قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
راحت أم عبدو لعند كاسم ....خير شوبدك ؟؟؟؟؟

(؟؟؟؟؟؟؟؟؟)

بعد شوي انسمع صوت من البحارة من برا .....أجى أبو نورس ...وصللل المعلم ....وصللللل ...تعالو يا شباب

مجد مو عارف شو بدو يعمل يسلم ع القبطان ويقلوا الحمدلله على السلامة ......ولا يلوموا على فعلتوا اللي عملها هو وكاسم ....وكذبوا منشان ترجع كندة لعند أهلها .....
طلع لبرا مهدود حيلوا نفسيا ...بس ضبط حالو واتنفس وطلع ....
Telegram@rwayate
كان الاستقبال حامي للمعلم أبو نورس من الشباب خاصة أنو جاية بالغنيمة ...الكل فرحان ماعدا مجد اللي بلشت نظرتو تتغير تجاه معلمو

مجد : اهلين معلمي الحمدلله على السلامة

أبو نورس: الله يسلمك

هات لشوف يا معلم كيف الغلة ....كللو تمام قبضت ؟؟؟؟

اي طبعا رح تخاف على معلمك أبو نورس ههههه ...كل شي صار متل ما خططت ...طلع أبو مهند واحد غبي ...حتى مو مخبر حدا من الشرطة ...ههههههه
(التفت ع الشباب) ....يلا يا شباب ...متل العادة انصفوا لشوف

الكل انصف ورا بعض متل طلاب المدارس و واقفين عم يستنوا ياخد كل واحد حصتو (متل اللي جاية من أميركا والأحفاد بدهم الهدايا)..

وقف أبو نورس وقدامو هالكيس : يلا ياشباب وقفوا ورا بعض منشان تقبضوا ....يلا مجد تعال أنت أول واحد وبتستاهل قرب
Telegram@rwayate
مجد رجع لورا: لا ..لا معلمي الله يخليك ...خليني آخر الشي .(التفت لهنيك )...ليش ما تعطي سميح اللي قام بالمهمة هو بيستاهل بعد كل شي صار ...

أبو نورس : اي ليش لأ ...يا سميح تعال

سميح اي اي ...ليكني أجيت ....

أبو نورس صرخ بالكل : يلا جاهزين

الشباب: طبعا جاهزين (أصلا رح يحترق الخبز )

يلا لكن ...: مسك أبو نورس الكيس من تحت ...ورفعوا رأسا على عقب .....وانفرد هالكيس على هالطاولة ...وكانت المفاجأة ل أبو نورس ...فتح اطلع منيح عليهم وبلش يفردهم وحدة وحدة .....

انفلج أبو نورس من هالشوفة : كللهم ورق جرايد.....لك كيف هيك صار ....(أم اطلع بسميح هديك النظرة ... ولحقتو نظرات الشباب اللي كلها خيبة وحقد . ....رح يقوموا يقتلوه

وقدامو كان سميح كمان ...لتكمل معو هالمسكين

ولك سميح؟؟؟؟؟؟.أنا ما قلتلك تطلع ع اللي بالكيس قبل ما تسلم الصندوق ؟؟؟؟؟

امب....امب....امبلى ....ليش؟؟؟؟؟

شو ليش ....مو شايف المصاري كلها جرايد ..بتعرف شو يعني هالشي

اصفر وبلش يقرا فاتحتو: لا ...لا والله

مجد قرب قدام المصاري المزيفة ....وشاف ورقة ملونة مسكها وفتحها: معلمي ....شوف ...شوف ...هالورقة ...لقيتها بين الجرايد ...عفوا بين المصاري ....كأنو مكتوب فيها شي ...تفضل

شلف الورقة من أيدوولمجد على قد مالو معصب وبلش يقرا فيها ومكتوب:
Telegram@rwayate
عزيزي أبو كاعود
لا أعرف لم قلبي يشعر أنك لن تسلم الأمانة بأمانة
لذلك بعثت لك كما ستبعث لي ..فأنا رجل سوق وأفهم مايفعله أناس من أمثالك بالأناس الضعفاء
لقد ظننت أنني ضعيف ...لكنك الآن ستدرك من هو الضعيف بيننا

وستعود لي ابنة أخي إن شئت أم أبيت
أبو مهند

جعلك الورقة أبو نورس وماعاد تفسر وجهه
والتفت على سميح : بتعرف شو في بالورقة يا غبي

سميح مرعوب ..وفرط : لا ...لا والله أستاذ!@@!

