قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
فاتت لعنا ام حسن وابوه مسكت شنتياتى لحتى روح وقفنى صوت حسن
حسن:ميرنا انا بحبك كتير
Telegram:@rwayate
ميرنا:خلصت التمثلية استاذ حسن وانكشف كل شى بتعرفنى انتا ولا انا بعرفك وهيا عم تاشر بايدها على ام حسن امك وامى والاستاذ حسن خى ماقدرت امنع دموعى وصرت صرخ اطلعوا من حياتى ما بدى شوفكو بيكفى لهون
ام حسن:وهيا بتبكى وتترجاها تسمعها راح تسمعينى ميرا
ميرنا:ماراح اسمع شى ليش ماسمعتينى انتى واناعم ابكى ومحتاجتك ليش ماسمعتينى انتى وقت ما تركتينى وتخليتى عنى وما همك امرى ليش لحتى اسمعك انا ما عم حس تجاهك شى ولا راح حس كونى متاكدة لهيك انتى وابنك بعدو عن طريقى
حسن:وصوت ضحكاته عم تعلى لك مجنونة انتى انا مو خيك
ميرنا:وهيا عم تحاول تستوعب شو عم يحكى
حسن:انا اكبر منك ب3سنين انا امى ماتت بعد ما ولدتنى وابى تزوج امك وهيا اللى ربتنى وانا بعتبرها متل امى
ماعاد طلع صوتى ورجع دق قلبى من جديد قربت منى نادين وضمتنى وهمستلى حسن مو اخوكى
وقفت مصدومة مكانى وموقادرة استوعب اللى بصير طلعت لبرا وانا عم اركض لحقتى نادين قعدنا فى كافيه
وانا عم مسح دموعى حسن بيحبنى عنجد مو خى يا نادين
نادين:فرحتلك من قلبى
Telegram:@rwayate
موبايلك عم يرن اطلعت برقم حسن رجعت قفلته
حسن:بابا احكى مع الدكتور هلاء راح اطلع من هون
ابوحسن:ليكو الدكتور اجا
الدكتور:كيفك حسن طمنى عنك
حسن:انا منيح وهو عم يحاول يقوم من تخته وبدى اطلع هلاء
الدكتور:مابيصر لساتك تعبان وراح تبقى يومين تحت الملاحظة
حسن:وهو عم يستند على التخت انا ماراح ابقى هون دقيقة
الدكتور:انتا عم اضر حالك هيك
حسن:مافى ضرر اكبر من انو ميرنا تتركنى
رجعت ميرنا ونادين على البيت نادين ما تركتها وضلت جنبها
رن موبايل نادين
نادين:اى حسن طمنى عنك
همستلها ميرنا ما بدى احكيه
حسن:مو مهم انا كيفها ميرنا
نادين:منيحة عم تحاول تستوعب اللى عم يصير
حسن:بدى احكيها
نادين:هيا تعبانة هلاء ماراح تقدر تحكيك خليها تروق وبعدين احكوا
حسن :انا تحت خليها تنزل
Telegram:@rwayate
نادين:وهيا عم تفتح البرادى لك مجنون انتا شو جابك لهون وانتا بهالحالة
اطلعت ميرنا لتحت شافته مستند على الشجرة اشرلها بايدو لحتى تنزل لعنده
قفلت الشباك وقعدت على التخت
نادين:انزلى لعنده وحليها لهالمشكلة حسن بيحبك
نزلت لتحت كان حسن قاعد تحت الشجرة وماسك ايده ومبين التعب على وجه
قعدت مقابيلو بس ماقدرت اطلع بعيونه
حسن:بعرف غلطت بحقك وقت ما خبرتك الحقيقة و قت خبطت سيارتك ما كانت صدفة ووقت ما قدمت للوظيفة كمان ما كانت صدفة كنت قاصد قرب منك لحتى عرفك على امك بس وقت شفتك مابعرف شو صرلى قلبتى كيانى وتعلقت فيكى ما كنت بمثل عليكى انا بحبك ميرنا وماراح اتخلى عنك لو بدى موت
ميرنا:كانوا دموعها ينزلوا مابعمرى تخيلت انى ارجع شوفها لامى
Telegram:@rwayate
