قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِِ,,,,,,
Telegram:@rwayate
#الجزء_الثامن_والعشرون.....

بلش العد التنازلي لساعة الصفر ..ووليد أخير وئع وماحدا سمما عليه ..

وليد «بصدمة »:انتة ..
ساري: كيفك يا حيواان؟ .. صّـْْـْْحّيح انك واحد وسخ ..وبطلت تعرف تنضب ..
وليد: عم تحاكيني عن الوساخة ونسيت انتة شو عملت ..
ساري«ئرب منو بسرعة ومسكو م̷ـــِْن تيابو »:ويين ابني ياحيوان
وليد: مابعرف
ساري: لاتكزب ولا ..والله بحسب •اللّـہ̣̥ ماخلئك .. احكي ولا ندل وين بلائي الحيوانة اللي اسمها سيرين ؟
وليد: مـ مابعرف م̷ـــِْن لما أخدت الولد ماعدت شفتا ..
مهاب « بعد ساري ومسك وليد م̷ـــِْن جاكيتو بعصبية »:والقنبلة مين زرعها بسيارة سااري لَـگِنْ؟
وليد: .....
مهاب: والله لإشرب م̷ـــِْن دمك يا ابن الحرام ..
ضربو بوكسين عوجهو ورجع رما عالأرض وبلش فِيَھ ضرب برجليه علئ وين بيوجعك ..
وليد «كان بيتلقئ الضرب م̷ـــِْن مهاب اللي ماكان شايف بعيونو ..»:مشاان •اللّـہ̣̥ رحموني
مهاب: ارحمك يا حيواااان .. والله لاطلع برووحك ..

حلا «كانت بتطلع فِيَھ وهية زعلانة عالوضع اللي وصل وليد حالو عليھ »: ...
لماشافها ساري رح تبكي مسكها وطلعها م̷ـــِْن البيت ..
ساري: نزلي وانطريني بالسيارة ..
حلا: شو رح تعملو فِيَھ؟
ساري :لاتزعلي علية ..شو ماعملنا فِيَھ ئليل ..
حلا: ...
ساري: يلا روحي ..
نزلت حلا وراحت عالسيارة اما ساري رجع عالبيت لحتا يخلي يعترف علئ مكان سيرين ..

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
بمطعم كانو فادي وسراج اعدين وعم يتعشو لما نطق فادي وسأل سراج عن احوالو ..
سراج«بغصة »: الحمدلله. .اموري ټمـٱمـ..
فادي: يعني ما اتجوزت لسا؟
سراج: مبلا بس .. «اتنهد وحط الشوكة والسكين م̷ـــِْن ايدو ..»
فادي: بس شو!
سراج: •اللّـہ̣̥ يرحمها
فادي: مشان •اللّـہ̣̥ ماتاآخزني ..الهيئة فتحتلك جروحاتك. .
سراج «هز راسو شمال و يمين وغمض عيونو »:جرخي بعدو ما اندمل لحتا ينفتح ..
فادي: شكلك كنت بتحبها؟
سراج «شرد للحظة واتزكر دارين »:كلمة بحبها ..مستحيل توصف اللي كان بئلبي اتجاهها ..ئول كنت اعشئها ..كنت هايم فيها ولهاان ..«ودمعو عيونو » .. بس الموت مارحمها ولا رحم حالي و خطفها مِن بين ايديي ..
فادي: لااا بالظاهر راح عليي كتير .. احكيلي عاللي صار .. وماتنسئ ولا ادق تفصيل .. لأنو انا بعرفك مو اي وحدة ئدرت تعلئك فيها حتئ لما كنا بالجامعة ..

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
مهاب وساري كانو وائفين ئدام وليد اللي كانو مربطينو عكرسي ومنهنهينو م̷ـــِْن الضرب وناطرينو لحتا يحكي ...
ساري: مااستويت لسا؟
وليد: عم ئلك والله مابعرف وين ساكنة ..
مهاب: ازا ما التأت سيرين انتة رح تنعدم بدالا ..
وليد: وشو دخلني انا؟
مهاب: نـًسّْيـت السيارة اللي انفجرت وراح فيهااا اخي ..«صرخ » والله لخليك تئضي بئية حياتك وانتة تهدس بإسم فااارس يا ابن الحرااام
وليد: والله مو انا يلي زرعت القنبلة ..
ساري «ئرب منو ومسكو م̷ـــِْن دئنو بإيد وحدة »:مارح تعترف وينااا.. ؟ اتطلع بعيوني منيح ..شايفوون ..هدول ٱڅڑ شي رح تشوفون ..
طلع ساري مسدس م̷ـــِْن خصرو وسلطو عراس وليد ..وبس شاف وليد الشغلة ئلبت جد بلشيبكي ويصرخ برعبة ..
وليد:لاا ما تئوصني ..استنا شوي اتزكرت شغلة
ساري «بعد المسدس »:احكي لشوف ..
وليد: في مرة سمعتا عم تحكي مكالمة عالتلفون مع شخص اسمو غياث .. كانت طريقتها غريبة عنا ..لأنو هية بعادتها صارمة معنا بس ..بس كانت معو بتحكي بلطف وبدلع. .
ساري «اتطلع بـ مهاب ورجع اتطلع بـ وليد »:وما في شي تاني؟
وليد: لٱ والله ..هادا كلشي بعرفو

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
فادي «بصدمة »:هلأ كل هاد صار معك؟
سراج: للأسف ياصاحبي .. هي دارين بالحساب الها حوالي ال 9 شهور متوفيه وابنها مخطوف وساري رح يجن بس بدو يوصل لـ سيرين .. واختي قمر بعدا بغيبوبة وليال اترملت علئ اثر هالئصة ..
فادي: معئول في ناس حقودة لهالدرجة؟ طيب وازا ماوصلتو لـ سيرين ..شادي مارح يلتئا ؟
سراج: ازا ماوصلنا لـ سيرين رح نموت كلنا واحد ورا التاني ..
فادي: ....

