قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
كتاب: طعام صلاة حب
• قراءة ممتعة🍿✨
᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗
|| @rwayate📗💚'
كتاب: المسافرون الى الله
• قراءة ممتعة🍿✨
᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗
|| @rwayate📗💚'
واخيراً نزل هالكتابة pdf😍💚
كنت مستنيتو من فترة🥺
رواية: أنا يوسف

• قراءة ممتعة🍿✨
᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗
|| @rwayate📗💚'
حاج هو ماهيك🧞‍♂💙

#ودمتم_بخير🌼✨
قصة اليوم: #هزيمة_قلب
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#الجزء__الأول

في فيلا كبيرة باحدى المجتمعات الراقية والمتحررة ، كبرت ايلول برعاية دار عمها بعد ما ماتو اهلها بحادث سير من لما كان عمرها ١٥ سنة ...
ايلول بنت حلوة وجذابة كتير شقرا عيونها خضر ، شعرها طويل وناعم عسلي اللون متوسطة الطول نحيفة المكسم ومتميزة بجمالها وانوثتها الطاغية ، تبلغ من العمر ٢٤ عاما ..
سامي : ابن عمها لايلول شاب وسيم طويل اسمراني ، عيونه بنية اللون يبلغ من العمر ٢٨ عاما ..
علا : بنت عمها لايلول قمحية البشرة عيونها عسلية ، متوسطة الطول والمكسم تبلغ من العمر ٢٣ عاما ..
......
في فيلا العم مهدي مجتمع الكل ع سفرة الفطور ..
مهدي : آآه لو تعرفو كمية الراحة اللي بحس فيها لما اشوفكم مجتمعين وكلكم حواليي
ايلول : يخلينا اياك عمو وضلك جامعنا سوا
سهاد "مرت مهدي " اميين
سامي : احم احم
مهدي : في بتمك حكي استاذ سامي
سامي : بصراحة ايه
علا : بق هالبحصة اللي عندك لنشوف
سامي : اخرسي علاا ولا تقاطعيني
مهدي : احكي سامي عم نسمعك
سامي : بابا انا بدي اخطب
الكل مصدووم ..
علا مسكت ايدها لايلول اللي كانت عم ترجف ..
مهدي : خبر حلوو بس فاجئتنا
سهاد : ايه والله خبر حلوو مين عروستنا الحلوة
مهدي : رح عرفكم عليها بكرة بحفلة عيد ميلادي
ايلول اختنقت وقامت عن السفرة وركضت لغرفتها ..
مهدي : شو صارلها ايلول
علا : ما في شي بابا هي من الصبح تعبانة
مهدي : ليش ما حكيتو هلا فورا رح اطلبلها دكتور
علا : ما في داعي بابا راسها كان عم يوجعها شوي ، شربت مسكن وبعد شوي بتروق انا رح قوم شوفها ..
سامي : رح اجي معك شوفها قلقت عليها
علا : ما في داعي سامي انا بشوفها وبطمنك
سامي : انا رح روح ع الشركة وبنحكي بهالموضوع المسا
مهدي : انا شوي ولاحقك ع الشركة بدي اشرب فنجان القهوة مع مرتي الحلوة
سهاد : وانا رح اجهزو فورا
سامي طلع من البيت وراح ع الشركة ، مهدي وسهاد قعدو سوا بالصالة يشربو قهوتهن ..
..........................
ايلول بغرفتها قاعدة ع تختها وعم تبكي بحرقة ، بتدخل لعندها علا ..
