الحلقة الثالثة
@rwayate
#الأسيرة_بقلم_كنانة_غميان
وبعد شوية وقت بهل الطريق ..والشمس عم تلطع والغيم رايح جاية والغابات ع اليمين وع اليسار ..والبيوت مكنكنة بأسرارها ..والفلاحين بحقولهم خاصة النسوة .....
ورد: ابي وين بدك نروح هلأ؟؟؟
النخاس: يا ابني ....عم فكر روح باللي بالي بالك
ورد: اوف ...ليكون قصدك ال......؟؟؟
ايوا تمام ...ال. ......هنيك.مناخد حقها الدبل ...بس في مشكلة
ورد تغير صوتوا : اي بعرف ...بدها يومين مسيرة طريق لهنيك
النخاس: هي هيه .....ف بدنا نصبر لحتى نصل ......
اي مافي مشكلة ...منصبر ......المهم ناخد متل مابدنا ...اصلا ما توقعتك تدفع لهديك المرا هيك مبلغ كبير
البنت لقطة ...ورح تعيشنا بنعيم من ورا اللي رح يندفع منها ...وبكرة بتشوف
اي معك.حق ....لقطة ....واندار عليها ورد لقاها عم تتسمع لهم و تطلع بعيون كلهم شرار : لوين بدكم تاخدومي يا اوباش ؟؟؟؟
ورد : هههههه بعد يومين بتشوفي ...مكان تحفة ورح يعجبك كتير يا عيون البحر ههههه @rwayate
اسمي نارماء ....مو عيون البحر سمعت
خبطت على هالحدايد منغاظة ورح تموت بأرضها من القهر اللي صاير فيها ......وقعدت عم تستنى ....ومشيوا بهل الطريق الوعرة نصها بحص وحجار ....شكلو هالسفرة متعبة و المكان شبه مقطوع ومتعب .....قرروا يقعدوا شوي بين هالشجر وبالغابات ليرتاحوا لان الوقت قررب حتى تغيب الشمس ....كل واحد فيهم جاع شكل ......خاصة ما حدا فيهم اكل شي لسى
رح.مووت من جوعي ومامعنا كتير اكل ...غير هالكم رغيف الخبز ويابسين
ورد: طيب انا رايح اصطاد شي ناكللو انت جهز الحطب والنار لبينما ارجع @rwayate
النخاس : ماشي ...بس لا اطول ....ودير بالك في ذئاب هون ها ...خود معك القوس والسهام ....
اخدتهم ...دعيلي اتوفق
موفق ...مع السلامة .....وراح
بعد شوي اجا ورد .....وشاف ابوه ورا هالنار عم يتدفى ونارماء عم تتفرج على ورد اللي جاية ...وعمل حالو مو شايفها ......مرحبا ...شوف شو اصطدت بابا ..ولحش قدام ابوه 3 ارانب .....اخدهم الاب حتى يشويهم ويشتغل فيهم
بعد ماشافت نارماء هالشوفة بلشت تضحك ع الناعم ...وانتبهلها ورد ....وقرب لعندها ....وهي بدون ما تحس زادت الضحكة وعلي صوتها : ههههههههههه
اييييي يا بنت شو اللي بيضحك #كنانة_غميان
هههههع ولا شي هههههههههه @rwayate
انتي روح قلبي الاستفزاز ...اذا ما بتحكي رح
رح شو هههههه عنجد انك صياد فلتة من فلتات زمانك يعني رحت وغبت وآخر الشي جبت ارانب هههههههه
ليش من شو بيشكي الأرنب ؟؟؟
ولا شي ..بس شب بطولك وعمرك اقل شي لازم يجيب غزال كبير
اي وا ؟؟؟يعني انتي فيكي تجيبي غزال
هههههه انا ...لا مو شغلتي ...اذا انت جبت ارنب ...انا ما بيطلع مني غير كم فارة وسنجاب هههههههههه
فزز عصبو لورد منها وانتبه النخاس بس ضل عم يسمع ليشوف شو بدو يصير
طيب ماشي يا عيون البحر ...اليوم رح ناكول ارانب مشوية ...وبكرة ...رح ناكول على شرفك ...
راحت ضحكة نارماء : شرفي ؟؟؟انا ...ليش شوبدي اعمل
طالما عم تستهزئي فيني ومو عاجبك الارنب ....المعناتها بكرة رح تصطاديلنا انتي ....وغزال ...يا مدلله ....
طيب موافقة ... ..ليش لبكرة ..طلعني هلأ
لاااااا بكرة ......
يا ورد ...تعال ...الاكل جاهز @rwayate
.يلا باي
لوين ؟؟؟ما بدك تعطيني حصتي
ورد بعين خبيثة: امبلا .....ولو استنيني بس
راح ورجع لحشلها على ارض القفص ...قربت وشافت ؟؟؟؟شو هاد؟؟؟؟ هاد مو ارنب ؟؟؟؟هاد خبز ناشف ...ورح يعفن ؟؟؟؟وين الارنب المشوي؟؟؟
هههههه اللي بدو يتمسخر ويحكي كلام بلاطعمة لازم يتعاقب
وليش هيك عقابك بقى ......يعني انا من الصبح بلا أكل ...وبالآخير بتعطيني خبز نشفان
لان سيادتك بدك غزال ...وغزال مافي ......فليكني عطيتك.حلل وسط
لك حرام عليك ...عطيني الأرنب طقت معدتي من الجوع ......
غير هاد مافي ...ماعجبك هاتيه .....
سكتت نارماء مسمومة وقعدت ....ودارت وجهها عنو
قرب لعندها ع القفص: اي وا ...هيك.بدي ياكي.....ولا حرف .. قعدي وكللي حصتك لنشوف بكرة شو رح تعملي ....قال غزال قال هههه ...........وراح لعند ابوه وياكول هو وياه وهي عم تطلع : ريتو السم @rwayate الهاري انت وابوك .....اطلعت بالسما وشافت النجوم ......امي وينك تركتيني ومتي ......بابا لو تعرف شو اشتقتلك ....ايمتى بدي الحقك وشوفك فوق ....كتير تعبانة انا ....(صار يتهيألها صوت : يا بابا انا معك بكل خطوة لا تخافي وخليك قوية وقد حالك ماحدا بيفيدك غير قوتك وكل شي علمتك ياه يا بنتي)صارت تبكي فرحانة ...مسكت هالخبز وصارت تاكللو بغصة مرة فرحانة ومرة بكيانة ........
صار الليل ... وصوت عوي هون وهنيك.....ما بيخلي حدا يعرف ينام صار الاب وابنو يحكوا مع بعض : اي ابني .. انا بحرس شوي...وانت بتحرس بعدي ....ماشي ..منشان نتقاسم الحراسة والنوم سوا متل العادة ... ..
ماشي . ....انا رح نام لكن .....حط راسو ونام ورد
والنخاس قرب لعند نارماء ولحشلها فرو الارانب ال 3 ....: شو هدول
انا قلبي كبير ورحيم ...خديهم وتغطي فيهم ؟؟؟؟
الحلقة الرابعة
@rwayate
#الأسيرة_بقلم_كنانة_غميان
بغمضة عين... مرر السهم بطريقة احترافية من بين رقبتو وكتفو وراسو لورد سهم ناري ........سمع صوت متل اللي عم ينبح او يعوي موجوع وراه ....اندار وهو عم يرجف وعرقان لورا ...وشاف ذئب كبير جاية السهم بنص بطنو ...شكلو كان بدو ينط على ورد ويصطادو من رقبتو ....
