قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
قصة بقلم صديقة القناة "أمينة"🌹✨
بعنوان: #انا_مين !
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
اسم القصة ...أنا مين؟
بلشت الشمس تنسج خيوطها و تفوت ع شباك كل بيت ليبلش نهار جديد و قصة جديدة..
فاقت سيلين جلست حالا شوي و حطت راسا بين ايديا و نفخت بإنزعاج..
سيلين: يالله رجعت فقت..ليش!! ما بدي اعيش بهلعالم البشع..ليش كل يوم بتمنى اموت برجع بتنفس من جديد و بعيش ليش يا ربي موتني و خلصني...بهدول الجمل كانت سيلين بتبلش نهارا كل يوم بكامل اليأس و قلة الحيلة..بلشت تتذكر حياتا بلماضي و حنجرتا حاسستا رح تطق قد مو حابسة بقلبا تذكرت امها و تذكرت قبل سنتين كيف كانت حياتها تذكرت اليوم الي جابو فقدت في امها بحادث سيارة من هداك اليوم روحها و روح امها طلعو ع السما سوا ضلت سيرين جسم عايش بلا روح كانت امها بتعنيلها كلشي و وقت ماتت فقدت سيلين كلشي...أبوها ل سيلين انفصل عن امها و سافر ع اميركا وقت كان عمر سيلين 4 سنين لهيك ما بتتذكر منو و لا شي امها ربتها و كبرتها بس الحياة قررت ما تضحك ل سيلين و اخدت منها امها و هي عمرها 16 سنة بس..بعد وفاة امها ل سيلين فاتت سيلين ع مشفى أمراض عصبية بسبب الانهيارات العصبية الي كانت تجيها بعد سنة من موت امها طلعت سيلين من المشفى و هي منهارة تماما
بلشت سيرين بهي السنة تصير ساكتة كل الوقت و منعزلة فكرو الكل انو هي خلصت بلشت تتماشى مع الوضع الجديد و تأقلمت عليه بس الحقيقة انو سلين كانت بلشت تعاطي المخدرات لحتى تهرب من واقعها و ع امل كبير انو تموت كان والد سيلين بيبعتلا كل شهر مبالغ كبيرة و ما بيسألا كيفك كان مفكر انو المصاري رح تحميها و بس
بهلحارة الراقية و بهلبيت المرتب كانت عم تصير كتير اشياء... اندق الباب و دخلت دينا و هي مبسوطة و قرصت سيلين من خدها و زتتلها الكيس و قعدت
دينا:ارتحتي بعد هلجرعة؟
سيلين:اووه ارتحت كتير...بس حسيت هلمرة الجرعة شوي تقيلة غير عن كل مرة ما؟
دينا(مع ضحكة خبث):لا حبيبتي مو تقيلة و لا شي بس حبيت ادوقك كل الأصناف
ضحكت سيلين ببلاهة و كملت شم بلبودرة الي كانت ع الطاولة قدامها
دينا:تتذكري سيلين اول مرة شفتي فيها المخدرات؟
سيلين:اي بتذكر صرخت عليكي و قعدت اعيط عليكي بس اسفة ما كنت بعرف انو هلقد طيبة
دينا:ههههههه...بتعرفي كنت حطلك كل مرة شوي ب العصير او القهوة و كل مرة زيد الجرعة لحد ما خليتك تأدمني
سيلين(مع تصفيق):والله فكرة ذكية برافو عليكي
طلعت دينا ب سيلين نظرة كلها حقد و شر و رفعت أجرها و حطتها جنب ما كانت سيلين عم تشم البودرة
قامت دينا على حيلها و حكت:يلا باي باي يا ام الشعر الأشقر منشوف بعض بكرة بلمدرسة لازم روح هلق مراد بيقلق علي باي و لوحت ب ايدا ل سيلين الي كانت عم تبلش تفقد الوعي شوي شوي
ببداية اليوم التاني و بالصف
كانت الانسة غادة عم تشرح درس الفيزياء و هي منخرطة بجدية لوقت اجت عينها علي سيلين الي كانت مخبية راسها بين ايديها و مغمضة عيونها و شعرها الأشقر متناثر على كتافها
الانسة غادة:سيلين يا بنتي..الصف مو فندق لتنامي فيه قومي صحصحي
