قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
ماكان مهاب ئادر يستوعب اللي عملو ساري ودخل عالغرفة بخطوات بطيئة وعيونو بعدون مفتوحين عآخرهن ومليانين دموع ..
مهاب: شو يلي عملتو؟
ساري«بيبكي »: ئتلتا وئتلت حالي ..
مهاب«نزل عركبو ئدام ساري »: انتة عنجد معتبر حالك بني ادم .. هييي يلي المفروض تعملها متل اختك لإنهااا لأخووك .. اغتصبتاا «وصرخ »لكككك انتة شووو .. احكي ولا ساري
وهجم عليه مهاب وضربو علئ وجهو ورجع وئف وبلش يضربو برجليه ...
مهاب: بتستاهل يا كلب .. لك بتستاهل المووت ياحيوااان ..
راح مهاب ناحية دارين ولفها بشرشف خفيف وحملها ..
ساري:و وين اا اخدها ..؟
مهاب: .. بعرف انو مابئدر صلح شي انكسر .. بس رح حاول .. انتة بتنئبر تئعد هون ومابتطلع لبين ما ارجع ..

طلع مهاب ومعو دارين .. حطها بالسيارة وكان عم يسوق وعم يفكر ويم يروح فيها وفجأة سمعها بتحكي اسم سراج وهية نايمة .. اتطلع عليها من خلال المراية واجتو فكرة ...

غير طريقو عند بيت سراج ووئف عند باب العمارة .. طلع من السيارة ورائب الجو ..كانت الحارة فاضية وحتئ البلكونات والشبابيك فاضية ..اتطمن ونزل دارين وحطها عباب العمارة من جوا ...
مهاب: سامحيني ..والله ماعندي غير هالحل ..
مسحلا عشعرها ورجع طلع عسيارتو وركبها ومشي فيها بسرعة ..
بعد فترة ئصيرة رجعو سراج وقيصر عالعمارة ...
سراج: وبعدين قيصر وبعدين. ؟
قيصر: هلأ في وارد تكون مخطوفة ..بس مالازم نعرف مين وليش؟
كانو عم يتناقشو ويحكو لما دخلو عالعمارة وشافو هديك الشوفة ..
انصدمو وركد سراج لعندا ومسكها ..
سراج: هييي داريين .. حبيبتي اصحي ياعمري .. لك شبهااا
قيصر: حالتها مو طبيعية. . حملها خلينا نطلعها عالبيت ..
سراج: لا رح اخدها عالمشفئ. . روح شغل السيارة ..
اخدوها عالمشفئ وهونيك اجاهن الخبر الصاعق ...
سراج «بصدمة »:اغتصااب؟
دمعو عيونو وللحظة بطل يسمع صوت حدا ..
قيصر: شو صرلك سراج ...؟
سراج: مافيني شي .. كمل دكتور ..
الدكتور: البنت متعرضة لإختراق عنيف بمنطقة الرحم وهاد كان رح يسببلا تهتك بالرحم بس بنحمد الله البنت ئوية وناضجة .. لهيك ما كتير اتأثر عنق الرحم من هالاختراق العنيف. .
سراج كان عم يحاول قدر الامكان لحتا ماينزلو دموعو ...
سراج«بصوت مخنوق »: وكم مرة،؟
قيصر: سراج شو هالسؤال؟شايف هاد وئتو
الدكتور: اي وئتو .. والشب ماغلط بسؤالو .. اللي بين معنا انو البنت كانت وئعانة تحت اثار مخدر من نوع بيضيع العقل لوئت معين. وانو بعد ما انفض غشاء البكارة عندها ما انلمست .. لأنو التحليل اللي عملنا أظهرلنا انو المعتدي كان شخص واحد مو عدة اشخاص .. ونحنا بدورنا خبرنا الجهات المعنية بهيك حوادث لحتا يجو يحققو بالحادثة ..

اجت الممرضة بسرعة ...
الممرضة: دكتور البنت اللي جابوها صحيت ومو ئادرين نسيطر عليها .. بكاها وصراخها مو طبيعيين ..
سراج: دارين؟
الممرضة: اي ..

وئفو كلون وأول مادخل عليها سراج وشافتو انفجرت بالبكي اكتر وبلشت تضرب عوجها متل المجانين .. ركد عليها ومسكلا ايديها وضمها عصدرو ..
دارين «بتبكي »:ياريتني متتت .. للكككككك اااااخ يا الله لككك ياريتني متت ياربيييي
مائدر سراج هالمرة يكتم دمعتو ولفها اقوئ وبلش يبكي معها ..
دارين «بتبكي »:ليش هييك صار فيني ..والله انا مابحياتي ازيت حداا ... لكك لييييش
سراج: بكفي دارين ..بكفي ياعمري اهدي خلث لاتبكي ..
دارين :عشووو ما ابكييي عشرفي اللي رااح ياسراج عشرفي يلي طول عمري بحمي وفجأة هيك راااح ..
سراج: وحياتك شرفك محفووظ
مسك خدودها بإيديه وحط جبينو عجبينها ..
سراج: انا شرفك .. وانا مارح روح ..رح ضل معك لآخر يوم بحياتك ..
دارين«بتبكي »:صعبة والله صعبة .. ياريتني متت
سراج: سلامة ألبك حبيبتي ..مشان الله لاتبكي والله دموعك عم يحرئوني من جوا ..

الموت بئا أهون من الشي يلي صار ..سراج اتدمر بعد اللي صار ودمار دارين كان اكتر ..بس ساري محدا بيعرف كيف كان جواتو ينحرق حرق .. من يلي عملو ..

#يتبع...
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِِ,,,,,,

#الجزء_الثالث_عشر...

