قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
فك زر جاكيتو واتوجه عند مراد يلي كان لسا عم يتمعن بجرح اللي انجرحتو بجبينها ..
مراد: لٱ الحمدلله مو كتير معلم .. عكل حال الحمدلله عالسلامة ..
جوليا: •اللّـہ̣̥ يسلمك .. «حطت ايدها عجبينها »مع انها ندبة دائمة بس مابعرف لَيــِْـِْش. بحبها ..

وصل سراج وهو عم يبتسم. .:مرحبا سيد مراد
مراد: هَــْـِْـْْـِلاّ سيد سراج ..والله فكرتك ماحضرت
سراج: كيفك .. سيد مراد
مراد: الحمدلله ..
سراج: حسيت الموضوع اللي كان بيناتكون مهم ..ياترئ الو علاقة بـ مشاكلنا؟
مراد: هههه لٱ ابدا بس عم بمدح باناقتها وجمالها
ضل سراج يتطلع بـ مراد ويبتسم ..فهم مراد نظرات سراج شاف نار الغيرة اللي كانت بعيونو ..رغم هدوئو وابتسامو الا انو العاصفة اللي جواتو كانت كبيرة ..
جوليا: انا رح وقف بعيد ..بالازن ..

بعدت جوليا عنهن .. ليتضحك مراد ..
سراج: شو يلي بيضحك
مراد: بنصحك لما بدك تغار علئ مرة ما في اي علاقة بينك وبينها .. لٱ تحاول تظهر هالشي ..لأنك رح تتسبب بإحراج لحالك ..
سراج «بتوتر »:غار ..!! لَيــِْـِْش. بين عوجهي؟
مراد: لٱ بالمرة ..بس حتئ القمر الصناعي تبع ناسا يلي بالفضاء لقط ملامح وجهك هههههه

بهالاثناء قربو ساري وقيصر ومهاب عليهم واجتمعو هالخمسة عطاولة وحدة ..

مهاب: الحفلة حلوة وهادية ..بشك انو رح يصير شي ..
مراد: بحياتك ما تتوهم بالهدوء ..لأنو الهدوء يلي بيسبق العاصفة علئ طول ..
قيصر: مابعرف لَيــِْـِْش. انتة متشائم ..
مراد: مو شغلة تشائم ياقيصر ..بس الاحسن ازا اخدنا احتياطاتنا ..

........../

اما جوليا كانت واقفة عجنب وعم تسرق نظرات علئ سراج .. وهوة كان بلادلها نفس النظرات بين الحين والحين لتوصلا رسالتو «انك تٌَحَـتْ نظري »

حست بتوتر ومسكت كاسة مي وشربت شفة لما سمعت حدا بيحاكيها ..
...:گـّيَفك جوليا ..
التفتت وشافت سارة واقفة وراها ..
جوليا: اهلين مدام سارة ..
سارة :جوليا انا بتأسف مـڼـڱ
جوليا: ......
سارة: يمكن اتنادلت معك .. ودخلتك بعالم اتعبتي فِيَھ بسببي ..تعرضتي للخطر وللخيبات ..
جوليا «ابتسمت وهزت براسها »:لٱ لااا مدام سارة .. اللي صار كان مقدر ومكتوب
سارة «بأسف »:بس ابتزازي الك ماكان قدر .. والحبس اللي انحبستي بسببي كمان ماكان قدر .. «دمعو عيونها »:سامحيني جوليا .. انا صّـحّ استخدمتك اداة بس والله ندمانة ..
جوليا: مدام انا مو زعلانة ..بالعكس ..يمكن لولاكي انا ماكنت وصلت لهون .. مدام لْـۆ نحكي بالمنطق انتي ساعدتيني اكتر ماتكون اذيتي فيني .. بصراحة م̷ـــِْن زمان انا كنت يأساني م̷ـــِْن وضعي م̷ـــِْن شكلي ومن الفقر ..ماكنت نام الليل وانا فكر بعملية بابا .. وظهورك بحياتي فجأة شكل فارق كبير ..فارق ايجابي طبعا .. واللي صار بعدين كان مجرد سوء تفاهم .. وعفكرا اللي بدك اياه صار ..وسراج ورنا بظن تركو ..
سارة «بخجل »: لْـۆ بحبا ماكان رح يتركها ..بزمناتا دارين اتعرضت للاغتصاب وهي خطيبتو وطلعت حامل وماتركها ..لأنو حبها عنجد ..
جوليا «ابتسمت »: وهلأ؟
سارة: ولاشي ..اكتشفت انو انا وسراج مو نصيب بعض ..
جوليا «باستغراب »:معقول! !؟
سارة: اخترت يكون الي اخ طول العمر علئ انو يكون حب وهمي ويروح . ..

تركت سارة جوليا متفاجأة ومشيت ..

........./

قربو ليال وقمر اتجاه الشباب وعيونهن معلقين علئ مراد ..
ليال: گـّيَفْك سيد مراد ..
مراد: الحمدلله .. اهلين ليال خانم
قمر: منور سيد مراد ..
مراد «ابتسم بخجل »:هاد نورك قمر خانم

كانو قيصر ومهاب رح يطقو م̷ـــِْن تصرفات قمر وليال ..
اتطلعت ليال بـ مهاب وشافتو فاتح عيونو عالاخر وعم يتوعدلا
ليال «همست لقمر »:شوفي رجالنا رح يموتو م̷ـــِْن الغيظ ..
قمر: بكفي نزودها عليهم بس و•اللّـہ̣̥ مراد شخصية ..ههههه
قيصر«قرب م̷ـــِْن قمر وحط ايدو عكتفها »: شو حبيبتي بشو عم تتوشوشو؟
قمر: حكي نسوان حبيبي ..
رجع قرب مهاب ومسك ليال وشدا م̷ـــِْن خصرا لعندو ..:شو حبيبتي للوش مانك تعبانة
ليال: م̷ـــِْن شو .. انا عال العال ..

ساري: يعني انتة واياه بدكون تجاكرو فينا لانو نسوانكون معكون .. احترمو حال العزابية شوي ..
مهاب: هههه هلأ انتة متجوز وماشي حالك ..العترة عهالجوز هدول ..
سراج: محلاني واتجوز جكر ..
قيصر: حاسك رح تعملا ..
مهاب: وانتة مراد مافكرت تتأهل ابدا؟
مراد: مابعرف ..الشغل اخدلي كل وقتي وماصحلي فكر بهالقصة ..
مهاب«غمزو »:ويلي بيلاقيلك عروس ..
مراد: •اللّـہ̣̥ وايدك ..
مهاب :شايف هديك الصبية بنت اكبر صاحب شركات استثمارات بالبلد والله بتلبقلك وبتلبق لطولك الممشوق ماشالله ..

