قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
عطول كمشت الأوراق بسرعة ووئفت ورمتون عالمكتب ..
دارين «بتوتر »:بتحب تـ تشرب شي .. رح اطلبلك ئهوة .. او لا نسكافيه. . كيف بتحبا ..يعـ يعني ئهوة سادة وللا وسط ..؟
حملت سماعة الهاتف .. مسك سراج السماعة من ايدها ورجع حطا مكانها ..
سراج :ممكن نحكي بمكان غير هون ...
Telegram:@rwayate
............///
بحديقة تحت شجرة ئعدو بعيد عن كل العيون علئ مقعد .. كانو ساكتين وكل واحد شارد بدنيا وعم بفكر كيف بدو يبدا او كيف يبرر ..
كانت نسمات الهوا بتشرح الئلب وصوت العصافير كفيل انو يخلق احلا موسيقئ رومنسية ...

اخيرا كسرت دارين هالصمت ونطئت: اكيد جاي لحتا تلومني عالشي يلي عملتو مبارح
سراج: .....
وئفت ومشيت شوي ئدامو وهوة مشي وراها واجا ئدامها ...
سراج: يعني انتي هلأ بدك تعتزري مني؟
دارين«نزلت راسها وبلش تحكي بصوت واطي »: بعتزر لأني احرجتك ئدام زملائك بالشغل ..
سراج «ابتسم »:انتي بالفعل احرجتيي ..
دارين: ....
سراج: بس كان احلا احراج بحياتي ..
رفعت راسها واتطلت بعيونو ورجعت ضاعت فيهون ..
سراج:بتعرفي دارين من اول مرة شفتك فيها ..حسيت انك مميزة عن غيرك .. تاني مرة اتأكدت انك عنجد مميزة .. لأنك الوحيدة اللي ئدرت تفتح باب ئلبي وتدخل عليه بدون استئذان .. دارين انا عنجد بحبك
احمرو خدودها وبلش ئلبا ينبض بسرعة كبيرة بصدرا بس سمعت هالكلام ..بس حاولت ماتبين
دارين: مافي داعي تتظاهر بإنك بتحبني .. وبعدين انا ..
سكتت لما شافتو طلع دبوسها من جيبتو ..
سراج: بتعرفي هاد لمين؟
اخدت الدبوس من ايدو وهية مستغربة .. واتطلعت فيه ...عرفتو بس حاولت تتجاهل..
دارين: لمين هاد؟
سراج «مد ايدو علئ شعرها بخفة »:بتتزكري ..في شي علئان بشعرك..
اتغيرت ملامح دارين .. وبلشت تتبسم لا اراديا ..
سراج: من لما شفتك وانا بنفسي ئلك انك احلا بنت شفتا بحياتي ..
دارين: وانا كمان من لما شفتك ونفسي ئلك انك اكتر شخص لطيف وحباب شفتو بحياتي .. بس ..
نزلت راسها ورجعت عبست ..
سراج: شبكي؟
دارين:خفت تكون اخدت عني فكرة غلط لما بستك ئدام زملائك .. بس سدئني كانت مجرد بوسة بريئة
سراج: بوسة .. وبريئة! !
دارين: والله ما اصدت شي من وراها ..بس انا ماعرفت عبرلك عن مشاعري غير هيك ..
سراج رفع ايديه التنتين ومسك خدودها وئرب منها وباسها عشفايفها .. كانت ضايعة فيها .. وخلاها تدوب بين ايديه .. Telegram:@rwayate
بعد عنها وحط جبينو عجبينها وهمسلا: هي رديتلك اياها ..معئول تكوني اخدتي عني فكرة غلط ..
دارين «ضحكت ضحكة خفيفة »:لا صورتك بعيوني مانهزت ولا شعرة ..
سراج: بحبك ..

كانو عايشين لحظات رومنسية ..نسيانين فيها كل الدنيا وهنن بيطلعو بعيون بعض بشوق .. وفجأة حدا رما عليهن شي ..
خافت دارين وتخبت بحضن سراج وشافو ختيارة عم تحكي وتبهدل :العما بئلبكون شو وقحين .. موشايفين في اطفال بالحديقة ..عنجد اللي استحو ماتو ..

دارين: شو بدنا نعمل؟
سراج: انا برايي الهريبة تلتين المراجل ..
مسك سراج ايد دارين وبلشو يركضو لبعيد وهنن مبسوطين وعم يضحكو ..

«سراج: هاليوم كان بالنسبة لإلي احلا يوم لأني حسيت حالي انولدت من جديد .. دارين كانت بين ايديي طفلة شئية وانا كنت الحضن الدافي اللي كانت تركض عليه بلهفة لحتا تحتمي فيه .. الحياة بلشت حلوة بعيونا وفكرنا انو مافي شي ممكن يوئف بوجه حبنا .. بس طلع فيه وهالشخص مو بس خرب هالحب .. وحرمني منها كمان »

#يتبع...
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِِ,,,,,,
Telegram:@rwayate
#الجزء_التاسع...

المسا وصل سراج دارين ئدام بيتها .. اتطلع فيها وعيونو عم يلمعو .. كانت عيونون هية اللي بتحكي ونظراتون بتنسج احاديث محدا بيئدر يفهمها غير ئلوبهون ..

