قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
حازم : بدك صورة تشوفي حالك كيف عم تطلعي فيني ..
اروى : ليش كيف أطلع فيك مثلا
حازم :هههه خلص أنسي ....
شدها فقربت منو بدون ما تحس وبطل يتنفس وصار قلبو يدق بسرعة ... ( شو هالاحساس يلي عم حسو ولا مرة حسيت هيك مع حدا من قبل ولا حتى مع ريمة ... يا خوفي هالصبية أروى تكون خطر علي وع قلبي ....
Telegram:@rwayate
رقصوا سوا وحازم ماعاد موجود ع ارض الواقع الحفلة ومظرها بشكل عام عطرهاخلوه بعالم تاني خيالي حلو كتير ......ولما خلصت الموسيقا ......كان السحر خلص ...وصار كل واحد لازم يرجع لمحلو
ولما دخلو السيارة كان حلل الهدوء فجأة بين التنين .......ماعاد طلع لا حكي ولا نفس .....
وصلوا ع البيت .....فدخل حازم ....قدامو أروى يدخلها قبلو ......بس كانت نظرات أوس بإستقبالهم هننن التنين سوا !!! زورها لأروى زورة قوية وطلع ركض ع غرفتو ......Telegram:@rwayate
حست أروى بشعور أوس ....فنظرت لحازم بالملامة ومشيت لغرفتها ركض سريع قلبها عم يخفق ..ياترى خوف ولا شي تاني !!؟
وتاني يوم ...صار شي لا ع البال ولا ع الخاطر
يتبع....
#مصيري_المجهول_بقلم_كنانة_غميان

#فكرة_نور_الشمس
Telegram:@rwayate
الجزء -٩-و ١٠ وال ١١ الأخيرة

اروى بتفوت ع غرفتا بعد ماكانت سعيدة وطايرة من الفرحة بتزعل كتير وقت شافت نظرات اوس الها ولحازم ومبين أنو عم يفكر غلط تجاه التنين وهالشي حز بقلبها كتير ....
أروى : آه ....شو هالقصة هي ماتوقعت أوس يتم فايق لحد هلأ ...لازم فهموا شو اللي صاير أو وضحلو شي ع الأقل ...لهيك رح غير تيابي ع السريع وغسل وجهي ...وروح ع غرفة الأولاد وشوفهم شو عم يعملو ......

وفعلا بعد ما عكلت كل شي أروى ...دخلت لعندهم ولقتهم نايمين .....إلا أوس اللي رمقها بنظرات مخيفة من تحت السرير ويجؤر فيها بقوة ....تنهدت وقربت لعندو : أوس
دار وجهه : شو بدك مني
بدي نحكي أنا وياك كلمتين بس
بدي نام ....طلعي لبرا
أنت ليش هيك عم تعاملني يا أوس
....صح أنا ناني ...بس ما بدي تفهمني غلط
قلتلك بدي نام طلعي لبراااااا
Telegram:@rwayate
طلعت غصب عنها أروى مغصوصة ....راجعة لغرفتها تفكر بحل مع أوس ....وحازم كمان .....شكلو هو التاني ناوي ع شي ...كل شغلة اليوم ما عجبتها ....خاصة قلبها رجع يدق وهالشي رح يأثر ع شغلها والأولاد ...لهيك لازم تبلش تحط حد

وتاني يوم ....وبعد الفطور ...وكالعادة عم يتابعو الأولاد برامج الاطفال كلها بس الملفت للنظر ...إنها كلها عنف وضرب ...
أروى : يا أوس غير هالقناة ....
أوس مارد وطنشها كأنها مو موجودة