......رجع اطلع ورد بنارماء @rwayate اللي استغلت فرصة غياب عينو عنها لفترة ثواني وهو داير وجهه
...وسحبت من الأرض سهم تاني .....وركزت مرة تانية ....وصابت الغزال ........كان عم يطلع فيها جلفان ع الآخير مالو عرفان شو اللي صار بهل اللحظات ...ومن شوي .......اطلعت فيه نار ماء ...ولحشت هالقوس بين رجليه ......وحملت حالها ومشيت لعند القفص .....وهنيك شافها النخاس ....: ههههه شو شايفكم رجعتو ما معكم شي ؟؟؟؟؟شو وين الغزال ؟؟؟؟
اجى من وراها المصدوم ورد اللي ماعاد طلع صوتو ......وابوه شافو بحالة صدمة : شبك ورد ؟؟؟شو في؟؟؟ما صدتو شي ...ولا شو ...قللي انا جوعان عم استنى هالصيدة من الصبح ومجهز النار مجمرة تجمير مع هالحطبات
شار ورد بأصبعتو لعند الشجر بعيد . بمعنى انو هنيك الغزال اذا بدك تجيبو .ركض النخاس رجليه عم تسبق راسو.......ليجيب الغنيمة
كانت الفرصة
قرب ورد ومسك أيدها لنار ماء بعنف وبقوة مفاجأة .: ليش هيك عملتي ؟؟؟؟؟و ليش ......؟؟ومنشان شو ؟؟؟؟اصلا منين بتعرفي كل هالشي اللي شفتو منك اليوم ؟انتي مين يا نارماء ؟مين انتي ....لك ليش هيك ساويتي معي ؟؟؟؟
شو ساويتلك يا قرد ؟؟؟!!! @rwayate
عص على اديها واطلع فيها بحدية أكتر : حاج تردي وتجابهي ....بيكفي قوييية .... لك بعد كل شي ساويتيه وعم تكبري كلام معي كمان بكل عين جئرة ؟؟؟؟انتي ما بتخافي ؟؟؟
نارماء عم تطلع فيه بقوة اكبر وتحدي اكتر : شوف ورد ....شو بدك تعمل اعميل ؟؟وكل حدى فينا عمل بأصلوا ..ان عجبك ولا لأ ؟انا بعرف ليش انت معصب .....لانك مفكرني بدي اطلب منك تتشكرني واحرجك ...لااااااا انت . غلطان ...انا ما بدي تتشكرني ولا تعمل شي تاني ......وحتى حريتي فقدت الأمل إني طالب فيها ......ارتحت هلأ ....؟؟؟؟
تلبك ورد كتير وماعاد طلع معو الحكي ابدا ..كأنو القط بلع لسانو
وتفضل خلصني من كلابات الحديد لأن عنجد تعبت من المشي فيهم كتير تقال عليي ...فتح ورد باب القفص عم يتأمل فيها الكتير والقليل ...وسكر الباب .ومدت رجلها ....فقرب وفكلها الكلابات الحديد ......واجى النخاس حامل على كتافو الغزال ...: تعال يا ورد ساعدني بهل الحملة .....تركها ورد ..ولحق @rwayate أبوه عم يساعدو بسلخ الغزال .....وهو عم يصفن باللي صار ....لسعتو مو وعيان ع الصدمة الكبرى اللي حصلت معو ...وماخبر أبوه حتى ...بس لاحظ النخاس ان ورد صار عم يحملق بدون وعي مدري بشو عم يفكر ....بس هو خايف النخاس من شي ويمكن صار
قعدت نارماء مستندة على هالدرابزين مبسوطة في شي جواتها عم يزغلل من الفرح ....طلعت من جيبتها الخاتم : بابا اعملت متل ما قلتلي .....بحبك ابي خليك معي على طول ....واذ بتسمع صوت حدا جاية ......ضغري مسكت الخاتم ورجعت خبتو بجيبتها ......هاد ورد ...وقف مقابيلها .....وحط قدامها اللحم المشوي حصتها من الغزال ........وراح
اطلعت فيه وقت اجا وراح ....اطلعت على اللحم كيف مشوي ومهبي وريحتو بتغوب القلب قالب لونوا على حمار والريحة بتشلل .......قربت شوي شوي ..عم تتقل حالها .......ومسكت هاللحمة ونزلت فيها نهش وعضوضة من هون وهون كأنو بحياتها مو شايفة لحم تازة هيك ....ومن بين الشجر كان عم يتفرج عليها ورد اذا رح تاكول ولا لأ ...ولما أكلت اطمن بالو ...وراح .......
اجى وقت @rwayate وردية النخاس فقرب ورد لعندو: ابي روح انت نام الليل كللو انا مو جاييني نوم !!!!
شو عم تقول ؟؟؟ما بيصير لازم نتناوب ع الخراسة سوا
خلص بابا ...متل ماعم قللك مو جاييني نوووم
طيب متل مابدك ......خود جلد الغزال وعطيه للبنت منشان تتغطى فيه لأن في نسمة الليلة ....
ماشي .....وراح ورد وحط راسو النخاس ونام ...وشخرررر
قرب لعندها ...وفتح باب القفص وبأيدو شعلة نار : خدي هي .....
خافت نارماء وماعادت تعرف تشوف من وهج النار اطمست عيونها ؟؟؟؟شو هي ؟؟؟
هاد جلد الغزال خديه وتغطي فيه ...
وليش فتت لهون ...؟؟؟ليش ماعطيتني ياه من برا
لأنو ......؟وقرب لعندها بعيون براقة متاخدة بعيونها ؟؟؟؟
الخوف تغلغل بنارماء : لأنو شو ؟؟؟؟احكي ورد ...شو بدك مني ...ليش فايت عليي هيك ؟؟؟؟
سمعي انا بيحق لي فوت لعند
ها؟؟؟؟؟وكيف اشرحلي لشوف
لأنك ....قرب .ومسك أيدها بقوة واطلع فيها : ..انتي ....انتي .....وقرب بزيادة
بس دفشتو بقوة لبعيد بأديها ...وبدها تهرب منو ......بعد عني ورد ....شو بدك تعمل ؟؟؟اذا بتقرب أكتر رح صرخ وفيق أبوك فهمت .... @rwayate
ماشي ...بسيطة ...مارح اعمل شي ...بس بكرة رح اعمل كل شي ....والاهانة اللي عملتيلي ياها هلأ ...رح ردلك ياها وبتشوفي كيف .....
الحلقة الثالثة عشرة
#الأسيرة_بقلم_كنانة_غميان
@rwayate
شافت هالشوفة نارماء وثريا عم تصرخ من صميم عقلها ....بسرعة ركضت المستشارة لبرات النطبخ لتنادي لحدا ...بس اصطدمت بوجهها لجلنار :شبك شو ضاربك العمى مو شايفتيني ؟؟؟
المستشارة: عفوا عفوا ...ست جلنار بس في حالة ضرورية كتير .....و نازل وراها السيد نبال : شبك يا مستشارة ؟؟؟؟ليش الصريخ من عند الصبح ؟؟؟؟شو في @rwayate
المستشارة مرعوبة: ياسيد نبال عنا مصيبة كبيرة
شو هية احكي ؟؟؟؟؟
الطباخة
شبها ؟؟؟
ماتت هلأ وليكها بأرض المطبخ
شوو هالحكي ؟كيف ؟؟؟؟
وركض السيد نبال وجلنار والمستشارة قدامهم لوصلوا للمطبخ ....وشاف هالمنظر السيد نبال .....اطلع بثريا : احكيلي شو صار يا ثريا ؟
ثريا عم تتنشوق وتبكي: وهي عم تشيل طنجرة الشوربة .....سعلت بشكل قوي وماعادت شافت بعيونها .....فتهاوى جسمها لورا .ووقعت الطنجرة فوقها ....وليكها ماعادت تحركت ...وجسمها كأنو ساخ من الشوربة السخنة ...
اي صح ..ياحرام مسكينة على هالمنظر ...قرب شوي السيد نبال وطخى لعندها ولاحظ شي على رجليها ؟؟؟ قام وعليه علامات الهلع بعيونوا اللي عم يزورو : يا مستشارة هي الطباخة مصابة بالطاعون
جلنار عم تسمع ..... @rwayate ووقف حجر عينها من الخبرية ؟؟؟؟شووووو
ثريا حطت إيدها على تمها وعلى صدرها صارت تدقو بسرعة مو مصدقة
نارماء وقت شافت رجليها عرفت بهل الشي وهي عم تطبخ لهيك كانت عم تناديلها للمستشارة
السيد نبال صرخ : عنا حالة استنفار ....الكل لبرا وبسرعة ...يا مستشارة ...ناديلي كل الخدم .....وخليهم يحطو كمامات على تمهم ....منشان مايصيرفي عدوى وكل شي هون لازم يتنظف ...والأكل كللو بينكب سمعتي شو عم قللك ...الكل يحط كمامات ..(تلفت حوليه متل الضايع).....مين اللي رح يستلم المطبخ هلأ
جاوبت ثريا : نارماء ياسيد نبال
اطلعت نارماء بثريا : ييييي سكتي
مشي وقرب منها واطلع فيها لنار ماء وحكيو كللو فيه مسؤولية : انتي هلأ المسؤولة عن المطبخ ...فهمت....؟؟؟؟؟...وصفن فيها شوي مدري شو صرلوا وعيونوا عم تكتك يمين ويسار كأنو شاف عفريت ....؟؟؟؟والكل انتبه جلنار والمستشارة وثريا
استحت نارماء مو عرفانة شبو ؟: عفوا سيد نبال شو قلت ؟؟؟؟
هزز براسو ورجع لعقلو كأنو راح بمخيلتو لعالم تاني بثواي : احمم احمم ...عم قول بتكبي كل شي موجود هون ............يا مستشارة فهميها شو لازم تعمل ...بسرعة ..يلا بلشو مافي وقت
ركضت المستشارة وصفقت بأديها وصار في حالة انقلاب بالقصر ......بلشت عمليات التنظيف كلها من فوووق لتحت ......خاصة المطبخ @rwayate
مدت إيدها نارماء حتى تاخد المفتاح بس مالقتو ....يوووووه تركتو بالفستان القديم ....ركضت حتى تطلع تجيبو من فوق ....ومشيت على هالدرج ....ووصلت لطابق الأول ...وصارت تسمع ضوجة كأنو في خناقة ....وقفت شوي لتسمع ....(؟؟؟؟؟)
*انت اللي عم تعمل شغلات من ورايي وأنا حاسة لا تفكرني جدبة صح ساكتة بس هاد يعني مو تدعس عليي وعلى كرامتي .....