دارين: ممم بدي انزل
سراج«ابتسم »: رح اشتئلك ..
خجلت ونزلت راسها ورفعت خصلات من شعرها لورا ادنها ..
سراج «مسك ايدها وباسها بكل لطف »:بعمري مارح انسئ ولو ثانية من هاليوم .. لأنو اليوم كان احلا يوم بحياتي ..
دارين: بالنسبة الي .. كل يوم الي معك هوة احلا يوم بحياتي ..
سراج«ضحك ضحكة خفيفة »:بهي غلبتيني .. دارين بتمنئ من كل ئلبي اتضلي الي وبس ..
دارين: انا رح كون الك طول ما انتة منور حياتي ..بحبك ..
ئدرت تتجرأ هالمرة كمان وطبعتلو بوسة عخدو ..
دارين: تصبح علئ خير ..
Telegram:@rwayate
نزلت من السيارة وبلشت تركد ناحية بيتها تاركة سراج وراها شارد فيها وبسحرها .. بحالتو ماكان ئدران ينسئ تفاصيلها ولا شكلها وكلشي فيها كان ساحرو ..
سراج: وانتي من اهل الخير ياعمري ..

.............//
دخلت دارين عالبيت وسكرت الباب وراها واستندت عالباب .. كان ئلبا عم بينط من الفرحة بصدرا ..
شلحت كندرتا ورمتها عجنب وفردت ايديها وبلشت تفتل مكانها ..حست حالها بدها اتطير كمان شوي من الفرحة .. سراج ئدر يطالعها من هالعالم القاسي لعالم كلو فرح وحب .. ئدررت فيها تتخطا احزانها اللي مرت فيها وتنسئ عذابها اللي اتعرضتلو لما فئدت امها وعرفت انو الله عوضها بأطيب ئلب علئ وجه هالأرض ..

..............//
اما سراج فات عبيتو وبلش ينادي بصوت عالي :يا امييي .. امورة اختي وينكووون ..
اجت امو بسرعة علئ صوتو وقمر طلعت من غرفتها وهية مرعوبة ..
ام سراج: يو امي خير اللهم اجعلو خير ..
سكر الباب وراه وراح عند امو وضمها بئوة ..
سراج: بحبببك يا امي ..لكك انا بموووت فيكي
ام سراج: الله يخليلي اياك ياروحي .. بس شو المناسبة ..
سراج: لأنك جبتيني علئ هالدنيا .. انا بحبك كتير امي ..
ام سراج: الله يكملك بعئلك يارب ..حكيلي امي شو صاير معك
سراج: مبسوووووط يا امي مبسوووووط خيرات الله ...
قمر«بتضحك »: وشو يلي باسطك اخي ..
Telegram:@rwayate
بعد سراج عن امو وهجم علئ قمر ..وهية بس شافتو اجا صوبها كانت بدها تهرب بس هوة مسكها وحملها وبلش يفتل فيها ..
قمر: نزلني يا مجنوووون .. يا امي ئليلو ينزلنيي
سراج: ماحزرتي .. مارح نزلك يا فصعونة ..
كان بيضحك وبيركد ورا اختو متل ولاد الصغار عئد ماكان مبسوط ..كان مستعد يئاسم فرحتو مع كل الدنيا ويخبر كل الدنية عن دارين ..لهيك اول ماهدو بالزور امو واختو. ئعد وحكالهون كلشي صار معو ...
ام سراج «بتضحك »:يبعتلك الهنا .. والله ماطلعت ئليل لك سراج
سراج: بحبا يا امي بحبا ..اصلا كلشي فيها بينحب ..
قمر: خف علينا سيد روميو .. لسا اليوم بس اعترفتلك بحبها ..وللا ماسدئت وتنجلق ..اصحك اخي تنجلق عليها .. بعدين بتكش منك وبتهرب
ام سراج: ليك ليك ..هاد بدال تفرحي لأخوكي وتباركيلو انو اخيرا رح يتأهل ..
سراج: تركيها امي .. اصلا كلامها مزبوط ..انا يمكن زودتا شوي ..
قمر: لا اخي بالعكس ..الله يبسطك كمان وكمان ..ونشوفك احلا عريس بالدنيا ..مو هيك امي
ام سراج: لكن امي لكن .. اكيد والله ناطف ئلبي علئ ماشوفك عريس وشوف ولادو .. اي حكيلي امي شو شكلها. كيف لبسها تربيتها ..سماع اهم شي عندي الأخلاق فهمت
سراج: من هالناحية ماتاكلي هم ..البنت مسموعياتها متل الدهب ..
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
بالوئت اللي سراج كان عم يحكي لأمو عن دارين كانت دارين تكتب علئ اللابتوب عمذكراتها الالكترونية ..«مابعرف منين اجتني الجرأة لحتا اعمل هيك شي .. بس يلي بعرفو انو بس اطلع بوجهو وركز بعيونو مابعرف كيف بتتخربط كل مشاعري وبصير اتصرف تصرفات تلقائية ومو محسوبة .. بصير اتصرف بدون مسؤولية .. بس اكتر شي مخوفني هية ردة فعل ساري لأنو بين انو مو من النوع اللي بيستسلم .. معئول يلتزم بوعدو الي ويتركني بحالي بس يعرف انو سراج بحبني عنجد .. ياريت وهي العقبة الوحيدة اللي رح تروح من طريقي لكفي حياتي بهدوء مع الشخص اللي اختارو ئلبي .. »
دارين: وهي نسخ ولصق .. ارسال .. والبائي حفظ ..
وبعد ربع ساعة اجتها مكالمة من اختها سيرين صوت وصورة .. فتحت خط وابتسمت ..
Telegram:@rwayate
سيرين: شو هاد اللي باعتي يازعرة
دارين: هاد اللي صار معي اليوم ومبارح ..
سيرين: الله يهنيكي ويكملها معك
دارين: ياريتك كنتي هون ..كتير مشتائتلك
سيرين «بصوت حزين »:انا خلص راحت عليي دارين .. بس رح كون دائما معك يا اختي .. والله العظيم بس قرأت رسالك فرفح ئلبي وانبسطلك خيرات الله ..
دارين: بعرف انو ئلبك طيب وبتتمنيلي كل خير ..
سيرين: وهاد سراج شو وضعو؟
دارين: هوة من عيلة عادية بس بيشتغل بشركة كبيرة بالبلد كمدير تنفيذي وعندو عزوة كبيرة ورغم هيك لو تشوفي شو متواضع وحباب .. سيرين انا حبيتو ..مابعرف كيف احتل ئلبي...
سيرين: الله يهنيكي اختي ..وعئبال ماشوفك عروس وافرح فيكي ..
دارين: امييين ..
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
تاني يوم بالشركة سراج كالعادة ئاعد بمكتبو لما دخل عليه ساري ..
سراج: اهلين اخي ..
ساري: وين كنت مبارح؟
سراج: انا ئلت لـ قيصر اني مارح داوم مبارح
ساري: وقيصر هوة مديرك بالشغل؟
سراج: شبك اخي .. انتة ليش معصب؟

