قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
الجزء الرابع:

فتت عالغرفة وانا عم القط نفسي من امي ونظراتها الي بتشوف كل شي بلمح البصر ومابغفل عنها شي
لقيت ايمن مدد حالو ع ظهرو ع كل السرير وغاطط بسابع نومة
صرت ادفشو بطرف ايدي ع رجلو لفيقو

مرام: ايممن.. ايممممن فيق.. بيستنوك برا فيييق

ايمن: اتركيني ناايم ماقدرت انام من برد هديك الغرفة

مرام: لك بتنام بعدين قووم هلء

مالقيتو الا سحبني باتجاهه ووقعت عليه.. فاق لحظتها وانحرج من الي عمله.. بقينا نطلع بعيون بعض.. وبعدا بسرعة سحبت حالي وقمت

مرام: مجنوون شو الي عملته

ايمن: هههه اسف كنت نايم

مرام: اي يلا غير تيابك وتعا لبرا

قعدنا مع اهلي واطمنو علينا وبعد بساعة مشيو..
مر اليوم ونحنا محرجين نطلع ببعض..
يوم عن يوم كنت عم اخد ع ايمن شوي.. كنا ناكل سوا ونضحك سوا واحيانا نتخ

انق ع اتفه شغلات.. كنا متل اتنين اخوات عايشين ببيت واحد
بس ايمن كان يتعمد يعمل شغلات تدايقني
مرات لاقيه طالع من الحمام ومتعمد ما يكون مكمل لبسه
مرات لاقيه جاي ع غرفتي بنص الليل ونايم ع طرف السرير بحجة انه غرفته برد

بس عموماً كان انسان محترم وعمل متل مااتفقنا تماماً..
كنت عم حضر الاكل وقت كان مستعجل كتير وبدو يروح مشوار

مرام: بس الاكل هلء بيجهز.. استنى شوي

ايمن: لا لا انا بس دقايق رح روح مشوار وارجع

اطلعت فيه كان يلبس بجزمته وايديه عم يرجفو وجبينه عم ينقط عرق

مرام: ايمن شبك صاير شي؟!

ايمن: لا

مرام: مريض شي

ايمن: مافي شي لا تقلقي انا رايح جهزي الاكل بكون اجيت

كملت تجهيز الغدا وانا عم فكر فيه وبشكله الي اول مرة بشوفه هيك.. بعد ربع ساعة رجع عالبيت وحالة افضل بشوي..
حسيت انه صاير شي مشكلة وحلها.. ماحبيت اساله ولا ناقشه لانه ما بنتدخل ببعض بهي الامور
اكلنا ونحنا ساكتين..
حتى ما كمل اكل متل عادته.. اكل لقمتين تلاتة وقام..

المسا خبرني عمي اسامة انه جاية بنته لعنا..
اخته ل أيمن.. رتبت البين وعملت صنف حلويات وغيرت تيابي وخبرت ايمن
بعد ساعة وصلت هيا وطلع عمي معها..

مرام: اهلا وسهلا تفضلو

ايمان: كيفك مروم ماشاء الله عليكي مفتحة

مرام: تسلميلي يارب هاد من ذوقك... كيفك عمو ليه ما عم نشوفك

اسامة: والله يابنتي طول الوقت بهالمحل من بهد ما اخدك ايمن مني صرت قضي كل وقتي فيه

مرام: هههههه لا خلص ماتقلق رح ارجع هاليومين

اسامة: لا لا شو ترجعي لسا بكيير خدي راحتكو وعيشو حياتكو عمو.. بعدين انا عم اتسلى فيه احسن من القعدة بالبيت بتمررض
ايمان: اي صح بابا خليك بالمحل نفسيتك بتضل احسن..