جن ابو نورس بزيادة : كمان عم تناديلي أستاذ ...أنا معلم ....معلم الكارات والسبع بحور ..والله ...ولخلي العصاية تعلم ع جنابك لكن أنا تخلي هيك شكيلات
تعلم عليي ...يعني......يعني.... انضحك علي ...لك أنا .ماقلتك بدي افرمك فرم ...والله لأعمل منك مرتديلا .....تعا لهون ولا وين بدك تهرب مني ....

وقف مجد بوجهه بكل برود :روق يا معلم ...روق ....ليش معصب
Telegram@rwayate
لك خلى العالم تضحك علي يا مجد ...تركني عليه بدي اخلص منو ومن عمايلو الناقصة

عادي يا معلمي ...وحدة بوحدة

شو قلت ولك مجد

قصدي واضح ومفهوم .....أنت بتعرف تمام عن شو عم بحكي

لا...ماعم بفهم ....احكي لشوف

معلمي ..انا وأنت منفهم على بعض ...أنت عنجد سلمت البنت

اي طبعا سلمتها

واذا قلتلك هالحكي مو صحيح .....

يا معلمي أنا لقيت البنت مخبيها كاسم تحت بالقارب .....ولسى ما كمل جملتو

لقى كاسم مطلع كندة لبرا ...لقدام المعلم والشباب وهديك هم تبكي وتتخبط بين دياتو

اتفاجأ الكل من هالمنظر

شوف يا معلم ...هالبنت لازم تموت

اي صح وأنا بأيد هالحكي
مجد: وأنا كمان بأيدو ...تفاجأت كندة من حكي مجد
..حتى كاسم بدو يفاجؤوا ...أم صار العكس
Telegram@rwayate
شو يعني بدك تقتلها ...اقتلها ...أصلا الشي اللي صار مع المعلم مو قليل ولازم نفرجي هالعم قيمتو

انبسط أبو نورس من مجد : هههههههه كمل كمل يا مجد شو في ببالك

مجد : منزوج هالبنت لحدا مننا هون ....وهيك بيصير انتقامنا ضرب 2 بترجع هالبنت متزوجة من حدا حرامي وقتال قتلة ...وبتجيب العار للعيلة كلها

حست حالها كندة رح تدوخ من هالخبرية .....
أبو نورس : يا سلاااااام .....والله أنك زينة الرجال يا مجد .....وبتفهم ...أصلا مالازم ترجع لعند أهلها بنوب ... .لأنها عرفت كتير شغلات عنا . .لهيك ..يلا يا شباب ...مين بدو يتزوج هالبنت

الكل سكت ......وماحكى شي .....قرب مجد ودق على صدروا بقوة وثقة : ..أنا بتجوزها

ههههههه خلص مبروك عليك

كندة حست حالها كأنها بمزاد علني صرخت : بس أنا ما بتزوجك يا تافه

ضحك أبو نورس ههههههه بلش الغزل بين العرسان

أم قال كاسم بخبثنة بعيونوا : ههههه مبروك يا عريس ...فعلا فكرتك حلوة .....بس لازم تحلف أنها مارح تشوف أهلها طول مالو أبو نورس عايش
Telegram@rwayate
هزز مجد راسو موافق : طبعا خالشي لازم يصير .
.لأن هالبنت مالازم ترجع لأهلها ...خاصة بعد ما أبوها رفسها من حياتو .....وعمها ضحك عليك يا معلمي ....لهيك أنا بحلف براسك يا عمي أبو نورس مارح تشوف أهلها طول ما أنت عايش

أبو نورس مو عاطي فرحتو لحدا : هههههه يلا لكن ...يا كاسم تروك هالعروس خليها تقرب لعند عريسها يلا لشوف .. هههههه ....وبما أنو بكرة رح نصل ع بلدنا ...رح نعمل أحلى حفلة وكتب كتاب هههههههه

صارت تبكي كندة: لااااااا.....لاااااااا ...مارح خليكم تعملوا اللي بدكم ياه فيني .....يا حشرات المجتمع ......

أبو نورس عمل حالو مو سمعان : يلا يا شباب ....بلشوا بتجهيزات العرس...يلا يا مجد بارك لعروستك ههخهههه....يلا ياطيور الحب
.
.قرب مجد لعند كندة بعين قوية وهي قرفانة: مبروك يا عروس ...لشوف هلأ كيف رح تخليني بعد عنك ....

