قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
الجزء السادس...
حسام:ماشي حبيبتي يلا تصبحي على خير
تيم:تصبحي على خير يروشة
يارا:وانتو بالف خير
راحو كلايتون وتسطحوا الصبح فاقت يارا بكير لانو ما كانت كتير نعسانة قامت صارت تحضر الاكل دقت عل موبايل حسام وما رد بعد خمس دقائق دقلا حسام
يارا: مرحبا حبيبي كيفك فقت ولا لا
حسام: هلا حبيبتي هلا من عشر دقائق فقت
يارا: وانا كمان ما حسنت نمام كتير معناتا تعا لعنا نشرب قهوة ونجهز انا وانت الفطور
حسام: اي حبيتي يلا حطيها عل النار
يارا: يلا لاتتأخر
حسام: ماشي ياعمري
اجى حسام وشربوا قهوة مع بعض وقامو عل المطبخ
حسام: حبيبتي يارا انو انا شو عرفني بشغل المطبخ
يارا: بتتعلم حبيبي بتتعلم
يارا: اي حسام شو بدي قلك مشان هدول الجوز والله حاسستن طابقين على بعض
حسام: هههه هلا من اولها بدك تلعبي دور الكنة وبدك تجوزي ابن حماكي
يارا: هلا بلا غلاظتك مو هيك بس عنجد انو تنيناتن مالون مرتبطين شو رأيك نوقعن بحب بعض
حسام: والله ما بعرف بس شلون
يارا: هي الشغلة تركا مع الايام والوقت المناسب
حسام: اي ليش لا لك طلعي طلعي عل الشاي بسرعة لا يفور
يارا: لك شبك شو بدوا يفرور فيو موطية تحتو اساسا يلا قوم فيق تيم وانا رح فيق حياة لانو صار الاكل
حسام: يلا رايح
راحو وفيقو تيم وحياة اجى تيم مع حسام على بيت يارا وحياة وحياة غسلت وجها ولبست بعدين طلعت
حياة: صباح الخير كيفكون
الكل: صبتح النوررر
تيم: شو حياة خانون شبعتي نوم ولا لأ
حياة:بتعرفوا اذا بنام برجع من هون لبكرا ما بقول لا يلا اساسا هلا بدي خلص فطور وارجع روح نام صبيلي صبيلي شاي
يارا: حياة صارت الساعة عشرة ونحن بدنا نروح ب12
حياة: وين بدنا نروح
حسام: عل الجامعه
حياة/حمر وجها/:ءءءءاليوم تعبانة خلص بكرا
حسام: حياة نحن مو قلنا انو خلص ما بقى في تتهربي
تيم: على فكرة يعني الهروب مو هو الطريقة لنسيان بالعكس المواجهة
حياة: هلا خلونا عم ناكل بلا ما نسمع التنظيرات
فطروا كلون وبلشو يلمو الفطور وشربوا قهوة
يارا: شو بعدين والله ما بصير هيك مو انتي يلي قلتيلي لازم انسى وابدا من جديد
حياة:  طيب قايمة البس
راحت حياة علي غرفتها والدمعة بعينها انو هلا شلون بدها ترجع تشوفون ماهديك المرة ماشفتون غير دقيقتن ونهارت بكى بس هديك المرة طلعوا من الجامعة بكير اما هلا مستحيل يطلعوا يعني اكيد بدها تشوفون وقت اكتر
حسام: يارا لا تقسي عليها كتير يلي فيا مكفيا
يارا: لك يا حسام انا عم اعمل كل هاد مشان مصلحتا يعني خليا بقى ادوس على قلبها وتمشي حاج يعني
حسام:  طيب حبيبتي متل ما بدك يلا معناتا قومي لبسي ونحن كمان رايحين نلبس
قامو كلن لبسوا وطلعوا من البيت
وبس وصلو عل الجامعة فاتو حسام ويارا مع بعض وتيم وحياة ماشين وراهن
حياة: اوف ياااا
تيم: شبك رايحة اطيريني
حياة: لك هدول البنات يلي جايين على ناحنا كتير بيحكوا
تيم: اي بس حلوات ها
حياة: لك يبعتلك حمى شقد دمك غليظ
سمر: مرحبا حيوش كيفك شو مين هاد واحد جديد
حياة: اهلين منيحة وانتي كيفك والله هل الشي بتوقعو شي خاص مالك دخل فيو
تبلكم تيم وما بقى يعرف شو يعمل وصار يوزع ابتسامات
تيم /بهمس/:لك شو عم تحكي
حياة/بهمس/:لك هلا سكوت انت شو حكيت يعني
تيم/بهمس/:قال شو حكت قال لك يا ذكية انتِ قلتيلون بشكل مو مباشر انو حضرتي حبيبك
حياة/بهمس/:شووووو لك لااا ما بتوقع يكونو هيك فهموا
تيم/بهمس/:ياربي دخيلك شو هل البلوة يلي الله بيليني فيا
تركوا شلة الصبايا وفاتو باتجاه كافي الجامعة
تيم: يا ريتك ضالة شوي والله كتير ظراف
حياة: لك حلي عني قال ظراف قال نعمى
تيم: اي شبك غيرانة منن يعني
حياة: عنجد انا بدي غار من هدول يعني/اختفى صوت حياة فجأة ورجف قلبها وقت شافت عمر وعبير عم يتفتلو مع بعض وعم يضيفو العالم حلو😞/
تيم: حياة شبك شو صلك
حياة: ءءءعمر عمر هنيك
تيم/التفت عليه/:هاد هو يلي عمل فيكِ هيك
حياة/بقلب محروق/:اي
عمر: حياة كيفك شو اخبارك شو مين عرفينا
حياة: منيحة هاد بكون صديقي تيم
عمر/مد ايدوا ليصافحو/:تشرقنا فيك كانو جديد
تيم: هو صح جديد بس صرت بعرف كتيررر
عمر/شال ايدوا يلي ما بادر تيم وسلم عليه/:ايوا منيح كتيرر
عبير/بخبث/:حيااااااة حبيتي باركيلنا باركيلنا رح نتجوز واخيرا
حياة/مصدومة/:رح تتجوزوا
عمر: اي اكيددد تفضلي الحلو
حياة: يعني رح تتجوزوا
عبير: اي حبيتي اكيد بدنا نتجوز ما منسمح علاقة حبنا تنتهي صح حبيبي
عمر: اي اكيد يا عمري
عبير:اي حياة وانتِ ابدي حياة جديدة انو خلص لسع عايشة على ذكرى الماضي
حياة: شو قصدك يعني
عبير: حبيتي يعني حبي وعيشي ولاقي حدا يقبل فيكِ
حياة: ليش مين قلكون اني مالي بديانة حياة جديدة وحيبة
الكل نصدم من الموقف حتى حسام ويارا يلي كانوا وقافين على طرف تفاجئوا
عبير: شو حبيتي هههه مين بقى هاد
/مسكت حياة ايد تيم وطلعت عليه بيئس وهو مصدوم منا/
حياة:اي حبني وكتير كمان مو صح حبيبي
تيم
الكل شهق وما عرفوا شو يحكوا حتى عبير طلعت عليها نظرة حقد وغيرة
تيم:ءءءءءاي اي صح حبيتي
نزلت حياة راسها عل الارض
وحست بخجل كبير
الجزء السابع..