ايمن: اهلا وسهلا بالغاليين كيفكو

ايمان: كيفك حبيبي.. مبرووك والله عرفت تختار

ايمن: ايه شايفة هههه

ايمان: ان شاء الله ع وججها بتتحسن وبتروق ياقلبي

ايمن: اه! ايه شو تشربو.. قومي ضيفيهم مرام

مرام: اي تكرمو عملتلكو حلويات رح تحبوها كتير

قمت عالمطبخ لجيب الضيافة وانا عم فكر بكلمة ايمان ان شاء الله ع وجهها بتروق.. ما بعض شو قصدها معقول تعبان! وليه غير الموضوع وخلاني قوم

جبت الضيافة وكملنا قعدة وانا طول الوقت عم فكر بهالموضوع.. بعد ما روحت ايمان ونزل عمو اسامة ينام.. رغم اني ضغطت عليه كتير لييجي عنا ويضل ببيتنا ما قبل وخبرنا برتاح بغرفته اكتر ومتعود عالوحدة
حلص
عم تمر الايام وانا عم انسى شغلي واتعلق بهالبيت الصغير يلي حياتي فيه بلشت بكذبة..
ايمن خلصت اجازته ورجع ع شغله وصار يداوم بالمركز من 9 الصبح ل 3 العصر.. صرت مل كتير واشتاق لوجوده بالبيت حتى لو نقضيها خناق..
بيرجع كل يوم من دوامه جايب معه شغلات طيبة وحلويات.. واليوم فات وجايبلي معه دب كبير

مرام: هههه شو هاد

ايمن: خدي ضلك حضناه بما انك بتنامي لوحدك وبعدين بلبق للبجامة يلي ليل نهار لبساها ههههه

مرام: عم تتمقلز عليي

ايمن: لا والله خدي اول ماشفته حسيته شبهك ذكرني فيكي

مرام: هلء هاد ذكرك فيني هههه عالعموم شكرا كتير حلووو..

ايمن: شو عاملة اكل اليوم

مرام: عملت فاصوليا ورز

ايمن: ممممممم ياعيني هلء صرتي تعرفي اني بحب الطبخاات مو الكلام الفاضي

مرام: هههه اي عرفنا

ايمن: حطي خلينا ناكل رح موت من الجوع

فات ايمن اخد دوش وغير تيابه وانا حضرت الاكل.. قعدنا ناكل.. كان ايمن بياكل بشراهة كان جوعان كتير.. بس بعد دقايق حسيت ع وجههو تغير وبلش يغص باللقمة

مرام: شبك.. جبلك مية

ايمن: ايه ياريت

مرام: اي قايمة

قمت لجيبله مي رجت مالقيته.. رحت ع غرفته كان فايت ومسكر الباب

مرام: ايمن انت هون

ايمن: ايه مرام خلص روحي تعبان شوي مافي شي

مرام: متاكد مافي شي

ايمن: لا مافي ماتقلقي بس بردان ومع الاكل ظهر البرد

رفعت مكان الاكل ورتبت البيت ورحت ع غرفتي.. فتحت خزانتي وطلت البوم الصور تبعي انا وهادي..
جبته معي من ورا امي ومن ورا ايمن..
ما كان فيني اترك هالذكريات بعيدة عني.. بحب ضل شوف صوره حتى ما انسى ملامح وجهه

بقيت قاعدة عم اتفرج عالصور لوقت فات ايمن لعندي.. اتوترت وسكرته

مرام: اه ايمن في شي

ايمن: لا كنت رح قلك تعي نحضر فيلم.. شو هاد يلي معك.. صور فرحنا هههه

مرام: ايه! اه

ايمن: عم تتفرجي عليهم كإنهم حلوين.. مااانتي كنتي مادة بوزك وبدك تبكي بكل صورة

مرام: هههه

ايمن: هاتي لشوف

مرام: لا خلينا نقوم نحضر فيلم روح وانا لاحقتك بعدين بنتفرج عليهم

قعد حدي عالسرير وسحب مني الالبوم وفتحه وهوا عم يضحك
ثواني والابتسامة اتلاشت عن وجهه..
ضل يقلب بالصور وهوا ساكت.. لوقت ما وصل لصورة كنا ماخدينها انا وهادي بالاستيديو والمصورة خلتنا نبوس بعض فيها..
سكر الالبوم بقوة وحطه جنبي وقام وطلع من الغرفة

#يتبع😝
#زواج_بالتراضي
______

الجزء الخامس :

مسكت راس ايمن وسندتو ع ايدي حاولت ارفعو لقيتو تقيل.. قمت جبت مي وقعد رش ع وجهو وطبطب عليه مافاق خفت كتير ودموعي بلشت تهر لحالها..
طلعت من البيت ونزلت ركض لانادي عمي اتذكرت انه بالمحل مو هون
رجعت طلعت عالبيت ودقتلو عالموبايل..