مراد: مين هي؟ حاسس حالي شايفها قبل هالمرة
قيصر: اكيد بتعرفها ومقابلها بهالزمنات .. هي سارة بنت غياث بيك ..
مراد: اي تزكرتا .. بعرفها متزوجة
مهاب: طلقت م̷ـــِْن فترة وليكو طليقها فادي بيك واقف بعيد ..
مراد: باين علاقتهم منيحة
قيصر: ڵـڱ هدول ولاد عم ..
سراج: ڵـڱ انتو ما بتوقفو نمنمة عالعالم متل النسوان بفرد شكل .. بالازن ..
مهاب: عم نشتغل خطابة ولووو..😂
......../
مشي سراج شوي وبلش يدور بعيونو علئ جوليا .. اتنهد وبلش يمشي ويتلفت حواليه وشافها واقفة لحالها بمكان بعيد عن الناس وعم تحكي تلفون .. قرب شوي وراها وسمع شوي م̷ـــِْن حديثها: اي ماما ..لا مارح ارجع معطوبة .. هههه حكيلو لتامر يسكت .. اي مرتاحة فِيَھ للفستان .. لٱ مارح اكل زيادة لحتا ضل محافظة علئ وزني .. طيب سلميلي علئ بابا يلا باي ..

سكرت جوليا تلفونها والتفتت وشافت سراج واقف وراها .. ضلو فترة يطلعو ببعض وشافتو قرب ‏​‏​منـِْهـ♡̨̐ـِْا وعيونو بيحكو قصص كتيرة ..

اتلبكت جوليا ..التفتت وكانت بدها تمشي لما سمعتو بيحكي: لوين لسا بدك توصلي؟
وقفت جوليا وعطول اتجمعت الدموع بعيونا: ...
سراج: شو يلي لسا بدك اياه بعد ماخربتيلي حياتي ؟لَيــِْـِْش. ما اختفيتي متل ما كنتي متفقة مع سارة
جوليا «نزلت دمعتها والتفتت »: كان اتفاقها لحالها وانا ماطلبت مـڼـڱ تعتبرني زوجتك المتوفاه ..
سراج «قرب منها »:انتي مين قلك اني اعتبرتك دارين بيوم م̷ـــِْن الايام ..مين يلي حكالك اصلا انك بتشبهيها ..
جوليا: للأسف كتار .. بس انا متاكدة اني مابشبهها بشي .. «ابتسمت بحزن » مابخفيك تمنيت اشبهها
سراج: ....
جوليا: تمنيت لْـۆ قابلتا واعرفها علئ علئ قد ماكانو يحكو انها طيبة وحبابة ..حتئ سارة كانت تحبها .. غريبة كيف كانت محبوبة للكل بدون استثناء ..م̷ـــِْن الصديق والعدو .. وكنت قول معو حق السيد سراج يحزن عليها هالفترة كلها ويعيش عذكراها ..
سراج «نزلت دمعتو »:كانت متل طفلة شقية ..عفوية وتصرفاتها تلقائية ... مابظن تتكرر
جوليا: يمكن ما تتكرر بحياتها .. ولا تنسئ انو حياتك كمان مارح تتكرر .. كل ثانية عم تروح م̷ـــِْن عمرك مابترجع . بدي انصحك نصيحة.. الميت بجميع الاحوال راح روحة بدون رجعة ..التفت عالناس العايشة حواليك ..شوف اديش فِيَھ ناس بتحبك وبتتمنالك الخير .. ازا بدك اياني اختفي رح اختفي ..انتة طلوب وانا رح نفذ.. بس كمان اسآل ألبك .. شو يلي صار .. «نزلو دموعها » كتير صار ..وكتير رح يصير. طريقنا مليان حفر وعراقيل .. وازا وقعنا بوحدة م̷ـــِْن هالحفر مالازم نستسلم ..لازم نوقف و نكمل حتئ لْـۆ صادفتنا ميت حفرة .. هيك الحياة ماشية .. الحياة مو عدوتنا ..نحنا يلي اعداء نفسنا .. الحياة مجرد طريق ..نحنا يليـّۓ بنختارو لنفسنا ..

رجعت التفتت وتركتو .. كان بعدو صدا صوتها بيصدح براسو وكل كلمة حكتها كانت صحيحة ..

التفت وكان بدو يرجع لعند ساري لما شاف رنا دخلت م̷ـــِْن الباب ونظرة عيونها ما بتبشر بالخير ..

بدون تردد مشي اتجاهها وهي بس شافتو عم يمشي اتجاهها .. اتسرعت بخطواتها لحتا وصلت ودفعتو م̷ـــِْن كتافو بإيديها وهي عم تبكي بعيون مدماية ..
سراج: انتي جنيتي
رنا «صرخت »:لاا ماجنيت. كنت مجنونة وهلأ عقلت .. هَــْـِْـْْـِلاّ صحيت عالحقيقة

مهاب: ساري لحق بنت حماك شكلا جنت ..
ساري: رنا ..

سراج: حقيقة شوو؟
رنا: اي يلا. يلااا غشم حالك لشووف يامحترم يا ابن الغانم .. ڵـڱ تركت كل نسوان الدنيا وداقت عينك علئ طفلة يا قليل الشرف.
انصدم سراج واتمسمر مكانو ..
صرخ ساري: رناااااا ..
التفتت رنا وهي عم تبكي وحكت بقهر: ساري انتة ماتدخخخل ..
ساري: قصري الشر واطلعي وبعدين بنتفاهم ..
رنا: لاا مو بعدين ..
ليال: رنا عيب اللي عم تحكيه
رنا: عيب؟ ؟ههه لَيــِْـِْش. انتو بتعرفو شو هو العيب؟
رجعت التفتت علئ سراج وقربت منو.. .
رنا: بأي عين كنت اتطلع فيها ..لككك شلون هانت عليك وقتلتا بكل دم بااارد
مراد: يا انسة السيد سراج كان عم يحاول يحميها. اخوكي كان السبب بموتها
رنا: اخي انا ..هلأ صار كل اللوم علئ اخي ..وهوة الملاك البريئ .. لككك انتة شووو
سراج: ليكي اتهامك هاد كتير كبير بحقي ..انا مارح اسكتلك علئ ادعائك هاد ..
رنا: ههههه عأساس كتير بهمني ان سكتت وللا لٱ .. بس كان لآزٍمٍ اعرف .. انو يلي ما قدر زمان يحمي عرضو ما بيتأمن علئ أعراض العالم ..

كان وقع هالكلمة مر كتير عألب سراج .. وهالكلمة يلي خلت جميع المدعويين ينصابو بصدمة قوية

ماحست رنا الا وحدا فتلها بكل قوة وعطاها صفعة قوية علئ وجها ليعم الهدوء فجأة.
رفعت راسها وانصدمت بس شافت جوليا بتطلع فيها بنظرة كلها عتاب ..
جوليا: انصدمتي صح ..اي هاد اللي صار معو م̷ـــِْن زمان ..اجتو الصفعة م̷ـــِْن مكان ماكان متوقعو وهاد اللي اسمو الغدر .. بحياتك لاتسألي عن المغدور ليش ماقدر يحمي حالو ؟.. لأنو يمكن يلي غدرو شخص كتير قريب منو وماكان متوقع يغدر فِيَھ بيوم م̷ـــِْن الايام .. شخص كان بيوثق فِيَھ ثقا عميا وهو شو عمل ..خان هالثقة واستغل طيبة البو وغدر فِيَھ ..