علا : ايلووول الكل حس عليكي
ايلول : مو فارقة معي
علا : انا ما كنت متوقعة انو علاقته مع هالبنت جدية
ايلول عم تبكي : موجووعة كتير ومخنوقة يا علااا ، قلبي عم يتقطع من جوا
علا : حبيبتي ايلول اهدي شوي رح نلاقي حل
ايلول : لكك حل شو حل شوو رح شوف الشب اللي بحبووو عم يلبس المحبس لغيري وانا عم اتفرج عليه ومو طالع بايدي شي
علا : لسة ما صار شي بلكي غير رايوو
ايلول : وازا ما غير رأيو ، يا الله قديشني غبية كل يوم كنت عيش على امل انو يحس فيني وبمشاعري ويفهم حبي الوو
علا : انتي بتعرفي مكانتك عند سامي
ايول : بيعتبرني اخته هاي هي مكانتي ، وهو لهلا عم يتغابى ومو عارف مكانته عندي ، ما بيسال حاله ليش انا لهلا ما حبيت او ارتبطت ليش انا عم اتجاهل الكل بسببو ، هو بيعرف كل شي بس عم يتجاهل هالشي ..
علا : انا وانتي بنعرف سامي منيح ، يعني هو مستحيل يجرحك عن قصد ، يعني يمكن انو عم يحس بشي تجاهك بس عم يهرب من هالمشاعر لانو عم يشوفها غلط او ضد مبادئو
ايلول : انا الي اكتر من اسبوعين عم جهز لعيد ميلاده وعاملتلو مفاجات كتيرة ، طلع هو اللي عاملي احلى مفاجاة
علا : ايلول لا تستبقي الاحداث لسة ما صار شي مجرد حكي
ايلول : علااا اختنقت كتيير هون خلينا نطلع لبرة
علا : مااشي بس انتي اهدي شوي
ايلول : رح حاول
علا : يلا قومي نطلع انا جاهزة ..
......................
بمكان تاني بشركة تانية ..
تيم قاعد ورا مكتبه والسكرتيرة عم تدلكلو بكتافه ..
تيم : شب قمحي البشرة طويل ، ملامح وجهه فاتنة ذات لحية خفيفة وعيون عسلية ، يبلغ من العمر ٢٧ عاما ..
سلوى بدلع : كيف صرت هلا ان شاءالله ارتحت
تيم : ليش في حدا بيلمسوه هالايدين السحرية وبيبقى فيه تعب
سلوى : انا جاهزة باي وقت بتناديني فيه
تيم : معناها رح يكون عنا شغل كتير جهزيلي حالك
سلوى : انا جاهزة بكل وقت
تيم مسكها من خصرها وشدها لعندو بهالوقت انفتح الباب ..
هاني بعصبية : تيم انت شو عم تعمل بدك تفضحنا بالشركة
تيم : ليش شادد ع حالك هيك تعا اشرب قهوة خليك تروق
هاني : اطلعي لبرة ليش بعدك واقفة
سلوى : اووك انا ع مكتبي ازا بتحتاج شي تيم بيك اندهلي
تيم غمزها : ولا يهم عيونك
طلعت سلوى وهاني قفل الباب وراها وكان معصب ..
هاني : انا كم مرة نبهت عليك ما تعمل هالحركات بالشركة هون
تيم : اووف اخي خلص محاضرات فهمنا
هاني : ما فهمت وانا بعرف انك رح تكررها
تيم : شو اعمل ما فيني اقاوم الجمال اخوك وبتعرفو
هاني : ايه انا اللي بعرفك
تيم : صحيح دقلي سامي عم يعزمنا ع حفلة عيد ميلاده
هاني : ايمتى هالحكي
تيم : بكرة
هاني : ليك انا ما بعرفو منيح لسامي وانت يا دوب بتعرفو من شهرين شو لزومه يعزمنا ع هيك حفلة
تيم : انا بحب هالاجواء خصوصا هالحفلة رح تكون كلها شباب وصبايا
هاني : ما فيني اتركك لحالك بهيك حفلة
تيم : ههههه ايه صحيح ما بنترك ع راحتي خصوصا ازا في بنات كتير
هاني : ماشي بنروح بس ما بنتاخر ع البيت ..
تيم : ايه ماشي
هاني : انا رح ارجع ع مكتبي خلص شغلك انت
تيم : ماشي
هاني : يلا سلام
تيم : الله معك ..
.............................
تاني نهار ...
علا وايول بغرفتهن ..
