير , كانت افكار كتير عم تحاصرني
ام عماد : لازم نلاقين يا عماد بسرعة , قلبي ما بقا يتحمل
عماد : من بكرا الصبح انشالله
Telegram:@rwayate
اميرة : ممكن افهم شو عم يصير ؟
ام عماد :من 18 سنة انا ولدت توام بنات , بس ما شفتن ابدا , قلولي انو البنات ماتو و انا عم اولدن و دفنون و انا الي كل هالسنين مفكرة انو بناتي ماتو بس من سنة بعتت وراي القابلة يلي ولدتني فين , كانت عم تنازع و تموت و قلتلي انو بناتك ما ميتين بس عمي ابو زوجي االله لايرحمو اعطا ها مصاري و اعطاها اياهن و قلا اتخلصي منن بطريقتك و قلا تكذب و تقلنا انو ماتو و هي راحت حطت كل وحدة على باب ميتم شكل ومع كل وحدة كرت عليها اسم , وحدة اسم خلود و التانية شذى , و انا الي سنة عم دور علين بكل المياتم بالبلد , حتى وصلنا لميتم عرفنا من السجلات انو كانو فيه هن الاتنين من وقت كان عمرن 6سنين و بس بلغوا ال 18 سنة انتقلو على ميتم تاني برا البلد و و سمعت من 4 شهور انو في ميتم بالضاحية بعيد ساعتين و نص من هون ما معروف كتير و رحت انا و عماد و سالنا علين و خبرنا المدير انو بكل الميتم ما في بنتين بهالعمر و بهالاسم حتى دورنا بسجلات الميتم و ما شفنا شي
اميرة : هيدا المدير تيسير بس ليش هيك عمل عمك فين ؟, هدول احفادو
عماد : جدي من الدقة القديمة كتير ,ما كان بحب البنات و بعتبر جيبتن عار و وأدن حلال , لهيك تخلص منن بهالطريقة
اميرة : يعني هلا شذى و خلود اخوات توام ؟
ام عماد : ايه
Telegram:@rwayate
اميرة : يمكن انتو مخربطين , لانو خلود و شذى ما اخوات و كمان ما بيشبهو بعض
عماد : ما بالضرورة يشبهو بعض اذا توام ,ممكن يكونو توام غير حقيقي و ما بيعرفو انو هن اخوات , لانو كل وحدة انحطت بميتم
شردت شوي و انا عم اتذكر خلود و شذى من اول ما تعرفت علين , كان في بيناتن انسجام واضح و مشاكل كتير بس بنفس الوقت ما كانو يقدرو يبعدو عن بعض
عماد: طيب ارتاحي هلا , اكيد بدك راحة
اميرة :انا . ايه و بدي .....
عماد : شو بدك ؟
اميرة : بدي اكل
ام عماد : تعي يا روحي لطعميكي
لفتني ام عماد و هي عم تطلع فيني و تمسحلي على راسي , كانو لقيت شي كان ضايع منا , فتت قعدت على طاولة بالمطبخ , قعدت قبالي على كرسي و طلبت من الخدامة تحطلي اكل و صارت تسالني كيف وصلت للميتم , كنت عم جاوبا على كل اسئلتا بس اول ما حطت الخدامة الاكل على الطاولة , ما عاد سمعت شي و لا عاد رديت عليا , بلشت اكل بدون ما اخد نفس حتى هي انتبهت علي و سكتت , بعد ما شبعت , رفعت راسي و ركزت معا
اميرة : شو كنتي عم تحكي خالتو ؟
ام عماد : هههههههههه, شبعتي
اميرة : ايه
طلعت انا و اياها من المطبخ و شفت عماد قاعد على الكنباية و صافن بالارض , انتبه علي و ابتسم بعدين اطلعنا انا و ام عماد على الطابق التاني و اعطتني قميص نوم من عندا و اخدتني على غرفة نوم لارتاح , كانت عم تطلع فيني و عاقدة امال كتير على اني كون الطريق يلي بوصلا لبناتا , اول ما حطيت راسي على المخدة نمت فورا بدون ما فكر بشي ابدا من التعب , تاني يوم فقنا الصبح بكير لننطلق بعملية البحث عن شذى و خلود
عماد : رح نبلغ الشرطة عنو فورا , وانت رح تحكي كل شي
اميرة : أي اكيد بيحكي و في صبية تاني اسما نهال كمان فينا تشهد ضدو
Telegram:@rwayate
رحنا على اقرب مركز شرطة بالضاحية و قدمنا بلاغ عليه و حكيت كل شي بعرفو و اعطيت اسم نهال و اسم زوجا و عنوان محلو و اعطيتن مواصفات خلود و شذى, و اعطو امر فورا باعتقالو ليفتحو تحقيق معو , طلعنا من غرفة المقدم و نطرنا بالممر لبين ما يجيبوه للمدير تيسير من الميتم و يحققو معو , بعد ساعة اجا و اول ما شافني, انخطف لونو و توتر و انا ابتسمت بوجهو , دخل على غرفة المقدم و بعد شوي فتنا لعندو