نزلت دمعة ساري ولف بحالو عالجهة التانية .. كانو الكل بيتسمعو عكلام جوليا وتأثرو فِيَھ بمافيهم فادي واتزكر انو ما كان احسن م̷ـــِْن ساري لما خلا رنا تتعلق فِيَھ وهي خطيبة سراج ..
كملت جوليا: وسراج موضعيف ..ولابعمرو رح يكون ضعيف ..بس يلي صار معو كان اكبر منو ..هوة موملاك ..ومع هيك قدر يصبر .. لٱ هو ابدا مو ملاك ومع هيك قدر يسامح. . قدر يسامح لانو قوي .. وضلي احكي م̷ـــِْن هون لبعد مليون سنة انو سراج ممكن يكون قليل شرف .. محدا رح يصدقك عارفة لَيــِْـِْش. ..لانو كل الناس بتعرف مين هوة سراج عبد المجيد الغانم .. حطيها حلقة بإدنك هالكلمة يارنا .. يلي بيدوق طعم الغدر والظلم مابيغدر ولا بيظلم ..ويلي بينخان مابخون . ..

نزلو دموع رنا بعد ماسمعت كلام جوليا ومالقت جواب لهيك نزلت راسها ورجعت مشيت لبرة الحفلة .. كانت عم تبكي بقوة وألبا بيعصر ندم .. كلام جوليا كلو صح ورنا كعادتها اتسرعت بكلامها اللي بيطعن بالقلب ..

أعدت عالرصيف وهي عم تبكي وغمرت راسها وبلشت تبكي بصوت عالي .. حست عحدا حط ايدو عكتفها وأعد بجنبا.
رفعت راسها وشافت فادي. .
فادي: لَيــِْـِْش. هيك عملتي؟
رنا: وليد كزب عليي وحكالي انو سراج هو اللي موت وردة وكان بيتحرش فيها
فادي: وانتي سدقتي؟ رنا سراج مستحيل يعمل هيك شي.
رنا«بتبكي »: انعما علئ ألبي... ووليد قدر يوسوسلي متل الشيطان .ااااخ ياوردة ياريتني متت بدالك ..
فادي «شدا علئ حضنو وضمها »: بعيد الشر عنك حبيبتي ..

.....:حبيبتك! !؟
التفتو رنا وفادي وشافو سراج واقف وراهن ..
وقف فادي لحتا يبرر بس فاجأو سراج ببوكس محترم علئ وجهو خلا يترنح ويوقع بالأرض .. قربت رنا علئ فادي برعبة ..
رنا: صرلك شي؟
سراج: خايفة عليه .. ههه هلأ عرفت وين كنتي .. جاي تحكي عني قليل شرف ..«وصرخ » ونسيتي حالك أي ذنب ارتكبتي ..
وقفت رنا وصرخت: لهووون وبسسس ..انا مابسمحلك سرااج
سراج: اها. مابتسمحيلي ..لٱ والله ياخانم بدك تسمحيلي احكيلك لَيــِْـِْش. الأفندي اتقرب مـڼـڱ وخلاكي تتركيني وتركدي وراه ..
رنا: مافهمت
فادي«وقف »:سراج لاتخبص .. انتة مابتعرف شي
سراج: ڵـڱ الشغلة واضحة ومابدها زكا .. بدك تنتقم مِڼـّي لأنو سارة بعمرا ماحبتك بوقت كانت مشاعرها بتميل لألي وطلقتا علئ هاد الأساس .. ولما رجعت وشفتني خاطب قلت لحالك اجت علئ ايديها واجريها لحتا تعيشني الضياع اللي انتة كنت عايشو .. واستغليت غباءها وعدم اهتمامي وخليتها تتمرد وتحبك .. ههههه صح وللا لٱ! !!!
رنا: انتة عنشو عم ...
قاطعها سراج: ماقلتك انك غبية .. بس معلش مابتنلامي لأنك م̷ـــِْن النوع يلي بفضل يشوف زينة الكزب ولا يشوف الحقيقة عارية ..
كانت رنا صافنة بـ سراج بصدمة ودموعها بيحرقو خدودها ..
فادي: يمكن بلشت هيك بس ... بس انا حبيتها

التفتت رنا علئ فادي وقربت منو .. ضلت صافنة فِيَھ بقهر .. رفعت ايدها وكانت علئ وشك تضربو علئ خدو بس ماقدرت .. ماطاوعها ألبها بس شافت لمعة عينو .. اتراجعت بخطواتها ومشيت واستوقفها صوت سراج ..:عفكرا .. في شغلة م̷ـــِْن زمان كان بدي احكيلك اياها .. انا مابعمري حبيتك ولا اتقبلتك .. وخطبتنا كانت مجرد غلطة .. وهلأ رح صلح هالغلطة .. انا معد بدي اياكي .. روحي بطريقك يلي اخترتيه ..واتركيني امشي بالطريق يلي بدي اياه ..
رجع سراج عالحفلة اما رنا ضلت واقفة مكانها منهارة ..حست اديشها غبية ..
قرب فادي عليها ودمعتو اتجمعت بعيونو ..
فادي: رنا سمعيني ...
رنا: مو متطرة اسمع كزبة تانية. بكفي ..
مشيت رنا ووقفت تكسي .. طلعت وانطلقت التكسي .. م̷ـــِْن بعد ما اختفت عن انظارو حس بالانكسار ..هو اللي بلش بهاللعبة م̷ـــِْن البداية ..ماقدر يحسبها مزبوط ومع انو ربح فيها بس شعور خانق وغصة انولدت بألبو م̷ـــِْن بعد ما انتهئ كلشي ..و ركب بسيارتو ومشي

................/

دخل سراج عالحفلة واعد عالطاولة وملامح وجهو مو ټمـٱمـ .. قربو منو ساري ومهاب وقيصر ..ولحقوهم ليال وقمر ..
ساري: شو صار؟
سراج: نهيت الموضوع
ليال: خير ماعملت ..عنجد طلعت وحدة ..
قاطعها سراج: ليال ..ماطلعت شي. اساسا انا ماكنت اعتبرها شي .. اللي قاهرني انها تهمتني بشغلة كبيرة .. شو اتهيألا اني ممكن اتطلع بوردة .. معقول سدقت اخوها المجرم وكزبتني ...
قمر؛ :طول بالك اخي ..

.....:سدقت اخوها؟ ؟
التفتو وشافو مراد واقف وراهن ..
سراج: سمعتا عم تحكي انو وليد يلي خبرها ..
مراد: معناتا رنا بتعرف وين اخوها؟
ساري: سراج شلون خليتها تروح
سراج: مشان •اللّـہ̣̥ ..انا بشوو وانتو بشووو .. بدكون اياني اوعا علئ وليد ..

