قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
ئعدت عالكنبة واتزكرت اللي عملو معها ساري .. غصها ئلبا وبلشت تبكي .. راحت عالحمام وبلشت تغسل .. طلعت وغيرت تيابا وسمعت صوت موبايلها بيرن ..
شافت رقم غريب .. ردت
دارين: الو
.....:انشالله هديتي
دارين: مين عم يحكي؟
......: انا ساري
دارين: لك انة مابتستحي .. تركني بحالي العما بئلبك ..
ساري: خلصتي .. اتصلت لحتا اتطمن عليكي
دارين: مابدي منك تطمن ولو سمحت رقمي بتنساه فهمت ..
ساري: في حدا بحياتك لحتا رفضتيني
دارين: حتئ لو مافي مارح اقدر اتقبلك بحياتي .. ولا رح حبك بحياتي ..
ساري: ليش؟
دارين: هه لسا بيسأل ليش .. لك انتة عنجد مافيك دم ولا احساس
ساري: مزبوط . لو فيني احساس ماكنت رح فكر بوحدة متلك .. بس صار وحبيتك وبدك تحبيني غصبن عنك ..
دارين: مارح حبك لا بإرادتي ولا غصبن عني ..اصلا انا بحب واحد وماممكن اتخلا عنو
ساري: ومين هوة؟
دارين «بإستفزاز »:مادخلك ..
Telegram:@rwayate
وسكرت الخط بوجهو ...
دارين: العما شو وقح ..

اما ساري كان لسا مصدوم من جوابها ومزعوج .. وفجأة وئف وزما كلشي عن طاولتو عالأرض وهوة عم بصرخ ...
ساري: عم تستفزي فيني ..لك مو انا يلي بينرفض يا حيوانة. ...

الغرور أحيانا بيولد الكوارث ..واللي متعود يكون كلشي الو صعب كتير يتقبل الرفض... ويلي متعود عالعطاء ماكان متوقع بيوم ياخد ... والقلب اللي احتواه مستحيل يئدر يتخلص منو بهالسهولة .. والشرط اللي رح يبينلو الحقيقة .. مارح يكون كافي لحتا يقتنع انها رح تكون ملك حدا غيرو ..

#يتبع...
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِِ,,,,,,
Telegram:@rwayate
#الجزء_السابع...

الحياة صعب تكون حنونة معك ونادرا ماتعطيك اللي بدك اياه بدون ماتاخد منك شي مقابلو. .

مرو يومين وكانت هي المرة الوحيدة اللي ساري رنلها فيها وفكرت دارين انو ساري فئد املو منها ومعد يدايئها .. اما سراج ضل بيتواصل معها عالتلفون لحتا يتطمن. عليها ...

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
المسا سراج ئاعد ببيتو مع امو وقمر وجوز امو .. كان حامل جوالو وعم بئلب فيه لما سمع صوت امو بتحاكيه :ماما سراج ..
سراج: اه امي ..
ام سراج: الي فترة بحكي معك وانتة مو هون ..
طفا الجوال وحطو عالطاولة..
سراج: اسف امي كنت مشغول بشغلة .. خير
ام سراج: كنت عم بحكي بخصوص جوازة اختك قمر وعم نحاول نقنعها بـ وائل ابن جيرانا ..
سراج «اتطلع علئ قمر شافها ئاعدة وعابسة ومو عاجبها شي »:وقمر شو رأيها؟
قمر: .....
ام سراج: قمر معندة وراكبة راسها ..مابدا تتجوز هلأ
سراج: خلص معناتا .. سكرو عالموضوع مزال قمر رافضة ..
ورجع حمل جوالو وفتحو ..
ام سراج: اي وبعدين يعني!
سراج: يا امي يا حبيبة ألبي هي قمر عندك وفاتحتيها بالموضوع وعرفتي شو كان جوابها .. مافي داعي تئعدي تفحمي ئلبك وتتعبي وانتي بتقنعي فيها بشغلة هية رافضتها ..
ام سراج: خلص خلص هي سكرنا عالموضوع ..
ووئفت وأخدت صينية الكاسات عالمطبخ ..
Telegram:@rwayate
قمر: افففف انشالله هية تكون اقتنعت ..
سراج: خلص امورة بما انك رافضة مارح حدا. يئدر يغصبك عشي وانا معك ..
قمر «وئفت وباست سراج من خدو» :الله يخليلي اياك ومايحرمني منك احلا اخخخخ بالدنيااااا .. يلا تصبحو علئ خير ...
وراحت عغرفتها ...
ابو قمر: اي انتة بس كبر براسها ..
سراج: عمي البنت لسا صغيرة .. بكير عليها لسا ..دخلك لاحقة عالمسؤولية ..