علا : يلا ايلول ننزل نفطر
ايلول : ما بدي
علا : اووف لييش
ايلول : ما بدي شوف سامي
علا : لايمتى يعني رح تهربي ما شفتيه هلا رح تشوفيه المسا
ايلول : ما رح احضر حفلة عيد الميلاد
علا : عم تمزحي
ايلول : ما عم امزح
علا : انتي جنيتي ايلول انتي اهتميتي بهالحفلة بكل تفاصيلها وهلا ازا ما رحتي شو رح تكون حجتك
ايلول : مخنووقة كتير منه لكك نفسي امسكو واشبعو ضرب
علا : ازا بدك تغيظيه لازم تتصرفي ولا كانو صار شي
ايلول : قولك يعني
علا : سامي تعود ع الاهتمام منك وانك ما ترفضيله طلب شو ما كان ، جربي اعملي العكس
ايلول : ايه معك حق
علا : شفتي كييف يلا قومي خلينا نفطر ويا دوب نلحق التجهيزات الباقية
ايلول : ماشي
.........
علا وايلول نزلو لحتى يفطرو ، سامي واهله قاعدين ع سفرة الفطور ..
ايلول : صباح الخير
الجميع : صباح النور
مهدي : ايلول عمو ما شفتك مبارح كيف صرتي
ايلول : الحمد لله عمو ما فيني شي
سامي : اكيد صرتي منيحة
ايلول تجاهلتو ..
ايلول : انا بدي اعمل قهوة افطرو انتو صحتين وهنا
ايلول دخلت ع المطبخ لتعمل قهوة ، سامي استفز منها ولحقها ع المطبخ ..
سامي : ايلوول
ايلول اطلعت فيه وما ردت عليه
سامي : ايلول عم احكي معك ما عم احكي مع الحيط فيكي تردي
ايلول : احكي مع الحيط وقتها ممكن يرد عليك ، اما انا ما بدي حاكيك
سامي : اووف ايلوول شبك ليش هيك عم تتصرفي
ايلول : ما في شي
سامي : انا بعرف انك زعلانة مني لانو تفاجاتي بالقصة وما خبرتك من قبل بس صار الشي فجاة ، ولا انتي بتعرفي غلاوتك عندي وانوو ..
ايلول مقاطعة وبعصبية : هلأ من عقلك هاد اللي زعجني
سامي : لكن شووو شووو فهميني
ايلول : خلص سامي بنحكي بعد الحفلة
سامي قرب منها وقرصلها خدها : بدي اشوف ضحكتك ما بدي اشوف هالكشرة هاي ع وجهك
ايلول بتلبك : مااشي ورجعت لورا
ايلول بعقلها : عم يقطعلي نفسي لما يقرب مني ولسة بيسال العمى انك شو غبي
سامي : وهلأ فيكي تحسبي حسابي بالقهوة
ايلول : ماشي
سامي : لما تزعلي مني بديق فيي الدنيا وبنقهر من جواتي
ايلول : تفضل هي قهوتك
سامي : يسلمولي هالايدين اللي بيعملو احلى قهوة
ايلول بتمتمة : كيف ما بدي حبك
سامي : شو بك عم تحكي مع حالك
ايلول : آه ما شي صحتين وعافية
سامي : انا اتاخرت ع الشغل رح ارجع بكير
ايلول : ماشي بشوفك المسا
سامي : شو اشترتيلي هدية
ايلول : مفأجأة
سامي : هههه بحب مفاجاتك
ايلول ابتسمت ..
سامي : يلا بشوفك المسا
ايلول : الله معك ..
............................
بالشركة عند تيم ..
بتدخل سلوى لعند تيم وبايدها فنجان القهوة ..
سلوى بدلع : قهوتك تيم بيك
تيم بجدية : اتركيها ع الطاولة
سلوى : فيك شي تيم بيك مو ع بعضك
تيم اطلع فيها وزورها : عفوااا
سلوى : يعني قصدي انوو ..