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
اتصل ساري بالشرطة واجو سحبو وليد ...
مراد: انتو ماكان لآزٍمٍ تتصرفو م̷ـــِْن راسكون
ساري: ئلتلك اني رح اخد حقي بإيدي لهيك ماتحاول توئف بوجهي ..
مراد: بس هي مسؤولية وهاد شغلنا النا ..
ساري: شغلكون ولحد الآن ابني مو مبينلو أثر! سماع سيد مراد .. انا رح رجع ابني وبإيديي عم تفهم ..انا مارح استناكون لترجعوه انتو. . يلا مهاب
مشي وركبو بالسيارة وشغلها ومشي ..

مراد ماكان عاجبو تصرف ساري كلو .. وقرر يحطو تٌَحَـت المراقبة ..

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
مهاب: كلام سراج طلع مزبوط. .وسيرين نفسها سالي ..
ساري: كنت متأكد عفكرة،..بس اللي بدي افهمو. ... شو هية نئطة الضعف اللي كان عم يحكي عليها؟
مهاب: •اللّـہ̣̥ اعلم ..
رجع ساري مهاب علئ بيتو ...
مهاب «طل م̷ـــِْن الشباك »:نزلو سهرو ..
ساري: لٱ مهاب ..روح ارتاح في عنا مشوار بكرا ..
مهاب: ماشي ..يلا تصبحو علئ خير ..

شغل ساري السيارة ومشي فيها .. كانت حلا ئاعدة جنبو وعم تحاول تخبي دموعها وحزنها علئ آخرة أخوها ..
انتبه عليها ساري وركن السيارة عجنب ..
ساري: زعلانة عليه؟
حلا «بتبكي »:لٱ بس ...
ساري: اخوكي م̷ـــِْن حئك تزعلي وتبكي عليه..بس فكري بعئلك ..ياترئ هوة بيستاهل؟
حلا «هزت راسها شمال ويمين »:لٱ .. المشكلة انو مابيستاهل ..زعلي علئ الآخرة اللي اختارها لحالو..
ساري: كلون كم سنة وبيطلع ..بركي بالحبس يرجع يعيد حساباتو ويوعئ شوي عحالو
حلا: انشالله..
ساري «مد ايدو عوشا ومسحلا دمعتها عن خدها »:حاج تبكي ..والله هالعيون مابيلبئلا غير الفرح ..
مسكها وضملٱ راسها عصدرو ..
متل ماهية كانت محتاجتو بهداك الوئت ..هوة كمان كان محتاجها بجنبو .. بسبب شعور بعدو عم يتجاهلو ...

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
تاني يوم طلع ساري عالشركة ..بس هالمرة عشركة غياث .. دخل عليها وأول ماخبر غياث بزيارة ساري لغا كلشي مواعيد واستئبلو ..
غياث: اهلا وسهلا ساري بيك ..نورت الشركة والله..تفضل ..
ساري :منورة بصحابها غياث بيك .. يزيد فضلك
ئعد ساري وحط رجل عرجل ..
غياث: خير سيد ساري ..شو سر هالزيارة؟
ساري: انا رح اختصر الطريق عليك وخبرك لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. جاي .. انا خطبتي رح تكون بعد بكرة وحابب اعمل حفلة عالديق ..يعني الأصدقاء المقربين والأقرباء و حابب تكون انتة والمدموزيل سالي خطيبة حضرتك .. وبنتك سارة بهالحفلة ..طبعا ازا ماعندك مانع ..
غياث: انشالله الف مبروك ..بالرفاه والبنين ..بس لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. عالديق ..اقلل ‌‏منـِْهـ̨̐ـِْا نعملك حفلة ضخمة ونعزم عليها اكبر رجال الأعمال بالبلد..؟
ساري: تسلم غياث بيك.. انتة بتعرف الظروف واللي صار وصهري مالو اسبوعين متوفي ..
غياث:اي ازا هيك معك حق.. ومن أي عيلة اخترت عروستك؟
ساري: بس تحضر رح تعرف ..وهلأ انا صار لازم استأذن ..بخاطرك
سلم عليه بالايد ومشي ..