مشي ساري شوي وئعد عالكرسي ..
سراج: شبك؟
ساري: شو في بينك وبين دارين؟
سراج: ااه انتة ئاصد عن اول مبارح والشي اللي صار بغرفة الاجتماعات .. هه بصراحة كنت ناوي افتح معك هاد الموضوع ..
ساري: اي موضوع؟
سراج: انا .. قررت اتجوز دارين
انصدم ساري وصفن بـ سراج .. حس بغصة بئلبو واتزكر كلمة حكالها اياها (انا مستعد انساكي ورح بطل دايئك ..بس بشرط
Telegram:@rwayate
وئفت والتفتت عليه ..
دارين: اي! وشو شرطك؟
ساري: بشرط ... انك تعبري لهالشخص عن حبك وئدامي .. وازا ئبل وكان ببادلك بنفس المشاعر .. بتركك ومتل مائلتلك رح بطل دايئك )
سراج: وين شردت اخي؟
ساري: هلأ انتة بتحبا عنجد؟
سراج «ضحك بخجل »:اي والله اخي .. ومن زمان ..بس كنت خايف ازا حكيتلها تصدني ..
ساري: ...
سراج: رح عرفها علئ امي واختي قمر وانتة وليال بتعرفكون وهيك بكون خطيت اول خطوة ..وللا شو رأيك انتة اخي ..!
ساري: عميل اللي بريحك ..
وئف ساري وطلع بدون مايعطي اي جواب ..
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
بعد ما خلص الدوام طلع سراج بسرعة من الشركة وتوجه علئ مكان شغل دارين .. وئف ئدام الشركة وشافها طالعة ابتسم وطلع من السيارة وراح بسرعة لعندا ...
سراج: كيف الئمر اليوم ..
دارين: شو عم تعمل هون؟
سراج: بدي اخدك مشوار
دارين: لوين؟
سراج: هلأ شو بدك انتي .. تعالي ..
مسكلا ايدها واخدها عالسيارة طلعها وطلع ومشيو ..
وبنفس المكان كانت سارة وائفة ومصدومة ..
سارة: دارين! !! هههه مو معئول شو طلعت وحدة غبية ..
Telegram:@rwayate
..........//
دارين: يعني مابدك تئلي وين اخدني؟
سراج: رح عرفك علئ عيلتي ..
دارين: عنجد ..بهالسرعة
سراج: اقل منها .. ماسدئت لئيتك .. مبارح حكيت لإمي واختي عنك وهنن فرحولي كتير ..واصرو عليي اعزمك اليوم بعد الدوام لحتا يتعرفو عليكي ...
دارين كانت بتطلع بسراج وهوة سايق السيارة ومبتسم ومبسوط وعم يتصرف بكل عفوية .. مااتخيلت بلحظة انو تئابل شخص هيك بحياتها ..
سراج: ليش ساكتة؟
دارين: عم فكر .. انو معئول انتة. مبارح بس اعترفنا لبعض عن مشاعرنا .. واليوم بدك اتعرفني عأهلك ..
سراج «مسك ايدها وحطها عصدرو »:شايفة هاد اللي عم يخفق بصدري .. ابدا مو مستعد يخسرك
دارين: ...
سراج: انا مو بس مستعد عرفك لاهلي .. انا بدي عرف كل الدنية انك حبيبتي فهمتي ..
دارين ابتسمت وهزت راسها ...
تركلا ايدها وئرصها ئرصة خفيفة من خدها الناعم ..
سراج: بحبك دارين ...
دارين: وانا كمان بحبك ..
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
اما قمر كانت كالعادة ئاعدة بغرفتها وعم تدرس لما اجاها مسج من المجهول ..
مجهول :«كيفك أمورة »
قمر: «شو بدك ؟»
مجهول: «اشتئت دردش معك »
قمر: «اي انا مو فاضية »
مجهول: «براحتك .. انا رح سكر لكن »
قمر: «استنا .. مابدك تئلي مين انتة؟ »
مجهول: «ليش مصرة تعرفي؟ »
قمر: «لأني .. لأني بصراحة بلشت اتعلق فيك »
مجهول: «موئلتي انو بدك تستني لتخلصي دراسة بعدين بتفكري ترتبطي بعلاقة حب »
قمر: «مبلا .. بس النا سنة بنحكي مع بعض .. وكل يوم تئريبا .. شي طبيعي اني اتعلق فيك »
مجهول: «بتحبيني؟ »
قمر :«مابعرف.… بحس اني عطول محتاجة احكي معك »
مجهول: «يعني بدك تشوفيني؟ »
Telegram:@rwayate
قمر كانت مترددة بس لازم تحسم امرها .. ئلبا بلش ينبض بئوة وبطلت تعرف شو تكتب ..
مجهول: «بالظاهر انتي اللي مو مستعدة لهاللقاء لسا »
قمر: «لاا انا عنجد نفسي شوفك .. بس خايفة »
مجهول: «خايفة يخيب املك »
قمر: «لا .. خلص انا مستعدة .. بكرة ممكن »
مجهول: «ماشي .. بعد ماتخلصي من دوامك طلعي من الجامعة وضلي امشي لتوصلي عكورنيش البحر رح تلائيني هونيك ..»
قمر: «طب كيف بدي اعرفك ؟»
مجهول: «رح تعرفيني اول ماتشوفيني .. انا صار لازم سكر .. يلا سلام »
Telegram:@rwayate
سكرت قمر وهية مستغربة .. وعم تتسائل مين ممكن يكون هالمجهول .. ومعئول يكون مهاب عنجد ..
سمعت صوت باب البيت انفتح ...وطلعت فورا بس سمعت صوت سراج بينادي ..وشتو دخل ومعو دارين ..
اجت امو وئربت علئ دارين وسلمت عليها ..
ام سراج: لك يا اهلا وسهلا ..نورتي حبيبتي
دارين: تسلمي خالة ..
قمر: يا اهلا وسهلا والله .. لك حئو اخي يطير عئلو فيكي ..بتجنني
دارين«بخجل »: تسلميلي يارب ..
ابو قمر: ماشالله عنك ئمر مصور ..
دارين كانت خجلانة وبنفس الوئت مبسوطة من مدح عيلة سراج الها ..
سراج: بعرفك امي ام سراج احلا ام بالدنيا .. واختي قمر .. كمان احلا اخت بالدنيا .. وعمي ابو قمر ابي التاني
دارين: اتشرفت بمعرفتكون
قمر «ئربت منها »:ونحنا اكتر حبيبتي ..تعالي نتعرف اكتر عليكي ..
Telegram:@rwayate
فاتت دارين وئعدت معهون وهية مبسوطة .. ضلت ئاعدة معهون وبيحكو لحتا شوي شوي اخدت عليهون وحست حالا وحدة من العيلة ..