رفعت سيلين راسها بتململ و ردت:مالو فندق ما؟ حاضر ها هي قمت كملي درسك
بهي الاثناء كان "علي" عم يتطلع ب سيلين كالعادة
علي قصتو مع سيلين بلشت من 7 سنين من وقت كانو كتير صغار و حبها من هو و صغير وقف معها بكل مراحل حياتها خباها جوا صدرو من اول يوم التقى معها و ما عاد طلعت برات قلبو وقف معها وقت فقدت والدتها و كان ينام عند باب بيتها مشان يحميها و ما قبل يفوت ع البيت لحتى العالم ما يحكو ع سيلين بس ما كان بيعرف انو سيلين ضاعت ب طريق أبعد مما بيتخيل
كانت صورة سيلين البنت ام شعر اشقر و عيون بلون السما و بشرة ابيض من التلج تلاشت و اجت محل عيونها الي كلن لمعة و حب لف السواد حوالين عيونها و استوطن و شعرها الي كان دايما مغطي أطراف وجها و جسمها النحيل راح شكل سيلين القديم من وقت راحت امها..صحي علي من شرودو على صوت الجرس عم بيرن ليعلن انتهاء الدوام
مسكت دينا ايد سيلين و قومتها و بلشو يمشو بالممر...لحق علي سيلين و ندهلا:سيلين معلش وصلك انا ع البيت اليوم؟
اندارت سيلين عليه و حكت ب لامبالاة شديدة:اي تفضل ما عندي مانع بس بشرط سندني لانو ما عم فيني امشي لحالي
ركض علي عليها و سحبها من ايدها و مسك ذراعها و قلا ل دينا:خلص دينا فيكي تمشي
دينا:باي حبي سيلين
اتطلع علي ب دينا نظرة كلها قرف و شد على ذراع سيلين و بلشو يمشو
وقفت دينا و هي شايفة كيف علي ماسك سيلين من ايدها و عم يمشو
دينا: لو بقي بعمري يوم رح اموتك يا سيلين بس مو انا الي رح اقتلك انتي الي رح تقتلي حالك ب ايدك يا غبية و رسمت ابتسامة جانبية مليانة شر و لفت حالا و مشيت
هنن و ماشيين بلشت سيلين تحكي كلام مو مفهوم و مو مترابط
سيلين:بتعرف انو النجوم بيختفو وقت يروح القمر بتعرف ليش و رفعت ايدها ب وجه علي لانو ببساطة ما بيقدرو يعيشو بلا الضو الي كان يعطيهن الدفا و الحنان و تابعت و هي عم تحرك ايدها و أشرت على الأرض هي النبتة دبلانة و لونها مو اخضر يا حرام
عقد علي حواجبو بعدم فهم:شو عم تحكي سيلين م
ا عم بفهم عليكي شي
سيلين:عنجد! ما عم تفهم عليي حتى انا ما عم على انا عادي يا ذكي و ضحكت ضحكة لامبالاة
ابتسم علي ابتسامة خيبة أمل على وضع سيلين و كملو مشي لوصلو على البيت
دخل علي سيلين على البيت و كانت المربية رغداء عم تجهز الغدا ل سيلين
(رغداء هي الي ربت سيلين مع امها و صرلها بتشتغل ب بيتن اكتر من 20 سنة و وقت توفت امها ل سيلين ما قدرت الخالة رغداء تترك سيلين و ضلت عايشة معها)
ركضت الخالة رغداء لعندهن:اهلا سيلين يا عمري و طلعت ب علي و رسمت كلها دفا و حنية
سيلين:انا رايحة ع غرفتي خالة رغداء و تركت علي و فاتت
ابتسم علي للخالة رغداء:يلا خالة انا لازم امشي
الخالة رغداء:الله معك يا ابني عذبناك معنا
هز راسو علي يمين و شمال:بالعكس خالة واجبي
قعدت سيلين على الكرسي و حطت ايديها ع حرف الشباك و قعدت تتأمل الحديقة الي كانت معظم وقتها تقضي مع امها عم يلعبو بلشو دموعا ينزلو على خدا بلا استئذان كانت سيلين بتبكي بلا صوت و وجعها جوا قلبها بس
بمطرح تاني بحارة شعبية و ببيت صغير
مراد:طمنيني شو صار بالغبية الصغيرة؟!
