قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
Forwarded From 📚قصص||روايات||منوعة📚
همسة في أذن شاب: في هذا الكتاب تطرق الكاتب إلى كل ما يدور في ذهن الشباب من تساؤلات ومشكلات فكرية; وقدم لهم النصائح المفيدة التي توقد في قلوبهم الخوف من مقام الله; ومحاربة النفس عن الهوى.

• قراءة ممتعة🍿✨
᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗
|| @rwayate📗💚'
Forwarded From 📚قصص||روايات||منوعة📚
رواية: #في_قلبي_انثى_عبرية

من طلباتكن💙🌸
.............
|| @rwayate💙 ||
رواية 11:11

"رب خرافه تجعلكم تتمنون خير من الف واقع يجعلكم تتألمون
و رب خرافه تجعلنا نجتمع و نتمنى، خير من واقع يجعلنا نشقى و نتعنى"
"كل ما تقارب الساعة 11:10 أجدها تعد أمانيها قبل الجميع
فدقيقة واحدة كفيلة بتحقيق كل الأماني"
"ما علاقة الوقت بالأماني؟ ما حكاية الحادية عشرة وإحدى عشرة دقيقة ، فلهيب شوقي وخاطرك يسوى مليون خاطر وأصبحت مؤمنًا بخرافة اني بكل حادية عشرة مساء واحدى عشرة دقيقة أهدي أمنية للسماء..ليست بدعاء، فالدعاء مستجاب وهو بكل وقت وللرب، أما هذه فهي أمنية لا صحة لها ولا معنى.. ولكنها جميلة.. مرة باليوم لا ضرر منها"
• من طلباتكن🍿✨
᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗
|| @rwayate📗💚'
قصة اليوم: #الورقة_الرابحة
............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#الــــورقـــه_الرابــــحـــه
#بــقــــلــمي_امــــل_احـــمـــد_ســــلــوم
*╚══════ღღ══════
#مقدمه
Telegram@rwayate
بعدما جعلوني اخسر كل شيء... ظنوا بغبائهم أني عجزت و أنهم سيكملون دروبهم بسلام... لم يعلموا أني أصبحت أقوى لأني لا أخشى خسارة شيء و أني أكثر أهل الأرض حقداً...
إلى أولئك العظماء.....
الذين يظنون أنهم من تراب و أن الناس من حجارة...
الذين يعطون لأنفسهم الحق بالحزن و الألم و الغضب
الذيم يحملون المواقف السيئة في جوارحهم
الذين يشتكون من ذاكرة محشوة بالأشياء التي تجرحهم
الذين يعانون من جرح في كرامتهم و كبريائهم.....
نحن أيضاً لنا قلوبٌ و من ذات الطين الذي جئتم منه
نحن أيضاً نحمل منكم أضعافاً مضاعفه مما تدّعون لكننا نصبر عليكم بعونٍ كبير من الله!
سبحان مقسِّم الأخلاق

#الـــورقـــه_الــرابـــحـــه
#الجــــزء_الاولـــ
#بقــــلمي_امـــل_احـــمد_ســــلوم

*╚══════ღღ══════

بيوم من ايام الصيف الحاره والقاتمه انفتحت بوابة قصر الشامي على مصرعيها ليدخل منها ثلاث سيارات وتصطف بعدها بالبهو الخارجي للقصر
ترجل الشباب التلات من سياراتهم مطئطئين روسهم والحزن بادي على معالمهم وفاتو عالقصر

يوسف : مين رح يخبر جدي بهالمصيبه
امير : انا مابخبرو… خبرو انت باجس
باجس بهدوء : قل لن يصيبنا الا ماكتب الله خليكوا هون وانا رح اطلع لعند جدي وابلغه
امير : انتبه باجس لاتخبرو مره وحده
باجس : اتوكل ع الله يوسف انا بعرف كيف اتصرف

