#إلى_هاوية_الدردشة_بقلم_كنانة_غميان
@rwayate
الحلقة الرابعة

ركضت مايا لجوات الجامعة عم تتلفت خايفة ومرتبكة وبنفس الوقت ملتهجة .....ووقفت شوي عم تطلع بكتبها
وبتشوف سهى قدامها شوي بس ...كأن وجهها مو طبيعي ...بتروح لعندها : مايا: مرحبا سهى ....
سهى بوجه مكركب : أهلا مايا .....شو شايفتك متأنقة على غير عوايدك
مايا: هههه والله اللي بيسمعك بيقول إني عم أجي مبهدلة ع الجامعة
سهى: لا ماهيك.قصدي .....بس يعني متأنقة زيادة ....
مايا: ليش حاسستك عم تتمسخري عليي؟
أنا ..لا ليش حتى أتمسخر عليك...عادي حبيبتي تأنقي لتشبعي شو فارقة معي يعني أنا #كنانة_غميان
مايا: سهى ...لك شبكي ....
مافي شي ...بدي فوت لجوا ..مو بيقيان كتير لتبلش المحاضرة
واو ...عنجد عم تحكي ...ومن إيمتى والشمس ترقعنا
والله تعلمت منك ....عن أذنك ..وراحت سهى بعيون غريبة بتحكي بين الحواجب
مايا: الله معك ......شبها هي ناوية على نكد من الصبح .....(لمحت من بعيد)لك هاد زيدون وشلتو ... لحقوها لسهى بس كل حدا بطرف ...شكلها متخانقة معو وعم تتفشش فيني ...يلا بسيطة بضل رفيقتي ......
فاتت مايا متلها متل غير ع المحاضرات تحضرهم ...بس الجو متوتر ....مبين مشحون وفي شي مو طبيعي يدور في المكان .......خلص وقت الجامعة وطلع الكل بس مايت ماقدرت تتحمل جفا سهى اللي عم تعاملها بلؤم كبير ولحقتها ودقت بكتفها لتديرها لعندها : سهى ....يا سهى ..... لك شبكي
سهى بوجه مزعوج: أخ : ..بتعرفي وجعتيلي كتفي .
والله جد عم تحكي ....اي جد ....شو بدك؟
ليش هيك عم تعملي لسى مبارح حكينا وماكان فينا البلا وعلى أساس بدك تحكيلي شبك
سهى بنظرات حاقدة: حبيبتي .مابني شي .....وإذا منشان سؤالي مبارح فيكي تقولي لقيت الجواب عن كللل أسألتي
حلو ...يعني مستغنية عن أنك.تحكيلي
إي ..
.نعم ..وعن خدماتك كلها
لا حول ولاقوة إلا بالله....شو هالشغلة معك أنتي .....وبعدين يعني
سهى : ولاقبلين .....يلا باي يا شاطرة ...وعلى فكرة ...مالي نسيانتلك شي خليكي عم تعملي حالك عليي هبلا ....باي (راحت سهى نتر من وجه مايا اللي متروكة بحيرة بأمرها) اطلعت ع الساعة ولقتها رح يصير الوقت ...ركضت ع المكان ...وقعدت تستنى ......وتستنى وماكان يمرأ حد ...وبعدين وقف قدامها ولد وعطاها ورقة مسكتها مايا وفتحتها : تعالي ع الحديقة القريبة من هون .. عند النبعة ...عم استناكي....التوقيع : .المعجب
مايا مستغربة : ليش بقى هيك عم يعمل ...بس نحنا اتفقنا هون .وليش عند النبعة يعني ..؟؟؟يلا بروح مافي مشكلة كلها كم خطوة لقدام ........وهي وصلنا لنبعة ؟؟؟...وين مافي حدا هون ....!!!شو يعني مقل.....(شافت أيد من ورا حيط النبعة عم تشير إلها ...اطلعت لوراها مايا بس مافي حدا المعناتها إلها ....واختفت الأيد ...قربت بخوف شوي تنادي: م ..مين في هون ....؟؟؟وشدتها الأيد لورا الحيط وقلبها رح يهوي ...رفعت راسها لتشوف مين ؟؟؟؟؟!!!!
مرحبا يا حلوة
هاد أنت ..
مستحيل ......
ههههه ليش مستحيل ...ماعجبتك المفاجأة
تلبكت مايا: مابعرف ....بس كل شي توقعتو إلا أنت ......
ليش يعني مالي معبي عينك
لا مو هيك قصدي
لكن ...شو قصدك ؟
قصدي ...أنو أنت إلك حبيبة ....وهي أقرب الناس إلي
ههههه إي إنسيها أصلا أنا مليت منها
إي وا ...ولهيك أجيت حضرتك لعندي لكون تسلايتك الجديدة يعني ؟؟؟؟
هههه لا لا ...بس
بس شو يا أستاذ زيدان
لك شبكي ولوووووو شايف الصدمة مسيطرة على عقلك تمام
إي والله .....بس الحق عليي أنا اللي صدقت تخاريف ....ولحقت خيال ....
الحق عليكي ...بس وقعتي
طب ليش أنا
أنا ما كذبت عليكي ...عنجد أنتي بتهميني (يطلع بنظرة وقحة فيها) ...فشو رأيك نروح هيك مشوار نكيف فيه سوا
شو قصدك ولك زيدان
شبكي ...لا يروح مخك لبعيد ....هيك شغلة مشوار ع شي كافيه
لك بقطع رجلي ولا بروح معك خطوة وحدة
أوووووف ...لهدرجة متدايقة ...فكرتك بتحبيني ...وبتفكري فيني ...شو نسيتي شو كنتي تكتبيلي ؟؟؟؟
لا يا سيدي ...مانسيت ...بس أنت شكلك نسيان إني كنت عم حاكي وهم .....مخلوق غير موجود على سطح الترض ...خليتني فكر بوجود رجل فيه كل اىصفات الحميدة ...وكل اللي حكيتلي ياه عكس شخصيتك تماما
ههههههه فكرتي رح تقابلي صاحب الصورة اللي بعتلك ياها ماهيك ...صورة الشب الحليوة ...بس شو بدك بالحكي أنا أحلى ....
إي صح ...معك حق أحلى وأخبث ..و
مسك أيدها بقوة وبعيون حدة: سمعي ....لا تغلطي معي ها ......وإلا
وإلا شو ؟؟؟شوبدك تعمل يعني ....
اطلع فيها بكيد وطلع من جيبتو جوالو فتحوا وورجاها صورة : شوفي وعطيني رأيك
انفلجت عيونها مايا: شو هاد؟؟؟شو هي الصورة ؟؟؟؟الله لا يوفقك
بالله بالله ...كيف الفوتوشوب عليها مو فنان اللي عاملها أيدي على راسك
يخربيتك شو واطي وحقير ...ليش هيك عامل ...
متل مالك شايفة .هي شوي من الصورة اللي بعتيلي ياها بزمانك مع شوية من لمساتي الخارقة
#إلى_هاوية_الدردشة_بقلم_كنانة_غميان

