قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
علا : سامي شوو اللي صار
سامي : اسالي ايلول شو خبصت
علا : عم اسالك انت
سامي : اطلعي شوفيها واحكيلها اني ناطرها بالحديقة
علا : طيب هلا بشوفها بس انت روق وما تعصب عليها
سامي : اطلعي اندهيها
علا طلعت لفوق عند ايلول ، كان الباب مسكر صارت تخبط عليه وتندهلها ..
علا : ايلوول افتحي لشوف شو خبصتي
ايلول : علا اتركيني لحالي
علا : ما حزرتي ان تركتك انا سامي ما بيتركك ناطرك بالحديقة ..
ايلول : ماا بدي اشووفه ولا احكي معه روحي احكيلو هيك
علا : احكيلو هيك
ايلول : ايه
علا : اووف منك ايلوول
ايلول مع نفسها : ايلول انتي من متى بتهربي هلا رح يفكر هيك اووف اوووف
قامت عن تختها بسرعة وركضت فتحت الباب ..
ايلول : علاا وقفي انا رايحة لعندو
علا ركضت لعندها : خبرتيه بمشاعرك لهيك جانن ما
ايلول : بخبرك بعدين
علا : طيب ناطرك
سامي كان معصب كتير من ايلول ورايح جاي بالحديقة مش قادر يهدا ، لما شافها وقف بمكانه ..
ايلول كتفت ايدها : تفضل سيد سامي كفي بهدلتك
سامي : ايلول لا تستفزيني
ايلول : شو بدك سامي
سامي : تعي اقعدي
ايلول : مرتاحة هيك
سامي : يا ربي الصبر لا تطالعيلي خلقي قربي لهون
ايلول : قربت فيك تحكي
سامي بهدوء : ليش هيك عملتي
ايلول بانكسار : بعتذر ع كل شي
سامي : ع كل شي يعني ندمانة ؟
ايلول : بعتذر وخلص
سامي قرب منها ومسكلا وجهها : اطلعي فيني لا تنزلي راسك انا ما بدي اجرحك ما بتهوني عليي بس اللي عملتيه واللي فكرتي فيه غلط ، انا ولا بيوم فرقتك عن علا ما بعرف كيف قدرتي تفكري فيني بهي الطريقة ، بعد هلا حطي براسك انو انا اخوكي وبس ومستحيل فكر فيكي بطريقة تانية لو انه اخر يوم بحياتي ...
كلمات سامي كانت عم تغرز بقلبها متل السكين ل ايلول : ايه فهمت وانا بوعدك لاخر يوم بحياتي رح اتزكر هالكلمات وما رح فكر فيك بطريقة تانية ..
سامي : اتفقنا
ايلول هزت براسها ..
سامي قرصها ع خدها ..
ايلول رجعت لورا ..
سامي : شو ايلول معاملتنا لبعض رح تتغير
ايلول : لاء انا عم حط مسافات بيني وبينك متل ما انت طلبت عن اذنك هلا بدي انام ، تركتو ومشيت ..
سامي بعد ما مشيت ايلول : آآخ منك يا ايلول ..
ايلول مع نفسها : ما رح ابكي ما رح انكسر انا كنت قوية باصعب الاوقات ورح ضلني هيك ما في شي رح يكسرني ولا شي ...
تيم قاعد بغرفته متمدد ع تخته وفاتح ع رقم ايلول عم يفكر ازا يدقلها او لاء ..
تيم : الوقت اتاخر هلا بكرة الصبح بدقلها ، هات اشوف ازا عندها واتس اب ..
تيم فتح ع الواتس اب كانت حاطة صورة الها حفظها عنده ، فتح ع الصورة وصار يتأمل فيها بالتفصيل ويبتسم ..
تيم مع نفسه : قتلتني هالبنت بجمالها شو هاااد شو هاااد ، ايه هلا رح انام ست ايلول بس بكرة اول شي رح اعملو ادقلك لاخد موعد من حضرتك .. طفى اللمبة ونام ....
ايلول رجعت على غرفتها كانت علا نايمة ..
ايلول : اووف الحمد لله ما الي خلق احكي واشرح شي هلا ، ما رح فكر باللي صار بس بعد هلا رح كون ايلول تانية ، يوم ميلادك يا سيد سامي كان يوم موت ايلول اللي بتعرفها ...
ايلول بعد القرارات اللي اخدتها حاولت تنسى كل شي صار معها الليلة وما تفكر فيه وتبدا عن جديد ، حطت راسها ع المخدة وغفيت ...
بيوم جديد وصباح جديد ...
تيم بالفيلا عم يشرب بقهوته مع هاني ..
هاني : شايفك عم تمزمز ع القهوة مو ناوي تتحرك من مكانك ..
تيم : انت اسبقني ع الشركة بدي امرق ع مكان قبل
هاني : ع وين
تيم : بخبرك بعدين
هاني : ماشي لا تنسى امك وابوك اليوم مروحين من العمرة لا تتاخر ع البيت
تيم : متزكر مو ناسي
هاني : ماشي بشوفك بالشركة سلام
بعد ما يطلع هاني بيرن تلفونه ل تيم ..
تيم بلهفة : ايه قدرت تجيب العنوان
شاب : ايه وانت بتعرفو
تيم : كيييف
شاب : نفس عنوان سامي رفيقنا
تيم : عنجد !!
شاب : ايه
تيم : ماشي ماشي بعرف العنوان يسلمو هالايدين غلبتك
شاب : ولا يهم عيونك
تيم طلع من الفيلا وركب سيارته ومشي ..
.................
بالفيلا عند ايلول ...
ايلول بتنزل من غرفتها بعد ما تجهز حالها ..
ايلول بحماس : صبااح الخير
مهدي : صبااح الفل
علاا : اووه شو كل هالنشاط
ايلول : تجهيزات النادي قربت تخلص كتير متحمسة للافتتاح
مهدي : اية الرزق ان شاءالله حبيبتي
سهاد : ع خير ان شاءالله حبببتي
سامي ما حكى شي ..
ايلول : انا ما رح افطر مستعجلة كتير
مهدي : ع راحتك حبببتي
ايلول : عن اذنكم بشوفكم المسا
ايلول بتطلع برا الفيلا وسامي بيلحقها ..
سامي من وراها : ايلوول
ايلول : ايه سامي
سامي : لاقيلك شي حجة وما تيجي المسا معنا
ايلول بانزعاج : ليش ما بدك ياني كون
سامي : ما بدي فضايح هالليلة كتير مهمة بالنسبة الي
ايلول بغصة : قصدك تقول انو كل مكان بكون موجودة فيه رح اختلق مشكلة وافضحك ما هيك
سامي : عم احكي هالشي مشانك مو مشاني
ايلول بسخرية : هههه ايه كبر شانك كتير فكرت فيني
سامي : ايلول انا
ايلول مقاطعة : لا تحكي شي انا رح كون موجودة وارح اكون اول وحدة بتتمنالك السعادة من كل قلبها ، وازا خايف ع مشاعري بحب اطمنك انا كتيير كتيير منيحة ...
سامي : ايه ريحتيني
ايلول : اهم شي راحتك عن اذنك يا اخي
سامي بعد ما مشيت ايلول : قلبي مو مطمن مستحيل تكون نسيت اللي صار بكل هالسرعة والبساطة ...
ايلول ركبت بسيارتها وطلعت ، تيم كان واقف قدام الفيلا لما شافها لحقها بسيارته ....
بعد شوي ايلول بتركن سيارتها قدام النادي وبتنزل من السيارة ، لما بشوفها تيم نزلت من السيارة بيفلت زمور السيارة ...
ايلول بتتطلع عليه وبتتفاجئ كتير بيشاورلها بايدو وبينزل من السيارة وبيروح لعندها ..
تيم : صباح الخير يا حلو
ايلول بعصبية : شكلك حبيت الاهانات الصباحية وجاي تاخد حصتك منها اليوم كمان
تيم بضحكة : هههه ما بدي خناقة اليوم
ايلول : شو بدك ليش لاحقني
تيم : بدي احكي معك
ايلول : ما في حكي بيناتنا
تيم : لوو سمحتي
ايلول بغضب : ما بدي احكي معك ولا بدي اسمعك روح من وجهي هلا .. تركتو ومشيت
تيم بصوت عالي : بعترف انك حلوة وبتجنني وبيطلعلك تشوفي حالك
ايلول بتلتفت عليه ..