فجأة رصاصة م̷ـــِْن بعيد اجت لتخترق الفازة بنص الطاولة يلي متجمعين حوالها لتصير ميت شقفة ..
هلع وخوف سيطر عالمدعوين بينما مراد طلع مسدسو وصرخ بالعالم ...:اخلوو المكااان فووورااا ..

بلشت العالم تندفع لبرا هرب م̷ـــِْن ضرب الرصاص يلي بلش بالأول بالهوا ..
مسك قيصر قمر وليال وغمرهن عصدرو وحكا: مهااب ساعد الناس تطلع ..
مهاب: اي دير بالك علئ ليال ...
اما ساري وسراج طلعو مسدساتهن م̷ـــِْن وبلشو يفتل بمكانهن وهنن عم يدورو عمكان القواص ..
التفت سراج وشاف جوليا عم تركض مع الناس لبرة .. اتطمن عليها بس اتفركشت وواحد م̷ـــِْن الناس دفشها لتوقع عالارض ..
اندفع سراج لعندها ومسكها م̷ـــِْن ايدها ورفعها بسرعة ليلتقو عيونهن ..
سراج: تعالي طلعك م̷ـــِْن هون ..
كان ماسك ايدها والتفت عليها ولمح سارة وراها فستانها علقان بالطاولة وعم تحاول تفلتو .. وقف وكان بدو يرجع لما شاف مراد قرب ‏​‏​منـِْهــِْا ليساعدها ..
اتطمن ورجع التفت ليطلع جوليا ..

اما سارة م̷ـــِْن رعبتها مَآعِرَفتّ كيف ركدت مع مراد
صرخ مراد: لَيــِْـِْش. ماطلعتيي مع العالم ؟
سارة« بتبكي»:فـ فستاني .. وينوو بابا ..
مراد«مسكها م̷ـــِْن كتفها وجذبها علئ صدرو »:خليكي قريبة مِڼـّي ..
حسو علئ رصاصة ضربت عالطاولة بجنبهن رجع مسكها لسارة ليحميها ومد مسدسو وبلش يضرب رصاص عالعمياني ..
اخدها لورا شجرة وحاصرها وكان لسا مادد ايدو وعم يقوص وسارة مخباية بحضنو .. مسك اللاسلكي وصرخ: اللي عم يضرب الرصاص موجود عالمبنئ بيمين الحديقة روحولو ..
بعد شي دقيقتين هديت ووقف الاشتباك اللي صار ..
رجع مراد حكا باللاسلكي: مامسكتوه؟
.. . :المجرم هرب سيدي
مراد: طيب خليكون منتشرين بالمنطقة لأعطيكون الامر ترجعو ..
سكر مراد اللاسلكي واخيرا انتبه انو فِيَھ حدا متخبي بحضنو .. مسكها م̷ـــِْن كتافها بخجل وبعدها عنو بلطف وهو بيحكي.. :خلصت يا انسة ..
رفعت سارة راسها وهي عم تبكي والتقت عيونهن .. ضل فترة شارد بهداك السحر اللي بعيونها ..رغم انو بيفهم لغة العيون بس ماقدر يفهم هالمرة السر يلي خلاه يغوص بعيونها ..

صحي علئ حالو وبعد جسمو عنها .. الحقيني لوصلك لبرة ..

وبرة ..
ساري: طول بالك غياث بيك ..اكيد سارة بخير ..
ليال: ليكاا طلعت مع السيد مراد ..

وقف غياث وركدت عليه سارة وضمتو ..
غياث: صرلك شي بابا
سارة: لٱ بابا .. بس لولما السيد مراد موجود كنت متت ..
غياث: بعيد الشر عنك بنتي
بعد غياث عن سارة وشكر مراد وطلعو بالسيارة .. كانت سارة بتطلع علئ مراد اللي كان مٍشًغوٍلً مع عناصرو .. احساس غريب انولد جواتها .. احساس حبتو ..

#يتبع ..
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِ,,,,,, #أقدار
#بقلم_HAJARSH_&_أمل_أحمد_سلوم.....

#الجزء_العشرون_....

اما سراج شاف جوليا اعدة وحاطة منديل عركبتها .. قرب ‏​‏​منـِْهـ♡̨̐ـِْا وسالها: صرلك شي ..
جوليا «رفعت راسها »:اه ..لٱ بس جرح بسيط بركبتي ..
سراج :ملاحظة م̷ـــِْن لما اشتغلتي عنا والحوادث ملازمتك ..
جوليا: مو مشكلة .. اللي كاتبو •اللّـہ̣̥ رح يصير ..
سراج: بتحبي .. وصلك؟
رفعت راسها: لٱ مافي داعي .. بروح لحالي ..
وقفت واتعدتو واستوقفها صوتو وهو بيحكي ..:شكرا الك
رجعت التفتت وسالتو: عشو؟
سراج: انك .. انك دافعتي عني ووقفتي بوجه رنا ..
ابتسمت جوليا وقربت منو: ... مع انها بتدرس حقوق بس ماقدرت تجاوبني او تطعن بكلامي ..بتعرف لَيــِْـِْش.؟
سراج: لَيــِْـِْش.؟
جوليا: لأنها بتعرف تماما انو كلامها وادعائها غلط .. وانا حكيت الحقيقة بس .. بالازن ..

اما ساري رن تلفونو وشاف الرقم الخاص .. اتوسعو عيونو و رد: الو ..
وليد: انشالله تكون عجبك الجو يلي عملتلك اياه بالحفلة ..
ساري: وليد انتة بتعرف انك موقدي
وليد: لٱ انتة يلي مو قدي .. بعلامة القلق اللي عملتلك اياه هلأ ..اعتبر اللي صار مجرد تصبيرة واحكيلو لاخوك سراج جاييك الدور ياكلب ..

سكر وليد الخط اما ساري فقد اعصابو ومسك الجوال ورماه بعصبية عالارض قدام العالم لحتا راح مليون شقفة ..
ليال: شبك اخي ..
ساري: نحننااااا ايمت بدنا نخلص ..
مراد: مين حكا معك
ساري: هاد وليد الحيوان. .
مراد: وشو حكالك ؟

سكت ساري واتطلع علئ سراج ...

(ساري: شو احكي ..انو هالمرة اجا دور سراج لياخد نصيبو م̷ـــِْن يلي اكلتو انا زمان .. بس لااا .. متل ماسراج حماني م̷ـــِْن بطش سيرين انا رح احميه م̷ـــِْن وليد وحتئ لْـۆ كلفني هالشي حياتي بحالها ...)