المقدم: ما شايفة لهل البنت من قبل؟
تيسير : لا ابدا , ما بعرفا و لا بعرف حدا باسم خلود و شذى , كل يلي بالميتم اعمارن من 6 ل 11 سنة
هجمت عليه ام عماد هي و عم تصرخ
ام عماد : كذاب كذاب , وين رحت بالبنات , هدول بناتي
بعد عماد امو عن المدير
تيسير : اذا بتريدي احترمي كبرتك و ما بسمحلك تحكي معي بهالطريقة
المقدم : طيب طيب هلا منشوف ,في شهود كتير , رح نستدعي انسات الميتم و طاقم جيران الميتم كلو و رح نفتح سجل الانسة ندى و رح نجيب كل السجلات يلي بالميتم ورح نستدعي مدير الميتم السابق , شو قلت , بعدك مصر انك ما بتعرفن ؟
الجزء التاسع:
Telegram:@rwayate
بلش يعرق و يتوتر
تيسير :سيدي بعرفن , بس هن هربو من الميتم و خفت بلغ علين و اتحاسب و اتحمل مسؤولية هروبن
اميرة : كذب لقطنا قبل ما نهرب و حبسنا
المقدم: استاذ تيسير واضح انك عم تلف و دور و تبدل كذبة بكذبة , اعترف وين رحت فين حتى نخفف تهمتك
تيسير :......
اميرة : انا حابة اقترح انو نجيب الولد سامي و البنت ربا من الميتم , هدول بيعرفو كل شي بس خايفين يحكو
اطلع فيني المدير و عيونو عم يشعلو نار و زورني , رجعنا اطلعنا من الغرفة و بعد شوي طلعو المدير تيسير من الغرفة و هن ماسكينو من ايديه و بدن يحطوه بالنظارة , مر من جنبنا و بزقت عليه ام عماد , فات عماد لعند المقدم و طلع بعد شوي من عندو , كنت مفكرة زور نهال بس فكرة عماد خلتني اجل الموضوع لنلاقي شذى و خلود
عماد : التحقيق لسا مطول و بدن يستدعو ناس كتير و يحققو معن , يعني راحتلا اسبوع و اسبوعين , نحن قعدتنا هون على الفاضي, رح نرجع على البيت
ام عماد ما رح ارجع قبل ما اعرف وين البنات
عماد : انا رح اعرف بطريقة اسهل و اسرع
اميرة : كيف؟
عماد : عن طريق ادهم و هو يلي رح يوصلنا الن و رح نضغط عليه بابنو ,امشو هلا و بعدين منحكي بالتفاصيل
ام عماد : بس امي هيك عم نتصرف بشكل غير قانوني و بخاف لاسمح الله هالجماعة ياذوك
عماد : ما تخافي علي
Telegram:@rwayate
طلعنا بالسيارة و رجعنا
ام عماد : امي ما هيك طريق البيت ؟
عماد : ما رح اخدكن على البيت
عماد : رح نروح على ببيت رفيقي اكرم هالفترة بس, بيتو فاضي و معي المفتاح
اميرة : شو الخطة ؟
عماد : وصلنا , انزلو
نزلنا من السيارة على بيت , فتح الباب عماد و فتنا على بيت
اميرة : وينو رفيقك ؟
عماد : اكرم مسافر من سنة برا البلد و عاطيني المفتاح لطل على البيت كل فترة
اميرة : شو بدنا نعمل ؟
قعد على الكنباية و اتصل بادهم
عماد : الو ادهم كيفك
ادهم : اهلين حبيبي عماد كيف انت و كيفا مرة عمي
عماد : تمام , كيفا مدام غزل ؟
ادهم : لحمدلله لحمدلله
عماد :و ابنكن كيفو ؟
ادهم : عفوا
عماد :انا عرفت كل شي و اميرة عندي
ادهم : عندك , وينا , هات احكي معا بسرعة ..........غزل تعي اميرة عند عماد , كيفو الولد كيف صحتو
عماد : تمام تمام
ادهم : قلا ترجع , غزل رح تفقد عقلا
عماد : و امي رح تفقد عقلا كمان ؟الولد غالي
ادهم : شو دخلا امك ؟
عماد :انت بتعرف القصة كلا و بتعرف رفقات اميرة لوين راحو
ادهم : انا ؟ما بعرف شي , مين رفقات اميرة
عماد :بنات الميتم , يلي اجت منو اميرة و استغليتا انت و مرتك و هدول البنات يا ادهم اخواتي , يعني اولاد عمك , اسمع ما رح تشوف ابنك قبل ما تخبرنا وينن شذى وخلود
ادهم : ولله ما بعرفن و ما بعرف وينن
عماد : بس بتقدر تعرف , اسمع معك ساعتين بس لتعطينا عنوانن و الا رح بلغ الشرطة عن عملتك باميرة , شو قلت ؟
ادهم : اانا ابن عمك
عماد:و هدول اخواتي
Telegram:@rwayate
ادهم : طيب
سكر الخط عماد مع ادهم و هو عم ينفخ , بعد ساعة اتصل ادهم و اعطاه العنوان لعماد
ادهم : لاتروح لحالك , خود الشرطة معك
عماد : ليش ؟ هيدا عنوان شو بالضبط ؟
ادهم :..........