كندة: بموت ولا بخليك تقرب شعرة من شعرات راسي

مجد بكيد : منشوف ... يا عروستي
الحلقة السادسة عشرة
Telegram@rwayate
#الرحلة_البحرية_المشؤومة_بقلم_كنانة_غميان

الوقت قرب يصير الفجر وكل اللي بالسفينة فراحان ومبسوط ..
.ماعندا كندة ....مو عارفة شو بدو يصير فيها ....خاصة بعد اتفقوا عليها

نط أبو نورس : يلا ياشباب ...اليوم عنا فرحتين ...فرحة حبيبي مجد اللي رح يقفل على باب العزوبية ههههههه وفرحة رجعتنا اليوم لأرض الوطن لهيك استعدو وضبوا غراضكم حتى يرجع كلل واحد لعند أهلو .....ولما يصير في رزقة ببعتلكم خبر متل العادة ..وهلأ.....يلالالاااااااااا....جنوا نطوا ...نطوا نطوا ..هههههههههه

حملت حالها كندة بدها تطلع ع سطح السفينة ...مسكت مقبض الباب ...وماكان يفتح معها

مارح يفتح معك لأني من شوي قفلتو

نأزت كندة من مجد اللي كان وراها

كندة طالع خلقها : فتحلي الباب .....

مافي

عم قلك افتحلي الباب ....

ممنوع ....ولسى بدي لكتب لافتة يمنع الإقتراب والقفز

يا الله يا مجد ..والله تعبت ....بدي أطلع شم شوية هوا نضيف ..طق قلبي من ريحة السيجار والناس العرقانة.....ولاريحة الجرابات .... ...رح استفرغ كأنني بشي مسبح مسكر بس على على أضرب وأقطع

بفتحلك بس على شرط

شو هو ....؟؟؟
Telegram@rwayate
بربطلك أديك بحبلة .....وبضل ماسك بطرف الحبل

أوف وليش بقى .....

حتى اذا فكرت تزتي حالك ع البحر ...تعرفي إني وراك وراك .....وماسكك

لا لا ....لاتخاف ...مارح زت حالي ...حلصني فتحلي هالباب طقت روحي

هادا شرطي .......اذا بدك تطلعي

صفنت كندة شوي مغصوب على أمرها: ماشي أمري لله .....هات الحبل

ربطلها أيدها بقوة وفتحلها الباب .....وطلعت قداموا .....وقرب على رف السطح عم تتأمل كل شي حوليها .....حست حالها بعالم الضياع والفراغ ...شو مخبيتلها الدنيا لسى غير المصيبة اللي هية فيها هلأ ....ماعاد في أمل ترجع لبيت أهلها بنوب .
حطت أديها المربوطين على السطح ...واطلعت على هالبحر الهادي ...ومدت كواعها وارتكت على الرف ..... الهواء اللي قلب لبرودة رايح جاي عم ينشف دموعها اللي عم تنزل لحالها ....رفعت راسها لفوق تشوف القمر اللي لونوا صار على أحمر وهو عم يغيب ...ليبلش يوم جديد وتطلع هالشمس .......صار يمر من خيالها وهي عم تتفرج ع السما عيلتها كلها...خاصة شهد وضحكتها اللي بتنسيها همها .. ((مجد جنبها عم يشوفها شو عم تعمل كل حركة من خطواتها ....حتى ما تغافلوا وتعمل شي مو منيح )
Telegram@rwayate
كندة نفخت نفخة بتنفخ طبخة وتتنهد وصارت تحكي بصوت واطي : آخ يا شهد شو اشتقتلك ...واشتقت لقعداتنا أنا وياك ياترى ...شو عم تعملي بغيابي هلأ ....داب قلبي عليك يا أختي .....شو كنتي تحوفيني بحنانك ....وتصدي معي كل حدا بدو يغلط معي بكلمة .....اشتقت لعانقك وحس بدفا أمانك وقللك ياعمري اشتقتلك ...والله مافي من بعدك يا أختي ....شكلي رح طول كتير قبل ما شوفك ....بس عندي أمل شوفك ....هالشعور عندي كل يوم عن يوم عم يقوى أكتر ....قد مافرقنا هالبحور والبلدان ...أنتي بخاطري وبروحي وين ماكنت ....يارب شوفك عن قريب ......وترجع أيامنا....صارت تتنشوق وتبكي وتمسك بأديها المربوطين تمسح عيونها من الدمع

مجد سمع وشاف كل هالشي وماعمل أي حركة انفعالية ....قرب جنبها: يلا ......بدي فوت تعبت من الوقفة ....مطولة تقعدي هيك كتير ...خلصيني بردت