لهيك مسكت الرومونت وطفت التلفزيون
اوس بيحاكيها وهوي معصب ع الاخر : انت كيف بتطفي التلفزيون وشو دخلك فينا
حاكيتك ومارديت
أوس : هاتي الريمونت
مافي .....
يااااربي لك انت مالك علاقة ابدااااا فينا حلي عني بقى
تأدب يا أوس
أوس انسم : رح خليكي ترجع ع بيتك متل مارجعوا يلي قبلك ...وتأكدي أن كلامي رح.يصير
Telegram:@rwayate
اروى تحاول تمسك أعصابها فقربت شوي وبدا تمسح ع راس اوس وزعلت عليه ليش معصب كل هالقد ...هي بدها مصلحتو بس صرخ فيها
اوس : ماتقربي عليي أبدا فهمانة
اروى قربت بإصرار ومدت ايدها ومسحت ع راسو : انت ليش معصب هالقد نحنا شو ساوينا بس خبرني ...أنا بشو غلطت معك طيب ؟؟ احكيلي
اوس : مابدي حدا يقرب من أبي ابداااا ماما الوحيدة يلي بيحقلها تكون هون ومعنا وبيناتنا ....مارح أسمح لحدا ياخد مكانها أمي وبس ..
اروى : بس ماما الله يرحمها ....أكيد مابتحب تشوفك أنت وسوار زعلانين وطبعا مابتحب تسمع عم تقول كلام سئ وبزئ ...
اوس شال أيدها عن راسو : طلعي لبرات الغرفة طلعي .....طلعي عم قللك
Telegram:@rwayate
بهل اللحظة ...حازم دخل ع صراخ اوس: شو في ...ليش هالصراخ ...
اروى تلبكت : اه لا مافي شي بس الأولاد بدن يتابعوا تلفزيون وانا كنت عم انصحهن ينوصوا التلفزيون شوي بس
حازم : اييي واوس ليش طالع صوتوا لبرا مايكون طول لسانو معك ...!
اروى: لا ابدا ابدا مافي من هالشي بس كنا تم نحكي سوا عادي يعني ...لاتكبر القصة يا سيد حازم لو سمحت
حازم زور اوس وحس انو اروى عم تغطي عليه حتى مايحاسبوا ابوه ع يلي عم يقولوا ...بطريقة ما
حازم : يلا طفوا هالتلفزيون ...بعد هلق مافي تلفزيون وكلام اروى رح يمشي ع الكل سمعتوني ولا لاء ..
سوار تتفرج ببراءة : اي بابا اكيد ...
فأجت سوار وضمت ابوها وباستو ع خدو وقربت ع اروى وكمان عملت نفس الشي ...
اروى حست بشعور حلو كتير لما ضمتها سوار ومن كتر مافرحت قالت للأولاد بما انكم رح تسمعوا كلامي رح نروح بكرة ع مدينة الملاهي ...
سوار علامات الفرح طلعت ع وجهها النشفان أخيرا : واااااو بحبكككككك كتير يانانا اروى ...
اروى : وانا بحبك كتير ياروحي ...يلا نتعشا ...وبكرة رح نعمل كل هاد
Telegram:@rwayate
سوار ركضت ع سفرة العشا ...بس أوس راح ع غرفتو مسموم مو عاجبو شي

أوس : تصبحوا ع خير ...أنا بدي روح نام بكير

بعد العشا

اروى مشيت قبل حازم ع غرفتها وحازم حس بأوس لما شافوا كيف ساكت وكانن ومالو حس ...
فأجى حازم لعندو وباسو بغرفتو وسكر الباب وطلع ...

وبغرفة نوم الأولاد

سوار : شفت يااوس النانا مارضيت تفسد عليك لبابا....
أنتي ما بتعرفي هالأشكيالات يا سوار ...نامي أحسن
سوار : لو قالتلوا شو حكيت كان عاقبك البابا
حاج تدافعي عنها ....هي ما بتحبنا
سوار : بالعكس هي رح تاخدنا ع الملاهي وانت مو عاجبك شي ..
اوس : ههففففف. ولك ياجدبا انت مابتفهمي شي اصلا هي مو مهتمة فينا
لكن ...بشو مهتمة
هي مهتمة ببابا
شو ؟؟؟
أي ..ب بابا ومصاريه وبس ...
Telegram:@rwayate
سوار هزت راسا بمعنى مافي أمل من اوس فحطت راسا ونامت ...
أما اوس تم سهران ومعصب حتى غفي
وتاني يوم...
كانوا الكل عم يتجهز ليروحوا ع مدينة الملاهي
أروى : شو جاهزين
سوار : اي جاهزين ....
وأنت يا أوس
بكل لؤم :جاهز هف
تمام ...يلا أمشو
وإذ ماشافوا الا حازم نازل ع الدرج من فوق
فكانت صدمة لأروى والأولاد لان هاد وقت شغلوا ....وهو لابس تياب مدنية ؟؟؟
Telegram:@rwayate
اروى : بدك تروح معنا استاذ حازم ع الملاهي؟؟
حازم : اي ... واليوم فضيتوا خصوصي منشان الولاد نروح سوا ع الملاهي ...
اوس وسوار اطلعوا ببعض ...وانبسطوا كتير و عم ينطوا من الفرحة ......
فجأة : انسمع صوت الجرس عم يرن
طن طن ....؟؟؟!
طلعوا ببعض انو مين ممكن يكون جاية بهالوقت وبدون اتصال حتى
أوس : أبي واعد حدا
حازم: لا ...غريبة مين بدو يجي بهيك وقت ...!!؟
قربت ناديا وفتحت الباب
دخل الضيف ...فتغير لون وجه حازم واصفر بطريقة غريبة .... حست اروى بتوتر غريب صاب الكل ؟؟؟*
Telegram:@rwayate
امراءة كبيرة بالسن فايتة ع البيت بكل وقار ولؤم بعيونها .....وطعجات خفيفة بالجبين بتدا ع سنين الشفاء والكبر