تيم : انا بحكيلك شو قصدك شفتيني اعطيتك وجه شوي فكرتي حالك شي كبير
سلوى : لاءء مو هيك بس انا
تيم : ما بدي اسمع شي منك اطلعي لبرة ، ووقت احتاجك ومزاجي يكون رايق بندهلك
سلوى هزت براسها
تيم : يلا لبرة
سلوى طلعت وقفلت الباب : العمى شو انك مغرور ومزاجي
تيم مع نفسه : شو جنس هالنسوان نفسي يطلع قدامي وحدة بعقل وما بنضحك عليها بكلمتين ، ههه هاد بالاحلام سيد تيم ..
...............
وقت المسا في فيلا العم مهدي ..
علا وايلول عم يجهزو حالهن للحفلة ..
علا : وهيك الميكب جاهز هلا ضايل نلبس الفساتين
ايلول سرحانة ..
علا : هوووب عم احكي معك ايلول
ايلول : شو بك علا
علا : بشو عم تفكري
ايلول : انا ما بدي اخسرو ل سامي
علا : كيف يعني
ايلول : انا قررت رح صارحو بمشاعري واللي يصير يصير ، ما بدي يجي وقت احكي فيه يا ريتني عملت هيك ويكون فات الآواان
علا : معك حق بس
ايلول : بس شوو
علا : ليكي ما تعملي شي هلا ، بعد اللية رح نقعد ونحكي بكل شي ونفكر سوا
ايلول : مااشي
علا : يلا فوتي البسي الفستان ما بدنا نتاخر ع المكان
ايلول : اووك ..
........
علا وايلول جهزو حالهن ، ولبسو الفساتين وكانو باخر اناقتهن ...
ايلول لبست فستان احمر طويل سمكة مفتوح ع الظهر ، علا لبست فستان اسود طويل ..
ايلول بعد ما جهزت وقفت قدام المراية ورشت من البرفان اللي اشترالها اياه سامي بعيد ميلادها ..
علاا : يا وويل قلبي لكك مش معئول شو لابقلك الفستان بتاخدي العقل
ايلول : وانتي بتجنني يا قلبي ، شو فايدة هالجمال كلو ازا سامي مو شايفو
علا : ما بتعرفي شو بيصير
ايلول : شو بده يصير يعني دخيلك
علا : شو هالتشائم يعني لا تضلك موقفة حياتك على سامي ، اطلعي حواليكي باشارة وحدة منك بيكون عندك سيدو ل سامي
ايلول : ما بهمني هالحكي المهم انا مين بدي
علا : اووف ما في فايدة منك
ايلول : يلا ننزل بلا ما نتاخر ع سامي
علا : ايه يلااا ..
في الفيلا عند تيم وهاني ..
هاني : شوو كل هالاناقة سيد تيم تقول رايح على عرس
تيم : شو بفهمك انت سيد هاني بهالحكي ، ما بتعرف انو باناقتي هي فيني زبط مين ما بدي لو كانت بنت الوزير
هاني : الله يسترنا من اخرتها معك
تيم : اخرتها لووز
هاني : ايمتى بدك تعقل
تيم : هههه ما رح تشوف هاليوم
هاني : يلا امشي سيد تيم
تيم : ايه انا هيك جاهز
هاني : يللا
علا وايلول بعد ما جهزو حالهن نزلو لتحت ، كان سامي ناطرهن ليروحو سوا ع المكان ..
سامي : وينكم لهلا
مهدي : شو كل هالاناقة والجمال يا عيني يا عيني
ايلول وعم تطلع على سامي : طالعين حلوين عمو
مهدي : شو حلووين بتاخدو العقل
سهاد : بتجننوو حبيباااتي
سامي : اي خلصونااا بعدين بتتغزلو ببعض
مهدي : شوي شوي ع الصبايا
ايلول : عمو لساتكم مصممين ما تيجو
مهدي : عمو هي حفلة شباب انتو انبسطو سوا
علا : شو مشاريعكم انتو
سهاد : انا وابوكي طالعين نتعشى برا
ايلول : اووه عشا رومانسي ع انفراد ، انبسطو حبايبي
سهاد : يلا بلا ما تتاخرو انتو
سامي : يلا يلا
ايلول : ايه يلااا
علا : اجينا استاذ سامي
ايلول بهمس لعلا : لكك شفتي ما حكى ولا كلمة
علا : ليش من ايمتى بحكي
ايلول : قلة كلامو اللي رح تجيبلي الجلطة
علا : انسي ايلول خلينا ننبسط اليوم وننسى كل شي
ايلول : ايه معك حق
ركبو بالسيارة مع سامي وراحو ع مكان الحفلة سوا ...