شششش حاج تحكي ..فهمت كل يوم بتحكيلي عن كرامتك ....مو شي بيديق الخلق
*الشي اللي عم تعملوا مابيصير خاصة اللي عملتو مبارح ...لاعاد تعمل مشاكل هالحكي رح ينقلب عليك وعليي وعلى الصغيرة .....و..
كمملت نارماء طلعتها على @rwayate هالدرج (مادخلني )....وصارت بالطابق التاني وبعدين التالت ووصلت ودقت الباب ع الجواري وخبرتهم باللي صار ...الكل ارتعب وخاف .....ولبسوا وحطوا كمامات ونزلوا ....وهي فاتت لجوا وأخدت فستانها اللي فيه المفتاح وصار بجيبتها ومنديل الملكة ..... ونزلت معهم لتحت بهل العجقة ......وصلت للمطبخ اللي مقيومة قيامتو .....وبدها تاخد الغراض الي بالسقيفة
أخدوا الطباخة بعرباية مكشوفة وطلعوها لامن تمها ولا من كمها ......وثريا عم تبكي على منظرها ...مو قدرانة تلحقها ماخلوها ..لان هالمرض سريع الانتشار ..لأنهم رح يدفنوها بمكان بعيد كتير عن القصر حتى ما يتفشى الوباء .......
طلعت لفوق عند غرفتها وفتحت بالمفتاح وفاتت ...وأخدت العلبة والورقة وحطتهم بجيبتها .....وكأن في حدا وراها ..اندارت ....ونأزت السيد نبال ؟؟؟؟..رعبتني ...في شي ؟؟؟؟
بعين قوية اي ...بدنا ننظف هون ...
طيب ...رح نادي الخدم ...وركضت من قداموا وصار وراها وصرخ ...استني ...وقفت مرعوبة ودارت وجهها على مهلها واطلعت فيه : في شي سيد نبال ؟؟؟؟ @rwayate
أنتي .....أنتي ...بتعرفي من وقت ما شفتك وخربطتيلي عقلي...ليش رجعتي لهون .... وكيف ؟؟؟؟(كأنو عقلوا مو معو ...وفات بجو تاني بخيالو) بتعرفي فقدت الأمل منك ؟؟؟؟
عفوا ...مافهمت(كانت ريحة تمو عصير ) ؟؟؟؟صار لازم روح هلأ المستشارة عم تناديلي
مسك إيدها بقوة ...لوين بدك تهربي كمان ...مارح خليكي تعيديها ؟؟؟
عفوا ؟؟؟ليش حتى أهرب يا سيد نبال؟؟؟
السيد نبال معصب: انا قلتلك لا تهربي ...ولا تعملي شي من اللي قلتيلي ياه بس أنتي عنيدة ماعملتي غير اللي براسك (صار يشوف صورة حدى تاني بوجه نارماء)
سيد نبال أنا ماقلتلي شي ولا عملت شي
#الأسيرة_بقلم_كنانة_غميان
@rwayate
مسك سيف الورقة وتبلكم ماعاد يعرف شو بدو يقول ...سكت شوي وغص
شمس : حبيبي ...كرمالي احكي شو في بالورقة
وبعدين حكى وهو عم يرجف : السفينة اللي عليها الملك والملكة منشان سفرتهم للبلاد الشرقيه
اي شبها السفينة
غرقت
هون وقفت عيون الكل مجحوظة : شو عم تقول
هيك كاتبين بالورقة ....هبت عاصفة قوية .....وخلت السفينة تقلب ........
شمس عم تحكي بدموع: يعني الملك والملكة.....؟؟؟!!!!
سيف وهو عم يبكي : أي ....ماتو
شهقت شمس .: لا تقولها ...لاتقولها ياسيف ....هدول الملك والملكة ....كيف بدهم يموتو؟؟؟؟
مابعرف ..ماتو ...ماتو ...خلص ...تركيني .....وطلع على غرفتو ..تارك الكل مصدومين وبحالة فظيعة
الكل ارتخى مو عرفانين هل الخبر صحيح ولا كذب ....هل يصدقوا الخبر ولا لأ ؟؟؟؟
طلع السيد نبال لغرفتو بسرعة منشان ماحدا يشوفوا بهل المنظر ......
نارماء أول ما سمعت بالخبر ..سكرت باب المطبخ على مهلها ....وصارت تبكي ...وتبكي : ليش متي ورحتي ....كنت عم استناكي لتجي .....ونحكي سوا متل ما وعدتيني يا ملكة ......مابعرف ليش حسيت بعيونك شي من الحب والطمأنينة اللي بحياتي ما شفتهم ...ليش هلأ رحتي ؟؟؟ليش ....؟؟؟؟؟
وركضت على غرفتها لفوق وطبت راسها على هالمخدة ...وصارت تبكي ...وتبكي.......
وطلعت شمس فجر جديدة ماحدا عرفان هاليوم شو في وراه .......انشروا هالحراس وين مانكان متوزعين بالمدينة ...ومع كل واحد لفلوفة ورقة .......مسكها ووقف وقال كل واحد منهم
بأمر من العائلة الملكية ...نعلن اجتماع لجميع أهل المدينة في ساحة القصر الكبير .......وذلك في فترة الظهر من هذا اليوم .....نرجو حضور الجميع فأمر هام
صارت المدينة بحالة فوضى ....شوفي ؟؟؟؟وليش؟؟؟؟مافي بالعادة يصير هيك شي .......
وعند الظهر ......
اجوا الناس والتموا حولين القصر ....وعم يستنوا ....
وإذ انفتحت الشرفة من فوق القصر .....وطلع السيد نبال ..لابس أسود وطاقيتو المبوزة السودا ......عليه علامات الشقاء والحزن ......والكل مشي وراه ....وانصفوا النساء ع اليمين (شمس وتوليب وجلنا) ...والرجال ع اليسار(سيف و شهاب وأنمار)
كللو مطخي راسو والنساء عم تبكي ومع كل وحدة منديلها الملون شكل وعليه تطريزة بتخص كل حدى فيهم .......والخدم وقف وراهم كلهم بما فيهم آدم ونارماء
وقف السيد نبال عم يمسك حالو بصعوبة :
أيها الناس ....أيها السيدات والسادة ...نأسف أن ننعى لكم خبر وفاة الملك والملكة (هون شهقت كل الناس) أجل أنه خبر أليم لنا كما هو أليم لكم .....وسيتم دفن الملك والملكة بشكل رمزي في القصر هنا لأنهما غرقا في عرض البحر وهما يقومان بواجبهما الوطني للبلاد ..........وسيتم وقف البيع والشراء وكل الحركة لفترة ستدوم ل ثلاثة أيام ........نرجو منكم أن تطلبوا لهم الرحمة .....وشكرا لكم ..
فات السيد نبال لجوا والكل لحقوا ....تارك الناس برا متخبطة ببعضها من هالخبر ..ومنهم عم يبكي ومنهم الشمتان ومنهم اللي خايف ..وياترى شو بدو يصير لسى بحالة البلد ...
قعد السيد نبال بغرفة الصالون ......عم يتصفن مو عرفان شو بدو يعمل ...والكل اللي قاعدين مهمومين متدايقين مالهم عرفانين شو لازم يعملوا هلأ .....
