قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
الجزء السابع
قاعدة قدام المراية بفستاتا الابيض لبجنن..كمامو دانتيل والو فتحة من عند الضهر مشكوك باللولو والالماس نفشتو كبيرة وعاطيتو جمال كتير..شعراتا مرفوعين رفعة بسيطة ونازل منن خصل ملفلفين..مكياج ناعم ولابق لوشا كتير عاطيها جمال فوق جمالا..سلسال ناعم لابستو برقبتا زايد من انوثتا وحلاوتا..
عم تتأمل حالها...حلوة كتير كلشي فيني حلو..الا حظي! ليش..ليش ياربي..ليش حظي انزف لواحد ما بحبو وقلبي معلق بغيرو..كان حلمي يوم لبدي البس الابيض لغيث وصير ملكو..انزف هلئ لغيرو!

نزلو دموعا من دون ما تحس ع حالها..

روح:يااي شوو حلو..غيث ليك هالفستان بجنن 😍بفرحنا بدي متلو شو رأيك؟
غيث:مو حلو 😒
روح:تضرب 😒..اي انا عجبني اصلا 😌
غيث:اي انا ما عجبني..ليكي كيف مكشف كتير
روح(زورتو):يعني فستان عرس كيف بدك ياه يكون؟!
غيث:بكمام في بكمام وحلو كتير ما ضروري يكون النص لفوقاني مالو موجود 😕
روح(ضحكت بصوت عالي ع كلمتو):ههههه حبيبي هاد بقولو عنو قطع مو مالو موجود 😂😂
غيث(حط ايدو ع تما وهو معصب):هسسس يادبة حاج تضحكي..وامشي حاج الرايح والجاي عم يطلعو علينا😡
روح(عضتلو ايدو ورجعت تضحك):ههههه دخيل الغيور انا..غيوثتي الله يخليلك تعا نفوت نشوفو من جوا..حباب..الله يوفئك
غيث:لك شو بدك تشوفي يا هبلة 😳
مسكتو من ايدو وسحبتو معا وصارو يتفرحو عالفساتين وروح عم تلف حوالين الفساتين وغيث تعب وهو عم يلف وراها وتدخل من طرف تطلع من طرف وهي كتير مبسوطة كأنو طفلة بعمر خمس سنين وعم تتفرج على الالعاب وهي تقلو هاد حلو وهو يقلا لا الو فتحة من عند الصدر ما بصير هاد مغطا وحلو ويرجعو يضحكو وكأنو عم يختارو الفستان وبكرا عرسهن

غيث(مسكا من ايدا وحكا بشقاوة):روح روح ليكي عندي فكرة شو رأيك تقيسي هاد الفستان بيطلع بجنن عليكي 😍
روح:اي والله فكرة حلو 😍(قربت منو وهمست بأدنو)بس اذا حس علينا صاحب المحل انو عم نتسلا وما رح نشتري شو رح يعمل؟😂
غيث(بثقة وغرور):يسترجي يعمل شي وانا معك😌..استني
غيث(لصاحب المحل بدل ملامح وجهو للجد وحكا)يعطيك العافية معلم.. عجبنا هالفستان ممكن تقيسو؟
الشب:اكيد..تفضلي يا انسة من هون..

عطاها الفستان وفاتت ع غرفة القياس لبستو وغيث كان ناطرا برا فتحت الباب شوي ومدت راسا بحركة طفولية وقالتلو غمض عيونك..ضحك غييث وغمض وقلا يلا ما بقا فيني اصبر..طلعت قدامو وقالتلو فتح وصارت تفتل قدامو وهي طايرة من الفرح وكأنو نسيت الشغلة مزح..
غيث(قلبو عينو لقلوب حب):😍😍😍لك دخيللل الله
شو هل جمال بيجننن الله يحميلي ياكي يا روحي
روح(بخجل):عجبتك مو؟
غيث(بحب):لك طيرتيلي عقلي
تنحنح الشب وحكا..احمم شو انسة عجبك؟في غير شي اذا بتحبي..
روح وغيث عم يخفو ضحكاتن وحكا غيث حلو كتير بس صار عنا ظرف ولازم نمشي منعتذر بس رح نرجع مرة تانية(نكش روح بأيدو بمعنى احكي شي)
روح(عم تحبس ضحكتا ومتلبكة):اييي صح..انشالله رح نرجع..يلا غيث

طلعو لبرا وفرطو ضحك..
روح:ياااخ يا غيث اديش صرلي ما ضحكت هيك😂😂لا وبدو يورجيني غيرو اخ يا ربي 😂😂
غيث:حاسس حالي مراهق 😂😂..بس شو النا بالحكي الفستان كان رح ياكل من جسمك شقفة😉
روح:يييي منيح لشلحتو قبل ما ياكل ههههه
غيث:لك تضربي انتي ولبدو يغازلك اصلا الحق علي اخدتك عقد عقلك 😒
روح:مو طبيعي 😂😂😂

فاقت من شرودا ع صوت تنقيرة الباب مسحت دموعا بطرف ايدا وحكت فوتي ماما
زينب(بأبتسامة عريضة):اسم الله عليكي..طالعة بتجنني الله يحميكي من العين
روح(بحنان):تسلمي يا قلبي
زينب:يلا روني ناطرك برا قومي مو حلوة ينطر اكتر..

برا واقف روني منتظر حبيبة قلبو يلي حبا سنين وماقدر يكسب قلبا..عم يروح ويجي بتوتر ببدلتو الرسمية السودة والكرافيتة الخمري..شعرو منظم بطريقة ناعمة وملفتة للنظر..دقنو الكثيفة لعطيتو رجولية زيادة..

روح اخدت نظرة اخيرة ع حالا ومسكت ايد اما وطلعت..لقت ابوها وروني عم يستنوها..روني كان رايح جاي فتل ضهرو لما سمع صوت كعبا عم يقرب وقف متل الاهبل لما شافها وجمد بمكانو ونسي شو لازم يحكي ويتصرف..بعدين تذكر حالو واخيرا حكا بكل رجولية واتزان..اهلا روح ما شاء الله طالعة كتير حلوة..خجلت روح وقالتلو شكرا..لمحت دموع ابوها..مشيت لعندو ووطت لعندو وقعدت مقابيلو بوست ايديه وحكت..

روح:بابا شبك..ليش الدموع هلق..(كملت بشقاوة)مالك فرحان لوحيدتك؟😌
عادل(عم يمسح دموعو):اكيد فرحان وهي دموع الفرح وزعلان انو رح تتركنا..
روح(حكت بولدنة ودلال):مارح اتركن كل يوم رح نط لعندكن
ضحكو كلن وروني مسكلا ايدا وقوما قرب منا وهمسلا.. طالعة بتاخدي العقل❤️
اكتفت روح بأبتسامة ناعمة ومشيو..