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

رجع ساري عالبيت ووجهو مابيتفسر .. فات علئ غرفتو وشلح جاكيت البدلة وحلحل كرافتو وشلحها ورماهن عالتخت . لاحظت عليه حلا انو مو ټمـٱمـ ..
حلا: شبك حبيبي؟
ساري: مافي شي حلا ..
حلا: بس انتة مو طبيعي ..اكيد صاير معك شي
ساري: هو سؤال .. انتي متأكدة انو رنا ووليد اخواتك م̷ـــِْن امك وابووكي؟
اتفاجأة حلا وفتحت عيونها عآخرهم ..
حلا: شو صار ..
اعد ساري وحكالا كلشي صار لتنصدم حلا وتبكي م̷ـــِْن قهرها..
ساري: لاتبكي حلا .. انتي مو ذنبك
حلا: بس ياي عملو هيك اخواتي..
ساري «قرب ‏​‏​منـِْهـ♡̨̐ـِْا وغمرها »:بس انتي موشبههون .. انتي اطيب بني ادم عرفتو بحياتي .. انتي مرتي وحبيبتي وعمري كلو ..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

تاني يوم الصبح .. م̷ـــِْن بعد ما طلعت م̷ـــِْن البيت ..كانت راكبة بالتكسي وماعارفة وين تروح بحالها .. دموعها بينزلو شلال على خدودها وعم تلعن غبائها يلي خلاها توثق بـ فادي كل هالثقة يلي خلتو يستغلها ويستغل عدم اهتمام سراج الها ويحصل على انتقامو م̷ـــِْن سراج ..
شوفير التكسي: يعني ماقلتيلي يا انسة وين اوديكي؟
رنا: خليك ماشي لقدام ..

سمعت صوت رنة جوالها.. حملتو وبس شافت اسم فادي فصلتو ..بس فادي ما يأس وضل يرنلها لحتا بالنهاية ردت ..:شوو لسا بدك؟
فادي: وينك انتي؟ .. مريت عالببت مالقيتك
رنا: انا تركت البيت فادي ..معد بدي مـڼـڱ شي
فادي: رنا اهدي واحكيلي وينك .. بترجاكي لاتعملي فيني هيك واسمعيني بالاول
رنا «بتبكي » انا بالتكسي
فادي : وين صرتي بالضبط
رنا : بحد البحر ع الكورنيش
فادي : انزلي فورا وانا خلال دقيقتين بكون عندك
نزلت من التكسي ومشت بإتجاه البحر ووقفت بمحاذاة صخره عاليه… نزلت عيونها لتحت لتشوف موج البحر الثائر عم يتلاطم بقوه وكأنه عم يترجم الشعور يلي كانت حاسه فيه بهديك اللحظه

ضلت واقفه مكانها بهدوء لحتى حست عحدا وقف وراها مباشره

غمضت عيونها بقهر بعد ماتسلل عطره لانفاسها وحكت بإنكسار واضح

رنا : لهدرجه كنت غبيه وساذجه
فادي «فتلها عليه لتلتقي عيونهم وهمس »: لا رنا انتي مو غبيه ولا ساذجه انا فعلا حبيتك
رنا : حبيتني لحتى تخليني اكره سراج .. ازا بتفكر اني حبيته بتكون غلطان انا يمكن انشديت لشخصيته .. بس لما قربت منه حسيت اديش المسافه بعيده بيناتنا وكنت رح اتركه بدون ماتعمل هالتمثليه السخيفه ..
رد فادي بحزم : لك مااااكنت عم مثل رنا .. اقسم بالله ماكنت عم مثل .. يمكن صح بالبدايه كان هدفي اخرب حياة سراج متل ماخرب حياتي بس بعدين اكتشفت انه سراج ماخصه بالشي اللي صار بيني وبين ساره وانه نحنا فعلا مابينفع نكمل سوا
رنا : حجتك ضعيفه فادي .. قلي كيف ارجع اوثق فيك
فادي : لازم توثقي فيي لاني بحبك رنا وبعمرو هاد مادق لغيرك «واشر عقلبه»

بعدت عنه ومشت خطوتين لقدام وكتفت ايديها
رنا : ياريت فيني صدقك فادي
فادي : شو اعمل لتصدقي رنا موت حالي تحت اجريكي هلأ .. ارمي حالي من هون
رنا : اي
فادي : شو اي
رنا : ارمي حالك من هون بصدقك

تلفت فادي وراه وشاف الموج بيتلاطم بقوه عالصخره ورجع اطلع برنا يلي كانت لسه عاطيته ضهرها
فادي «تنهد»: ماشي رنا ازا هالشي بيأكدلك حبي الك رح ارمي حالي .. بس ازا متت بدي تكوني متأكده اني ماعرفت معنى الحب الا وقت عرفتك.

كانت رنا مغمضه عيونها ومسترسله مع كلمات فادي المسكره يلي داعبت كل خليه بجسمها… نزلت ايديها وكانت ع وشك تفتل عليه لما سمعت صوت شي وقع بالمي وبسرعه شهقت وركضت ع حفة الصخره وهي بتصرخ ..

رنا : فااااادي فااااادي لااا يامجنون ليش رميت حالك لك انا بحبك اااه فااااادي

.... :يعني سامحتيني…

تلفت وراها بفزع لتشوفوا طلع من ورى الصخره… ابتسمت من بين دموعها وركضت عليه وارتمت بحضنه
رنا : خفت عليك
فادي : طلعتي بتحبيني اكتر مابحبك
دارت الشغله اخيرا لـ رنا وبعدت عنه وبلشت تضرب فيه عصدرو
رنا : عم تكزب عليي وتقلي رح ترمي حالك مشاني
فادي «مسك ايديها وهو بيضحك وضمها بقوه»: لك والله بحبك يامجنونه
رنا «بعدته عنها وحكت بحده»:اثبتلي
فادي : بدك ارجع ارمي حالي بالبحر… لسه هلأ نشفت
حطت ايديها عخصرها ولوت تمها
رنا : لا مابدي
فادي : لكن شو بدك. ياعيون فادي
رنا : تتزوجني

وقف الزمن للحظات والعيون مسلطه بالعيون والنفس بيتضارب بالصدر بقوه

قرب منها ومسك ايديها بقوه وحطهم ع صدره
فادي : بتقبلي تتجوزيني رنا
رنا «دمعوا عيونها »: بقبل
رجع ضمها ع صدرو ليسمحلا تفرغ كل الوجع يلي تسببلا فيه ويخليها تبكي على صدرو بهدوء لانه من هاللحظه هو امنها وامانها

ضلت رنا ضامه فادي بقوه ودموعها مغرقين خدودها… كانت حاسه بالامان والسكينه وايقنت انها ماكانت تكن لسراج اي مشاعر بعكس فادي يلي قدر يستوطن قلبها ويغوص بثنايا روحها ..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™
أسبوع مر بعد هالحادث ..أشياء كتير اتطورت فيها .. متل مشاعر سارة وكيانها اللي اتخربط م̷ـــِْن يوم الحفلة وتفكيرها بمراد اللي نساها كل الناس .. ورنا يلي اتفقت مع فادي انهن يتزوجو ويسافرو مباشرة ..سراج مع انو كان يداوم الا انو يضل يتجنب جوليا ..كان خايف عليها اگتر م̷ـــِْن الأول ..خاف ازا ضلت قريبة منو تنأذئ .. لهيك قرر يبعد وهي ترجمت هالجفا علئ انو عدم رغبة بوجودها .. كانت تتعزب وهي شايفة منو جفا وبعاد .. وشوقها بيكبر بصدرا لإلو .. البا كان يعصر ألم بس تشوفو وماكان عندها الجرأة تتقرب منو او تخلي يحس بوجعها وشوقها الو ...