تيم : ايه بس انا كمان مز وعندي شخصية بتجنن يعني ما فيكي تشوفي حالك هالقد عليي وتتجاهليني هيك ..
ايلول اطلعت فيه من فوق لتحت : ههههه يا الله ثبت علينا العقل والدين
تيم قرب منها : شو حكيتي
ايلول : بشووو
تيم : لو سمحتي خلينا نقعد ونحكي ونصلح سوء التفاهم اللي صار بيناتنا
ايلول : اللي صار مو سوء تفاهم اللي صار حكم مسبق منك واعذرني ع هالكلمة وقاحة
تيم : تماام تمااام انا موافق ع كل كلمة بتحكيها
ايلول : شو المطلوب مني هلا
تيم : نقعد نشرب قهوة ونحكي ومنها بعتذر منك
ايلول : اعتذارك وصل بس انا ما بدي اروح معك ع محل ، عندي شغل كتير بدي الحقو مو فاضيتلك
تيم التفت للمكان : ازا ما بتعتبريها تدخل شو عم تعملي هون
ايلول بتافاف : عم باشر بالتجهيزات لافتتاح النادي
تيم باندهاش : النادي هاد لالك
ايلول : ايه ليه تفاجات
تيم : كان لازم افهم من ركلتك
ايلول ابتسمت ..
تيم : ايه هيك كل هالانوثة بيليق عليها الضحك مو الكشرة والتعصيب ..
ايلول : ازا خلصت حكيك اركب سيارتك وارجاع من مكان ما جيت ، عندي شغل كتير
تيم : ماشي ما رح احكي باللي صار عندي الك عرض بالشغل
ايلول : عرض شو هاد
تيم رجع لعند سيارته وفتحلها الباب : لوو سمحتي تقبلي ما رح اخد من وقتك كتير ، رح نشرب قهوة ونحكي عن الشغل وارجعك لنفس المكان ..
ايلول : عم تحطني تحت الامر الواقع يعني
تيم : لوو سمحتي كم مرة اترجيتك اشفقي عليي شوي
ايلول : طيب ماشي بس ما رح نتاخر عندي شغل كتير
تيم : تمااام
ايلول طلعت بالسيارة وشغلها وراحو سوا ...
ايلول وتيم قعدو بكوفي قريب من النادي ..
تيم : شو بتحبي تشربي
ايلول : ع اساس عازمني ع قهوة
تيم : يعني خطرلي هلأ انو ممكن ما بتحبيها
ايلول : ما بحب شي بهالدنيا قدها
تيم : اول شي بعرفو عنك
ايلول : واخر شي
تيم : هههه اوف لا تقطعيها بوجهي هيك ، كيف قهوتك
ايلول : سادة
تيم للكرسون : لو سمحت تنين قهوة سادة
ايلول : ايه عم اسمعك
تيم اخد نفس : انا حكتلك انو ما رح احكي بالموضوع بس ما رح ارتاح قبل ما اعتذر منك ع حكمي المسبق ..
ايلول بحزن : يمكن لما فكر باللي صار بشوف انو معك حق تحكم عليي هيك
تيم : كيف يعني
ايلول : يعني انت حكمت عليي من تصرفاتي من حركاتي من جنوني بهديك الليلة ..
تيم : ما بعرف شو بدي احكي
ايلول : ما تحكي شي بس بكفي تعرف انها كانت ليلة سيئة جدااا بالنسبة الي لهيك كنت بهالحالة
تيم : بتحبي تحكيلي
ايلول : ما بدي اتزكر اي شي هلا خلينا بموضوعنا حكيت شي عن الشغل شو كان قصدك ...
تيم : تمام ، خليني اعرفك ع حالي انا تيم العابد رجل اعمال
ايلول ضحكت ..
تيم : لييش عم تضحكي
ايلول : متاكد انك رجل اعمال يعني لا تفهني غلط بس مو باين عليك هالشي ..
تيم حط ايده ع ذقنه : لكان شو بيبين عليي
ايلول : خليني ما اغلط غلطتك واحكم عليك هلأ
تيم : رح كفي ، انا واخي بندير اكتر من شركة وبنستورد الات وماكنات رياضية بجودة ممتازة
ايلول : ايه
تيم : شو ايه رح اعرض عليكي الشراكة ..
ايلول ضحكت بصوت عالي : عم تتمسخر عليي شو شايفني قدامك
تيم باستغراب : ليش فهمتي كلامي مسخرة شو حكيت انا
ايلول : هلا انت حكيتها بلسانك انك بتدير شركات كتير ورجل اعمال ما هيك
تيم : ايه
ايلول : يعني واحد بيدير شركات كتيرة ووضعه المادي ممتاز ، اعطيني سبب مقنع ومنطقي لتعرض شراكة على شخص فيك تحكي مبتدئ بشغله وهيك مشروع بالنسبة اله ما رح يحقق ارباح مقارنة بارباح الشركات ..
تيم : امممم بنت ذكية اكتر ما توقعت
ايلول : مو بحاجة لهالذكاء اللي بتحكي عنه
تيم : تمام رح كون صريح اعتبريه شي خاص
ايلول : كون صريح اكتر واحكيلي شو قصدك بالزبط
تيم : تمام رح كون صريح لاخر درجة معك ، انا من اول ما شفتك عجبتيني كتير وحابب انو اتعرف عليكي اكتر ولما عرفت انك عم تفتحي نادي خطيت تجاهك بالخطوة لاتقرب منك اكتر هاي القصة بدون لف ودوران ..
ايلول : بشكرك لصراحتك ، خليني كون معك صريحة انا كمان انا ما بفكر ادخل باي ارتباط او اي علاقة وازا لساتك مصمم ع شراكتي بعد ما سمعت هالكلام مني انا عندي الك عرض ..
تيم باستياء : فيني اسال ليش
ايلول : ماني جاهزة لاي علاقة او مو ببالي الموضوع
تيم : ما رح اضغط عليكي اكتر بس اكيد فينا نكون رفقات ، شو عرضك
ايلول : هلا انت شفت المكان اللي استاجرتو يعني انا كنت مفكرة انو استخدم قسم منه مبدئيا واللي هو رح يكون صالة رياضة نسائية ومستقبلا كنت مفكرة انو القسم الثاني يكون صالة شبابية بوجود مدرب خاص اتفق معه يعني ازا قيمت المشروع وقبلتو فينا نفتح القسمين سوا ...
تيم : حلوو كتير وعرض مغري بالنسبة الي انا موافق
ايلول : هيك دغري وافقت فكر بالموضوع
تيم : ما في داعي للتفكير
ايلول : بس انا كنت مفكرة الافتتاح يكون خلال الاسبوع الجاي هيك ما رح نلحق
تيم : لا تقلقي انا رح كل شي وما في عنا مشكلة الاات يعني الباقي لسرعة بنحل
ايلول بفرح : تماااام
تيم مد ايده ليسلم ع ايلول : مبروك الناا
ايلول سلمت عليه : ان شاءالله خير ، هلا فيك تجهز العقد
تيم : ما رح نختلف
ايلول : لاء انا بحب اكون ع نور بكل المواضيع
تيم : ولا يهمك بكرة رح يكون جاهز
ايلول : ازن خلينا ما نضيع وقت واخدك تشوف المكان وتعطيني رايك
تيم بابتسامة : تماام يلا
...................
تيم وايلول وصلو ل مكان النادي نزلو من السيارة وفاتو ع المكان ..
ايلول بحماس : صبااح الخيير
العمال : صباح الورد
ايلول : يعطيكم الف عافية كيف التجهيزات
احد العمال : كلوو تمام انسة ايلول
ايلول : بعرفكم على تيم العابد شريكي بالمكان
العمال : اهلا وسهلا
ايلول : كفو شغلكم ما بدنا نعطلكم رح نتفرج ع المكان
ايلول ل تيم : تعا معي افرجيك القسم الثاني
ايلول اخدت تيم وفرجته القسم الثاني ، كانت عم تشرحلو وهو مو مركز معها صافن فيها وغرقان بجمالها وبطريقة كلامها اللي بتدخل ع القلب ..
