#مصيري_المجهول_بقلم_كنانة_غميان

#فكرة_نور_الشمس
Telegram:@rwayate
الجزء -٩-و ١٠ وال ١١ الأخيرة

اروى بتفوت ع غرفتا بعد ماكانت سعيدة وطايرة من الفرحة بتزعل كتير وقت شافت نظرات اوس الها ولحازم ومبين أنو عم يفكر غلط تجاه التنين وهالشي حز بقلبها كتير ....
أروى : آه ....شو هالقصة هي ماتوقعت أوس يتم فايق لحد هلأ ...لازم فهموا شو اللي صاير أو وضحلو شي ع الأقل ...لهيك رح غير تيابي ع السريع وغسل وجهي ...وروح ع غرفة الأولاد وشوفهم شو عم يعملو ......

وفعلا بعد ما عكلت كل شي أروى ...دخلت لعندهم ولقتهم نايمين .....إلا أوس اللي رمقها بنظرات مخيفة من تحت السرير ويجؤر فيها بقوة ....تنهدت وقربت لعندو : أوس
دار وجهه : شو بدك مني
بدي نحكي أنا وياك كلمتين بس
بدي نام ....طلعي لبرا
أنت ليش هيك عم تعاملني يا أوس
....صح أنا ناني ...بس ما بدي تفهمني غلط
قلتلك بدي نام طلعي لبراااااا
Telegram:@rwayate
طلعت غصب عنها أروى مغصوصة ....راجعة لغرفتها تفكر بحل مع أوس ....وحازم كمان .....شكلو هو التاني ناوي ع شي ...كل شغلة اليوم ما عجبتها ....خاصة قلبها رجع يدق وهالشي رح يأثر ع شغلها والأولاد ...لهيك لازم تبلش تحط حد

وتاني يوم ....وبعد الفطور ...وكالعادة عم يتابعو الأولاد برامج الاطفال كلها بس الملفت للنظر ...إنها كلها عنف وضرب ...
أروى : يا أوس غير هالقناة ....
أوس مارد وطنشها كأنها مو موجودة

لهيك مسكت الرومونت وطفت التلفزيون
اوس بيحاكيها وهوي معصب ع الاخر : انت كيف بتطفي التلفزيون وشو دخلك فينا
حاكيتك ومارديت
أوس : هاتي الريمونت
مافي .....
يااااربي لك انت مالك علاقة ابدااااا فينا حلي عني بقى
تأدب يا أوس
أوس انسم : رح خليكي ترجع ع بيتك متل مارجعوا يلي قبلك ...وتأكدي أن كلامي رح.يصير
Telegram:@rwayate
اروى تحاول تمسك أعصابها فقربت شوي وبدا تمسح ع راس اوس وزعلت عليه ليش معصب كل هالقد ...هي بدها مصلحتو بس صرخ فيها
اوس : ماتقربي عليي أبدا فهمانة
اروى قربت بإصرار ومدت ايدها ومسحت ع راسو : انت ليش معصب هالقد نحنا شو ساوينا بس خبرني ...أنا بشو غلطت معك طيب ؟؟ احكيلي
اوس : مابدي حدا يقرب من أبي ابداااا ماما الوحيدة يلي بيحقلها تكون هون ومعنا وبيناتنا ....مارح أسمح لحدا ياخد مكانها أمي وبس ..
اروى : بس ماما الله يرحمها ....أكيد مابتحب تشوفك أنت وسوار زعلانين وطبعا مابتحب تسمع عم تقول كلام سئ وبزئ ...
اوس شال أيدها عن راسو : طلعي لبرات الغرفة طلعي .....طلعي عم قللك
Telegram:@rwayate
بهل اللحظة ...حازم دخل ع صراخ اوس: شو في ...ليش هالصراخ ...
اروى تلبكت : اه لا مافي شي بس الأولاد بدن يتابعوا تلفزيون وانا كنت عم انصحهن ينوصوا التلفزيون شوي بس
حازم : اييي واوس ليش طالع صوتوا لبرا مايكون طول لسانو معك ...!
اروى: لا ابدا ابدا مافي من هالشي بس كنا تم نحكي سوا عادي يعني ...لاتكبر القصة يا سيد حازم لو سمحت
حازم زور اوس وحس انو اروى عم تغطي عليه حتى مايحاسبوا ابوه ع يلي عم يقولوا ...بطريقة ما
حازم : يلا طفوا هالتلفزيون ...بعد هلق مافي تلفزيون وكلام اروى رح يمشي ع الكل سمعتوني ولا لاء ..
سوار تتفرج ببراءة : اي بابا اكيد ...
فأجت سوار وضمت ابوها وباستو ع خدو وقربت ع اروى وكمان عملت نفس الشي ...
اروى حست بشعور حلو كتير لما ضمتها سوار ومن كتر مافرحت قالت للأولاد بما انكم رح تسمعوا كلامي رح نروح بكرة ع مدينة الملاهي ...
سوار علامات الفرح طلعت ع وجهها النشفان أخيرا : واااااو بحبكككككك كتير يانانا اروى ...
اروى : وانا بحبك كتير ياروحي ...يلا نتعشا ...وبكرة رح نعمل كل هاد
Telegram:@rwayate
سوار ركضت ع سفرة العشا ...بس أوس راح ع غرفتو مسموم مو عاجبو شي

أوس : تصبحوا ع خير ...أنا بدي روح نام بكير

بعد العشا

اروى مشيت قبل حازم ع غرفتها وحازم حس بأوس لما شافوا كيف ساكت وكانن ومالو حس ...
فأجى حازم لعندو وباسو بغرفتو وسكر الباب وطلع ...