عماد : شبك سكتت ؟ على أي اساس انا بدي بلغ الشرطة
قام وقف عماد و مشي بعيد عننا حتى ما نسمع باقي المكالمة بس انا شفتو ملامح وجهو تغيرت من بعيد و انصدم , رحت لعندو , وقفت جنبو و سمعت صوت ادهم
ادهم : ما تاخد امك و اميرة معك , روح لحالك بس انت و الشرطة
عماد : طيب طيب
ادهم : اسمع بس ترجع , بدك ترجع اميرة لهون
عماد : ماشي ماشي
سكر الخط عماد و صفن بالارض
ام عماد : يلا امي نروح
عماد : لا , خليكي هون انت و اميرة , ما زابطة اضل اميرة لحالا هون
اميرة : انا رايحة معك طبعا بكل الاحوال , هدول رفقاتي و انت ما بتعرف اشكالن
عماد : لا ما بقدر اخدك معي ما بقدر
اميرة : طيب ماشي روح لحالك و وصلني انا بطريقك لعند ادهم مادام قلك العنوان
اطلعت فيه و غمزتو لانو حسيت بعماد انو مخبي شي كرمال مشاعر امو
عماد : طيب ماشي , و امي انت كمان رح وصلك على البيت , ما في داعي نبقى هون
ام عماد : عماد انا قلبي ناطف لشوفن
عماد : خلص ولله لجبلك اياهن لعندك عالبيت و هيك انا بشرحلن القصة على الطريق , بدن وقت ليستوعبوا , يلا ننزل
نزلنا من بيت اكرم و وصلنا ام عماد على بيتا و طلع عماد معا على البيت و نزل بعد شوي , فتح باب السيارة و فات قعد و حط مسدس بدرج السيارة
اميرة : مسدس؟ ليش المسدس !! عماد لوين رايحين ؟
...................................
الكاتبة هلا غرابلي/Hla gharabli الجزء العاشر :
Telegram:@rwayate
عماد : بجوز نحتاجو
تابعنا طريقنا للعنوان يلي اعطانا اياه ادهم و وقف عماد السيارة شوي و نزل شوي , وقف شوي , غمض عيونو و تنفس و رجع فات على السيارة
اميرة : شبك ؟
عماد: ولاشي و رح اتصل بالمقدم يلي تعاملنا معو وخبرو بالمستجدات و اعطيه العنوان و هو بيتواصل مع الشرطة هون , ما الي جلادة احكي لسا
اميرة : طيب
اتصل فيه و خبرو و بعتلو العنوان و نحن تابعنا الطريق
اميرة : كانو العنوان برا المدينة
عماد : ايه
بعد ساعة و نص وصلنا على بيت ارضي و حواليه حديقة كبيرة , ما معمر فوقو شي ابدا ,نزلنا من السيارة و وقفنا قدام باب الحديقة
اميرة : هلا هون شذى و خلود ؟
عماد : اميرة ارجعي انت على السيارة , انت حامل
اميرة : ما بدي ارجع لحالي , و خلينا نرجع سوا و ننطر لتجي الشرطة
عماد : لا ما قادر انطر اكتر , طب تعي من هون
فتحنا باب الحديقة بهدوء و ما توجه للباب مباشرة , لفينا ورا البيت نحن و موطين ضهرنا حتى ما يشوفنا حدا , و انا كنت ماشية وراه , قربنا على الشباك لنشوف مين في بقلب البيت ,شفنا غرفة فاضية ما فيا كتير عفش و طاولة مكياج و كان في كاميرا مركزة على 3 عصي , انا ما قدرت افهم شي , اطلعت بعماد
اميرة : عماد شو يعني هيك ؟
عماد : هيدا البيت لتصوير افلام اباحية
اميرة : شويعني؟
عماد: هسسسسسسسسسسس
رجعنا رحنا على شباك تاني , كان فيه مكتب و كمبيوتر , نحن و عم ندقق بتفاصيل المكان , انفتح الباب , نزلنا راسنا فورا , سمعنا صوت شابين
Telegram:@rwayate