فاتت نارماء ع المطبخ زعلانة عم تفكر ....ومعها قاعدة ثريا
نارماء : ياترى شو بدو يصير هلأ؟؟؟؟
ثريا: أكيد بدهم يتوجوا حدا من بعد الملك
نارماء: معقول بدهم يتوجوا حدى من بعد العزا وبهل السرعة
ثريا: أكيد ....منشان مايصير برات قصص ومشاكل وثوار ويكتر الفسار
نارماء: اي .....قال يعني مافي فساد برا؟؟؟؟
ثريا: شو بيعرفني ...هيك الوضع بدو
نارماء : ومين رح يتوج ؟؟؟؟؟وكيف
عن طريق المحكمة وأعضاء هيئة المحلفين بالبلد ...ويجتمع المحامين وكبار التجار وكل حدا مهم بالبلد .....ويعملوا انتخابات ...بين السيد نبال والسيد سيف .....ساعتها بيتحدد مين الملك التالي ......
وايمتى هالحكي
بعد العزا ...يعني بعد 3 أيام ...
اي وا.......هيك لكن
وإذ بيندق الباب الحديقة الخلفية : هاد السيد آدم بدو يحكي مع نارماء...شارلها بأيدو منشان تلحقوا
نارماء: ثريا .....بلشي بالغدا اللي بدنا نعملو واللي اتفقنا عليه ..
طيب رح كتر الكمية بركي إجى ناس كتير
اي ....يلا ....انا رايحة شوف السيد آدم وراجعتلك
طيب ..ماشي..
وطلعت نارماء لعندو ....ولحقتو ع الاسطبل القديم .
خير سيد آدم...شو بدك مني
سيد آدم بأيدو العصير وعم يحكي زعلان : ما بعرف شو بدي قللك يانارماء ....بس شكلنا رح نوقف التدريبات لفترة
ليش؟؟؟؟؟خلينا مستمرين ...لاتخليني أقطع اللي بلشناه مبارح بترجاك.
مابقدر ...في كتير ناس رح تكون رايحة جاية ...وانا مالي مطمن ل يلي هي اللي أسمها جلنار .....من وقت ما أجت وبحس المصايب فوق راسنا .....وعك تطلع فيني عم تستنى غلطة مني حتى تطردني من هون
ما بيهمني كل هالحكي ....بدي ضل اتمرن لحالي إذا مابدك تعمل شي
متل مابدك .......وطلع من الاسطبل منزعج وترك قنينة العصير .....
#الأسيرة_بقلم_كنانة_غميان
الحلقة الخامسة عشرة
@rwayate
نارماء ملهوجة وتمسح أديها: ..أنا؟؟؟في شي
في الك هي الرسالة
أخدتها نارماء ...طيب شكرا الك .....وراح
ثريا :شو من مين هي الرسالة ؟؟؟
نارماء اطلعت فيها : شو رأيك خليكي بشغلك
ثريا دارت وجهها :حاضر
طلعت لبرا نارماء عند الحديقة وفتحت الرسالة : .....لاقيني قريب من البوابة عم استناكي
وقف قلبها ...ياترى مين هاد...بس شكلي عرفتو .؟؟؟ورجعت : ....يا ثريا أنا رايحة شوف إذا حدى بدو شي من برا ....أنا راجعة مابتأخر
حاضر.....
طلعت معجوقة ....عم تطلع يمين ويسار ...بدها تصل لعند البوابة .....وكانت معجوق القصر بالناس هون وهنيك ...واذ بحدا انطرق فيها ومعو كاسة العصير وشرت شوي عليها: ....آسف آسف .....اطلع عليها....نارماء؟؟
انحنت بأدب.: سيد شهاب انا اللي بعتذر اذا زعجتك.
لا بسيطة ....فرصة سعيدة اني شفتك (في حدا عم يشوفها من بعيد)
شكرا سيد شهاب ....(((...وإذ مرر ولد صغير من جنبها ووقع وصار يبكي ....ضغري بتعتذر من السيد شهاب ..ووقفتوا للولد ....ومسحتلو ...وجابتلوا طلبوا من الأكل وودتو لعند أمو ...ورجعت لعند السيد شهاب: ماتواخذني
لا ..لا هاد شغلك ....انا كتير معجب بشخصيتك يا نارماء
شكر كتير يا سيد شهاب بس بدك تعذرني عندي شغل كتير
طبعا طبعا ..تفضلي .......بعتذر اذا عطلتك ....
لا ولا يهمك ....ومشيت ...ومشيت ....ووقفتها جلنار : شو عم تعملي هون ؟؟؟؟
انا عم ساعد الناس ...ليش بدك شي ست جلنار
اي ...بدي ترجعي مطرح ماكنتي لجوات المطبخ
مالي راجعة
عم تكسري كلمتي ؟؟؟انا بفرجيكي
شو رح يطلع بأيدك تعملي ....كللك على بعضك جارية ...بس بيحبها السيد انمار مو أكتر
شو قصدك ؟؟؟
قصدي مالي متلك حاج تعملي فيها كأنك بنت دوقة .....انتي جارية ...جارية (في مراقب من بعيد )
مسكت إيدها جلنار بدها تضربها ...فمسكتلها إيدها .....مابسمحلك تضربني ..هديك المرة سكتت كرمال الملك والملكة ...بس هلأ انتي ولا شي ...خاصة بكرة اذا استلم السيد نبال الحكم ...وانتي خايفة من هالشي
انت ...دبارك عندي يانارماء
مارح يطلع بأيدك شي ....لهيك خليك هون بأدبك يا جلنار ....احسن ما تصيري برات القصر من ورا طمعك وأوامرك .....
لا تنسي أنا ورايي أنمار
هههه أنمار ...اطلعي وراكي وشوفيه كيف ملتحش ع البنات من شقرا لسودا وعم يتدلل عيهم ....دليل انتي مو معبيتيلوا عينو ...مو شايف شي منك .....
عصصبت جلنار وتركتها ..وراحت قدام أنمار ...ومسكت إيدو عم تجاكرها
عنجد عقلك صغير .....وكملت مشيها شوي بين الناس
وإذ بتنصدم ب السيد نبال
كيفك يا نارماء
انتي مالك مزعوجة ؟؟؟
من شو سيد نبال
انو اشتراكي ابني أنمار ....ولهلأ ما اطلع فيكي او حاكاكي أو قدملك اي شي مثلا ؟؟؟
هههه عادي يا سيد نبال تسمحيلي احكي بصراحة
أكيد تفضلي ....
.طبع الرجال هيك ...هو اشتراني كنوع من التحدي ...تحدي رجال من النوع الغبي ماتواخذني بهل الكلمة .....أصلا .شو رح.يجيني منو ان انتبه ولا لأ ....الحال رح يرجع متل جلنار بعتقد........ رح يصير فيني متلها اول ما ياخد اللي بدو ياه مني .....بس لهلأ ماجرب يعرف مين هي نارماء ....حتى مالو مهتم ....
انتي فعلا اجوبتك ذكية .....وبتستحقي شي منيح يانارماء ...يمكن أحسن شي عملو ابني أنو جابك لهون
انحنت بأدب : شكرا يا سيد نبال .....تسمحلي شوف الناس وطلباتهم
اي أكيد تفضلي ....
وراحت عم تركض حتى تضيع شوي عنهم ..حاكم ماضل حدى ماحكى معها ...وأخيرا وصلت لعند البوابة ...بس ..ما بتلاقي حدى في ناس رايحة جاية ...وماحدى سائل فيها .......وإذ بتلاقي حدى مسك إيدها ...ومشيت معو بدون ما تعرف مين ......وبعدين وقفها بعيد شوي عن الحشود .....اطلع فيها ..كيفك يا عيون البحر
هاد انت؟؟؟ههههه ورد
اي ورد ...ليش مو عاجبك
لا عاجبني ...ماتوقعت شوفك من بعد هداك اليوم
سمعي ...يانارماء ...أنا بصراحة بدي كفر عن ذنبي معك
كيف ...اللي فات مات ياورد مافيك تصلح شي ...أنا هلأ صرت من أملاك الدولة هون ...
بعرف ....لهيك رح هربك من هون
شو ؟؟؟؟؟تهربني من هون
اي .....وانا بعرف كيف
الحلقة الخامسة والعشرون
#الأسيرة_بقلم_كنانة_غميان
#كنانة_غميان
@rwayate
وعند القصر .....