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
ساري كان بدو يطلع لما التئا مع سراج بنفس الممر ..
سراج: شو جابك لهون؟
ساري: جيت اعزم غياث بيك علئ خطبتي
سراج: خطبة؟ ومين ياترئ ..حلا؟
ساري: ...
سراج: بالهنا اخي ..بالهنا ..بس «ئرب منو وهمسلو »بدك اتدير بالك م̷ـــِْن اللي حواليك لحتا ماشي واحد منهن يطمع فيها ..ويخطفها.. ويغتصبها ..
ساري «اتوسعو عيونو واتطلع بـ سراج »:...
سراج«طبطب عكتف ساري. »:مبرووك ..
وضل سراج مكفي لجوة وساري وائف مكانو وبعدا كلمة سراج عم تفتل براسو ...
حمل جوالو ورن علئ حلا ..
حلا: اي سيد ساري
ساري: جهزي امورك بعد بكرا في حفلة خطبة
حلا: اي ماشي بس لمين؟
ساري: خطبتي.. عليكي
حلا: .....«انصدمت وبطل يطلع مها الكلام »
ساري :بتجهزي امورك م̷ـــِْن كلشي ومافي داعي اتداومي ..
سكر الخط تارك حلا بصدمة. . شافتها رنا وبلشت تلوح بإيدها ئدام وجه حلا ..
رنا: هيييي حلوش وين صرتي؟
حلا: بحفلة خطبتي ..
رنا «حطت ايدها عجبين حلا »:مافي حرارة ..اي خطبة ڵـڱ هبلة
حلا: ساري حكالي انو بعد بكرا خطبتو عليي
رنا: لٱ ولووو ..اكيد عم تمزحي
حلا: لٱ هوة حكالي .. رنا انا .. انا حاسة حالي طااايرة .. انا كتيير مبسووطة
رنا: شو هالخطبة هي فجاة! ؟ غريبة ..
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
القرار اللي اخدو ساري فجأة صدم الكل وخصوصي انو اختار حلا م̷ـــِْن بين كل البنات اللي كانت امو راسمتلو عليهن .. طبعا ام ساري كانت رافضة هالخطبة وبشدة ..بس اكيد قرار ساري هوة اللي رح يمشي بالنهاية ..
................../
المسا بنفس الًيَوُمًِ بعد مشوار طويل بالسوق م̷ـــِْن التبضع والشوبينغ .. رجعت حلا علئ شئة ساري مع خواتها ...
رنا: يعني مارح تئليلي شو يلي صابك بالسوق؟
حلا: ئلتلك مافيني شي ..
حملت جزدانها وبلشت اتدور علئ شي
رنا: عشو عم بتدوري؟
حلا: كان في صفحة دوا ..شفتيها شي؟
رنا: لٱ ..لشو هالدوا؟
حلا: دوا مسكن
تركت حلا رنا واتوجهت للغرفة وفجاة رجعلا الصداع بس هالمرة كان قوي لدرجة معد ئدرت تتوازن او تشوف شي .. حطت ايدها عراسها وبلشت تتمايل واتدور عشي تتسند عليه ..
رنا «ركدت عليها ومسكتها»:لكك اختي شو يلي عم بيصير معك
حلا: موشايفة شي .. ئاعديني
رنا :شو يلي عم بيصير معك؟ هاد الوجع براسك والدوخة فجاة و... «سكتت شوي وصفنت »
حلا: اااااخ راسي
رنا: حلا ..انتي حامل شي؟
انصدمت حلا م̷ـــِْن سؤال اختها الغريب وحاول تشوفها بس عيونها كانو مغبشين ..
حلا: شو هالسؤال هاد؟ انتي جنيتي شي!
رنا: والله م̷ـــِْن يلي عم بيصير .. بالاول جبتينا لهون وبعدين خبر خطبتك اللي اجا فجأة .. انتي والسيد ساري في بيناتكون شي؟
حلا: بلا حكي فاضي ..ساري مالمسني ولا حاول اصلا ..ولما جابنا لهون فكرمال يحمينا م̷ـــِْن اخوكي ..
رنا: لَـگِنْ شوو.
حلا«بحزن »: انا .. رنا انا مريضة و..ويمكن مو مطولة بهالدنية
رنا: كيف يعني؟
حلا: في شي براسي ..كتلة وهية اللي عم بتسببلي هالاعراض هي «دمعو عيونها »ساري بس شفئان عليي .. بعرف انو مابحبني ..وبعرف انو اختار موعد خطبتنا ئريب لانو عرف اني رح موت عن ئريب ..
رنا «كانت مصدومة ودموعها فجاة نزلو عخدودها »:لٱ مستحييل ..حلا ئولي انك عم تمزحي .. حكيلي انك علئ علاقة بساري وكزبي عليي ولا تحكيلي انك رح تموتي ..مشان •اللّـہ̣̥ حلا احكي انو هاد مزح..
حلا«بتبكي »: لٱ مو مزح ...
انفجرت رنا بالبكي وحضنت حلا ..
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
سيرين: يعني عنجد رح يخطب؟
سارة: اي وكلنا معزومين ..
سيرين: ...
سارة«كانت عم تشرب ئهوة وفجاة كبت الئهوة علئ حالها باصد »: يا •اللّـہ̣̥
سيرين: توسخو تيابك ..
سارة: شفتي هالحظ .. «ابتسمت »ممكن غير تيابي عندك ..يعني بما انو انا واياكي تئريبا جسمنا متشابه
سيرين: اوك ..
دخلت سيرين سارة عغرفتها وفتحتلا خزانتها وبلشت تختارلا تياب اللي كانت اكترها ماركات وشي قصير وشي طويل ومن كل الالوان الراقيه..
سيرين: حلوين؟
سارة: بجننو ..عندك فساتين اكتر م̷ـــِْن اللي عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ ..
سيرين: ازا حبيتي شي اعتبري هدية مِڼـّي ..اكتر اللي شايفتيون مولابستون لسا
سارة: تسلمي ..«فكرت شوي »حبيت هاد النيلي ..ممكن ئيسو
سيرين: اي طبعا .. «نزلتلا اياه »خدي غيري و انا رح اعمل عصير .. بس هالمرة مو تكبي عحالك
سارة: لٱ خلص 😅
طلعت سيرين وتركت سارة بالغرفة لوحدا ..
سارة حطت م̷ـــِْن ايدها وبلشت تتنبش بالغرفة واتدور شي بالدروج وشي عرفوف الخزانة .
سارة: انا عشو عم دور بالزبط؟ ..
وئفت بنص الغرفة وحطت ايديها عخواصرها وبلشت تتلفت ..
اتطلعت عالكومادينا وشافت برواز صورة مطبوب عوشو .. ئربت شوي وحملتو وبس شافت الصورة ..اتفاجاة
سارة: دارين؟ ..
كانت الصورة بتجمع سيرين بإمها واختها دارين ..
سارة رجعت حطت الصورة وفتحت الدرج اللي بالكومدينا وشافت ادوية اكترها للإكتئاب ..
سارة: العما .ههه شو هالانواع هي؟
حطت الادوية وشافت فلاشة مكتوب عليها بخط الايد (D/S )
سارة: شو بدو يكون فيها؟
وفجاة سمعت صوت سيرين عم تناديها ..:سارة ماخلصتي؟
سارة «بلبكة »:اي اي ..بس عم زبط الكتاف ..
غيرت سارة التياب بسرعة واخدت الفلاشة وصورت الغرفة عجوالها وطلعت ..
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
رجعت سارة وفكرت تفتح ملفات الفلاشة بس غيرت رايها وقررت تنطر لتاني يوم لحتا تشوفها مع سراج ...
اما سيرين كانت وائفة جنب مرايتها وهية عابسة وئلبا مولع نار ..
سيرين: بدك تخطب ..! •اللّـہ̣̥ لٱ يهنيني ازا بهنيك..
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
تاني يوم الصبح .. التئت سارة بسراج بالشركة وعطتو الفلاشة وفتحوها وبلشو يئلبو بمحتوياتها ..
سراج: شي حلو ..تفضلي هي كل علاقاتها الماضية
سارة: يخربيتا شو وسخة ..
فتحو عملف تاني وشافو ارقام ومواعيد ..
سارة: وهدول شو؟
سراج: مابعرف .. شو هاد الملف؟
فتحو وانصدمو هنن التنين كان فيديو عبارة عن فلم 18+ لسيرين
سارة «غمضت عيونا »:طفيييي
سراج «بإحراج »:بعتزر .. بس مو لآزٍمٍ نعرف مين اللي معها؟
سارة: مابهمني .. المهم ازا بابا شاف هالفيديو اكيد رح يتركها ..
سراج: يعني ضمنتي ابوكي يتركها؟
سارة: انا م̷ـــِْن الاول ما طقتا .. وهي اجت عإيديها ورجليها ..
واتطلعت بعيون سراج وصفنت فيهون
سراج«التفت عاللابتوب »: طيب خلينا نكمل ..
رجع فتح ملف كان عليها نسخة عن الرسائل اللي كانت تبعتها دارين لـ سيرين
سراج: وكأنها كانت ساكنة معنا ..دارين ماكانت تخبي عنها حتئ ادق التفاصيل
سارة:بس المفروض ماتأزيك الك ..بكفي انك كنت تحب دارين وضليت معها للنهاية
سراج: بالنسبة لـ سيرين انا متل غيري بهالمؤامرة .. ومن جهة تانية م̷ـــِْن مصلحتا تخلص مِڼـّي ئبل ساري ..
سارة: لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش.؟
سراج: سيرين مابتخلف ..يعني عاقر واكتشفت هاد الشي لما كانت متزوجة واتطلقت عأثر هالشغلة .. ودارين •اللّـہ̣̥ يسامحها كانت طالبة م̷ـــِْن سيرين تاخد الولد حتئ لْـۆ خطفتو .. ماكانت بدها اياه .. وشادي مسجل عإسمي و انا مارح فرط فِيَھ واتمسكت بالولد.. ومن جهة تانية لإنها داخلة بإسم مستعار عالبلد مارح تئدر تطالب فيه بالقانون وشافت الاسهل انها تخطفو
سارة: طيب وين الولد؟
سراج: مائلتي انو خطيبة ابوكي سالي مطلقة وعم تمشي بمعاملة ارجاع ابنها لحضانتها؟
سارة: هيك بابا خبرني
سراج: هية حكت هيك لأبوكي لحتا مايسألها م̷ـــِْن اين لكي ه̷̷َـَْـُذآ بعد الزواج ..يعني رح تضمن انو غياث بيعرف بموضوع ابنها ..وكمان لحتا يتبنا هوة ..يعني ممكن ابن دارين يصير اخوكي بالقانون ازا ابوكي اختار يتبنئ شادي
سارة: يخربيتها شو داهية .. سراج نحنا لآزٍمٍ نخلص ‌‏منـِْهـ̨̐ـِْا ..
سراج: لٱ تخافي عم نشتغل علئ هالشي ..شوفي هاد .. هي صورة شادي
سارة: يا •اللّـہ̣̥ بجنن ..شو هي الصورة؟
حطو عليها واتفاجاو ..
سراج«ضحك »: هي الصورة اللي رح توصلنا ل شادي ..