فورا حازم باس راسها وخدودها واستقبلها منيح مع أولادواللي ركضوا يضموها وهنن مبسوطين وعم ينادوا : تيتة تيتة ...
ناديا : أهلا وسهلا بالست ناهد ..
أهلا فيك يا ناديا ... مرحبا ياجماعةكيفكون ...؟!
حازم: شو هالمفاجأة يا أمس اهلا وسهلا نورتي البيت ياروحي ..
ناهد اطلعت حواليها وشافت وجه جديد
الست ناهد : مين هالصبية ياابني ..؟
حازم : آه ..نسيت عرفك هي الناني الجديدة للأولاد اروى ...
أروى قربت : تشرفت بمعرفتك يا خانوم
ناهد : امممممم
حازم :ماما اتفضلي خلينا نقعد ...
ناهد .: شايفة أنكم طالعين ؟؟؟؟ شو جيت مو بوقتي كأنو
لا لا أمي ...بس كنا رايحين ناخد الولاد ع مدينة الملاهي بس Telegram:@rwayateخلص منأجل لوقت تاني ماما ...
ناهد ( ومن ايمتا حازم بيترك شغلوا وبيروح ع الملاهي والله مبينة هالناني روى لعبة لعبتها بغيابي مظبوط ...مانك قليلة بنوب مبين عليكي)
الست ناهد : أحمممم لا يا حبيبي مادام مخططين للروحة منروح سوا ..
حازم : بس اذا كنت تعبانة منأجلها
ناهد وهي عم تزور اروى : لا حبيبي منروح هههه شو في ورانا ومنفرح ومنفررح هالولاد ...
اوس وسوار :هيييييييييي
Telegram:@rwayate
وفعلا
راحوا ع الملاهي وقضوا كل الوقت فيها من لعبة للعبة ومن مكان لمكان وكانوا الولاد مبسوطين كتير ...
أما أاروى تحس أن حازم يستغل غياب الأولاد بالألعاب ...ويحاول يقرب ويحكي معها ....بس كلما قرب عليها حازم شوي تحس قلبا عم يدق بسرعة مو طبيعي احساس جديد وشعور حلو وبيوتر ...بحياتها ماحست متلو من قبل ...و وكللو كوم وريحة عطرو اللي اتغلغلت جوات قلبا كوم تاني ....تتأملوا لما يضحك او يبتسم تحس قلبا رح يوقف بمكانوا ...وتستحي تحاول ما تدقر عينها فيه
اروى خافت من هالشعور لان من جواتها بتعرف انو علاقتهم مع بعض مستحيلة انها تتطور ويصيروا متل ايا شخصين متزوجين ...
وخصوصي هلأ امو يلي كل شوي بتزورها وكانوا قاتلتلا قتيل ...
(ياويلي هالناهد مبينة شو قوية ...)
وبعد ما خلصت الجولة الترفيهية
اجوا ع البيت وغيروا تيابن وكل واحد راح ع غرفتوا ...ونزلوا حتى يتعشوا سوا ....
Telegram:@rwayate
وع السفرة
ناهد: شو حازم ماخبرتني مافي اخبار عن ريمة ...
حازم .... انصعق بكلام امو ....واروى مافهمت شو سر هالصدمة ...مين ريمة ؟؟
يتبع....
#مصيري_المجهول_بقلم_كنانة_غميان