#كنانة_غميان
@rwayate
الحلقة الخامسة

زيدان بقلب سيارتو: أهلا أبو اللول ....شو هالسيارة هيدييي ....
لؤي فرحان: عجبتك
زيدان: لك صح ماشي حالها بس حلوة ...يعني بتدبرك هلأ بقلب السباق ...ماهيك حسان (غمزو)
حسان: اي طبعا ...يلا جهزو حالكم خلينا نبلش نعمل كم لفة سباق قبل ما يجي الباقي .....شو رأيكم (نظرة لمحمد )
محمد: اي والله ...يلا نبلش ...جهز لؤي
طبعا جاهز ......وهي سابقكم لنقطة البداية ....(حرك.سيارتو وفعلا سبقهم لهنيك ).....
حسان لزيدون بمسخرة: يخربيت قلبك على هالجيبة ...شو بدك فيه يجي بسيارتو هالمهرهرة لهون ؟؟؟يادوبها تمشي
زيدان بنص إبتسامة فيها مكر : أنت شو بدك بهل الشغلة منتسلى شوي فيه
حسان: يخرب عقلك ...عرفت شو بدك تعمل ......بس
زيدان: شششش امشي نلحقو بالسيارات قبل ما يشوف حالو بزيادة ...
حسان: هههههه
فعلا صارو الأربعة ع خط السير اللي هو البداية بنظرهم ....وصرخ محمد بأعلى صوتوا ليبلشو ....وانطلقو هالسيارات حف وحفيف على هالشارع .......وعند خط النهاية كانت المفاجأة ...وصل لؤي قبلهم كلهم ....يعني زيدان ماعم يصدق كيف هيك صار ؟؟؟؟ أجى وقف قريب منو
لؤي عم يطلع بساعتو: غريبة ...صرلي ساعة عم استنى ههههه شو سيارتك خرفت شكلها
زيدان مسموم بس بلعها ورفقاتو الاثنين عم يتفرجو على ؤدة فعلو بس تبادلو نظرات الخوف ...ببالهم شي وطلع شي تاني
زيدان:ممممم شايف بالله ...تعال نعيدها ...شو رأيك .....
لؤي: اي بيصير ...يلا .....جاهز ؟؟؟
زيدان بحدية : جاهز ......
وانطلقو مرة تانية ....بس زيدان اللي كان يسوق بثقة عمياء هلأ عم يسوق بعصبية وتزمير ولؤي تجيه الضحكة .......وسبقو ....رح ينفلج زيدان من هالشوفة؟؟؟؟
محمد: لك كيف هيك ؟؟؟
حسان: مابعرف ...ولي ...الله يستر ..القنبلة صارت موقوتة ....
محمد: العمى ماعم صدق ..تقول عم تمشي السيارة على الأبطال الخارقين ؟؟؟
حسان: سكوت ..سكوت ...ليك زيدان عم ينفخ سيجارة من عصبيتو ....
محمد: لا ولؤي عم يضحك .....العمى طلع مو قليل
حسان: أحلى شي أن الناس اجتمعت والكل عم يصفق للؤي ....وزيدان صار ع جنب ...تعال ننزل نشوف شو بدو يصير ....قوم قوم

زيدان عم ينفخ : اي لؤي والله طلعت قدها
لؤي: ولو ...بعجبك
(نفخ لقدام نفخة دخان طويييلة ): اي شو رأيك نعمل كمان وحدة ...يعني لفة ع السريع كمان مرة ......حاكم ماحدا أجاني متلك
لؤي دق ع صدرو : أوك ....يلا مشي ....
(محمد وحسان عم يتفرجو حاسين بشي غلط من رفيقهم المصون ...يعني كأنو ...؟؟؟؟!!!!)
بلش الحماس يشتغل بين الناس اللي عم تتفرج من الشبابيك ولا من الشارع ...بدهم يشوفو مين اللي رح يفوز بالجولة هي كمان ......
بلشت الإستعدادات .....وصوت التشحيط طالع بقوة من زيدان اللي عطى نظرة برادة وفيها شي من وراها ......محمد قال انطلقو ....واشتغلت حلبة السباق متل المصارعة .....لؤي سابق زيدان بشوي ...بس زيدان عمل جهدو يسبقو ......وباللحظة اللي سبقو فيخا غمروا الغرور بشكل فظيع لزيدان .....ولؤي وراه ع الدعسة ...بدون مايحس زيدان ...أحى لؤي جنبو عم يحاول يتجاوز بس زيدان كسر عليه بالسيارة و(بففففقففف)صوت تشحيط قوي كتير خلا لؤي يشحط عن الشارع وتروح السيارة ع جنب واصطدمت بالعامود .....زيدان عم يتفرج بالمراية شو صار بلؤي المسكين عن طريق المراية شمتان ...ووصل لطريق النهاية فايز ......نزل من السيارة فرحان ...بس ركض لعند لؤي اللي التمت عليه الناس و ليشوف شو صار معو هنيك .....
زيدان: خير ..خير ..بعدو يا جماعة شوي ليشم هوا (طلع لؤي من السيارة صاغ سليم بمعجزة فظيعة ...عيون زيدان انبقوا من هالشوفة ....فكروا مات ...بس طلع عايش: سلامتك لؤي ...سلامتك صرلك شي ...فيك شي ؟
لؤي: لا الحمدلله مافيني شي ..(اطلع بحسرة على سيارتو....جفل قلبو على منظرها كلها مطحمشة من قدام ...وهي مصدر رزقو اللي عم يشتغل عليه بالنهار )
زيدان: له له ...ياحرام هالسيارة شو صار فيها
لؤي قرب وخبط ويدفش بكل عزمو لزيدان بعصبية: كللو منك ...كللو منك ....
زيدان ماعرف يحكي شي لأن مالقى حالو غير بالأرض والناس عم تمسك لؤي وتبعدو عن زيدان : كلل منك ....لو ماطاحشت عليي ماكان صار هيك
قرب حسان بدو يمسك أيد زيدان ليقوموا ...بس بعدها عنو وقام لحالو عك ينفض تيابو: أنا مالي دخل .....باىعكس أنا كنت بطريقي ....يمكن أنت انحرفت عني لهيك راحت سيارتك لهنيك ...لاتحط غلطك عليي فهمت
حسان: خلص روقو يا شباب ....
زيدان: مالك سامعو شو عم يخرف
حسان: طيب بسيطة ....خلونا نمشي من هون هلأ .....
لؤي فات على سيارتو عم يحاول يمشيها بس ما مشيت .....فيها كتير شغلات خربانة ......
أجت الشرطة ....بس الحمدلله مافي حدا متأذي ...وماحدا رفع ضبط بحدا ....وسحب لؤي السيارة بالونش لمكان شغلو بالورشة لصيانة (المكانيسيان )ضل طول الطريق عم يفكر كيف بدو يدبر مصاري ليصلح السيارة .......ترك السيارة بالورشة ..وراح على بيتو ...وفات
الحلقة الخامسة عشرة
#الملثم_بقلم_كنانة_غميان

#كنانة_غميان

أبو ماسة وهو بشغلوا بدو يطلع برات مكتبو لأن وقتو خلص وعم يلبس جاكيتو : رررررن .....ررررررن

ييي علينا مين هاد اللي عن يتصل هلأ ؟؟؟؟؟هفففف بدي أطلع والله تعبت مع هالشغلة ..كان يتصل ع جوالي ......(مد أيدو على جيبو )ييي مالو معي ...(صفررر)ووووووو يالطيف على هالنسوة ... ....رررررن ...ررررن .....يييي يلا أجيت رح رد

ألو .....ألو أهلين ...المخفر ؟!خير يا أخي .....يلا جاية جاية ....ماشي مسافة الطريق ......(سكر الخط)

خير ...شو بدهم مني ...يلا يارب بركي في خبر عن ماسة ....

ررررررن .....رررررن

يييي علينا ...مين كمان .: ألو ....اي أهلين أم فيفيان ....لك شبك ..ليش صوتك.مخنوق ؟خلص أنا جاية لعندك اهدي أنتي ... بس عندي مشوار للمخفر طالبيني هنيك ضروري ...ماشي لا مابتأخر ...مع السلامة

وطلع فاير دمو أبو ماسة من المكتب ..

وركب هالسيارة وبوجهه ع المخفر وهنيك فات وسلم ع الشرطي وكان في زلكة قاعد مواجهو ع الكرسي:

أبو ماسة السلام عليكم أنا أبوها للبنت ماسة اللي
الشرطي : أهلين فيك تفضل أكيد عرفتك يا سيد .....بدي عرفك هالشخص اللي أجانا بخبر كتير يمكن يكون حلو عليك ..ويمكن لأ ...تفضل يا زلمة أحكيلوا لأبو ماسة شو صار معك بالتفصيل
الرجل: ..أنا يا أخي صاحب سيارة عادية كنت بزيارة سفر ..مدت بنت بدها توصيلة لقلب المدينة .

اي ؟؟؟

يا أخي طلبت مني جوالي تحكي منو .....وبس لما كانت عم تحكي ....كانت عم تصرخ وتبكي ...وبعدين طلبت مني وقف ..وهي ردت رجعت وركضت لمطرح ما شفتها ...وكأنها فاتت بالغابة لأن ماعاد شفتها بنوب ..عدا عن الدنيا صارت تبلش نص ليل

طب وليش عم تحاكيني إلي هالحكي ..بركي مو بنتي ؟

عفوا ليش هي اللي بالجريدة مو بنتك

امبلى

اي هي البنت هي اللي طلعت معي بالسيارة

ماعم صدق ...معقول

والله اللي صار معي حكيتلكم ياه ...