(سراج:انكسرت .. هالشي اللي بدر م̷ـــِْن أقرب حدا الي دمرني ودمر أحلامي .. حولني م̷ـــِْن شخص عفوي ومتسامح لشخص غريب مابيعرف حالو .. ياترئ رح توئف مآساتي هون وللا لسا في شي بوجع أكتر ..؟)

.............//
بالشئة عند ساري كان مهاب بيراقب ساري وهوة عم يشرب الكاسة ورا التانية وكأنو عم ينتحر ...
مهاب: مابكفي شرب؟
ساري: ....
مهاب: ڵـڱ حاج يازلمة رحام حالك
ساري ضل يشرب ودموعو عم تنزل لحالهن ..كان بدو ينسئ بس اللي عم يعملو عم يخلي يتزكر اللي عملو وبكل تفاصيلوو ...
عصب مهاب ووئف وأخد الكاس م̷ـــِْن ايد ساري ورماها عالحيط ومسكو م̷ـــِْن بلوزتو ..
مهاب: وبعدين رح اتضل تشرب لحتا تموت حالك؟
ساري«بيبكي »: ههه اي بدي موت حالي .. انا حرام ضل عايش بعد الًيَوُمًِ ..
مهاب: ئوم معي ..
ساري: تركني بحالي
مهاب: عم ئلك ئووم ..
مسك مهاب ساري وراح فِيَھ عالحمام ورما تٌَحَـت الدوش وشغل المي الباردة عليه ..
مهاب «وئف وسند حالو عالحيط وطلع سيكارة وولعها »: اصحا عحالك ... الشي يلي عملتو كتير كبير وخطير ..هي جريمة اغتصاب وهتك عرض وازا ئدرت تطلع ‌‏منـِْهـ̨̐ـِْا بدفع كفالة مارح يكون الك عين تواجه حدا برا وخصوصي سراج ... ومن جهة تانية سمعتك مرتبطة بالشركة والشغل ومن مصلحتك محدا يعرف بهالشي لأنو شغلنا رح يتضرر بعد هالفضيحة ..

ساري كان بعدو وائف تٌَحَـت المي الباردة وعم يسمع وهوة ساكت ..
مهاب: انا طالع وانتة فكر بكلامي منيح ..

طلع مهاب م̷ـــِْن الحمام وساري ضل وائف والمي الباردة عم تنزل عليه وعجسمو بس رغم برودتها ماعم تئدر اتطفي النار يلي شاعلة جوا ئلبو ...

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
بهالوئت كانت دارين نايمة بعد ماعطوها ابرة مهدء وسراج ئاعد ئبالها عالكرسي وعم يطلع فيها وئلبو عم يتئطع عليها ..ودموعو مغرئين خدودو ..
حط قيصر ايدو علئ كتف سراج ..
قيصر: سراج .. بكفي اخي .. لآزٍمٍ تكون سندها بمصابها ..
اخد سراج نفس ومسح دموعو ..
سراج: معك حق .. بس نفسي اعرف ابن الحرام اللي عمل فيها هيك .. ياريتني اعرفو بس..والله غير اشرب م̷ـــِْن دمو
قيصر: الشرطة رح تعمل جهدا لحتا تلقي القبض عليه .. اتطمن..

صحيت دارين بس كانت هادية هالمرة .. راح سراج جبلا تياب ولبسها واجت الشرطة ومحقق وأخد افادتها ومواصفات صاحب التكسي اللي خطفها. -.. وبهالوئت كان عم يسوئ أمور خروجها لما التئا بالدكتور اللي اشرف علئ دارين ..
الدكتور: يعني مارح تستنو ليبين شي مع الشرطة ..
سراج: انا بفضل ترتاح بالبيت ..
الدكتور: انتة شو بتكنلا؟
سراج «بصوت مخنوء »:انا خطيبها ..
الدكتور «حط ايدو عكتف سراج »:سماع ابني هالكلمتين ..البُـنًتٍ هلأ نفسيتا اتضررت اكتر م̷ـــِْن جسمها ومحتاجة لدعم نفسي حاليا .. وعحسب ماشفت ماكان فِيَھ حدا م̷ـــِْن طرفها غيرك .. وبدي اياك تتأكد انو خطيبتك ما الها أي ذنب بالشي يلي صار معها ..
سراج: ماتخاف دكتور ..انا مالي ئليل أصل لحتا اتركها بأسوأ احوالها ..
الدكتور: •اللّـہ̣̥ لايفرئكون ويفك محنتكون .. بالازن ابني ..

أخيرا خلصو الأمور بالمشفئ وطلعوها.. كانت دارين متخبية بحضن سراج بالكرسي اللي ورا ودمعتها لحالها عم تنزل ..
سراج: شو حبيبتي
دارين: وين اخدني؟
سراج: لعندي عالبيت ..أهلي كتير فاير ئلبون عليكي
دارين: خدني عبيتي ..
سراج: بس ..
دارين «بتبكي »:مابدي شوف حدا ..ببوس ايدك خدني عبيتي ..
سراج: خلص تكرم عينك ..قيصر ازا بتريد غير وجهتك عبيت دارين
قيصر: تكرم اخي سراج ..
دارين كانت عم تبكي م̷ـــِْن كلشي ولسا ئلبا واجعها ومو مستوعبة اللي صابها .. اما سراج عم يحاول قدر الإمكان يضل صامد ئدامها ومايورجيها دمعتو لحتا ماتنهار ئدامو. .

.............//
وصلو أخيرا عبيتها ونزلها م̷ـــِْن السيارة .. وفوتوها عالبيت. . ئاعدها عالكنبة وأول ماشافت بطانية امها اخدتها وغطت حالها فيها ...
وئف سراج بعيد عنها مع قيصر ..
قيصر: رح اتضل هون؟
سراج: لَـگِنْ خليها لحالها ..خايف تعمل شي بحالها
قيصر: •اللّـہ̣̥ يكون بعونك ..
سراج: قيصر مشان •اللّـہ̣̥ ماتآخزني لأنو مائدرت تطلب ايد قمر بسبب اللي صار ..
قيصر: ڵـڱ شو عم تحكي انتة يازلمة .. انو خطبة بهالوضع ..
سراج: عكل حال. ازا قمر موافئة انا ماعندي مانع وشوف انتة وعمي الوئت اللي بتلائو مناسب لحتا تعملو الخطبة ..
قيصر: خلص بعدين بنحكي .. يلا تـصبح علئ خير ..
سراج: وانتة م̷ـــِْن اهلو .. •اللّـہ̣̥ معك اخي قيصر ..