دينا:و لا شي عطيتها الجرعة اليوم كمان و بكمية اكبر من قبل
مراد:احسنتي يا حبيبتي و بكرة او بعد بكرة بلشيلها بالإبر(الحقن)
دينا بتوتر:بلالها قصة الابر مراد رح تأثر عليها كتير
قرب راد بعصبية لعند دينا و مسك شعرها من ورا:لما بقول شي لا تجادليني في يا صاحبة القلب الأبيض و العفة الشرف سمعانة ولي حيوانة و قرب من رقبتها و شم شعرها بشهوة و فتحلا القميص و بلش يبوسها من رقبتها و قلا لا تعذبيني متل كل مرة عشر دقايق و برجعلك جهزي الوضع ابتسمتلو بإثارة
طلع من الأوضة و هي عم تتنفس بصعوبة و فاتت بدلت تيابها و قعدت ع التخت تستناه
بهالأثناء كان علي قاعد عم يدرس لحد ما اجا طيف سيلين على بالو تذكر كيف كانت ضحكتها كلها حياة و عيونها يلمعو من الفرحة و كانت كل الوقت تضل تحكي و تضحك...حكا بإنكسار:ياريت ترجعي يا سيلين ترجعي سيلين الي حبيتا و لساتني بحبها ترجعي البنت الي كلك حياة..شتقتلك بعرف انك مو منيحة و انو بتقولي انك بخير مشان ما تشفقي الناس عليكي بس انا بعرف انك مو منيحة شايف عيونك و الحزن عم يمطر منن
مرق اليوم التاني من المدرسة و علي كان محاصر سيلين بعيونو كالعادة..مر اليوم بسلام و كل حدا فيهن رجع على بيتو
قعدت سيلين على الأرض و هي عم ترجف و حاضنة حالها ب ايديها و عم تبكي
دقت دينا الباب و فتحتلا الخالة رغداء
دينا:كيفك خالتو و ركضت على أوضة سيلين
الخالة رغداء:الله يسترنا منك شو انك بتخوفي
فاتت دينا ع الأوضة ركضت سيلين لعندا بس شافتا و صرخت
سيلين:لك ليش تأخرتي عطيني وين الاكياس عطيني بسرعة
دينا ببرود:اوه اسفه سيلينووو جبتلك معي حقنة احسن من مية كيس
سيلين اتطلعت فيها بعدم فهم:شو بتعمل هي و أشرت على الإبرة..
دينا:هي صاروخ يا بيبي...مديلي ايدك لشوف
ربطت دينا ايد سيلين و ضربتها الإبرة
صرخت سيلين من وجعها:اااااه بتوجع عم تحرقني
دينا:معلش حبيبتي رح تعطيكي مفعول بيجنن
يلا تشاووو ي شقرة... و طلعت من الأوضة تاركة سيلين دايخة و عم تتوجع
رجعت دينا ع البيت و تنفست الصعداء اجا مراد من وراها و هو شايل ب ايدو قنينة خمر
مراد:شو صار معك وليه كلبة
اتطلعت دينا فيه ب اشمئزاز و ردت:عملت الي طلبتو
مراد:برافو عليكي انقلعي من وجهي هلق
دينا:مقلوعة
(دينا عمرها 20 سنة صرلها عايشة 3 سنين مع مراد وقت عرفت عيلتها انو بتتعاطى قلعوهت من البيت و ما لقت الا بيت مراد ملجأ الها..مراد عمرو 24 سنة كان ضحية مخدرات بس بعدين صار رئيس عصابة المنطقة و صار يعمل العالم ضحايا...)
بمطرح تاني سيلين الي كانت واقفة محلها و الأيام عم تمشي و كلشي عم يمشي و هي وحيدة لحالها كان كل يوم بيشبه التاني بالنسبة الها كل يوم كان يمر تحسو الف سنة ليجي الليل و تقدر تبكي بلا ما حدا يشوفها كان طيف امها دايما ملازمها و ما بيروح من راسها..