طب ممكن تورجيني الرقم اللي اتصلت منو من على جوالك

اي أكيد ....تفضل

أوف ...هاد رقمي

الحمدلله يعني كلامي مظبوط ..

اي مظبوط ...بس مين رد عليها؟؟؟؟.....وجوالي أنا نستو عند ......ولي ..ولي ..ولي ما يكون اللي ببالي صار .....عن أذنكم ضروري روح مشوار ضروري ....(طلع مصاري من جيبتو)تفضل هدول وشكرا كتير ...وياريت ياحضرة الشرطي على طول تخبرني بكل شي بيصير منشان بنتي ...بخاطركم

الشرطي : ماشي .....الله معك...وأنت صار فيك تمشي ..بس بدنا ناخد رقمك وعنوانك لو سمحت .....

الرجل : حاضر مافي مشكلة

ركض أبو ماسة بسيارتو لعند.بيت أم فيفيان فتحتلوا وهي عم بوجهها البؤس الكبير : أم فيفيان ...وين جوالي

ليكو ...خدوا ...

شبكي ..ماتخليني فوت لجوا

آسفة مافيني يا أبو ماسة

لك خليني فوت سقعت من بردي ...خلينا نحكي كلمتين عاوزك فيهم ضروري بس

أم فيفيان بحزم ولؤم وقوة : احكي من هون عم بسمعك

لك شو صايرلك ؟؟؟بعدين هالجوال تبعي وينو ؟؟؟رن ماهيك

ماهيك

وكانت ماسة ع الخط صح

اي نعم ....بنتك المرباية كانت ع الخط وبهدلتني أنا وبنتي..كاخلت علينا ستر مغطى .....ولهيك من هلأ لبعدها ياريت ما تقرب عتبة باب بيتي ...روح حلل مشاكلك بينك وبين مرتك حاجتك شنططة .....كللو كووم وأنو ينحكي بكرامتي كوم تاني

لك ليش شو صار ..شو اللي انحكي ؟

بنتك يا محترم لما حاكتني انصدمت من اللي رد عليها ....وعرفت مين أنا ..

طيب وبعدين ؟

شو بعدين .(صرخت بوجهه).ماخلتني احكي ولا أشرح شي من اللي بدي قولوا ....اتهمتني بالخيانة وإني عم حوص عليك ومن هالحكي اللي مالو داعي ..لك حتى فيفيان ما سلمت من لسانها هالبن

لا تنسي إمها بنتي ...وبعدين : هلأ بدك تعتبي على بنت مراهقة ؟!
الحلقة السابعة عشرة والأخيرة

#الملثم_بقلم_كنانة_غميان

#كنانة_غميان

رائد : بتعرفي أنو هالشخص اللي قدامك وعم تحتمي فيه على أساس وعامل حالو شهم هو السبب بحياتك البائسة

شو ؟؟شو قصدك رائد ..!!..اطلعت بأيمن اللي هرروا دموعوا وعم يكز ع سنانو معصب كتير حاسس بأديه مربطين قدام رائد قرب يهجم عليه ...بس أجت السكينة قريب من رقية ماسة اللي ماسكها بهلول وسعيد: إذا بتقرب خطوة وحدة ...رح أقتلها بأرضها ....

تركها يا جبان تركها بحالها

مابقدر هالشغلات بدمي يا أخي ...بحب شوف تعذيب البشر بعيوني ...ههههههه مابعرف ليش ......قرب وغمز سعيد ..مسك رائد أيد ماسة بدال سعيد ..وراح قريب لورا الشجرة القريبة ....جاب حبلة وأجى بسرعة واطلع برائد

ماسة : شو بدك تعمل لسى ؟؟؟،

هههه لسى مابلشت ...اطلع بأيمن : خود هالحبل وشدو على أديك ...

مابدي .....ومارح أعمل هيك فهمت ولا مافهمت

لا بدك تفهم ..لأن إذا ما ربطت حالك رح أجرحها مت رقبتها وخليها تموت قدامك ....فقرر بسرعة ..الوقت عم يمر مو لصالحك

خاف أيمن على ماسة اللي عم تفرك فرك بدها تطلع من هون
أيمن: طيب ماشي ....مسك أيمن الحبلة وشد أديه ....وقرب سعيد بطلب من رائد وشد عليه أديه ورجليه ....

هههههه يا عيني شو منظرك حلو صار هههه

(يخربيتك شو جبان)

ماسة: خلص تركنا نروح بحال سبيلنا شو بدك لسى ....

بدي احكيللك اللي ماحكالك ياها هالملثم ..اللي عامل حالو نضيف

لك شو عامل ...شو مساوي ....؟؟؟؟لك أحكو بقى ..شو بدو يكون عامل ....شو بدو يحكيلي

ههههه مو معقول ماحكالك ؟؟معقول ...فكرت حكالك كل قصصوا الظريفة اللي عملناها سوا ....(اطلع بأيمن)شو يا أستاذ ما حكيتلها يا أبو ضمير حي وصاحي

ماسة بقوة: إمبلا ..حكالي ..حكالي فصولكم الناقصة ..وهو ندمان

ندمان !!!ههههههه واضح الندم عليه ...لكن ليش هو هون ...لأنو ندمان .....ندمان على شغلات كتير (صار يخوص وبايدو هالسكينة حولين أيمن)ومنها ندموا ع التلفونات الفزيعة اللي كنا نعملها شكلك ..نسيت هداك التلفون ..اللي حكيت فيه مع ولد صغير ..وحكالك عن المرا اللي جوا ..وشو كانت لابسة ...

ماسة متفاجأة: عن شو عم تحكي ؟؟؟.شو سيد جمال؟؟؟عفوا أيمن ....شايفك ساكت !ما تحكيلها عن تلفونك التاني وحكيك عن اللي صار واللي رد عليك هو أبوها لماسة .....

ماسة أجتها الصدمة : شوووو ...شووووو ....شو عم تحكي ....أبي !!!!؟؟؟

اي يا ست ماسة ...أبوكي ..عيلتك واللي سبب انفصالها هو اللزلمة اللي قدامك

دموعها بالويل ماسة عم تطلع بأيمن: أيمن قللي كذب ...قللي هالحكي ماصار...لاتقلي أنو هاد أنت .....

أيمن أطلع فيها بهداك الوجه اللي مليان حسرة وعيونوا صارت بالأرض: ..اي أنا ...

أنت؟؟كيف هيك ..كنت عم تضحك عليي وأنا عندك كل هالفترة ...معقول؟؟؟

لا ..ماكنت عم بضحك عليكي أبدا ...أصلا ما كنت بعرف أنو أنتي لحد هديك اللحظة ......

إيمتى؟؟؟

وقت اللي كنتي عم تتزلجي وذكرتي أسم أبوكي فراس ...عرفت من ساعتها أنو هي أنتي ...بنت ابن الشخص اللي خربنا بيتو

ماسة عم تبكي : لهمك كان بدك تخلص مني وترجعني لبيت أهلي بسرعة اليوم ...ماهيك ؟؟؟

أيمن سكت ماعاد يعرف كيف بدو يطلع فيها ....بس فجأة أندار أيمن على رائد اللي كان عم يبتسم بمكر كبير : أنت سبب البلا ...أنت اللي كان بدك هيك يصير ......لأنك أنت اللي جبتلي الرقم وقتها منشان نعمل المقلب بهل العيلة ......احكي يا ثعلب
رائد: ههههههه كلام جمال مظبوط ....

اطلعت ماسة فيه: يخربيتك ...الله لايوفقك ....لك ليش هيك عم تعلق الناس ببعضها ليش ...لك شو هدفك ...لك شو بدك

أيمن حكى بصوت شبه هادي : لأنو هو تربى على هالشي ...أخدو من جوز أمو

سكوت أنت مادخلك

هاه؟؟كيف مادخلني وأنت أكبر حقود عرفتو بحياتي ...كنت شوف عليك حركات الغدر بس مو ببالي تعمل هيك حتى بأقرب الناس لألك ....لك ليش هيك عملت ...شو عملنالك يارائد ..يامريض ...أنت المشفى المجانيني قليل عليك

قرب منو وبأيدو هالسكينة: صدقني إذا ما بتسكت وبتعتذر لأقتلك بأرضك .....وروحك هيك متل شربة المي ...أصلا الدنيا كلها عرفت أنك ميت ..وإذاقتلتلك لا مين شاف ولا مين دري .......