#فكرة_نور_الشمس
Telegram:@rwayate
الجزء ١٠

حازم بلع ريقو : ريمة ؟؟؟ أمي ...عنجد عم تسأليني عن ريمة
أي ...ليش هيك متفاجأ ...
لأنك ولا مرة جبتيلي سيرتها ...من بعد هداك اليوم
قصدك وقت اللي سفرتها ع بلاد برا
أي .....ف شو خطر ع بالك تسأليني عنها هلأ ؟؟؟
الست ناهد : ولا شي بس حبيت ذكرك منيح بمصيرها.....ومصير كل وحدة ممكن تعترض هالطريق اللي ممكن تسلكو معك بطريقة ملتوية
أروى عم تسمع وشكلها فهمت القصة(أكيد ريمة بتكون الخدامة اللي حبها السيد حازم من زمان ....بس ليش حاسستها عم تلمح عليي بحكيها ....معقولة بتكون ما بتعرف شي عن العقد اللي عاملو السيد حازم معي ؟؟؟
الست ناهد : طمني يا أوس أنت مبسوط من الناني أروى
أوس غص شوي ...واطلع بأروى خايف تفضحو بطريقة ما : أي ...بحبها يا ستي وكتير كتير كمان
ناهد : وأنتي يا سوار ؟؟!
Telegram:@rwayate
سوار : أنا بحبها كتير لناني أروى ...لأن ع طول بتضمني وبتحكيلي قصص حلوة كل يوم
ناهد لأروى : برابو عليكي يا آنسة أروى مبين أنك عم تعرفي شغلك مظبوط ....
أروى : شكرا ست ناهد ...هاد شغلي وأكيد رح أعرف أتصرف مع الجميع
ناهد: مممم برابو ...برابو حتى مبين أنك عرفانة كيف تتصرفي مع حازم
غص حازم وهو عم ياكول ...وبلع بالزور ..
أروى : مافهمت عليكي يا ست ناهد ؟؟
ناهد قامت عن السفرة : أنا شبعت ....عن أذنكم ....