تركهم باجس قاعدين بالصاله بتوتر وطلع لعند جدو وانفاسه متضربه .. اجر بتقدم واجر بتأخر خايف يصير لجدو شي بعد مايعرف انه خسر تاني ولد من ولاده

خلوني بالاول عرفكم على الشباب التلات

امير ويوسف اخوه وهنه احفاد عصام الشامي من بنته بدور…
امير عمره 25 سنه شب طايش ومستهتر رغم انه من عيله محافظه لكن متل مابيحكوا لكل قاعده شواذ… حاول يختلس من شركة جدو وانكشف وسامحه جدو كرمال بنته الوحيده
اما يوسف الاخ الاصغر 22 سنه شب هادي رومانسي بعكس اخوه امير بكل شي وبيتصف بالهدوء والحكمه اللي ورثهم عن امه بدور
اما بطل قصتنا الهمام .. باجس .. فهو الحفيد الذكر الوحيد لعيلة الشامي… شب بقمة النشاط والالتزام… يلي بيشوفو مابيصدق انه عمرو 20 سنه على قد ماكان جدي وصارم بشكل كبير ودائما عاقد حاجبيه وكأنه خلق ليحل مشاكل العالم كلها….
واللي بيعرف عصام الشامي .. (جد باجس) ماكان يستغرب من تصرفات باجس الجديه… لانه ب اختصار نشئ وترعرع عند جده بعد وفاة امه وابوه بحادث سير وهو عمرو ثلاث سنوات لحتى صار نسخه مصغره منه بيعتنق نفس ارائه واسلوبو الحازم

نرجع للقصه

تحرك باجس بخطوات متثاقله ناح غرفة جدو دق عالباب بخفه وفات لجوا وشافه غرقان بخشوعه وهو عم يتلو آيات القرآن الكريم… تنحنح ب ادب وبقي واقف مكانه لحتى ينتبه عليه جدو

الجد : صدق الله العظيم

التفت الجد ناح باجس ب استغراب وضيق عيونه وهو عم يسألو بتوجس

الجد : شو في باجس ليش راجع بهيك وقت

تقدم باجس من جدو وحنا حاله ومسك ايدو وباسها
باجس : كيفك جدي

استغرب الجد ورمق حفيده بنظرت تفحصيه صارمه
الجد : تارك شغلك لتجي تسألني عن احوالي !! فهمني شو القصه
بلع باجس ريقه وحكا بصوت جريح… جدي… بصراحه
وقف الجد بعصبيه وصرخ… . لك شوووو في احكي
حس باجس انه جدو بالاول والاخير رح يعرف والمواجهه هي افضل حل
اطلع بعيون جدو وحط ايدو ع كتفوا
باجس : جدي انت رجل مؤمن .. وبعمرك ماعترضت على قضاء الله
الجد بنبرة خوف خافته : عمك مرتضى صرله شي !!!
نزل باجس راسه بالارض ليخبي دموعو ونطق بألم… . البقاء لله جدي
ترنح الجد بوقفته ومسكه باجس بسرعه وقعده عالكرسي
الجد بصوت مكسور : كيف
حس باجس انه جدو عم يطالبه بتفاصيل عن موت عمه والوقت مو مناسب ليخوض بهيك امر لهيك حاول يتملص من الجواب
باجس : جدي انت منيح… اطلبلك الدكتور
الجد : قلي كيييف مات عمك
باجس : كان بمكتبه والضاهر وصلو خبر ازعجه اجته جلطه واخدناه عالمشفى بس،…
سكت وماقدر يكمل ليسود الصمت عدة دقايق

بهاللحظه اندق الباب وفاتو امير ويوسف وهنه بيطلعوا بجدهم بتعجب… هالرجل جبار رغم انه تلقى خبر وفاة ابنه التاني لكنه بعدو ثابت