ايلول : ايه شو حكيت
تيم شارد فيها ..
ايلول انتبهت عليه واشرتلو بايدها : هوووب عم احكي معك
تيم فاق من شروده : ايه ايه كلو تمام والمكان واسع رح يكون مشروع ناجح انا متاكد
ايلول ابتسمت : بمساعدتك اكيد
تيم بابتسامة : اكيد ، انا لازم ارجع ع الشركة عندي اجتماع مهم ، رح رتب كل اموري وبخبرك شو بيصير معي تمام
ايلول : تماام
تيم : يلا بشوفك شريكتي
ايلول : هههه لسة ما صرت شريكتك خلينا نوقع العقد بالاول
تيم : هههه بس رح تصيري ما رح ضيع هالفرصة معك
ايلول : ما بدي اعطلك اكتر الحق اجتماعك
تيم : فيني اطلب منك طلب
ايلول : تفضل
تيم : فيكي تشيلي الحظر عني لنقدر نتواصل
ايلول بضحكة : هههه تمام هلا بشيلو
تيم : ههه تماام يلا بشوفك
ايلول : الله معك
تيم طلع من المكان وهو فرحان كتير وغامرتو السعادة ، وايلول كانت فرحانة كتير انو واخيرا حلمها رح يتحقق عن قريب ومبسوطة بهالشراكة ....
تيم رجع ع الشركة ودق للمحامي ليجهز العقد وخبر هاني باللي صار ، ايلول بعد ما خلصت شغلها بالنادي رجعت ع الفيلا لحتى تجهز حالها للمسا ...
علا وايلول عم يجهزو بحالهن بالغرفة ..
علا : ايلول ما رح تغيري رايك
ايلول : اووف علا فرضا ما بدي اروح كيف رح برر لاهلك هالشي وحكينا بهالموضوع اكتر من مرة
علا : تمااام تمااام
ايلول : كيف شكلي زابط
علا : القالب غالب حبيبتي شو ما تلبسي بيلبقلك وبتطلعي بتجنني
ايلوول : مواااه دخيلو قلبك يلا ننزل انا جاهزة
علا : اووك يلا ..
علا وايلول نزلو لتحت كان الكل جاهز وناطرهم ...
سامي بنرفزة : تاخرنا ع الجماعة ما كنتو تخلصو
علا : ما رح تطير دانا لا تخاف
مهدي وسهاد اطلعو ع بعضهن وضحكو ..
ايلول : بلا ما نتاخر اكتر يلا
سامي : ايه يلا مشوو ..
..........
بعد وقت قليل وصلو ع بيت اهلها ل دانا ، دقو ع الجرس استقبلوهم اهلها ل دانا ..
ابو دانا : اهلا وسهلا شرفتونا تفضلو
ام دانا : تفضلو نورتو
دخلو وقعدو بالصالة وتعرفو ع بعضهن وبعد شوي طلعت دانا قدمتلهن القهوة ...
سهاد : ما شاءالله عنها الله يحميها
مهدي : والله وعرفت تختار يا ضرسان
ايلول ابتسمتلها بتصنع ...
علا : كيفك دانا
دانا : تمام حبيبتي كيفك انتي
علا : الحمد لله تمام
مهدي : بعد ما شربنا قهوتنا نيجي لسبب زيارتنا ، بعد ما الشباب تعرفو وحبو بعضهن ما في شي نقدملهم ياه الا انو نجمعهم سوا ، لهيك احنا بشرفنا نطلب ايد بنتكم دانا لابنا سامي ع سنة الله ورسوله ..
ابو دانا : النا الشرف والله ما رح نلاقي نسب يشرفنا متلكم ، اهم شي سعادة اولادتنا
مهدي : خلينا نقرا الفاتحة ع نية التوفيق يلا بسم الله ...
ايلول كانت عم تختنق بس مع هيك ضلت متظاهرة بالثبات والقوة واول وحدة باركتلهم ..
ايلول قامت من مكانها سلمت على دانا وباستها ، وعملت متل الشي مع سامي ..
بعد المباركة قعدو واتفقو ع تفاصيل الخطبة وقررو انها تكون بعد ٣ ايام ، وبعد ما خلصو رجعو ع الفيلا وكانو اهلو ل سامي فرحانين كتير بالعروس ...
ايلول : عن اذنكم انا بدي اطلع ابدل تيابي وانام عندي شغل بكير
مهدي : ماشي عمو ارتاحي اذنك معك
سامي : ايلول فينا نحكي شوي
ايلول : شو فيي
سامي : بدي استشيرك بشي
ايلول بعدم اعجاب : اعطيني شوي وقت لابدل تيابي وبعدها تعا ع غرفتي لنحكي ..
سامي : ماشي تمام وانا رح بدل تيابي واجي ..
طلعت ايلول بدلت تيابها وقعدت قدام مرايتها لحتى تزيل مكياجها ، بهالوقت سامي دق ع الباب ..
ايلول : تفضل
سامي : فيني فوت
ايلول : ايه اكيد
سامي قعد ع التخت وهي كانت قدام مرايتها ، لاففتلو ظهرها ..
ايلول : احكي سامي شو في
سامي : لشو عم تخططي ايلول هدوئك مو عاجبني
ايلول استفزت منه وفتلت الكرسي لوجهو : سامي انت شو بدك تسمع مني ، شو الجواب اللي بدك تسمعو
سامي بتلبك : لا تقنعيني انك بيوم وليلة قفلتي ع الموضوع وعم تتصرفي ولا كانو صار
ايلول باستياء : يعني شو كنت ناطر مني اركض وراك واترجاك هاد اللي بدك ياه لا ما حزرت ، وما بدي اقنعك بشي لانو ما بهمني ازا اقتنعت او لاء انا الموضوع تسكر عندي وانت ما في داعي يضل شاغل بالك انساه واعتبرو ما صار ..
سامي : بتتزكري كيف كانت علاقتنا ، انتي كنتي اقرب الي من علا كل شي كنت خبرك ياه ، لما احتاج لحد احكي معو الجئلك اول حدا وغيرو كتيير ليش هيك عملتي فينا لييش هيك بعدتينا عن بعض لييش حرمتيني منك بهالطريقة
ايلول بغضب : انت ع شوو عم تحاسبني اه ع شو ، كانو احبك كان اختياري انا ما بعرف كيف هالمشاعر كبرت جواتي بدون ما احس ع حالي انا ما الي ذنب بشي ، يا ريت فينا نختار الاشخاص اللي بنحبهم هالشي ما بيصير باختياراتنا والا ما بيكون حب
سامي : حكي فاضي الحب بيصير باختيارك انتي ، لا تحكي معي كانك فيلسوفة بالحب وما حد بفهم فيه غيرك انا اخترت اني احب دانا وحبيتها كان فيكي ما تلجاي لهالخيار بس انتي اخترتيه بايدك
ايلول : سامي انت ما بتحبها ل دانا ورح تفهم كلامي بشي وقت ، انا ما بهمني هالشي كلو اللي بيهمني انك تكون سعيد
سامي : فيكي ترتاحي انا بحبها كتير ل دانا وما رح حب وحدة تانية بحياتي كلها
ايلول : فهمت فهمت فهمت ..
بهالوقت بيرن تلفونها ل ايلول بيكون تيم ..
سامي : مين بدقلك بهالوقت
ايلول : شو علاقتك
سامي : كيف شو علاقتي انا اخوكي الكبير
ايلول : انت مو اخي وحاج تتصرف كانك ولي امري انا بعمر بقدر انتبه ع حالي واخد قرارات بتخصني ، لو سمحت اتركني لحالي هلا
سامي طلع من الغرفة وكان معصب كتير من كلام ايلول ، ايلول اخدت نفس عميق وفتحت الخط ..