قامت الست ناهد عن الأكل وراحت ع غرفتها بكل شآمة ....السيد حازم وأروى اطلعو ببعض بشئ من الملامة ...حتى أروى انفهمت نظراتها لحازم أكتر بمعنى (أمك مو دراية بالعقد والشرط ...معقول )
وبعد شوية وقت ....طلعت أروى ع حديقة القصر مع الأولاد لتلعب معهم بالطابة .....وحازم عم يتفرج من الشباك ....وفجاة بيندق الباب عليه
حازم : تفضل . .....مين أمي ؟؟؟ تفضلي ارتاحي
فاتت ناهد وسكرت الباب وراها : مالي جاية أقعد ....جاية أعرف منك كم شغلة وبس
خير أمي ...شو هنن هالكم شغلة !!
هالناني أروى ....صح هي مرتك !!؟
تلبك حازم : شو ؟؟؟ مرتي ...أمي هههههه منين بتجيبي هالحكي أنتي .....أكيد عم تتوهمي ..
ناهد قعدت بقوة حازمة بصوتها : لا تاخدني بالحكي وتلف وتدور عليي يا حازم
أمي لشو بدك تصلي .....الأولاد بدهم ناني ظريفة وجبتلهم ياها .
يعني مالها مرتك ؟؟؟
أمييي...بترجاااكي منين بتجيبي هالحكي
فيك تقول إني دريت .....خاصة لما أعلنت عن إنها مرتك وتعرفت عليها بباريس
انصدم حازم : شو ؟؟؟!
Telegram:@rwayate
أي .. شو فكرك مابدرى يعني لو كنت لعيدة عنك ....كل الناس عم تحكي عنك وعن مرتك .....شو نسيت أنت مين ومين بتكون
أمي ...بيكفي
لا ما بيكفي .....أنا بعدتك عن ريمة ....وجوزتك بنت حسب ونسب ....ولسعتني بدي جوزك بنت تناسب مكانتنا .....كيف هيك بتعمل وبتقول لناس كلها إنها مرتك
حازم متدايقة وبحزم بصوتو : لأنها عنجد مرتي
شو ؟؟؟؟ شو عم تخبص أنت
متل ما سمعتي ...هالمخلوفة كاتب كتابي عليها بشرع الله
أنت أكيد مجنون ...أو هالبنت عملت بعقلك شي
أمي بيكفي هالحديث ....أنا تعبت كونك عم تعامليني متل ولد صغير .....بستاهل عيش حياتي متل مابدي
وخليك تشوه سمعتنا ؟؟؟؟ مارح أسمح بهل الشي
سمحتي ولا لأ ....هالناني صارت مرتي
هديت ناهد شوي تفكر بتروي وتتأمل فيه بشئ من الحذاقة : هي مرتك ع ورق شكلها و بس ...
حازم : ......ليش هيك عم تقولي
لأنك ابني وبعرفك ....شكلك مابدك تخسر مرا لأولادك غربطتها بهل الطريقة ....برابو عليك ...ذكي متل أمك ....بعرف أنك ما رح اطيق هيك مستويات .....
أمي ...أنا
Telegram:@rwayate
خلص ...أنا فهمت ....بكرة بس ليكبروا ولادك ...رح تستغني عنها ....صح ؟؟؟
حازم عينو بالأرض عاصص ع أيده ....بدها تطلع ناهد من الغرفة....فنصدمت بشوفة أروى ورا الباب وبدها تفوت لعند حازم ...بس مبين إنها سمعت شي من الحديث ......وحازم وجهه قلب ع غفلة قدامها ....وإذ رن جرس التلفون ....فرفع حازم السماعة منتهد من اللي صار : هه ...ألو ...ألو نعم ...نعم ...معك السيد حازم ...
شو (أصفر حازم ووقف ع عيلو بصوت صريخ )شوووو شو عم تقول (هررت السماعة من أيد حازم ...والكل عم يتفرج عليه مو فهمان شو السيرة ...فركضت أروى تمسك السماعة عنو ملهوفة تشوف شو القصة : ألو .....نعم ....تفضل يا أخي (وفهمت أروى شو السيرة ......ولما سكرت السماعة ....كانت عم تطلع بحازم اللي عينو بالأرض وأديه ع راسو .....بدون ولا نفس يطلع منو ....)
الست ناهد ركضت لعند ابنها تهزو بأديها بس ه شبه ميت : حازم ....حازم ....شبك يا ابني ....ماتحكي ...شو اللي صار ...لك ما تنطق ...شو اللي جرالك ع غفلة ...لك مين ع التلفون ...يا أروى مين ع التلفون شو اللي صاير ....
أروى... مافي مجال تهرب من اللي سمعتو . Telegram:@rwayate...واللي سمعتو بدها تحكيه : السفينة اللي محملة شاي بضاعة السيد حازم من الهند ...
ناهد : أي ....شبها !!؟
استولوا عليها القراصنة ...و.قتلو اللي فيها وحرقوها .....وهالشي هلأ عم يبلغني فيه شخص من المينا .....
ناهد انهد حيها ورح توقع بس ركضت أروى ومسكتها : ست نااااهد ع مهلك ......يا ناديااااا نااااااديااااا هاتي كاسة مي لهون بسرعة ...ست ناهد أنتي منيحة !!؟
بصوت خافت صدر من حازم بكل أسى : كل تجارتي حطيتها بهل السفينة .....وأخلص الناس واللي بعرفها كانت ع متنها .....راح كل شي ...راح كل شي ....(خبط ع طاولة المكتب بكل عزمو لدرجة وقع المصباح وانكسر ....وانسمع كسروا خلال لحظات من الهدوء القاتل )