وصلو قدام الصالة مسكلا ايدا ونزلا..وقلا جاهزة؟ هزت راسا وبتسمت وقالتلو يلا..
فاتو عالصالة وايديهن بأيدين بعض ووراهن امو واما عم يهنهنو ويزلغطو..وعيون الكل عليهن وبلش الهمس منن يلي بحبهن وعم يتمنالن السعادة والهنا ومنن يلي عم يحكي عليهن ومو عاجبو العجب..بس روني كان مالو مركز غير بروح طالعة متل الملكة ماعم يشبع تطليع فيها..
وروح عقلا مالو هون ابدا عم تفكر ياترا هي تصرفت صح؟ كيف رح تكمل مع روني رح تكون سعيدة او لا!! هي بتشوف الحب بعيونو الها بس هي قلبا مع غيرو ! عم تحاول تحبو..هو شخص كتير منيح واي بنت بتتمناه بس القلب بضلو غبي..!
نتبهت ع حالا لما ضمتا رفيئتا اية وهي عم تهنيا وتتمنالا السعادة..
اية(بفرح):ما شاء الله عليكي ياروح كيف طالعة الله يحميكي يا عمري..ويبعتلك ايام حلوة متل هالوجه الحلو
روح:تسلميلي ايوش..دخيل ئلبك
روني(ضحك وحكا):شو يا راعو شعوري واقف معكن وانتو نازلين غزل ببعض..وبعدين روح صارت مرتي وممنوع حدا يغازلا غيري 😌
ضحكو وكملو لوصلو عكرسي العريس والعروس قعدو وبلشو العالم يبوسوهن ويباركولن..ومن بين كل العالم والخلق..لمحتو!! هو والله هو انا ماعم اتخيل ياربي شو جابو..! صارت تدور عليه بعيونا من دون ما حدا يحس..قربت اية لعندا وهمست بأدنا..
اية:شبك روح ؟ ع مين عم تطلعي ليكي العالم عيونن عليكي..
روح(مدمعين عيونا ومتلبكة):شفتو..شفتو والله عيوني اذا كذبو قلبي مستحيل يكذب..حاسستو قريب مني كتير..
اية(بقلق):لك يا مجنونة..لا حدا يسمعك..ابتسمي بلا ما حدا يحس بشي..
عم تحاكيها اية وهي مالا هون ابدا رجعت لمحتو من جديد واقف بعيد عم يطلع عليها اجت عينا بعينو ضعفان كتير دئنو طولانة..شعرو منكوش..كأنو مو هو..نزلت دمعتا مسحتا فورا لما مد ايدو روني وقلا بتسمحيلي برقصة..؟

رفعت عيونا وطلعت محل ما كان واقف ما لقتو..رجعت نتبهت ع روني والعالم كلا عم تطلع عليهن انو شبا !!
بتسمت وعطتو ايدا..مشيو لنص المسرح وانطفت الاضاءة وشتغلت الغنية..لفت ايديها على رقبتو ولف ايديه ع خصرا قرب منا وصار يشم ريحتا همس بأدنا..ماعم صدق صرتي الي.. بحبك..بحبك ورح ضل حبك لاخر يوم بعمري ❤
قربت منو اكتر وغمضت عيونا وحكت بقلبا لو ما حبيتك متل ما بتحبني..بس مستحيل اجرحك بعد هلئ..شالت كل الافكار من راسا وركزت معو وبالرقصة وصارو يتمايلو مع الغنية..
بتسمحيلي من الرقصة الاولى..بتسمحيلي من الرقصة الاولى وصلك احساسي فيكيي..تسلميلي ما احلاكي توب الابيض شو محلاكي رح كمل حياتي معاكي وقضي عمري غنش فيكي رح بتصيري ام ولادي ونعمر بيت السعادة ومن فرحة قلبي رح نادي خليكي بعمري خليكييي...شالا وفتل فيها وبلش التصفيق والتصفير من كل الاتجهاهات..شدت ايديها ع بعض اكتر وغمرت وشا ع كتفو وحست حالا طايرة..رتبطت مع حدا بيعشق الارض لبتمشي عليها وهي بتحبو وبتحترمو كتير بس كأخ كصديق ويمكن كزوج بس مو ك حبيب ابدا !!
مضيو كم ساعة وخلص العرس وصار لازم يمشو..وقفو وعمل حركة روني بمعنى جنكليني..جنكلتو ومشيو..وصلو للسيارة فتحلا الباب وقلا تفضلي..طلعت وبلش قلبا يدق بسرعة كبيرة طلع جنبا ومسكلا ايدا وقلا مبروك علينا ❤
بتسمت وقالتلو الله يقدرني واسعدك..

وصلو قدام البناية نزل ومسك ايدا ونزلا حملا وطوقت ايديها حولين رقبتو ودعو اهاليهن وطلعو..وصلو قدام البيت نزلا وفتح الباب وقلا تفضلي حبيبتي..

فاتت وكان البيت مزين وبيجنن..الارض مليانة ورد وشموع..اضوية ملونة عم تشعل وتطفا..العشا جاهز عالطاولة وبطريئة مرتبة وانيقة..
كانت عم تتأمل كلشي وهي متفاجأة..اديش مبين شخص رومنسي من ترتيبو للبيت وتزينو..ما كانت بتعرفو هيك او هو ما كان يورجيها...

روني:نورتي بيتك ❤
روح:تسلم ☺..رح فوت بدل..كتير تبعت من الكعب والفستان..مالي متعودة عالكعب ابدا(بولدنة وجئرة) قلتلا لماما بلبس سكريبنة بهدلتني وقالتلي بدك تفضحينا..العروس ما بتجي هيأتا غير بالكعب..😒
روني:ههههه دخيل هالجئرة..يلا روحي بدلي وتعي ناطرك
روح:اوك

فاتت عغرفة النوم طالعت روب نوم اسود حرير وطويل الو شيالة رفيعة لبستو..وخففت مكياجا..شالت قوس الالماس وحكت..اااخ يا ربي راسي رح ينفجر لك شو حطينلي براسي اوووف 😣هاد كلو شغل امي..لانو العروس اذا ما حطت الف شغلة براسا ولبست كعب شبر ما بتطلع حلوة 😒
سمعا روني من برا ضحك وقلا يلا روح وانا بدي بدل..
طلعت روح وهي ماسكة راسا وحكت..ما عندك حب وجع راس؟
روني:مبلا في..ليكي بالصيدلية بالمطبخ
روح:اوك..رايحة اشرب حبة

بدل تيابو وراح لعندا كانت قاعدة عالكنبة وشاردة..
روني:كيف صرتي؟
روح:الحمدلله..احسن
روني:احمم..يلا تعي ناكل انا كتير جوعان
روح:اوك
قعدو عطاولة الاكل وروني يطعميها بأيدو ل روح..خجلت وقالتلو..
روح:خلص باكل لحالي
روني(عم يتطلع بعيونا بحب):بدي طعميكي بأيدي..يلا فتحي تمك

خلصو اكل اجت لتشيل ما خلاها قلا عدي انتي انا رح شيلن واجي..رفضت وقالتلو طيب منشيلن سوا..