بالموقف يلي حطت فيو تيم
عمر: الف مبروك😑
تيم/بضحكة مزيفة/:شكرا الك
الكل باركلون حتى حسام ويارا بس هنن مصدومين ومو فاهمين شي لانو بيعرفوا انو ما في بيناتون شي
دخل كل واحد على قاعتو واخدوا المحاضرة وحياة ما عم تحكي ولا كلمة حتى هية مصدومة من حالها بعد ما طلعوا كان تيم عم يستنها قدام باب القاعة وواقف مع رفقاتون
تيم: خلصتي حبيتي تعي بدي احكي معك
حياة: ءءءاي خلصت حبيبي يلا نمشي
سحب تيم حياة من ايدها وطلعوا لبرا فتح السيارة وطلع
تيم: طلعي بدنا نروح عل البيت
حياة:ما حكت ولا كلمة وطلعت
عل الطريق
حياة: تيم الله يخليك تسامحني والله ما كان قصدي ما بعرف شو صلي وقت شفتون مع بعض وقال رح يتجوزوا هنن كانوا عم يجكروني اصدا مشان يقهروني ويحسسوني اني صعيفة بترجاك تيم مالقيت الا هل الحل بوجهي اني اثبتلن اني قوية ومالي ضعيفة بترجاك احكي تيم تيم احكي الله يخليك
تيم: نزلي وصلنا
حياة: تيم بس سمعني
تيم/بصوت مرتفع/:لك عم قلك نزلييييي
نزلت حياة من السيارة وهية ميتة من خوفها مو على حالها خايفة لا خايفة على تيم لانو كان بوقتا معصب بشكل مو طبيعي
دخلوا عل البيت وقعد تيم عل الكنباية وما حكى ولا حرف ودخلت حياة
حياة:تيم بترجاك احكي بس….
تيم/بصوت مرتفع وعصبية كبيرة/:شو بدك ياني احكي اه شو لك انتي بتعرفي شو عملتي بتعرفي شو قلتي لك بلكي انا مرتبط بلكي عندي حبيبة وسمعتك لك شو كان موقفها اه شوووو
حياة/تبكي/:تيم الله يخليك والله بعرف اني غلطت بس ما بعرف ليش هيك عملت والله ما بعرف😢
تيم: انا بقلك ليش هيك عملتي لانك انتِ انانية انتِ ما بتفكري غير بحالك ما بتهتمي بمشاعر الناس انتِ وحدة كتير بشعة كتير حياة
وعقت حياة عل الارض وصارت تبكي بشكل كبير
حياة: بعرف بعرف اني بشعة بعرف اني انانية انا الشيطان وانتو كلكن ملائكة وانا ما بفكر غير بحالي بعرف انا يلي مستحيل حدا يحبا انا يلي الكل بيكذب علي وانا ما بصير اكذب شي كذبة بحياتي وانتو دائما الصح وانا دائماااا الغلط بعرف والله بعرف
قرب تيم عند حياة كان بدوا يقومها من الارض بس هو قرب لعندا تذكر شو صار تركها وطلع لبرا وهو طالع شاف يارا وحسام
تيم: يارا دخلي شوفي حياة عم تبكي
ركضت يارا عل البيت لعند حياة وراح تيم عل
بيتوا ولحقوا حسام
يارا: حياة حبيبتي وينك حياااااة
حياة كانت فاقدة الوعي ودايخة من الضغط يلي عم يصير معها
حسام: لك هدي تيم الله يرضى عليك اخي فهما شوي للبنت
تيم: لك اخي انت شو عم تحكي
حسام: لك خلص اخي يومين تلاتة ومنقول انكون فترقتوا خلص مشيها وانتة ما رح ياثر شي عليك
تيم:……
يارا: حساااااام حسااااام
حسام: شوفي شبك شو صاير
يارا: حياة حياة ما بعرف شو صلا دايخة وما عم بتفيق
ركضوا التلاتة عل البيت حياة وتصل تيم بالدكتور لبين ما يجي الدكتور صحوا حياة وقوموها على غرفتها بعدين اجى الدكتور وفحص حياة
الدكتور: الصبية ما فيا شي بس الدوخة اجت من الضغط الكبير ورح اكتبلها كم دوا جيبولا ياهون ولا تعبي حالك ابدا بنتي
يارا: دكتور ايمت بتحسن تقوم?
الدكتور: يعني يومين تلاتة
حسام: طب دكتور ايمت بتشفى?
الدكتور: هلا بيرجع لصحة جسمها بس يعني جمعة وبترجع متل ما كانت ان شاء الله بس بجوز ترجع تتعرض لهل الدوخة مرة تانية
تيم: ماشي دكتور يعطيك العافية تفضل
الدكتور: الله يعافيك يا ابني
راح الدكتور ونامت حياة او فينا نقول عملت حالها نايمة لانو ما قدرت تطلع بوجهن وطلعوا لبرا كلون وقعدوا
يارا: تيم يلي حكتيوا حياة بالجامعة شو
تيم: ما في شي بناتنا
يارا: طيب الله يخليك هدي عليها والله هية رح تموت منن
تيم:…..