قتلني إذا هالشي بيريحك مو فارقة معي ...يلا شو عم تستنى ...!!!

أتدايق رائد من شجاعتو البايخة اللي رح تفرجيه أنو هو بطل بنظر الموجودين ......انسمم ورفع هالسكينة بوجهه ....وصرخت

لاااااا ...لا تقتلوا ....شو بدك يا رائد .....شو بدك فيه .....تركو وحاكيني إلي

رائد وقف واطلع فيها: نعم !!!شو بدك

حسابك معي أنا...أنت مو بدك ياني ....!!!مو بدك ماسة

هدي رائد ..وقرب لعندها بصدمة من أيمن: لك شو عم تعملي يا مجنونة

ماسة: خلص تروك أيمن يا رائد ....أنا جاية معك وين مابدك ... .

أيمن صرخ : ومين قللك أني برضى بالشي اللي عم تعمليه ؟؟؟

رائد: شششش سكوت أنت مابدي أسسمع صوتك ...فهمت ولاااا ....المهم أخيرا فهمت هالحلوة لحالها

اي طبعا فهمت ...بس بعدين وصلتي لعند أهلي ..ماب
الحلقة الثالثة
@rwayate
#الأسيرة_بقلم_كنانة_غميان
وبعد شوية وقت بهل الطريق ..والشمس عم تلطع والغيم رايح جاية والغابات ع اليمين وع اليسار ..والبيوت مكنكنة بأسرارها ..والفلاحين بحقولهم خاصة النسوة .....
ورد: ابي وين بدك نروح هلأ؟؟؟
النخاس: يا ابني ....عم فكر روح باللي بالي بالك
ورد: اوف ...ليكون قصدك ال......؟؟؟
ايوا تمام ...ال. ......هنيك.مناخد حقها الدبل ...بس في مشكلة
ورد تغير صوتوا : اي بعرف ...بدها يومين مسيرة طريق لهنيك
النخاس: هي هيه .....ف بدنا نصبر لحتى نصل ......
اي مافي مشكلة ...منصبر ......المهم ناخد متل مابدنا ...اصلا ما توقعتك تدفع لهديك المرا هيك مبلغ كبير
البنت لقطة ...ورح تعيشنا بنعيم من ورا اللي رح يندفع منها ...وبكرة بتشوف
اي معك.حق ....لقطة ....واندار عليها ورد لقاها عم تتسمع لهم و تطلع بعيون كلهم شرار : لوين بدكم تاخدومي يا اوباش ؟؟؟؟
ورد : هههههه بعد يومين بتشوفي ...مكان تحفة ورح يعجبك كتير يا عيون البحر ههههه @rwayate
اسمي نارماء ....مو عيون البحر سمعت
خبطت على هالحدايد منغاظة ورح تموت بأرضها من القهر اللي صاير فيها ......وقعدت عم تستنى ....ومشيوا بهل الطريق الوعرة نصها بحص وحجار ....شكلو هالسفرة متعبة و المكان شبه مقطوع ومتعب .....قرروا يقعدوا شوي بين هالشجر وبالغابات ليرتاحوا لان الوقت قررب حتى تغيب الشمس ....كل واحد فيهم جاع شكل ......خاصة ما حدا فيهم اكل شي لسى
رح.مووت من جوعي ومامعنا كتير اكل ...غير هالكم رغيف الخبز ويابسين
ورد: طيب انا رايح اصطاد شي ناكللو انت جهز الحطب والنار لبينما ارجع @rwayate
النخاس : ماشي ...بس لا اطول ....ودير بالك في ذئاب هون ها ...خود معك القوس والسهام ....
اخدتهم ...دعيلي اتوفق
موفق ...مع السلامة .....وراح
بعد شوي اجا ورد .....وشاف ابوه ورا هالنار عم يتدفى ونارماء عم تتفرج على ورد اللي جاية ...وعمل حالو مو شايفها ......مرحبا ...شوف شو اصطدت بابا ..ولحش قدام ابوه 3 ارانب .....اخدهم الاب حتى يشويهم ويشتغل فيهم
بعد ماشافت نارماء هالشوفة بلشت تضحك ع الناعم ...وانتبهلها ورد ....وقرب لعندها ....وهي بدون ما تحس زادت الضحكة وعلي صوتها : ههههههههههه
اييييي يا بنت شو اللي بيضحك #كنانة_غميان
هههههع ولا شي هههههههههه @rwayate
انتي روح قلبي الاستفزاز ...اذا ما بتحكي رح
رح شو هههههه عنجد انك صياد فلتة من فلتات زمانك يعني رحت وغبت وآخر الشي جبت ارانب هههههههه
ليش من شو بيشكي الأرنب ؟؟؟
ولا شي ..بس شب بطولك وعمرك اقل شي لازم يجيب غزال كبير
اي وا ؟؟؟يعني انتي فيكي تجيبي غزال
هههههه انا ...لا مو شغلتي ...اذا انت جبت ارنب ...انا ما بيطلع مني غير كم فارة وسنجاب هههههههههه
فزز عصبو لورد منها وانتبه النخاس بس ضل عم يسمع ليشوف شو بدو يصير
طيب ماشي يا عيون البحر ...اليوم رح ناكول ارانب مشوية ...وبكرة ...رح ناكول على شرفك ...
راحت ضحكة نارماء : شرفي ؟؟؟انا ...ليش شوبدي اعمل
طالما عم تستهزئي فيني ومو عاجبك الارنب ....المعناتها بكرة رح تصطاديلنا انتي ....وغزال ...يا مدلله ....
طيب موافقة ... ..ليش لبكرة ..طلعني هلأ
لاااااا بكرة ......
يا ورد ...تعال ...الاكل جاهز @rwayate
.يلا باي
لوين ؟؟؟ما بدك تعطيني حصتي
ورد بعين خبيثة: امبلا .....ولو استنيني بس
راح ورجع لحشلها على ارض القفص ...قربت وشافت ؟؟؟؟شو هاد؟؟؟؟ هاد مو ارنب ؟؟؟؟هاد خبز ناشف ...ورح يعفن ؟؟؟؟وين الارنب المشوي؟؟؟
هههههه اللي بدو يتمسخر ويحكي كلام بلاطعمة لازم يتعاقب
وليش هيك عقابك بقى ......يعني انا من الصبح بلا أكل ...وبالآخير بتعطيني خبز نشفان
لان سيادتك بدك غزال ...وغزال مافي ......فليكني عطيتك.حلل وسط
لك حرام عليك ...عطيني الأرنب طقت معدتي من الجوع ......
غير هاد مافي ...ماعجبك هاتيه .....
سكتت نارماء مسمومة وقعدت ....ودارت وجهها عنو
قرب لعندها ع القفص: اي وا ...هيك.بدي ياكي.....ولا حرف .. قعدي وكللي حصتك لنشوف بكرة شو رح تعملي ....قال غزال قال هههه ...........وراح لعند ابوه وياكول هو وياه وهي عم تطلع : ريتو السم @rwayate الهاري انت وابوك .....اطلعت بالسما وشافت النجوم ......امي وينك تركتيني ومتي ......بابا لو تعرف شو اشتقتلك ....ايمتى بدي الحقك وشوفك فوق ....كتير تعبانة انا ....(صار يتهيألها صوت : يا بابا انا معك بكل خطوة لا تخافي وخليك قوية وقد حالك ماحدا بيفيدك غير قوتك وكل شي علمتك ياه يا بنتي)صارت تبكي فرحانة ...مسكت هالخبز وصارت تاكللو بغصة مرة فرحانة ومرة بكيانة ........
صار الليل ... وصوت عوي هون وهنيك.....ما بيخلي حدا يعرف ينام صار الاب وابنو يحكوا مع بعض : اي ابني .. انا بحرس شوي...وانت بتحرس بعدي ....ماشي ..منشان نتقاسم الحراسة والنوم سوا متل العادة ... ..
ماشي . ....انا رح نام لكن .....حط راسو ونام ورد
والنخاس قرب لعند نارماء ولحشلها فرو الارانب ال 3 ....: شو هدول
انا قلبي كبير ورحيم ...خديهم وتغطي فيهم ؟؟؟؟
مستهزأة: كتر خيرك يعني معذب حالك؟؟؟؟
مو عاجبك هاتيهم @rwayate
ماحكت شي ماءنار غير زورتو بعيونها ومسكت هالفروات ولفتهم على أديها .........صوت العوي بلش يزيد ......وكأنو في حدا بدو يقرب ....مسك النخاس عصاية نار كبيرة وقرب ناح القفص عم يحرس نارماء وابنو من اي عدو مفاجأ .....خافت نارماء كتير .....بس لسى ما حدا اجى ....مرر الوقت وخلص وقتو للنخاس ......: ورد ....قوم ....يلا صار دورك ......
ورد عم يشد حالو : يلا قايم خير بابا ....شوفي بس ؟؟ ليش هيك ماسك النار ؟؟؟
خدو من اديي يمكن يهجم علينا شي حيوان بري .....دير بالك ......
طيب هات ...ولا يهمك رجاع انت نام وانا بكمل ......
اي ماشي ..يلا انا رح نام .......حط راسو النخاس وغط وشخر ....
قرب ورد لعند نار ماء اللي كانة وماكانت تقدر تنام ....
شبكي ؟؟؟؟
نارماء : ......... #كنانة_غميان
هييييي نارماء شبكي؟؟؟؟
اطلعت فيه بعين قوية ودارت وجهها بعيد عنو
هههه كل هاد لأنك أكلتي خبز ناشف ......لك ما تحكي ؟؟؟؟ماتردي ؟؟؟؟ اي احسن ...لاتحكي بالناقص
ماردت نارماء بحرف ......بس بعدين : عطيني مي بدي اشرب @rwayate
شووو شايفك حكيتي بعدين
عم قللك بدي اشرب ...معك.مي تشربني لأشرب ...مامعك بلاها واعتبرني ما حكيت
سكت ...راح جبلها مي ورجع .....خييي مسكي
مسكت المي وشربت ..وشربت ....لحتى ارتوت .....وبعدين حطتها على طرف القفص ورجعت قعدت بمحلها
هلأ هيك ؟لك اتشكريني ع القليلة ؟
نارماء شبه معصبة وبأسلوب الكيد : على شو بتحب اني اتشكرك ؟على المي ولا على حبسي ليل نهار ....ولا على الخبز النشفان ....ولا على الاكل اللي بياخد العقل وكل لقمة بمنية وغصة ورصة ...آه قلي .......
ورد معصب : سكتي .....
لا لا تقول شي بس شكرا على اسري لحريتي واستعمالي كعبدة مأجورة ...او يمكن جارية .. ولسى ما بعرف مصيري شو هو @rwayate
صرخ ورد : عم قللك سكتي ...خلصنااااااا بقىىىىىىىىى ......
حطت ايدها على تمها : همممم سكتت ......نسيت قللك
شو ؟؟؟#كنانة_غميان
شكرا فعلا ...ودارت وجهها وحاولت تعمل حالها مو شايفتو ...لتنام ..بس هي عرفانة كيف تستفز ورد
عصصب بزيادة ورد وخبط باب القفص وبأيدو النار .......لاول مرة بتجي بنت هيك وبتجابهو بقوة ....بكل حركة بيعملها ...كيف لازم يسكتها ؟؟؟؟اي بسيطة احكي واعملي وكتري ...لنشوف شو رح تعملي بهداك اليوم يا نارماء ...ولمعت بعينوا لمعة خبث .....
طلعت الشمس ....واضبضبوا ..و بلشت مسيرة اليوم التاني .....ومرروا بقرية صغيرة ...ومبين فيها ناس كتير وقليل ...وشافوا نارماء كيف قاعدة بهل القفص ....وفهموا شو قصتها فورا .. انها للبيع @rwayate .... وقف النخاس قريب من حانة صغيرة حتى يستريح .....فات ورد حتى يجي كم غرض لتكفيهم بالمسير ......والنخاس قاعد عم يستنى ابنو ......
...واذ بيمر واحد رجال كبير بالعمر مبين بالأربعينات ....يعني اصغر من النخاس بشوي ...وعلى عينو في لزقة سودا ومعو كم رجال حواليه .....ومنظروا ما بيريح بعيونوا فيها شيء غامض ......وقررب لعند النخاس : مرحبا
اهلا ....
شو عندك بضاعة لليوم ؟؟؟
ماعندي بضاعة نفقنا
صارت نار ماء تطلع فيه وهو يطلع فيها بشي غريب عجيب وبيخوف ......ماارتاحت بنوب ...خافت كتير وهي ماسكة درابزين القفص ...والرجال قاعد عم يدور حولين القفص عم يتأملها .......هههههه شلون يعني نفقتوا؟؟؟؟وهي البنت شو وضعها ؟؟؟
هي منباعة
وووووو وبأديش بعتها @rwayate
بعتها بكتير دهب ...ورايح وديها لصاحبها
شو رأيك انا بدفعلك اضعاف اللي اندفعلك ياه
صعب ...لأن انباعت ...وانا كلمتي كلمة
مممممممم قلتلي لكن ....واذا قلتلك انك واحد كذاب
ههههه ماشي انا كذاب ....شو بدك كمان
بدي البنت ....قلب نارماء وقف ...(ولي ... ولي ..ولي )
هون طلع ورد من الحانة ةمعو الغراض وشاف ابوه مع ابو عين سودا عم يحكوا : مسيك بابا ...خير مين هاد وشو بدو
هاد الرجال بدو البنت وانا عم قلبو منباعة وعم يكذبني ...شو برأيك نعمل يا ابني...(وغمزوا)
ليش يا بابا مو البنت معها طاعون ....وبدك تخلص منها
امبلى ...بس مو كل شي بينحكى يا ابني
خاف الرجال ابو عين سودا ...ورجع لورا : طاعون ... طاعون ولسعتك واقف هون ؟؟؟
ورد : شو منعمل ....بدنا ناكول