اندارت ...ومشيت ...وفاتت لجوا ورجع قفل مجد باب السطح وفكلها أديها وهو عم يتأملها بلؤم كبير ....
اطلعت فيه بنظرات حاقدة ...وفاتت
أم نادى مجد : يا أم عبدو ...خديها على غرفتها ...بعد كم ساعة نازلين ع المرفأ

حاضر ...يلا حالا


Telegram@rwayate
أبو نورس : شو يا عريس ...شايفك مو مبسوط

بالعكس كتير مبسوط ...شو بدي أحسن من هيك جوازة ...لا مهر ولا دهب ..ورح تعيش معي بطريقتي وكيف مابدي ....غير إنو رح اعمل على ذلها طول مالي قاعد

أبو نورس عم يطبطبلوا ع كتافو لمجد: والله أنك رجال وبتعجبني .....إي علي ما علي لأعملك أحلى حفلة يحكوا فيها أهل البلد كلها لشهر

مجد : تسلم يا معلمي ...تربايتك أنا ...ولو .

أبو نورس : هههههههه برابو عليك...تذكرت شغلة يا مجد

تفضل يا معلم ...قول

أبو نورس : عم فكر أنو ماحلوة هالبنت تطلع معنا من اليخت ...ويشوفوها معنا كل اللي بالمرفأ

معك حق يا معلم
Telegram@rwayate
لهيك بدنا نلاقي حلل

ولا يهمك ...عندي

ههههه خلص ..المعناتها رح اعتمد عليك بهل الشغلة

خلص اعتبر الأمر محلول معلمي بخاطرك ...رايح نام شوي قبل ما ننزل ...

الله معك ...أبو نورس صار يحاكي حالو :ياترى شو بدو يعمل مجد حتى ماحدا يشوفها ...هههههه لك بيلاقيلها ستين ألف حل ههههه هادا مجد اللي بعرفوا ..حلال المشاكل

مجد: يا أم عبدو .....سمعي شو رح قللك وبتنفذي بالحرف شو رح قللك

أم عبدو بدون تردد : ماشي ...حاضر

وبعد ساعة .. اندق الباب على كندة وفات مجد مع أم عبدو ومعها غراض وكيس

..يلا أم عبدو خديها هالبنت .وشوفي شغلك
كندة مرعوبة : شو بدكم مني كمان لسى ...ما بيكفيكم الشي اللي عملتوه فيني لهلأ
Telegram@rwayate
مجد قرب لعندها عم يهدد: شوفي يا كندة لهلأ ساكتلك ....بس بكرة لتصيري ببيتي ..رح أعرف شغلي معك ...وهلأ من دون ولا حرف متل البنت الظريفة بتسمعي كلمة أم عبدو ....بالحرف ...شو ماعملت معك بتقليلها حاضر وعلى عيني ....وإذا صار غير هيك ..رح يصير شي لا أنا بدي ياه ولا أنتي ...بس بتكوني جنيتي على نفسك

كندة متدايقة: لك أنت على طول بتهدد ...حياتك كلها تهديد بتهديد ....لك ارحمني ...أنا بنت ...بشر من روح ودم متلك ....ليش هيك أنت قاسي

لأن أنتو البنات متل الزيتون ..إذا ما اندعس عليكم ...ما بيستفيد منكم الواحد بشي

استفزتها لكندة هالجملة ...ورفعت أيدها بدها تضربوا كف ....بس مسكلها ياها بقوة ...وعصلها على أيدها ...إنتي شكلك ما بتفهمي بالذوق ....ورح بلش استخدم اسلوب تاني معك لهيك سمعي اللي رح نحكيه من دون ولا نفس ...(صرخ)سمعتي !!!! ....صارت تبكي كندة وماعاد حكت حرف واحد ..نترلها أيدها .واتجه قدام أم عبدو

.متل ما اتفقنا يا أم عبدو ..بتغيريلهاهالممسحة اللي لابستها ....وبتلبسيها طقم البحارة هاد اللي معك ....وعملي الباقي متل ما قلتلك ...أنا رايح وراجع شوف شو عملتي ....سلام ؛ طلع وسكر الباب وراه

ركضت كندة وراه وفتحلت هالباب ...وشافت مجد واقف مع أبو نورس: وصرخت مارح االبس ولا رح اعمل شي من اللي قلتو ....منيح هيك
Telegram@rwayate
أبو نورس : هففففف من لعي النسوان لك لسى ماصارت عندك وهيك بكرة كيف رح تتحملها هههههههه
يلا يا بنت سمعي الكلمة ...وبلا لعي مصدي
يا ام عبدو تعي خديها . يلا روحي بقى من خلقتي ......لسى قالبة وجهها .....لك شوفي وجهك كيف عن ينقط سم .......ههههههه بس مابنخاف على مجد ...رح.يربيك من أول وجديد

كندة مسمومة وتحرك أيدها : فشرت ...أنا مرباية عند أهلي ...وما بدي مين يربيني

قرب ابو نورس لعندهها معصب: ..شو قلتي وليه عم تجابهيني

وقف مجد بوجه كندة معصب تمام : ....تحرك اعتذري من المعلم ....