وبغرفة نوم الأولاد

سوار : شفت يااوس النانا مارضيت تفسد عليك لبابا....
أنتي ما بتعرفي هالأشكيالات يا سوار ...نامي أحسن
سوار : لو قالتلوا شو حكيت كان عاقبك البابا
حاج تدافعي عنها ....هي ما بتحبنا
سوار : بالعكس هي رح تاخدنا ع الملاهي وانت مو عاجبك شي ..
اوس : ههففففف. ولك ياجدبا انت مابتفهمي شي اصلا هي مو مهتمة فينا
لكن ...بشو مهتمة
هي مهتمة ببابا
شو ؟؟؟
أي ..ب بابا ومصاريه وبس ...
Telegram:@rwayate
سوار هزت راسا بمعنى مافي أمل من اوس فحطت راسا ونامت ...
أما اوس تم سهران ومعصب حتى غفي
#مصيري_المجهول_بقلم_كنانة_غميان

#فكرة_نور_الشمس
Telegram:@rwayate
الجزء ١٠

حازم بلع ريقو : ريمة ؟؟؟ أمي ...عنجد عم تسأليني عن ريمة
أي ...ليش هيك متفاجأ ...
لأنك ولا مرة جبتيلي سيرتها ...من بعد هداك اليوم
قصدك وقت اللي سفرتها ع بلاد برا
أي .....ف شو خطر ع بالك تسأليني عنها هلأ ؟؟؟
الست ناهد : ولا شي بس حبيت ذكرك منيح بمصيرها.....ومصير كل وحدة ممكن تعترض هالطريق اللي ممكن تسلكو معك بطريقة ملتوية
أروى عم تسمع وشكلها فهمت القصة(أكيد ريمة بتكون الخدامة اللي حبها السيد حازم من زمان ....بس ليش حاسستها عم تلمح عليي بحكيها ....معقولة بتكون ما بتعرف شي عن العقد اللي عاملو السيد حازم معي ؟؟؟
الست ناهد : طمني يا أوس أنت مبسوط من الناني أروى
أوس غص شوي ...واطلع بأروى خايف تفضحو بطريقة ما : أي ...بحبها يا ستي وكتير كتير كمان
ناهد : وأنتي يا سوار ؟؟!
Telegram:@rwayate
سوار : أنا بحبها كتير لناني أروى ...لأن ع طول بتضمني وبتحكيلي قصص حلوة كل يوم
ناهد لأروى : برابو عليكي يا آنسة أروى مبين أنك عم تعرفي شغلك مظبوط ....
أروى : شكرا ست ناهد ...هاد شغلي وأكيد رح أعرف أتصرف مع الجميع
ناهد: مممم برابو ...برابو حتى مبين أنك عرفانة كيف تتصرفي مع حازم
غص حازم وهو عم ياكول ...وبلع بالزور ..
أروى : مافهمت عليكي يا ست ناهد ؟؟
ناهد قامت عن السفرة : أنا شبعت ....عن أذنكم ....

قامت الست ناهد عن الأكل وراحت ع غرفتها بكل شآمة ....السيد حازم وأروى اطلعو ببعض بشئ من الملامة ...حتى أروى انفهمت نظراتها لحازم أكتر بمعنى (أمك مو دراية بالعقد والشرط ...معقول )
وبعد شوية وقت ....طلعت أروى ع حديقة القصر مع الأولاد لتلعب معهم بالطابة .....وحازم عم يتفرج من الشباك ....وفجاة بيندق الباب عليه
حازم : تفضل . .....مين أمي ؟؟؟ تفضلي ارتاحي
فاتت ناهد وسكرت الباب وراها : مالي جاية أقعد ....جاية أعرف منك كم شغلة وبس
خير أمي ...شو هنن هالكم شغلة !!
هالناني أروى ....صح هي مرتك !!؟
تلبك حازم : شو ؟؟؟ مرتي ...أمي هههههه منين بتجيبي هالحكي أنتي .....أكيد عم تتوهمي ..
ناهد قعدت بقوة حازمة بصوتها : لا تاخدني بالحكي وتلف وتدور عليي يا حازم
أمي لشو بدك تصلي .....الأولاد بدهم ناني ظريفة وجبتلهم ياها .
يعني مالها مرتك ؟؟؟
أمييي...بترجاااكي منين بتجيبي هالحكي
فيك تقول إني دريت .....خاصة لما أعلنت عن إنها مرتك وتعرفت عليها بباريس
انصدم حازم : شو ؟؟؟!
Telegram:@rwayate
أي .. شو فكرك مابدرى يعني لو كنت لعيدة عنك ....كل الناس عم تحكي عنك وعن مرتك .....شو نسيت أنت مين ومين بتكون
أمي ...بيكفي
لا ما بيكفي .....أنا بعدتك عن ريمة ....وجوزتك بنت حسب ونسب ....ولسعتني بدي جوزك بنت تناسب مكانتنا .....كيف هيك بتعمل وبتقول لناس كلها إنها مرتك
حازم متدايقة وبحزم بصوتو : لأنها عنجد مرتي
شو ؟؟؟؟ شو عم تخبص أنت
متل ما سمعتي ...هالمخلوفة كاتب كتابي عليها بشرع الله
أنت أكيد مجنون ...أو هالبنت عملت بعقلك شي
أمي بيكفي هالحديث ....أنا تعبت كونك عم تعامليني متل ولد صغير .....بستاهل عيش حياتي متل مابدي
وخليك تشوه سمعتنا ؟؟؟؟ مارح أسمح بهل الشي
سمحتي ولا لأ ....هالناني صارت مرتي
هديت ناهد شوي تفكر بتروي وتتأمل فيه بشئ من الحذاقة : هي مرتك ع ورق شكلها و بس ...
حازم : ......ليش هيك عم تقولي
لأنك ابني وبعرفك ....شكلك مابدك تخسر مرا لأولادك غربطتها بهل الطريقة ....برابو عليك ...ذكي متل أمك ....بعرف أنك ما رح اطيق هيك مستويات .....
أمي ...أنا
Telegram:@rwayate
خلص ...أنا فهمت ....بكرة بس ليكبروا ولادك ...رح تستغني عنها ....صح ؟؟؟
حازم عينو بالأرض عاصص ع أيده ....بدها تطلع ناهد من الغرفة....فنصدمت بشوفة أروى ورا الباب وبدها تفوت لعند حازم ...بس مبين إنها سمعت شي من الحديث ......وحازم وجهه قلب ع غفلة قدامها ....وإذ رن جرس التلفون ....فرفع حازم السماعة منتهد من اللي صار : هه ...ألو ...ألو نعم ...نعم ...معك السيد حازم ...
شو (أصفر حازم ووقف ع عيلو بصوت صريخ )شوووو شو عم تقول (هررت السماعة من أيد حازم ...والكل عم يتفرج عليه مو فهمان شو السيرة ...فركضت أروى تمسك السماعة عنو ملهوفة تشوف شو القصة : ألو .....نعم ....تفضل يا أخي (وفهمت أروى شو السيرة ......ولما سكرت السماعة ....كانت عم تطلع بحازم اللي عينو بالأرض وأديه ع راسو .....بدون ولا نفس يطلع منو ....)
الست ناهد ركضت لعند ابنها تهزو بأديها بس ه شبه ميت : حازم ....حازم ....شبك يا ابني ....ماتحكي ...شو اللي صار ...لك ما تنطق ...شو اللي جرالك ع غفلة ...لك مين ع التلفون ...يا أروى مين ع التلفون شو اللي صاير ....
أروى... مافي مجال تهرب من اللي سمعتو . Telegram:@rwayate...واللي سمعتو بدها تحكيه : السفينة اللي محملة شاي بضاعة السيد حازم من الهند ...
ناهد : أي ....شبها !!؟
#مصيري_المجهول_بقلم_كنانة_غميان