تاني يوم انعمل تأبين لناس اللي ماتت بالسفينة ....والسواد لازم القصر الكبير بعد.ما كان في أمل يصير متل الشمس من جديد .....أروى تتأمل الحزن اللي صاير هون وهميك ...تحاول تونس الوضع مع الأولاد ....بس السيد حازم كان ما يجتمع معهم لا ع السفرة ولا باللعب حتى ....كان بمكتبو مايفارقوا أبدا ....والست ناهد ع غفلة انطفى وجهها من رونق البذخ اللي كانت فيه ....
وإذ اندق الباب ع مكتب السيد حازم : دق ...دق
حازم : لا حدا يفوت ...مابدي شوف حدا
بس الباب انفتح ....وصارت جوا
Telegram:@rwayate
حازم : آنسة أروى ...بترجاكي مالي رايق أبدا ...طلعي لبرا
أروى بهدوء: سيد حازم .....لازم تسمعني ....العيلة كلها بحاجتك برا ...بيكفي غم وعتم بهل القصر ....الأولاد اشتاقولك ...خاصة سوار ...بدها ياك جنبها ...ع طول بتسأل عنك ...
أروى أنتي مالك غهمامة حجم المصيبة اللي أنا فيها ...
شو مانكانت حجم المصيبة ....نحنا أكيد معك يا سيد حازم
مع الأسف ...حتى أنتي يا آنسة أروى ...رح تتركي كل شي وراكي ...والعقد رح الغيه
ماعم أفهم أنت عن شو عم تحكي
حازم بدو يحكي .....بس لمح حدا جاية من الشباك ....وانلقب وجهه غم بزيادة
أروى : سيد حازم شبك
حازم : هاد الحساب اللي كنت حاسبو ....(طن جرس الباب ....والتفتت أروى مع حازم لباب القصر وشافت شب ع الباب عم تفتحلوا ناديا ...ويعطيها شوية وراق .....وبعد ثواني قليلة ...طلعت لعندهم ناديا : سيد حازم ...في موظف طالب يشوفك ضروري
تنهد حازم : خليه يتفضل....لوين رايحة يا آنسة أروى
أروى : ؟؟؟!
Telegram:@rwayate
خليكي هون ....لازم تسمعي بأذنك ليش أنا مهموم ...لا تحكي ولا كلمة أنا مصر وبشدة
قعدت أروى مغصوبة
حازم : خليه يتفضل يا ناديا
فات الموظف : مرحبا سيد حازم ...أنا موظف من البنك ....جاية حتى تدفعلي بقية القرض اللي حضرتك متدينو من البنك المحلي
حازم : مافيك تستنى شوي عليي حتى اطلع من الأزمة اللي أنا فيها ....
آسف يا سيد حازم ...قوانين البنك محددة ....وإذا ما دفعت بالوقت المطلوب رح يضطر البنك يحجز ع أموالك المنقولة والغير منقولة ......(قام من محلو )عن أذنك سيد حازم
حازم : قعود ماشربناك شي طيب قهوة بس ؟؟
مستعجل ....مشروبة ...عن أذنك ..
Telegram:@rwayate
طلع الموظف ...وغص حازم بسمومة ماسك الورقة ويحكي : الكلاااب ...عرفوني مفلس فركضوا لعندي بأديهم ورجليهم ينهشوني
أروى: سيد حازم طول بالك