فاقت حياة باليل وكانت يارا عم تدرس
حياة: مسا الخير
يارا: اهلين حبيبتي مسا النور
حياة: وينن حسام وتيم
يارا: ببيتن وين رايحة
حياة: لعند تيم
راحت حياة لعند تيم دقت الباب فتحلا تيم طلع فيا ودخل قعد عل الكرسي
حياة: مرحبا
تيم:….
حياة: انا اسفة كتير حقك علي ما كان لازم اتصرف بانانية
تيم:….
حياة: لهيك بكرا بدي بدي روح عل الجامعة وقول انو هل الحكي كذب
تيم:…
حياة: لك بترجاك احكي تيم هي عم قلك انو خلص بكرا رح احكي الحقيقة
تيم: ماشي معناتا بكرا منحكي بدي نام اذا بتريدي
طلعت حياة من البيت وراحت عل بيتها قعدت شوي مع يارا وراحت دخلت عل غرفتها مشان تدرس بكت شوي درست شوي صفنت شوي بعدين نامت…
فاقت الصبح جهزت حالها وطلعت لاقت الكل قاعدين عم يفطروا
حياة: مرحبا كيفكون ليش ما فيقتوني عل الفطور
يارا: قلت بجبلك ياها لعندك شو وين رايحة
حياة: شو وين رايحة عل الجامعة
حسام: شو بدك تروحي عل الجامعة انتي مريضة مالك شايفة حالك تعبانة
حياة: لا مالي تعبانة خلص عم قلكون بدي روح
طلعت حياة بتيم وقامت
ساعدت يارا بلم الاكل وكملت لبس وطلعو كلن من البيت،دخلو عل الجامعة مسكت ايد تيم وراحت باتجاه الشلة يلي موجودة فيهن عمر وعبير وقفت قدامن وتركت ايد تيم @rwayate
حياة: صباح الخير كيفكون
عبير: اهليننن تمام
حياة: بس كان بدي قول
قاطعها تيم وقال: ءءءمو وقتو حبي بعدين بتحكي معن خلينا نروح نشرب قهوة لهلا ما شربت
الجزء الثامن...
حياة/بصدمة/:اي بس مو
تيم: خلص حبي بعدين بعدين
مسك ايدها وسحبها بعد ما بعدوا شوي ترك ايدها
حياة: لك ليش هيك عملت مو كنت بدي قلن الحقيقة
تيم: يا انسة انا ما بدي ياكي تنحطي بموقف محرج هيك شي شهر شهرين منقول انو تركنا بعض
نزلت راسها حياة وحست بقلبها عم يحترق
تيم: تفضلي مو كنا بدنا نروح نشرب قهوة
حياة: تيم بترجاك سامحني والله ما بعرف ليش هيك عملت ولا قلك صح حق معك اني انانية
صارت حياة تبكي قرب لعندا
تيم:خلص حاج تبكي نحن بالجامعة
حياة: تيم بترجاك سامحني
تيم: خلص مسامحك بعيش دور الحبيب شوفيا
حياة: لك والله قلبك طيب بس
تيم: ههه بعرف
حياة: بس اوقات بتصير عصبي كتيررر
ضمت حياة تيم ضمة تنيناتن حسوا بشي غريب عم يصير معون
تيم: هههه بتعرفي ليش سامحتك لانو من امبارح ما تخانقت مع حدا
حياة: ههههه خلص تكرم هلا بعد شوي بنكش شغلة وبتخانق معك يلا خلينا نروح نشرب شي
تيم: ههه يلا
راحو حياة وتيم عل كافية الجامعة وشربو نسكافية وبعدين قام كل واحد على قاعتو خلصوا محاضراتون حسام ويارا وحياة وطلعوا لبرا اجت الشلة يلي فيا عمر وعبير وقعدوا معكون
سلام: سمعتوا عل الرحلة قال بدون ياخدونا رحلة
حياة: رحلة لوين!!
سلام: ما بنعرف قومو نسأل
عبير: شو حياة وين حبيبك
حياة: حبيبي! اه اي هلا بيجي عندوا شلغة بخلصا وبجي
قامو كلن بعدين اجى تيم
تيم: مرحبا شباب كيفكون كيفك حبيبي اشتقتلك
حياة/مصدومة/:هههه اهلين عمري وانا كمان شتقتلك
طلعت عبير نظرة غيرة من حياة لانو عبير بتكره حياة وما بتحبا تصير اعلى منا وبما انو تيم احلى واغنى من عمر فهاد الشي حرك الحقد جواتا وما كتفت بعمر بس
مشوا كل تنين مع بعض
حياة بهمس : اشتقتلي ما عرفتك والله متقن الدور عل المظبوط
تيم بهمس: هههه قولي الحمدلله علقتي مع واحد بيعرف يمثل متلي
حياة: بلا شو ضحكتني ههههه
تيم: اي ضلي عم تضحكي ضحكتك حلوة
حياة: تسلم لك قال في رحلة بس ما بعرف وين بدك تروح
تيم: لا مالي فاضي لهل الشغلات
حياة: لك يا الله هلا اذا ما رحت انا ما بدي روح
تيم: ليش بقى روحي انتِ
حياة: لانو رح يسمعوني ميت كلمة وكلمة وخاصتا هديك الحقودة/عبير/
تيم: تصطفلي دبري حالك مالي مشتهي روح
حياة: اوففف
دخلوا كلون لعند ادارة الكلية وسالو وبعد ما طلعوا
عمر: شو مين بدوا يروح
عبير: حبيبييي مو نحن رح نروح
عمر: طبعا يا عمري
حسام: شو يارا حياة تيم منروح ولا لا
يارا: اي خلينا نروح منروح منتسلا شوي شو رايكون
حياة: لا ما….