اسامة: الو مرام

مرام: عموو الحقني الحقني وينك

اسامة: شو فيه مرام صاير شي

مرام: ايمن مرمي بالارض ومو راضي يفيق حاولت فيقه بس لساته مغمى عليه

اسامة: شووو.. اتركيه ما تمسكيه اتصلي بالاسعاف وانا ثواني وبكون عندك

سكرت مع عمي واتصلت بالاسعاف وبعدا ضليت قاعدة وماسكة ايمن وعم المس شعرو.. خفت عليه كتير.. ما بعرف خوفي نتج عن عشرة ولا حب بس كل يلي بعرفو اني خايفة يصرلو شي ما بدي ينئذي ما بدي يموت بسببي متل هادي ماابدي..
ضليت قاعدة ع ابكي لحتى سمعت صوت الاسعاف وبعدا فات عمي لعنا بسرعة وفوتهم حملوه واخدوه لتحت

مرام: انا جاية معك انطرني عمي

اسامة: لا مرام خليكي هون

مرام: شوو ضل هوون بدي روح معك بدي اتطمن على ايمن

اسامة: مرام خلص عم قلك خليكي وانا بطمنك

طلع عمي وسكر الباب وراه وانا قعدت مطرحي وانفجرت من البكي
انا ما رح سامح حالي رح موت لو صار لايمن شي

مرام: يارب احميه ياارب لا تاخده هلء ياارب

مسكت الموبايل واتصلت ع اهلي وانا عم ابكي

ابو مازن: الو.. مرام

مرام: بابااا

ابو مازن: شبك بنتي صاير معك شي

مرام: ايمن ايمن بالمشفى مابعرف شو صرله

ابو مازن: خير خير يابنتي انا رايح شوفه.. خدي يامرة احكي مع بنتك

ام مازن: شو ياامي شبه ايمن

مرام: ااخ ياامي حاسة حالي رح مووت كله مني انا يلي زعلته

ام مازن: اهدي حبيبتي اهدي ان شاء الله مابصيرله شي

حكيت مع امي شوي وانا عم ابكي لحتى هديت وسكرت معا.. بعد ما مر ساعة وانا عم استنى كنت بدي اتصل ع عمي بس فجأة فات ع البيت وساند ايمن عليه
ركضت لعندهن وحسيت الروح رجعتلي بس شفته ماشي على رجليه

مرام: ايمنن ايممن الحمدلله ع سلامتك شو صرلك خوفتني عليك

ايمن: ____

اسامة: خليه يرتاح هلء جوا وبس يصحصح بتحكو

فوت عمي ايمن لجوا ومدده عالسرير وطلع لعندي وسكر عليه الباب.. وانا واقفة مطرحي ودموعي مو راضية تنشف

اسامة: لك عمي ليش عم تبكي

مرام: شبه ايمن احكيلي

اسامة: مافي شي الدكتور قال سوء تغذية وفقر دم.. اهتمي فيه بنتي

مرام: جد عمو.. بس هيك؟!

اسامة: اي الحمدلله ماتخافي.. اعطوه محلول تغذية وهلء بتحسن

مرام: ياارب ان شاء الله عمي

اسامة: ديري بالك عليه انا راجع عالمحل ايه

مرام: ماشي عمي الله معك

قعدت ع الكنب وارتحت شوي وبعدا اتصلت ع امي وطمنتا عن ايمن وخبرتني انه ابي حاكيلها انه بخير.. بس صوتها ما طمني وحسيت انها بكيانة.. بس ما كنت قادرة اخد واعطي معها بالحكي
قمت عالمطبخ وبديت جهز اكل ل ايمن عملتله شوربة ودجاج وعصير طبيعي ونطرته ليصحى
وانا بنطر فيه غفيت عيني.. فقت ع صوت ايمن بالمطبخ قمت من مكاني بسرعة لعنده.. كان عم يدور بدو ياكل

مرام: ايمن فقت.. كيفك هلء

ايمن: الحمدلله احسن

مرام: جوعان

ايمن: اي كتير

مرام: روح ارتاح هلء بسخن الاكل وبجبلك اياه

ايمن: بدي غلبك

مرام: اسكوت ما تقول هيك.. روح ارتاح

رجع ايمن عالغرفة وتمدد عالتخت وانا سخنت الاكل واخدته لعنده
قعدت حده عالسرير وحطيت صنية الاكل بحضني