ياترئ صورة شو شافها سراج ومعئول يئدر يرجع شادي م̷ـــِْن سيرين ..!
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
ساري: هانت مهاب هي ضل خطوة ورح نكشفها ئدام الكل
مهاب: ئلبي مو متطمن ساري. بكل مناسبة عملناها لهلأ صار مصيبة ..
ساري: بس هالمرة غير ..حفلة الخطبة هية مجرد فخ لنوئعها فِيَھ ..
مهاب: •اللّـہ̣̥ يستر .. رح تخبر سراج؟
ساري؛ :هوة خبر بالخطبة .بس مائلتلو عالمخطط ..
مهاب: مارح يحضر اكيد ..
ساري: مو مشكلة ازا ما حضر ..

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
المسا بشقة ساري طلعت حلا م̷ـــِْن الحمام وهية لابسة برنص الحمام ورجع نظرها اتشوش .. اتسندت عالحيط لحتا ما توئع ..
وصل ساري عالشقة وفتح الباب وطل .. سعل سعلة صغيرة لحتا تسمعو رنا اللي كانت ئاعدة عم بتابع فلم ..
رنا «وئفت »:اهلين سيد ساري
ساري: وينها حلا؟
رنا: كانت عم تتحمم ،هَــْـِْـْْـِلاّ بتطلع ..

اما جوة كانت حلا لسا عم تعاني لتئدر تشوف .. مشيت شوي وهية مادة ايديها لتحس بيلي حواليها ..وفجاة اتفركشت ووئعت عالارض رفعت راسها وفتحت عيونها عاخرهم بس بدون مَآتشُوٌفْ شي ..
غمضتهم وفتحتهم وفركتهم بس بدون فايدة ..حلا انعمت تماما ..
حلا «برعبة »:شـ شو صابني؟ ياربي ماعم شووف

وبرة كان ساري ئاعد وناطر حلا لحتا تطلع..
رنا: فيني اسألك سؤال؟
ساري: تفضلي
رنا: انتة بتحبها لـ حلا؟
ساري: طبعا ..لْـۆ مابحبا كنت طلب اخطبها؟
رنا: ما اقتنعت ..يعني واحد متلك وبمركزك شو يلي خلا يفكر يتزوج وحدة متل حلا! .. وحتئ انا ازا اجاني واحد متلك رح كون مستغربة ويمكن اصلا ماوافق ..
ساري: بالظاهر انتي مابتتمني الخير لإختك؟
رنا: اعوذ بالله ..بالعكس ئدي بحب حلا مافي وبتمنالا كلشي خير. بس،...

وفجأة سمعو صوت حلا بتصرخ بصوت عم يرجف م̷ـــِْن جوا بإسم رنا ..
ركدت رنا لجوة وفتحت الباب وشافت حلا بعدا ئاعدة عالأرض وعم اتطلع حواليها برعبة ..
رنا «ركدت عليها »:شو صرلك
حلا«اتمسكت بكتاف رنا وهية عم تبكي »:ماعم شوف ..عتمة يارنااا انا انعمييت تماما خلص انا صرت عمياااا
#يتبع....
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِِ,,,,,,
Telegram:@rwayate
#الجزء_التاسع_والعشرون.....