بعد ما وصلو ع مكان الحفلة ، سامي ركن سيارته ونزلو قدام المكان ..
ايلول : سامي
سامي باستعجال : اه ايلول
ايلول : ما علقت ولا شي
سامي : ع شو بدي اعلق
ايلول : كيف طالعين
سامي : ليش ايمتى ما كنتو حلوين ، انا دايما بشوفكم احلى تنتين بالدنيا
ايلول : ايه ماشي كتر خيرك
سامي : يلا نفوت بلا ما نتاخر
علا بهمس : ازا ما بيحكي لحاله ليش بتساليه
ايلول : اضربيني وتفي عليي انا ما بتعلم
علا : هسس اسكتي خلص
سحبتها من ايدها ودخلو سوا ع الصالة ..
............
دخل سامي ع الصالة ومشي يرحب باصدقائو ورفقاته ، علا وايلول دخلو بعدو وعيون الكل صارت عليهم وعم يتهامسو بالحكي والنظرات ..
ايلول : ليش هيك بيطلعو فينا
علا : يعني ما تعودتي ع النظرات هي ، البنات رح يطقو من الغيرة منك والشباب رح ياكلوكي بعيونهن ..
ايلول : ايه دخيلك مو فرقان معي حدا
علا : امشي معي نسلم ع رفقاتنا
ايلول : ايه يلا
بالوقت هاد وصلو تيم وهاني للصالة ..
تيم : يا اخي انا ما بلاقي متعتي الا بهالاماكن شوف الصالة كيف بتنعف صبايا
هاني : اووف منك تيم ، من هلا بحكيلك ما رح نطول
شافهن سامي مشي لعندهن يرحب فيهم ..
سامي : اهلا وسهلا شباب
تيم : هلا بشيخ الشباب العمر كله ان شاءالله
هاني : العمر كله سامي
سامي : تسلموو يا رب تفضلو ليش واقفين ع الباب الحفلة بعد شوي بتبدا
ايلول عم تدور بعيونها على سامي ، بس شافتو ركضت لعندو ..
ايلول مسكتو من ذراعو وسحبتو : لكك وينك عم دور عليك تعا معي شوي
سامي : لكك شووي
تيم بس شاف ايلول جمد مكانه وانسحر بجمالها وما قدر يشيل عيونه عنها ..
ايلول : لكك مشي معي
سامي : خليني اعرفك ع رفقاتي
ايلول بدون ما تطلع : شو بدي برفقاتك هلا مشي معي ، سحبتوو من ذراعو ومشيو ..
سامي : راجعلكم شباب
هاني : هووب هووب وين وصلت
تيم عيونه بعدها على ايلول ..
هاني دقو ل تيم : عم احكي معك
تيم : اووف هاني نعم شو بدك
هاني : بصراحة لاول مرة ما بلومك البنت صاروخ بس كتير مغرورة قال شو بدي برفقاتك مرحبا ما حكت
تيم : ايه بطلعلها وابتسم ..
.........
سامي : ايلول شو صارلك سحبتيني هيك وانا احكي مع الشباب
ايلول : بدي ارقص معك اول رقصة
سامي : هلا مشان هيك ايلول
ايلول : ايه ايه
بالوقت هاد بتدخل دانا حبيبة سامي ، بشوفها وبركض لعندها بيسلم عليها وبيبوسها ع خدها ..
ايلول بتجن من الغيرة بس تشوفها
سامي : هلا حبيبتي كنت ناطرك ، تعي اعرفك على علا وايلول ..