ايمن: خلص ما اتعبي حالك باكل لوحدي

مرام: افتح تمك يلا

بلشت طعميه بايدي وهوا ياكل ويطلع فيني.. ما حكينا شي.. بس عيونا كان فيها الف حكاية
كنت متدايقة كتير وحسيت انه يلي صار لايمن بسببي

مرام: ايمن

ايمن: عيونه

رجف قلبي بس سمعت كلمة عيونه.. تلبكت وماقدرت اطلع فيه.. بس بعدا استجمعت قوتي وحكيت بحزن

مرام: اسفة كتير

ايمن: خلص مرام انسي ما في داعي نحكي بال...

قاطعته قبل مايكمل حكي

مرام: لا بدنا.. انا اسفة ع كل شي حكيته.. ما كان قصدي اشتمك ولا زعلك

ايمن: انا الي اسف.. تعديت حدودي ونسيت اتفاقنا

مرام: لا انت عملت شي كان ممكن يصير باي لحظة بس انا زودتا.. انا اناا مابعرف شو صرلي
خفت كتير وقتا وحسيت بشي غريب
يمكن حسيت بشي اتجاهك وما كان بدي اعترف بهالشي
يمكن ما كان بدي حد يلمسني بعد هادي
بس بعد يلي صرلك.. خفت كتير
خفت تموت بسببي متل ما مات هوا كمان
انا ما بدي ائذيك انا والله مابدي

ايمن: خلص اهدي ما تبكي.. هادي ما مات بسببك

مرام: لا.. اناا.. انا كنت السبب بموته.. ما كان قصدي.. مابعرف كيف هيك صار

ايمن: ما تقولي هيك.. هاد نصيب وعمرو خلص.. انتي ما الك ذنب بشي

مرام: لا الييي.. الييي.. كنت رح روح مكانه بس رفضت.. رفضت

ايمن: خلص اهدي اهدي.. الله يرحمه.. انا بجنبك

مرام: حاسة بالذنب ومو قادرة سامح حالي انا قتلته

ايمن: اسكتي.. انتي ما قتلتي حد.. هادي مات بحريق متل ما عرفت صح.. لكان خلص

مرام: بس كلهن قالو انا السبب

ايمن: شو!

مرام: بتذكر يومها متل كإنه هلء.. كنا سهرانين وفرحانين ك
تير
قلي قومي اعملي عشا جوعان.. اتدللت وماقبلت وطلبت منه يقوم هوا
راح بكل حب ليعمللنا عشا.. مابعرف شو صار معه.. ما سمعت الا شي بيولع بالمطبخ وحريق قوي ما قدرت طفيه
وقتا ركضت نادي اخوه ومرته واتصلنا عالاطفاء والاسعاف بس ما لحقناه.. كان مات
مات موتة بشعة كتييير.. بتذكر شكله لما طالعوه من الحريق مو قائرة انسااه عالق براسي..

بتعرف الكل قال انا السبب الكل قال اني افتعلت الحريق لاقتله.. بس والله انا ما عملت شي كنت بغرفتي وبنطر فيه اناا بحبه كتير وما ممكن كنت اني أئذيه
حتى الشرطة قالت الحريق مو مفتعل وكان في تسريب غاز
بس اهله ماصدقو والكل طلع عليي اشاعات

ايمن: خلص لا تحكي شي بكفي تبكي.. انتي ما الك ذنب بشي.. هوا هيك ربنا كتبله يموت الله يرحمه

مرام: خفت عليك يصرلك شي

ايمن: جد خفتي عليي

مرام: كتير

ايمن: مرام.. انا بحبك

وقعت المعلقة من ايدي وكنت رح قوم.. بس ايمن مسكتي من ايدي ووقفني

ايمن: انا ما رح اضغط عليكي.. رح خليكي ع راحتك.. بس بدي تعرفي اني وقفت التمثيلية ورح استنى تفتحيلي قلبك

سحبت حالي وطلعت من عنده بكل هدوء.. خفت كتير.. ما بدي اخوض تجربة حب مرة تانية وارجع اخسر.. بكفي العذاب يلي عانيته بعد وفاة هادي
بس قلبي عم يحكي شي تاني.. قلبي عم يدق كتير.. غير عن اي مرة..