طلعت ام سراج وهية عم بتنشف ايديها ...
ام سراج: وانتة يابعدي لإيمتا رح اتضل هيك
سراج: وشبني انا؟
ام سراج: ايمت بدي افرح فيك وشوف ولادك والله ماعدت صغير وماتحكيلي لسا بكير عليك ..
سراج «اتنهد وابتسم »:عن ئريب امي .. عن ئريب ..
ابو قمر: يعني في شي حدا عالطريق؟
سراج: بس يصير انتو أول حدا رح يعرف .. يلا انا نعست .. تصبحو علئ خير ..
Telegram:@rwayate
راح سراج علئ غرفتو واتسطح عتختو وهوة مبتسم وئلبو ماعم يتهدا بصدرو .. فتح درج بالكوميدينا جنبو وطلع دبوس الشعر تبع دارين .. حملو مواجيه وجهو وابتسم ..

🔙 من أسبوع لما ئضا سراج سهرتو عندها بالبيت ...
لما غفيت دارين عالكنبة وحملها سراج عغرفتها وسطحها عالتخت ..
ئرب منها طلع دبوس الشعر تبعها وحطو جنبا عالكومادينا ..
سراج «مبتسم »:هي رجعتلك اياه .. انشالله ماتزعلي مني لما تعرفي انو كان معي ..
باسها عجبينها ومسحلا عشعرها وطلع ...