ام سراج: رح روح حضر جهز الغدا عالطاولة ..الحئيني قمر ..
دارين: ئايمة ساعدك ..
قمر: لا اانتي خليكي ئاعدة مع حبيب ألبك ..وغمزتا ..
راحو ام سراج وقمر وابو قمر فات عغرفتو..
سراج: شو حبيبتي انشالله يكونو اهلي عجبوكي
دارين: كتير حبابين ..بعدين مو شرط يعجبوني .. المهم انا عاجبتون
سراج: من هالناحية لاتاكلي هم .. امي طاير عئلا فيكي وشفتلك اختي حبتك خير الله ..لك حتئ عمي طار عئلو فيكي ..شو احكي عن حالي لكن!
دارين: يشهد عليي ربي ..اني حاسة عيلتك اهل الي ..
سراج: ئومي معي ..
دارين: لوين؟
سراج: مو جاي عبالك تشوفي غرفتي
دارين: سراج ئعود عاقل ..
سراج: يعني شو بدو يكون بدي اعمل واهلي كلون هون ..
مسكها من ايدها واخدها عغرفتو .. فتحها وفاتت .. كانت غرفة عادية متوسطة المساحة فيها تخت مفرد ملزوء بالحيط وطاولة ومكتبة صغيرة وخزانة بابين .. مع انو كانت متواضعة بس كانت مرتبة .. دارين ابتسمت لا اراديا وفاتت ..
Telegram:@rwayate
سراج: حلوة؟
دارين: اي كتير حلوة .. وكيوت كمان
سراج: كيوت؟ هاد اللي طلع معك
دارين: اي كيوت ومتواضعة متلك. كتير حلوة ..
دارين «ئعدت عطاولة ..»: هون كنت تدرس؟
سراج: اي ..بس أكتر الاحيانا كنت ئعد جنب الشباك ادرس ..
التفتت لعند الشباك وراحت فتحتو ..
دارين: ليش كنت تئعد عند الشباك ..؟ لتكون كنت ترائب البنات؟
سراج: يعني هيك شي .. «راح لعند دارين ووئف جنبا ..» لما كنت ادرس بكالوريا كان في بنت هونيك بالعمارة اللي جنبنا عطول كانت تئعد عالشباك .. كنت حب رائبها ..
دارين «بإنزعاج »:اي ووينها؟
سراج«ابتسم »: راحت .. لرحمة ربها ..
دارين: كيف؟
سراج: بهداك الوئت انا كان عمري 17 سنة وهية 25 سنة وهية كانت مريضة سرطان ... ومع هيك كانت تئعد جنب الشباك وتقرأ رواية وشوفها عطول بتضحك .. كنت استمد قوتي منها مع انها كانت بعيدة وبالرغم انو ماحكيتا غير مرة او تنتين .. علمتني كيف عيش حياتي وانا متفائل ومتسامح مع حالي ومع الناس. لأنو بإختصار مافي شي بيستاهل نزعل مشانو ..
Telegram:@rwayate
كانت دارين بتتسمع علئ حديث سراج وئلبا طاير من الفرحة ..
مسكها من ايدها وئاعدها عالتخت .. وئعد عركبو ئدامها ..
سراج: دارين بتئبلي تتجوزيني
ابتسمت وهزت براسها وضمتو .. كانو مبسوطين والدنيا كلها مو وسعانتون ..
بعدت عنو وئعد جنبا عالتخت ..
سراج: وهلأ مبسوطة؟
دارين: اي .. كتيير .. سراج بدي ئلك عشي ..
سراج: احكي ..
دارين: لما كنت صغيرة كان عمري بحدود التسع سنين كان بابا لساعايش .. كنت تكتير حبو وهوة كمان كان كتير يحبنا انا واختي كانت عيلتنا متل عيلتكون هلأ .. بس الله راد واخدو عبكير .. كتير زعلنا عشنا بائي عمرنا ايتام
سراج: يعني عندك اخوة؟
دارين: اي عندي اخت وحدة وو...«بتردد » متزوجة برة البلد ..وبس مات فئدنا حنية الاب .. فكرت حالي بعمري مارح حس فيها مرة تانية ..بس كنت غلطانة ..من لما التئيتك حسيت بنفس الحنان اللي فئدتو من زمان ..
سراج: يعني هاد مدح منك؟
دارين: عم ئلك انك حنون متل ماكان بابا الله يرحمو ..بتكون مسبة يعني؟
سراج: دخيلو المعصب اي .. يئبرني الله ..
دارين: سلامة ألبك ..
سراج«مسك ايديها »: الله يئدرني وعوضك عم كلشي انحرمتي منو .. حبيبتي ..
صفنو بعيون بعضون بكل حب .. حط سراج ايدو عخدها بلطف ..و فجأة سمعو صوت ام سراج عم بتنادي: ياولاد الأكل جهز وصار عالطاولة ...
سراج: ااااه الامهات دائما بخربو احلا اللحظات ..
دارين «ابتسمت »:يلا خلينا نطلع ..
وئفت وكانت بدها تمشي لما وئف ومسكها من ايدها وفتلها عليه بسرعة ..
دارين: شو بدك سراج ..
سراج: مابعرف ليش ماعم بشبع منك
دارين: طب استنا ..
وئفت عروس اصابيعها وباستو من خدو بكل شاعرية ..ابتسم سراج واتطلع فيها اما هية خجلت وطلعت ركيد من الغرفة ..
Telegram:@rwayate
ئضت فترة الغدا والعشا عندن ورجعها عبيتها ... الحب اللي بينهم بيتطور بسرعة وئلوبون عم تحكي كلام الحب وتتغنئ بالمشاعر ..