رنا «ركدت عليها »:شو صرلك
حلا«اتمسكت بكتاف رنا وهية عم تبكي »:ماعم شوف ..عتمة يارنااا انا انعمييت تماما خلص انا صرت عمياااا
رنا «بصدمة »:ولي ..متأكدة انتي؟
حلا: اي والله ماعم شوووف ..رنااا خلينا نضب غراضنا ونمشي ..
رنا «اتطلعت علئ ساري اللي كان وائف ئدام الباب وهوة مصدوم »:لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. اختي؟
حلا«بتبكي »: مابدي اياه يشوفني هيك .. هوة مابيستاهل وحدة متلي .. رنا خلينا نروح ئبل مايجي •اللّـہ̣̥ يوفئك ..
اتطلعت رنا علئ ساري وهية عم تبكي وشافتو بأشرلا ..
رنا: طولي بالك اختي .. ئومي
رفعتها عن الأرض وئاعدتها عالتخت .. وراحت اتجاهو وهمسلا وهية هزت براسها وطلعت ..سكر الباب وفات عليها بخطوات بطيئة وئعد عركبو ئدامها .. كانت حاطة ايديها علئ وجها وعم تبكي بصوت عالي ..
حلا «بعدت ايديها عن وجها وبلشت تتلفت حوالها ..»:مين فِيَھ هون؟رنا! !
ساري: ....
حلا: رنا وين رحتي .. ؟
ساري«مد ايدو ومسحلا دمعتها »:...
اما حلا حست برعشة بجسما كلو بس لمسها ..
حلا: سيد ساري! انتة هون؟
ساري: ...كيف عرفتي؟
حلا:ريحتك ..لمستك.. نفسك.. مستحيل ما اعرف انك هون .. «انفجرت بالبكي »ماكان بدي اياك تشوفني بهالحالة ..
ساري «ئعد جنبا عالتخت »:انتي لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. مابتحكي عن اللي عم بيصير معك؟ الأمور معك واصلة لدرجة يغيب عنك نظرك وما بتحكي!
حلا: شو بدي احكي .. وانا بعرف منيح شو السبب
ساري: شو اصدك؟
حلا: انا بعرف بموضوع مرضي ..مفكرني غبية لهالدرجة لحتا ما اعرف انو نهايتي ئربت وانتة بدك ترتبط فيني شفقة عليي مو حب فيني ..«بتبكي »مفكرني مابعرف انك بتطلع عليي بعين الشفقة وانك لسا بتحب دارين .. وانك بدك تكفر عن ذنبك فيني اناا ..
ساري«جلس ئعدتو جنبا رفع شعرو لورا واتنهد »:في حدا بيرتبط بحدا شفقة حلا؟ وخصوصي انو انتي هلأ صرتي ...
سكت ومارضي يكمل وفضل يسكت ..
حلا: صرت شو؟ احكيها لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. سكتت؟ صرت عميا ..اي صرت عميا وبعد فترة رح موت .. سيد ساري والله انتة مو متطر تتحملني .. تركني روح ..
ساري «اتطلع فيها وشافها كيف صافنة ودمعتها لحالا بتنزل عخدها .. وشعرا المبلول كيف نازل بطريقة ساحرة عوجها .. رفع ايدو بهدوء ورفعلا خصلات شعرها عن وجها
ساري «بهدوء »:في وحدة بالدنيا بتنادي لخطيبها سيد؟
حلا: ....
ساري: حلا بتعرفي شغلة ..انا هلأ صار عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ إصرار أكتر م̷ـــِْن اول عالخطبة .. وكل مابتعانديني أكتر إصراري بزيد .. خطبتي عليكي مالا شفقة حلا..انا قررت ارتبط فيكي عن قناعة تامة ..
حلا: وأهلك ؟ وناديا خانم ..ازا هية رافضة هالفكرة كيف ازا عرفت اني انعميت. اكيد مارح تسكت ..محدا رح يسكت هاد غير اني مو م̷ـــِْن مستواكون ..
ساري: ..م̷ـــِْن ايمتا بتعرفيني؟
حلا: م̷ـــِْن سنتين تئريبا
ساري: وشي يوم شفتي حدا عم يتحكم بقراراتي؟
حلا: لٱ
ساري: معناتا بتجهزي حالك بكرة خطبتنا وغصب عن الكل ماشي..
حلا: بس..
ساري: حلاااا لٱ تناقشيني ..
حلا: مو ئصة ناقشك ..يس ممكن نمشيها بدون حفلة
ساري؛ :لٱ مابيمشي الحال .. «حط راحات ايديه علئ خدودها » لآزٍمٍ كل الناس تعرف انا اخترت مين ..
حلا رغم انها ماكانت ئادرة تشوف ساري وكيف كان مقهور عليها وحابس دمعتو بعيونو الا انها كانت حاسة فِيَھ .. وفجأة حست عليه ئرب ‌‏منـِْهـ♡̨̐ـِْا .. لمستو لحالا كانت كفيلة انو تخليها اتصير بعالم تاني ..
حلا: سـيـد..
ساري «حط اايدو عشفافها »:شششش مو اتفقنا بلاها سيد؟ ..ناديلي ساري بدون تكليف
حلا: سـ ساري..
ساري«ئرب ‌‏منـِْهـ♡̨̐ـِْا وحط جبينة علئ جبينها وحاكاها بهمس»:هيك احسن .. حلا اول مرة واخر مرة بتئولي اني ارتبطت فيكي شفقة .. انا اخترتك الك م̷ـــِْن بين كل البنات لأني حبيتك ..فهمتي حبيتك ماشي!
حلا «هزت براسها وحكت بصوت مبحوح»:...وأنا كمان بحبك
ساري «رجف جسمو بس سمع هالكلمة ‌‏منـِْهـ♡̨̐ـِْا وبدون تردد ئرب ‌‏منـِْهـِْا وباسها عشفافها بوسة عشق .. كان مغمض عيونو وعم يستمتع بكل ثانية معها وهية متلو وأكتر .. لدرجة تحولت هالبوسات لأنفاس حامية ولمساتو للمسات جريئة يلي خلتو يضمها أكتر عصدرو ويحاوطلا ضهرا بإيديه .. بعد شفافو عن تمها وبلش يمشي بشفافو علئ خدها وهية حاطة ايديها علئ خدو والتانية لافة فيها رئبتو وعم تتحرك وكأنو كانت الة موسيقة بين ايديه وهوة عم يعزف معها أحلا معزوفة غرام ..
اما برة كانت رنا ئاعدة علئ اعصابها وناطرة لحتا ساري يطلع .. بعدين راحت لجنب الغرفة ودئت الباب ..
رنا: استاز ساري ..ممكن شوف حلا
Telegram:@rwayate
وجوة انحرجت حلا وبعدت عنو بسرعة لبعيد ..ساري كان بعدو بيتنفس بسرعة وعم يطلع فيها ويتمايزها ..
وسمع رنا بتنادي .. :ممكن فووت؟
ساري«سعل سعلة صغيرة »: اي .. فوتي .
رنا «فتحت الباب وطلت »:بس طولتو .. انشالله اقتنعت اتضل!
ساري «وئف واتطلع علئ حلا »:اي وموعد الحفلة بعدو متل ماهوة .. صّـْح حبيبتي
حلا: اه ..«هزت براسها »اي .. صح
طلع ساري م̷ـــِْن الغرفة وئربت رنا م̷ـــِْن اختها وشافتها ملبكة ..
رنا: شو صار؟
حلا«بلبكة »: ممم ماصار شي ..
انتبهت رنا علئ البرنص وشافتو نازل عن كتف حلا ..
رنا «ابتسمت »:يعني قنعك بطريئتو!
حلا: مافهمت
رنا: اختي .. رفعي البرنص وخبي صدرك عيب ازا فاتت اختك وردة وشافت هالشوفة كيف رح تفكر! ..ولبسي شي مستر لانو كتفك عليه علامات عشق وغرام
انحرجت حلا وزبطت البرنص عحالها
رنا :هههه معد تصبرو لينكتب كتابكون .. يعليكون شو بصلتكون محروئة ..
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
مهاب: لاا احكي غير هالحكي يازلمة ..
ساري «اتنهد »:ايـّۓ والله .. حلا صارت عميا تماما ..
مهاب: ياحرام ياحلا ..والله مابتستاهل. . وانتة؟
ساري: شبني!
مهاب: لسا ..لسا عم تفكر تخطبها؟
ساري: انا ماغيرت موعد الحفلة ..رح اخطبها وبدي اتجوزها كمان ..
مهاب: بصراحة...ماتخيلت هيك موقف نبيل يطلع مـڼـڱ انتة
ساري «باستغراب »:شو شايفني بلا احساس ..بعدين في شي غريب عم يجذبني الها ..
مهاب: وبعدين؟
ساري: بعدين شو؟
مهاب: خلينا نحكي بصراحة بدون ما نكزب علئ بعض ..حلا مو مطولة ..يعني ازا عاشت هي السنة يمكن ماتعيش السنة الجاية
ساري: رح تعيش ..ورح تتعالج ..انا مارح اتركها تموت.. مهاب ازا هالمرة حلا راحت انا رح اتدمر عالمزبوط .. بالظاهر اتعلقت فيها بدون ماحس عحالي .. ازا ماتت هية كمان رح اتأكد انو انا متت عنجد وئتا. .