تيم: اي منروح ومنغير شكل حاسك مالك على بعضك هل الفترة فمنروح
حياة/مصدومة/:شوو
تيم: اي يا عمري صح انا ماكان بدي روح بس شفتك مشتهية تروحي فمنروح ليش لا
ومسكلا ايدا وغمزا وصاروا يضحكوا
طلعت فيون عبير والغيرة معبية قلبها لان عمر ما بيحكيلا كلام حلو متل تيم
مشوا بعدين كلون وتموا بس رباعي المرح اكيد عرفتون حياة وتيم وحسام ويارا
حياة: لك شو صلك ما عساس ما حتروح
تيم: اي شفقت عليكي قلت يلا حرام بخليا تروح وتشوف حياتها هههه
حياة: هههه لانو الروحة واقفة عليك ما
يارا: والله يا حيوش الصراحة الروحة ما رح تصير حلوة من دون صوت تيم
حياة: شوو ليش بتغني كمان
تيم: طبعا
حياة: والله ماعرفتك بتمثل ولا بتغني ولا فوق هاد بدك تصير صحفي
حسام: هههه شفتي اخي مسبع الكارات
الكل: ههههههه
راحو عل البيت وصاروا يداومو عل الجامعة وحياتون ماشية روتينية وبعد اسبوع تحدد موعد الرحلة وصاروا يجهزولها
حياة: يارا عملي انتِ بوشار مشان ما نمل وانت حسام روح جيب كولا
تيم: شو انسة حياة وانا شو اعمل
حياة: امممم وقف فكر انت طالع هدول لبرا
تيم: بلا شو ليش ما انتِ اطالعيون يعني شو عم تعملي
حياة: لك اوف منك مثل الاطفال اصلا انا بدي طالع الكيك واحكي مع اهلي صلي زمان مالي حاكيه معن
تيم: اممم بتعرفي انتِ ابداً  مالك حكيتلي عن اهلك احكيلي
حياة: اي صح يلا روح انت وبعدين بحكيك عنن
تيم: اوك انا رايح طلعون
طلعوا كلن من البيت وتوجهوا عل المكان يلي رح ينطلقوا منو عل الرحلة وشافوا هنيك وجه الكند مين عبير وعمر
طلعوا بالباص وقعدت حياة جنب يارا وحسام جنب تيم ورا بعض
حسام:اوفف حياة تعي لهون بدي اقعد جنب حبيبتي
يارا: تقبرني ان شاء الله شتقتلي
حسام: اكيد يا عمري
حياة: حل عني ما بدي ركذت محلي
تيم: شو استاذ مالها عاجبتك القعدة جنبي
حسام: لك مو هيك بس شو بدي اعمل معك هل الساعتين هيك بعقد جنب حبيتي ومنتسلى
تيم: بلا شو هلا انا ما بسلي ماااشي
يارا:حياة حبابة قومي بعدين مو تيم حبيبك يلا
حياة:لك انتو التنين بتعرفوا انو الشغلة كذبة
حسام:لك اي منعرف يلا حيوش معقول تسخي فيني بليزز
حياة:ماشي
قامت حياة لورا وقعدت جنب تيم
حياة:قوم انا بدي اقعد جنب الشباك
تيم:لا ما حزرتي انا ما بحب اقعد غير هون
حياة:ما بدي انا ما بقدر اقعد غير هون من وقت ايام المدرسة بالباص المدرسة ما كنت اعقد غير عل الشباك
تيم:حبيبتي هي ايام المدرسة
وهنن عم يحكوا ويتناقشو شغل الشوفير الباص ومشي وقعت حياة على تيم لانو كانت واقفة والتنين صاروا يطلعوا ببعض
الجزء التاسع...
حياة: اسفة ما كنت منتبهة
تيم: لا ولا يهمك
حياة: يلا مارح تقملي
تيم: يا الله شو راسك يابس تفضلي
قامت حياة وهو عم تقوم كانت رح توقع مسكلا ايدها تيم وحست قلبها رجف
تيم: شو ما بتنتبهي كان بدك توقعي
حياة: شبك عصبت ما صار شي
تيم: كل هاد وما صار شي
حياة: لك خلص خلص مشي الحال
تيم: عدي عدي لا توقعي مرة تنانية
حياة: مااااشي
قعدوا كلون بالباص ومنن صار يحكوا ومنن صار يدندنوا
حسام: تيمو سمعنا شي
يارا: اي يا شباب سكتوا شوي صوت تيم كتيررر حلو خلي يسمعنا شي
تيم: لك مو كل هاد شبكن
حياة: يا الله شو متواضع
تيم: ههه شكرا حبي شو بدكن غني
قصي/يلي موجودين بالباص/:لك شبك تيم بدنا نعلمك اكيد اول غنية لازم تغنيها لحبييتك
تيم: اه حبيبتي اي شو علي
بلش تيم بالغنية:
ما بعرف كيف بنظرة بتعمل هيك بتاخدني ليك وبموت عليك ما بعرف شو لي عم يسحرني هيك لمسة ايديك ضحكة عينك
حسيت بقربك بالامان صرت بزمان غير يلي الكان
فتفاعلت حياة وصارت تغني معو لانو هي الغنية كتيررر بتحبها حياة
حياة وتيم:
عم حس بلون الدنيا احلى صار عم عيش نهار بالف نهااار عم يضحك قلبي متل ولاد صغار وصلت المشوار وعليك بغار حسيت بقربك بلامان صرت بزمان غير يلي كان😚