دخلت الخالة رغداء على غرفة سيلين و بلشت تفيقها و هي عم تفتح البرادي بلاوضة غطت سيلين راسها بلمخدة لحتى تمنع الخالة رغداء تشوف دموعها و عيونها المنفخين و عروق وجها البارزين
الخالة رغداء:يلا يا بنتي قومي ي سيلين ع مدرستك يلا يا امي قومي
سيلين بلشت تعيط:لك لا لا لا تفتحي البرادي ما بحب الشمس ي الله ما بدي الشمس ما بدي سكري سكري
قربت الخالة رغداء من سيلين خطوات مثقلة بالهم و الحزن و شالت المخدة من على وجها و مسدتلا راسا بكل حنان و ضمت راسها على صدرها
الخالة رغداء:شبك يا عيوني الهم و الزعل طالعين من عيونك قوليلي همك يا بنتي انا ما عم شوفك عم تدبلي انتي دبلتي قدام عيوني و انتي كل عمرك لسه 18 سنة ليش عم تعملي بحالك هيك يا امي انتي ليش.(كانت الخالة رغداء عم تحكي هيك مع سيلين و تمسد شعراتها ب ايدها و ايدها التانية ماسكة ايدها كانت سيلين عم تبكي من دون صوت مجرد دموع عم ينزلو من عيونا و يحرقو قلبا) امك الله يرحمها راحت لعند الي خلقها اذا ضليتي زعلانة عليها 100 سنة ما رح ترجع الله اخد امانتو منا يا بنتي و انتي صغيرة بعمر الورود امك اكيد مو مبسوطة بشوفتك هيك رجعي سيلين الي كلياتنا منعرفا والله يهديكي يا بنتي...قامت الخالة رغداء تاركة سيلين عم تتخبط و تصارع افكارها مو عرفانة ليش و كيف وصلت لهلحالة ....تنهدت و قامت من تختها لبست تيابها السود سيلين كانت رافضة تلبس و لا لون غير الاسود ...طلعت من البيت و هي عم تمشي و تطلع على العالم بقرف و عدم رضا عن شي..وصلت على بيت دينا و بلشت تدق
سيلين:دينا فتحيلي يلا وينك...يا دينا
انفتح الباب و إذ مراد بيطل:اهلا و سهلا اهلا و سهلا بالقمر كيفك يا قطة
بلعت ريقها و رجعت لورا و حكت بصوت عم يرجف:دينا وين
مراد:نايمة دينا نايمة...و حط ايدو ورا راسو تعبانة من ليلة مبارح و اللي صار
سيلين ببلاهة:ليش شو صار مبارحة؟
مراد:صار شغلات
و بلش يقرب من سيلين و حط ايدو على دقنو كل ما يقرب اكتر سيلين ترجع اكتر لورا
مراد:اذا بدك بفرجيكي شو صار او بعملك ياه لتعرفي
فهمت سيلين انو مراد عم يحكي شغلات وسخة و عم يلمح كمان..
سيلين بتوتر:بدي شوف دينا وينا
مراد:ليك ليك القطة خافت.. فوتي عند دينا ليكا نايمة جوا
فاتت سيلين لجوا و كانت ريحة الأوضة مو طيبة ضاق نفس سيلين صارت تطلع بزوايا الأوضة و شافت تياب مرمين بكل الزوايا و التخت مخرب و في قناني مشروب بالأرض
تطلعت سيلين بقرف و قربت عند دينا و نكشتا
سيلين:دينا فيقي عطيني الإبرة رح اتأخر عن المدرسة يلا قومي دينا
دينا بتململ:لك شبك سيلين مو شايفتيني تعبانة تركيني بعدين بلالك ياها اليوم شو الشغلة شوربة اوف يا
سيلين بضيقة:لك انتي ما دخلك قومي جايبة معي مصاري قومي
سمع مراد انو سيلين عم تترجا ب دينا لتفيق و صرخ بصوت جهوري فيق دينا فيه من اربعتا
مراد بيصرخ:قومي دينااااااا الزفت
قامت دينا بسرعة و فتحت الدرج و عطت الإبرة ل سيلين
دينا:خدي يا ستي و تركيني نام
سيلين:هاتي من ايدك
اخدت سيلين الإبرة و عيون دينا عم تراقب كيف سيلين مشتهية و مو قدرانة تسيطر ع حالها ربطت سيلين ايدها ب شقفة و ضربت الإبرة و صرخت من وجعها و رجعت ابتسمت
سيلين بتتنهد:اوففف ارتحت
دينا:منيح يلا كشي بدي نام
سيلين هي و عم تفتل لتطلع بتلمح على رقبة دينا علامات زرقة
سيلين بتأشر ل دينا:شبك دينا شو هدول ع رقبتك
دينا بتتوتر و بتغطي رقبتها ب الشرشف و لا شي هدول و لا شي
سيلين بتطلع بقرف و بتفهم انو مراد الي عامل هيك و بلا ما تطلع ب دينا بتلتفت و بتطلع من البيت و هي مو قدرانة تمشي و مدودخة
سيلين:اوف ياربي ما عم بقدر امشي على اجريي دايخة كتير
وصلت على المدرسة و كانت عيون علي عليها قام وقف و ابتسم ابتسامتو المعتادة وقت يشوفها و يتصبح بعيونها ضل واقف يراقبها كيف تعبانة و مالها خلق ل شي فاتت ع الصف و طبت راسها و نامت
قرب علي لعندها و شم ريحتها الي كانت متل المسك بالنسبة الو و رجع على مقعدو
بالليل كانت سيلين ب اوضتها وقت طلعت و شافت الخالة رغداء عم تضب شنتايتها
اتطلعت سيلين بعدم فهم:شبك خالة وين رايحة؟!