وصلت العرباية الملكية ...وفاتت لجوا وأجو النسوان ...وشافوا شهاب بهل الشوفة ...ضغري المستشارة فتحتلوا غرفة وحطتوا فيها ....وجلنار استقبلت أنمار بكل ضحكة فرحانة فيه ....بس هو ماعبرها ...خيالو بمحل تاني ...وسلم عليها بنشافة .
.....وبعدهم مباسرة انسمع صوت أزيز باب القصر الحديد ...هي ثريا ونارماء فايتين مشيو وصاروا عند الباب والكل معجوق بين شي فت وشي برا ......والمستشارة معصبة(بس وراها في ناس عم تسمع وتشوف) : وينك أنتي وياها لهلأ ؟؟؟؟؟آه
ثريا : أنا كنت بقريتي عم نبه ع الملاجئ ياحرام كللو مامعو مصاري ولا معو أكل المساكين
وانتي يا ست نارماء ؟؟؟
كمان كنت عند الناس اللي بدها مساعدة ...وساعدتهم بمن فيهم المعترين منشان الحرب
المستشارة : اي ونحنا منشان حضرتك أنتي وياها صفينا بلا أكل وبلا طبخ ..اضطرينا نعمل الأكل بأدينا ...منيح اللي الملك مالو هون كان جلدك أنتي وياها على هالعمل الناقص
عصبت نارماء : يا مستشارة .يعني أنتي .عندك هون في مونة وفي أكل وفي خضرة ...تحت البلد عم تعاني الفقر والجهل ..والمرض وأنتي آكلة هم الطبخ وليش ماطبخنا .....ليش ما بتنزلي وبتشوفي أهل بلدك كيف عم يعانوا الأمر والأمرين من القلة .والذلة .
المستشارة صرخت مالها متعودة حدى يحاكيها هيك بوجهها : كيف إلك جرأة هيك تحكي معي أنا المستشارة ..اللي إلي عمر هون ..بحياتو ماحدى قللي على كلمة تجرحني ولا تدايقني أو حتى يجابهني ....وأنت بكل قلة تربية جاية تحكي معي هيك ؟؟؟ أصلا كنت بعرف أن فوتتك ع القصر غلط أنتي وحدة .بلا.......وطلع صوت صريخ (((بااااااااااس بيكفي ..لهون وبس .))..وقرب السيد أنمار والكل سكت وانحنوا تحية إلو ...
السيد أنمار بجدية: يا مستشارة مافي داعي للعصبية لأن أنتي ست كبيرة وفعلا مالازم تتجادلي .(المستشارة عم تهز راسها بوقار أنو هية على صح وصواب )..بس كلام نارماء ..صحيح
انفلجت المستشارة : شو يا سيد أنمار بعد كل هالحكي اللي قالتو هالجارسة بتقلي صح ؟؟؟
انصدمت نارماء من حكي أنمار اللي غير متوقع حتى ثريا فتحت تمها
اطلع أنمار فيها للمستشارة: يعني متل مالك شايفة نحنا بحالة حرب ..مو غلط لو فكرنا بالناس الفقيرة ..وشو صار لو أكلنا خضار نية ولا فواكي ...كتير الأمر عادي ومو محتاج كل هالمشكلة كان فيكي تنادي لحدا من طباخين البلد .....صح ولا لا ؟؟؟كللو بخدمتك
سكتت المستشارة..: صح يا سيد أنمار ..بس ؟؟؟
مابدها بس ...خلص بكرة جيبي طباخ جديد وظفيه عنا .وثريا بتعلموا........ومابدها هالمشاكل
حاضر سيد أنمار .......متل مابدك ....وراحت المستشارة شادة ظهرها مهزوزة .....
وبقيت ثريا ونارماء
أنمار: يا ثريا روحي ونامي عندك فيقة بكير
حاضر يامولاي ......وراحت عم تطلع بنارماء وبدها تلحقها
هييييي استني ...وين رايحة؟؟؟؟
بدي ..بدي ..وبلعت ريقها نارماء
قؤب ناحها بخطوات ثابتة أديه ورا ظهروا : أنتي عنجد ....مابعرف شو بدي قول عليك ...هالجرأة تبعك رح تجبلك مشاكل كتير كتير ..مابدك تبطلي هالحركات حتى ونحنا بالمعارك وبحالة خطر؟؟؟
مسكت حالها: سيد أنمار أنا ما حكيت شي غلط أنا كل الشغلة دافعت شوي عن أهل بلدي
طيب ماشي ... بتجهزي حالك بكرة .عنا مشوار ضروري ؟؟؟؟
فنجرت عيونها: لوين يا سيد أنمار ؟؟؟
قرب ناح عيونها ...وحس في شي حركوا ودقر ثواني فيها ..ورجع : احم ....مو شغلك بكرة بتعرفي .....وهلأ روحي نامي
طيب متل مابدك ...عن أذنك...تصبح على خير
طلعت نارماء ع المطبخ لتفوت ع غرفتها بالسقيفة وسكرت على حالها الباب .........وقعدت شوي على سريرها عم تفكر بالإنجازات اللي عملتها اليوم ...وطاير عقلها ...بس مالها عرفانة كيف بدها تواجه اللي قتل ورد من اليوم ورايح ....كتير زعلت من تصرفوا ...لأن قت......بس هلأعم تفكر بالسيد أنمار ....ولوين بدو ياخدها بكرة ولوين ياترى ؟؟؟؟(شو في براسك يا انمار)
حطت راسها بدها تنام وطفت هالشمعة ...وإذ بتسمع صوت ...من بعيد...بتلحق الصوت ...وبتحط ادنها عند الحيط .....وبتتسمع
وين كنت لهلأ؟؟؟؟
كنت عند البلدان المحالفة إلنا
وليش ماخبرت أخوك بهل الشي ؟؟؟
لأنو ...لأنو ...تأخرنا للميينا ناس للمعركة ...ولما كنت بدي أجي دريت أنو المعركة خلصت ....انتي شو عرفك بكل هاد ؟؟؟
كانو كلهم تحت سهرانين وعم يحكوا عنك
عني؟؟؟
إي ..لأنك مارحت ع المعركة بس ماعرفو ليش
وهي عرفتي مني وخبريهم ...صحي ...ليش مين في عنا ؟؟؟
شهاب وأنمار .
أوف لحقو يرجعوا ....آه قصدي ليش أجوا ؟؟؟
شهاب انصاب بكتفوا بينما كان عم يدافع عن أنمار بحياتو ...كتير شهم هالشب ....
وليش جابوه لهون مايروح ع بيتو ؟؟؟
هيك أوامر من الملك ...
ممممممم اي وا وفي شي تاني لسى؟؟؟؟
عم يقولوا في الشبح الأسود ....
شو شو ...شوهاد ؟؟شبح أسود
اي ...الشبح الأسود ...حدا ملتم ..فات وعمل المعجزات جوا مع الجيش لهيك انتصرنا ..أنت ما كنت هنيك كيف بدك تعرف ؟؟
.الحلقة السادسة والعشرون
#الأسيرة_بقلم_كنانة_غميان
@rwayate
وانسمع صريخ صوت قوي جاية من ورا أنمار ...اندار أنمار وعرف أن الصوت جاية من عند البيت جوا .....دقت الباب نارماء (وانصدم من تصرفها ) ....وفتحتلها ولد صغير عم يبكي : مين؟؟
فحكت نارماء بدال أنمار اللي تلبك من شوفة هالولد : سمعتك عم تصرخ ؟شبك ؟
فاتت لجوا ركض ملهوجة .. لاحقة الولد اللي قعد قدام وحدة متسطحة ع السرير عرقانة وعم تلهث .وأنمار لاحقها على مهلوا عم يتأمل البيت اللي كللو رطوبة وما بيشوف الشمس ...وكتير صغير ومافيه غراض بنوب ..كتير كئيب ......
قربت نارماء وحطت إيدها على جبينها للمخلوقة وعصت على عيونها ......وقربت لعند أنمار اللي مالقاها غير بوجهه : شو شو في ..شبكي نارماء
شكلها هالمخلوقة اللي ع السرير أمو للولد
اي شو يعني
أنمار شبك ؟؟؟المخلوقة بدها دكتور
طيب يجبلها دكتور !!!
أنا مالي فهمانة أنت ليش ماعم تفهم عليي؟؟مالك شايف وضع البيت وحالتو ...يعني مامعهم مصاري ليجيبو دكتور .....
ممممم اي هلأ فهمت شو بدك ...مافي مشكلة ...(صرخ)يا @rwayate ولد ....روح نادي لدكتور بسرعة
الولد عم يبكي : مارح يجي يا عمو ..بيعرفنا وبيعرف ما معنا مصاري ...وأنا دفعت كل شي معي ....حتى بعت كم غرض من البيت حتى جيب الدوا لأمي ..بس ماعاد معي ..شي ادفعوا أو بيعو ..