ايلول : الو
تيم : كنت رح سكر فكرتك نايمة بعتذر ازا اتصلت بوقت مو مناسب
ايلول : ولا يهمك ما كنت نايمة ، شو فيي
تيم : دقتلك لاخبرك انو العقد صار جاهز وفينا نوقعو بالوقت اللي بتشوفيه مناسب الك
ايلول : تمام بكرة مناسب الي
تيم : أي وقت
ايلول : فيني بكرة دقلك وبخبرك
تيم : تمام رح انطر مكالمتك
ايلول : تمام ، تصبح ع خير
تيم : ايلوول
ايلول : ايووة
تيم : بشوفك بكرة
ايلول ابتسمت : تمام يلا تصبح ع خير
تيم : وانتي من اهلو احلام سعيدة
ايلول : الك كمان وقفلت الخط ..
تيم مع نفسه : ايه لسة بكير ع شو مستعجلة لتقفل الخط
ايلول كانت مزعوجة ومقهورة كتير من كلام سامي معها : كيف ما عاد تنتبه انك عم تجرحني وتاذيني بكل كلمة بتطلع من تمك ، انا طلعت مكبرتك بعيني كتير واتاريني كان معمي ع قلبي اييه بعد هلا ما رح اعطي اي حدا قيمة اكتر ما بيستحق ..
اووف شو تعبانة لازم نام لانو بكرة عندي كتير شغل ، من هلا رح كرس كل حياتي لشغلي وما عاد فكر بشغلات فاضية بتجيب الهم والنكد .. طفت اللمبة وغمضت عيونها وحاولت تهدا وتنام ...
ثاني يوم ..
في الفيلا عند تيم ..
تيم بيجهز حاله بكل اناقة وريحة بارفانو سابقتو ، بينزل لتحت بيتفاجئ بوجود أهله بالبيت ..
تيم بلهفة : ماما باباا ايمتى جيتوو ع اساس اجلتو الترويحة وبيركض لعندهن بيحضنهم ويبوسهم ...
ام هاني : لكك شو هاد يا ابني متحمم بقنينة العطر
تيم : عنجد ماما كل هالقد الريحة قوية
ابو هاني : هههه فوق ما تتخيل
تيم : لاء هي قوية اول شي هلا بتخف بعد شوي ، ايه كيفكم والله البيت كان فاضي علينا من دونكم وينو هاني ..
ابو هاني : اخوك نشيط اكتر منك سبقك ع الشركة
تيم : في اجتماع بكير لهيك
ابو هاني : شو ناطر بلا ما تتاخر انت التاني
تيم : رح خلص شغلي بكير وارجع ع البيت
ام هاني : ما رح نهرب ع محل
تيم : يا ست الكل نورتي بيتك انتي والحج
ام هاني : انت شاطر تاخد بعقلي حلاوة المسا بدنا نحكي بموضوع مهم
تيم : اهااا ماشي ماما يلا بشوفكم .. وطلع من الفيلا
ابو هاني : هههه هرب دغري فهم انك رح تفتحي معه موضوع الجيزة
ام هاني : لوين بده يهرب وهو اخوه خلص حاجتهم بدي اشوف احفادي بحضني
ابو هاني : الله كريم
ام هاني : والنعم بالله
...............
ايلول بعد ما جهزت نفسها نزلت عن الدرج بحماس وتتنطط : صباحووو
سامي عم يتطلع فيها ومندهش كتير من حركاتها
مهدي : صباح الفل
سهاد : شوو حبيبتي شو كل هالحركة والنشاط
ايلول : بعجقة مبارح نسيت خبركم
سامي : بشووو
ايلول : رح يدخل معي شريك جديد بالنادي ، ومن خلاله رح اقدر افتح القسمين بنفس الوقت لهيك انا فرحانة ومتحمسة كتير ..
مهدي باستياء : ايلول كيف ما بتخبرينا بهيك شي مهم ، انتي رفضتي مساعدتي وهلا قبلتيها من واحد غريب ..
ايلول : بعتذر عمو انو نسيت خبرك ، انا بعرف انك بدك تساعدني وتوقف معي بس انا حابة ادخل هالمشروع من تعبي ومالي الخاص
سامي بانزعاج : عم تتصرفي كتير من راسك هالايام
ايلول طنشتو ..
مهدي بنبرة حادة : سامي
سامي : سكتت سكتت ، بس ما رح تخبرينا ست ايلول مين شريكك المفاجئ ..
ايلول : تيم العابد
سامي بيوقف من مكانه مصدوم : شووووو
مهدي : شركات العابد ما غيرها
ايلول : ايه عموو
سامي : مستحيل اسمحلك بهالشي
مهدي : سامي فيك تهدا ، ليش ردة هالفعل هاي
سامي بغضب : انتي من وين بتعرفيه ل تيم لتدخلي معو بشراكة
ايلول : عموو انا بحثت كتير عن الشركة هاي ، وهي من انجح الشركات بالبلد ورح تكون دعم وفرصة منيحة لالي لانهم رح يقدمولي المعدات والات باسعار مناسبة وجودة عالية انا قيمت المشروع منيح وشفت انو مناسب جدا ، بعد اذنك انا بدي تحترم قراراي
مهدي : ماشي يا بنتي انا بوثق فيكي وبقراراتك ، بس خلي ببالك انو باي وقت بتحتاجي دعمي انا موجود ..
ايلول : بعرف هالشي عمو الله لا يحرمني منك هلا عن اذنكم عندي تجهيزات كتير ..
مهدي : اذنك معك حبيبتي
ايلول بتطلع لبرة ، سامي بيحلقها وبيوقفها ..
سامي : كيف بتتجاهليني بهالطريقة
ايلول : وانت كيف بتسمح لحالك تقرر عني بهالطريقة
سامي : ايلووول لا تجننيني تيم اخر واحد فيكي تدخلي بشراكة معو ، انتي ما بتعرفيه ولا بتعرفي ..
ايلول مقاطعة : وفكرت اني بعرفك منيح ، ما كنت شايفة اديشك اناني وما بتفكر الا بحالك
سامي : هلأ انا هيك ايلول
ايلول : إيه انت هيك لو سمحت بعد هلا اتركني اعيش خياراتي واتحمل نتائجها لوحدي بدون تدخلاتك ، ولو سمحت اترك مسافة بيناتنا ما في داعي بكل مرة اذكرك بكلامك .. تركتو ومشيت
سامي مع نفسه وهو معصب : ما لقيتي الا تيم يا ايلوول ، عم بدوري ع المصايب لحالكك كيف رح فهمك هلا كيف رح تسمعيني اوووف منك يا ايلووول رح تجننيني ...
تيم بالشركة قاعد بالاجتماع وعينو ما انشالت عن التلفون ناطر مكالمة ايلول ..
هاني : ايه تيم شو قرارك
تيم شارد ..
هاني : احم احم تيم
تيم وعي ع حاله : ايه معكم
هاني : انا قيمت المشروع وبرايي ان مناسب كتير ورح يعود بفايدة كبيرة للشركة ..
تيم : وانا رايي من رايك
هاني : اذن مبروك علينا المشروع
تيم : اسمحولي فيكم تتفقو مع هاني ع كل التفاصيل
هاني عم يزورو ..
تيم : عن اذنك بنلتقي عن قريب ان شاءالله
احدهم : اذنك معك لقائنا قريب ان شاءالله
تيم طلع من غرفة الاجتماعات وراح ع مكتبو ، كان متوتر وناطر اتصال ايلول ..فاتح ع رقمها ومحتار ازا يدقلها ..
بهالوقت بدقلو ..
تيم مع نفسه قبل ما يرد : واخيراااا
تيم بلهفة : صباح الخير
ايلول : صباح النور
تيم : كيفك اليوم
ايلول : الحمد لله انا هلا فاضية وين بتحب نلتقي
تيم : اي مكان بناسبك
ايلول : نلتقي بنفس الكوفي انا اساسا قريبة من النادي
تيم : تمام شي عشر دقايق بكون عندك
ايلول : ناطرتك .. وقفلت الخط
تيم اخد مفتاح سيارته على عجلة وطلع بسرعة من الشركة ...
...............
ايلول وصلت ع الكوفي قعدت ع الطاولة وراحت بتفكيرها لكلام سامي ..