يوسف : البقاء لله جدي
امير : الله يرحمه شد حيلك جدي

اطلع فيهم الجد واشرلهم يقعدو
الجد : باجس انا رح اعتمد عليك حاول تنهي كل الاجرائات والدفن قبل ماتغيب الشمس
باجس : امرك جدي
امير : ونحنا شو نعمل جدي
الجد : بتشرفوا عالعزا من اولو لاخره مابدي اي شي ينقص
امير : حاضر جدي
يوسف : جدي خلينا نطلبلك الدكتور ليقيس ضغطك
تنهد الجد بألم… مافي داعي ابني بس روح جيب امك لعندي فورا
يوسف : حاضر

*╚══════ღღ══════╝
بلشت مراسم الدفن… وكبير العيله
اذهل الكل كالعاده بصلابته وقوة ايمانه واصراره انه يحمل التابوت اللي فيه جثمان ابنه مع احفاده وابنه جاسم اللي بقيله
حاولو الاحفاد يمنعوا جدهم ليرتاح لكنه رفض وبقي متمسك بالتابوت بصلابه وكأنه عم يحتفظ باللحظات الاخيره مع فقيده قبل مايواريه التراب
ومن بعدها انفتح صيوان العزا بشي يليق بعيلة الشامي تحت اشراف الاحفاد التلاته وعمهم جاسم
كانت اوامر الجد لبنته بدور صارمه جدا .. مننوع البكي مننوع النواح ممنوع اي مره اطالع صوتها الدموع عالساكت والكل يتواجد بالقصر طول فترة العزا ماعدا شمس مرت المرحوم لانه ممنوع تطلع من بيتها وفورا دخلت بالعده

هالانسان يلي اسمه عصام الشامي كان فعلا جبار وبعز المه ماكان يسمح لاي فرد من عيلته يطلعوا عن العادات والتقاليد يلي ماشيه عليها العيله من سنين طويله وكأنهم عايشين بمعسكر ولازم ينفذو الاوامر بدون اعتراض

*╚══════ღღ══════

بدور : مرت اخي خدي البنات عالطابق التاني مافي داعي يتواجدو بهيك ظرف
ياسمين : والله ريحتيني بنت حمايي كنت بدي قلك هالشي وخفت تفهميني غلط
بدور : ليش بدي افهمك غلط بناتك صغار وبخاف تتأثر نفسيتهم وبعدين انتي حامل خلص ارتاحي فوق وازا احتجت لشي بناديلك
تنهدت ياسمين بألم : ايييه مين كان يصدق انه سلفي مرتضى يموت وهو بعز شبابه بعدو ماكمل 35 سنه
بدور بحزن : امر الله مرت اخي
ياسمين : لا اعتراض على حكم الله

كانت ع وشك تسحب بناتها وتاخدهم عالطابق التاني وبقيت واقفه مكانها وكأنه بحلقها سؤال خانقها

بدور : في شي مرت اخي
ياسمين : ليش عمي منع شمس تتواجد بالعزا .. يعني هيه بتضل مرت المرحوم و ..
قاطعتها بدور بحزم : ونحنا من ايمت بنعترض على اوامر كبيرنا ياسمين
ياسمين : انا ماقصدت شي بس
بدور : بدون بس… خدي البنات واطلعي لفوق وهيك امور ماتداخلي فيها
ياسمين : حاضر

اخدت ياسمين بناتها وطلعت عالطابق التاني وهي بتطلع بطرف عينها ناح بدور

ياسمين بقلبها : لك شو حكيت انا لحتى انبحتت عليي هيك فعلا من شابه اباه ماظلم… .. مسكينه ياشمس انحرمتي من ابسط حقوقك وهي انك تحضري عزا زوجك

*╚══════ღღ══════

وببيت شمس

كانت متجلسه بتختها وراكيه راسها عروسية التخت ودمعه حاره علقت بطرف عينها

اندق الباب ومسحت دمعتها براحة ايدها ونطقت بصوت هادي… تفضل

الخادمه : شمس خانوم في بنت برا بدها تقابل حضرتك
شمس بتعجب : شايفتيني بمزاج بيسمحلي اقابل حدا
الخدامه : حاولت افهمها هالشي بس هي اصرت تشوفك
شمس : صرفيها بمعرفتك او احكيلها الست شمس نايمه

ـــ وياترى في وحده بتقدر تنام وزوجها من شوي اندفن !!

