قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
تيم وايلول بقيو طول الليل يفكرو ، كل واحد فيهن كان مزعوج ومجروح من التاني وعم يتوعدو لبعض ، بعد هاليوم افترقت طرقهم وكل واحد فيهم اخد قرار انو يكفي بدون التاني ويثبتو لبعضهن انو فيهم يكفو حياتهن بكل سهولة ....
باليوم التاني ....
تيم بيمرق ع النادي قبل ما يروح ع الشركة ، بيدور بعيونه على ايلول ما بيشوفها ..
تيم للمسؤول : صباح الخير
المسؤول : صباح النور
تيم : ايلول ما رح تيجي اليوم خبرتك لتتصرف
المسؤول : بس الانسة ايلول ما جابت سيرة
تيم : انا بعرف ما رح تيجي ، فيك تلغي تدريباتها اليوم ..
بهالوقت ايلول بتكون نازلة ع الدرج ..
المسؤول : بتصور ما في داعي لانو الانسة ايلول اجت
تيم بيلتفت وراه وبتفاجئ كتير
ايلول : صباح الخير ، ما في داعي لشو
المسؤول : الاستاذ تيم حكى انك ما رح تيجي وطلب مني الغي حصصك اليوم
ايلول بثقة : عفوااا ليش ما بدي اجي
تيم : ما بعرف فكرتك ما رح تيجي
ايلول : لا تفكر انا ما بترك شغلي ناقص
تيم : شو عم تحاولي تعملي يعني
ايلول : عندي تدريب .. ومشيت
تيم : فكرت انو رح يكون قرارك الاول تطلبي تفسخي العقد ..
ايلول التفتت عليه بجرأة : ما في داعي لهيك شي انا ما بخلط بين الشغل وحياتي الخاصة ، كمان لا تفكر انو رح اتجاهل وجودك لانو ما في مفر من هالشي بالنهاية انت شريكي وفي بيناتنا شغل ..
تيم : شريكك
ايلول : اهااا
تيم : ما بدي عطلك شريكتي
ايلول : عطلتني بما فيه الكفاية عن اذنك
ايلول مشيت ..
تيم مع نفسه : اطلع اطلع كيف عم ترمي حكيي شو عم تحاولي تعملي ايلوول عم تتصرفي عكس توقعاتي لشو عم تخططي .. اييه شو عليه لنشوف ..
ركب سيارته وراح ع الشركة ..
ايلول بعد ما خلصت شغلها رجعت ع الفيلا ، اتغدت وطلعت قعدت بغرفتها ...
مسكت تلفونها وصارت تقرأ بالرسائل اللي بينها وبين تيم : رح جن رح جن معئوول في حدا شاطر بالتمثيل كل هالقد ، في شي جواتي رافض يقبل هالشي انا ووين غلطت ووين ..
ليييش عم تقهرري بحالك لييش لو كان حبه الك قوي وحقيقي كان مستحيل يعمل هيك شي ، حاجتكك تفكري اقبلي انك كنتي مخدوعة فيه وبحبه وهيك فيكي تكفي ما رح اسمحلكم تكسرووني بكل مرة بوقع فيها وبنجرح رح كون اقووى ورح اتحمل اكتر ..
مسكت تلفونها ومسحت رقمو وكل الرسائل اللي بيناتهن : رح امسحك بهي السهولة يا تيم ورح تشووف ..
........
تيم بعد ما خلص دوامه رجع ع الفيلا ، اهلو كانو قاعدين بالصالة ..
ام هاني : يعطيك العافية حبيبي
تيم راح قعد حدها وسند راسه ع كتفها ..
ام هاني صارت تلعبلو بشعراتو : شبكك يا روح امك حامل هموم الدنيا كلها ع ظهرك
تيم: ما بعرف يا امي هالدنيا بتلعب معيي
ام هاني : احكيلي فضفضلي لا تكتم جواتك
تيم : لسة حابة تفرحي فيي ؟
ام هاني : اكيييد منى عيني افرح فيك واشوفك احلى عريس
تيم : فيكي تطلبيلي البنت اللي بتشوفيها مناسبة الي
ابو هاني : عنجد عم تحكي اخد قرارك بهالموضوع
ام هاني صارت تبوس في تيم من فرحتها : يا حبيبي يا امي والله لاخطبلك ست العرايس
تيم : اهم شي تكوني راضية ومبسوطة
ام هاني : سعادتك انت اهم شي عندي
تيم : انا متاكد انو ما حد بيريدلي السعادة متلك انت
ام هاني : اكييد يا رووح امكك
تيم باسلها ايدها : انا سلمتك هالموضوع وانا جاهز باي وقت
ام هاني : فوراا وهلا رح حاكي دار ابو امجد ، عندهن هالبنت بتاخد العقل ومرباية كتير من زمان حاطة عيني عليها وكنت مستنية موافقتكم وهلا ما عاد شي يوقفني ..