خلصو سوا وفاتو قعدو وبلشو يحكو عالعرس وتفاصيلو ..
روني:انشالله عجبك حبيبتي؟
روح:كتير حلو..يسلمو كتير
روني:ما تحكي معي برسمية..بدي نكون انا وانتي واحد..فهمانة علي؟
روح:...حاضر
حط ايديه ع خدودا واتطلع فيها بكل حب وحنية وشوق..
روني:يا الله يا روح ما بتتخيلي اديش بحبك..مالي مصدق انو صرتي ملكي..بوعدك وعد شرف ما زعلك وحطك بعيوني
تلبكت روح وحكت..
روح:يخليلي اياك
ضما وصار يستنشق ريحتا..
لما شافا مستسلمة حملا وفاتو عغرفة النوم...

كانو دموعا عم ينزلو بدون صوت قلبا هو يلي كان عم يبكي...هي مابدا ومالا مبسوطة..بس شو ذنبو هو..هي دفعت تمن انو وثقت بغيث اكتر من اللازم..بس هو ما ذنبو غير انو حبا..كانت عم تفكر لازم تتغير حياتي رح عيفا تمشي متل ما هي ما عاد بدي حارب..تعبت كتير..حاج..رح استسلم

بعد ساعة تركتو نايم قامت بهدوء وفاتت تتحمم..وقفت تحت الدوش حطت ايديها ع عيونا وبلشت تبكي وتشهق بصوت عالي..ماعاد فيها..خلص انفجرت..بلكي بترتاح شوي..بكيت كتير لسمعت الباب تنقر وسمعت صوتا عم يقلا ..

روني:روح..روح شبك؟ ليش عم تبكي !!
روح(اخدت نفس وحكت من بين دموعا):مافي شي روني..روح انت ما بتأخر
روني:طيب..ناطرك

راح قعد عطرف التخت وخبط ايدو بعصبية عالحيط جنبو..

روني:شبا..وبعدين..مابدا تنساه بقا..طيب هي ما رفضت..فكرتا خلص نسيت..كنت مارح اجبرا على شي..مشكلتي مافيني اقسا عليها بعشقا..بعشق كلشي فيها

كملت حماما لبست روب الحمام ولفت شعرا بالبشكيرة وطلعت فاتت عالغرفة لقتو قاعد عطرف التخت حاطط ايديه عراسو وعيونا حمر متل الدم..عرفت انو عصب ونزعج لانو سمعا عم تبكي..

لتفت لعندا وحاول يكون طبيعي..

روني(بأبتسامة مصطنعة):نعيما..وانا رح اخد دوش
روح(هزت راسا وقالتلو):ماشي

فتحت خزانتا طالعت بيجاما زهر وعليها دبدوب ..كانت رح تلبسا لما تذكرت حكي اية قبل يومين من العرس..

اية:روح مو بكرا تمنعيه يقرب عليكي او تلبسيلو بيجامة وكأنو عايشة مع اخوكي..😒فتحي مخك واصحي بئا..غيث خلص طالعيه من حياتك..عيشي مع روني ولروني وبس..مع الشخص لبحبك وحاولي تحبيه..البسي واتمكبجي واهتمي بحالك وانسييييه..هو مالو سائل عليكي..روني تحمل منك كتير لا بقا تقسي عليه..مو بكرا تهملي حالك وتعيشي ع ذكريات هداك الغبي..خلص هاد هلئ رح يصير زوجك لا تخليه يندم انو وقف جنبك..عم تفهميني ؟؟؟

رجعتا ع الخزانة ومسحت دمعة نزلت من عينا وحكت..رح طالعك من حياتي وبتشوف..

طالعت بيجامة عرايسية حرير سكري بنطلون طويل مع بلوزة شيال وفوقا قطعة تالتة بكم..لبستن وقعدت عكرسي المكياج نشفت شعرا بالسشوار..وطالعت علبة كريم مطري وصارت تحط ع ايديها ووشا..نقزت لما شافتو بالمراية واقف وراها..

روني(وهو مستغرب انو من شوي كانت عم تبكي بس قال سبحان مغير الاحوال ضحك ع حالو..وحط ايديه ع شعرا المفرود وقلا):دخيل هالشعرات..متل الدهب..مطيرين عقل هالاجدب الواقف قدامك..
روح(ضحكت ع كلمتو):هههه فعلا اجدب
روني:😳مين الاجدب؟؟اي تعي لهون لئلك..شالا وفتل فيها
روح:ههههه لك يا مجنون خلص نزلي..
روني:ومجنون كمان..ياستي مالي منزلك
روح:انا انا المجنونة خلص اسفة 😂
روني:ايوا..امي قالتلي قطاع راس القط من اول ليلة 😌
ضحكو سوا وقعدو عالتخت..
روني:يا الله يا روح ما احلاكي وانتي عم تضحكي..كلشي هموم بقلبي بحسا راحت
روح:سلامة قلبك..ليش شو همك؟ احكيلي..
روني(بقلبو همي انو تحبيني):...لا انو هيك كلمة وقلتا..مافي شي
روح:اممم
روني:ما نعستي؟
روح:كتير..والله فارطة تعب
روني:يعلي..تشطحي لغطيكي

تشطحت روح وغطاها وغل جنبا هو نام وهي بقيت عم تتقلب اكتر من ساعتين عم تفكر كيف رح تكون حياتا ورح تقدر تحبو..رح تقدر تسعدو؟ تذكرت غيث ووعودو ..اديش كان يحبا..اديش كان يغار عليها ويخاف عليها من نسمة الهوا...بعد تفكير طويل وذكريات غطت بنوم عميق من تعبا..