#فكرة_نور_الشمس
Telegram:@rwayate
الجزء -١١-والأخير

راحت الست ناهد مسافرة ع أول طيارة لباريس .....عاصصها قلبها على ابنها ..زمن قساوتها ماعرفت كيف لازم توقف معو بهيك محنة خاصة أنوالمبلغ اللي مترتب عليها كبير كتير حتى هي مابتقدر تساعدو فيه ...بس هالبنت اللي أسمها أروى لازم تتركو لحازم ...لأن مبينة رح تروحوا وما اطلعو من المصيبة اللي هو فيها ....لهيك مالي غير هالحل الوحيد ....حتى تروح من طريقي ....(ولمعت بعينها هديك النظرة )

وبعد ما طلعت الست ناهد .....بلش ااسيد حازم بتنفيذ الخطة اللي رسمتها أروى لأن ببساطة ماغي أي حلل تاني قدامو ...لهيك اتصل عرض القصر ع المزاد العلني حتى ينباع .....وسكر التلفون عاصو قلبو ....وهي جنبو تتفرج ع همو ..فقرب ومسكت أيدو اللي فوق التلفون : سيد حازم ...لا تخاف أنا معك ....
حازم مستغرب : كيف رح تكوني معي بعد كل هالإفلاس يا ست أروى
ولو يا سيد حازم عقدي معك لسنتين ...ولا نسيت ....مو من طبعي أتخلى عن الناس اللي بحاجة مساعدة ....فما بالك بحضرتك يا سيد حازم
Telegram:@rwayate
حازم تنهد : وهي عرضنا القصر للبيع ....ورح حاكي مدير السيارات ...لبيع سياراتي الفخمة ....بيكفي هيك !!
سيد حازم ....لازم المبلغ المطلوب من البنك يكفي ....ويزيد عنا شوية مصاري حتى تقدر تشتري فيه بيت منمنم ع قدك ...وحتى سيارة بسيطة كمان ....
صفن شوي حازم : في عندي أرض كبيرة بالريف .......مساحتها منيحة كتير ....رح بيعها وأعطي البنك
أروى : ممتاز ...بس نصيحتي إلك ...خلي إلك فيها شقفة بسيطة لا بيعها كلها فرد مرة
ليش ؟؟؟
ممكن تستفاد منها بالمستقبل
أي مستقبل هاد ....ما كللو ضاع من أديي
طول بالك يا سيد حازم...الأمور بنتحل ولكل مشكلة حلل
صفن فيها مو عاجبو هالحكي كتير
ومررت الأيام الصعبة كتير على حازم ...الاي باع قصروا .....وراح كل شي قدام عيونوا ....حتى سياراتو وأرضوا الشاسعة ....وبقيلو كم يوم لحتى يفضى القصر لناس اللي اشتروا القصر .....وصار لازم يدور على بيت ....وأروى معو طبعا بهل القصة ....وبلشو يفتلو بالعقارات ...تاركين أوس وسوار مع ناديا هالفترة اللي مارضيت تترك السيد حازم بهل المحنة ....
Telegram:@rwayate
وكلما شاف السيد حازم بيت تطلع منه هالكم جملة : مو حلو !
ريحة رطوبة هون أف ...يع ؟؟
ولي صغير كتير !!!
شو وين الحمام الكبير؟بس طشت ومغسلة ؟؟؟
معقول أنا أسكت بهيك بيك مبين للأموات
أنا ما بسكن بهيك بيت بعيد عن وسط البلد
كتير هالبيت ستوك !!!؟
لا لا ....شو قريب من الشجر بياكلني الناموس والبرغش .....
وأروى تتفرج معو وتتنهد ....مبين مو عاجبو العجب ولا الصيام برجب ...
أروى : سيد حازم ....
(بخناق )نعم
طول بالك....ولو ..
Telegram:@rwayate
منين بدي طول بالي ...مافي بيت متل بيتي ...قلبي عم يحترق ع بيعتو هيك
الصراحة يا سيد حازم أنت ولدان وبتمك معلقة ذهب ....والمصاري اللي معك بيكفو حق بيت ظريف ....صح رح يكون صغير شوي وبدون جنينة متل قصرك ....بس مع الأيام لما يصير معك مصاري رح ترجع القصر أنا متأكدة
ياريتني كون متأكد متلك يا آنسة أروى ...مالي قلب أطلع من القصر ....وين رح لاقي متلو ....هففففف تعبت من كتر الفتل ....
برأيي يا سيد حازم تستهدي بالرحمن ...وتؤوح تاخد أول بيت شفناه ...مرتب بكسوة ظريفة ...وبيكفيك أنت وأولادك ...وأهم شي أنو في غرفتين ..وحدة لصبيان ووحدة للبنات
وأنتي !!!
أنا ...!!! شبني
وين بدك تنامي !!
أحم ...مافهمت
أنتي مو قلتي مارح تتركيني
استحت وتلبكت أروى : آه ...أكيد ...رح نام مع سوار بالغرفة ...
تمام (مبين ع وجهه ارتاح شوي )
أروى : شو لوين رايح