تيم : مااشي ماما انا طالع ارتاح بغرفتي شوي اتصرفي انتي بهالموضوع ..
ام هاني مسكت تلفونها لتحاكي الجماعة وتيم طلع ليرتاح بغرفته ...
بدل تيابه ورمى حاله ع التخت وراح تفكيرو لعند ايلول : كييف رح شيلك من قلبي كيف رح اقدر ما فكر فيكي ، كييف سمحتلك لحالي اتعلق فيكي كل هالقد وما عملت حساب يجي هاليووم ، نسييت حالي وانا معكك وهلا عم ادفع الثمن ..
ما رح استسلم ورح ابدا عن جديد رح يكون صعب بالاول بس رح يمضى ورح انسى ازا انتي فيكي انا كمان فيني ...
بهالوقت بتدخل لعنده امه فرحانة كتير وعم تضحك ..
تيم : شوو فيي ماما
ام هاني : حاكيت الجماعة وما سدقو اعطونا موعد لبكرة المسا
تيم : ماشي
ام هاني : لييش مانك مبسوط رح تصير عريس اضحك
تيم ابتسم بتصنع ..
ام هاني : بكرة بتخلص شغلك ع بكير
تيم : ماشي ماما
تيم مع نفسه : هي اول خطوة رح تكون لنسيانك يا ايلول ..
بعد مرور ٣ ايام ...
ايلول بتكرس كل وقتها بشغلها بالنادي وبتبقى لوقت متاخر ، لما ترجع ع البيت بتكون هلكانة من التعب بتحط راسها وبتنام ..
تيم ما عاد يمرق ع النادي لحتى ما يشوفها لايلول ، وبيقرأ فاتحتو ع راما البنت اللي اختارتها امه ....ايلول بعد ما تخلص دوامها بتروح تقعد بالحديقة اللي كانت تلتقي فيها مع تيم دايما ...
قاعدة ع المقعد وعم تفكر ب تيم وتحكي مع حالها : لييش ما فيني طالعو من تفكيري ليش عم اشتئلوو كل هالقد ليشش رغم كل شي صار مو قادرة اكرهووو والله قلبي تعب خلصص ما عاد فيه يتحمل ما عاد فيه طااقة ...
ايلول بتقوم من مكانها وهي طالعة بتلتقي مع تيم وجها لوجه .. بيوقفو قبال بعضهن بيتبادلو النظرات بيكونو كتير مشتاقين لبعض وكل واحد نفسه يرتمي بحضن التاني وينسى كل شي بس كبريائهم بيمنعهم من هالشي ...
تيم بيروح ل صوب ايلول بخطوات بطيئة ومترددة ، ايلول بتحاول تتماسك وما تبين توترها وارتباكها ..
تيم : مرحبا
ايلول : هلا
تيم : كيفك
ايلول : تمام الحمد لله وانت
تيم : الحمد لله
ايلول : عن اذنك .. وبتمشي لتهرب من قدامه ..
تيم : ايلوول
بتوقف ايلول وبتاخد نفس وبتلتفت عليه : نعم
تيم : انا خطبت
ايلول بتجمد مكانها وبتحس الدنيا بتفتل فيها ..
تيم : حبيت تسمعي مني
ايلول بتلعثم : الف مبروك .. بتركض وبتطلع من الحديقة ..
تيم بيكون بده يلحقها بس بيرد حاله : ما رح استفاد شي ازا لحقتك هلا ، طرقنا افترقت من زمان ..
ايلول بتضلها تركض لبعيد وبتكون عم تلهث ومو قادرة تاخد نفسها مع هيك ما بتوقف ...
بتضلها تركض لحد ما رجليها ما عاد يحملوها بتقعد ع الارض وبتكون منهارة ع الاخر وجسمها عم يرجف ويرتعش : لكككظ آآآخ آآخ كيف بتعمل فيني هيك كيف طاوعك قلبك كييييف ، حبكك كان كلوو كزب كيف صدقتك وصدقت حبك كيف صدقت انو عيونك ما ممكن تشوف غيري ، عملتتت هيكك قصدااا لتقهرني وتوجعني .. صارت تضرب بحالها ع وجهها ..
لككك ليييش ليييش انا شوو عملتلك لتعاقبني هيكك انا كيف فيني اتحمل شوفك مع وحدة تانية كل هالقد كرهتنني كيف بتقسى عليي هيك وانت كنت ترجف لما تشوف دموعي عم ينزلو بس هلا قلبي عم ينزف قلبي عم يحترق ما رح سامحكك ابداا يا تيم ما رح انسى انك عيشتني هاللحظة وهالألم كلووو رح تشوووف .

بعد شي نهارين ..
ايلول بعد ما خلصت دوامها بالنادي بتتواعد مع علا ليتغدو سوا ..