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

طلعت رنا من قاعة المحكمه وهي راسمه على وجهها ابتسامه بارده ..
كان نفسها يكونو خواتها معها بهيك يوم ويسلمها اخوها لعريسها… اطلعت عالمحبس يلي بايدها وتنهدت .
فادي : شبك. حبيبتي.. لتكوني مو فرحانه انه تزوجنا ..
رنا : بالعكس فرحانه كتير بس كنت متمنيه يكونو خواتي معي ..
لفها من خصرها وحط جبينه ع جبينها
فادي : من اليوم انا كل عيلتك رنا بوعدك صونك وحطك بعيوني ..
رنا : ربي مايحرمني منك
فادي : ولا م̷ـــِْنك ياروحي…
وطبع بوسه ع جبينها… .: مبروك عليي انتي… يالله لحتى نلحق موعد الطياره

هزت راسها ومشيت معه وركبوا بالسياره وانطلقوا عالمطار

كانت رنا طول الطريق شارده وفي لمعة حزن بعيونها حاول فادي يطالعها من جو الحزن يلي حبست حالها اخر فتره وضل يحكي معها وينكت لحتى وصلوا ..

فادي : وصلنا .. شرفي ست العرايس
رنا : يالله ..

بعد ماختموا الجوازات قعدوا بصالة الانتظار وكانت رنا حاطه راسها عـ كتف فادي لحتى سمعت صوت من وراها ..

....:هيك بتتجوزي وبدك تسافري بدون ماتودعينا

التفتت رنا واتفاجئت بـ حلا وساري وسراج والكل موجودين وبسرعه اطلعت بوجه فادي يلي غمرها
فادي : شفتي شلون مو حارمك من شي ..
وقفت رنا وركضت وحضنت حلا بكل قوتها وبلشوا الاختين يبكوا ..

ام سراج «دمعوا عيونها»: حاج بكي يابنات .. وانتي حلا ادعي لاختك تشوف ايام حلوه
حلا «بعدت عنها وغمرت وجهها بين كفوفها»: الف مبروك اختي نشالله جوازة الدهر ..
رنا : يعني مو زعلانه مني ..
حلا : يامجنونه في اخت بتزعل من اختها
رنا «رجعت ضمتها »: يخليلي اياكي ياروحي
ليال : حاج بكي انتي وياها .. وانتي ست حلا عطينا مجال نودعها ..
بعدت حلا وهي بتمسح دموعها وقربت ليال وضمت حلا ..
ليال : الف مبروك رنوش ديري بالك عحالك
رنا : الله يبارك فيكي ...
قمر : ان شالله بتشوفي ايام بيضه متل التلج
رنا : تسلمي لقلبي
تقدم ساري وهو عاقد حاجبيه ووقف قدام رنا
رنا بخوف : صهري ا انا
ساري : انتي كيف بتتجوزي بدون ماانا سلمك لعريسك ؟
رنا «ابتسمت »: يعني مو زعلان مني ؟
ساري «سحبها م̷ـــِْن ايدها وضمها »: مع انك كتيرت غلبه بس مافيي ازعل منك ..انتي متل اختي الصغيره رنا
رنا «نزلت دمعتها »: ربي يسعدك صهري .. يا اخي

كانو مهاب وقيصر عم يتمازحوا مع فادي وناكشين مخهم عليه

قيصر : بس بدي افهم كيف طبقتها ؟
مهاب : مفكر كل الناس متلك متبعين اسلوب الكهوف ..
قيصر : اي اساسا كان لابقلي كون العاشق السري ماهيك أمورة..
قمر «بخجل» لك انت مارح تكن فضحتني ..
ضحكوا الكل واتقدم اخيرا سراج من رنا ووقف قدامها
سراج : مبروك رنا ..
رنا :… . انا اسفه
سراج : على شو !! بالعكس انا يلي اسف
رنا : ليش عم تعتزر !!
سراج : مابدي ياكي تزعلي مني رنا انا بعمري مااعتبرتك الا اخت او رفيقه .. ولانك انسانه طيبه ربنا اختارلك الافضل مع شخص حبك من قلبو..

اطلعت رنا بفادي يلي قرب منها ولفها من خصرها

فادي : وانا كمان بعتزر على سوء ظني فيك ياصاحبي ..
سراج : ليك ولا رنا متل اختي الصغيره ازا بتزعلها بدي امصع رقبتك ..
فادي : وانتة شد الهمة وخلينا نحضر عرسك

ابتسم سراج عن غير العادة وبيحكي بهدوء ..:انشالله عن قريب
فادي«بمكر» : لَيــِْـِْش. في شي حدا
مسكو سراج ودفشو وسحب رنا من ايدها ولحقها فيه ..
رنا : لحظه لودع حلا ..
سراج : خلص ودعتيها يالله افرقونا بريحه طيبه
فادي : اي شبك عم ادفش انا عريس وهيك تعامل مو منيح بيأثر عليي .. بعدين تعا لهووون ماقلتلي في شي وحدة؟
سراج :رووووح اتأخرت عطيارتك

فاتو رنا وفادي لجوا وبيضل الكل واقف بعيد وعم يلوحولهم والدموع بعيونهم ..

حلا : الله معك يا اختي .. الله يسعدك ويهنيكي ...

(سراج: اكتشفت انو هالحياة •اللّـي بنعيشها مجرد أقدار مكتوبة .. ونحنا مجرد حلقات وصل لهي الأقدار .. )

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

كالعادة كانو مجتمعين بمكتب ساري وعم يتناقشو بامور الشغل ..
سراج:شلون تلغي الحفل الخيري.. ساري انتة اللي اسست هالملجأ والمفروض تكون موجود وماتلغي شي ..
ساري «اخد نفس »:خايف ازا عملتا يصير شي متل ماصار بحفلة المساهمين .. مابدي الاطفال ينأذو
ليال: اخي اتوكل علئ •اللّـہ̣̥ .. يعني الايتام بينطرو هاليوم بالذات كل سنة ..حرام اخي لٱ تلغي الحفل الخيري .. خطي مشان هالأطفال ..
ساري: طيب ماشي .. معناتا ليال انتي المسؤولة عن تنسيق الحفلة م̷ـــِْن هدايا وخلافو ..
ليال: ټمـٱمـ ..
ساري: وانتي جوليا بدي مـڼـڱ تساعدي ليال
جوليا: تكرم سيد ساري ..

طلعو سراج وليال وجوليا م̷ـــِْن عند ساري ..
ليال: لوين اخي؟
سراج «بدون مايتطلع »:علئ مكتبي ...
ليال: لَيــِْـِْش. احيانا بحسو مو طايقنا 🤔
جوليا: .......