حازم : راجع ناخد البيت اللي حكيتي عنو
عنجد !؟
أي ...أنا واثق برأيك ....ولا غيرتي رأيك
تلبكت أروى !؟:لا ....خلص طالما عجبك ....تفضل ناخدو
وأخدو البيت ...وبلشو يشتغلو فيه حتى يوفروا قرشين لسعر السيارة اللي بدهم يشتروها .....والجو بالبيت الجديد مبين عليه الشغل الكتير ....حازم لابس مريولة وطاقية حتى يدهن بين هون وهنيك ....وأروى تمسح الغبرة ....أما أوس يساعد أبوه بالدهان .....صح طلع معجوق بس الضحكة ماغابت Telegram:@rwayate عن وجه هالعيلة بعد ما غابت عنها سنيم ....حتى الحيطان صار فيها حياة .....وسوار تنظف مع أروى ....وناديا تساعد .....مع أنو السيد حازم طلعها من الشغل مع كل الكادر اللي بيشتغل بالقصر ....بس تمت وفيه لهل العيلة تروح وترجع ....طبعا اشتغلت عند عيلة تانية بس بدون النومة عندها ......لهيك بتروح وبتجي بطلطل عليهم
#مصيري_المجهول_بقلم_كنانة_غميان

#فكرة_نور_الشمس
Telegram:@rwayate
الجزء٤

طلع حازم من البيت بعد ما اتهندس وصار وضعو راكز من عجور وهندام .......شاف الأولاد نايمين وعطاهم بوسات ...ووصى ناديا فيهم وطلع مرتاح البال ....غير مبالي كتير خاصة أن أروى رح تحمل عنو كتف فيهم وعند خروجه من البيت .....كانت أروى عم تشوفوا من الشباك مستغربة لوين مممن يروح ....فنادت لناديا وسألتها عن الموضوع ...
ناديا : السيد حازم كل يوم تقريبا بيروح مع رفقاتو يا آنسة أروى .....بيسهر للصبح تقريبا وبيرجع بينام ....لحد ما يصير وقت شغلو
ممممم وشو بيشتغل السيد حازم ؟؟
بالنقل والشحن البضايع عن طريق الطيارات والسيارات وأحيانا السفن عبر البحر .....
بضائع ...متل شو
شاي وسكر ورز ....هيك يعني
ومن إيمتى لإيمتى شغلو .....
بين ال ١٠ وال ١٢ الظهر .....بمكتب الشحن
بس ؟؟
Telegram:@rwayate
بس ......ليش في شي يا آنسة
مو المفروض يقعد شوي مع أولادو ....مو حرام هالحرمان من حنان الأم ...ولسى حنان الأب كمان ....
والله يا ست أروى ....المدام كانت تعاني متير من سهر السيد حازم ...وعلى طول متجاهلها ......وبيوم من الأيام أجاها مرض وماتت وارتاحت بصراحة
ارتاحت ؟؟؟ غريبة ...شو السيد حازم ميف تزوجها للمدام صابرين
زواجة أهل ....وهو بالأصل كان بيحب وحدة قبلها ...بس يا ست أروى بيني وبينك
شو ؟؟؟
أمو هيك بدها ...تزوجوا مرا على كيفها صاحبة حسب ونسب ....واللي بيحبها كانت عادية ودون الوسط ....
معقوووول؟؟
أي ....حتى كانت تشتغل ببيت أهلو وهنيك تعرف عليها .....فلما عرفت أمو بهل الشي عطتها جواز سفر وطلعتها من البلد كلها
أروى انصدمت من اللي سمعتو .....وإذ بتشم ريحة (تشم )
ناديا : شبكي آنسة أروى
في ريحة غريبة ...شامة شي
Telegram:@rwayate
اي شامة هي الريحة كل يوم بشمها تقريبا .....لوين رايحة ست أروى
خليكي هون ....رايحة شوف شو قصة هالريحة المريبة
طلعت أروى لفوق ....وفتحت الباب على مهلها من مصدر الريحة اللي عم تشمها فلحقتها ناديا مستغربة
ناديا: آنسة أروى شبكي ....ليش دخلتي غرفة أوس ؟؟؟
عم شوفوا بس
ليكو نايم .....شو دخلك لعندو
لاحظت شي غريب أروى بغرفة أوس ...بس ناديا سحبتها : روحي نامي يا آنسة ...لا تشغلي بالك كتير على السيد أوس .....أنا موجودة
أروى بنظرة بطرف عينها لناديا اللي تلبكت بشكل غريب : ماشي....أنا طالعة نام بغرفتي ....عن أذنك يا ناديا ...تصبحي على خير
مع السلامة ....تلاقي الخير
راحت أروى ع غرفتها ....حاسة بناديا عم تخبي شي عنها كأنو
Telegram:@rwayate
أروى وهي داخلة ع غرفتها : أكيد في شي مريب هون ولازم حللو ...شكلو ماحدا متوقع أنو صير أنا هون .....والأمور طايشة والسيد حازم برا مع رفقاتو .....شو اللي عم يصير هون ...شو هالتسيب هاد !!!شو هالصوت ؟؟؟ حركة رجلين برا ....لمد راسي وشوف شو اللي صاير
ومن زقيق باب أروى ....شافت ناديا بأيدها شغلة طويلة وتقيلة مغطاية داخلة لغرفة الصبي أوس ......وبعد شوية وقت طلعت ...ومشيت متل الحرمية وبأيدها نفس الغرض مغطى
ركضت أروى لغرفتها ...تفكر وتحلل براسها : شو هاد ....وشو القصة ؟؟؟ ولا شو هالغرض اللي كان معها ....طلعت ورجعت فيه ؟؟؟ لازم أعرف شو اللي عم يصير هنيك ....أكيد في سر (سمعت حركة أروى وهي متسطحة عم تحاول تنام ....فقامت تشوف السيد حازم كيف وصل ...ودخل ع البيت ....وبشكل كتير عادس ...فات ع غرفتو ونام ...دون أي أشياء تذكر
Telegram:@rwayate
وتاني يوم ....الكل قام ع الفطور ع طلب الست أروى ....وتحس بعيون ناديا البرود كأنو مو صاير شي ...حتى أوس ......ومرر اليوم وأروى تحاول تستشف شي ....بس ماقدرت تعرف أي شي من اللي شافتو مبارح .....ومرر ٣ أيام وكل شي عم يصير متل اللي شافتو هداك اليوم
السيد حازم بالسهر
وناديا تدخل وتطلع لغرفة أوس ومعها غرض طويل ومغطى ...والريحة تشمها بنفس الوقت ...وناديا تتلبك بهيك وقت خاصة لو كانت أروى قدامها.....فقررت أروى .....