ايلول بتاخد علا ع نفس المطعم اللي اخدها عليه تيم ، لما يدخلو بتتفاجئ بوجود تيم وخطيبته ...
ايلول بتنقهر كتير بس ما بتبين وبتحاول تتجاهل وجوده ، بتمرق من حدو وما بتحكي معه ولا كلمة وبتروح تقعد قباله ..
تيم بس يشوفها بتوتر كتير قدام راما ..
راما : تيم شبك انخطف لون وجهك انت منيح
تيم : ايه منيح ما فيني شي كملي اكلك
تيم وجه كل نظرو ع ايلول وايلول متجاهلتو وعم تضحك هيي وعلا ..
تيم بيمسك تلفونه وبيبعت لايلول مسج : استنيني عند المغاسل
ايلول بتشوف المسج وبتطنشو ..
بيرجع ببعتلها مسج : ازا ما بتيجي رح اعمل مشكلة
ايلول : علاا رح غسل وراجعة
علا : ماشي لا تتاخري
ايلول بتروح ع الحمام وتيم بلحقها ...
ايلول لما تشوفو : شو بدكك ليش عم تبعتلي
تيم : شو عم تعملي هون
ايلول باستهزاء : والله ما كنت اعرف انو المكان مسجل باسمك
تيم : ايلول ما بدي توتر قدام خطيبتي خدي علا وروحو من هون
ايلول بتحدي : ما حزرت انا بقيانة هون مو عاجبك خد خطيبتك وامشو .. تركتو ومشيت
لحقها ومسكها من ذراعها : وقفي
ايلول دفشتو بكل قوتها : بعد عنني واوعك تلمسني لاكسرلك ايدك
تيم خبط ايدو للحيط وتركها ومشي ورجع لعند راما ..
تيم بنبرة حادة : راما قومي نمشي
راما : شوو صار
تيم : طلعتلي شغلة
راما : ايه ماشي
اخدها وطلعو من المطعم ...
ايلول رجعت لعند علا وكانت مدايقة كتير ووجها ما بيتفسر من العصبية ..
قعدت كتفت دياتها وصارت تهز برجليها ..
علا : شوو صار
ايلول : انخنقت من هالمكان
علا : لييه
ايلول : علا خليني نمشي مو قادرة ابقى
علا : ماشي ع راحتك قومي ..
ايلول وعلا بيرجعو ع الفيلا ، لما يدخلو ايلول بتجمد بمكانها من الفرحة ..
ايلوول : ربيييييع وبتركض لعندوو بتحضنوو
ربيع : لككك شووي يا مجنوونة
ايلوول : شوو اعمل مشتقتلككك كتييير كتييير
ربيع : وانا مشتقلكك بس خنقتيني بدي اخد نفس
ايلول بتضربو ع صدرو : فعلا انك دابة ، ايمتى جييت وكييف ولييش ..
مهدي : لكك اتركي الشب ياخد نفس
علا : اهلا وسهلا ربيع كيفك ، ايلول مو تاركتلنا مجال نسلم عليك
ربيع : هههه الحمد لله تماام شو عاملة انتي
علا : الحمد لله بخير
ربيع بيكون ابن خالتها لايلول واخوها بالرضاعة ساكن مع اهلو برات البلد ..
مهدي : ايلول خدي ربيع واقعدو بالحديقة بتكونو مشتاقين لبعض وفي حكي كتير ..
ايلول : ماشي عمو .. سحبتو لربيع وطلعو قعدو بالحديقة ..
ايلول : لككك ما عم سدق جيت باكتر وقت انا بحاجتك فيه ..
ربيع : رح اقعد اسبوعين هون فيكي تشبعي مني هههه ، هاتي احكيلي شو الاخبار
ايلول غمضت عيونها وتنهدت ...
ربيع : شو وضعك انتي وسامي
ايلول : دفتر سامي تسكر من زمان عندي
ربيع : اووووه شو عدا ما بدا
ايلول : عشقت حدا تاني
ربيع متفاجئ : عنجد عم تحكي
ايلول : بس كمان يا فرحة ما تمت
ربيع : لكك احكيلي كل شي
ايلول خبرتو بكل شي صار معها وكيف تعرفت ع تيم وكيف وصلو لهالحالة ...
ربيع : امممم والله قصتك قصة يا ايلول
ايلول : بعرف هالحكي
ربيع : انتي متاكدة انو خانك
ايلول : هو انكر هالشي وحلف انو ما صار بس انا ما سدقت وفرضا ما خاني شو كان عم يعمل عند هديك البنت هاد سبب كافي لاخد منو موقف واتركو ..