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
تاني يوم بعد ماخلصت قمر دوامها طلعت وكلها لهفة لحتا تعرف مين هالشخص المجهول اللي ضلت تحاكيه سنة بحالها ...كانت عم تمشي وكل الاحتمالات براسها محصورة بشخص واحد واللي هوة مهاب .. اخيرا وصلت عالكورنيش عند البحر ووئفت وبلشت تتلفت حواليها وشافت شخص واحد وائف وعاطيها ضهرو ... ئربت عليه وحاولت تحكي معو ..
قمر: عفوا ! ؟؟
وبس التفت عليها انصدمت ...
قمر: ..... انتة المجهول ؟

#يتبع ..
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِِ,,,,,,

#الجزء_العاشر...
Telegram:@rwayate
تاني يوم بعد ماخلصت قمر دوامها طلعت وكلها لهفة لحتا تعرف مين هالشخص المجهول اللي ضلت تحاكيه سنة بحالها ...كانت عم تمشي وكل الاحتمالات براسها محصورة بشخص واحد واللي هوة مهاب .. اخيرا وصلت عالكورنيش عند البحر ووئفت وبلشت تتلفت حواليها وشافت شخص واحد وائف وعاطيها ضهرو ... ئربت عليه وحاولت تحكي معو ..
قمر: عفوا ! ؟؟
وبس التفت عليها انصدمت ...
قمر: ..... انتة المجهول ؟

بكافيتيريا ئاعدة قمر مع الشخص المجهول ...ضلت صافنة فيه فترة وعلامات الصدمة كانت بعدا مرسومة عوجها ..
.....:خاب املك؟
قمر: ....
Telegram:@rwayate
.....:مو ناوية تحكي شي؟
قمر«صحيت عحالها »: اه ..اسفة استاز قيصر. . الصدمة ئوية عنجد ..
قيصر: معك حق تنصدمي .. لوكنت مكانك يمكن كنت انصدمت متلك او يمكن اكتر منك
قمر: فعلا ..
قيصر: ماعندك شي تحكي؟
قمر: ....
قيصر: انتي لسا خجلانة مني
قمر: هلا بدك تقنعني انك خلال السنة الماضية انتة اللي كنت بتراسلني ؟
قيصر:ليش مستغربة؟
قمر: لا لانك شخص ناضج وماتخيلت بيوم من الايام اني ئعد معك هيك ئعدة ..
قيصر: ليش انا كنت راهق بمسجاتي؟ هه ما انا اكتر طلب طلبتو منك انك لاتسبلي شعرك لانو حلو عطبيعتو ..
قمر: ما اصدت ..بس طريقة المسجات يعني مو شايف حالك كبير عليها شوي
قيصر: يعني انا ئللت من مقامي لما اتبعت هالاسلوب؟
قمر: ....
قيصر: قمر انا ماغلطت ويمكن لو ما اتبعت هالاسلوب هاد ماكنتي رح تفكري فيني حتئ لو اتئربت منك يمكن كنتي صديتيني ..
قمر: ئلتلي بكير علئ لقائنا .. شو يلي غيرلك رأيك؟
قيصر: كتبتيلي انك بلشتي تتعلئي فيني .. هالشي خلاني اتشجع اكشفلك عن شخصيتي واتخطا هالشاشة .. وواجهك عالواقع .. بعدين عنجد صرت شوف هالشاشة مصدر ازعاج بالنسبة الي .. مع اني كل يوم تئريبا كنت مر من جنب جامعتك خصوصي بس كرمال شوفك..
Telegram:@rwayate
اتطلع قيصر علئ قمر وشافها بتطلع هليه باستغراب وصدمة،..
قيصر: ا.. بعتزر منك ..
قمر: انا صار لازم امشي .. بالازن...