الاول : هيدا خالص مونتاجو
التاني: أي تمام و هيدا كمان
الاول : جهزلي الصبيتين هديك ام الشعر الاسود و التانية الطويلة , ما عم احفظ اسامين لهلا
التاني: بس نحن على اساس نصور الفيلم للولد يلي على اساس يبعتو الغبي تيسير
الاول: عم دقلو من الصبح ما عم يرد , ششو منعطل شغلنا يعني , يلا اسرع
طلع الشاب التاني من الغرفة و بقي الاول , سمعنا صوتو عم يحكي على الموبايل
الاول : ايه , شو صار معك , اسمع في فيلمين خالصين عندي بس ما رح بيعن لجماعتك ,ما عم يعطوني فين سعر منيح , حابب بيعن لقناة على الانترنت , ايه خبرن و قلن دفعولو اكتر فين و شوف شو بقلولك و ما رح انساك من حصتك , يلا سلام
بقينا انا و عماد تحت الشباك و ما قادرين نتحرك شي نص ساعة , لرجع انفتح الباب و سمعنا صوت الشاب التاني
التاني: رائد تعا بسرعة في بنت انتحرت
الاول :شووووو يلا جاي
طلعو الاتنين من الغرفة وانا و عماد اطلعنا ببعض , و قام بسرعة وركض على الباب و انا ماشية وراه
اميرة : عماد انت لحالك ما بتقدر علين , بجوز يكونو اكتر من اتنين
التفت علي
عماد : ارجعي على السيارة انت
اميرة : لا فايتة معك
عماد : عم قلك ارجعي
اميرة :ما بدي
صار يخبط عماد على الباب , بعد 5 دقايق اجا شاب و فتحلو الباب , صوب المسدس عليه
عماد: ارفع ايديك و امشي قدامي
رفع الشاب ايديه هو و مصدوم و فات لجوا و لحقو عماد و انا مشيت وراه انا وخايفة
عماد : وينو رفيقك ؟
الشاب : بالغرفة يلي باخر الممر
عماد امشي قدامي و خليك رافع ايديك
وصلنا على الغرفة وعماد بعدو مصوب المسدس على الشاب , دفش الباب برجلو وشفنا بنت نايمة على الارض و الشاب قاعد جنبا عم يحاول يصحيا , اول ما شافو الشاب لعماد , جمد بارضو , مسك عماد اشاب يلي كان معنا من قميصو و دفشو لجنب الشاب التاني
Telegram:@rwayate
عماد : ارفعو ايديكن انتو الاتنين و بعدو عن البنت
الاول : مين حضرتك متهجم على بيتنا
انا فتت بسرعة على الغرفة و وطيت لعند البنت , رفعت شعرا عن وجها
اميرة : شذى ......شذى , عماد هاي شذى .......شذى قومي ........لازم ناخدا على المشفى بسرعة
وطيت لاحملا لشذى و انقلا لبرا على السيارة , اطلع فيني عماد
عماد : ما رح تقدري تحمليا , انت حامل
حملتا لشذى انا و عم اضغط على حالي و على بطني , و طلعت برا الغرفة و بقي عماد مصوب المسدس باتجاه الشابين و عم يسالن عن خلود , طلعت من البيت , حسيت الطريق كتير طويل و صعب و كانو عم اطلع جبال و انا و عم اطلع بوجها لشذى و ابكي لانو جينا متاخرين كتير , فتحت باب السيارة ونيمتا لشذى على المقاعد الخلفية و سكرت الباب و جيت لارجع لعند عماد بس وجعني بطني كتير , ما بقا قدرت وقف على رجلي , صرت صرخ لعماد ليجي بسرعة و ياخدنا نحن الاتنين على المشفى , بس سمعت صوت ضرب رصاص بالبيت , عرفت انو عماد انقتل, وقعت على الارض و انا عم انزف دم و غبت عن الوعي انا و عم اسمع صوت سيارات الشرطة ....