واقف بالعتمة بنص الشارع وحالتو حالة عم يتطلع عشباك غرفتهن نزل راسو وخبط عالسيارة لما طفي الضو..الغيرة عم تاكل قلبو..عم تحرقو حرق..بس مو طالع شي بأيدو..او هو مابدو يعمل شي..مابدو يأذيها اكتر..حاجتا عذبا وبكاها كتير..عرف من اخر مرة شافا فيها اديش بتثق بـ روني واديش بتحس بأمان لما تكون معو..بس كمان بيعرف قلبا معلق فيه..رغم كلشي بتحبو الو..هو جرحا كتير..مو بس لانو اخد شرفا..لانو غدر فيها..لانو ما حس فيها لما مشي ورا شهواتو.. عم يتذكر ايامهن سوا..اديش كانو مبسوطين..بحبا ومستحيل يحب غيرا..صرلن تلت سنين تقريبا تاركين..شتقلا كتير..ماحب غيرا..ولا رح يحب..كل يوم بيحلم فيها..عم يتخيلا قدامو بأي شي بيعملو..قلبن معلق ببعض..بس الدنيا ما بدا ياهن مع بعض..ومالن نصيب مع بعض...

قعد عالرصيف وسرح..

روح:ههههه لك رح طير..لك غيث حاج..لك يادب شوي شوي
غيث:مشان تعرفي تقليلي ولد عمرو خمس سنين بيعرف يمرجح اكتر 😒😌
روح:ههههه لك والله مو قصدي..غيث والله دخت حاج
غيث:اممم امري ل الله تعي نزلي

وقف المرجوحة مسكلا ايدا ونزلا..

روح:غيث ليك غزل البنات 😍😍
غيث:لك مابدك تكبري انتي 😨
روح(برمت شفايفا):هئ..وبدك تشتريلي ومو عكيفك..شو رأيك؟؟😒😌
غيث:لك دخيللل ربك وقت بتتولدني بتطلعي بتجنني 😍
روح:قصدك وقت ما اتولدن بكون بشعة؟🙂
غيث(رفع راسو عالسما وضحك بصوت عالي):ههههههه يا نكدية رح تجننيني..تعي تعي اشتريلك اكلات يا صغيرتي
روح:اي اي امشي 😋

شترالا كومة اكلات وقعدت عكرسي الحديقة والاكلات حوليها وعم تدوق من كل شكل ونوع وهي عم تضحك وتقلو..يمم
م هي طيبة..ودوق هي لذيذة

الجزء التامن

حط ايدو ع شعرو من ورا وابتسم ابتسامتو لبتسحرا وقلا بكل حب..

غيث:انا امي داعيتلي بليلة القدر حتى الله بعتلي ياكي..
روح:اممم اي دير بالك علي لكن..😌
غيث:ليش انا بحسن فرط فيكي يا هبلة
روح:مشان تعرف اديش انا مهمة 😌😂
غيث(قرب منها ومسكلا ايديها من فوق واتطلع فيها وقلا)حاج تضحكي وتدبليلي عيونك مشان ما ضمك هلئ وقدام العالم كلا..رحمي قلبي يا بنت
روح(خجلت ونزلت عيونا والابتسامة ع وجها):غيث بعد شوي..ليك العالم كيف عم اتطلع
غيث(تركا وهو عم يضحك غمزا وحكا):حمدي الله انو نحن بمكان عام لو لحالنا كنت اكلتلك 😋😌
روح:(ضربتو بكوعا ع بطنو زورتو وحكت):تضرب..انضب بقا 😒
غيث:اااخ بطني لك من شوي كنتي انثى بتاخد العقل شو صرلك؟😧
روح:مشان ما تاخد راحتك زيادة 😌

حس ع حالو لما نزلو دموعو بغزارة..مسح دموعو وقام ركب بسيارتو وطار فيها وكان اكتر من مرة رح يعمل حادث..

تاني يوم الصبح..

صحيت ع لمسة حنونة من ايدو فتحت عيونا لقتو قداما..

روني(بأبتسامة):صباح الخير يا عسل
روح:صباح النور..اديش الساعة
روني:عشرة..قومي القهوة جاهزة
روح(عقدت حواجبا وحكت):ليش ايمتا فقت انت؟
روني(ضحك ضحكة بتجنن وبينو غمازاتو):اووو من زمان
روح(قامت قعدت واخدت فنجانا وهي عم تشرب):اوف ليش..وشو عملت؟
روني:هههه ماعملت شي..ضليت عم اتأملك
روح(نزلت راسا خجل):امم طيبة كتير قهوتك
روني:صحة وهنا يا قلبي

وهنن عم يشربو سمعو الباب عم يندق..طلعو ببعض وضحكو وحكو سوا..لااا من العشرة 😂😂

قام روني قلا رح افتح انا بدلي تيابك ولحقيني..

فتح الباب وكانو امو وحماتو جايين ومعن الفطور..
روني(بأبتسامة عريضة):اهلا اهلا..مية السلامة
امو(ريما):اهلا فيك..خود مني تعبت
زينب:اهلين فيك يا ابني..شو وينا روح؟
روني:احمم عم تبدل تيابا

فاتو جهزو الفطور وقعدو ينتظرو روح..

فتحت خزانتا وطالعت روب نوم عرايسي ابيض لبستو وتحتو كعب ابيض تمكيجت مكياج ناعم فردت شعرا وحطت عطر..عملت لمة للغرفة طلعت وسكرت الباب..

روح(بأبتسامة):صباحوو..اهلا وسهلا
زينب(ضمتا وعم تبوسا):يسعدلي هالصباح يا عمري...كيفك يا امي
روح:مشتائتلك..انتي كيفك
زينب: وانا اكتر..الحمدلله
ريما:لا ولو لحقتو تشتاقو لبعض..شو روح وانا مالي حصة يعني
روح(قريت من حماتا سلمت عليها وبوستا):هههه الك لكن كيف
روني:وانا يعني؟؟😒
ريما:هههه انت حصتك كانت مبارحا 😉

روني وروح خجلو وفاتو ببعض 😂😂

روني:احمم..يلا تفضلو خلونا ناكل

وهنن عم ياكلو تطمنو عليهن وكان الجو شوي متوتر بس روني عرف شو يحكي..

قعدو شوي بعدين قالولن نحن صار لازم نروح انتو عرسان خدو راحتكن..مشيو وروح بدلت تيابا لبست روب قطن مريح عالقصير لونو خمري رفعت شعرا بملقط شعر لحتى تبلش بترتيب البيت..

خلصت ترتيب وكلشي وقعدت جنب روني عالكنبة عم يقلب بالتلفزيون..

روني:يعطيكي العافية حبي 😘
روح:الله يعافيك..شو رح نعمل انا مليت..خلينا نطلع مشوار..شو رأيك
روني:طيب اوك..تكرمي..قومي لبسي
روح(نطت بحركة طفولية وقالتلو): خمس دقايق بجهز
روني(ضحك ع تصرفا وحكالا بصوت عالي):خمس دقايق وثانية بلغي المشوار ها
روح(بصوت عالي وهي عم تلبس):لا لا رح خلص

شفل سيكارة وقعد ينتظرا...

