قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
...الحلقة السابعة عشرة
Telegram@rwayate
#الرحلة_البحرية_المشؤومة_بقلم_كنانة_غميان

وصلت هالسفينة ع المرفأ ....صرخ أبو نورس : الحمدلله على السلامة ..وإن شاء الله منلتقي قريبا ......يلا نزلوا ...

بلشت العجقة على الباب .....وكندة ورا عم تستنى حتى يطلع هالفوج اللي قدامها منشان ما تدحكل فيهم ...ومجد قدامها عم يستنى معها

مجد: يلا طلعي ورايي ...وخليكي معي ...منشان ما تضيعي ..لأن هون مليان غربتلية ...سمعتي

كندة: طب لوين بدنا نروح ...لوين آخدني ...مو لازم أعرف

لا مو لازم ...يلا أمشي وراي

حطت كندة رجلها قدام الباب وطلعت أخيرا ...بس طلعت لهم تاني لبلاد الغربة ..اطلعت على .الناس كلها ملامحها غريبة ...ياترى هية فين ..ووين ...وكيف بتقدر تصل لدليل بسيط يوصلها لأهلها ....كيف بدها تهرب ....ما خلت فكرة ما مررت بمخها ..ناداها مجد
Telegram@rwayate
بك شبكي . حاجتك تتصفني ...لحقيني وين مابروح ..لأن ...عمك أبو نورس سبقني ....وأنا بدي ألحقوا .....لك تحركي بسرعة

نزلتوالدرج كللو ...وشافت هالمرفأ اللي كللو عجقا وزحمة مع هالغربتلية ..شي أأبيض وشي أسمر وشي مو معروف قرعة أبوه منين .....وكل واحد بحال سبيلو ..

مشيت ...ومشيتها على قدها و مجد كان سابقا لقدام بمسافة منيحة ...كل اللي حوليها مشغول وعم يركض ...شي رايح وشي جاية ....مرة تنخبط بهاد ومرة بهاد ...تمسك طاقيتها منشان ماتوقع ...أو بالأحرى ماحدا يلمحها بهل النظر ...حست بالوحدة ماحدا عم يسأل عليها ...لحتى أجتها خبطة بكتف حدا ...وقعتها ع الأرض

بهل اللحظة دار وجهه مجد لورا ...فكرها وراه مباشرة ..بس مالقى حدا .لقاها اختفت ...خاصة هي قصيرة وقعتها ناعمة ..ولابسة متل أغلب الناس اللي موجودة هون ...
كللهم قدامها عمالقة هالبحارة اللي هون وهنيك .خاف عليها يكون صرلها شي ...مهي صارت أمانة برقبتو ....رجع بسرعة يدور عليها ....متل اللي عم يدور على إبرة بكومة قش

كندة على الأرض وراسها لتحت وانفجرت بالبكاء الصامت وتتنشوق .....أم أجى لعندها .....مادد أيدو
Telegram@rwayate
بدك ..شي ...مساعدة؟؟؟؟

رفعت راسها بالزور .....ماقدرت تشوف شي منيح منزالعجقة اللي هي فيها ...فلقتها نعمة حدا سأل عنها ..بادلت ومدت أيدها حتى تقوم ....

الشب: خير يا أخي ...سلامتك ...فيك ...ساعدك بشي .

استحت كندة وحاولت تغيير شوي بصوتها : ...لا لا شكرا...صارت تتفتل براسها ع اليمين وع اليسار ...وهالشب عم يتأملها

الشب: حاسك ضايع ...لوين بدك تروح ...يمكن أقدر ساعدك ....كأنك جديد هون ماهيك

تلبكت كندة .....أه ...إي ...إي ...

الشب لمح الطوق اللي على رقبة كندة ...وتفاجأ أنو معقول شب لابس طوق دهب بناتي ...اي حتى شكلها في شي غلط

فجأة....

مجد: يلا تعال يا أخي ....آسف تركتك بالعجقة صرلك شي : التفت على الشب اللي جنبها .. عفوا بس شفتك عم ترفع أخي من الأرض (مد أيدو وسلم عليه )

لا ..لا بسيطة ......حصل خير

يلا صار لازم نمشي...مسك أيدها لكندة ...ومشاها معو ....وهو عينو ع الشب .. والشب عينو على مجد عم يحاكي حالو أنو في شي مو طبيعي هلأ صار
Telegram@rwayate
كندة ماعاد طلع معها ولاحرف .سكتت مستحية من اللي صار .....