ايلول مع نفسها : اوووف شو بدك مني يا سامي ليش هيك عم تعمل ليش عم تدايق وتنقهر لما تشوفني منيحة وبخير ، ما عم افهم عليك بالمررة ...
تيم كان واصل وواقف من بعيد عم يراقبها وهي عم تحكي مع حالها ، بيضحك ع حالتها وبيمشي لعندها بخطوات بطيئة بدون ما تحس عليه ...
ايلول : كل ما بفكر بهالموضوع راسي بيوجعني ما عاد فكر ابدا
تيم : وانا هيك رايي
ايلول مندهشة : تيم انت من ايمت هون
تيم : من وقت كنتي تحكي مع حالك
ايلول خجلت من الموقف : ايه وانت عم تراقب من بعيد وتحكي شو هالمجنونة وخايف تقرب
تيم بضحكة : هههههه يعني صحيح عم خاف منك شوي بس مع هيك بخاطر بكل شي وبقرب منك
ايلول ابتسمت : يعني عم تحكي مستعد تتحمل نتائج هالجنون
تيم سحب الكرسي وقعد قبالها وعم يطلع عليها بكل اعجاب : للأخر
ايلول بتتلبك من نظراتو وبتحاول تغير الموضوع : ايه وين العقد
تيم : اووف خليني اخد نفس واشرب شي بالاول
ايلول : ايه اعطيني اقراو وبهالوقت اطلب شي
تيم : تفضلي ست ايلول
ايلول اخدت العقد وصارت تقرا فيه ، تيم طلب قهوة لتنيناتهن ..
ايلول غرقانة بالعقد وعم تقرأ فيه ، وتيم ما شال عيونه عن ايلول سرحان بجمالها ..
ايلول رفعت راسها عن الاوراق واتلبكت لما شافتو عن يطلع عليها بهالطريقة ..
ايلول : تيم ليش هيك عم تطلع فيني
تيم بضحكة : هههه كيف يعني
ايلول بعفوية : شوو كيف يعني رح تاكلني بنظراتك وعيونك
تيم ضحك بصوت عالي : ههههههه
ايلول : ليش عم تضحك
تيم : حبيت عفويتك وصراحتك
ايلول : رح كون صريحة اكتر لا تطلع فيني هيك ، ما بحب هالنظرات ..
تيم : رح كون صريح اكتر انتي بتعرفي اني معجب فيكي وهالشي مو جديد عليكي ، يعني ظلم كبير منك انو تطلبي مني هيك شي لانو مو بايددي
ايلول : شكلي رح اتراجع عن توقيع العقد
تيم : لاء لاء خلص تمام ما رح اطلع عليكي بهالنظرات
ايلول : شروط العقد مناسبة الي وهي وقعت تفضل ..
تيم : ان شاءالله بتكون شراكة خير
ايلول : ان شاءالله .. وقامت من مكانها
تيم : ع وووين
ايلول : شو ع ووين شو رايك ابقى معك طول النهار
تيم : صدقيني ما رح يكون عندي مانع
ايلوول : عندي اشغال كتير مو فاضيتلك
تيم : اشربي القهوة ع الاقل
ايلول : خليها لوقت تاني يلا سلام ... ومشيت
تيم مع نفسه : شو هالبنت هي مو معئووولة
ايلول ماشية وعم تضحك : هههه عنجد انو مجنون وبلا عقل ..
......................
تيم رجع ع الشركة وعقلو مع ايلول ، ايلول مرقت ع النادي وباشرت ع التحضيرات ورجعت ع الفيلا ما كان موجود حدا طلعت على غرفتها بدلت تيابها وتمددت ع تختها ...
بيندق الباب عليها ..
ايلول : تفضل
بيدخل سامي وبتتفاجئ ايلول من تواجده بهالوقت ..
ايلول بتجلس قعدتها : شو في سامي
سامي : مرقت ع النادي حكولي انك مشيتي
ايلول : في شي
سامي قرب منها وقعد قبالها : ايلول انا بدي حاكيكي بس اسمعيني للاخر ممكن
ايلول بعدم اعجاب : تفضل
سامي : انا بعرف انو ما بحقلي ادخل بحياتك وقراراتك ، بس لما اشوفك عم تغلطي قدامي ما فيني اسكت وانتي هلا عم تغلطي انتي ما بتعرفي تيم مثلي ، تيم مانو شخص مزبوط ما فيكي توثقي فيه وتتعاملي معه
ايلول : كيف يعني مانو مزبوط
سامي : يعني دواوينه وقصصه مع البنات ما بيخلصو
ايلول : ايه يعني
سامي : ما فيكي تكوني قريبة من هيك شخص
ايلول : حياته الشخصية ل تيم ما بتهمني هاد اولا ، تانيا هو شب عزابي ومو ناقصه شي يعني يعيش حياته كيف بده هو حر فيها شو علاقتي انا لاقيمه بناءا ع هالشي
سامي : ازا انتي شايفة هيك انتي حرة بس لا تيجي بكرة تشكي وتبكي
ايلول باستياء : لما يصير هيك شي رح تكون اخر شخص اجي اشكيلو وابكيلو
سامي بعصبية : هلاا هيك صفت يا ايلول
ايلول بغضب : انت هيك بدك ما بتنتبه ع حكيك اللي بتحكيلي ياه ، بس ملاحظتك بتصير مليون بالمية ع كل كلمة بتطلع مني وبتاخد اتجاهي مواقف منها ع كلن اللي بيدق الباب بيسمع الجواب وهاد اخر كلامي ، لو سمحت اتركني بدي ارتاح ...
سامي طلع من الغرفة معصب وخبط الباب بقوة وصار يحكي مع نفسه وهو ماشي : ايه الله لا يردك اسطفلي لاشوف اخر عنادك لوين رح يوصلك ..
ايلول بغرفتها عم تاخد شهيق وزفير : اهدي اهدي ايلول ما بستحق تعصيبك ما رح تسمحيلو يستفزك ...
اوووف ما عم ينفع ما عم ينفع عم يعصبني عم يوترني عم يستفزني .... اوووف اووووف

بعد ما خلص تيم شغله رجع ع الفيلا هو وهاني ..
ام هاني مجهزة سفرة الغدا وناطرة اولادها ..
تيم اول ما يدخل : ياااا سلااام شوو اشتقت اشم هالروائح بهالفيلا
ام هاني : وانا اشتقت اطعميك بايديي
تيم : ههههه ماما كبرنا ع هالحركات
ام هاني : ايه معك حق كبرتو وصار لازم
تيم مقاطع : صار لازم نغسل ايدينا قبل الاكل .. وركض لجوا
ابو هاني : هههه ما في فايدة مع هالولد
هاني : ابدا لا تحاولو ههههه
ام هاني : هلا ما رح افتح السيرة ع الاكل بس بعد الاكل ما في مهرب مني
هاني بعدم اعجاب : ماشي ماشي خلينا ناكل هلا
تيم : انا جيت مو معقول شو جوعان ..
قعدو ع السفرة يتغدو سوا وبعد ما خلصو اكل ، انتقلو قعدو بالصالة ..
تيم كان فاتح ع صورة ايلول ع الواتس اب وعم يطلع فيها ويبتسم ..
هاني : احم احم
تيم بينتبهلو وبيسكر تلفونه وبحطه بجيبته : شو فيي
ام هاني : ايه كيف الشغل معكم
هاني : كالعادة الحمد لله كلو تمام
ابو هاني : شو مشاريعكم الجديدة
تيم : بما انو حكيتو مشاريع جديدة خليني احكيلكم بلا ما تسمعو من حدا تاني ، انا دخلت بمشروع نادي رياضي ..
ابو هاني باستغراب : نادي رياضي ، تركت هالشركات كلها و...