راح قيصر وسكر سراج الباب وراه والتفت وشاف دارين لسا ئاعدة وصافنة ..
ئرب ‌‏منـِْهـ̨̐ـِْا وئعد عالأرض ومسك ايدها ..
سراج: حبيبتي .. دارين اتطلعي فيني
دارين «اتطلعت فِيَھ بعيون مجمرة »:...
سراج: ئومي تحممي وغيري تيابك وتعالي خلينا نتعشئ سوا ..
دارين: ....
سراج: يلا لٱ تعانديني ئومي معي ..
وئفها وأخدها عالحمام ودخلها ..فتحلا الدوش وعدلا المي لدرجة مناسبة ..
سراج: هي جهزتلك المي ..بتحممي ماشي .. شو بدك اياني شلحك تيابك كمان ..
انتفضت دارين واتطلعت فِيَھ بخوف وحطت ايديها عصدرها ..
سراج«بتوتر »: كگ كنت عم بمزح ماتخافي ..يلا انا طالع ..

طلع م̷ـــِْن الحمام وهوة متفاجأ بردة فعلها .. معئول دارين صارت تخاف منو! !!
رن علئ امو وحكالا كلشي صار مع دارين وانو هية هلأ بحالة صدمة نفسية وبدها مين يضل جنبا ..
ام سراج«بصدمة »: يو شو هالحكي اللي عم تحكي؟
سراج :لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش ماحكالكون قيصر؟.
ام سراج: لاوالله .. اجا اخد اهلو وراحو ..ولما سألناه عن دارين حكالنا انو لئيتوها بمشفئ لأنو نزل ضغطا فجأة بالشغل ..
سراج: وماحكا لأهلو؟
ام سراج: مابتوقع يكون حكالون .. ابني مبين علئ قيصر ابن حلال .. هاد مارضي يفضح الئصة واكتفا بكزبة صغيرة ..
سراج: •اللّـہ̣̥ يجزي الخير ..
ام سراج«بلبكة »:يعني ..يعني دارين هلأ ماعادت بنت ابني؟
سراج: لٱ اله الا •اللّـہ̣̥...امي كرمال اللي بتعبدي ماتعودي تحكي هالكلمة ..والله اللي فيني مكفيني
ام سراج: خلص ابني ..•اللّـہ̣̥ يعافيها وانا انشالله بكرة. بجي انا واختك بنتطمن عليها ..
سراج: طيب انا رح سكر لحتا روح شوفها ..
ام سراج: دير بالك عليها ابني ..
سراج: انشالله ..

سكر الخط وشاف دارين طالعة م̷ـــِْن الحمام وهية لابسة البرنص وشعرا كلو مي وعم بنئط عالأرض .. كانت عم تمشي وتتسند عالحيط ..راح لعندا بسرعة ومسكها م̷ـــِْن ايدها وايدو التانية لفها م̷ـــِْن خصرها ..
سراج: نعيما ..
دارين كانت خايفة م̷ـــِْن سراج وفلتت حالها منو وتركتو وائف وضلت فايتة عغرفتها وفاتت وسكرت الباب وراها ..
اما سراج كان عرفان هالشي وحاول يتجاهلو ..
سراج: لبسي وو.. وطلعي مشان نتعشئ سوا ..

وئفت دارين ئدام مرايتها وشلحت البرنص وشافت كيف آثار ايدين المغتصب بعدن معلمين عكتافها وطبعات مابسببها الا وحش معلمة علئ رئبتها وصدرها ..انهارت بالبكي ورجعت لبست البرنص ورمت حالها عالتخت وبلشت تبكي بصوت عالي .. كان سراج سمعان صوتها .. راح لجنب باب غرفتها وفتحو شوي وطل وشافها كيف طابة وعم تبكي .. مائدر يكتم حزنو اكتر م̷ـــِْن هيك ورجع سكر الباب واستند عالحيط وبلشو دموعو ينزلو متل الشلال عخدودو ..

.............//
كانت هالليلة صعبة عالكل .. مائدر فيها حدا ينام وخاصة سراج اللي كان الضحية الوحيد بين الكل بدون مايعرف هالشي ..

تاني يوم الصبح اجت ام سراج وقمر لعند دارين لحتا يتطمنو عليها ..
ام سراج: كيف صرتي بنتي؟
دارين كانت بعدا شاردة وماعم ترد علئ اي حدا
قمر: دارين حبيبتي حاكينا .. بعرف اللي صابك مو ئليل بس كمان مابيصر اللي عم تعملي بحالك...
ام سراج«ئربت م̷ـــِْن دارين وضمتها »: حسبيني امك ولاتفكري انو اللي صابك رح يخلينا نغير رأينا فيكي ..

راحت قمر عالمطبخ وبلشن تحط فطور مع سراج ...
قمر: أخي ماعرفتو لسا مين عمل هالعملة؟
سراج: لٱ والله .. بس الا مايوئع ابن الحرام
قمر: انشالله .. مـ مافكرت هالشخص اللي عمل هيك يكون مدسوس م̷ـــِْن شي حدا؟
سراج: حدا متل مين؟ ليش مين الو مصلحة؟
قمر«بتردد »:بـ بصراحة .. في ..
اتفاجأ والتفت عإختو وعلامات الاستفسار بينت عملامحو ...
سراج: مين؟
قمر: م̷ـــِْن فترة حكتلي دارين انو في حدا بيهدد فيها كرمال تتركك وتبعد عنك ..
سراج: ومين هالشخص اللي بدو يفرقنا؟
قمر «بلعت ريئها »:بحكي بس ماتعصب ..
ئرب عليها سراج ومسكها م̷ـــِْن كتافها وبلش يهزا بئوة
سراج: قمر لٱ تجننيني احكي ئبل ما اقئد اعصابي ....
.............//
طلع سراج م̷ـــِْن البيت معصب ومو شايف بعيونو ...
ام سراج: ولي عليي شبو اخوكي؟
قمر: ....