مجد: لك شبك ...ليش هيك هربتي

كندة عم تبرر: اي لكن ...هربت ...وكنت رح اطلع مع الشب اللي شفتو كمان ...منيح هيك

وشو كان عم يقلك

كان يمدح بجمالي الأخاذ ...

شدها من أيدها عم يبتسم قدام العالم اللي قدامو وكزز ع سنانو : والله إذا هالحكي صحيح ...كنت....

اندارت كندة لعندو : كنت شو ...اصلا انت ليش مهتم كتير ...اذا كان حاكاني ولا لأ ....بعدين اطلع فيني منيح ...مو على أساس أنا شب ...كيف بدو يمدح بجمالي يا ذكي

تلبك مجد بس حولها لصرامة وكمل مشيو وشدها : ..سكتي كندة ....خليني أصل للبيت تعبت

طيب ...هي سكتت ...يبعت حمى لهل اللبس رح موت من الشوب ....كيف متحملين هالشوارب بس بدي أعرف

حتى تعرفي أديش نحنا شغلة عظيمة
Telegram@rwayate
إي أوعك يطقلك شي عرق ها

اطلع فيها بعصبية ..فتغيرت ملامج وجهها وفهمت ...ومسكت أيدها وحطتها على تمها أنها سكتت

مشي هو وياها بالشارع الكبير ...لوصلوا شوي على حارة ديقة ...وهيك لجنينة ..وقدامها بيت متل الكوخ بس أنيق شوي .....

مسكها ووقفها تحت ..وهو طلع درجين لقدام الباب .. بلش يظبط بحالو وهندامو ودق الباب .....بس ماحدا رد عليه وكندة عم تتأمل البيت من برا ...لونوا خشبي غامق ..والسطح أرميد خمري ..ومدخنة سودا

مجد بلش يطالع المفتاح من جيبتو : متل العادة ...آه بس
حط هالمفتاح وفات...بس كندة لسعتها برا ما انتبهت لمجد لما فات : مرحبا ...يا آل البيت وينكم ....وصرخ كندااااااا
نأزت كندة .وأكلت هم هالدرجتين لفوق خاصة باللبس اللي ناتعتو ..مسكت البنطلون وشقلتوا كأنها بدها تفوت ع الحمام ورفعتوا لتصل لفوق ...
أف تضرب الساعة اللي لبست فيها هالتياب ...شو إنها معتة
Telegram@rwayate
وصلت للباب وشمت ريحة ...ريحة طبخ ..على ريحة أنوثة ....ريحة الأمان ...حست بشي ريح قلبها ..ودفشت هالباب اللي ارتد ورا مجد .....وشافت

شافت الهدوء ...اللون الخشبي مع السكري اللي مطلي بالحيطان ..والكنبايات خشب من الطراز القديم ....أما السجادة ..كبيرة ونافر منها الصوف بتشهي القعدة عليها ..و الصوبيا الخشب الشاعلة ...وتريا من شمع نازلة من فوق ...و ..السفرة الكبيرة اللي عليها الأكل .والشوربة اللي طالع منها البخار وريحتها بتدوب القلب .....مبين في حدا هون دريان بجية مجد ..بس ياترى دريانيين بجية كندة ؟؟؟؟

مجد صرخ : أم ..مجدددددد....يا أمجد .....لك وينك ....

طلعت من باب غرفة المطبخ وحدة حلوة ...مبين عليها بعمر الخمسينات ...ملامح الأمومة على وجهها ما بتخبي الحنان اللي فيها ....لابسة مريول المطبخ ..وشعرها حلو شبه مهدل على جناب وجهها وبأديها طنجرة والبخار عم يطلع منها ..لما شاف مجد ضحكت كأنها شافت كنز...ويمكن أكتر : مجد ...ييييي تؤبرني .....ركضت ع غرفة الأكل وحطت الطنجرة بنص الطاولة
ركض عليها مجد يبوس أديها ...: اشتقتلك يا أمي ....كيفك

تؤبر قلبي...الله يرضى عليك ....الحمدلله ... كيف أنت
Telegram@rwayate
مسكوا أدين بعض وفاتو لجوات الغرفة وصاروا يحكوا مع بعض نسي مجد كندة اللي لسعتها عم تتفرج .....فرحت كندة لمجد لأنو وصل لعند أمو ...بس كمان اشتهت تعمل هيك مع أمها ...لأن البيت بيشبه جو بيت أهلها كتير....حتى صارت تتخيل كمال طالع من هديك الغرفة .. ....وطارق قعد وبلش ياكول من الطنجرة مو سائل على حدا ....والأب قاعد عم يستنى أمها لتجي تقعد ويتركن .....وبتشوف شهد من بعيد عم تقلها فوتي أختي .....ليش هيك واقفة . ..(بس هية أم مجد) فوتي ليش واقفة عندك

حركت راسها كندة لترجع لواقعها ..ومسحت دمعها بأيدها : .....إي إي خالة...يلا فايتة ...وفاتت أم مجد لجوا الله يرضى عليك سكري الباب وراك ....