فتحت عيوني و شفت عماد واقف فوق راسي , فكرت حالي متت و صرت بالعالم التاني
اميرة : نحن متنا ؟
اطلع فيني و ابتسم
عماد : لا
اميرة : لحمدلله ...شذى ...وينا شذى
عماد : شذى
اميرة : شذى ماتت , ماتت
عماد : لا لا , بس هي بالعناية المركزة ما صحيت لسا
اميرة : شو يعني؟ بدا تموت ؟
عماد : لا ..لا
جيت لاتحرك , كان بطني عم يجعني
عماد: ما تتحركي رح نادي الدكتور
اميرة : عماد , وينا خلود
عماد: ما لقيناها بالبيت , البيت كان فاضي ما كان في غير شذى و الباقي هربو من شباك الغرفة بالطابق التاني , شفنا حبل نازل من فوق لتحت , ناطرين لتفيق تشذى و تخبرنا بكل شي
طلع عماد من الغرفة و بعد شوي فات هو و الدكتور
الدكتور : كيف صرتي مدام ؟
اميرة : لحمدلله
هلا غرابلي/Hla gharabli الجزء العاشر (2) : الدكتور : كيف صرتي مدام ؟
اميرة : لحمدلله
الدكتور: قرب علي فحص ضغطي و تحت جفوني , بدك احة , خبرتا ؟
عماد: لا
الدكتور: مدام العوض بسلامتك
اميرة : الله يسلمك .....لحظة .....شو يعني؟
الدكتور: مدام انت خسرتي الولد يلي كان ببطنك
اميرة : شو ؟
حطيت ايدي على وجهي و بلشت ابكي و قرب علي عماد
عماد : اهم شي انت بخير , انت بنت قوية كتير و رح ضلي هيك و يلي عملتيه مع شذى ما حدا بيعلمو بوضعك
اميرة : ما قدرت اعملا شي
عماد : لا بالعكس نحن وصلنا بالوقت المناسب و لولاكي لما قدرنا نعرف محلا و نسعفا
اميرة : بدي شوفا
عماد : بس تتحسن صحتك بتطلعي بتشوفيا , هي بالطابق الفوقاني , بس عم نشوفا من ورا الازاز , ما عم يدخلو حدا لعندا
اميرة : عرفت مدام غزل ؟
عماد : أي عرفت و اجت لعندك وقت كنت نايمة بس تعبت كتير و ما قدرت اضل اكتر بعد ما عرفت انو اجهضتي الولد , يلا انا رح اطلع و اتركك ترتاحي
اميرة : طمني على شذى على طول
عماد : ماشي
Telegram:@rwayate
اميرة : عماد , صحي شو كان صوت الرصاص يلي سمعتو بالبيت
عماد : كان واحد منن بدو يهرب من الشباك , قمت قوصتو برجلو , فكرتيني انا يلي تقوصت ؟
اميرة : ايه
عماد : و خفتي علي ؟
اميرة :....... ايه
عماد(مبتسم) : ماشي هلا سلام
طلع عماد من عندي و بقيت يومين بالتخت لرجعت شوي لوضعي و قدرت امشي و ااول شي اطلعت لعند شذى يلي زالت عنا مرحلة الخطر و طلعت من غرفة العناية الفائقة , فتت لعندا و انا عم سند شوي عالحيط , كانت ام عماد و عماد عندا , شافني عماد من بعيد , اجا لعندي ليهديني
عماد : ليش جيتي , بعدك تعبانة
اميرة : اتحسنت
فتت اطلعت بشذى انا و عم ابتسم , سندت على ضهر التخت , قربت عليا و لفيتا و صارت تبكي
اميرة : لحمدلله على سلامتك
شذى : و انت كمان لحمدلله على سلامتك
جيت لبعد عنا , رجعت شدتني لعندا و همست بادني
شذى : مين هدول ؟
اميرة : ما فهمت
شذى : الشاب و المرة يلي معنا بالغرفة , اول ما فتحت عيوني شفتن و ما تركوني ولا لحظة
اميرة : ببالي خبروكي
شذى :خبروني بشو ؟
اميرة : هاي المرة بتكون امك و هيدا اخوكي و خلود طلعت اختك
رجعت على ضهرا و هي عم تضحك بصوت عالي , بعدين اطلعت فيني و شافتني ساكتة , حست انو حكيي جدي
شذى : اميرة عنجد عم تحكي
اميرة : أيي قصة طويلة بعدين بحكيلك اياها
شذى : ارجعي عيدي شو قلتي وحدة وحدة
Telegram:@rwayate
اميرة : هاي بتكون امك و هيدا الشاب اسمو عماد بكون اخوكي و خلود بتكون اختك شق التوم
شذى : ما قادرة اتنفس ....ضاق نفسي
اميرة : شبك ...شذى
صارت تهوي بيدا على وجها و قامت ام عماد لعندا فورا
ام عماد: شبك بنتي , شو صرلك
عماد : شوي شوي تنفسي ما تتوتري
ام عماد : عماد جيب الدكتور بسرعة
عماد : يلا يلا
طلع عماد بسرعة من الغرفة و انا بقيت جنب شذى يلي صابتا نوبة بكاء
شذى : انا طلع عندي ام و عيلة
لفتا اما و صارت تبكي هي و اياها و انا صرت ابكي معن
ام عماد : الله يحرقو بنار جهنم ل يلي كان السبب
,اجا عماد و معو الدكتور , وقف الدكتور شوي و راح , بعد ما هديت شذى و استوعبت الموضوع