وئفت قمر وطلعت من الكافيتيريا ولحئها قيصر وهوة بيناديلا: قمر .. قمر ردي عليي
وئفت والتفتت عليه وعيونها حمر ..
قمر: قيصر تركني بحالي ..
قيصر: مالك ئادرة تتقبليني؟ خاب املك؟ كنتي ناطرة حدا تاني؟ ليش ساكتة .. انتي ماعطيتيني جواب ولا حكيتي معي كلمة مفيدة ..وللا الحكي من ورا الشاشة شفتي اسهل؟
قمر: يمكن كل هدول ..
قيصر: ...
قمر: اي خاب املي لأني ماكنت متوقعة انك انتة بالزات الشخص المجهول .. مو ئادرة اتقبل هالشي ..«نزلت دمعة عخدها »يمكن كنت ناطرة حدا تاني وانتي كنت اخر احتمالاتي .. اي والعالم الافتراضي كان بيعطيني جرأة لحتا احكي وعبر ..بس عالواقع غير ... وئدامك بالزات مابئدر احكي ..
قيصر: هه هي هية مشاعرك اتجاهي؟اي يمكن كنتي ناطرة مراهق ..شب صغير وبيضحك علئ كلشي .. وبيئدر يلعب لعبو منيح .. بس مستحيل يخطر عبالك تكوني ناطرة رجل ناضج بيحسب كل كلمة بيكتبها لصبية صغيرة ممكن تنجر بسهولة .. بيحسب خطوتو والحياة علمتو كيف يكون صاحب مسؤولية .. عكل حال انا بعتزر منك ئمر .. بعتزر اني خيبتلك ظنك فيني بس لازم تعرفي اني .. اني عنجد حبيتك من كل ئلبي .. بالازن ..

وتركها ومشي ...
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
دارين دئت الباب وفاتت علئ مكتب سارة ..
دارين: مرحبا
سارة: اهلين دارين .. فوتي
فاتت دارين وئعدت ..
سارة: كيفك اليوم؟
دارين: الحمدلله ..
سارة: مبين عليكي مبسوطة
داين «ابتسمت »:اي والله .. كتيير ..
سارة: وشو سر هالانبساط؟ او ئلك خليني احزر .. عيونك عم تلمع والك كم يوم ضحكتك ماعم بتفارق وشك .. اكيد عشئانة يا ضرسانة .
دارين: اي والله حزرتي ..
سارة«اتصنعت ابتسامة »:حكيلي مين وكيف صار؟

مائدرت داين تخبي علئ سارة بخصوص سراج وحكتلا حتئ التفاصيل الصغيرة .. وسارة بتتسمع عليها بكل اهتمام ..بس بئلبا كانت النار ولعانة وخصوصي لما اتزكرت رفض سراج لإعجابها ...
Telegram:@rwayate
دارين: وهاد كلشي صار ..
سارة: شي حلو .. وشو نهاية هالعلاقة؟
دارين: اي صحيح ما ئلتلك .. ومبارح كمان اخدني لعند اهلو وعرفني عليهون وطلب ايدي .. رح نتزوج .. انا كتيير فرحانة ومبسوطة ..
سارة: بهالسرعة ..يعني مو شايفة انكون استعجلتو بهالقرار؟
دارين: لا بالعكس .. انسة سارة انا بنت وحدانية ومالي حدا .. وهوة مراعي هالشي وبدو يعجل بالعرس لحتا مايكتر الكلام عليي .. هوة خايف علئ سمعتي اكتر مني ..
سارة: اي .. الله يتمم علئ خير .. وياترئ ساري موافق!
اتفاجأة دارين وفكرت انو سارة بتعرف انو ساري بحبها ...
دارين «بتردد »:وشو دخل ساري !هوة حكالك شي؟
سارة: ههه شو بدو يكون حكالي .. بس بما انو سراج عرفك علئ عيلتو واتعرفتي عليهون كلون .. وخصوصي ساري اخلاقو شوي صعبة و..
ئاطعتها دارين: بس مائلتيلي شو دخل ساري بعيلة سراج؟
سارة: شلون شو دخلو ..! ماساري وسراج وليال اخوة ..
دارين «بصدمة »:اخوة! !!؟
كانت صدمة دارين كبيرة .. اخر شي كانت بتتوقعو هالشي ..
سارة: دارين شبكي؟
دارين «هزت براسها وحاولت تتمالك حالها »: ممكن اخد اجازة ساعية.. ساعة بس ..
سارة: اوك .. بس شو صرلك؟
دارين: بعدين بئلك ..
Telegram:@rwayate
طلعت دارين من عند سارة وهية لسا صافنة وعم تفكر ..: كيف سراج وساري اخوة؟ مستحييل ولافي اي وجه شبه .. طيب ليش سراج خبا عني هيك شي؟

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
دخل قيصر علئ مكتبو وهوة شارد .. ماكان متوقع تكون ردة فعلها بهالعنف ..شلح جاكيتو و ئعد عكرسية ..
قيصر: كتير استعجلت قيصر .. كتير ..
..............//
Telegram:@rwayate
كانت حالتو سيئة وئلبو ابدا مو منيح ..تماما متل قمر اللي لسا عم تحاول تستوعب الشي يلي صار .. في شي بئلبا بيئلها انو في الو مكان فيه .. بس هية رافضة هالفكرة ..
دخلت عغرفتها وئعدت عالتخت وحملت جوالها وفتحت عالمحادثات وبلشت تتفرج عليها ... كانت أغلب المحادثات كلام عادي وبس رجعت قرأتو اتأكدت انو هالكلام مابيحكي الا رجل ناضج .. كانت تشاركو همومها وهوة كان منفذ ونصايحو اللي عملت فيها وكان علئ حق فيها ...
قمر«نزلت دمعة عخدها »:رح اشتئلك يامجهول ..
مسحت المحادثة ورمت جوالها عجنب وتسطحت عالتخت وبلشت اتطلع بالسئف وهية مقهورة ...