اي حاضر
. ...
:شلحت من رجلها .وبدها تسكر الباب

بتلاقي أيد عم تدفش الباب ....: لك ليش عم تسكري الباب بوجهي ....

اعتذرت بسرعة من دون ما تعرف شي : عفوا عفوا ....يا الله هالصوت سامعتو؟؟؟؟فتحت الباب ولقت أبو نورس ...فايت مو سائل عن حدا ......وصرخ : مرحباااااا أم نورس
Telegram@rwayate
هون انشكلت عينها لكندة شي دقيقتين

مو هلأ فات مجد وقال أم مجد ؟؟؟؟كيف هيك ...شكلي نعست أنا ..

اطلعت هيك تلحق عيونها لأبو نورس اللي متشيك ولابس لبس جديد ضخ وكالة ..غير تياب البالة اللي كان فيهم ومعو باقة ورد ...وسلم على أم مجد : صارت تشم : أف ..شو هالريحة ...بتشبه .الكلونيا ...شو كابب سطل كلونيا ...والله مو كلونيا هي .....مازوت

فاتت على مهلها كندة ....ووقفت
كان أبو نورس مورين خدودوا كأنو ابن عشرين سنة ....وعم يحكي مع أم عبدو
كندة مصدومة لسعتها من هالشوفة ...انتبهتلها أم مجد كيف واقفة
شبكي بنتي قعدي ...قعدي

شكرا خالة

أم مجد: ...فكي عن وجهك حبيبتي ..أنا بعرف كل شي ...حكالي مجد

قامت كندة شواربها ودقنها ...بلش جمالها يبان للعيان
وبعدين فردت شعراتها متل ديعايات الشامبو .....

أم مجد مدهوشة بفرح : بسم الله ماشاء الله .....شو حلوة خطيبتك يا ابني ....

خطيبتو؟؟؟؟؟😐

بتجنن ...والله أنك عرفت تنقي ...خاصة بعد قصة حب سنتين
Telegram@rwayate
قصدك ولا ثانيتين 😑

مابدك تحكيلي كيف تعرفتو على بعض .....وليش الحفلة بعد يومين ...مو كتير مستعجلين

بعد يومين ؟؟؟؟كمان 😣

كندة كانة زعلانة شوي ام حركت أيدها أم مجد: لا تزعلي حبيبتي ..أنتي هلأ بين أهلك وناسك ...بعرف أنك مقطوعة من شجرة ....ويتيمة الأم والأب .....بس المهم ...حياتك هلأ ...كبي كل شي وراك

كندة انصدمت ورح تبكي إلا شوي وتصرخ

هون غمز أبو نورس مجد ......فراح مجد قام : عن أذنك أمي لحظة لأحكي مع كندة

أم مجد مبسوطة وضحكتها لفوق أدانها : كمان اسمها كندة ...ياعيني ..ياعيني..أخيرا نطقتلي بأسمها . ...روح حبيبي أذنك معك

مسك أيدها لكندة اللي لسعتها مو فهمانة شو صاير وأخدها عالغرفة التانية لزقها بالحيط وبلش يحكي وع الهسي :

يتبع ......
الحلقة الثامنة عشرة
Telegram@rwayate
#الرحلة_البحرية_المشؤومة_بقلم_كنانة_غميان

@شوفي كندة ...أنا محاكي أمي أنك حبيبتي ......

إي ؟؟؟وشو كمان

@وانك يتيمة ومالك حدا

بس أنا مالي يتيمة وأنت بتعرف هالشي

@بدك تنسخيلي سيرة أهلك بالمرة منزحياتك..لأن ماعاد ترجعي لعندهم لا هلأ ولا بعدين .....

كندة كننت اتدايقت ..إي ؟؟؟؟....وشو قصدها بحفلة وبعد يومين....ومستعجلين؟؟؟؟ .

@عرسنا يا فهيمة...

يا عيني ..والله أول مرة بشوف عرس هيك صاير متل القضى المستعجل

@هادا الحاضر ...وإن ما عجبك

شو رح تعمل ......(تغيرت لهجة كندة فجأة )شوف يا مجد ..لهلأ أنا متحملة ...بدك ترجع تهدد ...لحتى

لحتى شو .....