عماد : وين اختك خلود ؟
شذى : خلود كانت معي بالبيت و كان معنا بنتين كمان بس ما بعرفن لهدول بس الواضح انو من ميتم تاني , اتفقت انا و خلود انو انا اشرب دوا لحتى يلتهو فيني الشابين رائدو ميار و هن بهالوقت بيهربو
عماد : لوين هربو ؟
شذى : ما بعرف ,, كانو رح يطلبو المساعدة من أي حدا بشوفوه
عماد : على كل حال رجال الامن عم يمشطوهديك المنطقة , انشالله ما يكونو بعدو كتير
نحن و قاعدين مع بعض, رن موبايلو لعماد , و خبروه انو لاقو البنات قاعدين عند جماعة بضيعة على طريق المدينة
عماد : انا رايح امي
ام عماد : عماد ما ترجع بلاها لخلود
عماد: اكيد بس بجوز نطول اجراءات بس
__________بعد شهر______
لبست تيابي وطلعت من غرفتي و رحت على غرفة شذى و خلود , قبل ما دق الباب سمعت اصواتن عم يعلقومع بعض
خلود : هاي اشتريتا الي و لسا ما لبستا ولا لبسة
شذى : لك بصير بلبسك من تيابي
خلود : مابدي ما بدي هاتيا لهون
فتحت الباب علين و شفتن ماسكين بلوزة و عم يتقاتلو عليا
اميرة : خلصونا بقا رح نتاخر على نهال
دخل عماد انا و عم فك بيناتن
عماد : لسا ما خلصتو ! مشي اميرة و خلين يكفو علقتن ......انا رح دور السيارة يلا سلام نحن رايحين
خلود : لحظة , خلص جاين , خدي لبسيا يا ام عين ديقة
نزلت انا و عماد على السيارة
عماد : قعدي من قدام
اميرة : لا , بقعد ورا و شذى بتقعد من قدام
عماد : بربك اقعدي من قدام , احسن ما ينزلو و يتقاتلو هلا على المقعد الامامي و بساعة ما منمشي
اميرة : هههههههه طيب طيب
فتحت الباب و قعدت . نزلو الاتنين من البيت و اطلعو فيني , وسكتو و قعدو من ورا , نحن و على الطريق قربت شذى لعندي
شذى : بدي يشوف رامي هلا ؟
الكاتبة هلا غرابلي/Hla gharabli الجزء العاشر (3) :شذى : بدي يشوف رامي هلا ؟

اميرة : و اخوكي يا ذكية
شذى : ما بعرف
اميرة : اذا بعدو متذكرك , يمكن تزوج
شذى : معقول !
وصلنا على محل منصور , نزلت لعندو و عرفتو عن حالي و سالتو عن نهال
منصور: أي عرفتك نهال بضل تحكيلي عنك
اميرة : خدنا لعندا , جاين نزورا
منصور: تفضلو
Telegram:@rwayate
ترك المحل وطلع معنا بالسيارة , بعد شارعين , وصلنا على بناية قديمة , فات فيا و فتنا وراه انا و شذى و خلود و ضل عماد ناطرنا بالسيارة, طلع على الطابق التالت , حط المفتاح بالباب و فتحو و فات
منصور : تفضلو.....نهاااااااال
نهال : ايه
طلعت نهال من الغرفة و اطلعت فينا
نهال : اميررررة خلوود شذى
كانت متغيرة كتير و حامل , و بطنا كتير كبير , رحنا لعندا و لفيناها و صارت تبكي
نهال : فقدت الامل شوفكن , كل يوم عم احلم فيكن
قعدنا مع بعض و حكينالا كل شي مرقنا فيه
اميرة: و انت شو صار معك بهديك الليلة بعد ما هربتي ؟
نهال : جيت على محل منصور و قضيت بقية الليلة نايمة على باب محلو لحتى ااجا و شافني , كنت عم ابكي و خايفة و وحيدة , اول ما شفتو اطلعت فيه انا و عم ابكي و قلتلو تزوجني الله يخليك , ابتسم واخدني على بيت اهلو و عرفني علين , اول الشي رفضوني كتير بس بعدين شفقو علي و قبلو , حكتلو كل شي لمنصور بس رفض انو بلغ الشرطة و ارجع على الميتم اسال عليكن بس انا رحت سالت عليكن اولاد الميتم بعد فترة من دون علمو بس خبروني انو طلعتو من فترة و سالت عليكن كتير و ما في اخبار عنكن حتى فقدت الامل , لوقت استدعتني الشرطة لقول اقوالي , ما بتعرفو اديش انبسطت وقت سمعت اانو المدير و جماعتو احتمال ينحبسو 20 سنة
Telegram:@rwayate
شذى : بتوقع يعدموه , خاصة انو هو يلي قتل الانسة ندى و كلنا رح نشهد بهالشي و ادهم كمان كان لازم يتحاسب بس اميرة اسقطت حقا
اميرة : لانو شفقت علين , كان بدن ولد بس
خلود : بس الله ما كتبلن و هن كانو عم يعارضو مشيئة الله
شذى : قيمونا من سيرتن , نهال عم تشوفي رامي بالحارة ؟
نهال : رامي خطب من فترة
خلود :ههههههههههههه
شذى : خطب!