مابعتذر ....لو بدي اتقطع وموت ......عالختيار ما بيسوى خسة ...كيف عاملينلوا قيمة ما بعرف .......وانت كمان مابعرف ...
Telegram@rwayate
لسى ما كملت جملتها .......ماحست إلا بشي عم يصفقها على وجهها وبحرق بخدها

عم تضربني ...يا مجد؟؟؟؟؟

مجد: اي وبكسر راسك ....أنا رح صير جوزك ...وبدك تحترمي المعلم قبلي فهمتي وليه

ليش مين قال اني بحترمك بالأول ؟؟؟؟؟

مسك أيدها وفتلها.....وحكاها بأدنها ......إن احترمتيني ولا لأ ...مو فارقة معي .....بس مع المعلم ...لسانك بقصو اذا بتغلطي معو بحرف صغير ...فهمتي ولا أرجع عيد

توجعت كندة من أيدها : فهمت ...خلص تروك أيدي

تركها ...وهي راحت مكسورة الخاطر ع غرفتها ....حتى تلبسها أم عبدو

عانق أبو نورس مجد بلحظة غفلة ....واطلع فيه ..وهو ماسكو من كتافو ويهززوا : .....والله أنك كدع ...وبحب مرجلتك ...يا هيك الرجال يا بلا ...عنجد ما ضاعت تربايتي فيك ..الله يحميك .....يلا روح وضب غراضك .....شكلي فهمت شو طلبت من البنت .....يلا سلامي
Telegram@rwayate
مجد صابو نوع من الغرور التلقائي والفرح اللي غمروا حسسوا أنو رح يطير من الشي اللي صار من معلموا .....بس ماحدا بيعرف ليش هيك تصرف مجد وبهل القساوة .... ولشو ...ومنشان شو ....وهاتششششو (يرحمني الله )

وبعد ساعة بلشت الشمس تشرق من جديد وبلش يوم جديد .....وانسمع صريخ من غرفة كندة

فات مجد مرعوب ليشوف شو في ......فات وشاف هديك الشوفة ....وصار يضحك ...ويضحك ...حتى غشي ووقع ع الأرض


ظبطت أم عبدو كندة متل ماقلها مجد ...لبستها توب بحارة ...بس طلع عليها عريض وكبير خاصة أنو كتافها ديقة ...والبدلة كتافها كل واحد فيهم بيقعد نسر ....والجاكيت نازلين كمامو لتحت ..كأنهم عم يشربوا ....حتى البنطلون عريض عليها كتير عم يخفق ويصفق بالمشي ...... حطتلها كمان شوارب وسكسوكة ناعمة وطاقية حتى تغطي شعراتها الطوال .......ولبستها بوط من الموجودين عندها ...كللهم كبار ..(.بس كندة نمرة رجلها 36 )

مجد ماعم يطلع معو الحكي من الضحك : طالعة متل شارلي شابلن
Telegram@rwayate
كندة مسمومة وتعيط : هلأ هيك بدك ؟؟؟؟؟ ......هيك بدك ياني البس واطلع لبرا .....أنت أكيد مجنون

لسعتو مجد عم يضحك وصار يشير بأيدوا عليها وفارط

وهالشي غاظ كندة بزيادة : خلص مجد .... حاج تضحك بقى .......مافيني البس هيك شي أنا ......

حاول مجد يمسك حالو بالزور .....وقام ...إي بسيطة بسيطة ...شغلنك بسيطة ....أصلا ماحدا رح ينتبه أنك بنت ولابسة لبس شب ......يلا طلعي لبرا .....وصلنا ع المرفأ ......وبدنا نمشي .....

مشيت كندة وهي عمزتحاول ترفع البنطلون ....وادحكلت من البوط اللي شكلو متل الزورق قدامها بمتر .......