اما سراج كان عم يسوق بطريقة جنونية لحتا وصل عند الشركة ونزل م̷ـــِْن سيارتو ودخل فورا عالشركة ..
لأول مرة بيدخل مابكون شايف حدا ئدامو .. وهوة بالفعل ماكان ئادر يشوف حدا ئدامو ..فتح باب المكتب وبس شافتو ليال استغربت منو ..
ليال: خير شبك؟ لَيــِْش هيك داخل متل الئضا المستعجل؟
سراج: ....
ئرب عليها وهية خافت م̷ـــِْن نظراتو .. وئبل ماتحكي أي كلمة كان لاطشها كف متل فراق الوالدين ..
ضلت وائفة ومصدومة وهية حاطة ايدها عوجها ..
ليال: عم تضربني ..انا عم تضربني ..«صرخت »لكك انتة مين مفكر حالك ..
رجع مسكها م̷ـــِْن شعرها وبلش يمشيها وطلعها م̷ـــِْن المكتب عمرأة كل الموظفين
ليال «بتصرخ »:لكك امتة مجنون تركني ياحيوان
سراج: انا الحيوان وللا انَْتي

ضل جاررها وراه .. وشافو مهاب وقيصر وماسدئو هالشي ..
أخيرا وصل عمكتب ساري دخل عليه ورما ليال عالأرض ئدام ساري ..
وئف ساري مصدوم وأكتر شي رعبتو نظرة سراج اللي كان اول مرة بحياتو بشوفها ..
ليال«بتبكي وبتصرخ »: انتة واحد حقيير ومجنون ..
دخلو مهاب وقيصر عالمكتب ليعرفو لَيــِِْْش. هيك عمل سراج ..
ساري: انتة مين سمحلك تجرا هيك م̷ـيــِْن شعرا؟
ليال «وئفت وركدت تتخبا ورا ساري »:وضربني كف بالمكتب كمان ..
سراج: لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. مابتسألها للخانم شو عاملة ..
قيصر: سراج ..اهدا وفهمنا شو الئصة؟
سراج: رح ئلك .. وليه ليال انتي لَيــ̷̴ِ̬̩̃ ـِْش. كنتي تهددي دارين وكنتي تبعتيلا اخبار كرمال تتركني؟
ساري: ....
ليال: مابعرف عنشو عم تحكي
سراج: لٱ بتعرفي .. «وصرخ » ڵـڱ وصلت فيكي الحقارة لتبعتي واحد يهتك عرض خطيبة اخوكي ..
ليال «انصدمت وفتحت عيونها عالآخر »:لٱ و.. والله مو انا ..
اتطلع مهاب بـ ساري يلي كان وائف وصافن بـ سراج ومالو عين حتئ يدافع عن ليال ..
قيصر: لٱ سراج مستحيل توصل ليال لهالدرجة
سراج: وصلت يا قيصر ..وصلت ونفذت تهديدها .. انا بس بدي افهم بشو ازتك .. حكيلي
ليال «بتبكي »:انا مابنكر انو كنت ابعتلا أخبار لحتا تتركك ..بس والله ياسراج مو انا ..انا مستحيل اعمل هيك شي .. والله مو انا مشان •اللّـه تسدئوني ...
ساري: خلص اختي ..مافي داعي تحلفيلو ان صدق وللا انشالله عمرو ماصدق ..
سراج: اها .. بتعرفي ليال .. رح حاول ما اطلع م̷ـــِْن توب الأخ الك ومارح اشكي عليكي وحطك بين المشبوهين .. بس بعمري مارح سامحك .. ولا رح سامحك ساري لأنو احساسي عم بئلي انو بس ليال السبب وانتة كمان الك ايد ..
ساري: ....
مهاب: سراج .. اخي اهدا وفكر بعئلك ..هدول اخواتك ..مومعئول يأزوك .. وخصوصي ساري
واتطلع فِيَھ وزورو ...
سراج: اخواتي! !! لَيــِْش هنن كانو معتريني اخ الهن اصلا! عكل حال مبارح انئطع ٱڅڑ خيط بيربطنا .. انا بطلت كون م̷ـــِْن عيلة الغانم .. اصلا انا م̷ـــِْن البداية مابعتبر حالي منون .. انا رح قدم استقالتي ساري وحصتي بالشركة وبالبيت مابدي اياهون... انا مستعد اتنازل عن كلشي بمقابل انكون تتركوني انا ودارين بحالنا .. بس تركونا نعيش حياتنا بهدووء .. بترجاكون .. انسو انو كان عندكون اسمو سراج بيوم م̷ـــِْن الايام ..

رما سراج هالكلمتين وطلع تارك الكل بحالة صدمة .. كان عم يحكي بنبرة حزن وم̷ـــِْن صوتو كان واضح انو مقهور لدرجة كبيرة ..

كان هاليوم ٱڅڑ يوم بيفوت سراج فِيَھ عالشركة وبالفعل هوة اتنازل عن كلشي كتبلو اياه ابوه كرمال يورجيهن انو هوة مو بحاجتهن ولا بحاجة اسم عيلتهن ..
بس غياث بيك وبنتو سارة استغلو هالشغلة لصالحون وسحبو سراج لصفهن ..لحتا صار سراج الكل بالكل بشركة غياث بيك والمنافس الأول لـ ساري ...

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
بعد اسبوع ... دخل سراج علئ غرفتو ببيت ابوه ونزل الشنتة وبلش يضب باغراضو وتيابو ..
اجت امو وسالتو :ابني انتة وين مسافر؟
سراج: مو مسافر لئرنة ..
ام سراج: لَـگِنْ ليش عم بتضب تيابك؟
سراج«سكر الشنتة وحملها وهوة عم يحكي »:رايح ئعد عند دارين
ام سراج: يو وين بدك تئعد عندها ؟ ولي عليي وشو بدون يحكو علينا العالم ..لكك ابني معد تصبر لتعملو العرس ...
سراج «التفت عليها »:انو عرس امي؟ عرس ودارين بهالحالة؟ امي دارين مبارح حاولت تنتحر ..انا لحئتا عآخر ثانية. كانت ناوية تئطع شرايينها ..
ام سراج:ولو كان جيبها لهون والله لحتا داريها متل العين الرمدانة .. بس ماتروح تسكن معها ..