الكل صار يسفق ويضحك
حسام: لك حياة والله صوتك ها بينسمع يعني ما شبو شي
حياة: ههههه
يارا: تيم حياة عنجد كتير حلوين مع بعض
صاروا التنين يسعلوا ويزروها
تيم: شكرا حبيبتي هاد من ذوقك
ونكشها لحياة مشان تكمل حكي
حياة: ءءءاي اي صح شكرا حبيبتي
اكيد كانت عبير عم بتشوفن والسم عم ينققط من وجها وعمر نفس الشي يلي كانت نيتوا انو يكسر شخصية حياة وثقتها بنفسها بس هل الشي بعكس عن يلي كان مخططلوا
وصلوا ونزلوا من الباص وصاروا يتفتلوا
مسك تيم ايد حياة وصار يمشي جنبها
حياة/مصدومة/:لك شو عم تعمل
تيم: لك شبك مو عساس نحن حبيبين عم نمثل الدور باتقان
حياة: اي اذا هيك مافي مشكلة
تيم: كانك بتحبي الغنية كتير
حياة: اي غنية
تيم: 😟يلي غنينها سوا
حياة: اي كتير بحبها عنجد حتى كنت مقررا اول ما سمعتا حطا بيوم عرسي هههه
تيم: خلص تكرمي بنحطا
حياة: شووو
تيم: قصدي يعني بغنيا بعرسك
حياة: هههه اي فكرت اخدت الموضوع عنجد
تيم: هههه من كل عقلك
مع انو التنين حاسين بشي غريب عم بصير بقلبون بس لهلا عم يكابروا لنشوف لايمت😟
مشوا التنين لعند رفقاتون وقعدوا جنبون ونار الغيرة عم تشعل بقلب عمر وعبير
تيم/بصوت مسموع للكل/:حبيبي لا تبعدي كتير لجوا مشان ما اضعي بخاف عليكِ
حياة: حاضر يا عمري
بعد شي ساعتين من القعدة صار وقت انن يروحوا قبل ما يروح الضو
ركبوا كلن بالباص وهنن مشوا خطوتين وقف الباص😟
تيم: عم شو صار
العم: والله يا شباب وقف الباص هلا بنزل بشوفوا
حياة: شووو
تيم: حياة اهدي
نزل السائق والشباب معو مشان يساعدوا وبعد شي نص ساعة طلعوا
يارا: شو صار معكن
حسام: الباص ما تصلح وعم نحاول ندق لحدا مافي شبكة
حياة: والحل
تيم: يمكن بدنا انام هون لبكرا ندبر حل او حدا يعدي من هون و ينزل كم شخص معوا
الكل صاروا يعيطوا ويحكوا وانو وين بدون يناموا بين هل الغابات
مشرفة الرحلة: هدوا يا شباب يترجاكون نحن حاسبين هيك حساب لهيك جيبين خيم معنا
الكل اجتوا الصدمة انن عم يحكوا صح وما عم يمزحوا
نزلوا كلون من الباص وفتحوا الخيم قعدوا برا كلون
حسام: لك شبكون مكتئبين كلكون بالعكس رح ننبسط تعو نلعب لعبة الصراحة والتحدي شو رأيكن
قاموا يلي بدون يلعبوا وعملوا دائرة واعدوا ومن بيناتن تيم وحياة وحسام ويارا وعبير وعمر
يلا خلينا نبلش برموا الكاسة واجى انو يارا بدها تسال حياة
يارا: تحدي ولا صراحة
حياة: لا دخيلك صراحة
يارا: طيب امممم شو بدي اسئل المشكلة كلشي بعرف عنك
حياة: ههههه
يارا: شو شعرتي اول ما شفتي لتيم
حياة/صارت تتضحك/:هههه الصراحة اول ما شفتوا ما حبيتوا بس بعد ما تعرفت علي ببيتون كتير حبيت طيبتوا وشخصيتوا وكلو ههه
الكل: ههههه
حسام: اصلا الحب هيك ببجي دائما
اطلع تيم بحياة لاول مرة نظرة حب صادقة نظرة حب مو تمثيل اكتشف بهداك الوقت انو هو عنجد بحبها مو تمثيل
راحت حياة ويارا يتمشوا شوي وهنن ماشين عطشت يارا فراحت تجيب مي
حياة: ما تتاخري ها بخاف لحالي
يارا: لا ما رح اتاخر
هي واقفة حياة اجى حدا من وراها وغمضلا عيونا
حياة: هههه تيم شو هل الحركات
…… :لا مو تيم
حياة شالت ايديه واندارت لعندوا
حياة: انتة شو جابك لهون
…… :شتقتلك
ومسك ايدها
حياة: شيل ايدك عني اصلا انت مرتبط وبدك تتجوز عبير
عمر: بس انا بحبك بحبك ورح اتركا وحياتك
حياة: نقلع من خلقتي لك انا مرتبطة
عمر: وانا مرتبط منتركن ومنرجع لبعض
حياة: لك انت مجنون شي فهمني
مسك ايديها بس هية ما حست متل قبل وقت يمسك ايديها
عمر اي اي مجنون فيكِ
هو وعم يحكي معا وماسكلا ايديها اجى تيم وحسام
تيم: لك يا حقير شو عم تعمل هون انت
حياة: تيم طول بالك
حسام: تيم شو صلك
تيم: لك بعد عنييي
عمر: هييي بعد مه هون انا بدي رجع حبيبتي
تيم: لك يا…..
هجم تيم على عمر وبلشوا يضربوا ببعض
الجزء العاشر...