اطلعت ناح الباب لتلمح صبيه بعمر 15 سنه بنظره حاده ووجه بيطفح منه الحقد والكره… فتحت عيونها بصدمه وهمست… رواد !!!!

رواد : اي رواد يامرت ابي .. ولا لتكوني انتي كمان مانك معترفه اني بنت مرتضى

شمس موجهه كلامها للخادمه : انصرفي انتي وماتفوتي حدا لهون
الخادمه امرك ياخانوم

طلعت الخادمه .. وعلى الفور تحركت شمس من تختها وتوجهت ناح رواد

شمس : شو جابك رواد
رواد : جيت لاحضر عزا ابي مابيكفي حرمتوني منه بحياته كمان بموته بدكم تحرموني منه
شمس : انا ماحرمتك من ابوكي واعتقد انتي بتعرفي كتير منيح انه عصام بيك مانع فوتك لاي بيت من بيوت الشامي
رواد : لاني بنت حرام ماهيك
شمس بلعثمه : ااانا مابعرف بس ياريت تروحي من هون فورا مابدي مشاكل
رواد : بس انا من حقي اعيش ببيت ابي وانا احق منك فيه
شمس بعصبيه : هالحكي بتحكيه لجدك مو الي
رواد : شفتي شلون .. لجدي… يعني معترفه انه جدي
شمس بلؤم : المهم جدك يعترف فيكي حفيده اله
ابتسمت رواد وهي بتحاول تكتم الدمعه اللي بعيونها
رواد : وانا بعرف كيف اخليه يعترف فيي وغصبن عنه
شمس :……… ..

طلعت رواد وضربت الباب وراها بقوه وابتسمت شمس بخبث

شمس : لنشوف مين اللي رح تكون اميرة هالبيت ياست رواد… كلا كم شهر واللي خطتله رح يصير وعيلة الشامي كلا حتصير تحت امري ويترجوني لابقى 😈

*╚══════ღღ══════

كان الجد عصام قاعد بالعزا وعيونو مسلطين على باجس وسارح بفكرو لبعيد
وهو بيتزكر احداث يوم متل هاليوم مر عليه قبل 17 سنه لما توفى ابنه رياض ومرته بحادث سياره تاركين وراهم باجس اللي تولى رعايته وتربيته ليصير ابن اله مو مجرد حفيد وقدر يعمل منه رجل لحتى يكون قادر يتولى امور العيله من بعده
كان يعتمد على باجس بكل شي وبشكل كبير بعكس احفاده التانيين وابنه جاسم اللي ماكان يقدر يعتمد عليهم بشكل كامل

تنهد بحزن ورجعت الذكريات تمر بخياله من جديد…

الجد بقلبه : مين كان يصدق اني ادفن ولادي ب ايديي مو العكس… . معقول انكتب عليي اتمتع بالعز والثروه وانحرم من ولادي
نفض راسه ورجع يستغفر ربه فمجرد تفكيره بهالشي اعتراض على حكم الله وهو رجل مؤمن
طلعه م̷ـــِْن شرودو همسات الرجال… اطلع فيهم بغضب ولاحظ على وجوههم علامات التعجب ونظرهم مسلط لجهه معينه
حول بصرو ليشوف شو الشي اللي شد انتباهم ووقف عحيله فجأه وعيونو محمرين ومسلطين علـّۓ رواد اللي كانت واقفه بنص عزا الرجال بتحدي
رواد : البقاء لله جدي
الجد بحزم : بااجس اميرر .. يوسف .. طالعوها من القصر فورا
رواد : عم تطردني ياجدي عم تطرد بنت ابنك وحفيدتك
الجد : انتي مو حفيدتي
رواد : بس انا بنت مرتضى الله يرحمه وانت بتعرف هالشي
Telegram@rwayate
كل الانظار تسلطت عالجد بعتب ولوم .. كيف ممكن تكون هالصبيه حفيدته وعم يطردها… معقول تكون بنت غير شرعيه لعيلة الشامي!!