مر يومين ع الي صار مع ايمن وانا ماحكيت معه شي بالنسبة للي حكالي اياه.. حاولت اتناسى يلى سمعته منه وكمل هالتمثيلية واتطلق
صحة ايمن ردت وصار بخير.. رجع يداوم وانا رجعت روح ع الشغل داوم مع عمي
بس ما كنت طول كتير.. روح كم ساعة اخد معي غدا لعمي وساعده وارجع عالبيت

كنت عند اهلي اليوم وقت اتصل عليي ايمن وقلي جهز حالي..

مرام: انا بدي روح ماما

ام مازن: لك خليكي لسا ما شبعنا من شوفتك

مرام: دقلي ايمن وقلي جهز حالي

ابو مازن: طب خليه ييجي لهون

مرام: لا بابا شكلي في مشوار يمكن رايحين لعند ايمان اخته.. لسا ماخبرني

ام مازن: اي امي الله يسعدكم

مرام: ليكو عم يدقلي انا رايحة بخاطركن

ابو مازن: الله معك

ام مازن: سلمي حبيبتي

طلعت من عند اهلي لقيت ايمن ناطرني بالسيارة.. اول مرة بطلع معه

فتحت الباب وقعدت حده وانا خجلانة

مرام: كيفك

ايمن: تمام مشتقلك

مرام: ممم لوين رايحين لعند ايمان

ايمن: لا.. بدي اخدك لمكان

مرام: شو هدول الغراض كلهن الي ورا

ايمن: النا

مرام: لشوو

ايمن: هلء بس نصل بتعرفي

شغل السي دي وعلا الصوت ومشي بالسيارة

___________
الجزء السادس:

بلشت الاغنية وهوا عم يطلع فيني ويبتسم.. وانا قلبي عم يدق مع كل كلمة

" ما بعرف كيف بلحظة بتعمل هيك.. بتاخدني ليك.. وبموت عليك
مابعرف شو الي عم يسحرني هيك ! لمسة ايديك! ضحكة عينيك !
حسيت بقربك بالأمان.. صرت بزمان.. غير الي كان..
عم بعشق انا.. عم بخلق من اول وجديد
ع اسمك انا.. عم البس خاتم عمري بالايد "

ايمن: هي مني الك..

مرام: بس هي وحدة بتغنيها ما بتلبق

ايمن: انا بخليها تلبق

مرام: هههههه

طول الطريق كنا عم نطلع ببعض ونبتسم.. مشينا اكتر من ساعة ع الخط السريع لوقت وصلنا ع غابة كلها شجر.. فات فيها ايمن لجوا..

مرام: ايمن جايبنا ع غابة!! لتكون بدك تقتلني

ايمن: ههههه مجنونة.. وليه لجيبك ع غابة حتى اقتلك.. برميكي بالبحر اسهل

مرام: هههه ممم لكان!!!

ايمن: بدنا نخيم

مرام: عم تحكي جد من كل عقلك.. نخيم!! هوون!!

ايمن: ايه

مرام: بس انا بخااف

ايمن: واناا معك ما تخافي

ابتسمت وانا متطمنة..

مرام: اي ماشي

نزلنا من السيارة ونزلنا الاغراض يلي جايبها ايمن معو.. كان جايب خيمتين صغار غطا نوم وغراض لزوم الاكل والشرب..
قعدت نقي خشب وهوا قعد ينصب الخيم..

ايمن: هاتي الخشب يلي جبتيه.. الجو برد كتير

مرام: اي شعل النار خلينا نتدفى

عتم الجو وايمن بلش يولع بالحطب لصارت نار مجمرة..
قعدنا حدها ونحنا ساكتين..
كان المكان كلو ظلام ومافي غير هالنار الي ضاوية علينا وضو القمر الخفيف.. كانت النار ساطعة ع وجهي ووجه ايمن.. كنا عم نطلع ببعض وكإنو العالم إختفى من حوالينا
مابعرف منين اجا ايمن.. وشو الي عملو فيني بس كل يلي بعرفو انا زرع جواتي شي حلو كتير غير الحزن..
كملنا قعدتنا ونحنا عم نحكي عن مواقف مضحكة صارت معنا وشغلات عن طفولتنا.. كنا منسجمين بالحديث كتير لنسينا انه ما اكلنا

مرام: ايمن انا جعت كتير

ايمن: هههه وانا كمان.. اخدنا الحديث

مرام: ايه

ايمن: خليكي رح جيب المشاوي يلي حضرتا نشويها

مرام: رح ساعدك

ايمن: لا خليكي كل شي جاهز

قام ايمن وجاب اللحوم وبلش يشوي وناكل سوا.. لحد ما خلصنا اكل.. قام شغل اغنية رومنسية بموبايله وقعد يطلع فيني

ايمن: ترقصي!!