أنمار : طيب أنا رايح جيبو ......وراح ركض وجاب الدكتور وأجى : فحص أمو للولد وعطاها الدوا اللازم .....وقرب الدكتور لعند أنمار : أنا خلصت يا سيد ....الدفع 2 ليرة دهبية
نارماء شافت أنمار مد أيدو على جيبتو ....
ركضت مسكت إيدونارماء ...وهو مافهم شبهة غير ماسكة إيدو اللي بقلب جيبتو : اطلع فيها مصدوم ؟؟؟؟وهي اطلعت فيه (شاف بعيونها شي غريب ما بينحكي )...وقربت ناح أدنو: لا اطلع كيس المصاري كلها مت جيبتك اصحك ......خود بس ليرتين من الكيس بدون ما اطلعوا كللو للكيس ماشي
..ورجعت لورا عم تبتسم ولا كأنو شي صار ......ومد إيدو أنمار لجيبتو بصعوبة لحتى طلع بس ليرتين وعطاه ياهم وراح الدكتور ..وقعدو عندها شوي و
بلشت تتحسن الأم ..والبسمة رجعت لوجه الولد ...وركض لادين أمو تأملت الأم أنمار بدها ترفع راسها : شكرا إلك يا ابني .....قرب لعندها أنمار ومسك إيدها : المهم هلأ تحسنتي يا خالة ....ماعلى قلبك شر
اي ..كححح كحححح أحسن ....بتشكرك عني وعن ابني ......وعن كل شي عملتو معنا ...الرب يحميك ..اطلعت فيه بعيون غرغرت دموع وقهر
نارماء كانت عم تحوص بالبيت ....قربت ناح الولد: @rwayate ماعندكم أكل ...ماهيك؟؟؟
لا ماعنا......؟؟؟
لكن كيف عم تاكلوا ؟(علت صوتها قاصد حتى يسمع أنمار )
بروح بدور بالزبالة والطرقات إذا في أكل .أو خبز نشفان ..أو اي شي .حتى آكول أنا وأمي ..حاولت اشتغل مالقيت شغل ولما بلاقي بيعطيني صاحب الشغل شي بسيط .....مو كتير ..وبعدين بيطلعني بشي تهمة ...منشان ما يدفعلي كل حقي
هالحكي عصر قلبو لأنمار ......وطلع من البيت معصب ....ولحقتو نارماء : شبك أنمار شو صرلك ؟؟؟؟
شو بدو يصرلي يعني ...شعبي جوعان ...وأنا ماعم أعمل شي ...غير إني...إني ......ونفخخخخخ .هفففففففف
قاطعتو نارماء: تشتري جواري وتشوف ذاتك وحياتك ...وبس
نارماء ليش عم تستفزيني بحكيك
لأنك أنت هيك ....وحياتك هيك وربيت هيك ....مالك عايش مع الناس اللي برا ...خادلوك بقلب قفص كبير مسمينو قصر ولما بدك تطلع منو بتطلع كأنك مالك زمانك @rwayate بأموال الدنيا .....أنت ما فكرت غير بنفسك ....وبأنانيتك ....ما فكرت ولا لحظة تشوف الأحياء القديمة الفقيرة ولا العائلات المعترة ...كل همك لبست وأنك تكون محبوب البنات ....و
اندار وحط إيدو على تمها معصب وصرخ : سكتي ...خلص ..بيكفي
تأمل عيونها اللي فيهم حزم واصرار بالشي اللي حكتو ... ...تراجع على مهلو وهي عم تتأملوا بقوة
حس أنو انهد حيلو وقعد على رصيف الأرض وصافن بالشارع ..وقعدت نارماء جنبو .......عم تستنى معو لتشوف شو بدو يعمل لأن حالتو بتجيب الجمود للقلب وطلع صوت : كنت مفكر حالي الوحيد الكئيب والحزين ...خاصة بعد ما ماتت أمي ..تركت فراغ بقلبي ...ما أعرف حالي شو أعمل غير صرخ وأبكي .....كنت عم شوفها قدامي عم تموت متل الشمعة اللي عم تدوب وعم استناها لتنطفى ......ماتت بمرض جدري الماء ....نزع الحب وجهها الحلو ...وأبي بيحبها كتير ولما راحت ..ماحدا أخد محلها أبدا بقلبو ......أبي ماعرف كيف ياصرف معي غير أنو دلالو إلي فسدني وعطاني كل شي بدي ياه ببالوا أنو عطاني حنيتها أو عم يعوضني شي منها .....بس ماكان عم يفهم شبني ....كلما قرب منو بدي حنانو يكون مشغول مع الملك بشؤون البلاد ......ولما كبرت فكرت @rwayate
نارماء: شو بدك تفكر يا أنمار؟؟؟؟أمك ماتت بس هي مو نهاية الدنيا ...قوم شوف الناس اللي حوليك عم يخلقوا الأمل خلقة .....يزرعوا الحب اللي مالو موجود زراعة بالقلب ...... بس الفقر عامي على قلوب الكل .....الخيانة كترت بسبب قلة المصاري .....الناس عم تبيع بناتها منشان لقمة الخبز ......
....الحلقة الخامسة
@rwayate
#الأسيرة_بقلم_كنانة_غميان
#كنانة_غميان
نارماء قعدت زحط بهل القفص مو عرفانة شو بدها تقول ...تواسي حالها ...ولا رفقاتها ....هي مشكلة كبيرة رح تصير .....واليوم المسا حصرا يعني مافي مهرب ....لهيك عم يتحضر ورد بوعيدو لنارماء مبارح ....وهلأ فهمت على شو ناوي ....
اجى ورد وابوه ...واطلع بنارماء اللي كان بعيونها في خوف كبير ......بنظرات ورد فيها كيد .....صفنت شوي نارماء .....وفهمت انو كان مستقصد هو وأبوه حتى يخليها تقرا الورقة قاصد الموجودة ع الحيط ....
....انسم بدنها بزيادة ...
السودا : شو ...شو قريتي ؟؟؟
أه .....لا ولا شي
السودا طالع خلقها : كذابة قريتي شي ومابدك تحكيلناياه
خلص ..عم قللك ما قريت @rwayate شي ....بعدو عني ماعاد بدي شوف حدا فيكم .....وراحت قعدت بزاوية القفص ....والبنات خافوا من اللي بدو يصير لأن نارماء صفرت ع الآخير ...كأنها مرعوبة
.مشيو حتى يكملوا طريقهم ......ووصلوا لمكان بالغابة بس قريب من المدينة .......اجى ورد اصطاد شوية ارانب وشواها وعطى البنات كل وحدة حصتها ....اكلت شقرا والسودا ...بس ماقربت نارماء ع الأرنب بنوب ....وصارت تطلع فيه بنظرات فيها حقد قوي ...وورد انتبهلها وفرح بالشي اللي وصللو تجاه نارماء ..
وهنن عم ياكلوا البنات .....اجى النخاس فجأة مغافلهم: هيي ..انتي يا سودا ....تعالي معي لبرا ؟؟؟؟
لوين .....؟؟؟؟؟!!!!
مادخلك انتي تعالي بدون ولا كلمة .......بتفذي وبس
طلعت سودا مو فهمانة شو صاير .....وربطلها أديها لورا وشقلها توبها عند كتفها اليمين صار قلبها بسن رجليها مو فهمانة شي : شو عم تعمل .....ليش هيك ساويت ....؟؟؟؟؟
مسكها منيح النخاس واطلع بأبنو ورد اللي ماسك حديدة طويلة ...بقلب النار .......رفعها ولونها حارق ...وبآخرها في حرف ال ج ........وبدو يقرب منها وهي ماتت رعبة ...وشقرا ةقف الأكل بحلقها ...ونارماء عم تتفرج وتفرك أديها منرففزة بخوف (هاد اللي كنت خايفة منو ....) @rwayate
سودا عم تبكي: لك شو بدك تعمل ؟؟؟؟
ورد: بدي نفذ القرار اللي مكتوب من الدولة
ش ...شو هو هالقرار
ورد: ليش ماقالتلك نارماء؟؟؟؟
لاأاا ما رضيت تحكي .....
ورد: طيب رح احكيلك ...قالت الدولة أنو لازم نحط دمغة نار على كتف كل جارية ...