طلع سراج ورئة م̷ـــِْن جيبتو توفتحها ..
سراج: هاد شو اسمو امي؟
ام سراج: عقد زواج ..
سراج: معناتا دارين مرتي وانا ماعم اعمل شي غلط .. عرس مافي وحتئ حفلة مااافي .. سكرولي علئ هالئصة عاد ..
ام سراج «بتبكي »:بس ابني انا م̷ـــِْن حقي افرح فْيَگ واحضر عرسك ..
سراج: هي عندك اختي قمر ..جوزيها وافرحي فيها واعملي اللي بدك اياه .. بس تركيني اعمل انا اللي بيريحني .. امي دارين بوضع مابيسمحلها تحتفل او حتئ تفرح .. لاني طلبت ‌‏منـِْهـ̨̐ـِْا نعمل عرس بس هية اللي رفضت..
ام سراج: •اللّـہ̣̥ يهدي بالكون ..

.............//
وهاد اللي صار دارين رفضت حتئ اقل شي وهية حفلة عرسها اللي بتحلم فِيَھا كل صبية .. بس دارين بالنسبة الها ماعادت فارئة معها ان لبستو وللا لٱ .. لإنها بالفعل لبست توب الحزن وصعب تشلحو بسهولة ..
.............//
صّـْح سراج ودارين كانو ساكنين ببيت واحد بس مرو شهرين كانو عايشين فيهم متل الاخوة .. دارين كانت تحس بـ سراج بس مو طالع بإيدها تسعدو .. وسراج ماكان ممانع هالشي ..كان اللي بدو اياه بس يضل بجنبا ..
بيوم كانو ئاعدين بجو هادي كتير،..دارين كالعادة لافة حالها بالبطانية وسراج عم يئلب بقنوات التلفزيون .. وحط علئ فلم بحبو هنن التنين .. حط الريموت وبلش يحضر ..
دارين: سراج ..
سراج: اي حبيبتي
دارين: انتة لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش.عم بتكابر عحالك ..
سراج «اتطلع فيها »:مافهمت
دارين: اصدي انو ماعم بئدر ئدملك ابسط حقوقك .. لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. مابتتركني وتروح اتدور علئ يلي تئدر ئيمتك وتسعدك ..
سراج: حدا ئلك اني متدايق م̷ـــِْن هالوضع؟
دارين: موضروري حدا يئلي ..بكفي احساسي بيئلي انك مو مبسوط معي ..
سراج«اخد نفس وطلعو بهدوء »: لْـۆ كنت مو مبسوط مابضل معك ..
شافتو دمعو عيونو وحاول يداريها بس مائدر..
دارين«ئربت منو واتطلعت فِيَھ »:بدك تبكي؟ «دمعو عيونها »:لَيــِْش حابس دمعتك؟
سراج: .. موجوع
دارين «خافت وحطت ايدها عراسو »:انتة مّرَيَـضّ؟ سخنان؟
سراج «مسك ايدها وحطها عصدرو »:هاد اللي واجعني ..
دارين: ....
سراج :عم يوجعني عليكي ..دارين بكفي تعزبيني وتعزبي حالك ورجعي متل ماكنتي بالأول ..والله ماعم بحكي هيك كرمال بدي شي مـڼـڱ .. انا مستعد ضل عايش معك هيك لآخر العمر بس المهم شوف ضحكتك الطفولية .. مستعد ادفع عمري كلو كرمال ترجعي متل ماكنتي ..
دارين: صعب ارجع متل ماكنت
سراج: حاولي .. لومارجعتي معناتا انتي مابتحبيني
دارين: يشهد عليي ربي اني بحبك اكتر م̷ـــِْن حالي ..
سراج: معناتا بترجعي متل ماكنتي وبتنسي اللي صار ..خلينا نفتح صفحة جديدة بحياتنا وحياتك لحتا نرجع احسن م̷ـــِْن ماكنا .. رانسي كلشي مضئ .. شو ئلتي؟
دارين: ...
سراج: بتوعديني تفكري بالموضوع؟
دارين «هزت براسها »:اي ..
سراج «ابتسم وبسها عجبيها وضمها لصدرو .. كانت حاسة بحنان كبير مو طبيعي .. يومها نامت بحضنو عالكنبة .. وبس شافها غفيت حملها وحطها عتختها وغطاها ..

بوضع سراج كان حاسس بالانهزام والانكسار انو اللي بيحبها ئدام عيونو وبين ايديه بس ماعم يئدر يطولها او يحصل عليها ...

تاني يوم المسا رجع م̷ـــِْن شغلو وفتح الباب واتفاجأ بـ دارين متمكيجة وعاملة شعرها ولابسة فستان احمر طويل وعم تضحك .. بلش ئلبو يخفق بسرعة ومائدر يصدق عيونو ..
ئرب ‌‏منـِْهـ♡̨̐ـِْا بخطوات بطيئة وبس وصل لعندها مسك ايدها ..
سراج: انا عم بحلم شي؟
دارين: ازا بدك اياه حلم تسطفل .. بس هوة حقيقة ..
سراج: لاا شو حلم. بدياه حقيقة .. يااا •اللّـہ̣̥ شو اشتئت لضحتك وصوتك الحنون ..هيك بتحرميني منون كل هالفترة؟
دارين: انا مابحب شوفك موجوع .. سراج انا بحبك ومستحيل كون سبب معانتك ..
سراج«رفع ايدها وباسها بحنية »:يعني خلص بدنا نفتح صفحة جديدة؟
دارين: اي وهالمرة رح تكون صفحة مليانة حب وفرح بدون حزن وألم ..انا تعبت م̷ـــِْن الحزن والبكة .. تعبت وبدي ارتاح ..وراحتي معك ..
سراج: بحبك
دارين: وانا بمووت فييك ..
ضمها لصدرو بئوة وهية مائدرت تقاوم صدرو وعطول دفنت حالها فِيَھ .. كانت احلا لحظات بمرو فيها م̷ـــِْن بعد اللي صار ..بس اللحظات الحلوة ئصيرة ومشكلتا بتنتهي بسرعة ..

سراج: يعني الًيَوُمًِ في سهرة حلوة؟
دارين «ابتسمت »:ازا بتحب
سراج: اي انا مو مصدق لككك يسعدلي ئلبك ...
دارين :عمهلك تَعال نتعشئ بالأول ..
سراج :بس ..
دارين: أ أأ بنتعشئ بعدين بتحلي ..وغمزتو ..
سراج: اي دخيل هالتحلاية .. يلا روحي جهزي. . رح غير تيابي واجي ..