.كل الشباب مستعدين ينطلقوا ....وفات مجد ... وكندة وراه .....
صار لحظة هدوء وجفلنا بالغرفة ...لدرجة فيك تسمع صوت الصراصير
وبعدها انفجرت الغرفة بالضحك ......ومجد أولهم من منظر كندة المفاجأ لماس اللي قاعدة ماحدا متوقع هيك شوفة ......مسكت كندة طاقيتها ونزلتها لتحت بأيدها مستحية وانقلب وجهها على توت أحمر ....
Telegram@rwayate
قرب مجد ورفعلها طرف الطاقية: خلص يلا تعي شو مالبستي طالعة بتجنني .....طالعة شب حلو لس مو عارف يلبس

وبعدين دخل أبو نورس ....وشاف كندة ....الكل رجع سكت .....وانسمع صوت الصراصير من الهدوء اللي صار

ونط هالمركب من محلوا لفوق البحر شي مترين ورجع من الضحك اللي صار من أبو نورس والشباب
........الحلقة السابعة عشرة
Telegram@rwayate
#الرحلة_البحرية_المشؤومة_بقلم_كنانة_غميان

وصلت هالسفينة ع المرفأ ....صرخ أبو نورس : الحمدلله على السلامة ..وإن شاء الله منلتقي قريبا ......يلا نزلوا ...

بلشت العجقة على الباب .....وكندة ورا عم تستنى حتى يطلع هالفوج اللي قدامها منشان ما تدحكل فيهم ...ومجد قدامها عم يستنى معها

مجد: يلا طلعي ورايي ...وخليكي معي ...منشان ما تضيعي ..لأن هون مليان غربتلية ...سمعتي

كندة: طب لوين بدنا نروح ...لوين آخدني ...مو لازم أعرف

لا مو لازم ...يلا أمشي وراي

حطت كندة رجلها قدام الباب وطلعت أخيرا ...بس طلعت لهم تاني لبلاد الغربة ..اطلعت على .الناس كلها ملامحها غريبة ...ياترى هية فين ..ووين ...وكيف بتقدر تصل لدليل بسيط يوصلها لأهلها ....كيف بدها تهرب ....ما خلت فكرة ما مررت بمخها ..ناداها مجد
Telegram@rwayate
بك شبكي . حاجتك تتصفني ...لحقيني وين مابروح ..لأن ...عمك أبو نورس سبقني ....وأنا بدي ألحقوا .....لك تحركي بسرعة

نزلتوالدرج كللو ...وشافت هالمرفأ اللي كللو عجقا وزحمة مع هالغربتلية ..شي أأبيض وشي أسمر وشي مو معروف قرعة أبوه منين .....وكل واحد بحال سبيلو ..

مشيت ...ومشيتها على قدها و مجد كان سابقا لقدام بمسافة منيحة ...كل اللي حوليها مشغول وعم يركض ...شي رايح وشي جاية ....مرة تنخبط بهاد ومرة بهاد ...تمسك طاقيتها منشان ماتوقع ...أو بالأحرى ماحدا يلمحها بهل النظر ...حست بالوحدة ماحدا عم يسأل عليها ...لحتى أجتها خبطة بكتف حدا ...وقعتها ع الأرض

بهل اللحظة دار وجهه مجد لورا ...فكرها وراه مباشرة ..بس مالقى حدا .لقاها اختفت ...خاصة هي قصيرة وقعتها ناعمة ..ولابسة متل أغلب الناس اللي موجودة هون ...
كللهم قدامها عمالقة هالبحارة اللي هون وهنيك .خاف عليها يكون صرلها شي ...مهي صارت أمانة برقبتو ....رجع بسرعة يدور عليها ....متل اللي عم يدور على إبرة بكومة قش

كندة على الأرض وراسها لتحت وانفجرت بالبكاء الصامت وتتنشوق .....أم أجى لعندها .....مادد أيدو
Telegram@rwayate
بدك ..شي ...مساعدة؟؟؟؟

رفعت راسها بالزور .....ماقدرت تشوف شي منيح منزالعجقة اللي هي فيها ...فلقتها نعمة حدا سأل عنها ..بادلت ومدت أيدها حتى تقوم ....

الشب: خير يا أخي ...سلامتك ...فيك ...ساعدك بشي .

استحت كندة وحاولت تغيير شوي بصوتها : ...لا لا شكرا...صارت تتفتل براسها ع اليمين وع اليسار ...وهالشب عم يتأملها

الشب: حاسك ضايع ...لوين بدك تروح ...يمكن أقدر ساعدك ....كأنك جديد هون ماهيك

تلبكت كندة .....أه ...إي ...إي ...