بعد شوي رجع عالغرفة وئرب منها ورجع ئعد جنبا ..
سراج: بدك تسمحيلي .. رح ارجع اخدو..لازمني شي من ريحتك لما تكوني بعيدة عني ..
رجع اخد الدبوس .. و صفن بوجها .. مد راحة ايدو عخدها وبلش ئلبو ينبض بسرعة جواتو .. بلع ريئو وضل يئرب منها لحتا حط شفاوف عشفايفها بلطف وباسها بوسة ماكانت طويلة وبعد وصار وجهو مئابيل وجها وشفايفو ئراب كتير من شفايفها ..
سراج «بهمس »:ياترئ ليش صاير بحب اسرق منك ..؟ بالأول الدبوس وبعدين بوسة من شفافك ..
ابتسم وبعد عنها ورجع وئف وطلع ...
Telegram:@rwayate
🔚... اتنهد وحط ايديه عشفايفو وضحك بخجل .. ورجع مسك الغطا وغطا حالو كلو .. كان بيتصرف متل الولاد الصغار وهالشعور خلا يكتشف جانب فيه ماكان مكتشفو ئبل ..
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
تاني يوم بالشركة كانو الثلاثي مجموعين كالعادة بمكتب ساري ..
ساري: سراج بتحولي كل البضاعة عالمخازن وبتعمل جرد كامل مابدي اي شي غلط ماشي ..
سراج :تمام ..
ساري: وانتة مهاب بتعرف شغلك منيح
مهاب: ماتاكل هم ..
قيصر: وشو منشان المشروع اللي شاركتو مع الانسة سارة ..
سراج «ئعد ورا مكتبو »:اليوم عنا اجتماع مهم معها ..لازم تكونة انتو التلاتة حاضرين ..
مهاب: وليال؟
ساري: لا لا ..اصحك تخبرها .. اجتماعنا مهم ومابدنا ازعاج .. عالساعة 3 ونص الاجتماع ماشي. .
ردو: ماشي ..
............//
Telegram:@rwayate
طلعو من عند ساري وراح سراج عمكتبو ولحئو قيصر ...
قيصر: كيفو ابو الشباب اليوم ...
سراج: لحئت تشتئلي ..!
قيصر: لاا بس حبيت نئعد مع بعض شوي .. في شي حابب اسالك عليه ..
سراج: خير انشالله ..
قيصر: مبارح بالصدفة والله .. بالكراج سمعتك عم تحكي بالتلفون وكانك كنت عم تحكي مع وحدة وتسالها عن احوالها وازا كان لازمها شي ..
سراج: ....
قيصر: مين؟
سراج: في عندك للسر مطرح؟
قيصر: بير مالو قرار ..
سراج: هي الانسة دارين
قيصر: مين الانسة دارين؟
سراج: يلي شفتوني رحت سلمت عليها بحفلة عيد ميلاد سارة بنت غياث بيك
قيصر: اي اي تزكرتا .. شبها؟
سراج: والله ياصاحبي اخوك سراج غرئان لشوشتو بحبها
قيصر: لاااا عنجد عم تحكي!
سراج هز براسو ..
قيصر: يئبرني الله عهالخبرية .. وايمت رح نفرح فيكون
سراج: طول بالك لسا بكير عهالحكي
قيصر: وشو اللي ناطرو؟
سراج: ناطر خبرها بمشاعري .. هية مابتعرف اني بحبها
قيصر: ايوة .. طيب خبرها
سراج: بصراحة .. كزا مرة قررت فاتحها بالموضوع وخبرها بس عآخر لحظة كان يصير شي يخربلي المشروع .. بس بصراحة اكتر خايف تصدني وترفضني
قيصر: ئوي ئلبك ولو .. والله انتة مية الف بنت بتتمناك اتطلع فيها ولو تطليعة..بتكون امها داعيتلها لو حبيتها
سراج: مع هيك خايف..
قيصر: لا تخاف .. خليك متل مابعرفك ئوي وماينخاف عليك ..
سراج :انشالله ..
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
بئلب النهار وصلت ليال عالشركة متأخرة وكالعادة مافي شي هاممها .. ولما شافها مهاب حاول يكتم انزعاجو منها ومن تصرفاتها ..
ورجع انشغل بالاوراق اللي بإيدو .. دخلت ليال لعندو وفي ملف بإيدها ..ورمتو عالطاولة
مهاب «بعدم مبالاة »:شوهاد؟
ليال:هاد الملف حاطينو عمكتبي ومو الي ..مكتوب عليه شغلات عم مصنع مامصنع ..
اخد مهاب الملف وفتحو ورجع سكرو وحطو جنبو ..ورجع عشغلو
مهاب: بجوز حلا حطتو بالغلط عمكتبك ..
ليال: المفروض كان انتبهت ..هي كمان مسؤوليه
مهاب: وغلطت بدون اصدا المخلوقة .. الله يكون بعونها مابكفي هية متحملة اخوكي هونيك محلاها وما يضيع عئلا
ليال: شو اصدك انها متحملتو .. ليش من شو بيشكي اخي
مهاب: سلامتك .. مابو شي غلطنا ومنك السماح انسة ليال
ليال: بالله عأساس تنسيني ..
Telegram:@rwayate
مهاب: يعني انتي جاي عبالك نتخانق ..
ليال:لا خلص رايحة ... اي صحيح ..سمعت انو سارة جاي اليوم
مهاب؛: وشو عرفك لسا هلأ اجيتي ..ماحلك تخبري
ليال: حكت معي سارة وحبرتني انو في اجتماع مهم رح يصير اليوم ورح تجتمع بـ ساري ..
مهاب: مزبوط .. بس مع ساري وسراج وقيصر وانا ..
ليال: وانا! !؟؟
مهاب: انتي شو ..!
ليال: مالازم كون معكون
مهاب: لا حياتي هالاجتماع مهم وللشغل مو لطق الحنك والحكي اللي للا طعمة
ليال: بالله .. رح احضر وهلأ بنشوف
مهاب:ياستي حضري ..شو نايبني انا .. اي ئبل ماتروحي ياحلوة .. لا تنسي سارة ماعادت من شلتكون التافهة ..هالبنت صارت مديرة شركة طويلة عريضة ..
ليال: مهاب ماتستفز فيني ..
مهاب: ....
لفت ليال وطلعت من مكتب مهاب كالعادة معصبة ..
ليال: العما شو انو مستفز وحقير ..
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
اما دارين كانت بتحاكي اختها صوت وصورة عاللابتوب ..
دارين: يعني شو؟
سيرين: بما انك دبرتي حالك بشغل وامورك ماشية تمام.. معد فيه داعي انا ارجع. .وازا مشان مصروف بدك ببعتلك كل شهر ..
دارين: مابدي مصاري ..ئلتلك انا صرت وحدانية ..سيرين ارجعي وخلينا نفتح مشروع انا واياكي ونعيش من وراه ..
سيرين: مافي داعي ..انا عم بشتغل هون وماشي حالي هون
دارين: وانتي بتسمي الشغل بالكازينوهات والملاهي الليلية شغل! ! لك بس بدي افهم كيف ئبلانتيها عحالك؟
سيرين: تعودت وهالشغلة صارت تمشي بدمي
دارين:هه مللا عادة والله ... لك مافكرتي بآخرتك ..
سيرين: تركتلك التفكير الك حبيبتي .. انا رضيانة انشوي بنار جهنم انتي شو يلي قاهرك
دارين: الله يهديكي .. انا صار لازم سكر عندي شغل .. باي
سكرت دارين وئلبا مولع نار من حكي اختها ..
دارين: يا الله كيف بدي اقنعها تحيد عن هالطريق ..
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
عالساعة 3 وصلت سارة علئ شركة ساري مع دارين ودخلو لجوة ..
سارة: دارين ممكن تسبئيني علئ مكتب السيد سازي لبين ما اعمل هالشغلة
دارين «بتردد »:طـ طيب بس ماتطولي ..

راحت دارين اما سارة اتوجهت لمكتب سراج. .. وئفت عند السكرتيرا وشافتو من خلال الئزاز وهوة وائف وساند حالو عالمكتب و حامل أوراق بإيدو ومشغول .. بلشت تتبسم لا اراديا .. وطلبت من السكرتيرا تعلمو انها برة .. دخلت زينب لعندو وخبرتو وهوة حط كلشي من ايدو وطلب منها اتدخلها ...