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
وصلت دارين عالشركة وئبل ما تدخل رنت علئ سراج وعطول رد عليها ..:اي حبيبي
دارين: انتة بالشركة؟
سراج: اي بس مشغول شوي ..بدك شي؟
دارين: ممكن شوفك ضروري .. انا عند الشركة
سراج: طيب فوتي وروحي عمكتبي انا خمس دقايق بكون عندك ..
دارين: اوك ..
سكرت الخط ودخلت لجوة وئلبا نائزها .. وفجأة سمعت صوت حدا بيناديلا .. التفتت وشافت ليال ..
دارين: اهلين انسة ليال
ليال: شايفتك هون !
دارين: جيت لحتا ..
ليال: بعرف ليش جاية .. ممكن نحكي كلمتين بمكتبي ..
Telegram:@rwayate
..............//
دخلت ليال عالمكتب وعطول راحت لورا مكتبها وطالت ظرف من الدرج ورمتو عالطاولة ..
دارين: شو هاد؟
ليال «كتفت ايديها »:فتحي ..
اخدت دارين الظرف وفتحتو .. اتفاجأة بيلي جوا .. كان فيه مصاري
ليال: بكفوكي هدول؟
دارين: لشو هدول؟
ليال: هدول كرمال تتركي اخواتي بحالون ..
دارين: .....
ليال: فكرك مابعرف امثالك .. كلاب مصاري
دارين: انا مابسمحلك ..
ليال: لاا حبيبتي بدك تسمحيلي .. بعدين انشالله مفكرة سراج وللا ساري بيطلعو بوحدة متلك .. شوفي انتي وين وهنن وين .. وازا شايفتيون بيتوددولك فهاد كرمال ينبسطو هنن ..وبس ياخدو اللي بدون اياه منك رح يرموكي فهمتي... انا عم بحكي كرمالك ..لأنو كرامتك رح تنمسح فيها الأرض ازا ضليتي هون ..
دارين«رمت الظرف بوجه ليال بغللل »: مو انا يلي بينحكا معي هيك حكي ..
ليال: انتي ئدا لهالحركة .. سمعي وليه حيوانة ازا مابدك تبعدي عن اخواتي رح تشوفي ايام سودة ..ايام بحياة عمرك ماتخيلتي رح تجيكي .. سدئيني بضرك .. ورح تندمي ..فهمتي
دارين: ئلك شغلة ..ايدك وماتعطيكي .. واللي بيطلع بإيدك عملي ..
وطلعت من المكتب وهية مقهورة .. ئدرت ليال تقنع دارين انو سراج بيضحك عليها .. رن جوالها وشافت رقم سراج .. دمعت عيونها وفصلتلو وطلعت من كل الشركة .. ضل سراج بيرنلها وهية تفصلو .. كانت منهارة وزعلانة ..ئلبا عاصص عليها. . مو متخيلة هالشخص يكون بس بدو يتضحك عليها .. صارت الافكار تاخدها وتجيبها
دارين: معئول سراج دزو ساري عليي لينتقم مني لأني رفضتو .. ؟
رجعت زادت بكاها ودموعها غرئو خدودها ...
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
اما ساري كان لسا بالو مشغول .. وئف عالشباك وحط ايديه بجيابو ...
ساري: خلص مزال سراج بحبها وقرر يتجوزها الأحسن اني انسحب بهدوء ..
ورجع فكر : وئلبك ومشاعرك اللي داست عليهون بدون رحمة؟ معئول رح تسكتلا علئ هالشي ....
ساري«هز براسو شمال ويمين »: بس سراج أخي ...
رجع فكرو رد: اخوك !.. هه ومن ايمت كنت تعتبرو اخ .. هوة مو اكتر من دخيل عالعيلة .. اصحا ساري ابن الخدامة عمرو مارح يكون واحد من العيلة .. ودارين من حئك انتة.. مو من حق سراج ولا غيرو ..
ساري:مزبوط ..دارين من حقي انا ... وهالمرة ازا مابدها تجيني بإرادتها رح تجيني غصب عنها ..
Telegram:@rwayate
رجع ئعد واتصل علئ حدا ...
ساري: الوو كيفك سيد مراد
مراد: هلا ساري بيك .. كيف خطرنا عبالك
ساري: انتو عطول بالبال سيد مراد ..كنت بدي اطلب منك خدمة ..
مراد: تفضل ..
ساري: بما انك بتشتغل بالمخابرات .. رح اعطيك اسم شخص وبتمنئ يكونو معلوماتو عندي بأقرب وئت ..وانا مارح انساك...
مراد: تكرم عينك ساري بيك .. انا بالخدامة ..