مسكلا ايدها واخدها لعند علا وايلول ..
سامي : صبايا بحب اعرفكم على دانا حبيبتي
علا سلمت عليها : اهلين دانا
ايلول ضغطت ع ايدها بقوة : اهلين
دانا : اهلين فيكم انا من زمان حابة اتعرف عليكم
ايلول عم تتماسك بقوة : ايه واخترتو الوقت الصح
سامي : ليكك تعرفي ع خواتي
ايلول بزعل : انا مو اختك
علا دقتها ..
سامي : ايه بتعرف انك بنت عمي بس ما بفرقك عن علا
ايلول : فهمت فهمت
دانا اطلعت على سامي وقربت منه همستلو : شو مشكلتها
سامي : ما في شي حبيبتي ، مسكلا ايدها واخدها ع جنب ..
ايلول : علااا انا رح طق لازم اعمل شي والا رح انفجر
علا : اووعك رح تفضحي حالك هوون
ايلول تركت علا بتحكي وراحت لعند الدي جي ..
ايلول : شغل الموسيقى هلأ
الدي جي : فورا
شغل الدي جي وايلول عم تطلع ع سامي ودانا كيف عم يتهامسو ويضحكو مع بعضهن وجن جنونها لما سحبها وطلع برا ..
ايلول نزلت ع ساحة الرقص وصارت ترقص بجنون واثارة وحركاتها ملفتة للنظر كتير ..
علا ركضت لعندها : ايلوول شو عم تعملي
ايلول : اتركيني علااا
تيم عم يطلع عليها ورح ياكلها بعيونه : لككك شو هااد عنجد يا هيك البنات يا بلا شو هالجمال هاد كلوو
هاني : مانك منتبه ع حركاتها ورقصها كيف
تيم : يعني شو متوقع من هيك بنت
هاني : ع اسااس عاجبتك
تيم : ايه عاجبتني كتير ما بنكر بس البنت مش مزبوطة متلها متل غيرها يعني
هاني : كانها عم تعرض بحالها
تيم : ايه صحيح وانا مبسوط بهالعرض اتفرج وانبسط
هاني : ايه نوعك المفضل بس اوعك تقرب منها قرابة سامي هاي
تيم : من ايمتى بتفرق معي قرابة حدا ، حطيتها براسي
هاني : شو رح تعمل
تيم : اللي لازم ينعمل
بهالوقت بيدخلو سامي ودانا من برا ، سامي لما يشوف ايلول عم ترقص بهالطريقة بيطير عقله وبيركض لعندها بيمسكها من ذراعها : مشي معي
ايلول دفشتو : ما رح روح معك ع محل روح لعند حبيبتك
سامي رجع مسكها من ذراعها وسحبها بقوة لبرا ..
تيم ل هاني : شو عم يصير
هاني : شو بده يصير يعني البنت عم تعرض بحالها
تيم : مع انها مو بحاجة لهالشي ما بتقدر تفهم ع البنات كيف بفكرو ..
ايلول : لكك اتركني عم توجعني
سامي بغضب : شوو عم تعملي شو عم تعملي
ايلول : عم ارقص شو شايفني بعمل
سامي : ارقصي ما عم احكي شي بس مو بهي الطريقة متل بنات الل .. وسكت
ايلول : متل شوو احكي متل شوو
سامي : ايلول انتي بتعرفي انك اختي وما بحب حدا يحكي عليكي بس انتي عم تجيبي الحكي لحالك ، هلا كل الموجودين شو رح يفكرو فيكي اه شو رح يحكو عليكي ..
ايلول بصراخ : ما بهمني ما بهمني ما بهمني
سامي : اطلعي فيي اطلعي فيي انتي شو مشكلتك ليش هيك عم تتصرفي
ايلوول : مو عارف شو مشكلتي ، كيف بتجيب هالبنت لهون
سامي : هلا كل جنونك هاد لانو دانا موجودة هون
ايلول سكتت ..