حمل ساري الجوال ورن علئ مراد ..
مراد: اي ساري ..
ساري: مراد بكرا رح نعمل الحفل الخيري تبع الملجأ ...وبصراحة البي مو متطمن ..
مراد: بتحب كون موجود؟
ساري: ياريت ..طبعا ازا ماعندك مانع
مراد: لٱ ابدا ..بعدين انا لآزٍمٍ كون موجود ..بركي وليد ظهر ..

سكر مراد باب السيارة وضل ماشي وهو عم يحكي مع ساري .. كان ماشي بخطوات ثابتة ودخل علئ مول ..
مراد: اي ماشي ..•اللّـہ̣̥ معك ..
سكر مراد الخط وحس عحدا نكشو عـ كتفه ..
وعم يحكي ..:سيد مراد ...!

مراد «تلفت» :مين !!
ساره«ابتسمت » : يي طلعت انتة ..
مراد: .......«كان بعدو متفاجأ و شارد بعيونها »..
سارة: كأنك ماتزكرني انا ساره يلي ساعدتها من اسبوع بحفلة المساهمين ..
مراد«صحي علئ حالو » : اهاا اهلين آنسه ساره ..«سلم عليها بالايد » معلش لاتواخزيني من كتر مابقابل عالم بطلت اجمع ..
ساره : اكيد بتقابل اشكال والوان ..وو وبنات حلوين..
رفع حاجبيه ب استغراب وابتسم…
مراد : مممم بصراحه اي حلوين ..
ساره : ايه تتهنى لكن… عن ازنك
تجاوزتو وضلت ماشية ..ضحك مراد ومشي وراها… . :شبك ليش زعلتي ؟
ساره : ابدا لشو ازعل اساسا انت حتى ماتزكرتني
مراد : بالعكس متزكرك ومتزكرك منيح كمان ..
ساره «هدت بمشيتها وحكت بخجل » :والله !
مراد : اها
ساره : ماصحلي فرصه اتشكرك عالشي يلي عملته معي بالحفله انا بجد… ..
رن تلفونو فجأه وبسرعه رد
مراد : احترامي سيادة اللواء… اي طبعا رح نحط خطه محكمه لنوقع الشبكه كلها الليله ماتشغل بالك… حاضر سيدي .. احترامي

نزل التلفون وابتسم… :اسف تلفون شغل
ساره : حياتك كلا مخاطر
مراد : ايه… تعودت
ساره : الله يكون بعونها
مراد : مين !!
ساره : مرتك ..
مراد «بمكر»: اشمعنى
ساره : بتضلك مشغول عنها
مراد : بس انا مو متزوج
ساره : بجد… . مممم لكن الله يكون بعونها
مراد : لمين !!
ساره : للي بدي تاخدك ..

توسعت ضحكة مراد وهو مركز بعيون ساره وحس فيها اديش عفويه لحتى رجع تلفونو رن من جديد
مراد : اسف تلفون شغل
ساره : خود راحتك وفرصه سعيده اني قابلتك وشكرا مره تانيه ..

سلمت عليه بإيدها وتركته ومشيت وعيونه بعدهم مسلطين عليها وبعدا فتح خط ..
مراد : اي ياحيوان.. شو بدك... ماجيت تتصل الا هلأ…. شبو النزيل !!!.. لك تولعوا كلكم اي .؟؟

كانت ساره عم تبعد بخطواتها وهي حاسه بفرحه جواتها ماقدرت تفسرها… هبت نسمة هوا وطيرت شعرها الحريري ورفعت ايدها لتزيحه ووصلت لانفاسها ريحة عطره يلي علقت بكفها
وقفت بذهول وهي بتقرب كفها من انفها وبتشمه بعمق
ساره : مو معقول شو حلوه ريحة عطره ..

حكت جملتها وكانت ع وشك تتحرك لسيارتها لما حست بشخص دفشها من ورا وخطف الشنته من ايدها وركض لبعيد
ارتعبت ساره وصرخت بخوف…: الحقوووني حرامي حراااامي..
كان الخوف مسيطر عليها وماعرفت كيف مر خياله من حدها متل لمح البصر لينط من فوق السياره بكل خفه ويكوم الحرامي وهو حاطط مسدسه براسه

مراد : لك ياحيووااان عم تسرق .. والله لخليك اتخ بالحبوس ..
مشان الله ياسيدي والله مارح عيدا
وقف مراد ورفعه من ياقته وضربه بوكس على وجهو خلاه يتراجع لورى متر ورجع مسكه من جديد ولزقه بالسياره ..
مراد : انت كيف بتقرب منها ياحيوان ..
.....:والله ياسيدي التوبه خلص ماعاد عيدها

كانت ساره واقفه ومصدومه وهي شايفه مراد متل الصقر انقض عالحرامي ونزل فيه بوكسات واخيرا مسك جواله وطلب البوكس وبقي مثبته لحتى وصلت الدوريه وحط الكلبشات ب ايديه وزته بالبوكس ...

رجع مراد لعند ساره وهو عم يمدلا شنتتها
مراد : تفضلي انسه ساره
ساره : شــ شكرا كتير
مراد : صرلك شي
ساره : للا لا ابدا بس.. يعني انت رح تحبسه ؟؟

مراد «اطلع فيها ب استغراب » لا رح اخده افسحه
ساره «ب ارتياح»: اي الحمدلله لانه حاجته العلقه يلي اكلها منك ..
ضرب مراد كف بكف وهو مو قادر يكتم ضحكته اكتر
مراد : طيب انسه ساره انا صار لازم امشي
ساره : ممكن اطلب منك طلب
مراد : اكيد تفضلي
ساره : حضرتك انقذتني مرتين .. لهيك ممكن تقبل عزومتي ع فنجان قهوه
مراد «رتب هندامه ب اكابريه»: وشو المناسبه .. ازا مشان ساعدتك فهاد واجبي..
ساره : بصراحه لأ… انا حابه اتعرف عليك ممكن
مراد : وانا اطول ياباشا .. ماشي بس بشرط
ساره : شو
مراد : انا بحاسب
ساره « بفرح »: اوك يالله نمشي ..
مراد «مد ايدو ادامها »: م̷ـــِْن بعدك ..
مشيت سارة قدامو وهو عم يراقبها ..
مراد «بألبو »:ڵـڱ شو عملت فيني نظراتك .. ولي عئلبي اموت بالبنت الطويلة ..
ولحقها ...
كانو اعدين وعيون سارة عم تلاحق نطراتو المشتتة ..كان واضح انو عم يتحاشا يطلع بعيونها ..
سارة: شكلك مو مبسوط بالاعدة معي ..
مراد: ڵـهٍ ..بالعكس ..موعاطي فرحتي لحدا.
سارة «استندت عايديها »: معقول
مراد: شو يلي معقول؟
سارة: انك مبسوط !..ممكن اسألك سؤال شخصي شوي
مراد: تفضلي ..
سارة: اديش عمرك؟
مراد: اديش بتعطيني عمر ..
زمت شفايفها وديقت عيونها. :يعني 29 او 30
ضحك مراد ضحكة طويلة وحكا: •اللّـہ̣̥ يبشرك بالخير ..
سارة: لَيــِْـِْش. انتة اصغر؟
مراد: لٱ ..عمري 36 سنة ..
سارة «بذهول »:عنجد ..!!ههه العمر كلو
مراد: صدمتك صح
سارة: بصراحة اي .. لأنو مبين اصغر .. بس مو مشكلة
مراد: لَيــِْـِْش. مو مشكلة
سارة: ولاشي. .
ضلت سارة بتطلع بعيونو بوله .. وهو كان يبادلها نفس النظرات .. وكأنو الحب قرر يحن عليها ويعطيها نصيبها منو ..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