يتبع....
#مصيري_المجهول_بقلم_كنانة_غميان

#فكرة_نور_الشمس
Telegram:@rwayate
الجزء -٥-

فقررت أروى بحزم تعرف شو عم يصير
وبهديك الليلة بعد ما طلع السيد حازم .....طلعت اروى قدام ناديا : أنا طالعة نام ع بكير ...تصبحي على خير
ناديا : مع السلامة يا آنسة
بس مافي بالعادة تنامي هيك بكير ؟؟؟
راسي عم يجعني ....
رايحة جبلك حبة وجع راس
ياريت .....رح استناكي بغرفتي
طلعت ناديا ع الصيدلية الصغير تدور على حبة دوا ....بس مالقت ولا حبة مستغربة كتير ؟؟؟ ونطت لعند اروى بغرفتها :
أروى : هاتي بسرعة الحبة
يا آنسة فتلت المطلخ كللو مالقيت حبوب الدوا ...مع أنو بغرف أنو في علبتين
Telegram:@rwayate
أروى مسكت راسها : والحلل راسي رح ينفجر
ناديا : أنا طالعة لجبلك من الصيدلية القريبة من هون .....مارح أتأخر عليكي
طلعت ناديا من البيت ركض ....وهون أروى مشيت بقوة: اللعبة مشيت لحد هلأ تمام ...لروح شوف شو القصة جوا ....هاه ليكها الريحة بلشت تطلع كالعادة .....لفوت فوتي بقى ....
فتحت باب اوس بجرأة كبيرة .....فلقتو متغطي مو مبين منو شي !!! وفاتت لجوا تشوف وينو .....فشافت الدخنة ورا الغطا تبع السرير ...وطلع صوت
ليش تأخرتي ....يلا هاتي المروحة لهون...و (بدو يكمل جملتو أوس فلقاها وراه متفاجأة بعيونها:
أوس تلبك : هادا أنتي ؟؟
أروى : أي أنا ...شو عم تعمل هالسيجارة بأيدك ؟؟؟ عم تدخن !!!
أوس : هالشي ما بيخصك
قربت أروى ماسكة السيجارة من أيد اوس وطفتها : لك كيف هيك بتعمل ...ولد بعمرك بيشرب دخان ....أنت بشو عم تفكر ....بتدمر حالك وصحتك
ليش أنتي كتير مهتمة فيني .....
لأن هالشغل شغلي .....ماعاد بدي شوف هالشي مرة تانية فهمت ....ورح خبر أبوك لأعرف شو رأيو باللي عم تعملو
Telegram:@rwayate
أوس أجتو الضحكة بسخرية : أي خبريه ...وأنا رح خبروا عن ناديا اللي كانت تساعدني
صح كنت شوفها تدخل لعندك ...ومعها غرض ...كيف كانت تساعدك ؟؟؟
ههههه ماهية اللي تجيب المروحة حتى تروح ريحة الدحان من الغرفة وتغير الأغطية والشراشف كمان
مممممم أنت شو ماسك عليها حتى تعمل هيك معك
ولا شي ...بس عملي اللي بيريحك .....لأن أنا رح أعمل اللي بيريحني كمان .....
قربت ع عين أوس بتحدي : وأنا وافقت ....
ع شو يا ناني ؟؟
أنك تعمل اللي بيريحك ...لأن رح أعمل متلك
شو يعني
اصبور عليي وشوف يا أوس أفندي ....(سحبت الدخان من الغرفة وطلعت من الغرفة بكل قوة وسكرت الباب وراها.....لسى ما مشيت شوي حتى حست على خطوات طالعة لفوق بسرعة وتلهث : آنسة أروى ....هي الحبوب تفضلي
نظرات أروى مسمومة ....وناديا حست بشي غلط ...خاصة لما طلع أوس راسو من الباب ......راحت اروى ع غرفتها ...بس قلب ناديا صار بالأرض لأن شكل أروى فهمت شو اللي عم يصير
تاني يوم ع السفرة ....الكل قعد كالعادة ....بس أوس عينو بالأرض ...وناديا عم تسكب الأكل بس أديها عم ترجف متوترة كلما تطلع بعيون اروى المليانيين غضب بطريقة ما ....فوقعت من أديها صحن الشوربة بدون قصدها ....
Telegram:@rwayate
(كراااااش)
ناديا : آسفة آسفة ....رح لمهم فورا .....ماتواخذني يا سيد حازم بترجاك ..
حازم (صرخ): لك شو ضربك العمى ...كيف هيك ما بتنتبهي ع زبدية الشوربة
حقك عليي .... والله تزحلقت من أيدي بدون قصدي ....
لك هي منين بدي جيب متلها ...غالية كتير ومن العصر القديم الصيني .....
خصمها من راتبي ....بترجاك بس لاتفصلني من شغلي هاد .....
أروى تراقب الوضع .....
حازم تنهد بعجرفة : ماشي الحال ...رح أخصمها منك ....بس يلا روحي من وجهي ونظفي هون ....تحركي من وجهي

راحت ناديا ....بس اروى ما قدرت تسكت أكتر : يعني معقول حضرتك سائل عن الزبدية الصيني القديمة هيك
Telegram:@rwayate
....لدرجة تخصم من حقها من راتب هالمسكينة
حازم : لكن مين بدو يعوضني ياها يا ست أروى؟؟؟
ماحدا رح يعوضك.شي انكسر ...لا مصاري ولا بغيروا
رجاء خليكي بشغلك ولاتدخللي بغيرك .....عن اذنكم رايح ع شغلي .....

طلع من محلو حازم لبرات البيت .....بس كان حاسس الوضع مكركب على غير العادة بس ما أخد وعطى فيها كتير .....وكمل مشواروا لشغلو عادي ......

وبالبيت .....بعد شوية وقت ....طلبت الطباخة شوية غراض ....ف راحت ناديا لتجيبهم مصرة تطلع بدال الطباخة .......فطلعت بالخفا أروى وراها .....حتى تحاكيها على انفراد منشان أوس واللي صار مبارح ......بس غيرت طريقها ناديا عن مكان بياع الخضرة
أروى : ؟؟؟؟ لوين رايحة هي .....هنيك مكان الحديقة العامة ؟؟! وبعد شوية وقت شافت الصدمة ...