راح سراج عالغرفة لحتا يغير تيابو .. كان مبسوط وعم بتمتم وبنغم ..لحتا سمع صوت شي بالمطبخ انكسر ..
ركد عالمطبخ وشاف دارين وائعة ومغيبة عالاخر .. بلش يضربلا عخدودها ويصحيها .. صحصحت معو شوي..وحملها ودخلها عالغرفة ورن للدكتور لحتا يجي. .

اجا الدكتور وكان سراج وائف فوق راس الدكتور علئ أعصابو لحتا يعرف شو فيها. .
خلص الدكتور وابتسم ..
سراج: طمنا دكتور ..ليش فئدت وعيها فجأة؟
الدكتور: نزل ضغطا وهالشغلة عادية بوضع المدام ..
دارين «رفعت حالها »: مافهمت دكتور ..اصلا اما ماعمدي ضغط ..
الدكتور: اه شكلك مابتعرفي .. مبروك المدام حامل ..
انصدم سراج واتوسعو عيونو واتطلع بدارين اللي كانت صدمتها أكبر .. حطت ايدها عتمها ومائدرت تخبي دمعتها ..

#يتبع....
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِِ,,,,,,

#الجزء_الرابع_عشر...

بجوز الصفحة اللي كانت بدها تئلبها دارين ماكانت مستعدة تروح ئبل ماتترك اثارها علئ حياتهم .. وتتركلهون كابوس ممكن يدمر حياتهم اكتر م̷ـــِْن هيك ....

راح الدكتور وسراج سكر الباب وراه وكان عم بحاول يستوعب لْـۆ شوي م̷ـــِْن هالحقيقة ..
اما دارين مائدرت تصدق وطلعت م̷ـــِْن الغرفة ..
دارين «بتبكي »:اكيد فِيَھ شي غلط ..مشان •اللّـہ̣̥ سراج نزيل عالصيدلية وجبلي تيست. يمكن هالدكتور غلطان ..اي اي يمكن ..لالا اكيد غلطان لأنو مستحيل ..سراج •اللّـہ̣̥ يوفئك جبلي التيست خليني اتأككد..
ضلت دارين تترجاه لحتا راح جبلا تيست واجا... اخدتو منو بسرعة ودخلت عالحمام ..اما سراج ضل ئاعد عالكنبة علئ أعصابو ..

وبالحمام ..كانت دارين ماسكة التسيت ئدام عيونها وهية عم تبكي بعدين صرخت...
وبس سمعها سراج عم بتصرخ وتبكي غمض عيونو وحط راسو بين ايديه. . وبلش يبكي هوة كمان ...
كانت دارين عم تضرب عحالها وتصرخ: ليييش اناااا ياربي لكككك انا شووو عاملة بحيااتي لحتا يصير فيني هيييك ..وينك يا امي وينك ..تعي شوفي بنتك شو صابهاااا

الوضع اتأزم بزيادة و دارين رجعت انتكست اكتر م̷ـــِْن اول وبكاها وصراخها عبا الدنيا .. أخيرا هديت وطلعت م̷ـــِْن الحمام ...
دارين «وئفت ورا سراج »:طلقني
سراج «رفع راسو واتطلع فيها .. »:شو ئلتي؟
دارين «بتبكي »:عم ئلك طلقني .. بكفي سراج انتة اتحملت كتير ومانك متطر تتحملني. ...لهون وبس ..
سراج «وئف وراح اتجاهها ووئف ئبالها »:انتي واعية عطلبك هاد؟ انتي بتعرفي انو انا مافيني بلاكي وعم تطلبي مِڼـّي هيك طلب؟
دارين: انتة لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. بعدك متمسك فيني؟ واحد غيرك كان تركني ومشي
سراج: لأني بحبك .. وانا ماني متل غيري ..دارين لاتفكري اني اتخلا عنك بسهولة ..مافي غير شغلة وحدة بتفرئنا وهية الموت ..
دارين«نزلت راسها وحكت بصوت مخنوق »: بس وهي المصيبة اللي ببطني ..
سراج مائدر يجاوبها ...! أصلا ماعندو الجرأة يحكيلا اللي خطرلو ...
دارين«بتبكي »:لآزٍمٍ نزلوو .. انا مابدي احمل ابن حراام جواتي ..مشان •اللّـہ̣̥ ياسراج هاد مالازم يضل جواتي .. ببوس ايدك اتصرف؛؛ مابدي اياااه«بلشت تضرب عبطنها وتصرخ » ..مااابدي اياااه سراااج مشاان •اللّـہ̣̥ بدي نزلووو مابدي اياااه ..
مسكها سراج م̷ـــِْن ايديها وضمها لصدرو لحتا يهديها ...
سراج: خلص متل مابدك بيصير ..بس اهدي. ...لاتعملي هيك بحالك ..

بنفس الليلة طلع سراج عالصيدلية وطلب حبوب للإجهاض ..
....:عفوا مو حضرتك اجيت ئبل شوي لحتا تاخد تيست حمل؟
سراج: اه ..اي انا
.....:وهلأ جاي لحتا تاخد حبوب بيساعد عالاجهاض؟
سراج: ......
الصيدلانية «وهية بتدور بين رفوف الأدوية »:بالظاهر مدامتك طلعت حامل ... خجلانة ئلك مبروك اصلا ازا ئلتا مارح يكون الها معنئ بما انك قررت تخيلها تجهضو ..
سراج: لوسمحتي هي خصوصيات ... عطيني الدوا خليني امشي ...
الصيدلانية: بعتزر مـڼـڱ .. بس المفروض اعرف ئديش الها حامل بركي كانت حامل اكتر م̷ـــِْن شهر بخاف اعطيها دوا مايناسبها ويأزيها الها ...
سراج: لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. في وارد هية يصرلا شي!
الصيدلانية: اي اكيد في اعراض جانبية .. ازا الها حامل اكتر م̷ـــِْن شهر ممكن يصيبها نزيف وتطر تنئلها عالمشفئ ...
سراج: .....
الصيدلانية«عطتو الدوا »: تفضل هي الحبوب ..عطيها حبة هلأ وازا بعد ساعتين ماحست بمغص او تغير عليها شي رجاع عطيها حبة تانية ..
سراج «اتطلع بالدوا واتردد ياخدو »:خـ خلص بلاها بكرا باخدها علئ عيادة وهوة بيتصرف ..