بمكتب ليال كانت بتجهز أمور الحفلة وجوليا بتساعدها ..
ليال: حبيبتي جوليا في مجال ترني عالمطعم خلينا نوصي للبوفيه المفتوح ..
جوليا: اوك .. بس شو رح تحطو؟
ليال: متل العادة ..سلطات ومقبلات عربية..
جوليا: ممم ټمـٱمـ ..

مسكت ليال ورقة وحكت ..:يي هي لَيــِْـِْش. هون؟
جوليا: شوفي مدام؟
ليال: هي ورقة بتخص المصنع شكلا جاي بالغلط لعندي. .. ليكي انا رح وديها لـ مهاب وراجعة ..

طلعت ليال وضلت جوليا لوحدها بالمكتب وهي عم تطلع عالاوراق .. وفجأة دق الباب وفتح وفات. سراج وهو بيحكي ..:ليال تعي شوفي هاد الملف ..
رفع راسو واتفاجأ بـ جوليا اعدة وبتطلع فِيَھ بإستغراب ..
سراج: بعتزر فكرت ليال هون ..
التفت وكان بدو يمشي لما وقفت جوليا وراحت ركد عالباب وسكرتو ..
سراج «باسغراب »:شبك جوليا .. ؟
التفتت جوليا عليه وعيونها غرقو دموع ..

وبكتب مهاب ..
مهاب: منيح جبيتيها فكرتا ضايعة ..
ليال: اي رح خلي ميادة تفتح عيونها منيح لحتا ما ساري يقلعها عأغلاطها ..

مهاب: اي مرتي الحلوة شو عندك هلأ؟
ليال: والله ياجوزي الحلو انا وجوليا حاليا مهلوكين بتنسيق الحفل الخيري ..
واتطلعت عمكتبها م̷ـــِْن خلال الأزاز لتتفاجأ بـ سراج ..
ليال: سراج شو بيعمل بمكتبي؟
وقف مهاب بجنب ليال وابتسم .. :شكلا الامور بلشت تتحلحل ..
حمل جوالو واتصل علئ ساري ..
ساري: اي مهاب
مهاب: تَعاّإاّإلّ ياباشا عمكتبي فورا ..عارضين فلم بجنن وعم نتفرج عليه ..
ساري :فلم شوو؟
مهاب: لكك تعاال بسرعة ..
سكر ساري الخط وهو مستغرب
قيصر: شو بدو مهاب ..
ساري :مابعرف .. تَعاّإاّإلّ نروح نشوفو ..

كان سراج لسا واقف وصافن بـ جوليا اللي ما اكتفت بالسكوت وبس .. كانت بتبكي بكل حرقة ..
قرب ‏​‏​منـِْهـ♡̨̐ـِْا خطوة ..
سراج: جوليا شو سبب. كل هالبكي؟
جوليا: انته ..
اتفاجأ سراج :انا! !!
جوليا: اي اي انتة ..
سراج: انا اسف ازا كنت سبب بكاكي ..
جوليا: عشو اسف ولاا عشوو ياسراج..؟ علئ اني عم حسك عنجد انك مصنوع م̷ـــِْن حجر ..
سراج: انا م̷ـــِْن حجر! جوليا ياريت توضحي وحاج تبكي ..انا مابحب شوف حدا بيبكي

وصلو ساري وقيصر علئ مكتب مهاب ...
ساري: شوفي مهاب؟
مهاب: هششش تَعاّإاّإلّ اتفرج بعينك ..
وقف ساري ئريب م̷ـــِْن الازاز وبلش يراقب معهن ..

مسحت جوليا دموعها وقربت منو .. :انتة لَيــِْـِْش. عم تتجاهلني وبتحسسني اني مو مرغوب فيني؟
سراج: ......
جوليا: عم اعمل جهدي قلدك او اعمل متلك ماعم بقدر .. علمني كيف عايش لحتا عيش متلك .. علمني كيف كون بلا مشاعر واحاسيس لكون متلك.. علمني كيف اتحكم بعواطفي ومشاعري لحتا ما اتعزب ...
سراج: انتي عنجد مفكرتيني مابحس ..! مفكرتيني حجر؟
جوليا «نزلت دمعتها »:للاسف اي ..
سراج: مدامك مفكرتيني هيك .. عن ازنك ..
اتجاوزها وكان بدو يطلع لما مسكتو م̷ـــِْن زندو ..

جوليا: ياريت تسمعني وماتهرب متل عوايدك ..
اتطلع عليها وحكا بهدوء .. :احكي جوليا سامعك ..
نزلت ايدها ورجعت ركزت بعيونو .. كانت نظراتهم بيحكو كتير كلام ..
نزلو دمعوعها وحدة ورا التانية ليرفع سراج ايدو ويمسحلا اياها عن خدها ..
سراج: كيف بدي علمك كيف تعيشي ازا انا مو عايش .. كيف علمك كيف تكبحي عواطفك ومشاعرك وانا كل شغلة بشعة بتأثر فيني ..بتوجع ألبي وجع أقسئ م̷ـــِْن الموت نفسو .. لٱ جوليا انا مو حجر ..انا بشر متلك بالزبط .. بس بني ادم روحو مدفونة «نزلت دمعتو » اندفنت م̷ـــِْن زمان تٌَحَـتْ التراب ..
جوليا: عم تتعزب كل ماعم تشوف وجهي؟
سراج: .....
جوليا: ألبك بيعصر ألم بس تشوف الشبه اللي بيربطنا ..
سراج: .....
جوليا: رح ريحك م̷ـــِْن هالعذاب وإختفي .. رح ريحك واطلع م̷ـــِْن حياتك نهائيا ..
سراج: جوليا هاد مو السبب .. ومستحيل يكون سبب تجاهلي الك وبعدي عنك .. انا بس مابدي مـڼـڱ تنخرطي بمشاكلنا اكتر م̷ـــِْن هيك .. مابدي اياكي تنأذي بسببي وانا عارف انو كل يوم بحياتنا خطر ..
جوليا: مابهمني ..
سراج: ....
جوليا: انا مابهمني بكفيني كون بجنبك لحتا حس بأمان ...