سامي : هي البنت حبيبتي وبعد اكمن يوم رح تكون خطيبتي ، يعني رح تتواجد بكل مكان انا بكون موجود فيه وانتي عودي حالك من هلا
ايلول بعصبية : ما رح اتعود
سامي : ايه تسطفلي ما بهمني ، يلا مشي معي لجوا وما بدي فضايح بكفي اليوم وحسابك بعدين ..
سامي تركها ومشي ..
ايلول بصرااخ : لكك انا بحبككك
سامي التفت عليها : ايلول شو عم تحكي
ايلول : عرفت سبب تصرفي هلا لما شفتك معها طار عقلي من الغيرة
سامي : شو عم تخبصي ايلوول اسكتي ولا حرف زيادة
ايلول : لييش بدك ياني اسكت انا سكت كتير بس ما عاد فيني اتحمل شوو اعمل شوو اعمل ، كرامتي كانت تمنعني كل مرة اني اعترفلك بمشاعري بس انا هلا دست ع كرامتي لاني ما عم اتحمل خسارتك بدي تحس فيني وتفهم مشاعري وتعرف انو قلبي ما دق لغيرك وعايشة ع امل بشي يوم انو ..
سامي مقاطع : ايلول انتي سمعانة شو عم تحكي شو عم يطلع منك ، انا وياكي ربينا متل الاخوة ما فرقتك عن علا ابدا بس ازا استمريتي بهالتخبيص وهالتخريف هاد حتى اخوتي رح تخسريها ، يا ريت بعد هلا نترك مسافة بيناتنا لحتى ما نجرح بعض وما عاد بدي ينفتح هالموضوع او حد يسمع تخريفك انا داخل لجوا حبيبتي ناطرتني ..تركها ومشي ..
ايلول انقهرت وانجرحت كتير من كلامه ل سامي وضاقت فيها الدنيا بس حاولت تتماسك لحتى ما تبين لحد ضعفها ...
رجع سامي ع الصالة وكان معصب كتير : علاا جهزو الجاتو خلينا نقطعو وننهي هالحفلة
علا : شووو صار
سامي : ما تحكي ولا كلمة اعملي شو قلتلك
علا : وينها ايلول
سامي : تركتها مع فضيحتها برا
علا : رح شوفها
سامي : علااا اعملي شو قلتلك هلا
تيم كان عم يدور بعيونه على ايلول : هاني شوي وراجع
هاني : ع ووين
تيم : هلااا برجع
تيم طلع لبرا شاف ايلول كانت واقفة لوحدها ، راح لعندها ..
تيم : مرحباا
ايلول اطلعت فيه دارت وجهها عنو ..
تيم : انا تيم فيني اعرف شو اسمك
ايلول ساكتة ..
تيم بانزعاج : عم اسالك عن اسمك
ايلول التفتت عليه وبصراخ : شوو بدك باسمي بشوو بيلزمك مو ناقصتك روح من خلقتي
تيم : ههههه كل هالعصبية ليش سالتك عن اسمك
ايلول : شوو بدك مني
تيم : ببساطة عجبتيني كتير و بدي اتعرف عليكي
ايلول بعقلها : ما رح ضل موقفة حياتي عليك يا سامي
تيم : شو حكيتي
ايلول : موافقة
تيم ابتسم وبعقله : اسهل ما كنت بتوقع
تيم : فيني اخد رقمك ونتواعد ، الوسط هلا مو مناسب
ايلول : ماشي سجل عندك
تيم : ايه
ايلول * ****
تيم : بشو اسجله
ايلول : ايلول
تيم : اسمك حلو متلك
ايلول : تركتو ومشيت ، وقفت تاكسي ورجعت ع البيت ..
تيم مع نفسه : ما كنت متوقع انو بكل هالبساطة ، ع الاقل كنتي اثقلي شوي يا بنت آآخ بنات اخر زمن ..
بالصالة قطعو الجاتوو واكلو وبعدها سامي استاذن من الجميع ورجعو ع البيت ....
ايلول بدلت تيابها وقفلت باب غرفتها بالمفتاح وقعدت بتختها تتذكر كلام سامي لحفرتو بدماغها .....