لك طلاع لبرات القرية ......انتو مالازم تكونوا هون
النخاس : يعني نطلع ...قلت لحالي ببيعك البنت وبتخلصني منها @rwayate
لا شو بيع ومابيع ...طلعوا لبرا ..لاعاد تجوا لهون ابدا فهمتو
يلا مشي ....طلاع يا ورد ........تياااااااا تحررررك
حررك الحصان ....ومشي هو وياه .......وبعد مسافة منيح ..انفجر النخاس وابنو بالضحك : ههههعههتتهههههههههه مو معقولة كيف مشيت عليه
هههههه انت شفت عيونوا كيف ماتو رعبة ...ولا اللي معو كللو كش وخاف وراح كل واحد ركض على بيتو هههههههه
العمى شو انهم جبنا .......اندار على نارماء ....ولا انتي شو رأيك ؟؟؟
التاني : هففففف شو بتحب الفاينة
.الأول : ...لك تعال خلينا نشوف .... #كنانة_غميان
قربوا الاتنين وشافوا البنات ال 3 ....بس الشب الأول تأمل نارماء منيح ... ...صار يدور حول المنصة وهي عينها بالأرض مو منتبهة لحدا لسى نكش رفيقو ...: شوف هالبنت .......
التاني : اي ...شبها يعني؟؟؟ اذا ناوي عليها لسى بدك تجنن أبوك ....لك وين رايح ؟
ولا شي استنى شوي : نط الشب الاول بكل جرأة وارتعبت نارماء من عزم الخبطة اللي طلعت من الخشبة واطلعت فيه وهو عم يطلع فيها بقوية بادلتو النظرة نارماء بقوة متلو ..وهو تفاجأ من نظراتها الحدة .. .....حس فيها شي غريب خاصة لون شعرها
...: شو ؟ مالك خايفة
أنا ؟؟؟؟من شو بدي خاف ؟
مني ؟ @rwayate
هههه لأ .....وليش حتى خاف منك ؟؟ ضبع ولا كلب ؟؟؟
حلوو ..عم تجابهي بالحكي مع انك شقفة عبدة
حتى لو كنت عبدة بيحقلي احكي ولا شو شايف حضرتك مالي لسان يحكي ولا خرسا ؟؟؟
(ورد انتبه لكل كلمة انحكت بس عمل حالو مو شايف ) والشب التاني متفاجأ من ردود البنت هلى رفيقو
اندار عنها الشب الأول معلنا تحدي قوي .وقرب لعند ورد : هييييي يا ..انت......؟؟؟ شو اسمك ؟؟؟..
ورد انحنى : اهلا مولاي ...خدامك المطواع ورد
الشب الأول: حلو ..يا ورد ...كم السعر لكل بنت عندك ؟؟؟؟
اي وحدة ؟؟؟
كللهم ...قللي على أسعارهم لشوف ....
ورد : اللي شعرها أسود ب 3000 دهبية
اللي شعرها أشقر ب 5000 دهبية
اي ؟؟؟؟وما تكمل ....وام الشعر الأحمر ؟؟؟؟كم سعرها ؟
تأتأ ورد لما وصل لعند نارماء فطبطب على راسها بأيدو : هي يا سيدي غالية شوي ....لأن جبناها من مكان بعيد من هون .....
ههههه يلا قول حاج تنفخلي قلبي ....أديش بدك سعرها
سكت شوي ورد : هي 7000دهبية ....!!!!!
النخاس عم يتفرج ويسمع ومسك راسو : يخربيتك يا ورد مين رح يشتريها بهيك سعر ...انخرب بيتنا عنست البنت بوجهي ...ماهيك اتفقنا !!!! @rwayate
الشب التاني لرفيقوا : امشي ...شو بدك فيها غالية ومبين عم يجدبنا شكلها ما بتسوى كل هالسعر بنوب
الشب التاني بتحدي : ماشي بدفعلك 7500
وطلع صوت من بعيد ...: انا بدفع 8000 ......
الكل اندار على الصوت بين الجموع ...وطلعت المفاجأة .....هاد الرجال ابو عين سوا .....تفاجأ كل من نارماء وخاف ورد واتدايق الشب الأول لأن في حدى إجى يبارزوا على البنت اللي كان رح ياخدها
الرجال أبو عين سودا قرب لعند المنصة بتحدي كبير : 8000 دهبية للبنت ام الشعر الأحمر .......
الشب الأول : بدفعلك 9000
الرجال ابو عين سودا: 10.000
الشب الأول عم يهدي رفيقو : خلص حاج مو محرزة كل هالدفع منشان جارية شو صرلك؟؟؟
الشب الأول : تركني اعمل اللي بدي ياه ..هي البنت الي ...وصرخ .....50.000 دهبية .....
هون تفاجأ أبو عين سودا .....: مستحيل
الشب التاني: لك مجنون انت ...ولي !!!!
النخاس طاير من الفرح مصدوم : مستحيل ..ياي صرت غني ...غنيييي هييييييييي
نارماء جفلت تمام ...يعني رح تروح الو ....معقول حدا يشتري بهيك مبلغ ....مين ممكن يدفع هيك شي إلا إذا كانت القصة فيها كرامة رجال على بعضها ...عنجد عقولهم صغيرة تضربوا كلكم على بعض مفكرينا شوال بطاطا
وصار يضحك بصوت عالي الرجال ابو عين سودا : شبه مكيود واطلع بالشب الأول: مافيك تشتريها مافيك هههههه
ليش بقى ....بدك تدفع اكتر مني ؟؟؟
صرخ : لا ...بس لأنها مريضة بالطاعون .......المرض الأسود يا ناس
هون ضحك الشب @rwayate ا لأول ضحك قوي... خلا الرجال أبو عين سودا اللي قدامو يصير قد النملة من طريقتو بالضحك : ههههههههههه
الكل بحالة صدمة من ردة فعل الشب الأول خاصة النخاس وابنو ..ولا رفيقو للشب اللي حسو صار مجنون وبلا مخ
..ولانارماء اللي وقف قلبها لأن .ممكن تروح فيها حرق الشغلة مو لعبة .....والناس شهقت وهي عم تسمع هالحكي وممكن يسبب مصيبة كبيرة للكل
الرجال ابو عين سودا: عم قللك مريضة بالطاعون هنن قالولي هيك وقت اجيت بدي اشتريها ومرروا هالاتنين بقريتي ...شو اللي بيضحك بالموضوع اذا عم قللك طاعون ؟؟؟يعني المرض الأسود شبك انتي مجنون يعني؟؟؟؟
الشب الأول بقوة : انت عنجد.... يا أجدب يا عم تجدبها ماهيك ؟ #كنانة_غميان
عفوا؟؟؟كيف يعني
انت بتعرف انو المرض الأسود مابيصير هيك ..في إلو عوارض يا فهيم ...صح؟!!!
دقر الرجال : صح اكيد الو عوارض
وانت بتعرف شو عوارضوا يا ذكي ؟؟؟؟مو هيك ولا غشيم ؟
اكيد بعرف .....سعلة ...إقياء ...انتفاخ بالرقبة .....وبلغم ...وصفار الوجه وشحوب لون العين وأهم شي اطراف الأدين والرجلين عم يصيروا سود @rwayate
اي قرب لكن يا فهيم وشوف ...في شي من اللي حكيتو ع البنت ...روح شوفها .
قرب الرجال لعند نارماء اللي مدري شو صرلها من شوفتو لهل الزلمة ....وتأملها منيح ...وبعدين ...اندار لعند الشب الأول خايب مستحي: لا مافيها شي .....
شفت ..المعناتها انت انضحك عليك .....وانا مابينضحك عليي متلك ...فروح من هون أحسنلك
ليش اذا ما رحت شو رح تعمل يا .....طنط ؟؟؟
ضحك الكل والشب ضحك معو ...وقرب لعند أدنو ..ووشوشوا كم كلمة ...خلا الرجال أبو عين سودا تقصف ركبوا من الرعبة ...ضغري نزل لعند رجليه عم يطلب الرضا: سامحني ...سامحني بترجاك يا سيدي.....
اي خلص ...سامحتك بس بشرط ماعود شوفك بخلقتي بنوب .....روح من هون تضرب بشكلك على هالمنظر ...ناقصني واحد متلك يعمل غليي مراجل ...اللي متلك بمعسوا برجلي وأنا ماشي ...فهمت ....روح من هون
حاضر ...حاضر ....وركض الرجال من بين الجموع .....وماعاد بيين بس بعيونوا الشر مو طبيعي
نارماء خلص ....رح تروح .... @rwayate وعيون هالشب فيها شي بيدل على كيد وتحدي وهو عم يطلع فيها ...قرب لعندها وهمس ....صرتي الي وغصب عنك
بلع ورد ريقو(ولي شو حاكاه حتى هيك هرب متل الجاجة ؟؟؟؟لك مبين شخص من ذو نعم ) : مبروك عليك يا مولادي ....صارت إلك البنت ......بجي لعندك بكرة بعد ما جهزلك ياها ..بس دلني على بيتك وهي بتكون حاضرة هنيك
شار الشب لورد حتى ينزل ويحاكيه : أنا ابن الدوق يا أجدب ......
عفوا ..عفوا يا مولاي .......
بلا تمسيح جوخ اذا عنجد طلع معها طاعون ..لأفسخك شقفتين قدام هالناس كلها .....انا مابعرف بالطاعون وبصراحة تفاجأت من حكي هداك الرجال ....بس برابو عليك عرفت تنفد حالك ...و لهيك سماع .....البنت بدياها بكرة عند باب القصر الكبير بالساعة الكبيرة بالمدينة ...اكيد بتعرفوا .......
اي ...اي طبعا سيدي بعرفوا .......خلص أمرك كل شي بيصير متل مابدك ....... #كنانة_غميان
ماشي يلا سلام .....تعال يا صاحبي نروح ..بكرة موعدنا مع الجمال كللو ههههههه
راح الشب @rwayate مع رفيقو ......ونظراتو لورا بتحكي كتير شغلات لنارماء
وباع النخاس بعد وقت قصير ...السودا لحدا من النبلاء والشقرا كمان أخدها حدا من نفس المستوى ......وبكرة رح يسلم ورد ال3 سوا بس كل وحدة بمكان .......
وعند وقت العصر :
النخاس عم يطبطب على كتف ابنو : ههههههه والله وطلعت قدها ...لك قبرنا الفقر
ورد : اي ....منيح ..هي جبتلك المصاري دبل ودبلين كمان روق يا ابي
بس بتعرف مارح روق لحتى يصيروا المصاري بين أديي هدول بكرة .....
اي خلص اطمن لكن .. ...بضمنلك انك رح تاخد اللي بدك ياه
النخاس: سماع جهز العدة منشان المسا ...متل العادة
ورد : ماشي ..رح جهزهم ..يلا ...مشي نروح ونبلش مافي وقت
وعند القفص
سودا: ...ياي انا اشتراني واحد بيجنن شفتيه شو حلو مبين كتير أكابر ...بكرة رح اقعد بقصر وعز
شقرا: ..نيالك ...وانا أخدني ختيار الجن ...صح مبين مزنكل بس يقطع عمروا شو موديللو مقرف ......نيالك انتي يا نارماء .....(نارماء عم تصفن وعقلها مو هون)هييي نارماء شبك ؟؟؟
آه ...لا ولاشي ......شو كنتي عم تقولي
كنت عم قول نيالك على اللي اشتراكي .....طول وجمال وأبيض أشقر .....حتى كتير ظريف
لا يغرك @rwayate
شو قصدك
قصدي ما شفتيه كيف كان عم يطلع فيني
هههه معجب فيك
لا ياستي ...مالو معجب ......هاد ما اشتراني لأن بدو جارية ...
لكن لشو ؟؟؟مالو مضطر
لك مبين عليه شب مدلل وعندو اللي بدو ياه ...يمكن الجواري اللي عندو ما بتتكنس ......بس حب السيطرة والنفوذ ....وفرض اللي بدو ياه وياخدوا ....هيك طبعو لأنو
شو عرفك انتي ؟؟؟
من نظراتو مبين ......مابدها كتير الواحد يحكي فيها ...(قلب نارماء عم يحكي كتير شغلات مالها مطمنة )
شقرا: يلا هلأ كل وحدة راحت بحال سبيل......(اجا النخاس وابنو : يلا سكتي انتي وياها بدنا نمشي ...اطلع ورد بنار ماء .. بنظرات مالها مفهومة ابدا .....ياترى على شو ناوي ؟؟؟ @rwayate
.ششششش تياااااااا تحررررك ..........مشي النخاس ....وبعد شوية وقت ...وقف قريب من حيط ونزل هو وابنو عم يشربوا مي من نبعة صغيرة موجودة .... بس في ورقة كبيرة ملزقة ...شكلو اعلان مكتوب .....ولمحوا البنات
شقرا: ياترى شو مكتوب هون ؟؟؟؟حدا بيعرف فيكم يقرا ؟؟؟؟لأن انا مابعرف
سودا: ولا أنا ...مابعرف ....ليش ما .تسألي رفيقتك اللي جنبك شكلها بتعرف مو متلنا ..
وقفت نارماء ....وبلشت تعصر عيونها ..وتقرا : هاد إعلان طالع من الدولة ....قرار يعني ...وشكلوا من أسبوع طالع ولازم يتنفذ
سودا: اي...شبو هالقرارا؟؟؟؟كملي ؟؟؟
نارماء عم تكمل: قرار بيحكي عن الجواري والنخاسين بقانون ...........هون ماقدرت تكمل قراية نارماء ...جفلت عيونها وشهقت .....ماتت من رعبتها .....وانخطف لونها .....
شقرا : لك شبك ؟؟؟؟؟شو في ...احكي يانارماء ماحلوة تعملي فينا هيك ؟؟؟؟شو القانون المكتوب ........
.الحلقة الرابعة عشر