بعد حسام تيم وعمر عن بعض واخد عمر ومشي
حياة: شبك تيم عم قلك طول بالك
تيم/بصوت عالي/:طول بالي لسع عم تقلي طول بالي لك هداك الحقير كان ميسكلك ايديك لك كيف بتخلي هيك يعمل فهميني ولا شو عم يقول بدوا يرجعك بدوا يرجعك قاااااال
حياة: لك اي شبك عم بتعيط لك مين انتِ حتى
 تتصرف هيك بعدين شو دخلك اه شو لك
تيم: لاني بحبكككك اي بحبك مو تمثيل عنجد بحبك
حياة/وقفت مصدومة/:ءءءءء بس انا مما ما بحبك
/هاد الحكي يلي حكتوا ما كان طالع من قلبها بس حكت هيك مشان ما يرجع حدا يجرحا ويخزلا
تيم: يعني انتِ بتحبي لهداك لسع
حياة: لا والله لا بس
تركا تيم وراح مشي
حياة: تيم لك وقف تيممم
راح تيم ورجعت حياة لعند رفقاتا
حياة: حسام وينو تيم
حسام: تيم ما رجع ليش مو كنتوا مع بعض
حياة: اي كنا بس ما بعرف وين راح فكرتوا اجى لهون
يارا: لا ما اجى خلص حبيبتي اهدي هلا بس يجي بتحكوا
قعدوا يستنوا تيم وتيم ما اجى وصار الصبح الكل حالة الخوف بينت على وجهن وحياة صارت تبكي كتير
حياة: يا ربي ليش راح ليش تركني انا لسع ما كملتلوا حكي يا ربي وينو
هجمت حياة على عمر وحكت
حياة: كلو منك كلو منك لو ما حكيت هيك ما كان راح وتركني ما كان راح لك انت شوبدك مني لك شوو بدك اول مرة خدعتني مشان تكسرني وهلا بدك تخدعني مشان ترجع تكسرني لانو لقيت حدا حبني وحبيتوا لك ايه حبيتووا ما كنا منحب بعض كنا عم نمثل مشان تحلوا عني انت وهديك لك بكرهكنننن
بعد انتظار طويل الكل يأس والرحلة خلصت ركبوا بالباص بس قلب حياة وحسام ويارا مو مطمن
حياة: لك كيف بدنا نروح وهو مو معنا كيففف
يارا: حياة حبييتي بترجاكِ امشي عل البلد بجوز هنيك واذا ما شفنا منرجع لهون بالسيارة
حسام: يلا يا بنات
يارا: يلا حبيبي
طلعوا كلن بالباص والدموع ما نشفت من عيون حياة بعد ساعة ونصف وصلوا عل البلد والكل راح عل البيت
رجعوا حسام ويارا وحياة عل البيت وهنن داخلين
حياة: تيم تيم والله تيمم
راحت ركضت فورا لفتوا
بعدها تيم عنوا وحكى
تيم: انا رح ارجع عل المزرعة وشي اسبوع مسافر على دبي
حسام ويارا: شوووووو
حياة: تيم بترجاك لا تعمل هيك الله يخليك بس سمعني دقيقة
تيم: وانتِ من هون لبين ما اطلع من هل البيت ما رح اسمع لا صوتك ولا وجهك شوفو يعني بكون احسن اذا ضليتي جوات البيت كمان فهمتي
حياة: تيم بترجااااك سمعني
تيم: لك عم قلك ما بدي اسمع صوتك شو ما بتفهمي انتِ
نزلو دموع حياة كتيررر ودخلت عل البيت
يارا: لك تيم ليش هيك عم تحكي معها فهام القصة بالاول
تيم: سمعي يارا ما بدي افهم شي مفهوم لا بقى حدا يحكي معي بهل الموضوع
حسام: خللللص بقى فهمنا تعى انت قعود هون
قعدوا التلاتة برا بالجنينة وحياة كانت جوا
فكرت كتير حياة شو بدها تعمل وما طلع معها شي
كانو الكل قاعدين برا بهل الوقت اجى اتصال لتيم قام وصار يحكي فسمعتوا حياة
تيم: هلا عبير اي عرفتك الحمدلله وانتِ
عبير: مشتقتلك
تيم: تسلمي وانا اكتر شو بدك في شي عبير
حياة وقت سمعت صوت عبير غط على قلبها
عبير: لا بس حبيت اطمن عليك شفتك كتير مدايق بعد ما عملوا هل الفصل الناقص التنين تركتا ما
تيم: انا ما كنت معها لحت اتركها
عبير/بفرح/: شو يعني انتو ما بتحبوا بعض كنتوا
تيم: لا
عبير: اي بتعرف وانا كمان تركتوا لهداك شو رأيك  نلتقي مع بعض هلأ
تيم: اي ليش لا منلتقي
عبير: ماشي معنتا رح ابعتلك العنوان برسالة لا تتاخر شي ساعة
تيم: اي اكيد ما رح اتاخر معقول اتاخر عليكِ بااي
حياة: بتعرف شغلة طلعت انت متل هداك
تيم: انتِ شو عم تحكي لزمي حدودك
حياة: انا رح الزم حدودي لهيك انا هلا رح اخد قرار بريحني منكنننننن كلكن
تيم: اي كتيرر منيح واخيراً فكرتي فينا
دخلت حياة على غرغتها وضبت كل تيابها وكتبت رسالة لحسام ويارا وطلعت
كانو الثلاثة قاعدين برا وقت اجت حياة
يارا: حياة شو هل الشنتاية لوين رايحة
حسام: حياة لك لويننننن
تيم ما حكي ولا كلمة بس صار يطلع عليها ببرود
حياة: الظاهر مياتي خلصوا من هل البيت لهيك انا رايحة
يارا: شووووو بدك تتركي البيت
حسام: بلا جنانك ولو
حياة: لا ما رح اترك البيت رح اترك الشام كلها وارجع على حلب
الكل انصدم وما بقى يعرفوا شو يحكوا ويارا صارت تبكي
يارا: لك حياة بترجاكِ لا تعملي هيك
بتعرفي اني ما بقدر عيش من دونك ولا لحظة حياة بترجاكِ
حسام: حياة فكري بس شوي بالموضوع لك نحن متل اخواتك معقول وصلت انانيتك انو تفكري بحالك وما تفكري فينا
حياة: ههه شفت انا دائما انانية وما بفكر بحدا
حسام: لك اسف بس والله انتِ صدمتيني بترجاكي غيري رايك مشانا نحن رفقاتك ولو