(سراج: كان ساري جد عم يتعذب بعلاقتو مع حلا .. بالزبط متل ما انا اتعذبت وئت كانت دارين عايشة .. كان مبين متماسك .. بس م̷ـــِْن جواتو متدمر .. انا متأكد انو ازا ماتت حلا ساري مارح يئدر يكفي بهالحياة ومتل ما حاول ينتحر مرة كرمال دارين.. رح يحاول مية مرة كرمال حلا..لأنو اضعف بكتير م̷ـــِْن مابيظهر عليه ..)

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
8:12 دقيقة الصبح ..كان سراج راكن حالو عسيارتو ناطر بئرنة لحالو. .. وفجاة شاف وحدة نزلت م̷ـــِْن سيارة واتجهت عحضانة أطفال وكان شادي معها ..
سراج «ابتسم »:كنت متأكد ..

🔙 لما كان هوة وسارة بيئلبو بمحتويات الفلاشة ..
سراج«ضحك »: هي الصورة اللي رح توصلنا لـ شادي ..
كانت صورة سيلفي لـ سيرين وهية حاملة شادي ..
سارة: جد !..كيف عرفت؟
سراج: دققي بالصورة منيح
سارة«عملت زوم للصورة وفتحت عيونها عاخرهم »: روضة !!!
سراج: روضة .. هية اكيد حاليا عم بتحطو بهالروضة ولما اتصورت اكيد كانت مطلعتو ..
سارة: شو رح تعمل؟
Telegram:@rwayate
🔚#عودة.. ابتسم سراج وحمل جوالو ورن علئ قيصر و رد عليه: اي سراج
سراج: قيصر .. انتة لآزٍمٍ توافيني عمكاني فورا ..رح أعطيك العنوان ..

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
المسا بالصالة كانت رنا وائفة وعم اتطلع بحلا ودموعها علئ خدودها ومن جواتها ئلبا عم يبكي علئ إختها ...رغم انها طالعة اميرة بخطبتها بس كانت زعلانة عليها ومو ئادرة تسدق انها ممكن تموت...
حلا كانت لابسة فستان زهر بارد فرش م̷ـــِْن تٌَحَـت وعليه ألماس م̷ـــِْن عند الصدر .. وشعرا الكستنائي مفرود ومموج بطريقة بتجنن وعليه تاج الماس ناعم ..بالفعل كانت طالعة شبه الأميرات بطلتها ...
حلا: شو ماحكيتيلي .. كيف طالعة؟
رنا «مسحت دموعها وابتسمت »:بتجنني .. عنجد وبدون مزح بتاخدي العئل..
حلا: يا •اللّـہ̣̥ شو بحبك يا رنا ..
رنا«رجعو نزلو دموعها وئربت ‌‏منـِْهـ♡̨̐ـِْا وضمتها »: وانا كمان كتير بحبك يا اختي ..
.................../
ئعدو ساري وحلا علئ الكنبة وئرب غياث هوة وسيرين لحتا يباركولون ..
غياث «سلم علئ ساري »:انشالله الف مبروك ساري بيك ..
ساري: •اللّـہ̣̥ يبارك فْيَگ .. وعئبال الانسة سارة ..
ولما اجا دور سيرين مسكت ايدو وسلمت عليه واتطلعت بعيونو..حست بهداك الشعور يلي ماحستو بحياتها كلو ..
سيرين «كانت صافنة بعيونو وبملامح وجهو »:مبروك
ساري: •اللّـہ̣̥ يبارك فيكي مدموزيل سالي .. وللا «ئرب وهمسلا »ئول مدام سيرين !
سيرين «اتوسعو عيونها وابتسمت »:حلو كتير..اخيرا اكتشفت تنو هي انا
ساري: لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. فيني انسئ هالوش الحلو؟