لسى بتقلي طول بالك ...أي بال هاد يا ست أروى ....مصاري مافي ...والسفينة غرقت ....ماعاد عندي رأس مال أدفع فيه ديوني للبنك المحتال .......حتى ماعاد عندي وارد أدفع لحدا...لا الخدم ...ولا الحشم اللي عندي .....يعني كل شي راح هيك ع الفاضي ....بقي إني موت وأمن ع روحي وهيك ممكن دبر مصاري لولادي ...
أروى صفنت شوي : طول بالك يا سيد حازم ....إذا قلتلك عندي حلل ...بتوافق عليه
معقول يكون لسى في حلل يا آنسة أروى .....إذا عم تمزحي بلاه هالمزح بترجاكي
لا أبدا ماعم أمزح ...أنت عندك رأس مال ...وكبير كمان .....بس مابعرف أنت شو رأيك بالموضوع
قولي لشوف ...شو عندك ؟!
هاد القصر ...ليش ما بتبيعو ....أي اي ..لا تطلع فيني هيك ...بتبيعو وبتربح منو كمان ....
بدك ياني بيع القصر اللي ساكنو
مو أحسن ما ياخدو البنك بأرخص الأثمان ....بتعمل عليه مزاد علني ....وهيك رح تبيعو بضعفو كمان
أي ؟؟؟
Telegram:@rwayate
أروى متحمسة عم تكمل : بعدين بتبيع كل شي سيارات عندك ....وضروري تبيعهم بسرعة قبل ما ينتشر هبر إفلاسك بالمناطق كلها والناس تستحكمك.....
وبعدين؟؟؟
بعدين .....رح توفي دينك للبنك ....وتشتري بيت صغير ع قدك أنت وهالأطفال ......
بس أنا مالي معودهم ع هيك شي
والله يا سيد حازم بدك تعودهم لأن ظروفك تغيرت......
ع هالحالة ....رح أصرف الطباخين والخدم ...وناديا كمان .....
ضروري ...حتى توفر القرش اللي معك
ماعم صدق اللي عم أسمعو منك ...وأنا شو بدي أشتغل ؟؟؟
أروى : لازم تلاقي شي أنت بتحبو وتعرف فيه يا سيد حازم ....
متل شو
ما بعرف هالشغلة شغلتك ....ما بتخصني ....(وإذ فاتت من الباب بعنفوان كبير وتصرخ ): أنتي....كيف بتتجرأي وبتعطي ابني هيك حلول ....بدك ياه يعيش شحاد بعد ما صار وتصور ...
حازم : أمي .....بترجاكي لا تحكي هيك مع الآنسة أروى
Telegram:@rwayate
لك وعم تدافع عنها كمان ...مالك شايف لوين بدها توصلك ...ع الحديدة بعد ما مبرت أسمك وصرت من السادة النبلاء
أمي ...رجاء لا تدخلي
يعني عاجبك هيك
أي عاجبني
صفنت فيه مسموم وصرخت : يا ناديا ...ضبيلي غراضي .....أنا مسافرة اليوم ع باريس ....ع بيتي .....(أروى عم تتفرج وما تدخلت ولا بكلمة ...بس نظرات الست ناهد بتقسم الظهر شطرين....كأنها السبب باللي صار مع حازم )
طلعت من مكانها مهزوزة الست ناهد من القصر .....ضابة غراضها تبعات السفر ... فودعوها الأولاد من ع الباب ....حتى أروى وقفت لتودعها بس هي ما عطتها أي اهتمام والتأمت فيها ...أما حازم تم بغرفتو يتفرج عليها يودعها بنظراتو الباردة
#مصيري_المجهول_بقلم_كنانة_غميان