فاتت سارة وسلمت عليه بإيدها ..
سراج: نورت الشركة انسة سارة ..
سارة: بوجودك استاز سراج .. كيفك
سراج: الحمدلله ..هلأ كنت طالع عغرفة الاجتماعات ..
سارة: انا بصراحة اتئصدت اجي لعندك ئبل ما اطلع لعند السيد ساري ..
سراج: خير انسة سارة ..
Telegram:@rwayate
............/
وصلت دارين عند مكتب ساري وضلت وائفة عن مكتب حلا ..
حلا: بدك خبرو انك هون؟
دارين: لا مافي داعي .. بفوت بس تجي الانسة سارة ..
وفجأة طلع ساري من المكتب واتفاجأ بدارين ..
لمعو عيونو وفرفح ئلبو ..
ساري «مع ابتسامة »:اهلا وسهلا بالانسة دارين .. ليش ئاعدة عندك ؟
دارين: ....
حلا: ااا ئلتلها خبرك هية ما رضيت ..
ساري: له له .. انتي ضيفتنا انسة دارين ..تفضلي
دارين: معليش انا جاي مع الانسة سارة مشان الاجتماع..
ساري: هلأ كنت رايح عغرفة الاجتماعات .. تفضلي منروح سوا ..

مشيو مع بعض واتقصد ساري ينزلو من عالدرج ..
Telegram:@rwayate
.............../
سراج: عفوا ..
سارة: سمعتني .. انا معجبة بحضرتك
سراج «اتنهد وابتسم بلبكة »: سمعتك بس انا ..
سارة: مرتبط!
سراج: اي..لا بصراحة مو عارف كيف فسرلك .. هوة فيه وحدة ببالي ..بس هية مابتعرف
سارة: حب من طرف واحد؟
سراج: بظن هي خصوصيات ..
سارة: بعتزر منك ..اخدني الحديث. بس حبيت عبرلك عن مشاعري اتجاهك وبالظاهر اني مو محظوظة بالتعرف عليك ..
سراج؛ :لا والله انا الي الشرف ..انسة سارة اعذريني ..بس حاليا ئلبي مو الي ..

صفنت فيه سارة وحست بغصة وخيبة امل من جوابو ..رغم انو كان صريح وواضح معها وصدها بس بكل لطف بدون مايأذيلا مشاعرها او يهينها بس هية حست بأذا واهانة لمشاعرها ..
سارة: مو مشكلة .. بتمنئ هالحديث مايأثر عالشغل بيناتنا
سراج: لا لا كلشي لحال .. بعدين رح اعتبر انو هالحديث ما جرئ بيناتنا ازا بدك ..
سارة: يلي بدك اياه .. شو ماحتوديني عغرفة الاجتماعات ..!
سراج: طبعا .. اتفضلي ..
Telegram:@rwayate
............./
اما ساري ودارين كانو بعدون نازلين عالدرج ..
ساري: يعني مافكرتي
دارين: مافي داعي ..ئلتلك انو فيه حدا بحياتي ومستحيل بدلو بواحد متلك ..
ساري «نرفز ومسكها من زندها ووئفها »:ليش شبني انا!
دارين: اتطلع عحالك وعأخلاقك بتعرف شو اصدي .. اصلا يلي حبيتو شخص عكسك تماما ..لطيف وهادي وخلوق ..
ساري: شي حلو والله ..ومين هالشخص بالله!
دارين: شي مابخصك .. خليك بحالك
ساري: ياترئ هوة بيعرف انك بتحبي وللا حبك الو من طرف واحد!
دارين: ...
ساري؛:ههههه والله كنت عرفان انك اجبن من انك تعبري عن مشاعرك لحدا ..
دارين: هاد شي بخصني الي .. تركلي ايدي
ساري: رفضتيني كرمال واحد اصلا مابيعرف انك بتكنيلو مشاعر .. ئديشك وحدة غبية
دارين: كنت عالحالتين رح ارفضك .. لاني ماحبيتك يا اخي ..شو الشغلة بالزور
ساري: انا ماحدا بيرفضني
دارين: عمول اللي بدك اياه .. بس انا مابعمري ممكن طلع فيك ..
نترت ايدها ونزلت لما سمعتو عم يحكي ..:انا مستعد انساكي ورح بطل دايئك ..بس بشرط
وئفت والتفتت عليه ..
دارين: اي! وشو شرطك؟
ساري: بشرط ... انك تعبري لهالشخص عن حبك وئدامي .. وازا ئبل وكان ببادلك بنفس المشاعر .. بتركك ومتل مائلتلك رح بطل دايئك
دارين: وازا. . ماطلع بحبني ؟
ساري«ئرب منها واتطلع بعيونها »:بتكوني خسرتي الشرط وساعتها مافي غير الموت رح يخلصك مني ..
دارين: ....
Telegram:@rwayate
وتركها وكمل طريقو علئ غرفة الاجتماعات .. فكرت دارين كيف رح تئدر تعبر لـ سراج عن مشاعرها وئدام ساري .. وشو رح يكون جواب سراج الها ..
وصلو عغرفة الاجتماعات واجتمعو .. اول مادخلت دارين رجف ئلبا بس شافت سراج ئاعد .. اما سراج اتفاجأ بوجودها ..ابتسم وسلم عليها متل الكل ..
قيصر«همس لـ سراج »: شو يا.. شايف الحب هون
سراج«بهمس »: ليك ..ماتخليني اندم لأني حكيتلك ..
قيصر: لكك والله معك حق تغطس بحبها .. البنت امورة ..
سراج: خلص سكوت بلا فضايح ..
Telegram:@rwayate
بلشو اجتماعهم لما انفتح الباب ودخلت ليال ..
ساري: خير
فاتت وئعدت عكرسي ..
ليال: هاااي ...اجيت احضر الاجتماع معكون ..
اتطلع ساري بـ مهاب وعيونو عم تئدح شرر ..
رفع مهاب ايديه وكتافو وئلب شفتو بمعنئ مادخلني بـ شي 😂
ليال: كيفك سارة
سارة: الحمدلله
ساري: لياااال .. بدنا نخلص الاجتماع
ليال: اوك اخي .. تفضلو كملو ..