الخالة رغداء:بتعرفي يا عيوني انتي بنتي رح تولد و انا لازم كون معها و انتي اذا احتجتي اي شي دقيلي بس و دغري بجيكي و لا تدخلي حدا ع البيت و خصوصي الافعى دينا و انا حضرتلك كذا طبخة بالبراد ما عليكي غير تسخنين ماشي حبيبتي(مع ابتسامة)
سيلين:ماشي خالة توصلي بالسلامة و سلميلي كتير على سمر..بحبك كتير خالة باي
باستها الخالة رغداء :و انا بحبك اكتر والله انك بغلاة سمر و عادل
و طلعت من البيت...ضلت سيلين لحالها و قلبت شفافها بملل و قعدت على الكنباية بملل
بعد ساعتين تقريبا دقتلها دينا
دينا:كيفك يا شقرة
سيلين:اهلين دينا شبك شو بدك؟
دينا:سلامتك يا روحي(مع ضحكة كلها شر) رح جبلك 4 اكياس مرتبين هالمرة
سيلين بفرح:اي قومي جيبين
بعد شوي من الوقت
دينا:خدي هدول هنن بس لا تكتري ها بتروحي فيا والله
اخدت سيلين الاكياس من ايد دينا بلهفة:اي
ماشي يلا روحي مو جاي عبالي اقعد مع حدا
دينا:ماشي..تشاوووو يحلوة
قعدت سيلين ع الارض و بلشت تشم خلصت اول كيس بسرعة جنونية و حست انو مو مكتفية فتحت الكيس التاني و بلشت تشم لحد ما تقريبا بلش يخلص و بلشت سيلين تفقد الوعي شوي و ترجع تصحى تكمل ترجع تفقد الوعي
لحد ما اندق الباب... صرخت ب عدم حيلة و ضعف كبير:مين
علي: انا علي ..سيلين فتحي اليوم وقعت منك اسوارتك و جبتلك ياها
سيلين بصوت تعبان:ها علي يلا جاي
و قامت بصعوبة ..فتحت الباب ل علي و دغري علي حس انها مو طبيعية و شاف شب ابيض حوالي انفها ...
علي بقلبو:معقول سيلين!