أنت.فهمان قصدي منيح ...لهيك لبقى تهددني ...لأن ماعاد يطلعلك معي شي .....خاصة أنو أمك مو عرفانة شي شكلها عن عمايلك السودا ...خطف وسرق ونهب ...أنت وأبو نورس .....على سيرة أبو نورس ...كيف بيقول لأمك أم نورس ......احكيلي

مارح احكي لك شي ...بلطي الزرقا ..مارح يطلع بأيدك تعملي شي .

طيييب ماشي : وصارت تعلي صوتها ...يا أم مجد..يا خاااالة (انفلج مجد)

أم مجد من بعيد : نعم حبيبتي

هاداااااا مجد (أم سكرلها تمها بسرعة لكندة وهو عم يطلع لورا حتى ما تجي أمو)

أم مجد من بعيد : شو بنتي ....بدك شي ؟؟؟
Telegram@rwayate
صارت تضحك كندة من تحت إيد مجد ويطلع صوت همهمة ......مجد يأشرلها بأصبعتو التانية منشان تسكت بس هي كلمالها تزيد بالضحك

وأجت أم مجد :شو حبيبتي .....

هون بسرعة حملها مجد ويكز ع سنانو وصار يدور فيها وهي تضحك أكتر : يا الله ياكندة شو بحبك...لك مابتتخيلي أديش بموت فيك

كندة: يا حبيبي أنت ..بتعرف أديش طيرتلي عقلي وقت شفتك لابس لبس البالة لتشوفني
Telegram@rwayate
أنا؟؟؟(واطلع بأمو )؟آه ...إي ...إمبلا

اطلعت كندة بأم مجد: يا الله يا خالة ..كان يعمل حالو زبال حتى يشوفني بس وأنا عم أمرأ

@نظر مجد لكندة معصب شوي ...ويرد يرجع يطلع بأمو شوي عم يبتسم عصر ...: إي طبعا ...خاصة إنها كانت تشتغل على السفينة بالمطبخ ..وتطبخ أكل بيجنن يا أمي لهيك طيرتلي عقلي وصفيت بلا عقل ...مو شايفة ههههه

أم مجد: يا سلام ...خلص بكرة بتعمليلنا أطيب أكل من تحت دياتك

انفلجت كندة؟؟؟ ومافي مجال تتراجع عن حكي مجد ....اي على عيني خالة

@مجد عينو كلها ضحك مكيود : مسك أديها لكندة عم يستغل الموقف ...وقرب منها ...وباس أيدها ،يسلمولي هالأيدين اللي رح يطبخولي أطيب الأكلات

ومررت لحظة دقت عين مجد بعين كندة وهو عم ي أيدو لأيدها ويبوسها ...حتى نظرات عينهم تغيرت ....صارت هدوء

أم مجد: لك تؤبروني شو حلوين ...الله يحميكم يارب
تركتهم على مهلها ورجعت لعند أبو نورس

كندة سحبت أيدها لورا مستحية
مجد كان عم يتأملها ...وقرب منها أكتر وانقلب كلامو كللو تحدي : كندة .......أنا رايدك ...وبدي أتزوجك

حمرت وخضرت كندة من هالحكي : بس أنا ما بطيقك فهمها بقى

@مجد: بدك ...ولا ما بدك ...رح تصيري أم ولادي
Telegram@rwayate
كندة: فشرت ...مارح خليك تقرب مني ...وبكرة بتشوف

مجد ضحك بقوة ومسك دقنها: هههههه ...على كل حال استعدي ...هيك هيك ...أنتي صرتي مرتي ....إن رضيت ...ولا مارضيت....متي ..ولا عشتي ...انتحرتي ..ولا مرضتي ....رح اتزوجك ...

كندة: رح أهرب ..وبكرة بتشوف

مجد: روحي وين مابدك ....رح أمسكك ...أنتي هلأ عصفورة بس بقفصي .....شايفة هداك الباب(شار بأصبعتو) ...اذا طلعتي منو فيني جيبك ...أصلا أنتي نسيانة حالك مع مين علقانة ....