ادارك باجس حجم المصيبه اللي ممكن توقع وسمعة العيله يلي صارت عالمحك وتحرك بخطوات سريعة ناح رواد ومسكها م̷ـــِْن زندها بهدوء

باجس : حمدلله عالسلامه بنت عمي ايمت رجعتي من السفر
رواد :
باجس : بعرف انه الخبر كان صعب عليكي بالاخص انك عايشه برات البلد وماكنتي تشوفي عمي الله يرحمه
رواد : بس انا ماكنت…
قاطعها بعجل : خليني ادلك على مكان عزا الحريم .. لانه هون عزا الرجال… تفضلي معي
اطلعت رواد بجدها بحقد بعد مافهمت انه هالتمثيليه على عين الناس ليسلموا من الفضيحه وانه مكانها بالشارع مو بالقصر… .

فتلت حالها ببطئ ومشت مع باجس لعند بوابة القصر

باجس : يلي عملتيه غلط يارواد
رواد : ويلي عملتوه انتو مو غلط ولا حرام… شو زنبي انا ازا كنت
حط ايدو علـّۓ تمها وماسمحلها تكمل… . انتي بنت عمي وبوعدك ما اتخلى عنك بس هلأ مو الزمان ولا المكان المناسبين لنخوض بالماضي
نزلت دمعتها وهتفت بخوف
رواد : توعدني ماتتخلى عني
باجس : بوعدك رواد بوعدك
رواد : انا رايحه هلأ وازا بدك توفي بوعدك بتعرف وين تلاقيني .. انا وثقت فيك ومارح ارجع لهون الا ازا انت اجيت اخدتني لتعلن اني من عيلة الشامي
باجس : وانا عند وعدي رواد .. مارح اتخلى عنك ابدا وقريبا كتير رح تكوني بينا

تركته ومشيت وبقي واقف مكانه راكي ضهرو ع سيارته ومتكتف وبعدو بيطلع بالفراغ مكان ماكانت واقفه قبل لحظات
حط ايدو علـّۓ صدرو واتنفس بتعب
باجس : هالموضوع لازم ينتهي وبنت عمي لازم تعيش بيناتنا لانه هاد الصح… .
رجع اطلع عليها وهي بتبعد عنه بخطواتها المكسوره
باجس : رح اجي اخدك بنت عمي استنيني

( تلك الوعود كميثاقا في السماء لا نستطيع نكرانها مهما طال الزمان)

*╚══════ღღ══════

رجع باجس لصيوان العزا وتفاجئ بعمه وولاد عمته متجمعين حوالين جدو… ارتعش قلبه وتحرك بإتجاهم بخطوات سريعة

باجس : جدي .. جدي .. شو صرلك
يوسف : الضاهر اجته الازمه خلينا ننقله عالمشفى فورا
باجس بقلبه : اكيد اتضايق من جية رواد عالعزا ياربي شو ساوي

نقلوه يوسف وامير برفقة عمهم جاسم فورا عالمشفى وبقي باجس بصيوان العزا بكل صبر وجلاده ورغم خوفو على جدو لكن هاد واجبه وظل ينتقل بين المعزيين واشرف على تقديم العشا فهي تقاليد وعادات لابد م̷ـــِْن اتباعها واكيد هالشي رغبة الجد… .
استمر باجس بتأدية واجبه على اكمل وجه لحتى طلع اخر المعزيين وبعدها توجه فورا عالمشفى