.................../
كان مهاب ئاعد هوة ومراد عم يتسمعو علئ كلامهون عن طريق جهاز تنسط كاان زارعها بجاكيت ساري..
.................../
سيرين: •اللّـہ̣̥ يعزك ..طلعت بتفهم
ساري «شد علئ ايدها بعصبية »:اتطلعي وراكي .. اغلب الحاضرين م̷ـــِْن الشرطة
سيرين: .....
ساري«بهمس »:هلأ رح انزل واطلب نرئص سوا ورح توافقي ماشي
سيرين «فلتت ايدها »:.. شو بدك؟
ساري: ڵـهٍ ڵـهٍ..هَــْـِْـْْـِلاّ بحس عليكي خطيبك ..

نزلت سيرين عن المنصة ووجها صار بالألوان وهية عم تفكر كيف ممكن تطلع م̷ـــِْن هالورطة،..
بعد شوي نزل ساري وراح اتجاه سيرين وطلب ‌‏منـِْهـا يرئصو وهية وافئت بدون تردد ..
بئلب الساحة كانو عم يرئصو ويتمايلو ..
ساري: بحياتي ماكنت متخيل تجي وحدة وتلعب فيني متل ما انتي عملتي .. جد انك طلعتي داهية ست سيرين ..
سيرين: داهية كلمة ئليلة عليي ..وازا مفكر اني رح اتركك تنفد بعملتك بتكون كتير غلطان .. انا حطيت براسي إإذي كل واحد كان السبب بمعاناتها ..
ساري: قمر شو دخلها؟ فارس يلي بحياتو مائابلها شو كان دخلو؟ اللي اذئ دارين هوة انا ..لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. ما ئوصتيني لما تاحتلك الفرصة؟
سيرين: ههه بدي اياك تموت بعذاب ضميرك ئبل ما خلص عليك ..مع انو موتك حرق رح يكون العقاب المثالي الك ..
ساري: هههههه شي حلو .. لاحظي انو انتي يلي محاصرة هلأ مو انا ..
سيرين: بتعرف ئدرت اطلع م̷ـــِْن النار م̷ـــِْن زمان وهلأ بئدر اطلع ‌‏منـِْهـ̨̐ـِْا متل الشعرة م̷ـــِْن العجين .. لهيك لٱ كتير تكون واثق انك ئدرت عليي وتبكر بالاحتفال بإنتصارك ..
ساري: معناتا اللي مات بالحريق هية رفيئتك سالي
سيرين: ساالي ..شو بكره هالإسم .. لْـۆ هالغبية ماكترت غلبة وخبرت ماما بطلاقي ماكانت ماما ماتت طقيق ..
ساري: انتقمتي ‌‏منـِْهـ̨̐ـِْا وموتيها حرق ..بتعرفي ڵـڱ انا واياكي كتير بنلبق لبعض .. ازا اصرينا علئ شي لآزٍمٍ ناخدو بأي تمن ..
سيرين: لابئين لبعض ..!انا وانتة؟
للحظة سرحت بخيالا وقررت تستمتع باللحظات الئليلة اللي ضالة بحضنو .. بس ماكملت فرحتها لما حست عحدا مسكها م̷ـــِْن شعرها ونترها لورا لحتا وئعت عالأرض ..
رفعت راسها وشافت سارة وائفة وعيونها عم تئدح شرر ..
Telegram:@rwayate
سارة ماكانت حابة تحضر لانو سراج مارح يكون موجود ... بس لما شافت الفيديو طار العئل براسها وطلعت ببجامة سبور عالحفلة ..
سيرين«صرخت »: لكك انتي مين مفكرة حالك اه ..
سارة«طلعت الفلاشة م̷ـــِْن جيبتها »: كشفتك علئ حقيقتك يا وسخة ..بدك تشوهي سمعة البابا .. بدك تلعبي عليه وتبتزي .. ما حزرتي وحياتك ماحزرتي
بس شافت سيرين الفلاشة بين ايدين سارة وئفت متل المجنونة وركدت عليها لحتا ترجعها بس سارة رجعت خبتها بجيبتها وتعالئو هنن التنتين بنص الساحة 😂
«انتو بس تخيلو الوضع 😅»
كانو ماسكين بشعر بعض والناس التمت عليهون .. ضلت سارة تصرخ ويبعدوها وللأسف بالعجئة ئدرت سيرين تلائي منفد وهربت م̷ـــِْن الصالة كلها ..

غياث: بكفييي سارة
سارة: ويينهاااا..ڵـڱ لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. هربتوهااا
ساري« انصدم وبلش يطلع حواليه ويدور بس ماكان يلائيها »:هربت .. يا •اللّـہ̣̥ علئ هالحظظ

ئعدت سارة وساري مع غياث وفهمو كلشي عن سيرين ..
سارة: بابا •اللّـہ̣̥ يرفئك ماتزعل ..بس هي وحدة..
غياث«رفع ايدو بوجها وئاطعها »:خلص بنتي اللي صار صار ..انا رايح عالبيت ..
سارة: رح اجي معك .. «التفتت لعند ساري »:انا اسفة ..ماكنت بعرف انو عاملينلا فخ والا والله ما كنت رح اتدخل
ساري: مو مشكلة بس ديري بالك علئ ابوكي وانا رح اطلب م̷ـــِْن السيد مراد يفرزلك شرطيين يضلو حواليكون ..
سارة: لٱ مافي داعي ..في عنا حراس للڤيلا بكفو وبوفو .. يل بالازن ..
.................../
كان مهاب وائف وعينو عباب الصالة وهوة ناطر غياث وسيرين .. حمل جوالو ورفع راسو شاف ليال ئاعدة عالطاولة .. كانت ساندة راسها بإيدها وشعرا كلو مغطي وجها .. رجع ضب جوالو وئرب ‌‏منـِْهــِْا وجر الكرسي وئعد ئبالها ..
مهاب: كيفك ليال
ليال رفعت راسها وبس شافها اتفاجأ بشكلها .. كانت بدون مكياج ووجها نحفان .. ومبين انها جاي غصبن عنها عالحفلة ..
مهاب: لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. هيك شكلك؟
ليال: مو متعود تشوفني هيك صح!
مهاب: بصراحة هي اول مرة بشوفك بلا مكياج ..
ليال: ...
مهاب: انا اسف
ليال: لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. عم تتأسف؟
مهاب: لأني فكرت حالي الوحيد اللي زعلان عليه ا..
ليال«ابتسمت ابتامة حزينة »: وانا نـًسّْيـت ئلك العمر الك ..
مهاب: يسلم عمرك
ليال«ودمعو عيونها »..: حاسة بفراغ كبير بغيابو ..
مهاب: فراغ.. كلمة ئليلة عالشي يلي عم حسو .. بس كمان الحياة ماشية ..وبكرا انتي بترجعي متل الآۆلْ .. وللا انا مع مين بدي اتخانق بالشركة؟
ليال: بدي فترة لحتا اقدر ارجع متل ماكنت ..هي ازا عرفت ارجع .. الجرح كتير كبير بئلبي وصعب يروح
مهاب«مسكلا ايدها وضغط عليها »: ليال اللي بعرفها مابتحكي هيك .. صح!
ليال: ....