سودا خايفة : ل ل ليش هيك بدها تعمل؟؟؟؟؟شو الهدف من هيك شي ...حرام تعذبونا نحنا هيك
ورد: ياروحي هي عملت هالقرار منشان اي جارية اذا @rwayate تجوزت من حدى من كبار النبلاء ....مايطلعلها شي من ورث او يطلعلها اي لقب حتى لو جابت ولد ...يعني جارية ورح اضل جارية مدى حياتها ......حتى ما بيطلعلها ألقاب نبلاء
يخربيتكم ...كمان بدكم تحرمونا من أقل حقوقنا ......ما بيصير هيك
ورد: انا مالي دخل ...روحي وحاكي كبار الدولة ....يلا .....استعدي .....وحط الدمغة النارية ورد على كتفها بدون رحمة ....
.وهي هون طلعوا عيونها لسابع سمامن الوجع وانسمع صوت دهس الجلد بالنار ...تسسسسسسسسسسس وطلعت ريحت الللحم المحروق وعبت المكان بالريحة المواتية ..وصرخت بالمقلوب .....آييييييييييييي .......يا أمييييييسيييييس....يا مجرميبييييييييين زيحها عني يا (؟؟؟؟؟)....شال الحديدة من كتفها ورد ..ولزق فيها حرف ال ج ....انها جارية للأبد
النخاس ماسكها وبدو يرجعها للقفص ...وهي عم تبكي موجوعة من اللي صار....آه ....ايييييي
جلفت شقرا من هالشوفة ...وعرفت رح تكون التانية ....اطلعت بنارماء فهمانة شو القصة : منشان هيك ماحكيتي المكتوب ...لأنك عرفانة شو رح يصير .....ماهيك
نارماء: سكتي شقرا مو ناقصتك .....بدال ماتلوميني قعدي فكري معي شو لازم نعمل حتى نطلع من هالورطة ......
شقرا مرعوبة وبلشت تعرق : مستحيل نقدر @rwayate نهرب منها ...هي الورطة بلوى كبيرة . ...صفينا بلا ولا شي ...حتى هدول الشغلات بدهم يحرمونا منها اذا تزوجنا نبلاء ......ليش هيك عم يعملوا ؟؟؟
حتى يحرموا النرا الفقيرة من كل ميراث ولمحت نارماء وهي عم تتلفت ع اليمين وع اليسار ....شي ...ورد نسيانو على مقعدو .....مدت إيدها من القفص ...وبلشت تشد حالها ...وتشد جسمها وأيدها .حتى تصل ...لسى ماحدا انتبهلها... غير شقرا : لك شو عم تعملي ؟؟شو عم تساوي؟؟؟
شششش سكتي ...خليني اعرف كممل شغلتي
...و ..وأخيرا وصلت لطرف الخيط اللي بدها ياه ...وقدرت تمسكو بنهاية المطاف ......وسحبتو يهدوء شوي شوي وعلى مهلها .....وصار معها .......
شقرا: ....شو بدك تعملي هلأ؟؟؟
حاج تحكي تعي ورايي تخبي وبس ....وشو ماحكو معك لاتردي فهمتي شو حكيت !!!
طيب ......وقفت شقرا ورا نارماء وبأديها شي ورا ظهرها وشقرا عم اتكتك من اللي بدو يصير .....صاروا يصكوا سنانها على بعض @rwayate
فوت النخاس السودا ع القفص بهمجية وعطاها : خدي هي قماشة وفخارة مي حتى ترطبي فيها جلدك عند كتفك ...روحي من وجهي يلااااااا ......
.الحلقة السادسة
@rwayate
#الأسيرة_بقلم_كنانة_غميان
نارماء : آيييي ...تروك إيدي ..رجعت تنزف من جديد وجعتني ياورد حرام عليك والله تعبت
ماحى ورد معها شي بس جاب الفخارة اللب جنبو و.كب منها المي وحطها تحت إيد نارماء ...و بلشت تعبي دم من إيد نارماء بالفخارة شوي
نارماء مستغربة: شو عم تعمل ؟؟؟؟؟ ليش هيك؟؟؟
بدي شوية دم منك هي كل القصة ......سكتي شوي بس خليني اعرف كمل شغلي
لا ما بدي اسكت بدي اعرف بعد ما اخدت الدم شو بدك تعمل ؟؟؟؟؟
هفففف شو بتحكي ....تفرجي بس.. @rwayate
أخد الفخارة بعد ما عباها دم ...وحطها شوي ع النار ...وطلعت ريحة بتقرف ...
نارماء حطت إيدها على أنفها: يييي رح استفرغ .....لك شو عم تعمل بدي افهم ...فضولي دبحني
لو بس بتسكتي وبتتفرجي رح تعرفي ......
كأنك عم تغلي الدم حتى يتعقد بلونوا؟؟؟؟؟ماهيك ؟؟؟؟
اي ......فتحي عن كتفك اليمين ..شوي مطرح ماكنت بدي أدمغلك
ارتعبت : ليش ...؟؟؟؟
منشان ارسملك حرف ال ج يا ذكية فهمتي بقى ....لأن بكرة رح تتفتشي
.... @rwayate
طيب ليش ماحكيت هيك من الأول
لأني ما بحب احكي كتير متلك ...خلصيني هلأ عملي اللي قلتلك عليه
..فتحت نارماء عن كتفها ....وجاب ورد الدمغة تبع حرف ال ج .
.(ولي ...شو هاد بعدو عني .
مو شايفتيه كيف بعيد عن النار ...يعني بارد ..
وشو بدك فيه ؟؟؟ @rwayate
بدي اطبعوا طباعة عليك . .فهمتي بقى ...قؤبي حاج تعذبيني .. ...أخد الحرف وغمسو بالدم .....وحطلها ياه ..على كتفها ......صار يشر دم شوي ويشوه الحرف ....بس ورد صار يظبطو بالقماش ....بشكل يدوي وحرفي حتى يظبط ويبين كأنو مدموغ .......وبلش ينفخ لها عليه لينشف .. ..ويرد يرجع يحط دم مرة تانية وتالتة .......وهو عم يطلع فيها .....وبعدين مسك القش الصغير اللي متل الابرة وقرب من كتفها ....: سمعي ....بدي اجرحك على الحرف نفسو هونوعلى كتفك ...فلا تتحركي كتير
ليش كمان ؟؟
حتى اذا بدهم يتأكدو من الدمغة أو مدو @rwayate إيدهم عليها ..تكون ظابطة .....وبما أنو جرح ...بعد فترة بيروح ....لهيك بس لتصيري جوا بدك تديري بالك من انو يروح الجرح ....انتي بدك كل فترة تجرحي بأيدك حرف ال ج .....حتى ما يكشفوا أمرك بعدين سمعتي ....يلا جاهزة حتى بلش
نارماء خايفة غمضت عيونها : لحظة : وحطت قماشة بتمها حتى اذا صرخت ما تطلع صوت : ممم جاهزة .....
...بلش ورد يحفرلها بجلدها ...وهي عم تدمع عيونها من الوجع ......تحس شي عم يموتها .إزيز بالجلد .......بس كننت على وجعها بالزور....
وبعد شوية وقت
ورد عم يمسح شوي ويظبط : يلا ...هي خلصنا لا تمسحي شي هلأ .....تركيهم شوي حتى ينشفوا
طيب ماشي ....
آسف وجعتك بس مضطر منشانك ومنشاني في خطر علينا نحنا ال 2
هززت براسها نارماء واطلعت على كتفها عم تنفخ عليها .....
ورد قاعد هو وياها .قدام القبييلة @rwayate والجو فيه نسمة باردة والسما شبه صافيه والقمر هلال ......و.هي صافنة بالنار ...وهو عم يزت بالنار أغصان صغيرة طقة ورا طقة بأيدو مهموم ........ ......واندار عليها بصوت هادي : نارماء......
اندارت عليه : مم ..نعم
بكرة او بعد شوي رح تطلع الشمس ...وتصيري بقلب القصر الكبير
تنهدت نارماء : اي بعرف
بدي قللك كم شغلة حطيهم حلقة بأدنك ...ديري بالك من كل اللي حوليكي خاصة النبلاء .....والجواري اللي تحت أدين الدوق ....
ليش ؟؟؟؟
لأن كللو بيهمو مصلحتو وبس ......رح تقابلي هنيك الملك ....ومرتو الملكة .......والدوق الكبير وأخوه ......وانتي اللي اشتراكي أبن الدوق الكبير
كيف بتعرف هالمعلومات ؟؟؟؟ @rwayate
لأن شغلي هون وهنيك بهل المدينة ...وهالشب اللي اشتراكي ....بيخوف كتير ...بدك تكوني جدا حذرة معو ...مالو غبي ...بس انتي كمان مالك سهلة ......