يتبع
#مصيري_المجهول_بقلم_كنانة_غميان

#فكرة_نور_الشمس
Telegram:@rwayate
الجزء ٦

بتطلع نادية من البيت وبتلحقها اروى لتعرف وين عم تروح بدون ماحدا ينتبه ع شي مابتشوفها الا دخلت ع كافتيريا نطرت اروى وبقلبا عم تقول (لك هي وين رايحة ) بعد شوي بتشوف شب دخل ع الكافتيريا وقعد ع طاولة ناديا ومبين في بيناتن علاقة حلوة وتطليعات ونظرات حلوة ...
رجعت اروى ع البيت ونطرت ناديا ترجع منشان تواجهها وبعد شوي ...
ناديا جاية ومبسوطة ومكيفة ع الآخير بتفوت وبتلاقي اروى حاطة دياتا ع خصرا وعم تتطلع فيها ...
اروى .. وين كنت مدام ناديا
اتلبكت ناديا وهي عم تتطلع فيها وبدها تحاوبا ...
قطعت عليها اروى الحكي وقالتلا انا شفتك وانتي داخلة ع الكافتيريا ...
ناديا ... مدام انت عم تراقبيني شي
أروى ... لا والله ماعم راقبك بس بدي اعرف شو السبب يلي خلى ولد متل اوس يتحكم فيكي وانت عمرك هالعمر ...
Telegram:@rwayate
ناديا .. والله هادا اوس كتير قوي سمعني انا وعم احكي ع الموبايل و صار عندو فضول يعرف مين يلي عم حاكيه ولما اكتشف هالشي صار يهددني انو بدو يشتكي لابوه اذا انا بحكيلوا انو هوي بيدخن ...
وبعدين انت شفتي الباقي ...
اروى ... طلعي ع غرفتك والنا حديث تاني مع بعض ..
هزت راسها ناديا وتركتا وراحت ع غرفتا ...
وبين مااجى حازم حبت تطل ع الولاد يلي كان الهن فترة بغرفتن ومالهن حس ابدا ...

فاتت ع الغرفة وشافت سوار عم تشوف التلفزيون هي واخوها ...
قعدت معهن وصارت تشوف شو عم يتابعوا كانوا الولاد متابعين فيلم أكشن كلو ضرب بضرب وقتل بقتل ...
أروى ... شو هالفيلم هادا ياولاد حطوا ع برامج اطفال مو احسن الكون ...
اوس ... انت مادخلك فينا ست اروى ..
اروى انصدمت بردوا وقالتلوا تاني مرة بتجاوب مليح لما بحكي معك ..
اوس ... ضحك بصوت عالي ..
Telegram:@rwayate
اروى عصبت منو وقالتلوا اذا ماقلبت عن هالقناة رح اطفي التلفزيون ... وخبر ابوك شو عم تعمل بغرفتك وانت بتعرف انو ابوك بيعمل يلي انا بدي ياه ...
اوس ... بعرف اصلا انك انت مابتحبينا ولا بدك يانا بس عم تحبي تمثلي قدام بابا انك كويسة منشان تاخدي مصاري وبس ومستحيل تحبينا متل امنا او تكون مطرحها ابدا 😦
عصبت أروى وتركت الغرفة وبنفسها عم تقول والله هالشي كتير شو كان انا دخلني بنفخة هالقلب هي بس مافي غير هيك حل لاخلص من التعتير والفقر ...
وهي قاعدة وعم تقرا كتاب ...
دق
دق
دق
اروى ... مين
حازم ... انا حازم
اروى اتلبكت لك حازم شو بدو مني بهالليل انا كان ناقصني ليكمل نهاري ...
اروى .. اتفضل
حازم دخل ع غرفة اروى وهوي عم يتطلع فيها ..
وبقلبو ( انا لهلق ماعرفت هالاروى ليش هيك مابتعتني بحالا وعطول هيك تيابا ولبسها )
ممكن اطلب منك طلب يااروى
اروى ... اتفضل شو بدك
حازم ... في عنا حفلة لرجال الاعمال وكل واحد بدو ياخد مرتو معو وانا مامعي حدا يروح ع الحفلة معي لهيك قلت بدعيكي الك ...
شو رايك ؟؟؟
أروى .. اوك ماعندي مانع اصلا انا الي زمان مارحت لمكان وكتير عم ضوج ..
ماشي بكرة بيكون كل شي عندك من فستان وتوابعو
اروى ... لا تعذب حالك انا عندي تياب كتير شكرا الك
حازم ... لا مابيصير تروحي ع الحفلة بفستان لابستيه من قبل ( معقول كمان اسا بدا تروح بتيابا القديمة والغامقة ع الحفلة اووووف )
Telegram:@rwayate
اطلع فيها وشاف قديش وجها حلو وبرئ وماعرف ليش هي مابتعتني بلبسا ومكياجا وشعرا عطول نفس الموديل ونفس اللبس
اروى ... في شي استاذ حازم شايفتك عم تصفن كتير ..
حازم ... آه لا مافي شي بس خطر ع بالي شغلة والله عن أذنك وابتسم الها ...
( يا الله مااحلى هالابتسامة ليش بيضل عابس هالحازم مابعرف عن جد اسمو ع مسمى 😉)

يتبع......
#مصيري_المجهول_بقلم_كنانة_غميان

#فكرة_نور_الشمس
Telegram:@rwayate
الجزء -٧-

راح حازم عم غرفتو هوي بيفكر بأروى: ليش مابتهتم بحالها أكتر ؟! ليش كأنها جاية من عصر ست ستي ؟؟؟ هف بكرة لدي أتبهدل ...إلا إذا ؟؟؟! مممم

اروى بغرفتها بتفكر: ليش حازم بيضل حزين وعابس هيك دوم وع كول أوامر أوامر .....كأنو في شي بقلبو وماحدا بيعرف عنو شي لهل الزلمة ...آه ذكرني بصديقي بالجامعة وقديش كنا مبسوطين مع بعض....خاصة لما وعدني بس نخلص جامعة سوا رح يجي ويخطبني .. ولكن للأسف امه وقفت بوجهي لأنها حاطة عينها ع بنت اختها لابنها ولهيك راح كل شي خاصة أنو مارضي (احمد )يكسر كلام امه وعمل متل مابدها ولا كأنو أنا موجودة بحياتو ...(هرت دمعتها بدون ما تحس ومسحتها ....حطت راسها لتنام )ولهيك من يومها ماعاد آمنت بوجود الأمان والحب بحياتي ......بس شو قصة نظرات السيد حازم إلي ...عم تخليني فوت ببعضي هيك Telegram:@rwayateصح ما لبشهبه أحمد .....بي هاد عيونو واسعة أكتر وسود كتير لدرجة سكون الليل ...أما شعروا فيه بعض الشيب المهيل ووجه اسمر مجذب وغير انو طولو وكتافو العراض بيخوفوا شوي ...بس عاطينو هيبة ووقار ..