بعد خمس دقايق فاتت...
روح:روني خلصت..اربع دقايق مو خمسة كمان(مدت لسانا بحركة طفولية)😝
روني(اتطلع فيها وصفن طالعة بتجنن ..بعدين عقد حواجبو وبرم شفتو وسألا):هيك رح تطلعي؟

كانت لابسة بنطلون ابيض مع بلوزة فوشي لحد البنطلون وسكربينة فوشي وفاردة شعرا وجايبتو ع طرف..

روح(تلبكت وصارت تتطلع ع لبسا):شو..في شي مو ظابط يعني؟
روني:لا..المشكلة كلشي ظابط..لبشوفك بقول رايحة ع عرس
روح:احمم..طيب شو؟
روني(حس عحالو انو زعجا بطريقة حكيو حب يغير الجو):امم انا قصدي مابحب حدا يشوف مرتي الحلوة هيك..يعني مابدا كل هالتركين
روح(برمت شفايفا):طيب..شو البس؟

مسكا من ايد وسحبا ع الخزانة..

خترلا بنطلون زيتي مع بلوزة سودة طويلة شوي وكعب اسود وضبلا شعرا وقلا هلئ هيك تمام 👍😌
اتطلعت فيه وهي محتارة تحكي او تضلا ساكتة بعدين قررت تحكي..

روح:روني..يعني انا هيك طلعتي وانت بتعرفني من زمان وحتى بفترة خطبتنا ما حكيتني شي ابدا..شو غير عئلك هلئ؟

روني:...اولا من زمان كنت شوفك كيف طالعة واشعل نار من الغيرة عليكي بس مو طالع بأيدي شي اصلا ما بمون احكي خصوصا كنتي ما تطيئيني..وتانيا بفترة خطبتنا كمان كنت شايف بس كان بدي انتي منك لحالك ما تلبسي شي يلفت النظر..وتالتا واخيرا هلئ صرتي الي ومابدي حدا بئا يلمحك بشي بيلفت النظر..اوك؟؟

روح(هزت براسا):اوك..يلا طلاع لالبسن
روني:طيب..ناطرك

لبست وطلعت لعندو حطت ايديها ع خصرا وقالتلو..

روح:هيك منيح؟
روني(عم يمشط شعرو باصابعو ومبتسم):اممم ماشي حالو..لو علي لاحبسك وما خلي مخلوق يشوفك 😌
روح:ننننن دي امشي امشي

فتحلا باب السيارة بكل رومانسية وقلا تفضلي..طلعت ولف هو وقعد جنبا وقلا. .
روني:اي حبيبي..وين حابة نروح؟
روح:اممم في محل صرلي زمان مارحت عليه..عرفت وين؟
روني:اكيد..تكرم عينك

حط غنية رومانسية عالهادي وشغل السيارة ومشي..

وراهن في عيون عم تراقب ورح تنفجر من القهر شغل سيارتو ومشي وراهن..مسح دموعو لما سمع رن موبايلو..اخدو بعصبية ورد من دون ما يطلع ع المتصل..
غيث:الو
عمر:وينك يا زلمة مالك مبين..وين غاطط؟؟
غيث:عندي شغل..قلي ليش متصل؟
عمر:شغل شو..لعما يا زلمة حدا بيحكي هيك..ليش متصل.. عم اتطمن عليك !
غيث(بعصبية):لا تطمن علي مابدي حدا..مااابدي..
عمر:لك غيث شبك..وينك بدي شوفك؟
غيث(صار يبكي):طلعو سوا..مابعرف لوين رايحين..نزل فتحلا باب السيارة وهي نازلة بكل اناقة بتسمتلو وطلعت..وكأنو حبيبا..لك ما توقعتا تكون هيك..لك كيف نسيت ايامنا..انا نوم ماعم اقدر نام..لك رح جنننن
عمر:غيث انت مجنون شي؟ لك لسا عم تلحقا ما بكفي مبارح رحت عالصالة وخليتا تشوفك وبعدين لحقتن عالبيت وهلئ واقف تحت بيتن عم تستناهن يطلعو..لك رحام حالك عالقليلة..لا عاد تراقبا بلكي تنساها..وبعدين حقا يلي عملتو فيها انت مالو قليل لازم تشوف حياتا بقا..تركا بحالا هاد صار جوزا..فهام جوزااا
غيث(ضرب عالدركسيون بعصبية وصرخ):لك لا عاااد تقول هالكلمة..لا عاد تقولا..انا عم احترق وانت عم تعطيني محاضرة..لك انا بعشقا..بتنفسا..(وكمل ببكا وصوت مبحوح)ما فيني من دونا..كنت اذا غابت عني يوم وما شفتا جن..اذا حدا طلع فيها تطلعية مو منيحة يطير عقلي..كيف هلئ؟؟ كيف بدك ياني اتقبل فكرة انو تزوجت وما بقا شوفا..فكرة حدا يلمسا غيري..ينام معا..لك رح موووت
عمر(بحزن ع رفيقو):ااخ يا رفيقي..الله يصبر قلبك تعا لعندي منقعد ومنحكي..
غيث:ماشي..بعد شوي
عمر:طيب..دير بالك عحالك
غيث:هه..سلام

سكر الخط ونتبه انو وقفت سيارتن وقف بعيد عنن وشافن كيف نازلين..مسكلا ايدا ومشيو لقدام البحر مشيو شوي بعدين شلحو من رجليهن وقعدو عطرف والمي بللت رجليهن..قعد وهو عم يراقب ووجهو احمر متل الدم من العصبية والغيرة..

روح(عيونا معلقين بالبحر سحبت نفس طويل وبتسمت):يا الله شقد بحب هالمكان..هوا وبحر وسما..اديش حلو
روني:فعلا..مافي احلا منن
روح(بتسمت بمرارة):مع انو الي هون ذكريات بشعة كتير..بس بحبو ما بأيدي
(نتبهت ع حالا شو حكت وكملت)يعني ايام كون تعبانة من الشغل اجي لهون..
روني(مركز بعيونا يلي عم يلمعو ما بيعرف من الدموع يلي فيهن او من الشمس او لانو تذكرت حبيبا):بوعدك يا روح..ماعاد في بحياتك اشيا مو حلوة..رح حاول قد ما بقدر اسعدك(مدلا ايدو ابتسمت وعطتو ايدا وكمل)نمشي؟

قامت وهي عم تنفض تيابا ولبسو برجليهن ومشيو..طلعو بالسيارة لف ومشي..