شو قصدك ...انا قوية يعني ....؟؟؟
قصدي اذا كنتي ذكية رح تفهمي كل شي بيصير جوا ..بعدين .....في سر مخبا بالقصر
سر ؟؟؟؟؟شعلتلي فضولي شو هالسر بقى؟؟؟
بيقولوا كان في بنت هنيك واختفت .....بيقولوا كانت من النبلاء نفسهم ...في أسرار بيخافوا أهل الحاشية من فضح أمرها ....ولسى في سر كمان
كمان ...احكيلي شو هو .....
عم يقولوا في ممر سري بالقصر ...واللي بيلاقيه ...بيلاقي حريتو
نارماء: عنجد @rwayate
مابعرف مدى مصداقيه هالحكي ...بس هيك سمعت .....وكل الناس اللي بالمدينة بيحكوا بهل الشي
نارماء: ورد ....؟؟؟؟انت ليش عم تحكيلي كل هالشغلات ....شو غايتك يعني؟؟؟
تلبك ورد : منشان ...منشان .......طبعا منشانك انتي .......واهم شي تحطيه ببالك ....الحيطان
الحيطان ؟؟؟؟ليش مسكونة ؟؟؟
ههههه لا ..بس إلها أدان
حيطان إلها أدان ؟؟؟؟ولي شو يعني
هههههه...بكرة بتعرفي ...تعالي .....ورجيني كتفك ......ممتاز نشف منيح .......غطي حالك ...وقومي حتة رجعك للقفص .
الحلقة العاشرة
@rwayate
#الأسيرة_بقلم_كنانة_غميان
مشيت على مهلها نارماء للقصر ...وفتحلها الباب الحارس وفاتت لجوا وهي كانة عم تتصفن وتحاكي حالها باللي صار .......قبل ما تفوت لجوات القصر خطرلها فكرة ....
تروح تشوف السيد آدم .....ماكذبت خبر ...راحت بهل العتمة ..وشافتو قاعد وعم يتعشى من بوايت الأكل البقيان .وقدامو قنديل ....وهي ماسكة طاقيتها ....وحطتها على راسها : ....مرحبا سيد آدم
اهلين يا بنتي ......في شي ؟؟؟بدها شي الطباخة من جوا ؟؟؟؟
لا لا مافي شي ولا حدا بدو شي ....بس ..
بس شو يا @rwayat بنتي ..الوقت تأخر ؟؟؟..
بعرف ....بس بدي قللك ...تسمحلي بكرة الصبح أجي وأتدرب على الحصان ..؟؟؟؟.
ههه اذا هيك مو مشكلة ..اي فيك ....تعالي عند جهجة الضو ....
شكرا كتير كتير ..........باي عمو ...
وراحت نارماء .....وفاتت ع القصر ...ولقت الطباخة لابسة وخالصة : وينك لهلأ؟؟؟؟
نارماء : كنت عم بعطي ..ال .....
الطباخة: خلص خلص ....تعالي وظبطي الوضع بالمطبخ انا بدي روح على بيتي ....
اي ...طيب .....وأنا وين بدي نام ...
شوفي .....الجواري بالعادة الهم مكان خاص فيهم بيناموا فيه ..بالغرف اللي فوق فوق ...بس بما انو وظفوكي بالمطبخ .....رح تنامي بسقيفة المطبخ .
كح كححححح ...شايفة هالدرج اللي @rwayate بالزاوية هون .....بتطلعيلو ...وفي كل شي فوق ..تخت صغير وحرام حتى قميص نوم ..هيك كانت كل وحدة تستلم المطبخ ..تنام فيه
معقول نام بالمطبخ شو السر يعني حتى هيك ؟؟؟؟معقولة .منشان كلما جوع أنزل وآكول يعني ؟؟؟؟؟
هههه يمكن فكروا هيك
؟والتخت بالسقيفة فوق كمان ؟؟؟
اي فوق ....هيك أوامر المستشارة .....بدك اي شي حاكيها
لا لا خلص منيح هيك موافقة .....طيب وال...؟؟؟
قميصك النوم قلتلك فوق ......حتى فيك تسكري باب السقيفة بالمفتاح ....خدي هي المفتاح ..قالتلي المستشارة أعطيكي ياه ......وقالتلي بالحرف إياك تمدي إيدك على اي شي جوات السقيفة سمعتي
مممم طيب ماشي ......هات المفتاح ....وروحي انتي شكلك كتير تعبانة ......
كححح كح ...اي جد ...كتير تعبانة .....يلا ديري بالك ....هي ثريا سبقتني ورايحة معي ع بيتي
ليش ثريا مو مع الجواري والخدم @rwayate
لا ثريا بنتي
آه عفوا .....طيب ماشي ...لا تتأخروا علي الصبح
لا مارح نتأخر ...منشان نجي نعمل الفطور ..رح اشتاق للملك والملكة ....(إلهي يستر )..يلا باي حبيبتي ديري بالك على حالك .....
طيب ماشي ....باي .....
طلعت الطباخة وثريا من القصر بالعرباية لبيتهم القريب من القصر .........وبلشت الشموع نتطفى بكل القصر شوي شوي
مسكت نارماء المفتاح ...وطلعت لفوق على هالدرج ..ومعها الشمعة ......وشافت القفل وفتحتو بالمفتاح ....فاتت وسكرت الباب وراها
ورجعت قفلتو وحطت المفتاح بجيبتها ....ولقت هالسقيفة كتير مغمة .....بس واسعة وشرحة وكبيرة وفيها شباك وتخت وخزانة ...شكللو كان من زمان حدى @rwayate ينام هون ......ولجوات السقيفة في صناديق كتير وكبيرة .......
شلحت ولبست ......وحطت راسها على هالمخدة ميتة من تعبها ..وجنبها هالشباك شايفة منو الهلال اللي بضوئه لعندها عم يطل والسما سودا ...عندها تفاؤل كبير منشان الحصان وركبتو .....حطت راسها بدها تنام .....بس حست بحركشة ......طلعت على مهلها ...واطلعت من الشباك اللي بيطل من السقيفة للمطبخ ...وشافت ضو شمعة مع حدى ...بس شكلهم شخصين فايتين ...:
لاتتهرب مني يا أنمار ...بيكفي كذب ...شفتك انا ليش عم تكذب علييي؟؟؟؟؟لك ليش
شششش سكتي بقى فضحتينا ...هسسسس
حاج تسكتني ....بدي احكي اللي جواتي .....كللو حبر مشحر ......عم قللك اني شفتك معها .....وحتى شفتها طالعة من غرفتك هديك البنتواللي ماشلت عينك من عنها وقت الحفلة .......وهي تضحكلي وقت طلعت من غرفتك ..يخربيتها على هالمنظر شو انها (؟؟؟؟)
جلنار خلص عم قلك بيكفي .....هي غلطة
غلطة ...كل مرة بتقلي غلطة .....لك بدي افهم ...انت بتحبني ولا لأ؟؟؟؟
اكيد بحبك .....ولولا هيك @rwayate ماكنت لهلأ معك ياحياتي انتي بس اهدي انتي ......
انمار اذا مابدك ياني ....بيعني لحد غيرك وخلصني من هالعيشة اللي بطلع الروح
جلنار ...انتي عنجد وحدة أنانية ..عم حققلك كل شي بدك ياه ...طلعتك من الحضيض اللي كنتي فيه خلصتك من عذابك واشتريتك بحر مالي .......وعطيتك واشتريتلك ....شو بدك مني لسى ....؟؟؟؟مابيكفي كل مرة بتعملي مصيبة شكل وأنا بغطي عليكي ؟؟؟؟؟
انا مابغلط ....مابغلط ....هنن اللي بيغلطو
هفففففف داق خلقي منك ...لسى ماسافروا الملك والملكة وبلشتي زن زن ....شو بدك مني ؟؟؟؟؟شو الشي اللي ببالك ...احكي !
بدي منك تساعدني
بشو؟؟؟؟
واخلص من هالدمغة ؟؟؟؟
هالحكي مستحيل .....ليش اذا خلصتي منها شو رح تعملي
منتجوز ...وبصير مرتك ... @rwayate
اي واااااا ....انتي هاد اللي بدك توصليلوا ...
يعني مابدك نتجوز
اكيد بدي ......