و فجأة بتوقع سيلين ع الأرض
علي ركض عليها بلهفة و خوف و بلش يضربها ع وشها كفوف خفيفة مشان تصحى
علي:سيلين قومي شبك سيلين
حملها و ركض فيها ع السيارة و راحو ع المشفى
بعد شوية وقت بتطلع الدكتورة من الغرفة و كان علي ساند راسو ع الحيط و عم يتطلع بالسقف
الدكتورة:يا استاذ
علي بيوقف دغري و بيقرب لعندها بخوف:اي دكتورة شو شبها سيلين طمنيني ان شالله ما فيها شي
زمت الدكتورة شفايفها بحزن:البنت تعاطت جرعة كتير كبيرة و هاد الشي خلاها تفقد وعيا
ضل عقل علي واقف عند كلمة تعاطت جرعة كتير كبيرة و الجملة رنت رن ب راسو
علي ب استفسار:يعني هلق هي منيحة
الدكتورة:ما فيني قلك انها منيحة البنت منهارة جسديا و طبعا نفسيا بس حاليا وضعها مستتب و ان شالله الصبح برجع و بشيك عليها و ربتت ب ايدها ع كتفو و مشت...تنهد علي بحزن و توجه ل غرفة سيلين و شافها كيف متسطحة و هي نايمة
قعد جنبها و حط ايدو فوق ايدها و عيونو عليها:بحبك انا..انا مو بس بحبك انا بموت من عليكي الله يخليكي فيقي لا تتركيني بموت بلاكي انا..تجمعت الدموع بعيونو و ابتسم تتذكري الورود الخضرا (مع انو كان لون غريب بس انتي كنت كتير تحبيه)الي كانت توصلك كل سنة يوم عيد ميلادك و الدبدوب الكبير هدول مني و القصاصات و الرسائل الي كنتي تشوفين كل يوم ع مقعدك كمان هدول مني حط ايدو على قلبو و تنهد انتي عايشة هون يا سيلين عايشة جوات هالضلوع و بعمرك ما رح تطلعي رح ضل استناكي لآخر يوم بعمري لحد ما تشوفيني و تعرفي انو انا بحبك باسها من ايدها و طلع عند الفجر
ضل علي على هي الحالة اسبوع كامل كل يوم يجي بالليل و يضل للفجر و بعدين يروح مشان سيلين ما تشوفو
صار يوم الاحد اليوم الي رح يخرجوها فيه من المشفى ...
طلت الدكتورة و ب ايدها وراق
الدكتورة:اليوم رح نخرجك بس اذا رجعتي و كررتي الي صار رح تموتي سيلين اوعك ترجعي تعملي هيك و لازم تفوت على مصحة ب اقرب وقت بلشت الدكتورة تحكي و سيلين مو سامعة شي غير جملة(اذا رجعتي و كررتي الي صار رح تموتي)ابتسمت و تطلعت بالدكتورة
الدكتورة:بتمنى كون سمعتيني سيلين و انا ب اي وقت جاهزة استقبلك و تتعالجي و تصيري منيحة حبيبتي
ابتسمت سيلين و طلعت من المشفى
و بالمدرسة كان في عيون عم تراقب علي بحب و وله كبير...
ميرا:هااي علوش كيفك..(و حطت ايدا ع كتفو و كملت..)حليان كتير يا ازعر
ابتسم علي و هو عم يتطلع ع باب المدرسة و مستني سيلين تجي و رد على ميرا و عيونو بعدن مسلطين ع الباب...
علي:اهلين ميرا..تمام تمام
و تركها و مشي اول ما لاحظ سيلين فايتة ع المدرسة
نفخت ميرا و مشت بإنزعاج
علي شاف سيلين و هي لابسة الاسود و عيونا ع الارض و عم تمشي بملل
علي بلهفة:سيلين..كيفك تحسنتي ان شالله؟
سيلين:شو قصدك تحسنت؟
اتلبك علي و رجع كم خطوة لورا و بلع ريقو ما كان بدو سيلين تعرف انو هو الي وصلها ع المشفى و انقذ حياتا بهديك الليلة
علي بتوتر :ها اي دينا ..دينا قالتلي انك كنتي بالمشفى لهلسبب جيت لأسألك عن صحتك
سيلين هزت راسا برضا:هااا دينا الي اخدتني ع المشفى بهداك اليوم
ابتسمت ب وش علي و ودعتو و كملت مشي ع الصف...تنهد علي بإنزعاج و ضلو عيونو على سيلين
حس حدا واقف وراه اتطلع و شاف ميرا
ميرا:لايمت بدك تفهم و تستوعب انها ما بتحبك سيلين ما بتحبك مو شايف كيف كأنها جثة و ماشية ع الأرض ع شو لساك عم تتامل انها تحبك!!!