ربيع : بس حسب ما فهمت منك انو انتي بتحبيه كتير
ايلول : للاسف
ربيع : صار عندي فضول اتعرف عليه
ايلول : شو رح يفيد عم قلك خاطب خاطب
ربيع : ايه بس هاد مو معناها بطل يحبك
ايلول : ما بعرف مو فهمانة شي
ربيع : انا ما رح امشي من هون بلا ما احل هالموضوع وتربايتو ع ايدي ها التيم
ايلول : اووعك ربيع ما تقرب منه او تحاكيه
ربيع : رح نلعب لعبة نختبر مشاعرو فيها
ايلول : لعبة شوو هيي ربيع
ربيع : انتي قلتيلي انو خطب بعد ما اتخانقتو يعني عملها جكر فيكي ، رح نشوف ردة فعله للأخ لما تعملي فيه متل ما عمل معكك ..
ايلول : يعني ؟؟
ربيع : انا ما رح كون اخوكي رح كون خطيبك ..
ايلول : هههههه
ربيع : عنجد عم احكي
ايلول : امممم بصراحة مانا فكرة سيئة يعني حبييت هههه واساسا انا مغيوظة ومقهورة كتير منه ونفسي اخد حقي منه ..
ايلول : كيف رح نجمعكم
ربيع : انا عندي خطة هههه
ايلول : شوو هيي
ربيع : رح اشرحلك اياها بس بالاول كفك ..

ايلول ضربت كف وصارو يضحكو مع بعض ...
.......................
تاني نهار ..
تيم بيكون قاعد ع مكتبه وعم يبعت بايميل ع اللاب توب ، بتدخل لعنده السكرتيرة بعد ما تدق ع الباب ..
السكرتيرة : تيم بيك
تيم بدون ما يطلع عليها : احكي
السكرتيرة : الانسة ايلول برا وحابة تشوفك
تيم بيترك ايده عن اللاب وبتفاجئ كتير : ايلوول
السكرتيرة : ايه شو احكيلها
تيم : خليها تفوت
السكرتيرة : تفضلي انسة ايلول
بتدخل ايلول لعنده هي وربيع ماسكين بايدين بعض ..
تيم بيطير عقله وبيبلع ريقه ..
ايلول : مرحبا تيم
تيم وجهو صار احمر من وعم يزور في ربيع ..
ربيع : مرحبا
تيم بتماسك : اهلين مين حضرتك
ايلول : ما عرفتك خطيبي ربيع
هالكلمة بتنزل غز ع راسه ل تيم ، بيشرب رشفة مي من قدامه وبيحاول يتماسك وما يبين شي : اهلين
ربيع : فينا نقعد
تيم بدون نفس : تفضلو
ربيع : انا من وقت عرفت انك شريكها لايلول بالنادي حبيت اتعرف عليك ، لانو بحب كون على نور واعرف مع مين بتتعامل ايلول
تيم عم يطلع على ايلول بكل غضب ورح يجن من الغيرة ..
ربيع : انا ما بدي اخد من وقتك كتير هون بالشركة بس بكون مبسوط ازا بتقبل عزومتي ع العشا المسا لنحكي بالتفاصيل
تيم بنبرة حادة : بشوو بدنا نحكي وتفاصيل شوو ، انا وايلول اتفقنا ع كل شي من الاول
ربيع : بعرف هالشي بس انا بدي من ايلول تفسخ العقد اللي بيناتكم
تيم بصدمة : شووو
ربيع : لا تقلق رح ندفع كافة التعويضات وكل شي بيتوجب علينا ..
تيم عم يضغط ع ايده : انا ما رح افسخ العقد لانو هي مو لعبة اولاد صغار
ربيع : انا فهمان عليك بس انت افهم عليي كمان وحط حالك مكاني انا بغار كتير ع خطيبتي وما بدي تشتغل مع حدا بدي يكون الها شغلها الخاص فيها وهيك بكون مطمن عليها ، خلينا نلتقي المسا ونحكي بالتفاصيل ... ووقف
ربيع : بنلتقي المسا ان شاءالله رح ابعتلك العنوان يلا حبيبتي ..
تيم عم يمسك حاله بقوة : ماشي بنلتقي بس مو معناها انو موافق
ربيع : تماام انا متاكد رح نلاقي حل وسط بيناتنا عن اذنك هلا ..
تيم : اذنك معك
ربيع مسك ايدها لايلول وطلعو من عنده ..
ايلوول صارت تضحك : هههههه لكك ما بعرف كيف قدرت امسك حالي
ربيع : ههههه عصبي اكتر ما توقعت ملامح وجههو اول ما دخلنا ما عم تروح من بالي
ايلول : ولا انا ههههه
تيم بمكتبه جانن خبط ايده للطاولة بقوة ومسك كاسة المي ورماها ع الارض ..
سند ظهرو ع الكرسي وغمض عيونه وحاول يهدا ، كل ما غمض عيونه كان يتخايل ايلول وهي ماسكة بايدو ويجن زيادة ..