الشب لمح الطوق اللي على رقبة كندة ...وتفاجأ أنو معقول شب لابس طوق دهب بناتي ...اي حتى شكلها في شي غلط

فجأة....

مجد: يلا تعال يا أخي ....آسف تركتك بالعجقة صرلك شي : التفت على الشب اللي جنبها .. عفوا بس شفتك عم ترفع أخي من الأرض (مد أيدو وسلم عليه )

لا ..لا بسيطة ......حصل خير

يلا صار لازم نمشي...مسك أيدها لكندة ...ومشاها معو ....وهو عينو ع الشب .. والشب عينو على مجد عم يحاكي حالو أنو في شي مو طبيعي هلأ صار
Telegram@rwayate
كندة ماعاد طلع معها ولاحرف .سكتت مستحية من اللي صار .....

مجد: لك شبك ...ليش هيك هربتي

كندة عم تبرر: اي لكن ...هربت ...وكنت رح اطلع مع الشب اللي شفتو كمان ...منيح هيك

وشو كان عم يقلك

كان يمدح بجمالي الأخاذ ...

شدها من أيدها عم يبتسم قدام العالم اللي قدامو وكزز ع سنانو : والله إذا هالحكي صحيح ...كنت....

اندارت كندة لعندو : كنت شو ...اصلا انت ليش مهتم كتير ...اذا كان حاكاني ولا لأ ....بعدين اطلع فيني منيح ...مو على أساس أنا شب ...كيف بدو يمدح بجمالي يا ذكي

تلبك مجد بس حولها لصرامة وكمل مشيو وشدها : ..سكتي كندة ....خليني أصل للبيت تعبت

طيب ...هي سكتت ...يبعت حمى لهل اللبس رح موت من الشوب ....كيف متحملين هالشوارب بس بدي أعرف

حتى تعرفي أديش نحنا شغلة عظيمة
Telegram@rwayate
إي أوعك يطقلك شي عرق ها

اطلع فيها بعصبية ..فتغيرت ملامج وجهها وفهمت ...ومسكت أيدها وحطتها على تمها أنها سكتت

مشي هو وياها بالشارع الكبير ...لوصلوا شوي على حارة ديقة ...وهيك لجنينة ..وقدامها بيت متل الكوخ بس أنيق شوي .....

مسكها ووقفها تحت ..وهو طلع درجين لقدام الباب .. بلش يظبط بحالو وهندامو ودق الباب .....بس ماحدا رد عليه وكندة عم تتأمل البيت من برا ...لونوا خشبي غامق ..والسطح أرميد خمري ..ومدخنة سودا

مجد بلش يطالع المفتاح من جيبتو : متل العادة ...آه بس
حط هالمفتاح وفات...بس كندة لسعتها برا ما انتبهت لمجد لما فات : مرحبا ...يا آل البيت وينكم ....وصرخ كندااااااا
نأزت كندة .وأكلت هم هالدرجتين لفوق خاصة باللبس اللي ناتعتو ..مسكت البنطلون وشقلتوا كأنها بدها تفوت ع الحمام ورفعتوا لتصل لفوق ...
أف تضرب الساعة اللي لبست فيها هالتياب ...شو إنها معتة
Telegram@rwayate
وصلت للباب وشمت ريحة ...ريحة طبخ ..على ريحة أنوثة ....ريحة الأمان ...حست بشي ريح قلبها ..ودفشت هالباب اللي ارتد ورا مجد .....وشافت

شافت الهدوء ...اللون الخشبي مع السكري اللي مطلي بالحيطان ..والكنبايات خشب من الطراز القديم ....أما السجادة ..كبيرة ونافر منها الصوف بتشهي القعدة عليها ..و الصوبيا الخشب الشاعلة ...وتريا من شمع نازلة من فوق ...و ..السفرة الكبيرة اللي عليها الأكل .والشوربة اللي طالع منها البخار وريحتها بتدوب القلب .....مبين في حدا هون دريان بجية مجد ..بس ياترى دريانيين بجية كندة ؟؟؟؟

مجد صرخ : أم ..مجدددددد....يا أمجد .....لك وينك ....