يارا/تبكي/
حياة: خلص فات الاوان انا حجزت وخبرت اهلي ما بقى ينفع الحكي هلا
ودعت حياة يارا وحسام وطلعت بتيم نظرة كلها انكسار وعتب وعطتن الرسالة وطلعت بعد ما طلعت طلع وراها تيم
قرئوا الرسالة يارا وحسام كان مكتوب عليا "سامحوني كنت حمل عليكن"
طلعت حياة وهي عم تبكي وماشية بالطريق وماشي كمان تيم بس كل واحد لحالو كانن غراب عن بعض
وهي عم تبكي حياة ومو منتبهة وشاردة كانت جاي شاحنة وكل مالها عم تقرب عليها وهي مالها منتبه
الجزء العاشر والاخير...😍😍
دعست الشاحنة حياة والدم تملى كل تيابها ركض تيم متل المجنون والعالم لعندا
تيم: لك اتصلوا بالاسعاااف
اتصلوا العالم بالاسعاف ومسكها تيم لحياة وحطها على حضنوا
تيم: حياة حبيبتي بترجاكِ قومي بترجاكي حياة خلص والله ما بقى اتخانق معك ورح خليكي تحكي يلي كان بدك تحكي حياة بترجاكِ قومي حياااة حبيبتييي
فتحت حياة عيونهتا شوي وقالتلوا
حياة: انا بحبك تيم
وغمضت عيونها
تيم: حيااااااة لا بترجاكِ فتحي حبيبتي والله انا كمان بحبك يلا قومي مشان نتجوز ونجيب ولاد ونسمين اسماء حلوة حياة بترجاكِ حبيبتي بترجاكي قومي لا تتركيني والله بموت اذا صلك شي حيااااااة
اجو الاسعاف وشالوا حياة طلع معهن تيم ودق ليارا وحسام
يارا: شووووووووو وينكن انتو
طلعوا يارا وحسام فورا عل المشفى وضلوا ينتظروا الدكتور طلع الدكتور بعد ساعة
تيم: دكتور بترجاك طمني حياة فيها شي
الدكتور: ابني طول بالك الصبية لحد الان وضعها مستقر بس خايفين من النزيف الداخلي
حسام: دكتور يعني في خطر عليها
الدكتور: انتو ادعولها
يارا: لك لا ما بصير ما بصير حياة بترجاكِ رجعي قومي على مين بدي اتغالظ الصبح مع مين بدي اشرب قهوتي مين بدوا يواسيني اذا مدايقة حييييياة
دق حسام لامو وابوا واجوا
ودق كمان لامها وابوها لحياة وفورا اجوا
بعد مرور شهر....
يارا: صباح الخير يا حلوة عندي الك احلى خبر
حياة: لك وينك لهلا فقت مالقيتك هون
يارا: بعت علي الدكتور بتعرفي مشان شو
حياة: اكيد مشان يقول بدنا نعيفها كمان جمعة تانية مشان نخلص الفحوصات
يارا: ههههه لا بكرا بدك تطلعي
حياة: عنجددددد
دخل حسام وقف على طرف الباب
حسام: اي عنجد لكن مين بدوا يشتري بدلة العرس مع يارا وبعد اسبوعين العرس
حياة: يييي عنجد عم تحكوا والله احلى خبرين سمعتن بحياتي
يارا وحسام: ههههههه
حسام: معناها يلا انا رايح وبكرا من الصبح جاي اخدكن سلام
يارا وحياة: سلام
قعدوا يارا وحياة عم يحكوا وحياة عقلها مو معها
اكيد عرفتوا وين عقلا كان عند تيم انو معقول سافر متل ماقال
حياة: يارا وينوا تيم
يارا: هون هو بس ما عم نشوفو متل العادة مشغول شوي
حياة: ايوااا
تاني يوم طلعت حياة من المشفى بعد تعب كتير كبير
وبلشوا يتسوقوا مشان يشتروا فستان لحياة وبدلة ليارا
يارا: حياة شوفي هاد لالك حلو
حياة: اممم لا لا ما بحب هيك شي
يارا: طب هاد
حياة: لااا ما حلو
يارا: هاد حلو لا تقولي لا
حياة: حلو بس مو هاد طلبي😞
يارا: لك اوفف لك انا العروس شتريت وانتِ لسع
حياة: حبيبتي صح انا مو عروس بس انا انتيمتة العروس ههههه
يارا: هههه ولي على جدبتك
وهنن ماشين ومنسجمين بالحكي ضربت حياة بشب
حياة: عفوا ما كان قص..
تيم: حياااااة
حياة: تييييم كيفك
تيم: الحمدلله
عبير: كيفك حياة شو مالك شايفتيني
حياة: عبير ههههه تمام وانتي كيفك وطلع بتيم
تيم: شو عم تعملوا هون لكن
يارا: عم نشتري فستان لحياة وكم شغلة لالي مشان العرس
تيم: ايوا معناتا ما رح نعطلكون سلام
حياة ويارا: سلام
يارا: لك هي شو عم تعمل معو
حياة: انا شو عرفني ليش ما سالتي لالو
يارا تعي ندخل عل الكافية نشرب قهوة وبعدين منقوم مندورلك
دخلوا عل الكافية وطلبوا قهوة رن موبايل حياة رقم غريب وردت
حياة: الو
…..:كيفك
حياة: تمام مين
…..:معقول نستيني
حياة: عمر
عمر: اي كيفك
حياة: شو بدك
عمر: مشتقلك ولا تقليلي خطيبتك لانو وحياتك تركتا وانا ندمان بدي ارجعلك
حياة: اسفة بس هلا انا مقفلة قلبي لهيك منعتذر منك ما رح تحسن تجرح فيو هل المرة روح دور على قلب تاني
عمر: لك حيااة حياة يلعنك سكرتي
يارا: شو مين هاد
حياة: عمر ههه قال بدوا يرجعني
يارا: نعمى ما اوقحوا معقول
رن موبايل يارا
حياة: شو ما بقى نخلص من الموبايلات اليوم
يارا: هلا حبيبي
حسام: خلصتوا حبي
يارا لا لسع ما خلصنا حبي
حسام: طيب بس تخلصوا دقيلي مشان اجي اخدكون
يارا:  طيب ماشي باي
حسام: باي
يارا: يلا قومي نطلع مشانك
حياة: يلا قومي
بعد فتل بالسوق6ساعات قدرت حياة تنقي الفستان