كانو بيحكو والكل مشغول بالاجتماع معدا دارين اللي كان كلام ساري بيتردد صداه براسها .. وهية بتطلع بـ سراج. . Telegram:@rwayate
نادين «بئلبا »:اي دارين اتشجعي .. طيب بركي مابحبني شو اعمل انا ياربي ..بحياتي مارح اخلص من ساري ساعتها .. لازم حاول .. وحتئ لو رفضني بكون حاولت ..

أخيرا خلص الاجتماع وزاد توتر دارين وبين علئ ملامحها هالشي .. اما ساري كان بيطلع فيها وهوة مستمتع بخوفها وتوترها ..
ليال: اووووف اخيرا ..
سارة: ههه شو ليال شكلك مليتي
ليال: اه ..لا بس شو رأيك تجي عمكتبي منو بتشوفيه ومنو بدلك عمجمع تياب ماركات تحفة فاتح هون بالبلد ..
سارة: اوك .. شو دارين جاية معي ..؟
دارين« بلبكة » :رح ضب الأوراق ولاحئتكون ..

طلعت سارة مع ليال من غرفة الاجتماعات ..اما الشباب ضلو ئاعدين بيحكو مع بعضون وساري ئاعد وهوة عم بحرك بكرسيه شمال ويمين وهوة مبتسم لـ دارين ..ووئتا اتزمرت كلامو (دارين: وازا. . ماطلع بحبني ؟
ساري«ئرب منها واتطلع بعيونها »:بتكوني خسرتي الشرط وساعتها مافي غير الموت رح يخلصك مني .. )

اتشجعت دارين ووئفت فجأة واتطلعت بـ سراج .. اتفاجأو الشباب من تصرفها .. اما ساري استند عالطاولة وبلش يراقب فيها بإهتمام وناطر اللي رح تعملو ..
Telegram:@rwayate
بعدت من ورا الطاولة وبلشت تئرب علئ سراج بخطوات بطيئة وهوة صافن فيها وئلبو بطل يتهدا بصدرو .. وصلت ووئفت مئابيلو وهوة بعدو ئاعد وصافن فن فيها .. مدت ايديها وحطتون علئ خدودو بلطف ..
توسعت عيون ساري ولما شافت دارين ساري بدو يئوم ئربت بسرعة وباست سراج علئ شفايفو ئدام قيصر ومهاب وساري ..

انصدم ساري ورجع ارتخا وئعد عكرسيه اما بالنسبة لقيصر ومهاب ضلو مصدومين وفاتحين عيونن عالاخر ..
مهاب: راح الولد من بين ايدينا ..
قيصر: يامسكين ياسراج ..

رغم صدمة سراج الا انو نسي كل اللي حواليه و استسلم لـ دارين بالنهاية ..غمض عيونو ليستمتع بهاللحظة بينو وبينها ..
Telegram:@rwayate
بعدت دارين عن سراج أخيرا وحطت جبينها هجبينو وهمستلو بصوت يدوب مسموع :بحبك ..
ضل شارد بعيونها وبعد هاللحظة معد همو اي حدا بكل الدنيا غيرها ..

اخيرا صحيت عحالها وعالشي يلي عملتو واتطلعت بـ مهاب وقسصر وشافتهن بعدن مصدومين .. انحرجت وماعرفت كيف خطفت شنتتها وطلعت هريبة من المكتب تاركة سراج وراها صافن ومالو بهالدنيا ..

وئف سازي وطلع ورا دارين بسرعة وشافها ماشية وحاطة ايديها عراسها .. لحئها ومسكها من زندا بعصبية وشدا لعنندوو ..
دارين: ايييي
ساري: شو اللي عملتي؟
دارين: اللي شفتو..

كانت ليال ماشية بالممر لما شافتهن عم يحكو ووئفت ورا الحيط لحتا تسمع اوضح ..
Telegram:@rwayate
ساري: عنجد طلعتي وحدة وقحة ومالك سهلة. . بعدين من بين كل الناس مالئيتي غير سراج
دارين: ئلتلك لأنو عكسك تماما..
ساري: انتي عملتي هيك لتغيظيني بزيادة
دارين: انا من زمان بحبو وانتة مالك شي عندي
ساري: بس انا بحبك وسراااج ..سراج بكون ..
دارين:بس انا حبيتو ..حبيتو الو ..