طلعت من باب غرفة المطبخ وحدة حلوة ...مبين عليها بعمر الخمسينات ...ملامح الأمومة على وجهها ما بتخبي الحنان اللي فيها ....لابسة مريول المطبخ ..وشعرها حلو شبه مهدل على جناب وجهها وبأديها طنجرة والبخار عم يطلع منها ..لما شاف مجد ضحكت كأنها شافت كنز...ويمكن أكتر : مجد ...ييييي تؤبرني .....ركضت ع غرفة الأكل وحطت الطنجرة بنص الطاولة
ركض عليها مجد يبوس أديها ...: اشتقتلك يا أمي ....كيفك

تؤبر قلبي...الله يرضى عليك ....الحمدلله ... كيف أنت
Telegram@rwayate
مسكوا أدين بعض وفاتو لجوات الغرفة وصاروا يحكوا مع بعض نسي مجد كندة اللي لسعتها عم تتفرج .....فرحت كندة لمجد لأنو وصل لعند أمو ...بس كمان اشتهت تعمل هيك مع أمها ...لأن البيت بيشبه جو بيت أهلها كتير....حتى صارت تتخيل كمال طالع من هديك الغرفة .. ....وطارق قعد وبلش ياكول من الطنجرة مو سائل على حدا ....والأب قاعد عم يستنى أمها لتجي تقعد ويتركن .....وبتشوف شهد من بعيد عم تقلها فوتي أختي .....ليش هيك واقفة . ..(بس هية أم مجد) فوتي ليش واقفة عندك

حركت راسها كندة لترجع لواقعها ..ومسحت دمعها بأيدها : .....إي إي خالة...يلا فايتة ...وفاتت أم مجد لجوا الله يرضى عليك سكري الباب وراك ....

اي حاضر
. ...
:شلحت من رجلها .وبدها تسكر الباب

بتلاقي أيد عم تدفش الباب ....: لك ليش عم تسكري الباب بوجهي ....

اعتذرت بسرعة من دون ما تعرف شي : عفوا عفوا ....يا الله هالصوت سامعتو؟؟؟؟فتحت الباب ولقت أبو نورس ...فايت مو سائل عن حدا ......وصرخ : مرحباااااا أم نورس
Telegram@rwayate
هون انشكلت عينها لكندة شي دقيقتين

مو هلأ فات مجد وقال أم مجد ؟؟؟؟كيف هيك ...شكلي نعست أنا ..

اطلعت هيك تلحق عيونها لأبو نورس اللي متشيك ولابس لبس جديد ضخ وكالة ..غير تياب البالة اللي كان فيهم ومعو باقة ورد ...وسلم على أم مجد : صارت تشم : أف ..شو هالريحة ...بتشبه .الكلونيا ...شو كابب سطل كلونيا ...والله مو كلونيا هي .....مازوت

فاتت على مهلها كندة ....ووقفت
كان أبو نورس مورين خدودوا كأنو ابن عشرين سنة ....وعم يحكي مع أم عبدو
كندة مصدومة لسعتها من هالشوفة ...انتبهتلها أم مجد كيف واقفة
شبكي بنتي قعدي ...قعدي

شكرا خالة

أم مجد: ...فكي عن وجهك حبيبتي ..أنا بعرف كل شي ...حكالي مجد

قامت كندة شواربها ودقنها ...بلش جمالها يبان للعيان
وبعدين فردت شعراتها متل ديعايات الشامبو .....

أم مجد مدهوشة بفرح : بسم الله ماشاء الله .....شو حلوة خطيبتك يا ابني ....

خطيبتو؟؟؟؟؟😐

بتجنن ...والله أنك عرفت تنقي ...خاصة بعد قصة حب سنتين
Telegram@rwayate
قصدك ولا ثانيتين 😑

مابدك تحكيلي كيف تعرفتو على بعض .....وليش الحفلة بعد يومين ...مو كتير مستعجلين

بعد يومين ؟؟؟؟كمان 😣

كندة كانة زعلانة شوي ام حركت أيدها أم مجد: لا تزعلي حبيبتي ..أنتي هلأ بين أهلك وناسك ...بعرف أنك مقطوعة من شجرة ....ويتيمة الأم والأب .....بس المهم ...حياتك هلأ ...كبي كل شي وراك

كندة انصدمت ورح تبكي إلا شوي وتصرخ

هون غمز أبو نورس مجد ......فراح مجد قام : عن أذنك أمي لحظة لأحكي مع كندة

أم مجد مبسوطة وضحكتها لفوق أدانها : كمان اسمها كندة ...ياعيني ..ياعيني..أخيرا نطقتلي بأسمها . ...روح حبيبي أذنك معك

مسك أيدها لكندة اللي لسعتها مو فهمانة شو صاير وأخدها عالغرفة التانية لزقها بالحيط وبلش يحكي وع الهسي :

يتبع ......