يارا: والله توفقنا فيو كتيررر  طلع عليكي بشللل ومع المكياج رح يطلع احلى واحلى
بعد اسبوع واخيراً صار موعد العرس راحوا يارا وحياة على نفس الكوافير
خلصت يارا قبل حياة لانو حياة جننانتها للكوافير بشعرا
حياة: واااااو طالعة بتجنييي
يارا: عنجد
حياة: اي عنجد هلا رح تسطلي لحسام ههه
يارا: هههه
"بعد نقاش طويل بين حياة والكرافير خلصتا لحياة ودخلت لبست فستانها الطويل يلي لونو سماوي مع شعرها يلي كلو عل الفير وعايفتوا على حالو طلعت كانوا هي العروس"
يارا: لااااااا ما عم صدق شو هاد لك شو هل الحلو
حياة: ههه خجلتيني
يارا: والله اذا ما رح ينشلوا نص الشباب بالحفلة ما رح يكون اسمي يارا
حياة/بصوت واطي/اي خلي يشوف استاذ تيم وين مضيع هل الجمال كلو ورايح يمشيلي مع هديك
يارا: شو
حياة:ءءء لا حبيتي ما عم احكي شي يلا دقيلو لحسام يجي ياخدنا
دقت يارا لحسام بعد خمس دقائق طلعوا ومتل ما قالت حياة انسطل فيها ليارا ههههه
حياة:هييي عمو مالك شايفنا صلك ساع
تين عم تسمعا كلام حلو طب سمعنا لالنا عل القليلة
حسام:هههه هلا انتِ بسمعك يلي بالحفلة
حياة مين يلي بدوا يسمعني بالحفلة
حسام:ءءءلا لا ما حدا شو بعرفني

وصلوا عل الصالة يلي كان موجود فيها الكل ام حسام وابو حسام وام حياة وابو حياة وام يارا وابو يارا وكمان تيم  ورفقاتن بس للاسف كان موجود بالحفلة عبيرررر
دخلوا العرسان عل الصالة ودخلت وراهن حياة يلي كمان تيم ما قدر يشيل عيونوا عنها وهاد الشي خلا عبير يزيد قهرا لانو ما عم تقدر تسيطر على تيم متل عمر يلي قبلوا نسيت كلكون عن عمر تركوا بعض التنين وبعد رفض حياة الو سافر لبرات البلد طولنا عليكون خلونا نرجع عل العرس
رقصوا العرسان الرقصة الاولى مع بعض وبلش كل ثنائي يقوم مشان يرقص رقصة السلو مع شريكوا بس بوقتا طفت الاغاني ونطفوا الاضويه وتوجه تيم على الساحة واخد المايك
تيم: لا تواخذوني يا جماعة اني قطعتلكن الرقصة بس الصراحة انا بدي قول كم كلمة للبنت يلي ما بقدر عيش من دونها"اطلع  نظرة بحياة وفورا اطلع على عبير😞"
/ هون عبير طااااارت من الفرحة وقالت اوف واخيراً لقطت السمكة اما حياة يلي كانت متأملة تتصالح مع تيم خاب ظنها /
تيم: بدي قلا من دون مقدمات ولا اي شي بتقبلي تتزوجيني
الكل صار يسفق وحياة مصدومة ونزلت دمعتها ومالها عرفانة لمين هل الحكي اما عبير طايرة من الفرحة
نزل تيم من الساحة وحامل بايدوا المحبس راح لجنب عبير وقف لثانيتين بس بوقتا حياة حست سنتين
تيم: اسف
عبير: عشو حبي وانا..
بس عبير ماكملت حكيها كان تيم رايح😏
عبير بغضب:تيمممم
توجه تيم لادام وناااار عم تطلع من عبير بس حياة مالها شايفة انو مشي من جنب عبير لانو كانت منزلة راسها وبغير عالم
تيم: شبكن يا جماعة ساكتين
مشي تيم لادام حياة وقال
تيم: ليش الحلو موطي راسوا
رفعت راسها حياة وطلعت فيو باستغراب نزل لادامها وقال
تيم: بتقبلي تكوني شريكة حياتي وام ولادي بتقبلي تتزوجيني
الكل صار يسفق وحسام ويارا صار يسفقوا وحياة مصدومة ودموعا عم ينزلوا من الفرحة
تيم: شووووو
حياة/تبكي/:اي موافقة لك موافقة
قام تيم ولبس حياة المحبس ولفا ادام الكل وصار يدور فيها
تيم: بحبكككك
حياة: هههه بموت فيك
طلعت عبير من الصالة وهية عم تبكي لانو ضيعت عمر مشان تيم فما قبل فيها تيم غنى تيم لحياة غنيتها المفضلة
تيم: عم اتعلق فيكِ شوي شوي وعم حس بحنية ولا مرة حسيتها بعمري العشتوا اناا قلي انك حاسس في وشايف شو بيحكوا عني لما بتمرق حدي وبرجف قدامك انا
انا عم بلش حبك انا لما بشوفك بتلبك مع انك بتضلك ساااكت قلبي عم يسمعك انا عم حبك هلا انا بالايام الجاية حدي عم بأشعككككك
بحبك حياة بحبككك
بعد سنة
حياة: لك تيم قوم تيمم ياالله شقد نومك تقيل لك قوم حرقت الكيك
تيم: شووو
حياة: اي والله بس لا تزعل مني والله نسيتوا وانا عم اتفرج عل التلفزيون وصارت تبكي
تيم: هههههه حبيبتي ليش عم تبكي معقول الحمل بيعملك حساسة لهل الدرجة خلص لا تبكي تعي لهون شو رايك نطلع ناكل بوظة
حياة: ياااااي عنجد حبيبي
تيم: ههه اي عنجد ام كرش
حياة: بس بشرط ها
تيم: شو هو الشرط بقى
حياة: انك تجبلي تنتين ما عم اشبع بوحدة /تبكي/ابنك عم ياكل وحدة كاملة
تيم: ههههههههه لك مجنونة ليش عم تبكي خلص بجيب لام ليث وليث يقبروا قلبي
حياة: ياي شقد بحبك /ومسحت دموعا/
تيم: هههه بس تسمعي بالاكل فورا بروحوا هل الدموع لك دخيلوا انا هل الطفلة الشقية وانا بحبك يا عمري
#النهاية💙
..............
حبيتوا كتابتها ..💚؟