اروى هي فكرت بحازم هيك وصار وجها احمر متل البندورة وخجلت من حالها: العمى لك شو صرلي ... كيف هبك عم فكر فيه هو أصلا شايف حالو ومابيهمو غير حالو ....خاصة أنو مدامتو ماتت طقيق منو ....لا لا مستحيل فكر غير أن اللي بيناتنا شغل وبس وخلصنا

😆😆😆😆😆
تاني يوم الصبح
دقت ناديا لعند اروى من بكير
اروى : ناديا ...خير شو في
آنسة اروى تفضلي معي
لوين
ع الغرفة القريبة من هون ....فيها شي بيخصك
بيخصني أنا خير ؟؟؟
قامت اروى ...ومشبت مع ناديا تشوف العجب !!! شافت الكوافيرة عم تستناها ...مع مصممة أزياء وتوابعها ...عدا عن التياب وكل شي بيخص الحفلة اللي بدها تصير ؟؟؟
شو هاد ..شو صاير
الكوافيرة والمصممة غمزوا بعض وسكروا باب الغرفة ليشوفوا شغلهم معها ....لأنها توصاية من السيظ حازم بنفسو
Telegram:@rwayate
كل النهار واروى عم تتجهز متل العرسان من ايظ لأيد مو فهمانة ليش كل هاد ؟؟؟ و ماخطرلا تسأل وتشوف المصممة شو بدها تعمل وتلبسها ...ومافي غير ع لسان المصممة : رووووعة نفس القياس والطول المناسب تمام
أروى : عن شو عم تحكي
المصممة : ههههه هلأ بتشوفي يا آنسة .....يلا يا كوافيرة خلصي شغلك معها
يلا ...حالا حالا

بعد ماعملت شعرا ومكياجا واتجهزت ع الاخير .....وقفت واستلمت من المثممة علبة مغلفة ...اروى تللكت شوي ....بس فتحت العلبة المغلفة لتشوف شو فيها ...
و صعقت وانفلجت : واوووووو مو معقول؟؟؟ شو هاد
المصممة : شو شو هاد ...هاد فستان من أعرق المنتجات الفرنسية وحسب مالي شايفة قياسك تمام يا آنسة .....
أروى(غريب ...شو هالصدفة ...لون الفستان نيللي ...وهاد لوني المفضل )
مسكت الفستان ورفعتوا لتشوف الموديل وهون طار عقلها ع الاخر كان فستان في قمة الروعة ...
قربت المصممة وساعدت اروى حتى تلبسو لأن تفصيلة تقيلة .....وهي اول مرة بحياتها بتلبس هيك شي وحدا بيهتم فيها وبأناقتا كمان ...ولما خلصت ...وخلص كل شي ...أجت الساعة وحان الوقت
Telegram:@rwayate
🥀🥀🥀🥀🥀🥀

حازم تحت عم يستنى بلبسبو التكسيدو الاسود .....يسمع خطوات نازلة من ع الدرج .....وشافها بطريقة غريبة لافتة كل قلبو ...رح يوقف عن التنفس .....
أروى : سيد حازم أنا جاهزة ...شبك في شي ؟؟؟

(اتطلع باروى وانصعق بهالجمال الاخاذ الفستان طلع بيجنن عليها والشعر والمكياج خيااااااال وريحة العطر لحالها قصة ...خجلت اروى لما شافت حازم عم يراقبا و

حازم : أحممم لا ابدا ....بس حدا قللك أنك طالعة كأنك أميرة من أفلام ديزيني ....بعد ما كنتي بمنظر مش ولابد
عفوا ؟؟؟
أحمممم قصدي تفضلي ع السيارة رح نتأخر
رفعت فستانها شوي ...ودخلت بالسيارة قعدت ورا ...والشوفير عم يمشي ...وهو جنبها قلبو عم يخفق ...مو قدران ما يطلع فيها متل السلال
Telegram:@rwayate
اروى : عفوا في شي؟؟
لا ابدا ليش
حاسة ماعجبك شي فيني
لا ابدا الفستان والتسريحة كللو تمام ليش عم تسألي
لأن شفتك عم تطلع بنظرات غريبة قلت لأسألك
لا أطمني كللو تمام ....
سيد حازم إذا شايفني بخجل برجع ع البيت مافي مشكلة
لا شو ترجعي ...أنا خبرت الكل إني جاية مع حدا ...بدك تخجليني بيهون عليكي ؟؟
لا أكيد ..ما بيهون عليي ....
يلا هي وصلنا
صحي ...مين بدو يقعد مع الأولاد
لا تهتمي ...ناديا معهم الليلة وزودتلها أجرتها كمان ...يلا هاتي أيدك وتفضلي وصلنا للمكان المطلوب
#مصيري_المجهول_بقلم_كنانة_غميان