مسك تلفونه وهو معصب وبعتلها رسالة : لا تفكري انو بهالطريقة بتعاقبيني انتي ما بتهميني بالمرة ولا تفكري انو رح غار عليكي وجن بتكوني كتيير غلطاانة بالعكس ارتحت لانو خلصت منك ... وبعتها
وصلت الرسالة لايلول وهي مع ربيع قراؤها سوا ، ايلول انزعجت كتير ..
ربيع عم يضحك ..
ايلول : شو اللي بيضحك ربيع
ربيع : لكك هاد جانن ع الاخر وبتلاقيه كسر الدنيا
ايلول : فكرك يعني
ربيع بعدو عم يضحك : ايه لسة ما عملت شي رح ربيلك ياه ع الاخر
ايلول وربيع : ههههه
تيم بالمكتب مع نفسه بصراخ : بمااا انها ما بتهمك ومو غيران عليهاا شو هالحالة هيي ع مين عم تضحك ، لكك كان نفسي اخنقه واطالع روحه بايدي ... بكل غضبه اخد مفتاحه وطلع من الشركة ..
.........................
تيم بقي يتفتل بسيارته لوقت المسا وما رجع ع البيت ، ايلول جهزت حالها ولبست فستان اسود قصير وفردت شعراتها ونزلت لعند ربيع ليطلعو سوا ..
مهدي : شو كل هالانااقة والحلاوة عمو
ايلول ابتسمت : تسلم عمو
سهاد : حبيبتي خدي شال عليكي لتبردي
ايلول : ما في داعي ما رح نتاخر كتير اساسا
ربيع : يلا ايلوول
مهدي : الله معكم يا حلووين
علا : انبسطوو
ربيع بعد ما مشيو بهمس لايلول : كانو اوفر فستانك
ايلول : انا بعرف شو عم اعمل
ربيع : هالمرة رح مرقلك ياها
ايلول : ههه ماشي ..
.....................
بيوصلو ربيع وايلول ع المطعم وبيدخلو وهما ماسكين بايدين بعضهن ، تيم لما يشوفهن نار بتشعل بقلبه من الغيرة ولما يشوف فستان ايلول بجن اكتر ..
ايلول وربيع بيروحو لعنده ..
ربيع : مساء الخير وبيمد ايده ليسلم عليه
ايلول : مرحبا
تيم : اهلين خلينا نحكي بسرعة لانو ما عندي وقت كتير ..
ربيع : ما رح ناخد من وقتك كتير لانو عنا مشاريع خاصة انا وايلول بعدها
تيم صار يطقطق بأصابيعو ..
ايلول بثقة : شو الاجراءات اللي فينا نعملها لنفسخ العقد
تيم بتحدي : مين حكاا اني موافق افسخ العقد
ربيع : رح نتفاهم ع ط
تيم مقاطع وبغضب : انت لا تدخل انا وايلول لما وقعنا ع العقد اتفقنا ع كلشي وانت بوقتها ما كنت موجود يعني ما بطلعلك هلأ تيجي ع مزاجك تفسخ العقد
ربيع : انا عم اعمل هالشي كرمال حبيبتي وبرايي هيك رح تكون مرتاحة اكتر ، هي بوقتها وافقت لانو كانت بحاجة لهالشي بس بعد هلا بوجودي ما رح اسمحلها تحتاج حدا مو هيك حبيبتي .. وحط ايده ع كتافها وقربها منه ..
تيم بغضب : انا ما عندي نية افسخ العقد ولا تشغل حالك بهالامور ويا ريت تزبط قعدتك قدامي ..
ايلول كتمت ضحكتها : فيكم تروقو ونحكي برواق ، خلينا نطلب شي
ربيع : رح اطلب قهوة ليروق الاستاذ تيم
ايلول : حبيبي انا رح روح ع الحمام
ربيع : ماشي حبيبتي
ايلول قامت وراحت ع الحمام ..
تيم اتحجج انو بده يحكي تلفون ولحقها ، لما طلعت كان واقفلها قدام الباب ..
مسكها من ذراعها وسحبها بقوة ع جنب ..
ايلول : شو عم تعمل تيم بعد عننني
تيم بغضب : شوو مفكرة حالكك عم تعملي ومين هاد ربيع من وين طلعلي ومن وين بتعرفيه .. ضغط ع ايديها ، لككك احكي ..
ايلوول دفشتو : ما دخلك وما الك حق تسالني عن شي ، ع اساس ما بهمك ع اساس ما بتغار شو هالحركاات هيي اه ..
تيم مسكها ولزقها بالحيط ومسكها من كتافها وصار يهز فيهم بقوة وحكالها بغضب عامي ع عيونه : شوو بدك شوو بدك ازا عم تعملي هيييك لتعرفي ازا بغار عليكي او بهتم فيكي اييييييييه انا بغااااار بغاااار بغاااار وجانن من الغيرة عليكي ...