اتطلع علي ب ميرا نظرة حزن(ميرا كان معها حق بكل كلمة سيلين بعمرها ما شافت علي غير الرفيق ما شافتو بعين الحب الي كان يشوفها فيها) خلص ميرا سكري ع الموضوع..باي
بالصف نكشت سيلين دينا و حكت
سيلين و حكت بامتنان:شكرا كتير دندونة لأنك اسعفتيني ع المشفى لولاكي كنت متت
رفعت دينا حواجبها ب استغراب و تطلعت ب سيلين بعدم فهم
دينا:انا!! اسعفت مين!؟شو م فهمت
سيلين:لك شبك خرفتي مو انتي نقلتيني ع المشفى علي خبرني
دارت الفكرة ل دينا و و ابتسمت بخبث و جلست قعدتها و حكت بثقة:اي طبعا حياتي انا انقذتك انا لولاي كنتي متي يا قطة
ابتسمت سيلين و حطت راسا على المقعد
انتبهت دينا على علي و كيف عم يتطلع وقت اجت عينو بعين دينا فتل راسو بتلبك حكا مع رفيقو
حكت دينا لحالا هي و عم تلعب بشعراتا:الله عليك يا سيد روميو ها شو اهبل و عم تأنقذا كمان ...تافهين
بالليل بلشت السما تلم غيوما و كل غيمة حاملة جواتا مطر كتير و بلشت السما تمطر و ترعد و العالم تتخبا بكل مكان
سيلين كانت قاعدة جنب الدفاية الحطب و حاطة ايدها على وجها و عم تبكي و تتذكر لوين وصلت حالها و كيف صارت مدمنة و ما عم تقدر تطلع من هالدوامة
سيلين تبكي:يارب يارب انا ما الي سند غيرك يارب ساعدني انا مالي قدرانة عيش يارب حاسة حالي بدوامة و زادو دموعا و شهقاتا المليانة قهر
قاعد عم يدرس و صافن ب صورة سيلين ع مكتبو:لازم تتعالجي سيلين لازم ترجعي متل قبل لازم اقنعك تتعالجي
وقف على حيلو و لبس تيابو و حط الطاقية الصوف و حكا:ماما برجع بعد شوي رح روح عند طارق و شوف شو عطونا دروس سلام
ردت امو بصوت بعيد:ماشي حبيبي انتبه لا تاخد برد
كان علي طالع ع البناية و دينا نازلة لما تفاجئو ببعض
علي:دينااا شو عم تعملي هون؟! شو جابك بهلوقت
تلبكت دينا و خبت الاكياس ورا ضهرا
دينا بخوف:ها و و و ولا شي م عبعمل شي
شك علي و بلش يربط الخيوط ببعضها انو دينا هي السبب بإدمان سيلين و هي خلتها تتعاطى
دينا:سلام علي ...و ركضت بسرعة و هي بس بدها تهرب من نظرات علي و شكوكو
دق علي الباب مرة و مرتين و تلاتة و ما حدا رد عليه
فتل حالو و فات من الباب الخلفي للبيت و فتحو و بلش يصرخ بصوت خفيف عم يرجف خوف:س سسيلين ووينك
و بلشت خطواتو تقرب شوي شوي و فات ع الأوضة و شغل ضو الأوضة و تطلع لتحت و شاف سيلين قاعدة ع الارض و حاطة بودرة ع الطاولة و عم تشم و هي مو حاسة ب ولا شي حواليها و مقررة انو اليوم تنهي حياتها و تنهي كل العذاب الي عايشة فيه
ركض عليها برعبة و غضب كبير و صرخ ب اسمها:سيلين شو عم تعملي
ركض و مسكها من كتافها و رفعها عن الأرض و هو شادد ايديه على كتافها
اتطلعت سيلين ب علي و كأنها اول مرة بحياتها عم تشوفو اتطلعت فيه و التقت عيونن ل اول مرة ايديه شادين على كتافها و هي مستسلمة بين ايديه و لأول مرة بتحس بلمسة ايد عليها عيونو حكا كلشي مخبيه بقلبو لكل هلسنين حكالا كلشي بقلبو حكالا ضعفو و قلة حيلتو و حبو الها حكالا عذابو بغيابها و اشتياقو لوجودها جنبو ترجمت سيلين حكي العيون و عرفت تمام شو قصدو
تداركت سيلين الموقف و بعدت عن علي ونزلت ايديه عن كتافها و بلشت ترجع بخطوات بطيئة لورا
سيلين:شو بدك علي..ليش جيت!؟
علي:ما بتوقع انو لازم نحكي بمسألة ليش جيت على قد ما لازم نحكي بمسألة شو عم تعملي شو مقعدك بهالمستنقع و شو عم تعملي!؟
ضحكت سيلين بصوت عالي و بلشو دموعها يتجمعو بعيونها و بلشت تبكي بصوت عالي لأول مرة:هههههه مستنقع!!قلت مستنقع! لا تقول هلكلمة مرة تانية و الا رح فكر انك عم تناديلي..بلشت تتلمس وجها بتوتر و تحكي بصوت عم يرجف:انا انا مستنقع ..علي ..انا و لا شي انا شي مقرف و لعنة بتحل على كل الي بيقربلا انا بأذي الي حواليي اذا قربت منن..بلشت تحط ايدها ع كل مطرح فيها :انا مو جوا علي الي جوا ماتت من زمان انا مجرد تمثال انا ميتة من جوا من زمان...فهمت علي(حكت و دموعها عم ينزلو بحرقة)
دمعت عيون علي و بلش يحرك ايديه بوجها بتوتر:سيلين الله يخليكي بترجاكي توقفي لا عاد تحكي هيك هاد مجرد كابوس و رح يخلص و رح تفيقي منو صدقيني بوعدك بس لازم تقوي
مسحت سيلين دموعها و رجعت شعرها لورا و صرخت بصوت عالي:اطلاع لبرا علي اطلاع لبرا روح من هون يلا و ايديها عم يرجف و أشرت على الباب..