عطا ساري اسم دارين لـ مراد وسكر الخط ..
ساري: لنشوف انسة دارين .. رح شوف ازا كانت شكوكي حولك صحيحة وللا لا ..
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
وصلت دارين عبيتها وهية عم تبكي ودخلت عبيتها ... وبعد ربع ساعة سمعت صوت جرس الباب .. راحت فتحت وطلع سراج بوجها ..
سراج: فيني اعرف ليش ماعم تردي عالتلفون؟
دارين: ....
سراج: ليش هيك بتتطلعي فيني؟ بعدين مو عأساس تستنيني بالمكتب!
دارين: اي وبعدين؟
سراج: دارين شبك؟
دارين: لإيمتا رح اتضل تضحك عليي؟
سراج «اتفاجأ »:اتضحك عليكي؟
دارين«بتبكي »: انتة مفكرني هبلة وللا علئ نياتي .. بدك تجرجرني بلطافتك كرمال تاخد اللي بدك اياه مني وبعدين ترميني .. ازا مفكر هيك بحب ئلك انك عم تلعب مع الشخص الغلط ..
سراج كان وائف وصافن فيها وأفكارو اتخربطت براسو ...
دارين:بس بدي اتشكرك عكل لحظة حلوة عيشتني اياها ..
ردت الباب وفجأة فتحو سراج ودخل مسكها من خصرها .. سكر الباب برجلو ولفها ولزئها بالباب وئرب منها لدرجة انفاسهن اختلطت مع بعضا ..
سراج: عيدي اللي ئليتي ..
دارين: اللي سمعتو ..بعد عني
سراج: مارح بعد ئبل ماتحكيلي شوفي؟
دارين: انتة بتعرف منيح شوفي يا ابن الغانم
سراج: .....
دارين: ليش سكتت؟ ماعندك شي تئولو ؟ كزبت عليي وئلتلي انك من عيلة عادية بس كرمال حبك .. مفكرني مارح اعرف ..
سراج«ابتسم »: بس انا ماكزبت عليكي
دارين: مبلا .. لا واخو ساري بيك كمان ... شو كان بدك مني ؟
سراج: انتي عنجد عم تحكي وللا عم تمزحي؟
دارين: شو المزح اللي عم بحكي
Telegram:@rwayate
اتضحك سراج وبعد عنها ...
دارين: ليش عم تضحك؟
سراج: انا فكرتك بتعرفي انو ساري اخي
دارين: ومنين بدي اعرف وانتة معرفني عحالك انك سراج عبد المجيد ..
سراج: مزبوط .. عبد المجيد بكون اسم ابي وابو ساري كمان ..
دارين: مزالك من عيلة الغانم ليش ماحكيت
سراج: لأنو كنت مفكرك بتعرفي .. اصلا كل الناس بتعرف انو انا وساري وليال اخوة ..ماخطرلي انك بتجهلي هيك موضوع ..
دارين: ومين الجماعة اللي عرفتني عليهون لكن؟
سراج: اهلي
دارين: سراج لاتكزب عليي ..
Telegram:@rwayate
سراج: وليش لحتا اكزب .. سدئيني هدول اهلي امي واختي قمر وجوز امي ابو قمر ..
دارين: ....
سراج: اي انا ابن الغانم بس اللي ربتني هية امي .. لأنو ابي وامي انفصلو عن بعض من زمان وعمي جوز امي هوة ابن عمها اللزم لإمي وانا تربيت عندون ..
دارين: يعني انتة ماخبيت عليي شي؟
سراج: مبلا خبيت عليكي شغلة
دارين: شوهية؟
سراج: انو البوسة اللي بستيني اياها بغرفة الاجتماعات ماكانت اول بوسة بيناتنا
دارين صفنت شوي وسألت: شو أصدك؟
سراج: أنا سرئت منك بوسة من ئبل
دارين: ايمت؟
سراج: بتتزكري لما جبتلك شاورما وطعميتك بإيدي؟
دارين: .... يا ازعر ..
سراج رجع ئرب منها ولزئها فيه .. :أنا بس شوفك مابعرف شو بصرلي .. او منين بتجيني الجرأة لأعمل هيك شي ..
Telegram:@rwayate
وئرب وجهو منها ..
دارين«بخجل »: اييي يالا خلص لهون وبكفي
سراج:يعني مو زعلانة..خلص صافي يالبن
دارين: حليب يائشطة ..
سراج: يئبرني الله شو طالعة من تمك حلو هالكلمة .. بحبك
دارين: وانا كمان بحبك ..
مائدر يقاوم نفسها عوشو وئرب منها وباسها عشفايفها .. بس هالمرة كانت غير .. كان دايب فيها وهية دايبة بين ايديه ئلوبون بتنبض جواتهون بئوة وحس الوئت وئف فجأة وهنن ضاييعن باحضان بعض ..
بعد عنها شوي وهوة عم يتنفس بسرعة ..
سراج«بهمس »:انا لازم روح ..ازا ضليت هون اكتر ممكن اغلط ..
دارين«بخجل »:اي صـ صار لازم تروح ..
بعد عنها وراح ناحية الباب ..
سراج: اه صحيح حبيبتي .. رح اعمل موعد خطبتنا الاسبوع الجاي شو رأيك؟
دارين«فرحت وضحكت ضحكة عريضة »: ماشي ..انا موافئة ..
ابتسم وفتح الباب وطلع ..اما هية كانت بتضحك وبتنط مكانها متل طفلة حصلت عاحلا لعبة ..
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
الأيام بتمشي وعلاقة سراج ودارين دخلت بموضوع الجد وبلشت دارين اتجهز لليوم اللي رح تصير فيه لـ سراج ..
وسراج كان فرحان وكل اللي حواليه فرحانين لفرحو.. من عيلتو لـ زملائو بالشغل لصحابو ... معدا شخص واحد حاول انو ينسئ ..بس كل ماكان يحاول ينسئ يرجع هالشي يعذبو أكتر ويتألم اكتر واكتر .. اي هوة ساري ..

اما قيصر كانت حالتو غير .. حس بوجع من جواب قمر لإلو وبندم لأنو خبرها عن شخصيتو .. وبالنسبة لـ قمر كانت حاسة بنفس وجع قيصر وضميرها عم بأنبها عالشي يلي حكتلو اياه .. حاولت تبعتلو عإيميلو المجهول بس طلع محذوف ..

وليال ضلت تبعت تهديدات لـ دارين واخبار لحتا تترك سراج لكن تهديداتها كانت بالنسبة لدارين بلا معنئ. ..