#فكرة_نور_الشمس
Telegram:@rwayate
الجزء -٨-

حازم انسم من هالحكي ...ولحق بعينو مصدر الصوت بس من فوران دمو ما قدر يحكي كتير ...بس حست اروى أديش الموقف مخزي ...فقربت ووقفت جنبو مستلمة المكرفون عنو : أكيد أنا مااي صابرين ولا خدامة ولا من أي شي ببالكم .....أنا صبية بشتغل
هو قاطعها حازم : بتشتغل بالعطور النسائية ...وتعرفت عليها بباريس .....وسحرتني بأول لقاء إلنا ....ومن وقتها ما قدرنا نفارق بعض أبدا .....لهيك كتبنا كتابنا فورا بعد ما وصلنا لهون ع البلد ...ماصرلي عرغكم عليها بشرعة كنت عم استنى المكان والوقت المناسب .....وبيسرني إني أجتمع معكم الليلة ....بتمنى تكون حفلة مميزة للجميع .....عن أذنكم(نزل من المنصة ....ماسك أيد اروى ومشي هو وياها خطوتين ...وهي مضطرة تحط ع وجهها ابتسامة عصر لأن اللي حكاه حازم ما عجبها أبدا .....وحطها بموقف صعب !! وكذب كذبتين كبار !!!
Telegram:@rwayate
أروى : ليش هيك عملت ...ليش ما خليتني احكي الصدق !!
لأن صدقك هاد بدو يروحني دبلكة ....معقولة بدك تحكي أنتي شو شغلتك عندي بالبيت ؟؟؟
ليش وين المشكلة ....!!
هففففف كانت باطلة ومحولة جيتك معي لهون
الحق عليي اللي سايرتك أصلا ....وأجيت متل الهبلة لمجتمعك المعفن ....لوين رايح !!!
بدي روح ع الحمام شوي ...عن أذنك ....
ترك حازم أروى .....وفات لجوات الحمام ....

هون أروى صفيت لحالها بهل الأجواء اطلعت أروى بهالناس كلها وقلبا عم يدق كتير وخايفة لأن بعمرا مادخلت فيها عن قرب هيك ....وكملت معها بمفاجأة حازم يلي قدمها انها مرتو ...وشغلها اللي بباريس ؟؟؟ ماكانت متخيلة يصل الكذب معو لهون .. !!!(وينك يا حازم ...داق خلقي ...شو هالموسيقا اللي طلعت !!؟؟ ليش كا واحد سحب وحدة ....آهوه بدهم يرقصوا ...فكرت خلصت الحفلة ...(وإذ بحدا بدق بأروى )
مرحبا !
أحم ....أهلا ...
تسمحيلي بهل الرقصة لو سمحتي !
تلبكت أروى شوي وفاتت ببعضها .....مالحقت تقول أي ولا لأ حتى سحبها بقوة الشب وحطها بساحة الرقص
اروى : أنا .....أنا
الشب : حبيت أرقص معك ....شكلك رافضة ؟؟؟
اروى : لأ بس عم استنى حازم
Telegram:@rwayate
حازم ؟؟؟ لو بيفهم ما بيتركك ثانية .....لوبن راح هالغبي وترك مرتو بهل المعشر هههههه (وإذ بيجيه هالشب ضرب بوكس بين عيونوا...ووقع ع الأرض ...وشهقت أروى والناس كلها ......
حازم : عيب توقف مع مرتي ......وأنتي تعالي معي لشوف (شدها من أيدها وطلع هو وياها للحديقة )

أروى: تروك أيدي سيد حازم وجعتني .....
حازم تركها داير وجهه عنها بس مبين مسموم :
اطلع فيها بقوة : كيف هبك بتعملي
شو عملت .....بعدين أنا ولا أنت ؟؟؟ مو أنت اللي تركتني ومشيت مابعرف ليش ....خاصة أنو أنا مابعرف شو اللي صاير هون .....
حازم تنهد: شو مانصار ...مابتوقفي مع حدا غريب بهل الطريقة .....
ليش أنت مالك غريب كمان
أنتي مرتي
شو ....مرتك ...!! شو نسيت إنها تمثيلية ...والعقد عبارة عن سنتين وبس ....
بس أنتي لو مو علجبتك هالتمثيلية ماكنتي واقفة قدامي هلأ
لا يا سيدي مالي موافقة ...وما تنسى أنو ولادك هنن الأساس بكل جيتي لعندك وصمودي لحد هاللحظة .....وأنت غايب كأنك مو موجود
شو قصدك ؟؟؟ أنا مو موجود ..
سكتت اروى
ماتحكي ...شو اللي صاير .....
ولا شي ......
Telegram:@rwayate
تعي لهون ...لوين رايحة
بدي أرجع ع البيت
مو ع كيفك ....(سحبها بقوة لجوات الصالة ......ووقفها قدام الكل بساحة الرقص )

شو بدك تعمل حازم ؟؟
حازم : شو رايك نرقص سوا يا ست اروى
اروى: أول الشي مابعرف أرقص وتاني شي أنا ...
لك شششش سكتي . انا رح علمك منيح هيك
كيف ؟؟؟
هلأ وهون ماتخافي انت بس خليكي معي وماعليكي .
اروى مسمومة : مابدي ...
أصلا يصحلك ....وبعدين ليش مالي عاجبك!!؟
أحم ...لا
مو عاجبك ؟؟؟
مو قصدي ....
لكن شو قصدك ؟؟
قصدي ...يعني بركي ....بركي دست ع اجرك....هيك بالغلط
ههههه أي بسيطة ...رح أتحمل ....
لكن مادخلني....أنت أصريت ...وأنا انا نصحتك وانت مااخدت بنصيحتي .....ولتعرف أكتر أنا هون بس كرمال سوار وأوس
حازم : هفففف فهمت ...شو بتحبي النكد بس .. ياويلك اذا بتدوسي ع رجلي وبهالكعب العالي كمان رح بتجيبي اجلي واجل اجلي ...
Telegram:@rwayate
اروى : بتكون جنيت ع حالك ...ومشكلتك ...مالها مشكلتي
لكن تعي خلصيني ...حاج تعملي فيها قصة وسيرة ديقتي خلقي كلها رقصة وماكانت ......
تعي تعي اروى حاج حكي خلينا نرقص ...
حازم مسك ايد اروى بالزور وحطها ع كتفو بهدوء ...وهديك حمرت واخضرت لما قرب منها هيك ؟؟ وأيدها التانية حطا ع ايدو ..و بهمس(اروى : قربي شوي بس)
اروى عم يدق قلبا وصارت دقاتو فوق الالف وعيونا مبحلقين فيه ...
حازم ابتسم بخفة مو مبين عليه ...يحس بشعور غريب ....وضحك قدامها : هههههههه
في شي بيضحك سيد حازم ؟؟