(حست سيلين انوا اذا سمحت ل علي يدخل لهلمنطقة السودة تبعها رح يخليها تطلع و تتعالج و ترجع...خافت و حست قلبها ممكن يروح عند علي و يرجع ينبض من جديد)
مسك علي كتاف سيلين و خبطها بلحيط و حاوطها ب ايديه و عقد حواجبو و نفسو بنفسها و عيونو بعيونها:عنجد مالك حاسة ب شي سيلين مالك حاسة فيني ليش مالك حاسة ب الوجع الي عم تسببيلي ياه بس قاعدة عم تشكي عن الوجع الي انتي فيه سيلين!!!صرخ اسمها بصوت عالي و بلشت ترجف بين ايديه و وجهو عم يقرب من وجهها و عيونو على شفايفها و ايديه حاسة بحرارة جسمها و رجفة قلبها...و تابع حكيو:كل هالسنين الي حبيتك فين و كل مشاعري الي عطيتك ياهن ما بيلزموكي ما هيك سيلين ما بيلزموكي انا و مشاعري و قلبي مو مهمين ما هيك سيلين..اوف شو اني غبي ما هيك انا رح خليكي تآمني بالحب و رجعك ع الحياة طبعا لا عم خرف انا ما هيك
بعدت سيلين علي عنها و قالتلو بصوت كلو حدة:علي طلاع من حياتي بعد عن كلشي بيخصني لا عاد تقرب مني انا ما بحبك و لا رح احبك ب و لا يوم من الأيام انا رح وسخك اذا قربت منك رح فوتك ع دوامة الوساخة و القرف الي انا فيها علي صدقني بعد عني و عيش حياتك بعيد عن كابوس حياتي حطت ايدها على خدو و كأنها عم تودعو و تعتذر لقلبها و قلبو ابتسمت ابتسامة مليانة انكسار والدموع غرقو خدودها و تركتو و فاتت ع الأوضة و سكرت الباب
حس علي بهي اللحظة انو فعلا سيلين ماتت و ما ممكن تحبو بحياتها دار ضهرو و طلع من البيت و هو عم يجر وراه كسرة قلبو و خيبتو و حزنو
كانت سيلين قاعدة ع الارض و عم تبكي و تخبط ب ايدها ع الارض:خسرت كلشي خسرت كلشي و حتى انت خسرتك ...ما كنت بعرف اني بحبك علي وقت عرفت خسرتك ليش...
سكتت للحظات و وقفت ومسحت دموعها:لا علي لا لازم ترجع ما رح تروح من ايدي
ركضت بلشارع بكل قوتها و المطر كان قليل قدام دموعها و رجفان قلبها و هي عم تصرخ ب اسمو بصوت مجروح و تتلفت بعيونها يمين و شمال..ما شافت حدا ...علي راح راح و تركها..حطت ايديها على وجها و بلشت تبكي و تركض لخسارة كلشي خسارة امها و خسارة حالها و خسارة الإنسان الي اكتشفت انها بتحبو بعد م خسرتو
مرو الأيام و كل حدا فيهن عم بيداوي جرحو و وجع قلبو
غيرت سيلين دوامها و مواعيد الدروس مشان تتجنب تلتقي ب علي