اميرة : قلتلك , هدول ما الن امان
شذى :هو الخسران , رح مر من جنبو هلا وفرجيه حالي و جاكرو و خليه يتحسر علي
اميرة : بلا صغر عقل
خلود : ايمت ولادتك نهال
نهال : بعد شهرين
اميرة : اكيد رح نحضرا , على كل حال رح نشوفك بالمحكمة بعد عشرة ايام
نهال : اي اكيد
قعدنا ساعة و نص عند نهال و نزلنا من عندا ,و طلعنا بالسيارة مع عماد , جيت لاطلع من ورا , غمزني لاقعد من قدام
شذى :عماد فهمانين عليك نحن ها
خلود : بس مطنشين
عماد :ههههههههه اطلع ويلا .. اميرة شو بتحبي تسمعي اغاني
شذى : اميرة انشالله تكوني مرتاحة بمحلك
خلود : اميرة لازمك شي , اميرة بسكرلك الشباك لانو برد
اميرة : بلا غلاظو ولو .......عماد وقف وقف هون
عماد : شبك
Telegram:@rwayate
فتحت باب السيارة و نزلت منا
اميرة : يلا نزلو
نزلت شذى و خلودهن و عم يطلعو على الميتم و يضحكو
اميرة :خلينا ننزل نزور الميتم , بدي شوف ريما و سامي و ربا و ام ....
سكت محمود وصفن بالارض
سامية : ايه ..........................كمل شبك وقفت
محمود: خلصت
سامية : خلصت ؟ بس هيك
محمود: ..............أي بس
سامية : و اميرة ما بتتزوج عماد ؟
محمود: أي اكيد بتزوجو و بعيشومبسوطين هن الاربعة و بضلو مع بعض
سامية : اممم طب ليش انا شفت الكتاب فاضي ؟
محمود: لانو الانسان ما بيقدر يحس ويشوف وجع التاني الا اذا كان موجوع متلو ....اطلعي علي , ما بتحسيني لقيط و مشرد ...... ما بتحسيني اني انا جزء من هالقصة , لهيك قدرت اقراها
سامية : ايه يا الله اديش حلوة و تاثرت كتير
a gharabli الجزء العاشر (4) : سامية : ايه يا الله اديش حلوة و تاثرت كتير
محمود: حاسبيني يلا
سامية : اديش
محمود : 3 الاف
سامية : تفضل
اخدت الكتاب و جعت على البيت انا و عم فكر بالقصة و بالكتاب الفاضي , فتت على البيت و شفت امي قاعدة عم تبكي , كانت مفكرتني ما رح اجع ابدا , فتت سلمت عليا و فتت على غرفتي , لحقتني
ام سامي: خلص اخوكي رح يدفع القرض
سامية : أي منيح
ام سامي: و العريس جاي بكرا هو و اهلو
Telegram:@rwayate
سامية : يجي بس ما بحياتي رح سامحكن , لو ما اجا الشاب لعندي على شغلي و قلي ليش رفضتيني وانا وقفت متل الهبلة قدامو , و ما بعرف شي عنوا بدا , ما كنت بحياتي رح اعرف انو طلبني من اخي و اخي رفض كرمال يضل عم يشففط راتبي كل شهر , انا مشكلتي انوطيوبة كتير و بفضلكن على حالي , يلا جاي تعبانة و بدي نام
مر شهر على حادثة الكتاب و انا فرجيت الكتاب لكل الموظفين معي و الكل صار يضحك علي لانو الكل شاف الكتاب فاضي , لمرة كنت طالعة من عند الكوفيرة يلي حجزت عندا لعرسي , انا و عالطريق اشتريت صحن درة و فتت اكلو بالحديقة , انا و عم اكلو سمعت صوت مالوف , فتلت وجهي و شفت محمود , واقف قبال شاب قاعد على مقعد بالحديقة و عم يحكي معو
محمود : شايف هيدا الكتاب
الشاب : شايفو .... شبو .......فاضي
محمود : لا مليان بس انت الوحيد يلي شايفو فاضي
الشاب : روح من هون بلا هبل