مرام: شوو!! هوون

ايمن: هههه اي هون.. قوومي

مرام: لا ماا بعرف

ايمن: انا بعلمك

مرام: لا مستحيل مابعررف بنوب رح نوقع هههه

ايمن: لك تعي هاتي ايدك..

مسك ايمن ايدي وقومني حط ايدي بايدو والايد التانية خلاني حطها ع كتفه.. ومسكتي من خصري ورفعني شوي وخلاني حط رجليي ع رجل
يه وبلش يتحرك ويتمايل يمين وشمال

مرام: ههههههه رح اووقع

ايمن: لا ما رح توقعي

مرام: هاد انت خبرة

ايمن: اي لكان بعجبك

مرام: ههههه

كنت عم اتامل فيه.. التقت عيونا ببعض.. سرحنا ببعض دقايق طويلة.. لوقت ما اتذكرت هادي.. الي خياله ما عم يفارقني وطيفه عم يلاحقني بكل مكان..
اتدايقت ونزلت عن ايمن وابعدت عنه

مرام: الوقت تاخر مو

بعد ايمن وحط شعراته بايده بخجل..

ايمن: ممم اي خلص خلينا ننام

مرام: انا فايتة ع الخيمة هي.. ما تروح بعيد ايه

ايمن: لا رح نام انا كمان.. تصبحي ع خير

مرام: تلاقي الخير

فتت ع خيمتي وسكرتا وضليت اتقلب لحاول انام.. كنت مبسوطة كتير بوجودي هون مع ايمن.. كنت عم ابتسم لوقت سمعت صوت ديب قريب منا.. ارتعبت.. طلعت من الخيمة وفتحت خيمة ايمن وفتت عليها بسرعة وسكرتا
كانت صغيرة ويادوب تسع شخصين

ايمن: هههه لك شو فيه
مرام: في ديب برا سمعته راح ياكلنا خلص رح نموت

ايمن: لك اهدي ما بياكلنا

مرام: امبلا ليكو قرب هلء رح نمووت ياربي انا شو خلاني رد عليك وانزل هون

ايمن: ههههه لا لا تخافي هلء بس يشوف النار بيبعد خلص نامي هون انا رح ضل فايق

مرام: ماتطلع خليك هون

ايمن: حاضر ليكني جمبك

تمددت وغطيت حالي وحاولت نام..كنت عم اطلع بأيمن يلي سارح فيني.. اتوترت وغمضت عيوني وطالعت صوت انفاس حتى يفكرني نمت.. ما كان بدي نحكي شي بهيك وضع..
بس يلي عملتو خربا بزيادة.. حسيت بنفسه قرب مني وتمدد قبالي..
حسيت بايدو وهوا عم يلمس وجهي

ايمن: مرام.. نمتي!؟

مرام:__

ايمن: انا بحبك.. رح استنى قلبك لحتى يسمحلي فوته.. بس ما تطولي عليي كتير مافي وقت..

كنت عم اسمع في كلماته وضربات قلبي عم تزيد.. حسيت قلبي متل النار الي ولعت فيه بس ما قدرت فتح عيوني وما اتجرأت رد عليه

ايمن: بتمنى تحبيني ربع ما حبيتي هادي

غصيت لما حكى هالكلمة وكنت رح ابكي.. يا الله هاادي..هادي سامحني..
اتدايقت كتير وحسيت بالذنب.. حاسة حالي عم اعمل شي غلط
حاسة اني عم خونو..
رغم انه الشي الي بيربطني بايمن بالحلال بس حاسة بالذنب اتجاه هادي..
لفيت وجهي عالجهة التانية ودموعي عم تنزل كان بدي شوف صورة هادي وخلي مشاعري مستقرة.. ما بدي شي تاني يسيطر عليي غيرو
..