دفشتو بأيديها لتهرب منو وتروح ..فمسكهم بأديه التنتين وبقوة : هالمرة ...رح ربطك ...بس بشكل معنوي .....لهيك سمعي مني وكوني عاقلة ...لأن مافي إلك طريق نجاة غيري

أم مجد صارت تنادي : ياولاد ...مجد...كندة ...تعالو...الأكل رح يبرد

لقتها فرصة كندة ...وهربت منو بعد ما ترك أديها

ومجد عم يتأملها بعيون كلها قوة وثقة

(((((وعلى السفرة .))(
...قعدت كندة بالنص جنب مجد ...وأم مجد مستحية ماعاد طلع صوتها
Telegram@rwayate
أم مجد شبك يا كندة ....ماتاكلي ...يامجد مد أيدك وطعميها ...وجهها عرض أصبعتين ...يلا كلي

كندة : مالي جوعانة

أم مجد: والله بوعل منك ...ليكون مو عاجبك الأكل

كندة: لا عاجبني ....بس مو جوعانة

أم مجد: مجد ...احكيلك كلمة ...طعميها شكلها عم تدلل

مجد لقاها فرصة من السما: مد أيدو باليبرق الموجود : يلا يا حبيبتي لازم تغذيلي حالك مابحب المرا المعصعصة .....يلا فتحي تمك

فتحت تمها كندة ...وأكلتها غصبا عنها...رجع جاب وحدة تانية: يلا يا حبيبتي ....كلي هي كمان من شاني .....اضطرت تفتح تمها وتاكول قدام أبو نورس وأم مجد .....وبعدين جاب وحدة تالتة ..:يلا يانغنوغة أنتي فتحي تمك يا شاطرة .....هون فتحت تمها كندة ...وأكلت اليبرق وأصبعتو
صرخ بالولي ...طلعوا زلاعيموا من الصريخ
أبو نورس صار يضحك
أم مجد: هههههه يلا بسيطة من الجوع ...بسيطة
كندة ببراءة .: آسفة ...آسفة حبيبي ...صرلك شي ......

مجد:: عم يحرك أيدو ...لا لا ما صرلي شي ...بس كنت رح أصفى بلا أصبع .....

استأذنت كندة: دايمة خالة ...كتير طيبين هاليبرقات ....رايحة ساويلك الشاي
Telegram@rwayate
بس حبيبتي مابيصير نعذبك معنا

لا ولو...مو مشكلة

بس كيف بدك تستدلي ع الغراض

هلأ بدور وبلاقي طلبي ...رح اعملك كاسة شاي طيبة كتير

أم مجد: روح يا ابني ...الله يخليلك هالمرا شو بتفهم وعاقلة

مجد وعيونوا عم تقدح شرار لكندة...وهديك تبادلوا ب (أنا بفرجيك )

فاتت كندة ع المطبخ فرحانة من انتقامهت وبلشت تدور (يا الله وين ابريق الشاي) تفتح خزانة ورا خزانة لحتى لقت الإبريق .....مسكتو وحطتوا على الغاز ....

وحطت هالصينية والكاسات....ولمحت غرض ...وفرحت
هلأ فيني خليك تندم ع الساعة اللي فكرت فيها تخطفني ......يا مجد بيك .....ومنشوف (وشعلت القداحة بأيدها)
.الحلقة التاسعة عشرة والعشرون معا ....

#الرحلة_البحرية_المشؤومة_بقلم_كنانة_غميان

مسكت كندة الإبريق وظبطت هالشاي على 24 ...من مجاميعو ..حتى صبتو بالكاسات وطلعت لبرا

فاتت وحطتو على الطاولة .....وجابت أول كاسة وضيفت بأيدها واوحد واحد ..وأولهم أبو نورس (إي والله بوقتها عقبال مانشربها ببيتكم ياعمي )....
وبعدين أم مجد ..(دخيل هالفتلة ما أحلاها)
ولما وصلت لعند مجد: تفضل حبيبي .....هي كاستك الشاي اللي رح تحبها كتير
Telegram@rwayate
مجد: أكيييييد رح حبها ...خاصة لأنها منك ....لو بتضيفيني السم بشربوا لعيونك

كندة: شكرا حبيبي (إي خدو خدو حاجتك كولكة ) وقعدت بعيد شوي
أم مجد: لك وين قعدتي...تعي قريبي ناح خطيبك ماحلوة اتضلي مستحية طول الوقت

@خالة معلش مرتاحة هون .....

لك تعي تعي ..تسلميلي شو حبيتك من جوات قلبي

@أجت كندة غصب عنها قعدت قريب من مجد

وبعدين يا سادة ياكرام ....حدث كالآتي ..

أم مجد: أي حبيبي مجودة ...بكرة عاملة عزيمة لناس اللي منعرفها كلها ....يعني متل استقبال صغير ...حتى نعرفهم على كنتنا الحلوة

وقف قلبها كندة: لا ...لا خالة مافي داع ...أصلا يمكن مجد مو مأكد موعد العرس ...موهيك مجد

أتدخل أبو نورس :لا لا مأكد ....وأناحجزت الصالة والمعازيم مأمنين ومعروفين ....