ليال«بصدمة »: يخربيتك عم تلعبي بإخواتي
ساري: ماشي .. كلشي بئدر اتغاضا عنو .. الا هالشغلة
دارين: عكل حال انا رح انطر جواب سراج وبتمنئ يكون بحبني ..بس كرمال اخلص منك ..
وتركتو وائف مزعوج ومشيت ..
............/
Telegram:@rwayate
اما بغرفة الاجتماعات كان الوضع متأزم وابدا ما بطمن ..
كان مهاب ماسك حفنة أوراق وبهوي لـ سراح وقيصر ئاعد وبيطلع بوجه سراج وهوة عم بلوح بإيدو ويحاول يصحي من صدمتو .. 😂
قيصر: هييي ابن العم صحصح..لك هاد مو بالدنيا كلها
مهاب: ئليلة هالصدمة اللي اكلها والله لو كنت مكانو لأوئع من طولي ..
قيصر: ئولتك نطلبلو الاسعاف؟
مهاب: اي اسعاف سريع لأنو اخونا اكل بوسة عالريق 😂 لك بدي افهم لو نحنا ما كنا هون شو كان رح تعمل فيك
قيصر: ...
سراج: خلصتو مألستكون انتو التنين ..
قيصر: بدنا نطمن عليك ولوو
سراج: في مجال تطلعو وتتركوني لحالي ..
مهاب: هاد فوق ماعم نهديك ونطفيلك نارك ..
سراج: نار اللي تاكلك وماتخلي منك الا الرماد ..انئلع من وجهي احسن ما اخبطك بالطاولة ..
مهاب: طالع طالع .. نيالك ياعم
سراج:لكك رووح
Telegram:@rwayate
طلع مهاب وقيصر من الغرفة وهنن فارطين ضحك .. وفجأة رجع مهاب وفتح الباب ..
مهاب: صحيح نسيت اسألك... شو رأيك نوصلك نحنا عالبيت اليوم مو مشان شي مشان ماتخطفك الانسة دارين وتتعرض للاغتصاب ..😂
مسك سراج ملف وشلفو فيه .. وطلع مهاب هريبة من الغرفة.. اما سراج اتنهد وحلحل كرافتو وسند راسو عالكرسي وهوة مبسوط وئلبو طاير من الفرحة ..

#يتبع..
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِِ,,,,,,
Telegram:@rwayate
#الجزء_الثامن...

يمكن الوعد اللي ئطعو ساري عحالو بنسيان دارين ازا اتجرأت واعترفت بحبها للشخص اللي بتحبو .. بس ماكانت بتعرف انو االي عملتو شعل الحرب بينهم ونار الحقد والغيرة بئلب ساري..

وصل ساري عمكتبو وهوة بعدو مو مسدق انو هالشي صار ...شلح الجاكيت و حلحل كرافتو وفتح اول زرين من ئميصو .. كان معصب وئلبو مولع نار .. فات عالحمام واتطلع عحالو بالمراية وللحظة رجع اتخيل فيها دارين وهية عم بتبوس سراج .. فئد عقلو وصرخ وخبط المراية بإيدو لحتا اتحولت لميت شئفة ..
Telegram:@rwayate
وبرة وئفت حلا وهية مرعوبة .. وئفت ورا الباب وحطت ادنها عليه ..بالأول ماسمعت شي .. بس بعد شوي بلشت تسمع صوت تخبيط وتكسير بئلب المكتب .. بلعت ريئها ومائدرت تتحمل اتضل برة. فتحت الباب وانصدمت لما شافت المكتب اتحول لخرابة .. كلشي بالمكتب مكسر والخزاين بالأرض والبلور مكسر .. بلشت اتدور بعيونها علئ ساري بين هالفوضئ وشافتو ئاعد بالأرض وساند حالو عالحيط وحاطط ايديه علئ كواع رجليه وعم يلهت .. اتطلعت علئ ايدو وشافتها عم تنزف .. خافت وئربت عليه بخطوات بطيئة وهية مترددة .. ئعدت بهدوء عركبها ئبالو وشافتو اتطلع فيها بنظرة باردة ..