روح:شو روني..مو من هون طريق البيت !!
روني:اي بكير نرجع عالبيت هلئ..

مشي بسيارتو وراهن..وقف لما شافن وقفو..نزلو وفاتو ع مطعم فخم..ضحك وحكا..ههه ولله ايامك يا روح عايشة شهر عسل ومكيفة وتاركتيني عم احترق..دمعو عيونو وكمل..بس بتستاهلي تعيشي مبسوطة ومع شخص بتثقي فيه..انا بكيتك كتير صار لازم ترتاحي..لو صعب علي..بس عندي راحتك بالدنيا..الله يسعدك ويوفئك..بعرف انو روني بيستاهلك اكتر مني..ضل حدك سنتين وانتي عم تبهدليه وتسبيه وما قبل يتركك ولا ستغل ضعفك ..نظرة مالا منيحة ما كان ينظرلك..بس انا !! انا حمار اول ما بقينا لحالنا غدرت فيكي !!! الله يلعنيي

قعدو وطلبو اكل ..

خمس دقايق وكان كلشي جاهز..سفرة بتجنن كلشي من اطيبو..

روني:يلا حبي تفضلي
روح:ما كان بدو كل هاد
روني:مافي شي من واجبك..بعدين انتي عاروس ولازم دللك 😌
روح(تغير لون وجها وكأنو كانت نسيانة وذكرا):احمم..اي شكرا كتير

وهي عم تاكل رفعت راسا واطلعت برا المطعم من الجام البلور ..رجعت لمحتو..غمضت عيونا وفتحت..شافتو ماعم تتخيل !! اجت عينا بعينو..هو شافا ركب سيارتو ومشي بسرعة جنونية..

نزلو دموعا فورا..انتبهت ع روني لما عطاها محرمة وقلا مو حلوة تبكي هون !!
قامت وركضت برا المطعم..حاسب ولحقا..كانت قاعدة بالسيارة طلع جنبا وبدو يحكي..قاطعتو وقالتلو ع البيت..

مشي بسرعة كبيرة وهو مقهور..مقهور منا وعل
يها..هو بيعرف انو بتحبو وقبل ع هل اساس..بس ما تخيل انو صعبة كل هالقد..مرتو وحبيبتو عم تبكي كرمال حبيبا يلي مو هو..

من دون شعور خبط عل دركسيون وزاد السرعة..رتعبت وزادو دموعا من تصرفو..وصلو قدام البناية..قلا طلعي شوي وبجي..

نزلت من السيارة مهدود حيلا تعبانة كتير كأنو مو هي يلي من شوي راحت بكل حيوية ونشاط رجعلا كل الذكريات الحلوة والبشعة..حتى الحلوة صارت هلئ عندا بشعة لانو ماعاد ينعادو وقتلن بأيدو..طلعت عالدرج عم تسحب حالا بصعوبة..فاتت ورتمت عالتخت وبلشت تبكي بهستيريا..ضلت اكتر من ساعتين..قامت لما سمعت الباب نفتح..كانت رح تروح عالحمام لما مسكا من ايدا وقعدا عالكنباية وعيونو عم يقدحو شرار..عيونا بالارض كيف بدا تحط عينا بعينو..بتعرف هالشي غلط بس مو بأيدا !! رفعت راسا لما سمعتو عم يحكي

روني:ما تخيلت بتحبيه لهالدرجة..كنتي منيحة ومبسوطة..مجرد ما لمحتيه نفجرتي..! انا ما رح حاسبك لانو ما بيطلعلي..بعرف انك بتحبيه..(وكمل بصعوبة)بتحبيه كتير..وانا وعدتك رح نسيكي ياه واوقف جنبك وانا عند وعدي. .بس كمان بدي توعديني انتي انو تحاولي تنسيه..بدي تساعديني..شايفة كيف انتي بتحبيه وعم تتعذبي..انا متلك تمامآ !! فأرجوكي ارحميني..ارحمي قلبي

(شدا من ايدا ورجع قعدا لما قامت بدا تمشي وكمل..)

انا ما خلصت حكيي انا قررت رح نسافر فترة منغير جو وماعاد يطلع بوشنا وبلكي بتنسيه ومنرجع..

روح(صارت تبكي بصوت):انت ما قلتلي هيك..انت قلتلي رح اتحملك..انا قلتلك ما فيني قلبي معلق فيه مارح اقدر اسعدك..قلتلك رح ضل اتذكرو وابكي..قلتلك يمكن اقلبلك حياتك هم ونكد..بتتذكر شو قلتلي؟! ..قلتلي انا بتحمل كلشي كرمالك بس كون معك..انا موافق عيش كيف ما كان المهم جنبك..ليكك من اول يوم شو عم تحكي..كنت تركني بحالي خليني موت احسن..(زاد بكاها وشهاقتا)كنت لا تأملني بحياة سعيدة ..ليكا الحياة يلي حكيت عنا باينة من اول يوم..انا ما كذبت عليك وما خدعتك..انت بتعرف كلشي..وبتعرف اديش انا رفضت نرتبط لحتى ما عذبك..بس كمان انا مالي حجر..انا بضعف..بضعففف

ضما وصار يمسحلا ع شعرا لما حس هو شو حكا..كل يلي قالتو صح..هي رفضت كتير وهو كان مصر كتير..قالتلو مالك مجبور تعيش مع وحدة من دون قلب قلا معلش المهم تكون هي معي..غمض عيونو وفتحن واخد نفس عميق..بعد عنا مسحلا دموعا ومسكلا ايديها وحكا..

روني:روح..لا تفكري بيوم ممكن تخف محبتي الك او اخلف بوعدي ومل..بس عصبت من شوي وتصرفت غلط..وبتمنا تسامحيني..
روح:حقك..اي رجال محلك رح يعمل هيك..بس انا الغبية يلي فكرت ممكن رجال يسكت عن مرتو وهي بتحب غيرو..بس طلعت غلطانة كتير..روني..خلينا نبعد عن بعضـ

وقبل ما تكمل كلمتا حط ايدو ع تما وحكا وهو كازز ع سنانو..

روني:لا عاد تجيبي هالسيرة..انا مستحيل اتركك..واذا انتي بدك تتركيني موتيني وروحي
روح:انا ما قصدي انو ننفصل..قصدي خلينا متل اصدقاء..بعرف حكيي اجا متأخر..بس انا ما كنت مفكرة انو ما رح اقدر..قلت لحالي هيك بنسا اكتر اذا التهيت فيك..بس للاسف يبدو غلطانة..
روني(عم يهز براسو ومغمض عيونو):طيب..اذا هيك بترتاحي انا جاهز..بس السفرة ما رح الغيها..عديها تغير جو
روح(باستسلام):ماعندي مانع
روني:طيب بكرا رح جهز كلشي ولبعدو رح نمشي..(مسحلا دموعا وكمل)روقي كرمالي..
حطت راسا ع صدرو وحكت بصوت مهزوز ومبحوح..