تيم مقاطع : بابا يعني ما تعتبرو استثمار ، اعتبرو مشروع شخصي بعيدا عن الشركات
ام هاني : من ايمت بندخل بشغلكم اعملو اللي بتشوفوه مناسب الكم
تيم : ما يحرمنا منكم يا ست الكل انتي
ام هاني : انا بحكي ما بدي ادخل وما بدي احكي بس خلص ما فيني استنى اكتر ، انا بدي افرح فيكم بدي اشوف احفادي بحضني
هاني : ماما انا خطبت مرة وما عاد عيدها
ام هاني : بس يا ابني هاي مو نهاية الدنيا ، اختيارك كان غلط وهاد سبب فشل هاالعلاقة
تيم : وانا بعدني صغير وما بفكر بهالموضوع ، بدي اعيش شبابي ما بدي ادفن حالي بالحيا
ابو هاني : انا بنسحب ع غرفتي لانو ما في فايدة من فتح هالموضوع دايما ما بنوصل لنتيجة .. تركهم وطلع على غرفته ..
ام هاني : ما رح تسمعو كلامي و تفرحولي قلبي آخ منكم رح اضل اتحسر اشوف كنايني متل باقي الناس واحفادي ..
تيم : يا امي لا تحكي هالحكي صدقيني كل شي بوقته حلو ، مانا جاهزين لهيك خطوة والعمر قدامك رح تفرحي فينا لا تخافي بس لما يجي الوقت المناسب ..
قام من مكانه وباسلها راسها وعانقها : لا عاد تحكي هالحكي الله يديمك فوق راسنا طول العمر
ام هاني : الله يرضى عليكم
.......................
بعد ما مرق النهار ..
ايلول بغرفتها عم تمارس اليوغا ..
بتوصلها رسالة ع تلفونها من تيم ..
بتقطع عن اليوغا : مين بهالوقت
تيم : صاحية ؟
لما تشوف اسم تيم بتبتسم وبتدقلو ..
تيم بيفتح الخط ع طول بلهفة : ايلول
ايلول : ما الي خلق اكتب مسجات ايه صاحية في شي
تيم : لاء بس .. وسكت
ايلول : بس شو
تيم : حبيت احكي معك دايقتك
ايلول : كنت عم مارس اليوغا قاطعتني بس ما دايقتني
تيم : بعتذر
ايلول : مو مشكلة
تيم : ما رح عطلك كتير بس اعملي حسابك بكرة عازمك ع الغدا
ايلول : شوو المناسبة
تيم : فيكي تحكي احتفال بسيط بشراكتنا
ايلول : معناها انا لازم اعزمك
تيم : لا انا
ايلول : لا انا
تيم : حكييت انا
ايلول : عندي حل وسط
تيم : ههه شو هو
ايلول : تمام انت بتعزمني ع الغدا بس الحلوان عليي
تيم : اوووه عرض مغري
ايلول : هههه اتفقنا
تيم : اي ساعة رح شوفك
ايلول : فيني مر ع الشركة لعندك لحتى اخد نظرة ع المعدات والات
تيم بفرحة : اكيد طبعاااا كنت رح احكيلك لسة
ايلول : تمام اتفقنااا تصبح ع خيير
تيم : وانتي من اهلوو
تيم كان فرحان كتير بعد ما قفل الخط : يعني هيك بكرة رح قضي كل وقتي معها يا سلااام شوو في احلى من هيكك
ايلول مع نفسها : يييي كيف بعطيه هيك مواعيد نسيانة انو لازم انزل ع السوق لاشتري فستان مشان خطبة اخي الغالي ، امممم شو فيها لو اخدت رأيو اساسا علا ما رح تكون فاضيتلي لانو رح تكون مع دانا طول الوقت ..
هلا هاد اللي هامك يا ايلول فستان خطبة سامي ايه اتظاهري بالقووة لاشوف كيف رح تتماسكي لما تشوفيه عم يلبس المحبس لخطيبتو قدام عيونك وتكون بحضنه وبين ايديه طول الوقت ..
يا رب دخيلك تساعدني وتعطيني القوة الكافية لابقى قوية وثابتة .. انا ما الي غيرك بدونك رح اضيع واشقى لا تتخلى عني وامنحني القوة الكافية اللي اقدر احارب فيها وما اضعف قدام اي حدا من خلقك دخيلك يا رب ... انت ما تخليت عني باي وقت كون معي انا بحاجتك ووحدك عارف شو جواتي وشو شعوري دلني ع الطريق الصح وما تخليني اضيع يا رب ....
كان ليل طويل بالنسبة لتيم ، صحي من نومه بكل حماس لبس تيابه الانيقة ورش من برفانه الخاص ..
وقف قدام المراية : هيك الوضع تمااام
نزل من غرفتو عم يصفر ..
ام هاني : شوو هالنشاط وشو هالانااقة
تيم ركض لعندها باسها وقرصلها خدودها : صباح الفل يا ست الكل
هاني : ما عم سدق عيوني الاستاذ تيم صاحي ومجهز حاله قبلي
تيم : ايه سدق وبلا غلاظتك
هاني : شو السر بهالشي
تيم : انا رح روح لما تخلص غلاظتك بتلحقني
هاني : ايه روح انا بدي اشرب قهوتي ع رواق
تيم : بشوفك بالشركة لكاان
هاني : ايه بنشوفك
تيم ركب سيارته وراح ع الشركة ...
...................
ايلول نايمة بتدخل لعندها علا بتصير تفيق فيها ..
علا : ايلولووو
ايلول بنعوسة : شو بدك
علا : ليش نايمة لهلا ما عندك شغل
ايلول : ليه اكم الساعة
علا : ٩ ونص
ايلول بتفيق بسرعة : شوووو
علا : توقعت انك غاطة ومو دريانة عن حالك
ايلول فزت بسرعة عن تختها ..
علا : ايلول
ايلول : شوو
علا : مو نايمة منيح ما
ايلول بهروب : ليش هيك بتحكي بالعكس نمت منيح
علا : ع اساس ما بعرفك
ايلول : بلا لعي علا اتاخرت
علا : ع شوو
ايلول : ع تيم
علا ضحكت : لكك ايلول انتي ما عاد حكتيلي شي ، شو اخر الاوضاع
ايلول : ما في شي عم نجهز للنادي
علا : بس هيك
ايلول : بس هيييك
علا : ايه بنشووف
ايلول لبست تيابها وفردت شعراتها واخدت مفتاح سيارتها وطلعت ركض : بشوفك المسااا
علا ضحكت : ما في شي عم تحكيلي ايه شو عليه بنستنى وبنشوف ..
..........................
تيم بمكتبه عم يشرب بقهوته بتدقلو ايلول ..
تيم : صباحوو
ايلول : صباحوو
تيم : شو وينك
ايلول : شوي وبوصل فيك تنطرني قدام الشركة
تيم : ايه اكيد ناطرك
ايلول : دقايق بكون عندك
تيم : وانا رح كون ناطرك
تيم قفل الخط ونزل من الشركة ينطر ايلول لتوصل ، بعد دقايق قليلة وصلت ، ركنت السيارة ونزلت منها ..
تيم اول ما شافها مع نفسه : شوو هالعذاب كل مرة بشوفها بتكون احلى من المرة اللي قبلها ..
ايلول وهيي جاية لعندو : عم تاخد مني عادات سيئة
تيم بضحكة : كيف يعني
ايلول : مثلا عم تحكي مع حالك متلي
تيم : هههههه ما انتبهت
ايلول : صباح الخير
تيم : صباح الورد ، تفضلي
دخلو ع الشركة سوا وراحو قعدو بالمكتب ..
تيم : قهوة ؟
ايلول : ما بحكي للقهوة لاء
تيم : نيالها
ايلول ابتسمت ..
تيم : سلوى اتنين قهوة سادة لعندي
سلوى : حاضر تيم بيك
تيم : صحيح وصلتني دعوة ع خطبة سامي
ايلول : عنجد
تيم : ايه
ايلول : اهلا وسهلا
تيم : مبسوط انو رح شوفك حتى بيوم العطلة
ايلول : بعد ما نشرب القهوة رح تاخدني لحتى نشوف المعدات ما هيك
تيم : ايه لا تقلقي
تيم : ايلول انتي منيحة
ايلول : ايه منيحة ليه بتسأل
تيم : ما بعرف حاسس بغير هالشي
ايلول : انا منيحة ما في شي ..
بهالوقت بتدخل سلوى بتقدملهم القهوة ، بيشربو قهوتهن وبيروحو ع المخازن لتشوف ايلول المعدات وبس يخلصو بيطلعو من الشركة سوا بسيارة تيم ، سيارة ايلول بتبقى قدام الشركة .....