#عيناك_كشهبة_مضيئة_بقلم_كنانة_غميان
Telegram:@rwayate
#كنانة_غميان
اطلع فيها بهديك النظرة وصفن ...والبرق عم يقصف برا ......
ليلى ماعم تصدق اللي عم تشوفوا ....امبلى ...امبلى هو ...حتى هدول العيون هنن نفسهم اللي أنقذوها هداك اليوم وبلغوها بالتهديد عم تقدح شرار ..امبلى هنن مستحيل خربط فيهم...نفس الحديه ونفس اللون .. عم تلمح بهل العتمة @rwayate من أثر البرق ...كتير متفاجأة ...صابتها الجمدة ...معقول ....معقول يكون هو ..نفس ..الشب اللي حماها هداك اليوم من الوقعة هديك الليلة ..وكان معها كل هالفترة وعم تكذب حالها ...بس عندو نفس العيون ...والخيال والصوت اللي مافارق بالها ...هالشي ماكان بيقدر حدا يكذبو بنوب .......لحظة و وقع الحجر من بين أديه مهدود حيلو ....وسلم حالو للأرض على ركبو اللي طقوا طق ....وغابو عيونوا لتحت مع طأطأت راسو حست ليلى أنو عم يذل حالو بشكل كبير مستقصد قدامها
...قلبت شفايفها زرق عم يرجفوا ويتكتكوا ..مابتعرف من البرد ولا من الخوف ...مابتعرف شو الحركة التانية اللي ناوي يعملها بس حلل الهدوء .بالغرفة ...ماعاد انسمع غير صوت الرعد اللي عم يقصف القلوب الضعفانة .......مشاعرها فاتت ببعضها وقلبها عم يخفق خفق .....وصوت من العدم طلع ....****