مسكلا وجهها بين ايديه : انتي ااالي اناااا ملكي انااااا لسة ما خلق اللي بده يلمسك عم تفهممممي حطي هالشي برااسك ..
ايلول بنفس منقطع : بع.د عني
تيم بقرب منها وبهمسلا باذنها : ليه مو قادرة تاخدي نفسك
ايلول بصوت مبحوح : ازا بتبعد عني رح اعرف اخد نفس
تيم : ما رح بعد عنك وقرب منها اكتر وصار يمرق باصابعو ع خدها وشفافها : كلشي فيكي الي انا وبس ما رح اسمح لحدا ياخدك مني ..
ايلول دابت بين ايديه وبلمساتو وما عاد قدرت تقاومو : تيم بترجاك بعد
تيم ما كان عم يسمعلا : بعدت بما فيه الكفاية ما رح ابعدك عن حياتي ولا لحظة وازا لزم الامر رح اخطفككك وما اسمحلك تروحي لبعيد عني عم تفهمي ..
ايلوول مسكتلو ايديه وشالتهم عن وجهها : انا مو الككك متل ما انت مو الي ..
تيم لزقها بالحيط وباسها ع شفافها بكل لهفة وشوق ، بعد عن شفافها وحط انفه ع انفها ..
ايلول جسمها كان عم يرجف من انفاسه ل تيم ودقات قلبها سريعة ومسموعة ..
تيم بحب : شفتي انك اليي وبس وما حد فيه يملكك غيري ، انتي انكتبتي لالي من اول يوم شفتك فيه ، من اليوم اللي دق قلبي لالك ..
ايلول : بس انت خنتني وضحيت بحبنا
تيم مسكلا وجهها : ما خنتك وحياة اللي خلقك وخلقني ما صار بيناتنا شي ما قدرت ما قدرت ، بعد ما لمستك كيف فيني المس غيرك ..
ايلول هربت منه ووقفت بعيد عنه : بس خطبت غيري
تيم : ما خطبتهاااا انا وياها بفترة تعارف واساسا ما عم نقدر نتفاهم رح انهي هالمسخرة باسرع وقت بووعدك ، وانتي كمااان طالعي هاد ربيع من حياتك اللي ما بعرف كيف دخل ع حياتك والا سدقيني رح اخنقو بايديي ، اعطيني فرصة فينا نرجع كل شي متل قبل ..
ايلول رجعت بخطواتها لورا : تماام رح اعطيك فرصة لتصحح غلطك بس اوعك تطلع بوجهي قبل ما تحل موضوعك وتنهيه ..
تيم : وانتي رح تعملي نفس الشي
ايلول بضحكة : انا ما عندي شي لينحل ربيع بيكون ابن خالتي واخي بالرضاعة .. ضحكت وتركتو ومشيت ..
تيم واقف مع حالو مصدوم بس بنفس الوقت فرحان كتير : عم تلعبي عليي ست ايلوول مااشي رح طالعها من عيونك هاد ..
رجعت ايلوول لعند ربيع : قووم بسرعة
ربيع : شوو صار
مسكتو من ايدو وطلعو من المطعم ورجعو ع البيت وبالطريق فهمتوو كل شي وانبسطلا كتييير ...
تيم كان عم يتوعد لايلول ع اللعب باعصابو وبنفس الووقت حس انو روحو رجعتلوو بعد اللي صار ....
....
تيم بهاليومين خلص موضوعو مع راما وكان صريح معها واعترفلا انو بحب بنت تانية وما قدر ينساها وهيي تقبلت الموضوع لانو ما كانت عم تحس بمشاعر باتجاه تيم لانو طول الوقت كان بارد اتجاهها ...
سامي بعد الاحداث اللي صارت قطع امله من ايلول ، وقرر انو يسافر برات البلد فترة لحتى يغير جو وينفس عن حاله ...
..............
ايلول بعد ما تخلص دوامها بتطلع من النادي ، تيم بيكون ناطرها برا راكي ع بوز السيارة ومكتف ايديه ..
ايلول بتعمل حالها مو منتبهتلو وبتروح ع سيارتها ، تيم بركض لعندا بوقفها وبمسكها من ايديها : مفكرة بهالبساطة فيكي تتجاهليني ..
ايلول بتسحب ايدها : شوو بدك ليش جااي
تيم : جيت لانو انا هلا جاهز لاوقف قبالك
ايلول : امممم بس انا بعدني مو جاهزة
تيم : ايلوول شو عم تحاولي تعملي ما هيك كان اتفاقنا
ايلول : اترك اتفاقنا ع جنب ازا عندك حكيي مهم فيك تقنعني فيه بسمعك غير هيك اركب سيارتك وروح من هون ..
تيم : رح اركب سيارتي وروح من هون بس بالاول رح تركبي معي
ايلول : ع وووين
تيم : رح اخدك ع مكااان
ايلول : ع ووين
تيم ركبها لايلول بقوة ع السيارة ..