كندة خافت وتلبكت : بس مابلحق اعمل شي ولا اشتري شي ....مابدك تجبلي شي مجودة 😉
Telegram@rwayate
متل شو بدك ؟؟؟؟؟

كندة: حبيبي ...أقل شي تياب بدال هدول اللي لابستهم

(أبو نورس حط أيدو على بطنو): ولا يهمك ..أنا بجبلك كل شي بدك ياه واعتبريهم نقوط مني لمجد .....

مجد: مابدي عذابك يا معلمي ....والله فضلك ع راسي

أبو نوس ممغوص وفرحان: لا ولو ...بدي أفرح بحبيبي أكدع شباب البلد ....حقي ولا مو حقي يا أمجد

مجد: حقك يا حبيبي ....يا معلمي

كندة(حبيبي....؟؟؟؟.ومين أبو نورس ......عن جد يا حبيبي ....)

مجد بلش يحس بشي وبلش يتحرقص ..انتبهت عليه أمو

@مجد ...فيك شي

لا...مافيني ...بس شكلي أخدت برد

@والله الجو بارد ....قوم لبسلك شي جاكيت ...واطلعت وشافت أبو نورس (يوه ...شبك أبو نورس ليش هيك صار وجهك ألوان ....

@شكلي أنا كمان آخد برد

وقام أبو نورس ومجد سوا فرد قومة ...بدهم يفوتوا ع الحمام .....ركضوا تنيناتهم ومسكوا طوبة الباب ...وبلش كل واحد يطلع بالتاني ......
Telegram@rwayate
أبو نورس : شبك مجد ليش عم اطوحش بعدلي شوي

مجد: والله صعب يا معلمي أنا مسكت الباب قبلك

أم مجد: طولوا بالكون مو محرزة تعزموا بعض ع الحمام ...مجد ابني تروك عمك يفوت ...شبك ..عيب

أبو نورس بلش عندو الضو الأصفر: إي إي ....خلص بطلع بسرعة .....بعدلي شوية....

مجد: طب وأنا وين روح بحالي

أبو نورس : وأنا شو دخلني ...أم مجد احكيلك كلمة رح موت أنا

خلص مجد عيب.....تروك معلمك يفوت خلصنا مو حلوة قدام كندة

(كندة عم تتفرج على مسرحية الحسناء والوحش بس بسينارسو مغاير تماما)

ترك مجد أبو نورس يفوت ...وهو عم يحوص حولين هالبيت... موبلشت معو الرقصات الهندية حولين السفرة
Telegram@rwayate
..انقلب وجه مجد للون الأخضر .....وصار يدق الباب على أبو نورس خبط ...ودق ...ودربكة ...
يا معلمي كرمال الله عجلك شوي .....تعبت أنا ماعاد فيني ......

أبو نورس ماعاد طلع صوتوا ...شكلوا خلص ...عوووفيت معووالحكايا

يا معلمي ...يا معلم (وبلش يصرخ )ولييييييييي...وليييييييي ...يا أمي ....لك شو اعمل لحقيني ابوس أيدك ...رح انفكح

أم مجد : خلص ..طلاع لبرات البيت ...روح عالجنينة اللي قريبة من هون

أمي لك شبك ... عنجد عم تمزحي ...
وهون بلش النط على أصولوا .....صار ينط متل الكنغر كل مترين بمتر ووجهه يعطي إنذارات خطيرة ...صار يخفق لونو متل ضو الاسعاف

إم مجد عم تحاول تلاقي حل : طيب ...روح ....روح لعند جارتنا ...اللي جنبنا هون .....روح

كندة بقلب بارد: مين جارتكم خالة ....باينتها ظريفة

أم مجد : إي والله يا بنتي ....جاية بكرة ان الله بالإستقبال ....ظريفة وحبابة ...و

مجد عم يتفرج وانشكلت خاصرتو ....محرقص رح يموت : هلأ كتير مناسب هالحديث ماهيك...وليييييي ....وليييييي.....يا خيييي ياخييي

كندة : لك بسرعة ....لحق حالك .....لك روح لعند جارتكم مابدها حيا القصة .....يلا مجودة

ركض مجد للباب ...كأنو عندو سباق للقفز على الرمل ....وكووول على باب صقاق...وصار برا

كندة اطلعت بأم مجد : يا الله يا خالتي أم مجد عنجد البرد أساس كل خللة ...عفوا كل عللة .....يا الله شو صعبة .