تاني نهار فقنا افطرنا ونحنا ساكتين ولمينا غراضنا ورجعنا عالبيت..
كانت مشاعري ملخبطة.. وقلبي فيه اضرابات
ما كان لازم اسمح لعلاقتنا توصل لهون
نحنا اتفقنا نتزوج مؤقت ونقضي مصلحتنا وبعدا نتطلق.. شو الي صار.. ليه حاسة انه ما بدي اتطلق منه! انا لازم حط حد لهالقصة وشوف حقيقة مشاعري

اول ما ارتحنا بالبيت وضبينا غراضنا.. ايمن راح مشوار وقلي ما بطول..
فتت تحممت وبعدا رحت ع غرفتي .. قعدت ع سريري وطلت البوم صوري انا وهادي
صرت اطلع بكل صورة..
اتدايقت كتير واستغربت من حالي
كنت من قبل كل ما اطلع بصور هادي حس بلهفة وشوق.. اقعد ابكي.. المس ملامحه واتخيله قدامي..
بس هلء شو يلي تغير شووو.. انا ما نسيته لهادي
بس ليش ما بحس متل كل مرة لما بشوف صورته
ليش حاسة انه في حدن غيرو فات قلبي..

مرام: انا ما كان لازم اقبل من الاول بهالزواج.. ما كان لازم وافق ع زواج من هالنوع.. شو الي عملتو بحالي اناا

فات لعندي ايمن وهوا عم يضحك ومخبي شي ورا ضهرو..
اول ما شاف البوم الصور بايدي.. انزعج ورمى الورد الي كان مخبيه ورا ضهرو وراح..
لحقته لاني اتدايقت كتير وقت شفته جاي ملهوف وجايب ورد.. رفعت الورد ورحت وراه

مرام: ايمن شبك ليه هيك رميت الورد

ايمن:

مرام: ما تزعل مني.. بعرف انك بتتدايق بس تشوفني عم اطلع بالصور.. بس هاد كان زوجي وحبي الاول مافيني انساه بسهولة

ايمن: واناا!! انا شوو بحياتك!!؟ بتحبيني شي؟!

مرام: __

ايمن: طب ما تجاوبي.. بدي منك تنسيلي هالصور وما تطوليهن بعد هيك .. ركزي معي شوي وخلي قلبك عندي

مرام: ما فيني مستحييل

ايمن: مافيكي؟!! مراام انا تعبتتت تعببت.. انا عم حبك واعشقك وحاول اتقرب منك وانتي ما بتحسي فيني
ليل نهار عم تطلعي بالصوور لك افهمممي افهممي هادي ميييييت خلص

مرام: اسكووت ما تقول عنه ميت هاد زووووجي

ما لقيت الا الكف نزل ع وجهي.. حطيت ايدي مكان الكف وانا عم اتخيل منين اجا.. حسيت قلبي وقف وماعاد نبض

ايمن: انااا زووجك انااا موو هووي

راح ايمن بكل عصبية فات ع غرفتي وانا لحقته.. طالع البوم الصور وبلش يمزع فيه بحقد

ايمن: لك حسسسي فيني اناا بحبك.. وانتي عم تتاملي بهاد.. هااا.. هااا.. بدي ريحك منه.. هااا خدي

كنت عم ابكي واطلع بالصور يلي صارت ميت شقفة عالارض

مرام: انت شوو عملت شوووووو.. ليش عملت هيك..

كان واقف ايمن وعم يلهت ويطلع بالي عمله وانا قاعدة عالارض ولملم بباقي الصور وابكي
بعد شوي نزل ايمن لحدي وصار يلم معي وهوا عم يرجف

ايمن: انا انا اسف والله ما كان بدي اعمل هيك.. انتي تعبتيني.. انتي ما اعطيتيني مجال لا بحياتك ولا بقلبك.. مرام انا رح اعملهن رح صلح كل شي

مرام: قوووم ما بدي تصلح شي انقلللع من حياتي انقللللللع انا شو يلي

خلاني اتزوجك..
شو الي خلاني حبببك واتعلق فيك

ايمن: مرام.. انتي.. انتي قلتي بتحبيني!!!

قمت واخذت كل الصور وحطيتهن جوا الالبوم ومسحت دموعي..

مرام: كنت مفكرة هيك..
كنت مفكرة اني حبيتك
انا رايحة لعند اهلي.. ايمن طلقنني.. طلقننني

___________