.كنت بدي أقتلك .....أقتلك وآخد بتار عيلتي اللي ضاعت من قدام عيوني .....وضاع مستقبلها من بين أديي .....واللي حوليكي هنن السبب ....أبوكي وأخوكي ....حقدت عليكم ...نويت حطم كل شي بيخص هالعيلة ...أقضي عليها واحد واحد ...بلشت وعملت وساويت ....لوصلت لهديك النقطة ...

إني أخطفك ....بدي أخطفك ...بسسس ....أجيتيني أنتي ...من بين الناس كلها ....بهديك الليلة......لما كنت عم استنى قطع الكهربا .....شفتك عم تركضي ودموعك عم تلمع معك ... انقطعت أنفاسي مع قطعان . الكهربا...لك حسيت بأنفاسك لما ارتعبتي مني ...بس ما استسلمتي ... بدي أخطفك واقتلك بلحظتها .....بس ما بعرف شو عملتي فيني.....خطفتني برائتك مع ضو القمر ....خطفتيني بقوتك وعيونك القويةالمليانة ثقة وطفولة ....لك أنا اللي ما بقهر ....قهرتيني .....

...ياريتني ماشفتك ....ياريتني ما عرفتك . ....باليوم اللي أجيت حاكيك بدي قرب منك ....كان معي قطنة مخدرات ...بدي حطلك ياها ....بس ضعفت ...احترقت ......طعنتيني بنظرتك البريئة .......أنتي بلحظة ..غيرتي كل شي ......وأنا اللي عم خطط لأيام وشهور.....منشان انتقم لعيلتي كلها
Telegram:@rwayate
صار يصرخ بأعلى صوتو

لك ما قدرييييييييييت ........ماقدريييييييت ....لك ليش .....ليش ماقدرت ....مابعرف ....رح جن ياربي

لك شو عملتي فيني ....صار يشد أديه على راسو .لوجهه .......لك شبني ؟؟؟؟؟

لك ماقدرت كممل اللي بدي أعملوا ...ماعاد أعرف شبني ......من مبارح وأنا ماعم أعرف شو بدي أعمل شلشتي أفكاري .. عم أهرب منك ....ومن لحظة الضعف هي ...كنت عرفان مارح أقدر قاوم .... ........من هداك اليوم وأنا عم كابر على حالي

مستحيل كون ......؟؟؟؟
لا ...مستحيل .....أنا بكره كل شي بيتعلق فيك ...لك كل شي .....مستحيل يكون قلبي استسلم .....لك ماعم بقدر اتحمل الفكراااااااا......