ساري: ليش فتي؟
حلا: ...
ساري: ردي ..انا سمحتلك تفوتيييي
حلا«بخوف »: ايدك ..
كانت بدها تمد ايدها بس هوة صرخ ئبل ماتلمسو: طلعي لبرةةةة
سحبت ايدها فورا وهية بتطلع فيه وعيونا غرئو بالدموع ..
حلا: اسفة ..
وئفت بسرعة وطلعت من المكتب وسكرت الباب وراها وهية عم تبكي .. كان البا عم يحترق عليه .. طلعت من مكتبها لعند مهاب وخبرتو باللي صار .. اجا مهاب بسرعة وفتح الباب ودخل ..
مهاب: ساري .. ساري شبك
ئرب منو ومسكو ...
مهاب: ساري ئوم وئف
ساري: تركني بحالي ..
مهاب: ماحزرت.. حلا لوسمحتي طلعي وجيبيلي ادوات اسعافات اوليه وماتخلي حدا يدخل علينا .. والغي كلشي مواعيد للاستاز ساري ..
حلا«هزت براسها »:حاضر،..
Telegram:@rwayate
طلعت حلا وجابت عدة الاسعافات ورجعت طلعت ..
ئعد مهاب ينضف الجرح بإيد ساري. . اما ساري كان حاطط ايدو التانية عالشباك وشارد ..
مهاب: يعني مابدك تحكيلي ليش هيك عملت ..
ساري:.....
مهاب: تأكد ازا حكيت مارح تطلع كلمة برة هالمكان .. احكي ساري ولو نحنا كمان رفقة عمر. ..
ساري: هي الحقيرة راحت
مهاب«بإستغراب »:حقيرة! لتكون ئاصد حلا؟
ساري: ئاصد الحيوانة دارين
مهاب: حيوانة كمان! !! اي راحت ..
ساري: فكرا ازا عملت هيك رح تخليني اتركها ..لك انا حطيتا براسي .. ومحدا بيئلي لااا
مهاب: والله ماعم بفهم عليك
ساري: ئلتلا بحبها وهية شو عملت. . اتوددت لـ سراج لحتا تقهرني ..
مهاب كان مصدوم ووجهو معد يتفسر ..
ساري: انا غلطت لما ما جردتا من شرفها ورميتا متل الكلبة بالشوارع ..
مهاب: ساري اهدا .. ماكنت متوقع انو يكون هاد هوة السبب
ساري: حط حالك مكاني وشفت البنت اللي خفئلا البك عم تتودد لأخوك شو رح يكون موقفك؟ .. باستو ئدامي وماخجلت من حدا ..
مهاب: .....
ساري؛ :والله لخليها تندم علئ هالحركة .. والله عمناماتها رح الحئا ورح يكون اسم ساري الغانم كابوس بالنسبة الها ... Telegram:@rwayate
مهاب: اهدا يازلمة .. يعني سراج كمان اخوك .. مابيصير ..
ساري: سراج بحبها؟
مهاب: والله مابعرف

ساري وئف عالشباك وحط الشر بين عيونو .. ماكان ئدران يتقبل اللي عملتو دارين .. واللي شافو ماكان الا البداية .. ياترئ شو اللي عم بفكر فيه ساري وشو رح يكون مصير هالحب بين سراج ودارين ...!
«ترقبو الآتي ...» HajarSh#

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
طلع سراج من الشركة وحمل جوالو وبلش يرن علئ دارين بس ماكانت ترد عليه ...
سراج: لك ردي .. هيك تركتيني معلأ ورحتي؟

اما دارين كانت عم اتطلع بجوالها وهية متردد ترد او لا ..
دارين «رمت الجوال عطاولة المكتب »:مارح رد .. ياربي كيف عملت هيك .. العما شو اني غبية ...
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
المسا كان سراج وقيصر ئاعدين بكافيه ..
قيصر: شو ابن العم بعدك مصدوم ؟
سراج«ضحك بخجل »: طلعت بتحبني ياقيصر
قيصر: اي مبروك .. بس ليش لهلأ ئاعد .. روح شوفها .. او احكي معها تلفون
سراج: مو هون المشكلة .. ماعم بترد من لما طلعت من الشركة ..
قيصر: روح لعندا عالبيت
سراج: لا ولوو شو بدها تحكي عني. . بنهار عترفتلي بحبها الي وبالليل جيتها عالبيت ..
قيصر: وشو رح تعمل ..!
سراج: رح حاول التئي فيها بأي طريقة .. بس يلي مجنني شو اللي خلاها تعمل هيك وليش اليوم بالذات ..!
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
بالبيت عند دارين كانت ئاعدة عالعتمة ولافة حالها بالبطانية وضامة رجليها عصدرا وشاردة ..
كانت عم تتزكر تفاصيل اللي صار وبالثانية.. عم تتزكر لما لمسة خدودو وشافت عيونو البنيات عن ئريب .. اتزكرت لما حطت شفافها عشفافو وحستو غاص معها بهداك الشعور وطاف معها بفضاء الحب واستسلم للمستها. ..
رفعت ايدها وحطتا عشفافها وابتسمت بخجل ورفعت خصلات شعرها لورا ادنها ..
دارين: اصلا انا مو بس بحبك .. انا بعشئك سراج ..
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
رجع مهاب عالبيت واتفاجا باخوه فارس زاير عندن ..
مهاب: لك شو هالمسااا هاد
فارس: كيفك اخي
مهاب: والله مشتئلك ..وينك يازلمة
فارس: كان عندي شحنة بضاعة والتهيت بترتيبها وفرزها .. ئلي انتة كيف امورك
مهاب: الحمدلله .. ولا احسن من هيك..