رجع عالبيت وعطول استلمتو دارين وشافت ايديه فاضيين ...
دارين: وين الدوا،؟
سراج: ماجبتو ..
دارين: مافي يعني ..كنت روح عصيدلية تانية
سراج:مبلا لئيت بس حكتلي انو ازا كنتي حامل اكتر م̷ـــِْن شهر في قابل يصيبك نزيف واتطر انئلك عالمشفئ .. وانتي الك شهرين
دارين: اي وشو يعني .. انشالله بدي موت كمان المهم ماخلي
سراج: انا خفت .. خفت عليكي مابدي يصرلك شي وتروحي فيها .. خلص بكرة باخدك علئ عيادة وبنخلص الموضوع بدون عزاب ..
دارين هزت براسها وئعدت عالكنبة ..
سراج «بيطلع فيها وبيحكي بئلبو »:ايمت رح نرتاح م̷ـــِْن هالعذاب يا •اللّـہ̣̥.
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
تاني يوم بالشركة كان وائف عالشباك شارد وعيونو مورمين م̷ـــِْن ئلة النوم ... فتح مهاب الباب ودخل ..
مهاب«بيئلب بأوراق »:ساري تعال شفلي شحنة هالبضاعة ومواصفاتها ...
بس ساي مارد عليه ..
مهاب «حط الاوراق م̷ـــِْن ايدو »:ساري رد عليي اخي ..
ساري «التفت »:اه..اي مهاب شوفي؟
مهاب: سلامتك .. ڵـڱ ساري لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. هيك عـــونك مورمين ؟ بس ماتئلي رجعت تشرب.
ساري«ئعد علئ كرسيه »: مافي شي ..
مهاب: عليي هالحكي ڵـڱ ساري !
ساري «دمعو عيونو »:شوبدك اياني ئللك؟ اني اشتئتلا وماهم نام الليل م̷ـــِْن عذاب الضمير اللي عم ياكلني اكل م̷ـــِْن جواتي ..
مهاب«اتنهد »: مو اتفقنا نطوي هالصفحة ونفتح صفحة جديدة؟ لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. مصررر تخرب حياتك وحياة اخوك؟ ..
ساري: الئصة مو ئصة خراب. .. الشغلة علئت هووون «وأشر عند ئلبو » ماعم بئدر انساها وانسئ اللي عملتو فيها يا مهاب ..
مهاب: ولإيمتا؟ لوئت تخسر كلشي نهائيا؟ اصحا ياساري شرودك وتغيرك هاد بلش ينعكس علئ شغلنا وصرنا نتراجع أكتر م̷ـــِْن ئبل وخصوصي بعد ماتركنا سراج وراح اتوظف بشركة غياث بيك ..
ساري: والحل؟
مهاب :الحل انك تنسئ يا اخي .. رجاع متل ماكنت صارم وعصبي وأخلاقك بروس منخيرك خلي الكل يرجع يحسبلك مليون حساب ..

هيك صار وضع ساري بهالشهرين وأكتر شي كان معذبلو ئلبو انو موئادر ينسئ دارين واللي عملو فيها ..

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
كمان بهالشهرين اتطورت علاقة ليال بـ فارس لـ حب وبلشت تتعلق فِيَھ وهوة كمان. . وقرر يطلب ايدها وبالفعل هلأ هنن خاطبين وبجهزو لعرسهم ....
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
بعيادة دكتور كانو سراج ودارين عم يستنو دورهم لحتا يدخلو. ..
دارين «مسكت بكتف سراج »:حاسة حالي رح استفرغ ..
سراج: شو رأيك تروحي عالحمام وتريحي شوي
دارين وئفت وراحت عالحمام اما سراج ضل ينطر لحتا سمع صوت م̷ـــِْن ئلب غرفة الدكتور وصوت صراخ وتوتر صار ..
طلعت الممرضة ركد م̷ـــِْن جوا وهوة وئف ولمح صبية متسطحة عسرير الدكتور وعم تنزف والدم معبي الأرض تٌَحَـت السرير ومرة كبيرة بتبكي وبتضرب عحالها وهي بتنادي بإسمها ...
سراج «وئف الممرضة وسألها »:شوفي؟
الممرضة: الصبية حامل واجت تأجهض بس جسمها ضعيف وماتحمل وصابها نزيف ... •اللّـہ̣̥ يستر ماتروح فيها ..
ورجعت الممرضة لجوة ..
زاد خوف سراج وبس طلعت دارين م̷ـــِْن الحمام مسكها م̷ـــِْن ايدها وطلعو برة العيادة ..
دارين: شوفي، ؟سراج لَيــِْـِْش. طلعتني؟
سراج: في بنت جوا حسيتها ماتت تحت ايدين الدكتور
دارين: شوو !..هلأ هالاصوات اللي سمعتها والضجة كانت م̷ـــِْن غرفة الدكتور ..!
سراج: اي .. دارين بدي اطلب مـڼـڱ طلب ..
دارين: شو هوة؟
سراج: لاتنزلي. خلي
دارين«انصدمت »: ...
سراج: دارين •اللّـہ̣̥ يوفئك مابدي يصير عليكي شي. .
دارين: بس هاد ابن حرا...
سراج «حط ايدو عتمها »:هوة مالو ذنب. ولا انتي الك ذنب بالشي يلي صار ..بعدين هاد اللي جواتك روح مستعدة تموتي؟
دارين: انتة واعي عالشي يلي عم تحكي؟ هاد بدال ما تسعئ بإيديك ورجليك لحتا نزلووو ..سراج انا انصدمت فْيَگ ..
فتحت الباب وكانت بدها تنزل لما مسكها م̷ـــِْن ايدها ورجعها ..
سراج: انا عم بحكي لمصلحتك دارين ..بعدين انا واعي .. وأكتر وئت بكون واعي فِيَھ كمان.. انا مستعد كون أب ليلي ببطنك ..
دارين «صرخت »:بس هااد ابن حراام
سراج «مسكها م̷ـــِْن ايدها وئربها عليه »:وانا كمان كنت متلو بيوم م̷ـــِْن الأيااام ..
دارين «انصدمت وفتحت عيونها عآخرهم »:كيف يعني؟
سراج «دمعو عيونو وترك ايدها »:وانا كمان كنت بيوم جنين نتيجة. ....نتيجة اغتصاب ..
كانت دارين بعدا بتطلع بـ سراج وهية مو ئدرة تسدء اللي عم تسمعو ..
سراج: امي لما كانت صبية كانت تشتغل خدامة ببيت جدي وهونيك ابي. كان لسا شب ..مع انو كان متزوج بس كانت عينو علئ امي وبيوم .. استفرد فيها واغتصبها ..وبس عرف جدي ابوه لابي. جبرو يتزوجها كرمال يستر عليها ..وبالفعل اتزوجها بس مائرب ‌‏منـِْهـ̨̐ـِْا بعدا .. وعرف انها حامل بعد ما كانت كمان. مرتو حامل ومع هيك ضلو يعاملوها عأنها خدامة .. اجينا انا وساري وليال بليلة وحدة. وبعدا أبـْي طلق امي واخدني منها. تربيت بيناتون لحتا صار عمري 10 سنين بس بدك تئولي كنت منبوذ .. ومرت ابي. كانت عطول تناديلي يا ابن الحرام او ابن الخدامة .. عحسب مزاجها ..وولادها اللي هنن ساري وليال كمان كانو متلا ..لحتا بيوم هربت م̷ـــِْن عندون واجيت لعند امي وحواني جوز امي ...كان الي أب تاني لأنو كان حنون .. اما ابي عبد المجيد حاول يرجعني و كل ماكان يرجعني اهرب لحتا يأس مِڼـّي بالأخر وتركني اسكن عند امي ...
دارين «بتبكي »:كل هاد كنت حابسو بئلبك؟
سراج«دمعو عيونو »: ئبل ما ابي يموت تركلي رسالة وخبرني فيها كيف اجيت علئ هالدنيا. . امي حملت فيني بنفس الطريقة اللي انتي حملتي فيها. .لهيك شفتي امي اتدارت الموضوع واتعاطفت معك ...
دارين «بهدوء »:رجعني عالبيت ..