ليلى انكمشت عم تتعصور وتبكي من اللي عم تسمعو صريخ ابراهيم تعبها بزيادة ...وحست فيه وباللي فيه ...هو ضايع بين قلبو وعقلوا .....
Telegram:@rwayate
..هي تعلقت بهداك الشب اللي حماها ....معقول يكون هو نفسو ؟؟؟؟ورجع يحميها مرة تانية ...بس لسعتها شاكة ....شاكة بكل شي عم يصير.... في شي مو طبيعي عم يصير هون ...جنان بجنان .......قلبها تعب من كتر الخوف ...من كتر التفكير بين اللي عم تسمعوا واللي صار في شي غريب ...في حقد كبير.... والمستقبل اللي مخبيلها ياه الوقت يمكن بيخوف أكتر من اللي عم يصير هلأ

زحف ابراهيم لعندها على ركبو ..وهي عم تتفرج قلبها رح يوقف ......صار قدامها .....وجلس حالو قاعد على ركبو .ورفع راسوا بعيونوا الخضر اللي بتجرح القلب من القهر ..... وحط عيونوا بعينها محروق قلب ......:

ليلى ...سامحيني .....سامحيني على كل شي عملتو فيك .....قتلنيني بعيونك السود ..سحرتيني بقوتك مع أنو كانت الليلة عتمة ...ومو مبين فيها حدا غيري اللي كنت عم حاول رعبك وتركضي وتهربي حتى صيدك ....بس صدتيني .... ....وقلبي احترمك بجرأتك اللي فيها ماهمك حدا وبدك تقاومي لنهاية مع أنك كنتي رح توقعي وممكن تغرقي........مستحيل قللك شبني من مشاعر تجاهك بلحظتها ...
Telegram:@rwayate
..ليلى اطلعت فيه بطريقة غريبة .....ومالقى جواب منها ...لسعتها مصدومة ....
قرب أديه ومسكلها أديها الجمدانين من البرد وعم يرجفوا من الخوف . لسعتها عم تشوف بشئ من الخوف بعيونها وماكانت تهدى .....كيف بدها تسامحو ؟؟؟؟كيف ....ماعم تلاقي جواب ...

.:اطلع بعيونها وقرب أكتر مسكلها راسها : ليلى ...لازم ترجعي لعند أهلك ..اطلعي فيني .....اليوم قبل بكرة لازم ترجعي ..مارح خليك لحظة وحدة هون .....مكانك أصلا مو هون ...مكانك بين أهل
الحلقة الخامسة عشر والسادسة عشرة ..انتهت

#عيناك_كشهبة_مضيئة_بقلم_كنانة_غميان

#كنانة_غميان
Telegram:@rwayate
المطر قوي .....وشكلت سيول قوية .....وطين
ابراهيم ماشي مع ليلى ماسكلها إيدها ولسعتهم بنزول .......تزحلطت ليلى ووقعت مع شلال الطين النازل .. . وكررت معها ابراهيم ....ويتدحكلوا وينزلوا لتحت اكتر ....واكتر ....لحد ما وقعوا على شبة أرض بس مليانة مي ....قام ابراهيم ...وقومها من الأرض وشدها : صرلك شي (المي فوق راسهم وانقلب حالهم لحمام طين

ليلى: لا بس كتير تعبت .
Telegram:@rwayate
يلا تعي ....شوفي شوفي هنيك ......شكلوا كهف .....تعالي نفوت فيه

ليلى: بركي فيه حدا؟؟؟

مين بدو يكون فيه ....تعالي ليلى بسرعة قبل ما نغرق هون ........

طلع ابراهيم ع الكهف وليلى وراه تحت .....اطلع بالمكان شوي وتأملوا .....

ليلى مرعوبة : شو ...شو لقيت

في دبين صغار وأمهم....يلا هاتي إيدك

ليلى : والله لو بدي موت مالي طالعة

ههههه صدقتي ؟؟؟؟مافي حدا .....لو في كنتي لقيتيني واقف لهلأ ....يلا هاتي إيدك .....

مسك إيدها و..شدها لفوق ...وصاروا التنين جوا الكهف ....قعدت ليلى شبه عم ترجف .......وقدامها ابراهيم ....بلش يعصر تيابو من المي .....الكهف معتم ...مو مبين شي فيه ......قامت ليلى ...وفاتت شوي لجوا ......شو لوين رايحة؟؟؟
Telegram:@rwayate
ليلى : فايتة اعصر تيابي وارجع البسهم ...منشان ما آخد برد .......

طيب.....

أمنت ليلى تعمل اللي بدها ياه خاصة أنو مافي ضو....بلشت تعصر بهل التياب لقالوا الله أكبر .....رجعت لبستهم ....صارت تتأمل شوي الحيط ...حست في شي عم يتحرك شي صغير .....مدت كمها لقدام إيدها ..بدها تعرف شو هاد ......لسى ما دقرتها حتى ضوت ......حشرة صغيرة ضوت ...ولحقها عشرات ...لا ميات من رفقاتها ضوو مع بعض ....منظر بياخد العقل متل الكهربا لما تكون مطفيه وأجت على كلل المنطقة فرد مرة .....تفاجأ ابراهيم من هالمنظر .....وقام ليشوف شو هاد ؟؟؟؟؟

لك شو عملت ...ههههه شعلتي الضو
Telegram:@rwayate
ههههه يمكن ......يا الله شو حلو ....شكلهم متخبين من المطر برا .......قربت مدت إيدها شوي ....وبلشوا يطيروا .......متل ندفات التلج بس على ضو ......ابتسمت ليلى من قلبها وصارت تضحك ......وتدور نسيانة همها .....رجع ابراهيم لورا وسند حالو للحيط عم يتفرج عليها ...حس بشعور كتير حلو ....أخيرا ليلى ضحكت بعد فترة طويلة من الكبت ....موسيقا المطر لحالها برا والعرض قدام ابراهيم .........

قعد ....وصار يتأمل برا ..تغيرت ملامح وجهه لما تذكر الورطة اللي هو فيها ..

قربت ليلى لاحظت هدوء ابراهيم ....وقعدت مواجهو.......وصارت تتأمل معوا المطر من خلال الكهف ....ليلى فرحانة رح ترجع أخيرا .....بس المشكلة مو هون ....المشكلة كيف بدها تصل .....كأنها لعبة ولازم تجتاز كل المخاطر اللي فيها ......سندت راسها رح تنام ...والطب....غفيت ...وحطت راسها على جنب ...ونامت عم تتأمل كل شي حلو .......بس ابراهيم ما أجاه نوم أبدا ......تأملها شوي ....وبدون مايحس صار يتذكر لبسها وشعرها ...واللي عملوا فيها ....صار يبكي ...عم يبكي بصمت ....عض على أصبعتو حتى ما يطلع صوتوا ......كزز ...وكززز .....حتى كفت منو الدم من اصبعتو ......اطلع بأصبعتو ولفها بتيابوا .حتى ما ينزل الدم ...........

اجى يوم جديد انقشعت فيه الغيوم وبلشت الشمس تبين ..........
Telegram:@rwayate
صحي مرعوب على صوت حركشة .....في حدا برا ...صوت حدا جاية ؟؟؟؟...قام لعند ليلى وعيونوا برا .......وبلش يهزها ...ليلى ....ليلى...قومي ........منشان الله قومي .....

ليلى آخدها النوم مو حاسة على حدا .....مافي وقت رح ينكشفوا .......حملها وفات فيها لجوااااات الكهف ....حتى ما يبينوا ...وحطها على الأرض وقام ...ليلى مو هون ....ظبطت نومتها وتكوكعت ....وابراهيم متنبهى كل حواسوا ...وقف وسند حالو ع الحيط .......وطلع صوت ....هالصوت بيعرفوا ابراهيم منيح ؟؟؟؟؟

سمرا : يا الله .....ع الطين والوسخ ..قرفت حياتي بهل الليلة

عماد: حاج تنقي سمرا ..
بيكفي من وقت ماطلعنا وأنتي على نق ونق ....والله داق خلقي منك

ليش داق خلقك مني ؟؟؟؟شو عملتلك أنا

حاج تحكي ...دوري معي على هالاتنين ....لك وين اختفوا بدي افهم .....دورت وين مانكان ....لك شقفة شقفة .....وين بدهم يروحوا ........
Telegram:@rwayate
وأنت ليش كتير مهتم ؟؟؟؟تركهم يموتوا .....مابعرف ليش هيك بتحمل السلم بالمقلوب

عماد : سمرا ....بلش يفور دمي ها .....سكتي بقى

لا مابدي اسكت ....مفكرني جدبا ولا على نياتي ....فكرك انا صدقت قصتك عن ابراهيم ؟؟؟؟

اطلع فيها مسموم ؟؟؟؟شو قصدك أنا كذاب ؟؟؟

اي ...أنت كذاب ....أنت بدك ليلى .....بدك ياها من وقت ما صرت تراقبها ....تحس عيونك لحالها عم تغزل شر

مسكلها فكها بقوة: شوفي سمرا .....ابراهيم أخد الشي اللي بيضمن سلامتنا واذا شايفة غير هيك بتكوني جدبة

مسكت إيدوا وبعدتو عنها : لا مالي جدبة ..