بعد شي ساعتين طلع أبو نورس من الحمام ..ووجهه مرتاح كأنو كان مطلق وولد (الحمدلله على سلامتو)
Telegram@rwayate
وأجى كمان مجد من برا وفات ركض على غرفتو عم ينادي لأمو حتى تجبلوا تياب نضيفة ...شكلوا راح فيها
فاتت كندة ع المطبخ ...بدها تنفجر بالضحك مو عارفة كيف ....فمسكت ..بشكير بالمطبخ لقتو بالأرض ..حطتوا على وجهها لأن مافي حل تاني .. وانفجرت بالضحك فيه .. يعني غب صوتها شوي

هون فاتت أم مجد وشافتها .....فكرتها عم تمسح وجهها ..

أم مجد قلقانة: ييييي يا بنتي هادا البشكير مو لتنشيف .....هاد ممسحة ...كان بشكير وعملتو ممسحة .....

وقف قلبها كندة من الخبرية ..لأن بشرتها حساسة كتير ..فراحت وغسلت وجهها بالصابون بسرعة وتفرك وتفرك ......بس للأسف كان الأوان فات .....ونبز بوجهها 7000 حبة وفسفوسة ...
Telegram@rwayate
أم مجد شافتها: يييييي .....ياحرام .....بسيطة بسيطة ....تعالي معي .... عندي إلك كريم بيروح كل هاد ...... حاطتو عندي بالغرفة لحقيني ...سلامة وجهك الملائكي يا قلبي

مجد(إي والله والله بدون ما أعرف أنتي اللي عملتي فيني وبأبو نورس هيك .....بسيطة يا كندة ...مفكرتيني ما بفهم ....وفات على المطبخ ...وفتل فتل ...حتى لقى علبة المسهل فاضية ...مبينة كانت جديدة ....واتفضت بدقيقتين ...مكتوب عليه تستعمل ل50 مرة ....الله لا يوفق شيطانك يا كندة ....كنت رح اسكن الحمام )

نادى أبو نورس لمجد حتى يطلعوا من البيت ...منشان تحضيرات العرس
أبو نورس : بدك شي أم نورس؟؟؟؟؟

سلامتك حبيبي : لا تنساني بدي عدة الضيافة منشان بكرة

اي على عيني ...المسا بيكونوا عندك

وطلعوا ....وسكروا هالباب وراهم

وفاتت كندة لغرفة نومها لأم مجد .........
الحلقة العشرون
Telegram@rwayate
تعي قعدي هون حبيبتي ..(طبطبتلها على التخت).ورجيني لشوف ....مدت أيدها على وجهها لكندة ...وتوجعت
..لا لا بسيطة
.(مدت أيدها لدرج قدامها)..هي الكريم جبتلك ياه ...منيح...وضغري بيروحوا من وجهك .....
مسكت أم مجد القطنة وبلشت تمسحلها بوجهها لكندة ...(رفعي وجهك شوي ...إي تمام ..هلأ بيضير وجهك متل المراية للمسا ) اطلعت كندة بأم مجد وهي عم تشتغل فيها...ولا إراديا ...صارت تبكي ....ودموعها تهر

ي ...ي...ليش قمري عم يبكي ...خلص لاتزعلي ....عم قلك كللهم رح يروحوا ....لا تخافي

ماتحملت حالها كندة ...قربت وعانقتها .....تفاجأت أم مجد من ردة فعلها ...فورا بادلتها ولفت أديها حوليها وصارت تطبطبلها على كتافها ......الموقف ماتحملتو كندة كتير حتى فرطت بكا بين أديها بزيادة

@أم مجد صارت تواسيها: طولي بالك حبيبتي .....شبك ؟؟

اشتقت لأمي ....

@إي الله يرحمها ...ويعوضها الجنة ....طيب اعتبريني متل أمك ......ناديلي ماما

رجعت لورا كندة ونظرت لأم مجد ...يعني مارح تدايقي

أم مجد مو هاممها بالمعنى الطيب: ..لا ليش لأتدايق بالعكس بفرح ...الله ما طعمني بنت ...وأنت هلأ صرتي متل بنتي ......لأ مو متل ....أنتي بنتي ....خلص بقى فرديها ورجيمي ضحكتك لشوف
Telegram@rwayate
كندة كننت شوي وهي عم تطلع فيها .....وعانقتها بقوة أكبر ...خلتها لأم مجد تتسطح على التخت : ماما....ماما......أمييييييي.....بحبك أمي ......لاتتركيني الله يوفقك

لحمست على شعراتها ...وأنا بحب يا قلبي ......لا ليش أتركك خلص صرتي منا وفينا .....يلا قومي حاجتك بكى رح تبكيني .....قومي قومي خليني خلصلك وجهك ...يلا ........