حسن:بتعب ميرنا يمكن انتى ظلمتيها لامك وما سمعتيها امك وقت تركت البيت تركته بسبب الفقر وبس اطلقت ما قدرت تعيش بلاكى رجعت دورت كتير عليكى كنتوا اطلعتوا برا البلد وماحدا بيعرف شى عنكو حاولت توصلك كتير بس ماقدرت ووقت مافقدت الامل تزوجت وبس سمعت انكو رجعتوا على البلد تركت زوجها لحتى ترجعوا تعيشوا سوا وقتها ابوكى قلعها وقلها انو هيا طمعانة فيه رجعت تسكرت بوجها برغم من هيك ما ياست وضلت عم تحاول مع ابوكى لحتى يقبل يرجعها بس ما قبل وضل مصمم على قراره وماقبل يخليها تشوفك ورجعتوا سافرتو على امريكا وماعرفت شى عنكو بعد مافقدت الامل انكو ترجعوا عيلة متل قبل تزوجت ابى وسافرت على امريكا لحتى تكون قريبة منك بهالوقت كنتوا انتوا ارجعتوا على البلد هون واستقريتوا كونى متأكدة ولا بعمرها نسيتك وعطول كانت تحكيلى عنك
Telegram:@rwayate
مسحت دموعها بايدها وسكتوا لفترة وعيون حسن عم يلمعوا حب قطف حسن وردة وقرب منى فيكى تسالى الوردة عن حبى الك
ميرنا:مسكت الوردة وانا عم يطير ورقاتها على حسن بيحبنى مابيحبنى بيحبنى ما بيحبنى ...
وهيا عم تنط بيحبنى...
حسن:ههه لك ما بحبك انا بعشقك خلصوا كل ورقات الوردة بس مستحيل يخلص حبنا بيوم حبنا راح يكبر معنا لوقت ما نختير سوا بوعدك ميرنا ما يفرقنا غير الموت
بعد 3شهور ...
حسن وميرنا عم يتخانقو
حسن:تعى امى شوفيلى هالفستان خرج طلعة
ميرنا:امى لا تتدخلى انتى الفستان حلو وعاجبنى وماراح غيره
ام حسن:وهيا عم تضحك عليهم متل الولاد ماراح تكبروا
Telegram:@rwayate
حسن:ميرنا مافى روحة بهاشكل وقعد على الكرسى
ميرنا:حطت ايدها على خصرها واناراح روح لحالى استاز حسن مو حلوة أتأخر على نادين بيوم خطبتها
حسن:ما فى روحة نادين ولا تخلينى عصب
مشيت وحاولت تتجاهله قرب منها ودفشها بالمسبح وهو عم يضحك عليها هيك ما راح تقدرى تروحى
ميرنا:وهيا عم تمثل انها عم تغرق حسن الحقنى راح اغرق
حسن:مسك ايدها لحتى يطالعها سحبته من ايدو بقوة ووقع بالمسبح
حسن:هيك لكان يا خانوم عم تنتقمى
ام حسن:ههههه لك خلص اطلعوا راح نتاخر عن الخطبةحمل حسن ميرنا وطالعها من المية وهيا عم تدفش فيه لحتى ينزلها
ميرنا:بس نرجع راح نتحاسب حسن بيك
حسن:مرتى الحلوة القوية عم تخوفينى
انتهت......
قصة جديدة: #حكاية_غرامي ............. قراءة ممتعة�
بـدايـة الـقـصـة..🍁✨
الساعة الخامسة والعشرون
• قراءة ممتعة🍿✨
᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗
|| @rwayate📗💚'
صاحب الظل الطويل
• قراءة ممتعة🍿✨
᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗
|| @rwayate📗💚'
عدوي اللدود
• قراءة ممتعة🍿✨
᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗
|| @rwayate📗💚'
عزلة صاخبة جداً
• قراءة ممتعة🍿✨
᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗
|| @rwayate📗💚'
رواية: لمن تقرع الأجراص
• من طلباتكن🍿✨
᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗
|| @rwayate📗💚'