ئعدو ولاحظ مهاب انو فارس بدو يحكي شي ..
مهاب: خير اخي شبك؟
فارس: سؤال بس .. الانسة ليال .. شو ترتيبا
مهاب: من اي ناحية؟
فارس: مرتبطة شي؟
مهاب: عحسب علمي ..لا. اصلا هية مو من نوعية البنات اللي بتعلق بشرعة بشباك حدا
فارس: لاحظت هالشي ..
مهاب: مافهمت
فارس: لك يازلمة صرت شايفها كزا مرة وكل مرة بلمحلا اني معجب فيها وهية ولاكانها هون
مهاب صفن شوي بعدين انفجر بالضحك علئ فارس ..
فارس: شبك؟
مهاب: لك شو صاير للعالم كلون عم يعترفو لبعض بالحب ..كانو هاد موسمو يعني 😂
فارس: بتعرف انا غلطان اني سالتك
كان بدو يوئف لما مسكو مهاب ورجع ئاعدو وهوة بعد بيضحك
فارس: بلاها غلاظتك هلأ
مهاب: امرك ياعمي .. وهي كتمتا لضحكتي .. يعني انتة معجب بـ ليال؟
فارس: اي .. ويمكن اكتر من معجب ..
مهاب: شكلا متطورة الأمور كتير معك .. سماع شو رأيك جسلك بنبضا؟
فارس: وكيف؟
مهاب: هلأ انتة مابدك تعرف ازا كانت بتفكر فيك وللا لا .. تركها عليي ياعمي ..
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
تاني يوم الصبح .. كان ساري عم يركض علئ الكورنيش بتياب رياضة .. كان عم يحاول ينسئ اللي صار ويشغل حالو بأي شي .. بس بدون فايدة ..صورة دارين مع سراج مطيرتلو عئلو وماعم يئدر ينساها ..

وئف عند سور بيطل عالبحر وهوة عم يلهت والعرق عم ينئط منو من كل ئرنة بجسمو ..
ساري«مسك بالسور »: ازا ماكنتي الي .. مارح تكوني لحدا غيري ..

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
وبالشركة كانت ليال ئاعدة بمكتبها وهية شاردة باللي سمعتو ئبل بيوم ..
ليال«بتفكر »: ساري بحبها .. وهية بتحب سراج .. اكيد بتكون مواعدة ساري بشي لحتا مخليتو يتعلق فيها وهلأ صار دور سراج تضحك عليه .. العما بئلبا شو شيطانة .. انا بعرف كيف داويكي يا حيوانة .. مو عرفانة مع مين علئانة ..

وفجأة سمعت صوت حدا بيحاكيها ..
ليال: خير مهاب!
مهاب :بشو شاردة؟
ليال: بهالدنيا .. شو بدك؟
مهاب: لا ابدا ..بس حبيت اعرف منك .. انتي عم بتروحي عمجمع اخي فارس ..
ليال: ممم رحت عليه شي مرتين ..ليش عم تسأل؟
مهاب: لا ابدا ..بس سؤال ..وحبيت اعرف شو رأيك فيه ..
ليال: ظريف وفيو شغلات حلوة ..
مهاب«ئعد عالكرسي »: عنجد عجبك .. طيب شو عجبك فيه اكتر شي؟
ليال:هوة مرتب كتير ومحترم
مهاب: اي صحيح ..هوة هيك فعلا .. ووو يعني عجبك؟
ليال: اي كتير حلو .. وموقعو ممتاز بالبلد والديكورات فيه بتاخد العقل وكمان الأسعار معئولة ..
مهاب «شبه مجلوط »:انتي عنشو هم تحكي بالزبط؟
ليال: عن مجمع التياب تبع اخوك ..
مهاب :هلأ الك ساهة ئاعدة بتحكي وبتمدحي بالمجمع؟
ليال: اي .. ليش انتة عنشو كان اصدك؟
مهاب: سلامتك والله ..انا رايح عمكتبي ئبل ما انعدا من غبائك لانو شكلو معدي .. بالازن ..
طلع مهاب وترك ليال وراه مستغربة منو
ليال: عنجد .. عنشو كان عم يحكي؟
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
بئلب النهار كانت دارين عم تشتغل بالمكتب وحاطة سماعة اللابتوب عادانها لما سمعة صوت دئة الباب وبس رفعت راسها انصدمت لما شافت سراج وائف عند الباب .. كان عم يبتسملا بعفوية ...
اتلبكت دارين وئفت ونسيت انها حاطة الهيتفون عأدانها وكان رح يوئع اللابتوب .. اتلبكت وحاولت تعدل الموضوع بس زادت الوضع سوء.. وئعو الأوراق عالارض ورجعو لحئوهن الأقلام...
دارين: اسفة تـ تفضل هلأ بلمون
زاد الوضع لبكة وسراج عم يطلع فيها وهية عم تحاول تهدا وتتوازن ...
سراج: ساعدك بشي؟
دارين «وهية عم بتلم الاغراض اللي وئعتها عالارض »:لا لا ليكني رح خلص ..
كانت ئاعدة وعم بتلم وشعرا كلو نازل لما حست عحدا رفعلا اياه لورا ادنها ..
رفعت راسها وشافت سراج عم يطلع فيها وكان مبين انو مفتون فيها ..