انا لحارق قلبي انو كيف قدر يعمل فيني هيك..لك كان يموت ولا ازعل دقيقة..شو صرلو ؟!! كيف غلط هيك...وبعرف هو كتير ندمان..بس شو بفيد الندم هلئ..! في شي نكسر ومستحيل يتصلح..بكذب عليك اذا بئلك ما حاولت ارجع..بس مجرد ما المحو من بعيد بيرجعلي نفس الشعور ونفس الرجفة..صرت خاف منو كتير..كيف فيه يأذيني وهو بحبني !! اربع سنين وهو متل خيالي..وين بكون لازم يكون معي..اربع سنين ما خلاني ولا يوم نام زعلانة..لما ابكي دمعة يبكي عشرة..كيف قدر يقسا..كيف هان عليه..؟!! خلاني افقد الثقة بالكل..(رفعت راسا واطلعت بعيونو)بس انت رجعتلي ياها..روني انا صح قلبي مالو معك..بس بحترمك وبثق فيك اكتر من اي حدا تاني..انت الغريب ويلي ما كنت طيقك وقفت معي لما اقرب شخص مني غدر فيني..! انا الي الشرف حبك..بس غيث لعنة..لعنة وماعم تطلع مني..(ضمتو بقوة وبكيت عن كل الكتمان يلي كتمتو..حتى تعبو عيونا وصوتا راح..)

رفعلا راسا شافا اديش تعبانة حملا وشطحا بالتخت غطاها وقعد جنبا وايدو عم تمسح ع شعرا بحنان.. وقلا..

روني:كل لحكيتيه كنت عم اسمعو بكل اهتمام..بس يلي علق هون(واشر على قلبو)كلمة حبك...يا الله ياروح اديش رح كون سعيد..انا ما رح اضغط عليكي ورح كون جنبك..ومتل ما قلتي خلينا اصدقاء..لوقت تحسي حالك ممكن تكوني زوجتي..انا بنتظرك العمر كلو..المهم كون حدك..انا كنت بدي ورجيه قيمتو..بس رفضك خلاني اتراجع..اتأكدي انا ما بعمل شي انت ما بدك ياه..(ابتسم وكمل) انا رح اطلع شوي..انتي رتاحي وما تفكري بشي..
روح(مسكت ايدو وشدتو وحكت بهمس وعيونا عم تترجاه وفيهن دموع):لا تتركني لحالي..انا جنبك بحس
بل أمان..روني
روني(شد ع ايدا اكتر وحكا):روحو لـ روني
روح:اذا بتريد خليك جنبي..
روني:تكرم عيونك..رتاحي انتي

غمضت عيونا وغطت بنوم عميق..وهو قاعد جنبا عم يتأمل ملامح وجها..عيونا منفخين من كتر ما بكيت..وتحتن في هالات سود..وجها اصفر..عم تتنفس بسرعة وكل شوي تشهق..بس مع ذالك بتجنن..بحبا كيف ما كانت وشو ماعملت فيه وقد ما عذبتو..ضل جنبا لحتى غفي وهو قاعد..
الجزء التاسع

كان قاعد غيث هو وعمر وعم يحكو..

عمر:لك يا غيث صرلا اكتر من سنتين كل ما تشوفك بتبهدلك بتتركك وبتمشي..هلئ بعد ما تزوجت رح تحن عليك..انت اذيتا كتير خلص عيفا ترتاح..كم مرة بدي قلك هل حكي..خلص اقتنع هي مالا من نصيبك
غيث(عم يهز برجليه وياكل بأضافيرو):بعرف..كنت رح اخرب الدنيا فوق راسن ولا خليهن يتزوجو..بس لما شفت روني اديش مهتم فيها..وهي ماعم تتقبلني..سكتت..عفتا تعيش حياتا متل مابدا..بس لساتني بحبا..وبحبا اكتر من الاول..انا خلص من بعدا ما بئا بدي شي..بدي بس ترتاح

بعد ساعتين حس عليها عم تتقلب فتح عيونو وقرب عليها بـ لهفة وقلا..

روني:روح..حبيبتي كيف صرتي؟
روح(عم تسعل):الحمدلله احسن..مي..بدي مي
روني(بعجلة):تكرمي يا قلبي(صبلا كاسة مي وشربا بأيدو)
روح:شكرا..
روني:صحة وهنا..

تاني يوم الصبح صحيت احسن اخدت دوش لبست بنطلون وبلوزة ضبت شعرا وطلعت ع الصالة لقتو قاعد عم يشرب قهوة..

روح:صباح الخير..شو ايمتا صحيت؟
روني:صباح الورد..من شوي..حسبت حسابك بالقهوة تعي
روح:يسلمو..
روني:اي روح..حكيت مع رفيقي هو بـ لبنان ستأجرلنا بيت مفروش وقلي بتشتغل معي عم يدرس بـ مدرسة..وكلشي جاهز..خلينا اليوم نودع اهلي واهلك مشان بكرا نطلع..
روح:امم..انشالله
روني:حكت معي ماما وعزمتنا عالفطور..منشرب القهوة ومننزل..شو رأيك؟
روح:اي اوك..

راحو لعند اهل روني فطرو وقعدو شوي وخبروهن انو رح يروحو شهر عسل فرحولن كتير ودعو بعض وطلعو لعند اهل روح..سلمو ع بعض وخبروهن بالسفرة وقالولن رح نشتئلكن كتير ودعهون ومشيو..

وصلو عالبيت ضبو تيابهن وجهزو كلشي بدهن ياه وقعدو..

روح:روني..شو رح نقول لاهلي واهلك بعد ما يمضا شهر؟
روني:...فكرت فيها..منقلن عجبنا الجو وحبينا نبقا اكتر
روح:اممم..بيصير

تاني يوم طلعو كلهن ع المطار ودعو بعض ومشيو روني وروح..

قعدت بالطيارة وقلبا عم يدق بسرعة هي اول مرة بتطلع فيها.. واول مرة بتطلع برا الشام..واول مرة بتبعد عن اهلا..وغيث!! (بقلبا يا الله شقد رح اشتقلك يا غيث..الله يسامحك شو عملت فينا)قعد جنبا روني مسكلا ايدا لحتى يطمنا وابتسم..اقلعت الطيارة وروح عم تفكر بالايام يلي عم تستناها..