رجعو عالبيت ودخلت دارين عالغرفة واتسطحت عالتخت وبعدو كلام سراج بيتردد براسها ..-
غفيت وبعد شوي حست عسراج اتسطح بجنبا ولفها م̷ـــِْن خصرها م̷ـــِْن ورا ..
هالمرة ماحاولت تبعد او تخاف منو وحست انو هوة كمان بحاجة حدا يواسيه ويخفف عنو .. ضمت ايديه لصدها وكعوكت حالها وئربت منو اكتر وحست بنفسو الدافي عرئبتها وبدفا حضنو ...
وسمعتو عم يهمسلا بصوتو الحنون: بحبك دارين
ردت: وانا كمان بحبك ..
يومها غفي سراج هوة ودارين غفوة طويلة. ماكان لآزٍمٍ يعملو شي ليئدرو يعبرو عن حبهن لبعض ..بكفي كانت نايمة. بحضنو ولاففها بإيديه ليحلمو انن طايرين بفضا العشق والجنون مع بعض.

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
تاني يوم بعد دوام سراج راح لعند قيصر عالبيت. وخبرو انو دارين حامل ..
قيصر: عنجد عم تحكي ؟ انشالله الف مبروك ..
سراج: ....
قيصر«عطا فنجان ئهوة »: شبك اخي ؟ سراج كأنك مو مبسوط بهالخبر ..
سراج: انا مشان هيك اجيتك قيصر...
حكا سراج اللي صار خلال هالشهرين بينو وبين دارين لـ قيصر وأكدلو انو اللي ببطن دارين مو ابنو وقيصر بعدو عم يسمع وكان شكلو مصدوم ..
قيصر: اي! !وشو قررت؟
سراج: مابدي آخسّـٌـٌ ـٌر دارين .. ومن جهة تانية حاسس بشي غريب عم يخليني متمسك بهالحمل ..
قيصر: انتة جنييت سراج؟ اي وبعد ما يجي علئ هالدنيا بإسم مين رح يتسجل؟
سراج: بإسمي طبعا ...
قيصر «اتضحك »:لاااااا انتة اكيد ضربو فيوزاتك. بدك تسجل ولد مو معروف مين ابوه عإسمك؟
سراج :اي هادا قراري ..
صرخ قيصر:لككك انتة صاير لعئلك شي؟ لككك اصحا عحالك يازلمة هاااد ابن حراام
سراج: لٱ تستفزني قيصر وتخليني اندم اني بحكيلك ..
قيصر: ليك سراج خلينا نحكي بهدوء وعقلانية شوي .. بعد ماتولد دارين ..انتة ئلت انك بدك اتسجل الولد عإسمك يعني عإسم عيلة الغانم صح!
سراج: اي
قيصر: وبدك تفوت دخيل عالعيلة؟
سراج: دخييل! !! بتعرف انو هالكلمة بتنرفزني لأنو كانو ببيت أإأبـْيے يوصفوني اياها
قيصر: مو هي الحقيقة .. بدك تنسب شخص لألك ومابدك حدا يحاسبك ..شو نـًسّْيـت انو انا م̷ـــِْن عيلة الغانم كمان
سراج: .ههه لٱ مانسيت. بس بالظاهر اني اجيت وحكيت للشخص الغلط .. عكل حال انا بطلت انسبو علئ اسم عيلة الغانم .. ازا انا منون ونبذوني محلاكون وتتقبلوه الو.. هاد الطفل رح يكون ابني ورح تنسبو لإسم اهل امي اتطمن مارح اجي صوب اسم الغانم ولا رح دنسها .. بالازن ياصاحبي ..
وئف سراج وطلع .. وخلا قيصر بـ حيرة ..
#يتبع...

ئبل ما تقرأو هاد الجزء بتمنئ محدا يدعي عليي 🙂