................................
تيم بياخدها لايلول ع اكتر مطعم بحب ياكل فيه وبيروحلو ..
تيم : هاد اكتر مطعم بحبه
ايلول : وانا جيت مرة اكلو زاكي
تيم : شو بتحبي تاكلي
ايلول : بما انو ما في مفر باخد ستيك
تيم : وانا رح اخد متلك
ايلول : تمام
تيم بيطلب الاكل وبهالوقت بيقعدو يحكو هو وايلول ..
تيم : ايه من هون ليجي الاكل احكيلي عن حالك
ايلول : شو بدك تعرف عني
تيم : كلششي
ايلول : هههه لا هيك صعب
تيم : لا جد حابب كتير اعرفك عن قرب واعرف كل شي بيخصك ...
ايلول بغصة : فقدت امي وابي لما كان عمري ١٥ سنة ، بعدها اخدني عمي لعندهن وربيت مع علا وسامي ما بعرف لولاهن شو كان صار فيني ، عمي وقف معي كتير وعوضني عن وجود ابي قد ما يقدر ما فرق بيني وبين اولادو ..
من وانا صغيرة لما كنت عصب او ازعل الجئ للركض والرقص ك نوع من تفريغ الطاقة ، كتير كنت احب امارس الرياضة من صغري وكبرت فيني هالشي درست بهاد المجال وتخرجت منه ومعي كتير دورات وشهادات ، وهلا صار وقت تحقيق جزء من احلامي ....
تيم كان متاثر كتير بكلام ايلول وحزن عليها : ما بعرف شو احكيلك بس هلا صار فيني افهم سبب الحزن اللي دايما بشوفه بعيونك ..صحيح الحياة بتاخد منا كتير شغلات بس بنفس الوقت بتعطينا والشطارة هون انو نعرف كيف نسعد حالنا بالشي اللي بنملكو ولازم نتقبل ان الحياة ما بتعطينا كل شي ...
ايلول : ايه معك حق وانا هاد اللي بعملوو
تيم بتردد : وحياتك الخاصة
ايلول بلبكة : شو بها
تيم : يعني في حدا بحياتك او بتحبي حدا
ايلول لتغير الموضوع : كانهم طولو بالاكل
تيم فهم ع ايلول ودخل الشك بقلبه : عم تهربي من الموضوع ..
ايلول : بشو بيهمك هالشي ليش عم تسأل
تيم : انا كنت صريح معك من الاول وحكتلك انو معجب فيكي وحابب كتير اتعرف عليكي شي طبيعي يهمني الموضوع هاد
ايلول : وانا فهمتك انو مستحيل يصير بيناتنا شي ،
اكتر شي فينا نكون عليه اصدقاء ..
تيم انزعج كتير وانقلب مزاجه ..
بهالوقت بيوصل الاكل ..
ايلول : خلينا هلا ناكل وما نحكي بشي اترك كلشي للوقت ..
تيم بزعل : مااشي ..
بعد ما خلصو اكل طلعو من المطعم وركبو بالسيارة ..
تيم بعدو قالب وجهو : ع وين هلا
ايلول : ع البيت
تيم : كيييف ع البيت ع اسااس حتعزميني ع حلو
ايلول : غيرت رايي
تيم : اها ع راحتك
ايلول : تيم
تيم التفت عليها وبزعل : نعم ايلول
ايلول صارت تضحك ..
تيم : شو اللي بضحك ايلول
ايلول عم تخبي ضحكتها : تمام ما رح اضحك ، بس كيف فيني روح معك ع محل وانت قالب خلقتك هيك فيني ..
تيم : بعتذر منك ما بعرف شو صرلي
ايلول : اممممم
تيم : شوو
ايلول : فيني اطلب منك مساعدة
تيم : اكييد انتي بتؤمري
ايلول : بصراحة انا هلا شبعانة ومو مشتهية الحلو فينا ناجلها شوي
تيم : وانا متلك
ايلول : انا لازم اشتري فستان لخطبة سامي فيك تساعدني بهالموضوع ..
تيم متفاجئ : أنااا اساعدك بفستاان
ايلول بضحكة : ايه
تيم : ايلوول انا بساعدك بكل شي بس شوو بفهمني بالفساتين انااا
ايلول بدلع : لااا تردني خايبة بلييز
تيم بابتسامة : ما فيني ارفض بعد هلا
ايلول : ايووة هيك ، يلا شغل سيارتك
تيم : انطلقنا
....................
بعد ما يوصلو ع قدام محل الفساتين تيم بيركن سيارته وبينزلو منها ..
ايلول : يلا تيم شو بك جمدت
تيم : ايلوول اعفيني من هالمهمة انا رح انطرك بالسيارة
ايلوول : لاء لاء ممنوع
تيم : رح تخليني مسخرة قدام الناس ايلول
ايلول ضحكت وراحت سحبتو من ذراعو : يلا مشي مشي
تيم : كييف سايرتك واجيت لهون ما بعرف
ايلول : اسكت ولا حرف
دخلو ع المحل وتيم بعدو متوتر وخجلان من الموقف 😀
ايلول : يعطيكم العافية صبايا
صاحبة المحل : اهلا وسهلا نورتونا
ايلول : تسلمي
صاحبة المحل : فستان خطبة ولا عرس
تيم بلع ريقه ايلول انتبهت ع ملامح وجهه وصارت تضحك عليه ..
ايلول : لا هيك ولا هيك مو انا العروس بدي فستان ناعم بس بنفس الوقت يكون حلو
صاحبة المحل : انا شخصيا رح اهتم فيكي تفضلي معي نشوف الموديلات ..
ايلول : تيم خد نفس واقعد ارتاح
تيم مع نفسه : اووف منك يا ايلول شو عم تخليني اعمل ..
ايلول اختارت عدة فساتين ودخلت لتجربهم ...
طلعت ايلول من غرفة القياس لابسة فستان احمر قصير لفوق الركبة ومكشوف من الظهر ..
تيم كان قاعد ع تلفونه ..
ايلول وقفت قبالو : احم احم
تيم التفت عليها انسحر بجمالها وما عاد فيه يشيل عيونه عنها ..
ايلول خجلت من نظراتو ..
ايلول : تيم
تيم بتلعثم : نعم ايلول
ايلول : شو رايك
تيم : بشو
ايلول : بالفستان شو بشوو
تيم : ما بعرف
ايلول باستياء : شو ما بتعرف مانو حلو يعني
تيم : حلووو بس ..
ايلول : بس شوو
تيم مع نفسه : ما بعرف هاد فستان ولا قميص نوم
تيم : حلوو بس جربي شي تاني ولون تاني
ايلول : اممم معك حق دايما بلبس احمر ما هيك
تيم : ايه مثلا جربي الاسود برايي رح يلبقلك اكتر وازا بيكون طويل احلى هيك بشوف ..
صاحبة المحل : معناها رح فرجيكي موديل كتير رح يعجبكم ..
ايلول : ماشي يلا
تيم مع نفسه : شو بك جنيت من خوف انها تلبسو شو دخلك انت اوووف ...
ايلول لبست الفستان الاسود وطلعت لعند تيم ليشوفه ..
ايلوول : شو رايكك بهاد
تيم : يعني بضل اهون من اللي قبل
ايلول : كيف يعني
تيم : آه ولا شي قصدي كتير حلوو لابقلك
ايلول : وانا حبيتوو خلص رح اخدوو
تيم : تمااام ..
ايلول دخلت بدلت تيابها وحاسبت ع الفستان وطلعو من المحل ...
تيم : هلاا ع وين
ايلول : ناكل حلوو متل ما وعدتك
تيم : شو رايك نلغي الحلو
ايلول : لييش
تيم : مو ع بالي اقعد بمكان مغلق شوفي الجو كيف حلوو
ايلوول : رايي من رايك الاماكن المغلقة بتضغط عليي ، معناها رح نشتري شي ونقعد بالحديقة ..
تيم : هيك بناسبني
ايلول : وانا كمان
تيم : معناها اركبي ...