مهاب التفت وشاف غياث وسيرين دخلو عالصالة ..
مهاب«وئف بسرعة »:انا بستأذن ..
مشي وطلع جوالو ورن علئ ساري ..
ساري: اي مهاب
مهاب: اجو،..كون علئ استعداد ..
ساري: لٱ تاكل هم كلشي تٌَحَـتْ السيطرة ..
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
اما سراج وقيصر كانو وائفين بنص شقة صغيرة وئدامهن ئاعدة بنت وهية حاملة شادي بإيدها ومرعوبة ..
قيصر «حامل هوية »:اسمك علا؟
علا: اي
سراج: كيف اتعرفتي عاللي عطتك الولد؟
علا: كانت حاطة اعلان علئ النت انو لازمها مربية لطفل والشقة موجودة
قيصر: بس هيك؟
علا: بس والله ..
سراج: بتعرفي انو اللي حاملتي هوة طفل مخطوف والدنيا مئلوبو عليه ..
علا «اتطلعت بـ شادي بصدمة »:مخطوف؟ زين! !
قيصر: الطفل اسمو الكامل شادي سراج الغانم .. وهي معي صورة عن شهادة ميلادو وورقة خروجو م̷ـــِْن المشفئ ..
علا: انتة طليقها للست سالي ؟
سراج «ضحك »:لٱ انا جوز اختا ..وهية اسمها سيرين تميم .. مو سالي ..
علا: ....
قيصر:نحنا رح ناخدك مع الولد .. مشان تعطي افادتك للشرطة انك اتعرضتي للاسغلال عن طريق هالمرة وانك مابتعرفي انو الطفل مخطوف.. لحتا ماتنحبسي بتهمة التستر عالجريمة ..
علا«هزت راسها برعب »: ماشي ..

رن تلفون سراج ورد: اي سارة ..
سارة«بتصرخ »: الحيواانة ..انا رح موتها
سراج «اتفاجأ »:سارة شبك ..شوفي؟
سارة «بتبكي »:بتتزكر الفيديو يلي كان عالفلاشة لهالوسخة
سراج: اي شبو؟
سارة«بغصة »: كان بابا فِيَھ .. «وصرخت »الحيواانة بدها تبتزو بهالفيديو. والله لحتا ربيها
سراج: طيب اهدي ..انَـتي وينك هَــْـِْـْْـِلاّ؟
سارة: بالسيارة ..طالعة عحفلة خطبة أخوك .. رح ورجيها ئيمتها لبنت الحرام الًيَوُمًِ ..
سراج: خلص لٱ تتهوري.. ازا ازيتيها رح تردلك الأذئ .. ليكني جاي
سارة :مابعرف شو بيطلع معي .. باي
سكرت الخط ورمت تلفونها ..
سارة «زادت سرعتها وئلبا رح ينفجر جواتها »:هييك ..اخرتا وحدة وسخة متل هي تلعب فينا ..

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
وبالحفلة دخل سراج لعند حلا واتفاجأ فيها .. بلش يطلع فيها م̷ـــِْن فوق لتحت وهوة مبهور بجمالها ..
رنا «همست لحلا »:اجا ساري .. «وطلعت »
ساري «ئرب ‌‏منـِْهـ♡̨̐ـِْا مسكها م̷ـــِْن خصرها »شو هالجمال هاد؟
حلا: تسلم ..
ساري: مابعرف ازا رح يجي م̷ـــِْن ئلبي اطلع م̷ـــِْن هون وكل هالجمال بين ايديي
حلا «ابتسمت بخجل »: ...
ساري: مبسوطة؟
حلا: اكيد .. بس خايفة
ساري: م̷ـــِْن شو؟
حلا: انو الناس ..
ساري: انسي الناس وانسي كل الدنيا ..حلا وانتي معي لاتخافي بحياتك ..ماشي
حلا: ماشي ..
ساري «ئرب ‌‏منـِْهـ♡̨̐ـِْا وطبعلا بوسة عخدها وهمسلا»:يلا خلينا نطلع. .
ومسكلا ايدها وشبكها بإيدو وطلعو عالصالة ..كانو ماشيين سوا متل الأمير والأميرة اول ماشافوهون المعازيم مع بعض انصدمو بكمية جمالهن مع بعض .. كانو كتير لايئين لبعض وهالشي يلي خلا ئلب سيرين يشعل نار وهية شايفة كيف ايديهون مشبوكين ببعض ..
Telegram:@rwayate
.................../
ام ساري: يااحبيبي .. هي اخرتك ياساري
ليال: لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. مو عاجبتك حلا؟
ام ساري: لٱ موعاجبتني ..في كتير بنات ولاد عالم وناس ..مالئا يخطب الا يلي مو معروف ارعة ابوها منين ..
ليال«بلا مبالاة »:ازا هوة رضيان ما توئفي بوشو .. هوة حر بحالو ..
ام ساري: بس لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. هيك ماشية مل كأنها وحدة عميا؟
ليال «اتطلعت بحلا ولاحظت انها مو ټمـٱمـ »:شبها حلا؟