ايلول : لووين اخدني تيم
تيم : ايلوول اسكتي شوي قربنا نوصل
ايلول بتافاف : اوووف
بعد وقت قليل بيوصلو ع مكان ، تيم بيركن سيارته وبنزل ايلول منها ..
ايلول : ع ووين جايبني لمين هالمكان
بيمسكها من ايدها وبيفتح بالمفتاح وبيدخلو ع البيت ..
ايلول عم تتلفت يمين وشمال : لمين هالمكان وين جايبني ..
تيم : هاد بيتنا ..
ايلول باستغراب : بيتنا ! بيت مين يعني قصدك ؟
تيم : انااا وانتي
ايلول رفعت حاجبها : كييف يعني
تيم : هاد البيت اللي بدي قضيه فيه معك كل عمرري
ايلول : اممممم ومين ئلك انو بدي
تيم قرب منها : عيني بعينك
ايلول ابتسمت ونزلت راسها للارض ..
تيم مسكلا ايدا ورفعلا وجهها : حاااج حاجتنا عم نعذب بعض انا وانتي ما فينا نعيش بدون بعض ، جربنا كتير بس ما نجحنا بهالشي ..
انا ما فيني عيش بدون البنت الوحيدة اللي عرفتني معنى الحب ، اللي سمعت معها دقات قلبي ، اللي ضحكت معها من قلبي اللي نسيت حالي وانا معها ..
ايلول انتي غيرتيني كتيير عرفتيني ع تيم ما كان موجود ، ما كنت بعرف شو يعني حب شو يعني اشتاق لحدا وينحرق قلبي ع غيابه ، معكك انا بكون مسلوب الارادة ، نظرة من عيونك هدول بتخليني اسعد رجال بالدنيا ولا ضحكتكك ما بتعرفي شو بتعمل فيني ...
ما في كلمات ممكن توصف حبي الك ومشاعري ، انا هلا رح امسك ايدك وما رح اتركها وما رح اسمحلك تهربي مني لاني ما فيني اتحمل فراقكك .. انا رح اقبل بكل شي معك وبكل شي رح يجيني من هالحب وجعو مره اشواكه حلاوته كل شي بدي عيش معك كل مشاعروو لاخر العمر بدي تكوني شريكة حيااتي وام اولادي بدي نبدا عن جديد ببيتنا هاد ، رح نجمع ذكريات حلووة كتير سواا رح نتنفس سوا رح نعيش كل شي سوا حتى خناقنا ومشاكلنا رح نعيشها هون بدون ما نترك بعض .. بتقبلي تتزوجيني ايلول وتخليني اسعد رجال بالدنيااا ...
ايلول نزلو دموعها من الفرحة : ما بعرف شو ئلك هاد كتيير ما كنت متوقعة كل هالشي ، كيف رح ضل زعلانة منك بعد كل هالحكي
تيم : قولي انك موافقة وبعدها بنتفاهم
ايلول : بالاول اوعدني انو ما بقى يصير بيناتنا اي سوء تفاهم واوعدني انو نتعلم نوثق ببعض وما نسمح لحد يدخل بيناتنا ويفرقنا ..
Telegram:@rwayate
تيم : والله بوعدك بوعدك بوعدك ، انا بجن وببطل عقلي يشتغل لما تتركيني وتبعدي عني صدقيني بعد اليوم رح كون تيم تاني انا ما بدي الا حبكك واهتمامك ..
ايلوول ضمتوو بقووة كبيرة ..
تيم بفرحة : افهم من هيك انك موافقة
ايلوول بحمااس : ايييه ايييه ايييه
تيم حملها وصار يفتل فيها بالبيت والسعادة غامرتهن تنيناتهن ...
ايلوول : ووقف وقف تيم هلا رح توقعني
Telegram:@rwayate
تيم وقفها : ليش انا بسمح توقعي وانتي بين ايديي
ايلول : سوبر ماني منقذ الارواح ههههه
تيم : عم تتغالظي تعي لافرجيكي والله لانتفك تنتيف
ايلول بتركض وبتطلع برا البيت وتيم بلحقها ، بيمسكها من خصرها وبيحملها ..
ايلوول : تيم شو عم تعمل بالشارع احنا نزلنيييي
تيم : هههههه لكك شو هاد خف الريشة مو حاسس حالي حاملك
ايلول : هاد لحتى ما يوجعك ظهرك لما تحملني
تيم : ههههه لككك احب ما على قلبي اضل حاملك بين ايديي اشكري ربك انو احنا بالشارع ولا كان رحتي فيها هلا .. ونزلها
ايلوول وهي عم تضحك : اووف الحمد لله
Telegram:@rwayate
تيم : بعدين تعي تعي لهون كيف بتعملي فيني هيك مقلب
ايلول : هههه قصدك ربيع
تيم : ايه ربيع مبسوطة ع حالكك يعني
ايلول : بتستاهل اكتر من هيك لسة
تيم : بوجهي عم تحكيها كمااان
ايلوول دلعتلو لسانها : ايه بوجهك شو بدك تعمل
تيم قربي لاقلك وهمسلا : مو هلاا رح اعمل بس رح عاقبك بطريقتي وقتها
ايلول احمرو خدودها وابتسمت بخجل
تيم قرصها ع خدها وبصوت عالي : يسلملللي الخجووول يا عالم
ايلوول قربت بسرعة وحطت ايدها ع تموو : هسسس فضحتنااا
تيم باسلا ايدهااا : موااااه ،، اركبي بالسيارة بلاش ..