اشترو كوكتيل وراحو ع الحديقة ..
تيم : هيك فينا نقعد ع رواق
ايلول : ايه معناها تعا لاحكيلك
تيم : شوو
ايلول قعدت ع الارض وتربعت : يلا اقعد
تيم باستغراب : رح نقعد ع الارض
ايلول : ايه
تيم : لشو المقاعد موجودين ازا رح نقعد ع الارض
ايلول مسكتلو ايده وقعدتو حدها : يييي شو بتكبر المواضيع ريلاكس ..
تيم بابتسامة : ييي شو مجنونة
اطلعو ع بعضهن وضحكو سوا : هههههه
تيم وهو صافن فيها : حد حكالك من قبل ان ضحكتك فيها سحر خاص ..
ايلول بتلبك : لاءء
تيم : كييف
ايلول : شوو كيف
تيم : ما بدي ارجع اسالك لانو ما رح تجاوبيني ..
ايلول : ما في وضع متل ما انت مفكر ما في حدا بحياتي ..
تيم فرح كتير : عنجد
ايلول بغصة : ايه
تيم : يا ريت كون محظوظ وتسمحيلي ادخل ع حياتك هيي
ايلول : تيم انا ..
تيم مسكلا ايدها : لا تعطيني جوابك ما بدي اتزكر شي من هاليوم الا كل شي حلو ومميز عشتو معك ...
ايلول بهاللحظة كانت اول مرة بيدق قلبها ل تيم وبتحس بشعور غريب لما لمسلها ايدها ..
ايلول سحبت ايدها بسرعة وقامت من مكانها : خلينا نمشي هلا
تيم وقف عن الارض : ايلوول ليش عم تهربي هيك
ايلول : ما بدي اسمع منك شي
تيم : عم تظلميني هيك اعطيني فرصة وحدة بس
ايلول سكرت ع اذنيها وبغضب : حكتلك ما بدي اسمع شي وقفل ع هالسيرة .. تركتو وراحت ع السيارة
تيم زعل وعصب كتير ضرب رجلوو بقوة للمقعد اللي حدو ولحقها ..
ركبو بالسيارة وراحو ع الشركة وطول الطريق ما حكو مع بعضهن ولا كلمة ..
ايلول نزلت من سيارة تيم وركبت بسيارتها ورجعت ع الفيلا ..
تيم بقي واقف ومقهور وبعصبية : ما عااد اركض وراكي ايلوول .. شغل سيارته ورجع ع الفيلا ...
.............................
بترجع ايلول ع الفيلا ولما بتدخل بتتفاجئ بوجود دانا ..
ايلول : مرحبا
دانا : هلا ايلول كيفك
ايلول : الحمد لله
مهدي وسهاد : اهلين ايلول
علا : وينك عم دقلك ما بتردي
ايلول : جدد ما انتبهت ناسييتو سايلنت
سهاد : مو مشكلة المهم جيتي ع وقت الغدا
ايلول : لو بعرف ما كنت اكلت برة
سامي : من ايمتى بتتغدى برا
ايلول : تيم عزمني ع الغدا بعد ما وقعنا العقد
مهدي : مبرووك حبيبتي
الجميع باستثناء سامي : مبرووك
ايلول : الله يبارك فيكم
سامي بغضب : يعني طلعتي انتي وتيم لحالكم
ايلول : ما تنشغل بهيك امور سامي اهتم بخطيبتك هلا ، عن اذنكم بدي اطلع ارتاح
علا : اقعدي معنااا شوي
ايلول زورتها ..
علا : ازا تعبانة خلص مو مشكلة ارتاحي
ايلول استاذنت منهم وطلعت على غرفتها وبقيت فيها طول النهار ...
تيم كان جانن ومعصب من ايلول حاكى سالي والتقى فيها ..
تيم شارد وعم يفكر بايلول ومو مركز بحكي سالي ..
سالي بتعصب : اووف تيم بما انك ما بدك تحكي ليش دقتيلي ..
تيم : راسي عم يوجعني شوي لهيك
سالي : سلملي حالك وراح انسيك حالك مو بس وجع راسك ..
تيم : تعي اقعدي حدي معناها ..
سالي : فيني اقعد بحضنك
تيم سحبها لعندو و ....
ايلول بقيت بغرفتها وكانت مقهورة كتير وحاسة حالها وحيدة بلا حدا سامي خسرتو ومعها خسرت صداقتو، حتى علا اقرب وحدة لالها صارت بعيدة كتير عنها هي الفترة ...
خطر ببالها تدق ل تيم لانو حست حالها بحاجتو وحابة تحكي معه بس اتزكرت اللي صار اليوم وردت حالها ....
بقيت طول الليل سهرانة ما غفيو عيونها كانت اطول ليلة ممكن تمرق عليها ، ليلة شعرت فيها بالوحدة والوجع والالم والحاجة واشياء كتيرة ما فيها تحكيها او تشرحها لحدا ..
صباح جديد ..
اليوم اللي منتظرينو كل اللي بالفيلا وفرحانين فيه باستثناء ايلول اللي ح يكون من اصعب الاختبارات اللي ممكن تتجاوزها ...
ايلول بعد ما بقيت سهرانة لوجه الصبح غاطة بالنوم بتدخل لعندها علا بفوضة وكركبة كبيرة بالغرفة ...
ايلول بتفتح عيونها : علا شبك شو كل هالفوضة هيي
علا بعجلة : ما عم احسن لاقي كندرتي السودة
ايلول : بتحبي قوم دورلك عليها
علا : يا ريت عندي كتير اشيا اعملها لسة
ايلول بنبرة زعل : راعيي مشاعري شوي حاجتك تتنططي هيك وكانك طايرة من الفرحة
علا : ايلول انا مراعية مشاعرك وانتي كمان راعي مشاعري انو رح تكون خطبة اخي الوحيد وهاي الفرحة حقي فلا تسكتريها عليي ..
ايلول بغصة : ايه معك حق اسفة
علا اخدت غراضها وطلعت من الغرفة ونزلت لعند سامي لياخدهم ع الصالون هيي ودانا ...
..................
بعد مرور النهار اللي مرق كلو تجهيزات وتحضيرات وعجقة الكل صار جاهز لوقت حفلة الخطبة ..
ايلول لبست فستانها الاسود وسرحت شعراتها بالبيت وعملت ميكب خفيف ناعم ، بس طلعت كتير حلوة وبتاخد العقل ..
ايلول واقفة قدام المراية وعم تحكي مع حالها : فكرك يا ست ايلول ازا لبستي وتزينتي وقدرتي تخفي تعب وجهك وعيونك بالميكب رح تقدري تخفي وجع قلبك وغصتك اليوم ..
بهالوقت بيندق الباب عليها بتكون سهاد ، بتدخل لعندها ..
ايلول بتماسك: اهلين مرت عمو شوو كل هالحلاوة
سهاد : تسلمي لقلبي هاد ولا شي مقارنة بجمالك وروعتك
راحت لعندها حضنتها وباركتلها ..
سهاد : يلا بلا ما نتاخر عمك ناطرنا تحت ..
نزلت من الغرفة مع سهاد وطلعو من الفيلا وراحو ع الصالة ، كانو الضيوف بلشو يوصلو والحفلة شوي ورح تبدا ..
................
تيم وهاني بالطريق هاني عم بيسوق وتيم قاعد حدو ..
هاني : تيم شو قصتك الك فترة مو ع بعضك بضلك شارد ومو معنا
تيم : ما في شي
هاني : شو اخر التطورات معك ومع ايلول
تيم بعصبية : ما في تطورات وما رح يصير ولا بقى تجيبلي سيرة ايلول
هاني استغرب وما حكى وكفى سواقتو ..
في الصالة ...
بلشت الحفلة وعليت اصوات الموسيقى والمعازيم ناطرين العرسان ..
بيوصلو تيم وهاني ع الصالة ..
تيم بيلمح ايلول واقفة ع الطاولة لحالها ، بيختار طاولة قبالها ..
لما تنتبهلو بتطلع عليه بيدير وجهو عنها ..
ايلول بتنزعج كتير من تصرفه : عم ياخد موقف مني لسة كانو ناقصة انا ...