*╚══════ღღ══════

وصلت رواد لبيت ستها وفاتت وهي بتجر وراها خيبة املها ب انه جدها يعترف فيها حفيده اله وانها وحده من عيلة الشامي
اول ماوصلت تعلقت عيونها بعيون ستها وكأنها مستنيه منها تفتحلا ايديها لترتمي بحضنها واطالع كل الالم والغصه اللي بقلبها…
ام علي (ست رواد) : ليش رحتي لعندو يارواد
رواد : 😔
ام علي : لك كم مَـرّھٌ لازم قلك انه عيلة الشامي نابذينك لك ستي ومابدن ياكي افهمي كرمال •اللّـہ̣̥ وحاج تعزبي حالك وتعزبيني معك
صرخت رواد : ليششششش ياستي ليشششش انتي بلسانك قلتيلي اني مو بنت حرام وامي ماحملت فيي بالحرام
ام علي : لانه اتزوج امك الله يرحمها بالسر وبورقه عرفي اعتبرو هالزواج باطل
ركضت عليها ومسكت ايديها بقوه ونطقت بشايف مرتجفه
رواد : يعني انا مو بنت حرام ياستي ماهيك
مسدت عشعرها بحنيه ونزلت منها دمعه
ام علي : لا ياتيته انتي مو بنت حرام
رواد : طيب عقد الزواج العرفي وينو
ام علي : هالشي ماحدا بيعرفه الا ابوكي
رواد بدموع : بس ابي مات ياستي
ام علي : ابوكي مات بس الحقيقه الا ماتضهر بشي نهار ياروحي لهيك بدي منك توعديني ماتروحي عالقصر ولاتترجي حدا يعترف فيكي
غمرت راسها بحضن ستها وانفجرت بالبكي وهي عم تتزكر وعد باجس الها وانه رح يجي ياخدها ويخلي جدها يعترف فيها
رواد : بوعدك تيته .. بوعدك 💔

*╚══════ღღ══════

وصل باجس عالمشفى وتوجه بسرعه لغرفة جدو
كان الكل مجتمعين عندو واثار الخوف باديه ع وجوهم

باجس : طمنوني كيف صار جدي
امير : ازمه قلبيه خفيفه وعدت بسلام لاتشغل بالك
باجس : بس وجوهكم مابتحكي هيك !! ليكون صار لجدي شي !
يوسف : الله لايقدر .. بس من خوفنا ليصير لجدي شي بعد جيت رواد عالعزا
باجس : بالنسبه لموضوع رواد انا رح حلو مع… .
قاطعته عمته بدور بصرامه : اي موضوع هاد يلي بدك تحلو سيد باجس انت شايف وضع جدك الصحي بيسمح لتفتح معه هيك موضوع
باجس : اكيد ماني غبي ياعمه لفاتحه هلأ وبالاخص بوضعوا هاد
بدور : لا هلأ ولابعدين وبنت افتكار بتنساها نهائيا مفهوم
باجس : بس ياعمه هي بنت عمي
بدور : هي بنت حرااام مو بنت عمك
باجس : استغفر الله العظيم .. قذف المحصنات من الكبائر عمه
بدور : وانت قلتا ابن اخي المحصنات مو الفالتات لهيك يرضالي على اسمك بتنسى موضوع هالبنت وانا رح لاقيلها صرفه تبعدها عنا وعن عيلتنا

حس باجس بضيق وماحب يخوض بموضوع رواد اكتر لانه رح يسمع كلام مابيقدر يتحمله… وبكل هدوء تعدا عمته وفات لعند جدو

باجس : حمدلله عسلامتك جدي
الجد : الله يسلمك ابني… خلصت امور العزا
تقدم منه وباس ايدو وقعد بحدو
باجس : كله تمام جدي لاتهكل هم المهم هلأ صحتك
الجد : وبنت افتكار شو عملت معها
باجس بلعثمه : ششو بدي كون عملت يعني صرفتها بهدوء
الجد : عملت منيح ابني هالبنت مالازم تفوت عالقصر ولاتحتك بعيلتنا لانها رح توسخ اسم العيله
باجس : بس هي حفيدتك
الجد بعصبيه : باااااجس !!!