غيث:راحت..راحت وتركتني
عمر:يعني ع أساس كانت معك..بس ما قلتلي انت كيف عرفت
غيث:...كنت رايح لعندن بدي اطلب منها تسامحني وباركلن..بعرف روني عقلو كبير وما رح يرفض..كنت بدي شوفا للمرة الاخيرة وابعد عن حياتا..بس ما لحقت صح شفتا بس ما قدرت احكي معا..لما شفتن نازلين لحقتن وشفتن فاتو ع المطار عرفت انو انا خلص..طلعت من حياتا ع الاخر..لفيت ورجعت
عمر:...الله يريح بالك

بعد مدة من الوقت وصلو ع مطار لبنان شاف رفيقو عم ينتظرون سلمو على بعض واخدو تكسي وراحو لحتى يشوفو البيت وصلهن رفيقو وتركن لحتى يرتاحو وتواعدو يطلعو المسا يتعشو بشي مكان..

روني:شو روح..عجبك؟
روح:اي حلو..
روني:فعلا..ونضيف ما بدو شغل
روح:اي صح
روني:لكن خلينا نرتاح شوي مشان عل 8نجهز حالنا ونطلع..
روح:اوك..روني؟
روني:اي روحي
روح:شفت غرفتين نوم..يعني انت قصدت يكون هيك ؟!
روني:احم..اي..بدي ياكي تكوني مرتاحة..وبس حسيتي حالك جاهزة بتلاقيني عم انتظرك
روح:طيب..

مشيت ع غرفتا لحتى ترتاح وهو فات ع غرفتو كانو جنب بعض..

ع الساعة 8 كان قاعد روني عم ينتظر روح تخلص لحتى يمشو..

طلعت لعندو وقالتلو جاهزة..

روني(عيونو بالموبايل عم يكتب رسالة لرفيقو انو خلصو لحتى يلتقو بالمطعم):نظامية خلصتي عالوقـ(لتفت لعندا وقطع حكيو لما شافا واقفة بفستانا السهرة الاسود طويل للارض من فوق قطع وقماشتو الا برق تقيل سوادو متل الليل..عقد الجسم لعند الركبة ولتحت تول.. الو نفشة شوي..وفوقو شال اسود سادة والو برقات صغيرة محليتو..رافعة شعرا بطريقة انيقة ونازل منو كم خصلة وحاطة عرق اسود طالع كتير حلو ع شعرا الدهبي ..مكياج خفيف بارز جمالا ولابسة طقم الماس ناعم كتير مناسب للفستان..مع كعب اسود..وماسكة جزدانا..مكتفة ايديها قدام صدرا وعم تقلو..)

روح(بخجل):روني بدك تضل عم اتطلع فيني هيك..! لا تقلي فوت بدل صرلي ساعة عم ظبط حالي..☺ لبست فستان طويل مشانك وحطيت شال ع كتافي لحتى ما تقلي رايحة على عرس
روني:احم..هو فعلا لبشوفك بقول رايحة على عرس..بس ما دام مالا باينة مفاتنك معلش سمحتلك 😌
روح:هههه يلا مو حلوة نتأخر..(اتطلعت فيه كان عم يتأملا حركت ايدا قدام وجهو)روني..وين صرت؟!
روني:معك معك..روح..طالعة بتجنني
روح(خجلت ورسمت ابتسامة صغيرة ع وجها وقالتلو):شكرا🙈

وصلو عالمطعم سلمو ع سامي رفيقو ل روني ومعو مرتو حلا..اتفقو حلا وروح كتير وحبو بعض قضو الوقت وهنن عم يتعرفو ع بعض ومبسوطين كتير..كانت سهرة راقية وحلوة كتير..

طلعو من المطعم الساعة11تقريبا ودعو بعض سامي اخد حلا ومشيو..ضلو واقفين روني وروح لحتى حكت روح

روح:روني..حابة امشي اذا ما عندك مانع
روني:متل مابدك منمشي..بس بشرط(مسكلا ايدا وابتسم)موافقة؟
روح(خجلت وانبسطت بذات الوقت وحكت):موافقة ☺

مشيو شوي وكان الجو
كتير حلو برودة وفي نسمة هوا خفيفة عم تطيرلا خصلات شعرا لنازلين..اشترا قهوة وقعدو ع كرسي موجود عالرصيف وقدامو في منظر حلو..

روني:حاسة حالك احسن؟
روح:اي..الحمدلله
روني:ريحتيلي قلبي..(حب يغير الموضوع لما شافا كمدت)الجو حلو كتير نسمة الهوا بتنعش القلب
روح:عنجد اي..بس انا بردت شوي
روني:يعلي..(كمل بضحكة)مالي لابس جاكيت كنت لبستك ياه متل الافلام الرومنسية..(غمزا وكمل وهو عم يضحك)الا اذا بتحبي اشلح القميص ههههه😉

كان لابس بنطلون بيج مع قميص ابيض رافع كمامو ولابس ساعة بنية بأيدو وسبدرينة بني..طالع حلو كتير وجنتل

روح(زورتو وقالتلو):لا رتاح..خليني بردانة احسن 😒
روني(حاطط ايديه بجيوبو وعم يطلع فيها رجع ضهرو لورا وهو عم يضحك ضحكة عالية وحكا):شو بلاقيكي غرتي علي 😌..(كمل بغرور)ليكي اذا شلحتو ببينو عضلاتي وجسمي الرياضي ما بتشوفي غير كل الباب تجمعو هون 😌😂
روح(قامت وقفت وتخصورت وقالتلو):بلله شو؟ دي قوم قدامي عالبيت يلا..فعلا لقال عين الرجال ما بعبيها غير التراب ما كذب..(رفعت حواجبا بغرور وبتسمت وكملت)قاعدة جنبك بنت بتطير العقل وانت مو عاجبك😒😌
روني(ضحك من قلبو ع غيرتا يلي ستغرب منا قام وقف مقابيلا حط ايدو تحت دقنا ورفعلا راسا لعندو):فعلا بنت بتطير العقل وبتجنن..بس انا ما فهمت ليش غرتي؟ (جقر وجهو بمزح وكمل)عأساس نحن اصدقاء؟ 😒
روح(تلبكت وهربت من بين ايديه وقالتلو):اي اصدقاء..بس حترم مشاعري بضل اسمي مرتك..قاعدة جنبك وانت عم تحكي عالبنات..عنجد ما بصير هيك
روني(قرب لعندا مسك ايدا باسا وقلا):دخيل مرتي شو بحبا..خلينا نمشي لحتى ما تبردي اكتر..