@قامت أم مجد وجلست قعدتها .....بعد ما خلصت من وجهها ....اطلعت عليها أم مجد : ماشاء الله شعرك كتير حلو ...تعي لسرحلك ياه ...شو رأيك

إي والله يا أمي يا ريت .
..واندارت كندة مبسوطة متل ولاد صغار ... وبلشت تسرحلها فيه بس كان مليان تعقيدات مدري ليش .....وعذبها بالتمشيط بين كل زردة وزردة ....زردة

أم مجد: كأنك مو متحممة صرلك فترة ...ماهيك؟؟؟؟؟..(.بدها تحكي كندة)خلص ..خلص ...لا تحكي مابدي أعرف تعالي لكملك

رفعتلها شعرها ..وكملتلها تمشيط ......وشافت علامات ضرب على رقبتها ....وكتافها ...

خير يا بنتي ليش هيك عند زراق على كتافك ....

سكتت كندة ماعرفت شو بدها تقلها وتغير لونها ولمعت براسها قصة:..هي مرت أبي ...الله لايوجهلها الخير ....

ييييي يا مسكينة ....منيح اللي جابك مجد لهون وخلصك منها ...ولا يهمك بكرة رح نسيكي كل شي إن الله راد ....يلا هانت بقيان عضة كوساية وبتصيري كنتي ...وبنتي سوا

شكرا كتير يا خالة أم مجد ....سكتت شوي كندة .عفوا خالة أم نورس
Telegram@rwayate
ضحكت أم مجد

آسفة بس ماعم أعرف شو بدي ناديلك

ولا يهمك حبيبتي ...أنا بالأصل أم مجد ... ....بس بعد ما توفى أبو مجد الله يرحموا .....تجوزت أبو نورس ...وقللي بدي مرتي ناديلها أم نورس ....لهيك مجد بيناديلي شي ....وأبو نورس بيناديلي شي

ييييي آسفة على سؤالي ...

لا لا حبيبتي سؤالك طبيعي وعادي .....

تسمحيلي كمان سؤال

تفضلي يا بنتي

إيمتى توفى أبوه لمجد

من وقت ماكان صغير ....توفى بهداك المرض وأنا لسعتني صبية صغيرة .......كان عمروا قريب ال7 سنين ....والصبي بدو أب .....والحمدلله الله طعمني بأبو نورس ..هههههه كان بيحبني من بعيد لبعيد .....ولما صار هيك تقدملي ...ووافقك ...وربى مجد متل أبنو ...بس هو مو إبنو ....صار ياخدو ويجيبوا ...دعكوا دعك الدنيا ....وكبر مجد وصار رجال بقدر اعتمد عليه .......الله يخليلي التنين .....
Telegram@rwayate
كندة: وشو بيشتغل أبو نورس .....
أم مجد: والله ما بتداخل بشغلوا ...هو حامي وطبعوا نزق كتير .....وهالشي أخدو منو مجد الله يسامحو ...بس بيقلي أعمال حرة ...لا أكتر ولا أقل

كندة: إنتي كتير ظريفة وحنونة يا أمي

عانقتها أم مجد تسلميلي يا حبيبتي .....برأي تقومي تتحممي ...وتلبس تياب هي اللي لابستيهم ..لأن كتير نازعين جمالك يا حبيبتي .....خدي هي منشفة(صارت تتصفن كندة بأم مجد عم تبتسم ابتسامة من قلبها ...صرلها زمان ماحست بالأمان هيك ) ....لسعتك قاعدة ....يلا قومي ...المي سخنة وظريفة ...وعندي غار من اللي بيحبو قلبك وكيس أسود تركي ...يلا قبل ما يجوا الرجال بعد شوي

فاتت كندة ع الحمام وتحممت بالمي اللي صرلها زمان ماقربت منها ونعيم النظافة ...عنجد النظامة نعيم الدنيا ....ورجعت لحياتها بالنشاط والحيوية .....خاصة بعد ما شافت حنية أم مجد اللي حتعوضها عن أمها البعيدة عنها ....
Telegram@rwayate
صار عندها شوية تفاؤل . بس هالشي مابيمنعها أبدا من إنها تلاقي طريق يوصلها لأهلها ...أو يجمعها فيهم

وعند المسا ...أجى مجد وأبو نورس ع البيت وكل واحد بأيدوا غراض أكتر من التاني