Telegram:@rwayate
ايلول ركضت ركض للسيارة وركبت فيها ..
تيم عض ع شفايفو وصار يضحك عليها ...
ركب بالسيارة وهو طاير من الفرحة برجعة حبيبتو لالو ، وايلول كانت حاسة حالها مالكة الدنيا بقرب حبيبها تيم واللي رح يكون شريكها بكل حياتها بعد اليوم ....

بعد مرور شهرين ....
ايلول مشغلة الموسيقى باعلى صوت بالبيت ، عاملة شعراتها كعكة ولابسة مريول المطبخ عم تعمل بأكل ...
بيوصل تيم ع البيت وبيركض لجوا بيطفي الموسيقى : لككك ايلوول ما عاد تكني وتهدي في عالم كتير حوالينا رح ينزعجو من الصوت ..
Telegram:@rwayate
ايلول : انا ما بهمني من هالعالم كلو الا انت .. وباستو ع الهوا .. يعطيك العافية حبيبي
تيم ركض لعندها وقف وراها وهي عم تطبخ ومسكها من خصرها وباسها : مفكرة فيكي تنفدي ببوسة ع الهوا
ايلول : بعد هييك مو فاضيتلك مو شايفني عم اطبخ
تيم رجع لورا وحط ايده بجيباته وغمي من الضحك عليها : ههههههههه رح سدق هلأ عنجد انك عم تطبخي
ايلول بكشرة : لا تتمسخر ع اكلاتي
تيم كتم ضحكتو : شو عاملة حبيبي معكرونة ولا بيتزا ولا رح تصدميني بشي جديد
ايلول ضربتو ع صدرو وبزعل : لاااا تتمسخرر يعني مفكرني بيوم وليلة رح اتعلم اطبخ .. اشكر ربك انو عم اعملك معكرونة
Telegram:@rwayate
تيم عم يتمسخر: الف حمد وشكر الك يا ربي ، محملتيني جميلة بالمعكرونة هاد لو بتعمليلي مناسف شو بتحكي وقتها هههههههه ..
ايلول عصبت وشلحت المريول ورمته عليه : من اليوم ورايح ما رح اطبخلك شي لتعرف قيمة اكلاتي
تيم : هههههههه
ايلول : هلا بطلت اعجبك سيد تيم
تيم حملها : مييين قااال هالحكي اه سمعييني مين ئالووووو ..
ايلول بدلع : يعني رح ابقى اعجبك حتى لو ما تعلمت اطبخ
تيم :و من شوو بيشكي الاكل الجاهز انا بستغني عن كل شي وما بستغني عنك
Telegram:@rwayate
ايلول : ايه كل بعقلي حلاوة انت لما تجوع ما عاد تشوف قدامككك
تيم : ههههه بس بشوفك انتي وهلا بدي اشبع منك وبس ما بدي شي تاني
ايلول : قليل ادب
تيم : بمووت بقلة الأدب معكك هههه .. تعي لهوون
ايلول : والمعكرونة
تيم : لكك اني معكرونة هيي
ايلول : ههههه مجنوون
تيم : مجنوون فيكي
Telegram:@rwayate
تيم وايلول مرقو بصعوبات كتيرة ،بس حبهم كان اقوى من عنادهن ومن كل شي مرقو فيه ، قدرو يتجاوز كل شي سوا وما انهزمو لغضبهم انهزمو قدام قلوبهم لانو حبهم كان حقيقي ولاقو بعضهن فيه ..
عرفو قيمة بعضهن واتعلمو من اخطائهن وتركو كل شي وراهم ومن هون عاشو مبسوطين بحياتهن ..
هي كانت قصة تيم وايلوول وقصة هزيمة قلب ..
قصة اليوم: #هزيمة_قلب ............. قراءة ممتعة🦋�
بـدايـة الـقـصـة..🌼✨
انو اختاروا قصة 🧞‍♂✨ #جسد_بثلاثة_ارواح ❤️ #جسد_
كملوا تصويت 🥺💚
Forwarded From ⚜قنواتنا⚜
ستتحقق ياحلمي..يوماً ما🍥💙"

https://t.me/joinchat/AAAAAECm9kC350mdeTYuuA