محمود: بتشارط
الشاب : ايه
محمود: اسال كل يلي قاعد بالحديقة و شوف شو رح يقلولك
قام وقف الشاب وكان بايدوكتاب اسود مكتوب عليه تجار الانسانية و راح لعند مرة ختيارة نفسا يلي رحت لعنددا و سالتا , صرت اضحك بعد ما فهمت انو الكتاب الفاضي هولعبة متفق عليا , و انو كانت شغلة نصب بس , وصلو لعندي ليسالوني , اطلعت بمحمود و ابتسمت , اطلع فيني و نزل راسوبعد ما عرفني
سامية : هيدا الكتاب فاضي للانسان الطيب و مليان للانسان الماكر و الطماع
Telegram:@rwayate
سحبت الكتاب منو و طلعت بمحمود و قلتلو يقعد جنبي, حسيوخايف ومتلبك لانو انكشف امرو
سامية : قبل ما اسالك ليش هيك عم تعمل , بدي اسالك من وين حكتلي كل هالقصة ؟
حط ايدو على راسو
محمود: من هون
سامية : من وين من هون بالضبط ؟ من الذاكرة ولا من تاليف عقلك ؟
محمود: ..................................زززززززمن تاليفي
سامية : تاليفك ؟
محمود: ما مصدقة ؟
سامية : لا طبعا , مستحيل ولد بعمرك يالف هيك قصة ويحكيا بهالسهولة و كانو عم يقراها قدامو
محمود: اذا ما مصدقة اقعدي معناتا لاقرالك قصة هالكتاب مع انو ما بتختلف عن اللقطاء بشي بس النهاية مختلفة
سامية : اها كرمال ترجع تنصب علي و طالبني ب 100 ليرة على كل ورقة
محمود : لا رح راعيكي بما انك صرتي زبونة عندي
سامية :يلي باعني الكتاب شو بيقربلك ؟
محمود:ما بعرفو , تعرفت عليه بمضمار التشرد بالصدفة
سامية : انا رح بلغ الشرطة عنك وعنو بتهمة النصب و الاحتيال على الناس اذا ما بتخبرني الحقيقة
محمود: ........................طيب رح قلك بس وعديني ما تبلغي عني, هيدا مصدر عيشنا الوحيد الله يخليكي
سامية : بس هيك اسمو مال حرام
محمود: لا , انا ما عم اجبر حدا يدفع , الناس عم تدفع بارادتا و هي و مبسوطة وبعدين المال عم نتقاسمو بين الفريق كلو وكلنا محتاجين و عم اقدم موعظة بالكتاب
سامية : طيب قلي لشوف
محمود: غمضي عيونك بالاول و افتحي ايدك
سامية : ليش ؟
Telegram:@rwayate
محمود: ما بدك تعرفي الحقيقة ؟
سامية : طيب
غمضت عيوني و فتحت ايدي , حسيت بشي خفيف انحط بايدي
محمود: خدي نفس و عدي للعشرة و قبل ما تفتحي عيونك تذكري انو اميرة و نهال و شذى و خلود نجو من الحياة باعجوبة
سامية : شويعني؟
محمود: يلا عدي للعشرة
سامية :
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
فتحت عيوني و ما شفت محمود قبالي ابدا , فتحت ايدي و اطلعت فيا وشفت 4 اساور معمولين من الخرز , كل اسوارة لون , دورت بنظري على محمود بكل الحديقة ما شفتو , تركني و راح بوسط عاصفة من التساؤلات ,القصة و نهايتا يلي غص فيا محمود حقيقية ام سراب و وهم , سندت ضهري واناعم اسرح بخيالي و اتذكر القصة , دمعو عيوني و بكيت على محمود يلي كان جزء من هالقصة و عايشا بكل احداثا البشعة , وعلى الاربع بنات يلي راحوضحية كلمة الحق وبقي منن اساورن بس.
انتهت.
ما اعطيت النهاية حرفية لتكون جدلية و لتلاقوا ما بين السطو.ر