#فكرة_نور_الشمس
Telegram:@rwayate
الجزء -١١-والأخير

راحت الست ناهد مسافرة ع أول طيارة لباريس .....عاصصها قلبها على ابنها ..زمن قساوتها ماعرفت كيف لازم توقف معو بهيك محنة خاصة أنوالمبلغ اللي مترتب عليها كبير كتير حتى هي مابتقدر تساعدو فيه ...بس هالبنت اللي أسمها أروى لازم تتركو لحازم ...لأن مبينة رح تروحوا وما اطلعو من المصيبة اللي هو فيها ....لهيك مالي غير هالحل الوحيد ....حتى تروح من طريقي ....(ولمعت بعينها هديك النظرة )

وبعد ما طلعت الست ناهد .....بلش ااسيد حازم بتنفيذ الخطة اللي رسمتها أروى لأن ببساطة ماغي أي حلل تاني قدامو ...لهيك اتصل عرض القصر ع المزاد العلني حتى ينباع .....وسكر التلفون عاصو قلبو ....وهي جنبو تتفرج ع همو ..فقرب ومسكت أيدو اللي فوق التلفون : سيد حازم ...لا تخاف أنا معك ....
حازم مستغرب : كيف رح تكوني معي بعد كل هالإفلاس يا ست أروى
ولو يا سيد حازم عقدي معك لسنتين ...ولا نسيت ....مو من طبعي أتخلى عن الناس اللي بحاجة مساعدة ....فما بالك بحضرتك يا سيد حازم
Telegram:@rwayate
حازم تنهد : وهي عرضنا القصر للبيع ....ورح حاكي مدير السيارات ...لبيع سياراتي الفخمة ....بيكفي هيك !!
سيد حازم ....لازم المبلغ المطلوب من البنك يكفي ....ويزيد عنا شوية مصاري حتى تقدر تشتري فيه بيت منمنم ع قدك ...وحتى سيارة بسيطة كمان ....
صفن شوي حازم : في عندي أرض كبيرة بالريف .......مساحتها منيحة كتير ....رح بيعها وأعطي البنك
أروى : ممتاز ...بس نصيحتي إلك ...خلي إلك فيها شقفة بسيطة لا بيعها كلها فرد مرة
ليش ؟؟؟
ممكن تستفاد منها بالمستقبل
أي مستقبل هاد ....ما كللو ضاع من أديي
طول بالك يا سيد حازم...الأمور بنتحل ولكل مشكلة حلل
صفن فيها مو عاجبو هالحكي كتير
ومررت الأيام الصعبة كتير على حازم ...الاي باع قصروا .....وراح كل شي قدام عيونوا ....حتى سياراتو وأرضوا الشاسعة ....وبقيلو كم يوم لحتى يفضى القصر لناس اللي اشتروا القصر .....وصار لازم يدور على بيت ....وأروى معو طبعا بهل القصة ....وبلشو يفتلو بالعقارات ...تاركين أوس وسوار مع ناديا هالفترة اللي مارضيت تترك السيد حازم بهل المحنة ....
Telegram:@rwayate
وكلما شاف السيد حازم بيت تطلع منه هالكم جملة : مو حلو !
ريحة رطوبة هون أف ...يع ؟؟
ولي صغير كتير !!!
شو وين الحمام الكبير؟بس طشت ومغسلة ؟؟؟
معقول أنا أسكت بهيك بيك مبين للأموات
أنا ما بسكن بهيك بيت بعيد عن وسط البلد
كتير هالبيت ستوك !!!؟
لا لا ....شو قريب من الشجر بياكلني الناموس والبرغش .....
وأروى تتفرج معو وتتنهد ....مبين مو عاجبو العجب ولا الصيام برجب ...
أروى : سيد حازم ....
(بخناق )نعم
طول بالك....ولو ..
Telegram:@rwayate
منين بدي طول بالي ...مافي بيت متل بيتي ...قلبي عم يحترق ع بيعتو هيك
الصراحة يا سيد حازم أنت ولدان وبتمك معلقة ذهب ....والمصاري اللي معك بيكفو حق بيت ظريف ....صح رح يكون صغير شوي وبدون جنينة متل قصرك ....بس مع الأيام لما يصير معك مصاري رح ترجع القصر أنا متأكدة
ياريتني كون متأكد متلك يا آنسة أروى ...مالي قلب أطلع من القصر ....وين رح لاقي متلو ....هففففف تعبت من كتر الفتل ....
برأيي يا سيد حازم تستهدي بالرحمن ...وتؤوح تاخد أول بيت شفناه ...مرتب بكسوة ظريفة ...وبيكفيك أنت وأولادك ...وأهم شي أنو في غرفتين ..وحدة لصبيان ووحدة للبنات
وأنتي !!!
أنا ...!!! شبني
وين بدك تنامي !!
أحم ...مافهمت
أنتي مو قلتي مارح تتركيني
استحت وتلبكت أروى : آه ...أكيد ...رح نام مع سوار بالغرفة ...
تمام (مبين ع وجهه ارتاح شوي )
أروى : شو لوين رايح

حازم : راجع ناخد البيت اللي حكيتي عنو
عنجد !؟
أي ...أنا واثق برأيك ....ولا غيرتي رأيك
تلبكت أروى !؟:لا ....خلص طالما عجبك ....تفضل ناخدو
وأخدو البيت ...وبلشو يشتغلو فيه حتى يوفروا قرشين لسعر السيارة اللي بدهم يشتروها .....والجو بالبيت الجديد مبين عليه الشغل الكتير ....حازم لابس مريولة وطاقية حتى يدهن بين هون وهنيك ....وأروى تمسح الغبرة ....أما أوس يساعد أبوه بالدهان .....صح طلع معجوق بس الضحكة ماغابت Telegram:@rwayate عن وجه هالعيلة بعد ما غابت عنها سنيم ....حتى الحيطان صار فيها حياة .....وسوار تنظف مع أروى ....وناديا تساعد .....مع أنو السيد حازم طلعها من الشغل مع كل الكادر اللي بيشتغل بالقصر ....بس تمت وفيه لهل العيلة تروح وترجع ....طبعا اشتغلت عند عيلة تانية بس بدون النومة عندها ......لهيك بتروح وبتجي بطلطل عليهم