سكت باجس وبقي يطلع بوجه جدو الصارم وعيونهم معلقين ببعض وكأنهم بيتبادلو نظرات التحدي… لكن باجس ماكان بيقدر يخالف امر جدو لو شو ماكان الامر

باجس : خلص جدي متل مابدك بيصير

طلع باجس من عند جدو وركب سيارته وانطلق فيها وهو حاسس بضيق… في سر ورا رواد ولازم يعرفه… وبقي طول الطريق يسأل نفسه… . ليش لهي الدرجه جدو وعمتوا بيكرهوا رواد

*╚══════ღღ══════

بعد اربع شهور

كانت رواد قاعده بغرفتها وعم تدرس لحتى فاتت لعندها ستها وب ايدها كاسة حليب

رواد : يسلمو اديكي تيته
ام علي : واديكي ياروحي… شو كيف دراستك
رواد : ماشي الحال
ام : مابدي اسمع هالكلمه مره تانيه
رواد : لكان شو احكي
ام علي : احكي عال العال
رواد ب ابتسامه : حاضر تيته دراستي عال العال
ام علي : بدي ياكي ترفعي راسي وتجيبي اعلا معدل بدي افتخر فيكي وتكسري عيون عيلة الشامي بنجاحك تيته بدي يحسوا انهم خسروكي وقت نبذوكي بس انتي كنتي اقوى منهم ومانك بحاجتهم
رواد : اطمني تيته وحياة عيونك لاحط نجاحي بين عيوني ويكون هدفي بالحياه
ام علي : هيك بدي ياكي تيته قويه وماتنكسري او تضعفي

طلعت ام علي وبقيت رواد تفكر بكلام ستها

اخدت رشفه من كاسة الحليب وحطتها قدامها عالطاوله

رواد : مرق اربع شهور ومافي منك خبر ياباجس… ياخساره توقعت تكون غير الكل… بس الضاهر كلكم نفس العينه… .
شدت عقبضتها بغيض وحكت من بين سنانها
ورحمة امي لاندمكم كلكم ياعيلة الشامي ورح جردكم من هالثروه يلي متحاميين فيها… . اصبروا عليي

*╚══════ღღ══════

كانت شمس عم تفرك ايديها بتوتر وهي رايحه جاي بقلب غرفتها
شمس : لك ليش لحد هلأ المحامي مابلغ عمي عصام بموضوع القرض… معقول يكون مرتضى حل الاشكال وسحب مني كل شي !! لا لا مستحيل اساسا مرتضى كان باني كل اماله على هاد القرض بس يلي ماعم افهمه ليش لهلأ ساكتين
قعدت عطرف التخت وبلشت تزفرر بضيق وحطت راسها بين ايديها
شمس : باقي على العده كم يوم وبتخلص ياترى رح يبقوني بالقصر ولا لأ… بس حتى لو بقيت بأي صفه رح ابقى صحيح الحاج عصام بيحبني كتير ومارح يسمحلي اغادر القصر بس كيف رح ابقى معهم بوجود باجس وعمي…
اتنهدت بقهر ورفعت راسها لفوق… ياريت كملت معي وجبت شي طفل يحمل اسم مرتضى بعد وفاته… بوقتها كانت حتكون حجتي قويه
رجعت تنفخ وتزفر وتفرك ب ايديها… انا مستحيل اترك القصر قبل ما اخد بتار ابي من عصام وعيلته مستحيل اتركهم يتنعموا بهالعز اللي هو من حقي انا…
سكتت شوي وبعدا حكت لحالها… خليني استنى لتنتهي العده وبعدها بشوف ردة فعل عجوز النحس بالشي اللي عمله مرتضى من وراه ههههه

*╚══════ღღ══════

#يــــــتـــــبــــع

(◕‿◕✿)